عالم الانطباعات

أعلن 2021 السنة الدولية للخضروات والفواكه

مجلة المسافر السعيد / مجلة المسافر المحظوظ

بعد نتائج عام 2017، تبنت فرنسا وإسبانيا والولايات المتحدة عدد قياسي من السياح، وتقارير التلغراف بالإشارة إلى بيانات المنظمة العالمية للسياحة (UNORO). / ص>

على الرغم من حقيقة أن الأرقام النهائية للسنة 2017 ستكون متاحة فقط في الربيع، فإن خبراء المنظمة "دمج" من قبل المنشورات البريطانية جزءا من المعلومات. / ص>

أصبح معروفا أنه في مدخل Touristoy إسبانيا تجاوزت الولايات المتحدة وأصبحت الثانية بعد الزعيم المطلق - فرنسا. / ص>

في الوقت نفسه، انخفض عدد السياح الذين ظلوا ليلة واحدة على الأقل في الولايات المتحدة خلال النصف الأول من عام 2017، بنسبة 4٪، والتي ترتبط الكثيرون ببدء رئاسة دونالد ترامب. / ص>

في إسبانيا، على العكس من ذلك، في الأشهر العشرة الأولى من العام الماضي، ارتفع عدد الضيوف الأجانب بنحو 9٪. / ص>

وفقا للبيانات الأولية لمنظمة السياحة العالمية، احتفظت فرنسا بوضعها في البلاد نفسها في العالم. في عام 2017، زار حوالي 89 مليون سائح أجنبي البلد، وهو 6 ملايين أكثر من عام 2016. / ص>

في إسبانيا من يناير إلى ديسمبر، زار حوالي 82.2 مليون سائح أجنبي، والولايات المتحدة - 72.9 مليون / ص>:

بشكل مثير للاهتمام، تجاوزت إسبانيا في هذا التصنيف الولايات المتحدة من عام 2001 إلى عام 2007، لكنها خسر موقفها خلال الأزمة الاقتصادية العالمية. / ص>

في المركز الرابع في ترتيب السياحة العالمية - الصين (59.3 مليون ضيوف أجانب)، في الخامس - إيطاليا (57.8 مليون). / ص>

Top-10 يشمل أيضا تركيا (39.9 مليون)، المكسيك (39.3 مليون)، المملكة المتحدة (38.7 مليون)، ألمانيا (37.6 مليون) وتايلاند (34.7 مليون). / ص>

وفقا لخبراء غير المنتدى، فقد شهدت بعض البلدان طفرة سياحية حقيقية في عام 2017. من بينها: تركيا (نمت السياح بنسبة 30٪)، فيتنام (بنسبة 27.8٪)، إندونيسيا (بنسبة 23.5٪)، اليابان (18.3٪)، الهند (بنسبة 15.5٪). / ص>

عالم الانطباعات

أثينا، 5 يناير - أخبار ريا، جينادي ميلنيك. في السياحة الدولية، تحدث تغييرات ضخمة - يسافر الناس أكثر، لكن السفر يصبح أقصر ويتم تقليل التكاليف، وعدد شركات الطيران منخفضة التكلفة - المحايلين ومعهم قطاع السياحة الأرخص ينمو. كل هذا يؤثر على البلدان، والاقتصاد الذي يعتمد ذلك إلى حد كبير على السياحة، والنظر في رجال الأعمال اليونانيين الذين يشاركون في الأعمال السياحية. / ص>

اليونان نفسها، والتي تعد من بين العشرة الأوائل من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، وعدة سنوات تم وضع سجلات في عدد الأشخاص الذين يأتون إلى السياح لعدة سنوات، على الرغم من أن الإيرادات من السياحة تنمو بسرعة. في عام 2016، قامت اليونان، وفقا للبيانات الأولية، بزيارة 27.5 مليون سائح - مليون ونصف أكثر من عام 2015، وبعد ثلاث سنوات، تأمل السلطات أن تأخذ أكثر من 30 مليون شخص سنويا. / ص>

الاتجاهات العالمية

كان الاتجاه الأوروبي هو الحد من النفقات السياحية المتوسطة الحجم، مما يقلل من وقت الإقامة في البلاد وتوفير الخصومات في البلد وتوفير الخصومات بهدف جذب هذا الجزء من بين العملاء الذين يكتسبون جولات في اللحظة الأخيرة، يعتقد رئيس جمعية شركات السفر اليونانية (SEETE) أندرياس أندريه أندريه. / ص>

"هذه هي حقيقة أن السياح الأوروبيين قد خفضوا متوسط ​​التكاليف، وهذا هو الاتجاه المسجل في جميع أنحاء. وفي إسبانيا وإيطاليا، وعلى جميع الاتجاهات المتنافسة"، قال في اجتماع مع الصحفيون في اتصال مع عطلة عيد الميلاد. / ص>

في نفس الوقت، ستبقى متوسط ​​تكلفة ليلة واحدة في فندق في اليونان في السنوات الأخيرة عند 75 يورو، وهذا هو عامل إيجابي للغاية. / ص>

متوسط ​​إقامة السياح في اليونان انخفض من 10.7 إلى 7.8 أيام. يرجع ذلك إلى كل من شعبية السياح في رحلات نهاية الأسبوع - استراحة المدينة، المصممة لمدة يومين أو أربعة أيام وتوسيع شركات النقل المنخفضة الميزانية. جنبا إلى جنب مع الورق، يطير السياح، الذين يرغبون في إنفاق أموال أقل في إجازة، وعطلةهم نفسها أقصر. / ص>

"مثل هذا الوضع العالمي العام"، Andreiadis بالتأكيد. / ص>

ساعد في تطوير السياحة في اليونان. خفض سعر صرف اليورو فيما يتعلق بالدولار - كانت تكاليف السياح أقل، مما يعني أن القدرة التنافسية زادت مقارنة بالبلدان غير المدرجة في منطقة اليورو. / ص> ::

عامل جديد - السلامة

عالم انطباعات مجلة مسافر سعيد / محظوظ مجلة مجلة محظوظا قادة السياحة العالمي 2017 بعد نتائج 2017 فرنسا وإسبانيا والولايات المتحدة قبلت

:

في العالم المعولم مع قطاع سياحة متطورة ووصول عالمي تقريبا إلى الإنترنت، من الصعب للغاية أن يفاجئ شخص ما بالمنتجات الشهيرة. ومع ذلك، فإنهم يوافقون في المنظمة الغذائية والزراعية للأمم المتحدة (FAO)، هناك أنواع نادرة، منسية من الخضروات والفواكه، والتي سمعها الكثيرون منا. / ص>

ننسى عنها لأسباب مختلفة: الاتجاهات والأذواق تتغير، من الصعب تنمو بعض الثقافات، ولا يتم تخصيص موارد كافية. في الوقت نفسه، فإن بعض الخضروات والفواكه النادرة أفضل بكثير من الأصناف الأخرى تتكيف مع الظروف في بلد أو منطقة معينة، فهي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية ويمكن أن تكون إضافة صحية لنظام غذائي السكان. / ص>

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الثقافات النادرة على إمكانات تجارية عالية، وإذا وجدت سوق مبيعات مناسبة لهم، فيمكن أن تصبح مصدر دخل للمزارع الصغيرة. / ص>

ضد خلفية النمو السريع لسكان الكوكب، يؤكد أخصائيو المنظمة على الحاجة إلى استخدام جميع الموارد الغذائية المتاحة. أعلنت السنة القادمة 2021 في المنظمة عن السنة الدولية للخضروات والفواكه. سيتم تكريسها لنشر المعلومات حول قيمتها الغذائية وتعزيز نمط حياة صحي. / ص> ::

خمسة أنواع من الخضروات والفواكه التي من المرجح أن تسمع

الوطن الأم المنعوم - المكسيك، ولكن اليوم يمكن العثور على هذا المصنع في العديد من المناطق القاحلة في الكوكب. البرنامج لا يخاف من الجفاف، ثمار هذا الصبار يأكل الخام، كما أنها تستعد شراب والمربى. الفواكه غنية بالأكسدة والفيتامينات، وخاصة فيتامين C. من خلال النقر على هذا الرابط، ستجد الوصفة للأطباق Nopalitos - الأطباق من السيقان الخضراء من الكمثرى الصبار والطماطم والقوس. / ص>

الفواكه الخبز

::

على العائل ينمو الفواكه الاستوائية غريبة جدا. وطن هذا المصنع هو أوقيانوسيا، حوالي 120 نوعا معروفا. كقاعدة عامة، يبدأ المعيلر في الفاكهة في السنة السادسة وتحتفظ بهذه القدرة لمدة 50 عاما. الفواكه الناضجة يمكن أن تكون الخام، وغير ناضجة - كوك مثل البطاطا. لب الجنين أبيض، على الملمس يبدو وكأنه خبز، حسب الرغبة - على الكستناء. يحتوي على الكثير من النشا وهو قادر تماما على استبدال دقيق القمح في النظام الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، وفقا للطب التقليدي، فاكهة فاكهة الخبز في الجلد لعلاج الالتهابات. / ص> ::

يستخدم الطعام تقريبا جميع أنحاء هذه النباتات - اللحاء والقرون والأوراق والبذور والدرنات والجذور وحتى الزهور. الأوراق والجذور والقررات غير الناضجة مورينغ الأكل مثل الخضروات. الأورانغ غنية بالبروتينات والفيتامينات A و B و C والمعادن، وهي مفيدة بشكل خاص للنساء الحوامل والأمهات المرضعات، وكذلك الأطفال الصغار. نقل بسهولة التحويلات الجفاف. ينمو في المناطق الاستوائية والترفيئة في جميع أنحاء الكوكب. / ص>

Artichoke الأسباني هو قريب عن الخرشوف، المكون التقليدي لأطباق المطبخ الإسباني والإيطالي وجنوب فرانكسوسوس. يمكن استخدام أزهارها كبديل عن إنزيم Rennet الذي يحول الحليب إلى الجبن، ويعتبر الأوراق تأثير للبول، وتحسين تشغيل المرارة والكبد، وتحفيز الهضم. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الخرشوف الأسباني في الحفاظ على نقاء البيئة: يمكن استخدام بذورها لإضافة النفط المضافة إلى وقود الديزل الحيوي. / ص> ::

تستخدم الأطعمة والفواكه الناضجة، والحبوب من هذا النبات. بالإضافة إلى ذلك، تضاف أوراق عمارة الأمارن إلى السلطة أو إطفاءها وتأكلها مع اللحوم أو السمك. إن حوبات Amaranth، أحيانا مع إضافة الشوكولاتة أو الأرز، هي مقبلات مكسيكية تقليدية، والتي كانت تكتسب مؤخرا شعبية في أوروبا وأمريكا الشمالية. لا يحتوي Amaranth على الغلوتين (الجلوتين)، غني بالفيتامينات ويساعد في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية وفقر الدم. إذا كنت تطبخ عمارا مع الباذنجان والبطاطا، فسيكون كاري لذيذ جدا. / ص>

إذا وجدت خطأ، يرجى تحديد جزء نصي واضغط على CTRL + ENTER. / ص>

العمل الموسمي في النمسا

في النمسا، يمكنك البحث ليس فقط على المدى الطويل، ولكن أيضا العمل الموسمي أيضا. هذا العمل له خصائصه الخاصة. سنقول إزاء المهن وحقاب الاعتباث الأكثر طلبا في علاقات البلاد إلى العمال الأجانب.

  • . 12 الدقائق
avtotourism كمظرية للسفر المستقلة

كل شيء عن سياحة السيارات المستقلة هي وجهات نظرها ونقاط القوة والضعف وأفضل الاتجاهات والمشورة الأخرى للسياحة.

  • . 21 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

A WORLD OF EXPERIENCES

2021 declared the International Year of Vegetables and Fruits

THE LUCKY TRAVELER JOURNAL

At the end of 2017, France, Spain and the United States received a record number of tourists, reports The Telegraph, citing data from the World Tourism Organization (UNWTO).

Despite the fact that the final figures for the whole of 2017 will be available only in the spring, UNWTO experts "leaked" some of the information to the British publications.

It became known that in terms of inbound tourist flow, Spain bypassed the United States and became the second after the absolute leader - France.

Meanwhile, the number of tourists who stayed in the United States for at least one night during the first half of 2017 fell by 4%, which many associate with the beginning of the presidency of Donald Trump.

In Spain, on the contrary, in the first 10 months of last year, the number of foreign visitors increased by about 9%.

According to preliminary data from the World Tourism Organization, France has retained its status as the most visited country in the world. In 2017, almost 89 million foreign tourists visited the country, which is 6 million more than in 2016.

About 82.2 million foreign tourists visited Spain from January to December, and the United States - 72.9 million.

Interestingly, Spain surpassed the United States in this ranking from 2001 to 2007, but lost its position during the global economic crisis.

In fourth place in the ranking of world tourism - China (59.3 million foreign guests), in fifth - Italy (57.8 million).

The TOP-10 also includes Turkey (39.9 million), Mexico (39.3 million), Great Britain (38.7 million), Germany (37.6 million) and Thailand (34.7 million).

According to UNWTO experts, some countries experienced a real tourism boom in 2017. Among them: Turkey (tourist flow increased by 30%), Vietnam (by 27.8%), Indonesia (by 23.5%), Japan (by 18.3%), India (by 15.5%).

A WORLD OF EXPERIENCES

ATHENS, 5 January - RIA Novosti, Gennady Melnik. International tourism is undergoing tremendous changes - people are traveling more, but travel is getting shorter and costs are decreasing, the number of low-cost airlines - low-cost airlines and with them the sector of cheaper tourism - is growing. All this affects countries whose economies are heavily dependent on tourism, according to Greek entrepreneurs involved in the tourism business.

Greece itself, one of the ten most popular tourist destinations in the world, has been setting records for the number of tourists coming for several years, although tourism revenues are not growing so quickly. In 2016, Greece, according to preliminary data, was visited by 27.5 million tourists - one and a half million more than in 2015, and in three years the authorities hope to receive more than 30 million people a year.

Global Trends

The European trend has been to reduce average travel costs, reduce the time spent in the country and provide discounts by tourist businesses in order to attract the segment of customers who buys tours at the last minute, says Andreas Andreadis, President of the Association of Greek Tourism Enterprises (SETE) ...

"It is a fact that European tourists have reduced average spending, and this is a trend that is being recorded everywhere. And in Spain and Italy, and in all competing destinations," he said at a meeting with reporters in connection with Christmas holidays.

At the same time, the average cost of one night in a hotel in Greece will remain at the level of 75 euros in recent years, and this is a very positive factor.

The average time spent by tourists in Greece has decreased from 10.7 to 7.8 days. This is due to the growing popularity among tourists of weekend tours - City Break, designed for two to four days, and the expansion of low-cost carriers. Together with low-cost airlines, tourists fly who are ready to spend less money on vacation, and their vacation itself is shorter.

"Such a general world situation," Andreadis is sure.

The decrease in the exchange rate of the euro against the dollar greatly helped the development of tourism in Greece - the costs of tourists have become lower, which means that competitiveness has increased in comparison with countries outside the euro zone.

New factor - safety

WORLD OF EXPERIENCES THE LUCKY TRAVELER JOURNAL The leaders of world tourism in 2017 are determined By the end of 2017, France, Spain and the United States adopted

In a globalized world with a well-developed tourism sector and almost universal access to the Internet, it is very difficult to surprise someone with little-known products. However, according to the Food and Agriculture Organization of the United Nations (FAO), there are rare, forgotten types of vegetables and fruits that many of us have never heard of.

They are forgotten for various reasons: trends and tastes change, some crops are difficult to grow, others are not allocated enough resources. At the same time, some of the rare vegetables and fruits are much better adapted to the conditions in a particular country or region than other varieties, they contain a lot of vitamins and nutrients and can become a healthy addition to the diet of the population.

In addition, rare crops have high commercial potential and, if a suitable market is found for them, can become a source of income for small farms.

Against the background of the rapid growth of the world's population, FAO experts emphasize the need to use all available food resources. The upcoming year 2021 was declared the International Year of Fruit and Vegetables in the organization. It will focus on disseminating nutritional information and promoting healthy lifestyles.

Five types of vegetables and fruits you probably haven't heard of

The native land of prickly pear is Mexico, but today this plant can be found in many arid regions of the planet. Opuntia is not afraid of drought, the fruits of this cactus are eaten raw, syrup and jam are also prepared from them. The fruits are rich in antioxidants and vitamins, especially vitamin C. Following this link, you will find a recipe for nopalitos - a dish made from green stems of cactus pear, tomato and onion.

Breadfruit

A very peculiar tropical fruit grows on the breadfruit. The homeland of this plant is Oceania, about 120 varieties are known in total. As a rule, breadfruit begins to bear fruit in the sixth year and retains this ability for 50 years. Ripe fruits can be eaten raw, while unripe fruits can be cooked like potatoes. The flesh of the fruit is white, similar in texture to bread, and to the taste of chestnut. It contains a lot of starch and is quite capable of replacing wheat flour in the diet. In addition, according to traditional medicine, the pulp of the breadfruit is rubbed into the skin to treat infections.

Almost all parts of this plant are consumed - bark, pods, leaves, seeds, tubers, roots and even flowers. Moringa leaves, roots and unripe pods are eaten as vegetables. Moringa is rich in proteins, vitamins A, B and C, minerals, and is especially useful for pregnant women and nursing mothers, as well as young children. Moringa tolerates drought easily. It grows in the tropics and subtropics throughout the planet.

The Spanish artichoke is a close relative of the artichoke and is a traditional ingredient in Spanish, Italian and southern French cuisine. Its flowers can be used as a rennet substitute that converts milk into cheese, and the leaves are believed to have a diuretic effect, improve gallbladder and liver function, and stimulate digestion. In addition, the Spanish artichoke helps maintain a cleaner environment: its seeds can be used to produce oil for biodiesel.

Both ripe fruits and grains of this plant are eaten. In addition, amaranth leaves are added to salad or stewed and eaten with meat or fish. Amaranth seeds, sometimes flavored with chocolate or rice, are a traditional Mexican snack that has recently been gaining popularity in Europe and North America. Amaranth is gluten-free (gluten) rich in vitamins and helps in the treatment of cardiovascular disease and anemia. If you cook amaranth with eggplant and potatoes, you get a delicious curry.

If you find an error, please select a piece of text and press Ctrl + Enter.

Popular posts
Seasonal work in Austria

In Austria, you can look for not only long-term, but also seasonal work. Such employment has its own characteristics. We will tell you about the most popular professions and the intricacies of the attitude of the country's authorities towards foreign workers.

  • . 24 minutes
Autotourism as a type of independent travel

Everything about independent car tourism - its types, strengths and weaknesses, the best directions and other tips for tourists.

  • . 11 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies