أين تذهب إلى روسيا في فصل الشتاء

السياحة الشتوية وكل ما تحتاج إلى معرفته

الشتاء هو وقت رائع للاسترخاء. وخلال هذه الفترة، يمكنك الحصول على الكثير من العواطف الإيجابية والانطباعات التي لا تنسى. الاحتلال الأكثر شيوعا في وقت فراغك هو السياحة الشتوية. بفضل العطلات الشتوية الطويلة، يمكنك قضاء وقت كبير مع جميع أفراد الأسرة. تجدر الإشارة إلى أن العطلات قليلة في يناير. يمكن زيارة العديد من البرامج الترفيهية والمناظر مع الأغاني والرقص في هذا الوقت. تنفذ شركات السفر بنشاط قسائم لجعل منتجعات التزلج الشهيرة في بلغاريا وإيطاليا والنمسا وفرنسا وسويسرا وأوكرانيا وتركيا وروسيا. ينمو عدد عشاق هذا النوع من السياحة كل عام، على الرغم من عدم وجود إجازة رخيصة. حول العطلات الشتوية والسياحة وأخبر هذا المقال. / ص> ::

التعريف

الشتاء السياحة هي زيارة لأي منطقة سياحية في فصل الشتاء. في معظم الأحيان هي منتجعات التزلج. نجاح الراحة خلال هذه الفترة يعتمد على وجود الثلج. هذا هو نوع نشط إلى حد ما من هواية، وأحيانا يتطلب التدريب الرياضي الجاد للغاية. المعدات الأكثر شعبية لفصل الشتاء الترفيه: التزلج الجبلية، ألواح الثلج، الزلاجات، سانكي، إلخ. في فصل الشتاء، يتوفر الترفيه لكل من البالغين والأطفال. / ص>

ما الذي يوفر السياحة الشتوية؟

أما بالنسبة للمكان، فإن عطلة الشتاء في تكلفة الكاربات يمكن الوصول إليها تماما. إذا كان لديك كمية أكبر وترغب في الحصول على خدمة عالية الجودة، فانتقل إلى المنتجعات أو المنتجعات الأوروبية. تقدم فرنسا والسويد وإيطاليا وألمانيا والنمسا وسويسرا وغيرها من البلدان الشهيرة، طرق ممتازة. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في ألمانيا أرخص منتجع أوروبي، ولكن ليس هناك أطول طرق هنا. أفضل من كل هذا المكان مناسب للمبتدئين. / ص>

ماذا تفعل في فصل الشتاء؟

::

إذا كان لديك أطفال، فعليك زيارة لابلاند. لدى فنلندا مناخ قاس، والشتاء هنا هو واحد من أكثر أنواع رائع. وفقا لأسطورة، تعيش سانتا كلوز في لابلاند، وتأتي سنويا إلى هنا الآلاف من العائلات من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالاحتفال بالعام الجديد. لن يتركك عدد كبير من السحوبات والمعارض والحفلات الموسيقية وغيرها من الأحداث غير مبالية. / ص>

السياحة في أوروبا، بالطبع، تقدم المزيد من الترفيه من الفضاء ما بعد السوفيتي، ومع ذلك، فإن تكلفة الراحة أعلى بكثير. مع برنامج ترفيهي مقترح، يمكنك قضاء بعض الوقت وفي المنزل. الشيء الرئيسي هو تحديد ما تريد الوصول إليه من العام الجديد أو العطلات الشتوية ثم ستجد بالتأكيد مكانا في الحمام. / ص>

الأماكن الشعبية للسياحة في روسيا

::

الظروف المناخية للعديد من البلدان مواتية من خلال تطوير السياحة الشتوية. الذهاب إلى أي منتجع شتوي، يحصل الجميع على الفرصة ليس فقط ليهتف، ولكن أيضا للتنفس الهواء النقي الجميل. إذا لم تكن هناك مهارات في ركوب المعدات، في أي منتجع يمكنك استخدام تعليمات المدرب، والتي ستقوم بسرعة بتخريب المهارات الرئيسية. يمكنك الذهاب إلى التزلج، على التزلج وعلى أي معدات أخرى لا تتطلب أي مهارات خاصة، حتى عند الأطفال. / ص>

ركوب الخيل السريع، رفع طولات الثلوج، المناظر الطبيعية الرائعة ونقدي الهواء - كل هذا الأورال، والتي يمكن زيارتها من ديسمبر إلى مارس للاستجمام الشتوي. أيضا، جبال القوقاز تجلس على عشاق المغامرة وعرض شديد. جولات جميلة وفي كاريليا: سباقات الثلج وتزلج الكلب على غطاء ثلجي ثلجي، التزلج. / ص>

السياحة الشتوية وكل ما تحتاج إلى معرفته
:@: السياحة الشتوية وكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع. الشتاء - الوقت الرائع للاسترخاء. وخلال هذه الفترة، يمكنك الحصول على الكثير من العواطف الإيجابية والانطباعات التي لا تنسى. معظم

مع وصول الثلج، لا أريد أن أفتقد فترة قصيرة جدا، لكن هذه الفترة الجميلة، عندما يمكنك الاستمتاع بالراحة النشطة في فصل الشتاء وكسب ذكريات دافئة ممتعة من فصل الشتاء. نحن نعلم عدم إضاعة الوقت وإتقان أحد قذائف الشتاء في الموسم الجديد. على الجليد، التزلج، الزلاجات أو الأنابيب. نفس الاختيار؟

على الجليد

::

قد مرت التزلج على الجليد منذ فترة طويلة من الهوايات المألوفة بين أكثر الرياضات الشتوية شعبية، والتي جلست بحزم في قلوب عشاق جبل النزول. / ص>

من الدقائق الأولى ستكون واضحة من أنت: منتظم أو جوفي. أول رحلة مع القدم اليسرى إلى الأمام، والثاني الصحيح. في البداية، من الضروري التكيف مع الوقوف على السبورة، لتسلق بشكل صحيح، حركه في الثلج، وتعلم أن تتحول وإبطاء. / ص> ::

يبدأ التزلج على الجليد الحقيقي. حتى العشاق يفتقرون إلى الأدرينالين من أصل هادئ، ويتم تقديمها في أنواع معينة من هذه الرياضة:

::

freeride - التزلج مجانا خارج المسارات مجهزة على التضاريس المسطرة؛ حرة - التزحلق مع الحيل والعناصر المختلفة: القفز، الوجه، التناوب، إلخ. ؛ نحت - سرعة التزلج على المسار المعد؛ dzhibbing - التزلج ليس في الثلج، ولكن على الأسطح مثل حديدي ووجوه؛ على الجليد عبر التزلج على الطريق السريع المجهز بعقبات مختلفة. / ص>

snowboarding هي رياضة باهظة الثمن، لذلك ينصح المدرب قبل الشراء بممارسة بضعة فصول في معدات مستأجرة للتأكد من أن التزلج على الجليد هو لك. / ص>

معدات التزلج على الجليد قبل الشراء من الأفضل أن تلمس، جرب وتقييم العيش. ننسى "في البداية سأشتري شيئا أسهل، وحتى بعد ذلك ..." - لا، شراء معدات جيدة على الفور. سوف تتعلم الركوب في الموسم الأول، ولكن في العام المقبل، فإن المعدات الرخيصة سوف تقدم الفرامل. / ص> :

أثناء التسوق، حدد الأحذية الأولى أولا، والتقاط لوحة ومرفقات لهم. ينصح المبتدئين بإجراء السبورة الناعمة لبريريد، لأنها مناسبة لظروف مختلفة. / ص>

الزلاجات هي الجري والجبل، وتختلف اختلافا كبيرا عن بعضها البعض. / ص>

::

أين تذهب إلى روسيا في فصل الشتاء لانطباعات رائعة والعواطف؟ يمكن ترتيب رحلة مثيرة للاهتمام ليس فقط في الصيف! لذلك إذا سقطت إجازتك في فصل الشتاء، أو كنت تبحث عن مكان الذهاب في إجازة، فأدرح هذه المواد وتذهب في رحلة! التزلج أو التزلج على الجليد، الجبال المهيبة والجمال الشمال الشديد، البراكين، ركوب الخيلات الكلب ... الأفكار كثيرا. / ص> :

لذلك، احتفظ بأفضل الأماكن للبقاء في روسيا في فصل الشتاء - اختار 22 خيارات!

::

أين تذهب إلى روسيا في فصل الشتاء: منتجعات التزلج

sheregesh

::

واحدة من أفضل منتجعات التزلج في البلاد وبالتأكيد الأكثر شهرة في سيبيريا. مجموعة متنوعة من المسارات لمستويات مختلفة من الإعداد والثلوج الناعمة والسقيقة والفرص لكل من Freeride و Newomers. أضف إلى هذه المهرجانات السنوية، على سبيل المثال، مهرجان GRELKA، حيث تم تثبيت سجل من النسب في الدعاوى الاستحمام، وسوف تفهم لماذا يعود الكثيرون هنا كل فصل شتاء. / ص>

كيف تصل إلى هناك؟ النقطة الرئيسية للوصول إلى المنتجع هي Novokuznetsk. الرحلات هنا مؤخرا غير مكلفة، كخيار للسفر إلى كيميروفو ونوفوسيبيرسك، ثم بالقطار. وهناك بالفعل من Novokuznetsk هناك محطة قطار ذات علامة تجارية إلى محطة Castunash، رست مع الحافلة على الاندفاع، بالإضافة إلى الحافلات والتحويلات. في الموسم، العديد من الحافلات من مختلف مدن سيبيريا، بما في ذلك وكالات السفر. / ص>

أين البقاء؟ اختيار الشاليهات الكبرى والفنادق والفندق من 400 روبل للشخص الواحد في اليوم. / ص>

الأسعار. تكاليف Skipass الموحدة لليوم بأكمله 1700 روبل، للأطفال دون سن 7 سنوات - مجانا. يمكنك أن تأخذها في ارتفاع أو 2/4 ساعات، وحتى لعدة أيام - نظام التعريفة المرن للغاية. / ص>

البوليانا الحمراء (ارتفع مزرعة)

الرئيسية والمنتجعات التزلج الأكثر شهرة في بلدنا: 30 كم من المسارات عالية التعقيد، 13 مصاعد، مستوى عال من الخدمة، والبنية التحتية المتقدمة وجميعها في منطقة خلابة وليس بعيدا عن البحر الأسود. على مدى الساعة، يمكن أن تستغرق المسارات ما يصل إلى 2400 شخص. هناك جولات دفعة جاهزة من بعض المدن في روسيا إلى بوليانا حمراء. أوصي بالحجز مقدما، الأماكن في الفنادق في الموسم يمكن أن تنتهي بسرعة. / ص>

كيف تصل إلى هناك؟ على أي نقل إلى سوتشي (أدلر)، ثم من محطة سكك الحديدية أو المطار إلى المنتجع عدة مرات في اليوم يدير "ابتلاع"، على الطريق 45 دقيقة. بالإضافة إلى القطار، يمكنك السفر على الحافلات رقم 105، 105С، 105E من المركز أو من محطة السكك الحديدية SOCHI، وعلى الحافلات 135 و 135e - من الحديقة الأولمبية. / ص>

أين البقاء؟ يتم تقديم مكان الإقامة مع شبكة جيدة 4 * و 5 * الفنادق، وكذلك الشقق والشاليهات. هناك بيوت الشباب، لذلك هناك مكان لأي ميزانية. / ص>

الأسعار. تكاليف تمرير التزلج اليومي 2790/3390 روبل على الأيام العادية / عطلة رأس السنة الجديدة. الطفل (من 7 إلى 14 سنة) مقاطع التزلج 1395/1695 روبل على الأيام العادية / عطلة رأس السنة الجديدة. الاشتراك الموسمي - 45،000 روبل البالغين و 17000 روبل أطفال - جميع المناطق وكل الأيام في الموسم. / ص> ::

في كل مرة من السنة جيدة في طريقتها الخاصة وكل طقس يمكنك التقاط رؤية للبقية. التخييم في الطبيعة يجب أن تكون نشطة فقط. الظروف الأساسية للعطلات الشتوية النشطة - الصقيع والثلوج والشمس. أنها تخلق المناظر الطبيعية الفريدة التي تضيف إلى انطباعات ممتعة من التمرين، وتسليط الضوء، وهو ما ليس صيفا. / ص>

معرفة نمط حياة صحي لا يقتصر على بعض الوقت من العام. في فصل الشتاء، يوفر نمط حياة صحي، باستثناء الحفاظ على نفسه في الشكل، تحسينات في الحالة النفسية العاطفية، بسبب العواطف الإيجابية. / ص>

مزايا الراحة في فصل الشتاء:

  • يحسن أداء نظام القلب والأوعية الدموية، والأعضاء التنفسية؛
  • ينتج التحمل والقوة والهواء؛
  • يساعد على بدء تشغيل معارف ضرورية؛
  • هواية مثالية مع العائلة والأصدقاء والأحباء. / LI>

:

بالإضافة إلى هواية ممتعة، فإن الراحة في فصل الشتاء هو خطر كبير للإصابة. لتجنبها، تحتاج إلى إعداد جيد، حتى لا تفسد كل الانطباع. بادئ ذي بدء، من الضروري تحديد نوع الرياضة التي سيتم تشغيلها في الراحة. على هذا يعتمد على الإعداد والمعدات اللاحقة، والتي يجب أن تؤخذ معك. / ص> ::

إعداد الشتاء

:

للاسترخاء جيدا، احصل على انطباعات إيجابية فقط على الإطلاق ليست بالضرورة باستمرار في صالة الألعاب الرياضية تحميل جميع العضلات، وتحميل جسمك فعليا. يكفي تعزيز عضلات الساقين التي تحصل على أكبر حمولة أثناء التزلج أو التزلج. / ص>

حتى دون تعزيز العضلات للذهاب إلى الطبيعة، إلى الثلج والفرح والمرح والحاجة، مع مراقبة تعليمات السلامة وعدم إعطاء نشاط بدني كبير جدا لجسمهم. / ص>

إذا كان التدريب البدني يمكن أن يمتد لعدة أشهر من قبل في فصل الشتاء، فإن الجوانب الأخرى التي تحتاج إلى أداء ستتحدث وقتا أقل بكثير. يمكن أن تكون قيمة العوامل الأخرى أقوى بكثير للتأثير على الانطباع اللطيف من الترفيه أكثر من عضلات الأرجل الضعيفة. / ص> ::

لذلك، قبل المغادرة تحتاج إلى الاختيار:

  • مكان حيث ستذهب - يجب أن تكون مؤامرة معروفة، إذا تم التخطيط للرحلة إلى الغابة أو مجرد مكان مزدحم. ستحمي هذا الراحة نفسه من التجول على منطقة غير مألوفة، إذا فقدت. / LI>
  • الرياضة المخطط لها القيام به - مجموعة الكائنات والأشياء المطلوبة للتسلية المريحة في فصل الشتاء تعتمد على هذا. / LI>
  • الأصدقاء والأصدقاء والأقارب الذين سيستريحون معهم - المزاج الذي تم إنشاؤه في الشركة يؤثر في الأصل على الراحة بأكملها. والمزاج أفضل أن ترفع مع الأصدقاء، وليس الناس غير مألوفين. / LI>
  • مرور الوقت المميز في إجازة - وكذلك الرياضة، تؤثر هذه المعلمة على كمية المعدات. / LI>

الترفيه النشط كل عام يكتسب شعبية. يبدو أن المزيد والمزيد من الناس لديهم وقت ممتع في الطبيعة، في الهواء النقي، يشاركون في هوايتك المفضلة: الصيد أو الصيد أو السياحة. ولكن بحيث لا يتم إفساد الباقي بالتغييرات الموسمية أو الظروف الجوية، فمن الضروري، أولا وقبل كل شيء اختيار خزانة الملابس الصحيحة، لأن الملابس العادية لا تفي بالمتطلبات اللازمة. يقدم لك محررو الموقع "Yanashla" نظرة عامة على أفضل الملابس والأحذية السياحية لمدة 2021. / ص> ::

ما هو الشيء الرئيسي في الملابس السياحية؟

يمكن أن يفاجئ رفع مستوى الطقس مع عدم استقراره وتقلبه. المناظر الطبيعية، وكذلك المظاهر الموسمية تجعل بعناية تختار ما يجب ارتداءه. لكن خذك معكم خزانة ملابس كاملة غير معقولة، خاصة عندما تعلمت الشركات المصنعة منذ فترة طويلة لخياطة ملابس مريحة تلبي المتطلبات الحديثة. ما هو الشيء الرئيسي في المجموعة السياحية؟

::

  • أولا والراحة والراحة. يجب أن تتطابق الملابس بحجم السائح، والجلوس جيدا على الرقم، لا تطلق النار على الحركة، ويزن قليلا. يساعد قطع خاص على اختيار خزانة ملابس لأي نوع من المهن: صيد السمك، تسلق الجبال، التزلج، رحلة على الطوافات على طول النهر ود. / LI>
  • ثانيا، بيئة العمل والوظائف. في الحملة التي تحتاج إلى إعدادها لأي حالات غير متوقعة، وبالتالي، يكون لديك كل ما تحتاجه في متناول اليد. توفر هذه الميزة عددا كبيرا من الجيوب، سحاب مع أقفال، وأزرار مغناطيسية، غطاء محرك السيارة، سحب الكواليس، جيوب التهوية. / LI>
  • ثالثا، الأمن. يجب أن تتوافق الملابس السياحية بشكل جيد، في حين لا يسمح بتحميم درجة الحرارة للجسم. وهذا هو، ليكون تنفس، يحدد الرطوبة. الطبقة العليا، اعتمادا على وقت السنة، أن تكون متينة، طارد مائي، لا تجمدت في الصقيع حماية من الأشعة فوق البنفسجية، وكذلك الحرارة. / LI>

::

ما أنواع الملابس السياحية تقدم الشركات المصنعة؟

يوصي الخبراء باللباس بحد أدنى، مما يطرح مجموعة ثلاثية الطبقة التي لن تجمد في البرد، ولكن أيضا لا تغمر في الحرارة عن طريق إزالة طبقة واحدة أو طبقتين. يؤثر تعقيد الطريق السياحي على النطاق السعري للمعدات. لأول عطلة سهلة في الطبيعة، فإنها تنصحك باختيار شيء أسهل بسعر مناسب. ولكن إذا وقع الشخص في حب السياحة ويشارك في هذا مهنيا، فيجب اتخاذ اختيار المنتجات بشكل خطير، تحقق بعناية من جودة المنتجات المقدمة لتجنب المشاكل المحتملة. / ص> ::

يمكن أن تتكون خزانة الملابس السياحية من العناصر التالية:

  • قيد التشغيل، حيث يمر السائح الطريق بأكمله. صفاتهم الرئيسية: أن تكون سهلة وسهلة حفرت، بسرعة جافة. لخياطة مثل هذا المنتج، يتم استخدام الأنسجة الاصطناعية أساسا. لدى السراويل من مواد القطن أيضا في النطاق، ولكن يجب تذكر المستخدم أنهم يصعب غسلهم. يجف النسيج الدنيم لفترة أطول، وفي الرطب يصبح شديدا، لذلك لا ينصح بارتداء الرحلة في رحلة. الخيار المثالي: تحويل السراويل التي يتم القضاء عليها عن طريق السراويل، مما يجعلها غسيل الملابس والتجفيف في ظروف المشي لمسافات طويلة. يتم اختيار كثافة السراويل مع مراعاة وقت السنة أو الطقس. كما يتم تمييز أنماط الرجال والنساء. / LI>
  • واقية، والتي لا يمكن أن تهب الرياح أو رطب المطر. في المياه أو السياحة الجبلية دون هذه السراويل لا يمكن أن تفعل. النموذج الأكثر شعبية مع طبقات في طبقات الجانب مع البرق طوال طول السراويل بأكمله. هذا يجعل من السهل إزالة في الحملة. / LI>
  • السراويل على الخيار الأمثل الصوف حتى لا تجمد في الليل، ذات الصلة حتى في فصل الصيف. / LI>
  • معزول تستخدم من قبل التزلج أو الشتاء الأنشطة في الهواء الطلق. لديهم العديد من الصفات اللازمة في وقت واحد: الاستمرار في الدفء، لا تدع الريح، صد الماء. / LI>
  • تقصير الرياضة المستخدمة لسفر الدراجات. Vostettans بإحكام نبات الساقين، مثل ميسوينس، لا تقلص من تفاصيل النقل. يوصي الخبراء المختار من قبل مثل هذه السراويل أو السراويل، مما يدفع الانتباه في المقام الأول إلى الراحة بعدم الرعي بين الساقين. القماش هو الأفضل اختيار الاصطناعية أو محبوك. / LI>

  • skinbreaker يجب أن يخيط من نسيج الغشاء، كن سهلا، وليس للتوهج، لا تفوت الريح. الطول المثالي هو منتصف الورك لحماية ظهرك. يجب أن تختار KRA حركة مجانية غير خجولة. تأكد من أن يكون لديك غطاء محرك السيارة أو طوقا عالية أو حلق مرغوب فيه. النموذج الأكثر شعبية - واقية معطف واق من المطر. / LI>
  • معطف واق من المطر أو قبول الرأس إذا لم يكن لباس خارجي طبقة طارد الرطوبة. هذا المنتج مطالب بشكل خاص. عند اختيار معطف ومعطف، ركز على النسيج الذي يخيط منه. البولي إيثيلين من أي كثافة لرفع هو غير مناسب. إنه لا يتنفس، وبالتالي فسيظل شخص مبللا، ولكن بالفعل من العرق. توفر السياحة "عدم السلع" من نسيج غشاء خاص، والتي توفر، تحمي من المطر أو الضباب، تبادل الهواء فعال وإزالة من ملابس الرطوبة الزائدة. في أزياء المعطف في شكل بونشو، والتي بموجبها يمكن للسياحة إخفاء المعدات أو الظهر. / LI>
  • سترة أسفل سهولة، مدمجة، والخاصية الفعالة هي الحفاظ على الحرارة. يتطلب المتسلقين ومحبي السياحة الشتوية. عزل الزغب الطبيعي يجعل سترة دافئة جدا. لكن سترة أسفل تتطلب رعاية حساسة، حيث تمتص الرطوبة بسهولة. وأيضا لتجنب إزعاجها من المستحيل أن تجف بالقرب من النار. لإنقاذ الغرض الرئيسي، ينصحون تخزين سترة في كيس كثيف. / LI>
  • يتم اختيار سترة معزولة مع مراعاة الموسم: الخريف أو الشتاء. ينعكس وقت السنة في سماكة وجودة العزل. للسفر السياحية، فمن المستحسن سترة مع العزل الاصطناعي. إنها تزن قليلا، لكنها تحتفظ بالدفء جيدا. لا يمكن إلغاء غياب سترة مع تبريد حاد لاستبدال قصير من طبقتين من الحرارة الصوف ودرجة واقية. / LI>

  • سترة هي جزء إلزامي من خزانة الملابس السياحية، بغض النظر عن وقت السنة. للسفر الصيفي، هناك ما يكفي من واحد، وفي فصل الشتاء ينصحون أن يكون لديهم سماكة مختلفة. عادة، ينتقل الاختيار بين دفء الصوف والمنتج على الصوف. سترة الصوف مناسبة لرحلة قصيرة الأجل لمدة 1-2 أيام. ولكن في رحلة طويلة، من الأفضل أن تأخذ البلوز على الصوف. تركيب المواد، ولكن الدفء لا أسوأ من الصوف. في نفس الوقت ضوء، التجفيف السريع. لا سيما البليت الصوفية لا غنى عنها في المشي لمسافات طويلة، لأنها لا تمتص الرطوبة. يختلف نموذج المرأة عن التنوع الذكور وسطوع اللون. / LI>
  • القمصان تحتاج إلى تناول اثنين: القطن والتركيبية. في تي شيرت طبيعي لطيفة ومريحة للنوم. اليوم عند التحرك، من الأفضل ارتداء كرة الحرارة. سوف يجف بسرعة لن يسمح لك بتجميد Privala. لا يتطلب المزيد من التجميع الكثير من الجهد عند الغسيل، كما يجف بشكل أسرع بكثير. يتم إجراء القمصان بأكمام قصيرة أو طويلة، والتي تسمح لهم بتحديدها للموسم والظروف الجوية. / LI>
  • قميص يمكن أن يحل محل قميص طويل الأكمام. من السهل أناقة القطن بمثابة أشعة الشمس الساخنة جيدة. / LI>

  • قبعة مع وشاح في نزهة في درجات حرارة منخفضة ليست أقل من سترة دافئة. منتجات الصوف لن تضيف الكثير من الوزن في حقيبة الظهر. / LI>
  • قد تختلف القفازات في الغرض المقصود. في أي حملة، لن يكون هناك عمال غير ضروري حيث يمكنك الجلوس على التوقف، ويقومون إلى أسفل، حمل الحطب. في الجبال، هناك حاجة إلى قفازات مع أعلى واقية على طبقة الرياح. / LI>
  • cap-balaclava - غطاء الرأس الرئيسي للمتسلقين في فترة الشتاء، التي تغلق الوجه من هبثات الرياح. / LI>
  • kosyanka، أو هناك حاجة إلى باندانا للسياح في فصل الصيف لحماية الرأس من الشمس. / LI>
  • رفع الجوارب تأخذ بضع أزواج، من بينها دافئة، من الناحية المثالية. على عكس منتجات القطن التقليدية، لا تراجعت نماذج التتبع من أقدامهم عند المشي، وحماية البشرة من أشخات وألواح الذرة، والحفاظ على دافئة، ولكن فائض الرطوبة الزائدة. لا تزال الساقين في المساء دافئة وجافة وصحية جاهزة للإحداثيات الجديدة. / LI>

حول السفر والسياحة

مدونة حول الجبل والمشي لمسافات طويلة ومياه ومياه وركوب الدراجات. التقارير والمراجعات والمطبخ السياحي وغيرها من المعلومات المفيدة

  • . 24 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Where to go in Russia in winter

Winter tourism and everything you need to know about it

Winter is a great time to relax. And during this period of the year you can get a lot of positive emotions and unforgettable impressions. The most common leisure activity is winter tourism. Thanks to the long winter holidays, you can have a great time with the whole family. It should be noted that there are many holidays in January. Many entertainment programs and performances with songs and dances can be visited during this time. Travel agencies are actively selling vouchers to the famous ski resorts in Bulgaria, Italy, Austria, France, Switzerland, Ukraine, Turkey and Russia. The number of lovers of this type of tourism is growing every year, although such a vacation is not cheap. This article will tell about winter rest and tourism.

Definition

Winter tourism is visiting a tourist area during the winter. Most often these are ski resorts. The success of the rest during this period of the year depends on the presence of snow. This is a fairly active form of pastime, and sometimes it requires quite serious sports training. The most popular equipment for winter sports: alpine skiing, snowboards, skates, sledges, etc. In winter, entertainment is available for both adults and children.

What does winter tourism offer?

As for the location, the cost of a winter vacation in the Carpathians is quite affordable. If you have more money and want to get quality service, then go to the Carpathians or European resorts. France, Sweden, Italy, Germany, Austria, Switzerland and other famous countries offer excellent tracks. It is interesting to note that Germany has the cheapest European resort, but here the tracks are not the longest either. This place is best suited for beginners.

What else to do in winter?

If you have children then you should visit Lapland. Finland has a harsh climate and winters are one of the most fabulous here. According to legend, Santa Claus lives in Lapland and every year thousands of families from all over the world come here to celebrate the New Year. A large number of draws, fairs, concerts and other events will not leave you indifferent.

Tourism in Europe, of course, offers more entertainment than the post-Soviet space, however, the cost of recreation is much higher. With a well-designed entertainment program, you can have a good time in your home country. The main thing is to decide what you want to get from the New Year or winter holidays and then you will definitely find a place to your liking.

Popular places for tourism in Russia

The climatic conditions of many parts of the country are favorable for the development of winter tourism. Going to any winter resort, everyone gets the opportunity not only to cheer up, but also to breathe in the wonderful fresh air. If you do not have the skills to ride equipment, at any resort you can use the instructions of the trainer who will quickly teach the basic skills. You can go ice skating, sledging and any other equipment that does not require any special skills, even for children.

Fast horseback riding, raising whirlwinds of snow, magnificent landscapes and the cleanest air - all this is the Urals, which can be visited from December to March for winter holidays. Also, the Caucasus Mountains attract fans of adventure and extreme recreation. Tours in Karelia are also wonderful: snowmobile and dog sled races on endless snow cover, skiing.

Winter tourism and everything you need to know about it

With the arrival of snow, I don’t want to miss a very short, but such a pleasant period, when you can do winter outdoor activities and gain pleasant warm memories of winter. We offer not to waste time and in the new season to master one of the winter shells. Snowboard, skis, skates or tubing. choose the same?

Snowboard

Snowboarding has long since moved from a fashionable hobby to one of the most popular winter sports, which is firmly entrenched in the hearts of downhill enthusiasts.

From the first minutes it will become clear who you are: regular or goofy. The former roll with their left foot forward, and the latter with their right. At first, you need to get used to standing on the board, fall correctly, slide on it in the snow, learn to turn and brake.

Real snowboarding starts next. Even amateurs do not have enough adrenaline from a calm descent, and they are drawn to certain types of this sport:

Freeride - free skiing off the equipped tracks on untouched terrain; Freestyle - skating with various tricks and elements: jumps, somersaults, spins, etc. .; Carving - skating at speed along a prepared track; Jibbing - riding not on the snow, but on surfaces such as railings and edges; Snowboard cross - skiing on a track equipped with various obstacles.

Snowboarding is an expensive sport, so the instructors advise you to practice a couple of lessons in rented equipment before buying to make sure that the snowboard is yours.

Before buying snowboarding equipment, it is better to touch, try on and evaluate it live. Forget about "for the first time I'll buy something simpler, and only then ..." - no, buy good equipment right away. You will learn to ride in the first season, but next year cheap equipment will slow down your progress.

When shopping, first select your boots, and then match the board and bindings to them. Beginners are advised to take a soft freeride board, as it suits different conditions.

There are cross-country and downhill skis, and they differ significantly from each other.

Winter tourism and everything you need to know about it. Winter is a great time to relax. And during this period of the year you can get a lot of positive emotions and unforgettable impressions. The most

Where to go in Russia in winter for great impressions and emotions? An interesting trip can be arranged not only in the summer! So if your vacation fell on the winter, or you are looking for where to go on vacation, study this material and go on a trip! Skiing or snowboarding, majestic mountains and rugged northern beauty, volcanoes, dog sledding trips… there are a lot of ideas.

So, keep the best places to stay in Russia in winter - chose 22 options!

Where to go in Russia in winter: ski resorts

Sheregesh

One of the best ski resorts in the country and certainly the most famous in Siberia. A variety of tracks for different levels of training, soft and fluffy snow, opportunities for both freeriding and beginners. Add to that the annual festivals like the Grelka Fest, which set the record for descending in swimwear, and you can see why so many return here every winter.

How to get there? The main point for access to the resort is Novokuznetsk. Flights here have recently been inexpensive, as an option you can fly to Kemerovo and Novosibirsk, and then by train. And already from Novokuznetsk a branded train runs to the Chugunash station, docked with a bus further to Gesh, plus buses and transfers. During the season, there are many buses from different cities of Siberia, including travel agencies.

Where to stay? The choice is large - chalets, hotels, hostels from 400 rubles per person per day.

Prices. A single skipass for the whole day costs 1,700 rubles, for children under 7 years old - free of charge. You can take a one-time rise or for 2/4 hours, and even for several days - the tariff system is quite flexible.

Krasnaya Polyana (Rosa Khutor)

The main and most famous ski resort in our country: 30 km of slopes of varying difficulty, 13 ski lifts, a high level of service, well-developed infrastructure and all this in a picturesque area and not far from the Black Sea. The tracks can accommodate up to 2400 people per hour. There are ready-made package tours from some cities of Russia to Krasnaya Polyana. I recommend booking in advance, hotels can run out quickly during the season.

How to get there? By any transport to Sochi (Adler), and further from the railway station of Adler or the airport to the resort several times a day "Lastochka" runs, the journey takes 45 minutes. In addition to the train, you can go by buses # 105, 105c, 105e from the center or from the Sochi railway station, and by buses 135 and 135e from the Olympic Park.

Where to stay? Accommodation is represented by good chain 4 * and 5 * hotels, as well as apartments and chalets. There are hostels too, so there is room for every budget.

Prices. Daily ski pass costs 2790/3390 rubles on regular days/New Year's holidays. Children's (from 7 to 14 years old) ski passes cost 1395/1695 rubles on regular days/on New Year's holidays. Seasonal pass - 45,000 rubles for adults and 17,000 rubles for children - all zones and all days in the season.

Each season is good in its own way and each weather can choose the type of rest. Camping in the winter should only be active. The main conditions for active winter recreation are frost, snow and sun. They create unique landscapes that add to the pleasant impressions of physical activity, their zest, which is not there in summer.

Leading a healthy lifestyle is not limited to just one season. In winter, a healthy lifestyle, in addition to keeping oneself in shape, improves the psycho-emotional state, due to positive emotions.

Benefits of winter recreation:

  • Improves the performance of the cardiovascular system, respiratory organs;
  • Develops endurance, strength, dedication;
  • Helps to make the necessary acquaintances; <
  • An ideal pastime with family, friends and loved ones.

In addition to a pleasant pastime, resting in the winter carries a high risk of injury. To avoid them, you need to prepare well so as not to spoil the whole experience. First of all, you need to decide what kind of sport the vacationer will be engaged in. The subsequent preparation and equipment that you have to take with you depends on this.

Preparing for winter vacation

In order to have a good rest, to get only positive impressions, it is not at all necessary to be constantly in the gym, loading all the muscles, physically overloading your body. It is enough to strengthen the muscles of the legs, which receive the greatest stress during skiing or skating.

Even without strengthening the muscles, you can and should go for a vacation in nature, to the snow, joy, fun, observing safety rules and not giving your body a lot of physical exertion.

If physical training can take several months before winter, then other aspects that need to be completed will take much less time. The importance of other factors can have a much stronger effect on the pleasant experience of the rest than the weak muscles of the legs.

So, before leaving you need to choose:

  • The place to go - this should be a familiar area if you are planning a trip to the forest or just a crowded place. With this, the vacationer will protect himself from wandering in unfamiliar terrain if he gets lost.
  • The kind of sport that you plan to do - the set of items and things necessary for a comfortable pastime in winter depends on it.
  • Friends, acquaintances and relatives with whom they will relax - the mood created in the company initially affects the entire vacation. And it is better to cheer up with friends, and not unfamiliar people.
  • The amount of time allotted for rest - just like a sport, this parameter affects the amount of equipment.

Active recreation is gaining popularity every year. More and more people are willing to spend time in nature, in the fresh air, doing their favorite hobby: hunting, fishing or tourism. But, so that the rest is not spoiled by seasonal changes or weather conditions, it is necessary, first of all, to choose the right wardrobe, since ordinary clothes do not meet the necessary requirements. The editorial staff of the YANashla website offers you an overview of the best tourist clothing and footwear for 2021.

What is the main thing in tourist clothing?

The weather during the hike can surprise with its instability and variability. The landscape, as well as the seasonal manifestations, force you to choose carefully what to wear. But it is not wise to take the entire wardrobe with you, especially when manufacturers have long learned to sew comfortable clothes that meet modern requirements. What is the main thing in a travel kit?

  • First, comfort and convenience. Clothes should correspond to the size of the tourist, fit well on the figure, do not constrain movements, and weigh little. A special cut helps to choose a wardrobe for any type of activity: fishing, mountaineering, skiing, river rafting, etc.
  • Secondly, ergonomics and functionality. On a hike, you need to be prepared for any unforeseen situations, and therefore, have everything you need at hand. This opportunity is provided by a large number of pockets, a zipper with two locks, magnetic buttons, a hood, drawstring drawers, ventilation pockets.
  • Third, security. Travel clothing should keep warm well, while not allowing the body to overheat. That is, to be breathable, removing excess moisture. The top layer, depending on the season, should be durable, water-repellent, frost-free, UV-resistant and heat-resistant.

What types of travel clothing do manufacturers offer?

Experts recommend dressing for a hike to a minimum, picking up a three-layer set that will prevent you from freezing in the cold, but also not overheating in the heat, by removing one or two layers. The complexity of the tourist route affects the price range of equipment. For the first easy outdoor recreation, it is advised to choose something simpler, at an affordable price. But if a person has fallen in love with tourism and is engaged in it professionally, then the choice of products should be taken more seriously, carefully check the quality of the offered products in order to avoid possible problems.

A tourist's wardrobe can consist of the following elements:

  • Walkways, in which the tourist passes the entire route. Their main qualities: to be light, easy to wash, dry quickly. For sewing such a product, synthetic fabric is mainly used. Cotton pants are also available, but the user must remember that they are more difficult to wash. Denim dries even longer, and when wet it becomes heavy, so wearing jeans on a trip is not recommended. Ideal: convertible trousers, which come unfastened to make them easy to wash and dry in the field. The density of the trousers is selected taking into account the time of year or the weather. Also, men's and women's styles differ.
  • Protective that the wind cannot blow or wet the rain. In water or mountain tourism, you cannot do without such trousers. The most popular model with full-length zippers sewn into the side seams. This makes it easier to remove them on a hike.
  • Pants with fleece are the best option so as not to freeze at night, relevant even in summer.
  • Insulated are used by skiers or lovers of winter outdoor activities. They have several necessary qualities at once: they retain heat, do not let the wind through, and repel water.
  • Athletic shortcuts used for cycling. Cycling pants fit your legs tightly, like leggings, do not get dirty from transport details. Experts recommend choosing such pants or shorts, paying attention first of all to the convenience, so as not to rub between the legs. The fabric is preferably synthetic or knitted.

  • The windbreaker should be made of membrane fabric, be light, do not get wet, do not let the wind through. Ideal to mid-thigh length to protect your back. The cut should be chosen free, not restricting movements. A hood is required, a high collar or throat is desirable. The most popular model is the raincoat windbreaker.
  • A raincoat or cape will help out if the outerwear does not have a moisture-repellent layer. This product is especially in demand during the off-season. When choosing a raincoat, focus on the fabric from which it is sewn. Polyethylene of any density is not suitable for a hike. He does not breathe, and therefore the person will still be wet, but already from sweat. Tourist "waterproof jackets" are made of a special membrane fabric, which, protecting from rain or fog, provides effective air exchange and removal of excess moisture from under the clothes. Poncho-shaped raincoats are in fashion, under which a tourist can hide along with equipment or a backpack.
  • The down jacket is distinguished by its lightness, compactness, effective ability to keep warm. Required by climbers and winter tourism enthusiasts. Natural down padding makes the jacket very warm. But the down jacket requires delicate care, as it easily absorbs moisture. And also, in order to avoid burning, it should not be dried close to the fire. To preserve the main purpose, it is advised to store the jacket in a tight bag.
  • An insulated jacket is selected taking into account the season: autumn or winter. The season is reflected in the thickness and quality of the insulation. For tourist travel, a jacket with synthetic insulation is recommended. It weighs little, but retains heat well. The absence of a jacket during a sharp cold snap can briefly replace two layers of fleece thermal underwear and a windbreaker.

  • A jacket is an obligatory part of a tourist's wardrobe, regardless of the season. For a summer trip, one is enough, and in winter it is advised to have two different thicknesses. Usually the choice is between a woolen warm thing and a product with fleece. A wool sweater is suitable for a short hike for 1-2 days. But on a long trip it is better to take a jacket with fleece. The material is synthetic, but warms up no worse than wool. At the same time lightweight, quick-drying. The fleece polka is especially indispensable for hiking on the water, as it does not absorb moisture. The female model differs from the male in variety and brightness of color.
  • T-shirts need to take two: cotton and synthetic. It is pleasant and comfortable to sleep in a natural T-shirt. During the day, when moving, it is better to wear a thermal T-shirt. It dries quickly and will not allow you to freeze at rest. Synthetics also do not require much effort when washing, and also dries much faster. T-shirts are made with short or long sleeves, which allows you to select them according to the season and weather conditions.
  • A shirt can replace a long sleeve shirt. Lightweight cotton fabric will provide good protection from hot sunlight.

  • A hat with a scarf when hiking in low temperatures is just as important as a warm jacket. Fleece products won't add a lot of weight to the backpack.
  • Gloves may differ in their purpose. In any campaign, workers will not be superfluous, in which you can take a break, chop knots, carry firewood. In the mountains, gloves with an upper windproof layer are required.
  • A balaclava hat is the main headdress of climbers in winter, which covers the face from gusts of wind.
  • Klondike, or bandana, are needed by tourists in the summer to protect their heads from the sun.
  • Socks on a hike take several pairs, among which must be warm, ideally thermal socks. Unlike ordinary cotton products, trekking models do not slip off the feet when walking, protect the skin from abrasions and calluses, retain heat, but remove excess moisture. Legs by the evening remain warm, dry, healthy, ready for new transitions in the morning.

Popular posts
International Tourism Exhibition Intourmarket 2019

From 9 to 11 March 2019, the XIV International Tourism Exhibition Intourmarket will be held at the Crocus Expo Moscow International Exhibition Center

  • 12-03-2021 . 25 minutes
Congratulations on world tourism day

World Tourism Day official congratulations. On Tourism Day, World Tourism Day was first celebrated in 1979. This holiday was established on September 27 in Spain, in the city of Torremolino. Purpose,

  • 12-03-2021 . 21 minutes