جولات في الجبل الأسود

السياحة النشطة في الجبل الأسود

معظم الناس لديهم هذا البلد المرتبط بالراحة على البحر. يمكن شراء القسائم في الجبل الأسود في نظام "الشامل الشامل" في أي وكالة تقريبا تعمل في اختيار الجولات. لكن عطلة مملة من حمام الفندق مع أشرطة دورية على الشاطئ ليست لنا. نحن نفضل اكتشافات جديدة وسفر للاهتمام. Adventure Club ليس مشغلا سياحيا في الفهم المعتاد لهذه الكلمة، والنادي في المصالح، يوحد عشاق السياحة النشطة. / ص> ::

أسباب زيارة الجبل الأسود

::

أصناف سياحية

أعضاء مغامرة النادي لدينا - أشخاص لديهم تفضيلات مختلفة وآراء حول الإجازة النشطة. شخص ما لا يفكر في أنفسهم دون المشي لمسافات طويلة في الجبال، يفضل شخص ما استكشاف ساحل البحر، شخص يحب الذهاب إلى الرحلات في المدن الكبيرة. لذلك، في بنك جولات الخنزير لدينا إلى الجبل الأسود، تتوفر تنسيقات مختلفة:

  • المشي لمسافات طويلة (مع حقائب الظهر أو الضوء)؛
  • مجتمعة (جزء من مسار السياح المشي سيرا على الأقدام، الجزء التغلب على السيارات أو الحافلات)؛
  • رحلة (الجزء الرئيسي من البرنامج هو الرحلات في الجذب التاريخي والثقافي)؛
  • ركوب الدراجات (الطريق بأكمله من البداية إلى النهاية، يتم التغلب على السياح بالدراجات). / LI>

في الصعوبة، تتراوح رحلاتنا من أبسط، مصممة لمجموعة واسعة من السياح، إلى أقصى، حيث يسمح للمشاركين فقط بتجربة وفي شكل جيد. يمكن اتخاذ بعض الرحلات من قبل الأطفال من 10 سنوات، شريطة عدم وجود قيود على حالة الصحة. / ص>

ميزات جولة في الجبل الأسود

كل جولة ممثلة في الكتالوج لديها منسق - يمكن أن يطلب من أي أسئلة بخصوص الرحلة. جهات اتصال المنسق موجودة في صفحة الارتفاع. / ص>

جولات في الجبل الأسود
@ @: جولات نشطة في الجبل الأسود: اختيار الجولة لأي سائح. الذهاب إلى الرحلات المشي لمسافات طويلة رائعة مع نادي المغامرة على طرق مختلفة!

من وقت لآخر، لسوء الحظ، كنت أواجه مراجعات سلبية مثل هذا: "لقد اختاروا الجبل الأسود وخيبة أمل تماما. أكثر هناك إما الساق! ". مرة أخرى، قم بإنشاء سؤال، لماذا اتضح، ولماذا لا يناسب الجبل الأسود للجميع، قررت كتابة هذه المقالة. في ذلك، سأحاول التوسع في السؤال "هل يستحق الذهاب إلى الجبل الأسود؟"، لتسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات الاسترخاء في الجبل الأسود وإعطاء نصائح، وكيف لا تخيب أمل في الجبل الأسود. / ص>

إيجابيات الاسترخاء في الجبل الأسود

::

فوائد الراحة في الجبل الأسود:

  • لا تحتاج إلى تأشيرة. الجبل الأسود ليس في الاتحاد الأوروبي وليس في منطقة شنغن. بالنسبة للأوكرانيين والبيلاروسيين والروس، لا يلزم التأشيرة في الجبل الأسود. بالنسبة لمواطني كازاخستان وأرمينيا، يصنع كل صيف نظام خالي من التأشيرة. اقرأ المزيد عن قواعد فيزا الجبل الأسود →
  • شواطئ نظيفة. مراقبة الجبل الأسود ترتعد من نهايتها بشواطئها، لذلك العديد من الشواطئ لديها "علم أزرق" - علامة على أن الماء على الشاطئ نظيف وآمن للسباحة. "العلم الأزرق" هو ​​معيار دولي لجودة الشواطئ المقبولة في جميع أنحاء أوروبا. يمكن أيضا رؤية الأعلام الزرقاء على شواطئ تركيا وقبرص وإسبانيا ودول أخرى.
  • طبيعة جميلة جدا. بدون مبالغة، الطبيعة في الجبل الأسود جميلة بشكل مثير للدهشة. يعد خليج Boko-Kotorsky من بين العشرة الأوائل من أجمل مضمار أوروبا، على بحيرة Skadar، يمكنك رؤية النيران الوردية، والمناظر الطبيعية الصعبة للبلاد لديها الكثير من أنواع WOW. قائمة الأماكن التي يجب رؤيتها في الجبل الأسود →

طريقة عرض BOCO-Kotorsky Bay من مجموعة Volmac، حيث يمكنك التسلق سيرا على الأقدام أو القيادة عن طريق السيارة

يبدو أنه في الهواء هناك تهدئة. لاحظ العديد من السياح في مراجعاتهم أنه في الجبل الأسود بأمان. / ص>

حتى في فصل الشتاء في الجبل الأسود هناك حيث تذهب وماذا ننظر إلى السيارة. على سبيل المثال، تصنع هذه الصورة خلال رحلة حول بحيرة Skadar على الطريق البانورامي

خلال الرحلة إلى مؤشر غلوت سوكولوفو وزوجي وتوقفت مع الجرح أن يسأل، على الطريقة الخاطئة التي نذهب إليها. كلمة للكلمة، ونحن جئنا فقط الحواس في ساعتين، عندما يعامل المالك في جميع زوجها الراكية وعرضت البقاء مع الليل: د. .. كنت أقود السيارة، كنت في حالة سكر لي مع شاي بيري لذيذ ومعالجته مع الحلوى المحلية. المال رفض المالك أن تأخذ شقة. / ص> ::

أسطح مبلطة حمراء، متاهة الشوارع - لم أقابل أي شخص لن يقع في حب مدينة كوتور القديمة

بالنسبة لأولئك الذين يذهبون إلى الجبل الأسود لأول مرة، كتبت تعليمات مفصلة منفصلة، ​​والتي ينبغي أن تكون معروفة قبل الرحلة. / ص>

جولة خفيفة الوزن مع الإقامة في البيوت، والمشي في الجبال دون حقائب الظهر. سيقوم الطريق بدلة عشاق الراحة المريحة والأحمال المنخفضة، في حين أن الجولة مشرقة وديناميكية للغاية. / ص> كانيون أوروبا، سنقوم بزيارة مدن قلعة العصور الوسطى، وبالطبع، يتم شراؤها في البحر الأدرياتيكي!

في أسبوع واحد فقط، سنفتح جمال الجبل الأسود مذهل لنفسك. تأتي الجولة للجميع - لا حاجة لارتداء حقائب الظهر. من الممكن المشاركة مع الأطفال من 7 سنوات. / ص> ::

أقرب جولات نشطة

:

36 222 ₽ (مع بطاقة النادي / بدون خريطة) "بيانات تفاعلية =" بيانات "True" Interactive = "10"> 405

021

:

36 222 ₽ (مع بطاقة النادي / بدون خريطة) "بيانات تفاعلية =" بيانات "True" Interactive = "10"> 405

021

كيفية الحصول على

التأشيرة غير مطلوبة - لرحلة إلى الجبل الأسود والبلدان المجاورة التي نقدمها لزيارة (البوسنة وألبانيا وصربيا) تحتاج فقط جواز سفر ساري المفعول. / ص>

الرحلات الجوية المباشرة إلى الجبل الأسود، راجع هذا الرابط، أو يوصي باستخدام Skyscanner. يو للبحث عن رحلات منتظمة. / ص>

أيضا في الجبل الأسود الذباب - فوز الشركة (تذاكر غير مكلفة، لا يتم تضمين الأمتعة في السعر، ولكن يمكن شراؤها للإضافة. LABA): تذاكر هنا

::

في الجبل الأسود، يمكنك التخطيط لرحلة دون مشاركة وكالات السفر. ولكن لهذا تحتاج إلى جعل العمل التحضيري - اختر النقل، منتجع، أثناء الإقامة في البلاد. فقط بعد ذلك، ستكون رحلة مستقلة إلى الجبل الأسود مريحة. / ص> ::

مراجعة المنتجع

::

البدء في حاجة من المنتجع. تقليديا، توقف عند أحد المدن الساحلية في البلاد. البحر الأدرياتيكي في هذه المنطقة نظيفة، لكن القاع رتابة. لذلك، يمكن لعشاق الغوص والغطس اختيار أي منتجع. / ص>

هناك معايير التي تم التخطيط لرحلة إلى الجبل الأسود من أجل الترفيه. المراجعات - واحد منهم. يمكن أن تكون أحكام السياح ذاتية وعدم الاستجابة صحيحة. لتحديد المنتجع، يوصى بإجراء تحليل شامل. / ص>

أفضل 4 مواقع للعطلات في الجبل الأسود:

  • budva. مكان جيد للاسترخاء والسفر المستقل. تتميز بنها تحتية متطورة، خدماتها ستوفر أكثر من 100 فيل على أرضها، وكالات رحلات النزهات. وتشمل العيوب أسعار مرتفعة نسبيا للإقامة والوجبات في موسم الذروة.
  • شريط. لديها بنية حديثة والعديد من المتاجر ومحلات السوبر ماركت. عند التخطيط للراحة الذاتية فيه، ليس من الجيد قضاء بعض الوقت على الشاطئ أو برامج المعالم السياحية، ولكن أيضا شراء مشتريات مفيدة ومربحة. المزايا هي مجموعة كبيرة من الشقق والفيلا، والأسعار أقل من Budva.
  • herceg novi. لارتواء الصمت والهدوء. المنتجع يبطئ حرفيا في المساحات الخضراء. النمط المعماري هو قريب قدر الإمكان إلى الشوارع الأوروبية الضيقة التقليدية والمتاجر الصغيرة والمحلات التجارية. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي - المربع المركزي، كاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل، تفتح إطلالات جميلة على جدار القلعة. / LI>
  • becici. القرية في ضواحي Budva، يمكن لقضاء العزاء المشي إلى المركز. زائد - وجود شاطئ رملي نادر عن الجبل الأسود. / LI>

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤخذ القرب من المطار في الاعتبار. في البلاد هناك اثنين - تيفات وبودغوريتشا. ولكن يتم إرسال معظم الرحلات الجوية السياحية إلى تيفات. عند إعداد ميزانية السفر إلى الجبل الأسود، تأخذ في الاعتبار تكاليف سيارات الأجرة ونقلها من المطار. / ص> ::

وقت نقل من هذا المطار إلى بودفا حوالي 40-50 دقيقة. تكلفة السفر على سيارة أجرة هي عادة 50 يورو، لا توجد خدمة الحافلات. / ص> ::

الإقامة

::

الميزة المميزة لل Montenegro هي عدد صغير من الفنادق. يقعون على الساحل، لديهم شاطئ خاص بهم وخدمة عالية الجودة. ولكن ينصح بالبقاء في الشقق أو فيلا. تحتوي خيارات الإقامة هذه على خصائص خاصة، يجب أن يعرف السياح ما يمكن توقعه من الجميع إذا تم التخطيط لسفر مستقل إلى الجبل الأسود. / ص>

النظر في ما يمكنك توقعه من عطلة في فيلا:

  • هو واحد، وأقل في كثير من الأحيان غرفتين مفروشة؛
  • حول الأجهزة المنزلية تحتاج إلى الاعتراف مسبقا، وتكييف الهواء اللازمة؛
  • < LI> شقق مع مطبخ أكثر تكلفة عادية، ولكن في العديد من الفيلات هناك مساحة صغيرة في الغرفة مع موقد كهربائي؛
  • الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi، ولكن سرعته واستقرار العمل يترك كثيرا المطلوب؛
  • تنظيف تردد - 1 مرة في 2-3 أيام. / LI>

بالطبع، يمكنك شراء التذاكر دون أي تسجيل، لتعلم الجداول الزمنية، فنادق كتاب، إلخ. / ص> ::

ولكن بعد التسجيل، كل هذا سوف يصبح أكثر ملاءمة وأسرع. / ص>

في أي وقت يمكنك

  • نموذج طلب الطباعة أو استلام الطريق،
  • طلب المشغل، إلخ،
  • عرض تاريخ الطلبات. / LI>

حسابي الشخصي فعلنا مؤخرا مؤخرا. قريبا قريبا سوف تتوسع قدراتها بشكل كبير. / ص>

التكلفة

حول الجبل الأسود

الجبل الأسود المنتجعات

الطائرة تذبذب من موسكو إلى الجبل الأسود 3 ساعات. الوقت في الجبل الأسود يتخلف وراء موسكو لمدة ساعتين. / ص>

مدخل الجبل الأسود في الوباء

فتح الجبل الأسود الحدود للسياح الروس من 4 أغسطس. في الوقت نفسه، لم يتم استعادة التواصل الجوي الرسمي من روسيا. سيتعين على Podgorica الحصول على التحويلات. ستحتاج إلى شراء تذاكر لشهرتين منفصلتين: من موسكو أو سانت بطرسبرغ إلى اسطنبول، من اسطنبول إلى بودغوريتشا. اختبار Coronavirus غير مطلوب. / ص> ::

في الجبل الأسود، هناك حظر التجول. من المستحيل الخروج بعد الساعة 22:00 وحتى 5:00. في هذا الوقت، يمكنك الوصول إلى المطار أو العودة إلى الفندق فقط الركاب المسافرين أو الوصول بعد الساعة 22:00. المتاجر والمطاعم مفتوحة حتى الساعة 20:00، ولا يمكنك أن تكون في قناع فقط. / ص>

الأنشطة في سياحة UFA

الاستمتاع النشط من UFA Trankurants النشطين يكتسبون تدريجيا زيادة شعبية، والكثير منهم، بدءا من الأطفال وينتهي بهم الأطفال والانتهاء في السياحة الرياضية

  • . 25 الدقائق
التخييم في نهاية الأسبوع

نقوم بتنظيم رحلات إلى منطقة Meshchersk. هذه هي السبائك على كاياك، ورحلات ركوب الدراجات، جولات على دراجات رباعية، المشي لمسافات طويلة في سقوط كنوز التزلج في فصل الشتاء.

  • . 24 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tours to Montenegro

Active tourism in Montenegro

Most people associate this country with a seaside vacation. All-inclusive tours to Montenegro can be bought at almost any agency that deals with the selection of tours. But a boring holiday by the hotel's pool with occasional forays to the beach is not for us. We prefer new discoveries and interesting travels. Adventure Club is not a tour operator in the usual sense of the word, but a hobby club that unites fans of active tourism.

reasons to visit Montenegro

Types of tours

Members of our Adventure Club are people with different preferences and views on outdoor activities. Someone cannot imagine themselves without hiking in the mountains, someone prefers to explore the sea coast, someone likes to go on excursions in big cities more. Therefore, in our piggy bank of tours to Montenegro, different formats are available:

  • on foot (with backpacks or light);
  • combined (tourists pass part of the route on foot, part of the route is covered by cars or buses);
  • excursions (the main part of the program is excursions to historical and cultural sights);
  • bike tours (the entire route from start to finish is covered by tourists on bicycles).

In terms of complexity, our tours range from the simplest, designed for a wide range of tourists, to extreme, where only participants with hiking experience and in good physical shape are allowed. On some trips, you can take children from 10 years old, provided that there are no restrictions on health conditions.

Features of tours to Montenegro

Each tour presented in the catalog has a coordinator - you can ask him any questions regarding the trip. The coordinator's contacts are on the hike page.

Tours to Montenegro

From time to time, unfortunately, I come across negative reviews like this: “We chose Montenegro for vacation and were completely disappointed. No more foot there! " Once again, wondering why it turns out this way, and why Montenegro is not suitable for everyone, I decided to write this article. In it I will try to give a detailed answer to the question “is it worth going to Montenegro?”, Highlight the pros and cons of rest in Montenegro and give a couple of tips on how not to be disappointed in Montenegro.

Pros of vacation in Montenegro

Benefits of rest in Montenegro:

  • No visa required. Montenegro is not in the European Union and not in the Schengen area. For Ukrainians, Belarusians and Russians, a visa to Montenegro is not required. For citizens of Kazakhstan and Armenia, a visa-free regime is made every summer. Read more about the visa rules of Montenegro →
  • Clean beaches. Montenegrins are very sensitive about the cleanliness of their beaches, so many beaches have a "blue flag" - a sign that the water on the beach is clean and safe for swimming. The Blue Flag is an international beach quality standard adopted throughout Europe. Blue flags can also be seen on the beaches of Turkey, Cyprus, Spain and other countries.
  • Very beautiful nature. Without exaggeration, the nature in Montenegro is delightfully beautiful. Boka Kotorska Bay is one of the ten most beautiful fjords in Europe, pink flamines can be seen on Lake Skadar, and the country's difficult landscape has many wow species. List of must-see places in Montenegro →

This view of the Bay of Kotor opens from the Vrmac ridge, where you can climb on foot or drive up by car

Peace seems to be in the air. Many tourists in their reviews note that it is safe in Montenegro.

Even in winter, Montenegro has a lot to go and see by car. For example, this photo was taken during a trip around Lake Skadar on a panoramic road

During the trip to the Grlo Sokolovo gorge, my husband and I stopped at a horse-drawn carriage to ask if we were going along that road. Word for word, but we came to our senses only two hours later, when the owner treated her husband with brandy in full and offered to stay with an overnight stay: D. T. I was driving, they gave me delicious berry tea and a local dessert. The owner flatly refused to take the money.

Red tiled roofs, labyrinths of streets - I have not met a single person who would not fall in love with the old town of Kotor

For those who are going to Montenegro for the first time, I have written a separate detailed instruction about what you should know before traveling.

Active tours in Montenegro: selection of a tour for any tourist. Go on exciting hikes with the Adventure Club along a variety of routes!

Lightweight tour with accommodation in cottages, walks in the mountains without backpacks. The route is suitable for lovers of comfortable rest and low loads, while the tour is very bright and dynamic.

We will visit two national parks, ride on one of the highest mountain railways with amazing views, see mirror mountain lakes, raft down the emerald Tara River in the deepest canyon in Europe, visit medieval fortress cities and, of course, we will swim in the Adriatic Sea!

In just a week we will discover the beauty of amazing Montenegro. The tour is suitable for everyone - you don't need to wear backpacks. Participation with children from 7 years old is possible.

How to get there

A visa is not required - for a trip to Montenegro and neighboring countries that we propose to visit (Bosnia, Albania, Serbia), you only need a valid passport.

For direct charter flights to Montenegro, see this link, or we recommend using skyscanner. u to search for regular flights.

Pobeda company also flies to Montenegro (tickets are inexpensive, luggage is not included in the price, but it can be purchased for additional LVL): tickets here

You can plan a trip to Montenegro without the participation of travel agencies. But for this you need to do the preparatory work - choose transport, resort, time of stay in the country. Only after that independent travel to Montenegro will be comfortable.

Resort Overview

You need to start at the resort. Traditionally, they stop at one of the coastal cities of the country. The Adriatic Sea in this region is clean, but the bottom is monotonous. Therefore, fans of diving and snorkeling can choose any resort.

There are criteria for planning a trip to Montenegro for recreation. Reviews are one of them. Tourists' judgments may be subjective and not true. To choose a resort, it is recommended to conduct a comprehensive analysis.

TOP-4 vacation spots in Montenegro:

  • Budva. A good place to relax and travel on your own. It is characterized by a developed infrastructure, on its territory more than 100 villas will provide their services, there are excursion agencies. The disadvantages include relatively high prices for room and board during the peak season.
  • Bar. Has modern architecture, many shops and supermarkets. When planning an independent holiday in it, you can not only have a good time on the beach or excursion programs, but also make useful and profitable purchases. Advantages - a large selection of apartments and villas, prices are lower than in Budva.
  • Herceg Novi. For lovers of peace and quiet. The resort is literally surrounded by greenery. The architectural style is as close as possible to the traditional European one - narrow streets, small shops and shops. There are several attractions - the central square, the Cathedral of the Archangel Michael, beautiful views open from the fortress wall.
  • Becici. The village is in the suburbs of Budva, vacationers can walk to the center. Plus - the presence of a sandy beach, which is rare for Montenegro.

In addition, you should consider the proximity to the airport. There are two operating in the country - Tivat and Podgorica. But most of the tourist flights go to Tivat. When budgeting travel to Montenegro, take into account the cost of taxi and airport transfers.

The transfer time from this airport to Budva is about 40-50 minutes. The taxi fare is usually 50 Euros and there is no bus service.

Accommodation

A characteristic feature of Montenegro is a small number of hotels. They are located on the coast, have their own beach, quality service. But for relaxation it is recommended to stay in an apartment or a villa. These accommodation options have special characteristics, tourists should know what to expect from each one if they are planning an independent trip to Montenegro.

Here's what to expect from a villa holiday:

  • this is one, much less often two furnished rooms;
  • you need to find out about household appliances in advance, you need air conditioning;
  • apartments with a kitchen are more expensive common, but many villas allocate a small space in a room with an electric stove;
  • Internet via Wi-Fi, but its speed and stability of work leaves much to be desired;
  • cleaning frequency - 1 time in 2-3 days.

Of course, you can buy tickets, check schedules, book hotels, etc. without any registration.

But after registration, all this will become more convenient and faster.

At any time you can

  • print an order form or itinerary receipt,
  • order an operator call, etc.,
  • view the order history.

We made a personal account quite recently. Soon its capabilities will significantly expand.

Cost

About Montenegro

Resorts of Montenegro

Rest in Montenegro is chosen by tourists who want not only to get acquainted with the culture of the country and look at the historical sights, but also to enjoy the magnificent nature. The plane flies from Moscow to Montenegro for 3 hours. Time in Montenegro is two hours behind Moscow time.

Entry into Montenegro in a pandemic

Montenegro has opened its borders for Russian tourists from 4 August. At the same time, official flights from Russia have not been restored. You will have to get to Podgorica with transfers. You will need to buy tickets for two separate flights: from Moscow or St. Petersburg to Istanbul, from Istanbul to Podgorica. No coronavirus test is required.

There is a curfew in Montenegro. You cannot go outside after 22:00 and before 5:00. During this time, only passengers departing or arriving after 22:00 can reach the airport or return to the hotel. Shops and restaurants are open until 20:00 and you can only wear a mask.

Popular posts
Active rest in Ufa tourism

Active rest from Ufa Active transmission is gradually gaining in popularity, so many people want to try themselves in sports tourism, from children to

  • . 14 minutes
Weekend hikes in Meshchera

We organize hikes in the Meshchersky region. These include kayaking, cycling, ATV tours, hiking in autumn and skiing in winter.

  • . 12 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies