مع كتاب في العالم: 9 كتب عن السياحة باللغة الإنجليزية

دراسة في الخارج

في كتاب Terry Pratchett "The Mad Star" ("The Light Fantastic"، Terry Pratchett) كان سياحيا يدعى مرتين (Twoflower)، والذي يعتقد أن "أي شخص يمكن أن يفهم كل ما سيخبره السياحة إذا كان السياح سوف نتحدث بصوت عال وبطيء. " / ص>

إذا كنت سافرت في مكان ما، فمن المحتمل أن تقابل مثل هذا السياح. / ص> ::

المشكلة هي أنه حتى أخطال أصغر وصوت في لغة أجنبية ستبقى خطابا بلغة أجنبية (كنت قائد واضح). / ص>

الإخراج بسيط للغاية: إذا كنت تريد أن تفهمك في الخارج، فأتحدث الإنجليزية. / ص> ::

البلد الذي تذهب إليه، سيكون هناك دائما أي شخص من المحليين الذين يفهمون اللغة الإنجليزية. ومن المهم بشكل خاص امتلاك اللغة الإنجليزية إذا كنت تعمل في مجال السياحة. / ص>:

الإنجليزية تم تأسيسها بحزم ككلغة من الاتصالات الدولية. / ص> ::

هل تعمل بالفعل في صناعة السياحة؟ سوف تساعدك معرفة اللغة الإنجليزية في التواصل مع الناس وأفضل عملك. / ص>

التخطيط للعثور على وظيفة في السياحة؟ سوف تساعدك معرفة اللغة الإنجليزية في الحصول على هذه الوظيفة، لأنها واحدة من المتطلبات الأساسية لهذا النوع من الشواغر. / ص> ::

وما هو جذاب للغاية في الصناعة السياحية؟

انقر هنا للحصول على نسخة. (تنزيل)

::

لعما هو العمل في صناعة السياحة

مع كتاب في العالم: 9 كتب عن السياحة باللغة الإنجليزية

يساهم نمو الشعبية هذا في كفاءته العالية: يزيل الانغماس بنسبة 100٪ يوم الأربعاء لمدة أسبوعين "الجدار اللغوي" الشهير، الذي يقاتل فيه المعلمون الروس الأجنبي في بعض الأحيان لسنوات. / ص>

اليوم، تقدم مشغلي الروس الروسي جولات تعليمية في ما يقرب من 40 دولة. بالنسبة للبالغين والفرد، وأحيانا يتم تقديم جولات جماعية وأطفال المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 17 عاما برامج إجازة، بما في ذلك دروس اليوم اليومية والأحداث الرياضية والترفيه بعد الغداء والمساء. برامج التعليمية الجماعية للأطفال، بالطبع، هي أرخص من الرحلات الشخصية، ومع ذلك، يتم فرض عدد من القيود: يجب أن يكون عدد الطلاب من مجموعة واحدة حوالي سن واحد، وبالنسبة للمجموعة بأكملها، تم تعيين مدة التعلم الموحدة. / ص> ::

احصل على شهادة TEFL وكسب تعلم اللغة الإنجليزية. / ص>

لأصغر

بعض المدارس تأخذ في برامج اللغة للأطفال من خمس سنوات، ولكن فقط مع والديهم. يمكن اختيار هذا الخيار في إنجلترا أو مالطا. بالنسبة للرجال، 7-12 سنة، لدى المخيمات الدولية للأطفال، حيث يمكن إرسال الطفل بشكل فردي وكجزء من المجموعة لمدة 2-4 أسابيع. وللبلورات من 13 عاما - أوسع اختيار للبرامج في جميع البلدان. بالمناسبة، في العديد من البلدان، من الممكن تنظيم وتدريس الآباء والأمهات مع الأطفال مباشرة في عائلات المعلمين. / ص>

ولكن لا يزال: إذا كان الطفل بحاجة إلى تحسين النطق أو التحضير الجاد للقبول في المدرسة أو الجامعة الإنجليزية، فإن المدارس البريطانية التي ستزوده بالبرنامج ذي الصلة. / ص>

في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة تحظى بشعبية كبيرة في البرنامج "اللغة بالإضافة إلى الرياضة". على سبيل المثال، التعلم في أكاديمية ديفيد بيكهام لكرة القدم في لندن (المملكة المتحدة) ولوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأمريكية). تم تصميم برامج ثمانية وعشرين يوما للفتيات والأولاد 11-16 سنة. تم تطوير الجزء التدريبي من قبل مشغل كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام ومدرب الأطفال الشهير إريك هاريسون، في الماضي - مدرب نادي كرة القدم الشباب في مانشستر يونايتد. ويشمل جميع جوانب اللعبة: مرور PAS، اعتراض الكرة، المراوغة، رئيس اللعبة، وصاية العناية الشخصية، والتكتيكات وإجراءات القيادة. هناك برامج تدريبية متخصصة لحارس المرمى والمدافعين وضبط الوسط والمهاجمين. كما يتم توفير الفصول النظرية على علم وظائف الأعضاء في الجسم والصحة واللياقة والتغذية المناسبة. لا يمكن أن تقتصر الفصول الدراسية في الأكاديمية فقط على كرة القدم (أسبوع واحد)، ويمكن توسيعها بسبب دراسة اللغة الإنجليزية (كرة القدم أسبوع واحد + أسبوع واحد) والرحلات الرحلات. / ص>

من سبعة عشر وما فوق

الشباب أكثر من 17 والبالغين لديهم المزيد من الحرية في اختيار البرامج التعليمية. أولا، يمكن للمدرسة "البالغين" الاختيار بين اللغة القياسية أو الدورات الخاصة. ثانيا، يقرر نفسه القيام به في فترة ما بعد الظهر. أولئك الذين يلتزمون بالتواصل الأكثر ثراء مع المتكلمين الأصليين، من الأفضل أن تعيش في عائلة - السكان المحليون الذين دخلوا عقد مع المدرسة، واتخاذ الطلاب الأجانب في المنزل. نفس الشيء الذي يقدر في المقام الأول التواصل مع أقرانه، سيكون الإقامة أكثر ملاءمة. تجدر الإشارة هنا إلى أن الإقامة ليس مجرد نوع من الإقامة، بل نمط حياة، حيث لا يكون للطالب واحد لمدة دقيقة. في جميع أنحاء - أقرانهم من البلدان الأخرى التي يجلس عليها في الفصول الدراسية، يذهب في رحلات، تسبح في حمام السباحة والاستمتاع في الديسكو. ولا تحتاج إلى ترك كل شيء في اللحظة الأكثر إثارة للاهتمام والذهاب إلى العشاء "في الأسرة". لسوء الحظ، ليس كل مدارس البالغين الجيدة لديها مساكن جيدة. / ص>

كامبريدج، بوسطن، لندن وميونيخ مناسبة لشعب الأعمال البالغين مع متطلبات خطيرة لكل من شدة ونوعية التعلم والخدمة والمناطق المحيطة بها. عادة ما يفضل "الطلاب في العمر" دورات قصيرة ولكن كثيفة للغاية، ويفضل أن يكون "واحد إلى واحد" مع المعلم. / ص>

للحصول على إجازة إلى الخارج جلبت رضا حقيقي، فقط رحلة مريحة، فندق جيد وغذاء وفير يصبح غير كاف. أنت تتجول في المدينة تأتي إلى المتاجر وأبعد من الطرق السياحية التي تمت ترقيتها، والفرص التي ستساعدك اللغة الروسية الأصلية. وإذا فقدت، وحولها ليست مواطنة واحدة؟ أسهل طريقة الخروج هي أن أسأل المارة في لغة الاتصالات الدولية - الإنجليزية!

العالم كتاب، وأولئك الذين لا يسافرون، اقرأوا فقط صفحة

:

العالم كتاب، وأولئك الذين لا يسافرون، يقرأون صفحة واحدة فقط. / ص>

كلما زادت تجربة المسافر، كلما زاد من غير المريح أن يتم شرحها بمساعدة الإيماءات، فما أبعد من ذلك، كلما ارتفع الدافع لمعرفة اللغات الأجنبية. سيؤدي دورة اللغة الإنجليزية الخاصة للمسافرين إلى مساعدة مشاعرك وتأثير رحلة في الخارج. / ص> ::

كيف يساعد اللغة الإنجليزية السفر

نعلم جميعا أن الحاجة إلى وجود لغة عالمية دولية موجودة دائما. مما لا شك فيه أن اللغة الإنجليزية اليوم هي لغة التواصل الدولي والوسائل الرئيسية للتواصل في العالم. لماذا اللغة الإنجليزية بلغة دولية؟ مثل معظم أسلافه، بادئ ذي بدء، فهو ملزم بهذه السياسة الاستعمارية. لكننا لسنا في الأمر الآن. / ص>

وحتى الآن كيف يمكن أن تساعدك اللغة الإنجليزية على السفر وفي الوقت نفسه ستزيد من حصة الإيجابية التي لا يمكن تصورها؟ دعونا نفكر في فائدة كل من الأخلاقية والمواد. / ص> ::

إيجابيات تعلم اللغة الإنجليزية

البقاء على قيد الحياة، وإن تستطيع دون لغة. نعم، لن تجادل معها. هذا فقط عدد قليل من الناس يذهبون إلى الخارج "البقاء على قيد الحياة". عادة ما يكون الهدف هو الاسترخاء والاستمتاع بالثقافة والغذاء والمعالم السياحية في الظروف الأكثر راحة وممتعة. / ص>

الاتصالات المجانية باللغة الإنجليزية

العبارات العادية باللغة الإنجليزية بالنسبة للسياحة هي معرفة الأمتعة اللازمة إذا تم جمعك في الخارج. سوف تشعر بالراحة تماما في الخارج إذا كان لديك مستوى أساسي من اللغة الإنجليزية المنطوقة ويمكن أن يفهم المحاور. ولكن ماذا عن أولئك الذين لديهم اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر؟

:

أحب التنقل بين اللغات تماما كما أحب التنقل بين الثقافات والمدن

أحب التبديل من لغة إلى أخرى تماما كما أحب السفر بين الثقافات والمدن. / ص>

في هذه المقالة، جمعنا العبارات والتعبيرات الأكثر ضروريا والأساسية باللغة الإنجليزية مع ترجمة إلى الروسية، والتي يجب أن تكون معروفة في الخارج على مستوى البقاء على قيد الحياة. / ص>

100 العبارات المنطوقة المفيدة باللغة الإنجليزية ستكون قادرة على مساعدتك في شرح رغباتك واحتياجاتك، وكذلك المساعدة في صياغة السؤال. / ص>

التعبيرات العادية الأساسية باللغة الإنجليزية

::

هل أنت سياحي يحب السفر؟ هل أنت ذاهب لقضاء عطلة قصيرة في غضون أيام قليلة؟ أو هل تخطط للسفر في مختلف البلدان في غضون شهر؟

إذا كنت ترغب في طرح شيء أو اسأل، فمن المستحسن بدء الحوار مع تحياتك، واستخدام الكلمات المهذبة وعدم نسيان أن نقول وداعا. / ص> ::

مهم!

:

الآن يمكنك الاشتراك في الدرس الأول الأول في مدرستنا عبر الإنترنت لضخ لغتك الإنجليزية خلال أسبوعين. / ص> ::

طرق الترحيب، وداع ومديرية باللغة الإنجليزية

::

كن دائما مهذبا عند التواصل باللغة الإنجليزية. سوف تساعدك بعض العبارات في بدء محادثة، قل مرحبا، صريح الرفض أو الموافقة. / ص>

درس اللغة الإنجليزية مجردة حول موضوع "أنواع الترفيه"

::

مساء الخير، الأولاد العزيزات والفتيات وضيوفنا. مرحبا بكم في المحاضرة. أنا سعيد لرؤيتك. / ص> ::

  • صياغة سؤال إشكالية. / LI>

::

أخبرني، من فضلك، هل لديك وقت فراغ؟ متى؟

::

ماذا تفعل بعد المدرسة؟

اكتشفنا أكثر مما تفعل بعد المدرسة أو في إجازة، والآن دعونا ننظر إلى المجلس ونرى، وماذا يمكنك القيام به في وقت فراغك. / ص>

الشريحة 1. تشغيل الصور. (ينظر الطلاب إلى الصور ويقولون ما يظهر هناك). / ص>

كررنا بعض فئات المراهقين، والآن نحدد المكان الذي يشارك فيه في نشاط معين. / ص>

الشريحة 2. رسوم توزيع أنواع الترفيه في مجموعتين. (outdoorsandindoorsivity). / ص> ::

الرجال، والآن أخبرني كيف يمكنك وصف هذه الصور قدر الإمكان؟

::

وما رأيك سوف تخبر عنه؟

ما هي الرابطات التي لديك عند سماع كلمة "بقية"؟ قم بإجراء قائمة من الجمعيات الخاصة بك. (طريقة الجمعية)

  • تنشيط مهارات الكلام على موضوع "بقية"

الفريق الاجتماعي

نهر Onega هو أحد هؤلاء الأنهار الروسية المرتبطة بعصارة كاملة في تاريخ البلاد. جملها الشمالي المذهل واليوم يجذب العديد من السياح: Kayodnikov، عشاق العمارة الخشبية، عشاق الهراء الطبيعة الشمالية

  • . 21 الدقائق
المشاكل البيئية لمنطقة أرخانجيلسك

وصف المشكلات البيئية الرئيسية والأهمية ذات الصلة بمنطقة أرخانجيلسك، وكذلك طرق حلها المحتمل.

  • . 15 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

With a book around the world: 9 books on tourism in English

Study abroad

In Terry Pratchett's The Light Fantastic, Terry Pratchett, there was a tourist named Twoflower who believed that “that anyone can understand everything a tourist says if a tourist speaks loud and slow. "

If you've ever traveled somewhere, you've probably met such tourists.

The problem is that even the slowest and loudest speech in a foreign language will remain a speech in a foreign language (Captain Obvious was with you).

The way out is pretty simple: if you want to be understood abroad, speak English.

Whichever country you go to, there will always be someone local who understands English. And it's especially important to be fluent in English if you work in the tourism industry.

English is firmly established as the language of international communication.

Are you already in the tourism industry? Knowing English will help you communicate with people and do your job better.

Are you planning to find a job in the tourism industry? Knowledge of English will help you get this job, because this is one of the main requirements for this kind of vacancies.

What is so attractive about the tourism industry?

Download: This blog post is available as a convenient and portable PDF that you can take anywhere. Click here to get a copy. (Download)

Why work in the tourist business

With a book around the world: 9 books on tourism in English

Educational tours abroad - first of all, of course, language ones, have noticeably increased in volume lately. This growth in popularity is greatly facilitated by their high efficiency: 100% immersion in the environment in a couple of weeks removes the notorious "language barrier" over which Russian teachers of foreign languages ​​sometimes struggle for years.

Today Russian tour operators offer educational tours to almost 40 countries. For adults, individual and sometimes group tours are organized, children and adolescents under 17 are most often offered vacation programs, including daily morning language classes and sports and entertainment activities in the afternoon and evening. Group educational programs for children, of course, are cheaper than personal travel, but they impose a number of restrictions: students from one group must be about the same age, and uniform terms of study are rigidly set for the entire group.

Earn a TEFL certificate and earn money from teaching English.

For the little ones

Some schools accept children from the age of five for language programs, but only with their parents. This option can be found in England or Malta. For children 7-12 years old, there are children's international camps to which a child can be sent both individually and as part of a group for 2-4 weeks. And for schoolchildren from 13 years old - the widest choice of programs in all countries. By the way, in many countries it is possible to organize residence and education of parents with children directly in the families of teachers.

But still: if a child needs to improve his pronunciation or serious preparation for entering an English school or university, it is the British schools that will provide him with the appropriate program.

Language Plus Sports programs are very popular in the UK, Canada and the USA. For example, training at the David Beckham Football Academy in London (UK) and Los Angeles (USA). Eight- and fifteen-day programs are designed for girls and boys 11-16 years old. Their training part was developed by the famous football player David Beckham and the famous children's coach Eric Harrison, formerly the coach of the youth team of the Manchester United football club. It includes all aspects of the game: passing technique, interception of the ball, dribbling, heading, personal guarding of the opponent, tactics and team actions. There are specialized training programs for goalkeepers, defenders, midfielders and forwards. There are also theoretical classes on body physiology, health, fitness and nutrition. Classes at the academy can be limited only to football (1 week), or can be expanded by studying English (1 week football + 1 week English) and excursions.

Seventeen and older

Young people over 17 and adults have much more freedom in choosing educational programs. First, a student in an "adult" school can choose between standard language classes or a special course. Secondly, he decides for himself what to do in the afternoon. Those who strive for the most intense communication with native speakers are better off living with a family - local residents who have signed a contract with the school accept foreign students at home. For those who primarily value communication with peers, the residence is more suitable. It should be noted here that a residence is not just a type of residence, but rather a lifestyle in which a student is not left alone for a minute. Around - peers from other countries, with whom he sits together in class, goes on excursions, swims in the pool and has fun at the disco. And there is no need to give up everything at the most interesting moment and go to dinner "with the family." Unfortunately, not all good adult schools have good residences.

Cambridge, Boston, London and Munich are suitable for adult business people with serious requirements for the intensity and quality of training, as well as for service and environment. Usually "older students" prefer short but very intensive courses, preferably one-on-one with a teacher.

For a vacation abroad to bring real satisfaction, over time, it becomes not enough just a comfortable flight, a good hotel and abundant food. You walk through the city, go to shops and the further you are from the promoted tourist routes, the less chances that your native Russian language will help you. And what if you get lost, and there is not a single compatriot around? The easiest way out is to ask passers-by in the language of international communication - English!

The world is a book, and those who do not travel, read only a page

The world is a book, and those who do not travel read only one page of it.

The more experience you have as a traveler, the more uncomfortable it is to explain yourself with gestures, so the further you go, the more motivated you are to learn foreign languages. A special English for travelers course will help you multiply your emotions and the effect of traveling abroad.

How English helps when traveling

We all know that there has always been a need for an international universal language. Undoubtedly, English today is the language of international communication, the main means of communication in the world. Why has English become an international language? Like most of his predecessors, he owes primarily to this colonial policy. But we are not talking about that now.

Still, how can English help you on your travels and at the same time increase an unimaginable share of positives? Let's think about the benefits, both moral and material.

Pros of learning English

You can survive without a language. Yes, you can't argue with that. Only few people go abroad to “survive”. Usually the goal is to relax, enjoy the culture, food, sightseeing in the most comfortable and pleasant conditions.

Free communication in English

Everyday phrases in English for a tourist is a necessary baggage of knowledge if you are going abroad. You will feel quite comfortable abroad if you have a basic level of spoken English and can understand the interlocutor. But what about those who have English from scratch?

I love commuting between languages ​​just like I love commuting between cultures and cities

I love switching from one language to another as much as I love traveling between cultures and cities.

In this article, we have collected the most necessary and basic phrases and expressions in English with translation into Russian, which you must know abroad at the level of survival.

100 useful conversational phrases in English can help you explain your wishes and needs, as well as help you formulate a question.

Basic everyday expressions in English

Are you a tourist who loves to travel? Are you going on a short vacation for a few days? Or are you planning to travel to different countries during the month?

If you want to ask or be interested in something, then it is advisable to start your dialogue with a greeting, use polite words and do not forget to say goodbye.

Important!

Right now you can sign up for the first free lesson at our online school to improve your English in two weeks.

Ways of greeting, goodbye and courtesy in English

Always be polite when communicating in English. Certain phrases will help you start a conversation, say hello, refuse, or agree.

Summary of an English lesson on the topic "Types of recreation"

Good afternoon, my dear boys and girls and our guests. Welcome to the lecture. I am glad to see you.

  • Statement of a problematic question.

Tell me, please, do you have a free time? When?

What do you do after school?

We figured out what you do after school or on vacation, and now let's look at the board and see what else you can do in your free time.

Slide 1. Running pictures. (students look at the pictures and say what is shown there).

We have repeated some of the activities of adolescents, and now we will determine where they are engaged in this or that activity.

Slide 2. The students divide the types of recreation into 2 groups. (outdoorsandindoorsactivity).

Guys, now tell me how you can describe these pictures in one word?

And what do you think we will tell about?

What associations do you have when you hear the word "Rest"? List your associations. (association method)

  • Enhancing speech skills on the topic "Rest"

Popular posts
The best smartphones for the tourist

All about traveling in a motorhome in Russia: Comparison of a motorhome and a trailer. How much does it cost to rent a camper. Organization of a travel itinerary in a motorhome in Russia

  • 12-03-2021 . 25 minutes
Social tourism for the elderly

Social tourism for the elderly. Excursion tours for pensioners. Dates: the entire period of the project Social tourism for the elderly is a new form

  • 12-03-2021 . 25 minutes