جولات من ياكوتيا وجولة فرس العالم كلها

مجلة؛ سياحي ياكوتيا

من احتمالات السياحة في البرد، تضيء عيون. تشكل Yakutia، إلى جانب منطقة تشوكوتكا ذاتية الحكم، ما يقرب من نصف المنطقة القطبية الشمالية بأكملها من الاتحاد الروسي هو أراضي ضخمة مع الإمكانات التي يجب استخدامها. كيفية تطوير سياحة في القطب الشمالي - في موضوع الأسبوع "Well_Online" مع خبراء المنتدى الشمالي. / ص> ::

سياحي ياكوتيا ما هي الآفاق؟

كما لوحظ من قبل نائب رئيس مجموعة SVFU حول القضايا التحليلية، فإن الإسكندر كوجايفسكي، اليوم السياحة في ياكوتيا تطور ديناميكيا تماما. يثبت ذلك إحصائيات: إذا كان إجمالي التدفق السياحي الإجمالي في عام 2005، فقد بلغ إجمالي التدفق السياحي 128،378 شخصا، في عام 2017، زار سائحان 190،812، وزيادة حجم الخدمات السياحية المدفوعة منذ 122 إلى 970 مليون روبل. وقال ألكسندر كوجيفسكي: "يتم تأكيد كفاءة الميزانية حقيقة أنه في السنوات الأخيرة، في السنوات الأخيرة، تتلقى Yakutia زيادة في نمو الإيرادات الضريبية في الميزانية 1 روبل 36 كوبيل هو مؤشر عالي الأداء". / ص>

اليوم، تنقسم السياحة في ياكوتيا إلى عدة اتجاهات - يشمل الأول العلمي والبيئي، في الحدث الثاني، الإثنولوجي، وفي المدقع الثالث

"في إطار الأول، من الممكن اكتشاف مجالات علم الحفريات، علم الأطباء، وكذلك لتقييم التنوع البيولوجي للحيوانات في ياكوتيا، كجزء من الثانية - لزيارة ويضيف خبير "عطلة وطنية من Yyzhah ومهرجانات الشتاء المختلفة". - وأخيرا، يتضمن تقليديا الصيد وصيد الأسماك وجولات الجبال والسبائك على الأنهار الجبلية والمشي لمسافات طويلة على الزلاجات الكلب والغزلان ". / ص>

"جمهوريتنا تفتخر بالأشياء السياحية الفريدة التي لم تكن في أي مكان في العالم - هذه هي الحديقة الوطنية ل جنسي أركان وطني، جبل Kisilyach، مركز ميرزلوت الأبدي، صحراء الغوكولين، أرض مختلفة، - سعيد الكسندر كوجيفسكي. "من الواعدة، يمكنك التمييز بين مشاريع مثل مركز ماموث العالم، وهي نزول للتزلج على PermaFrost وبرمجة، حيث يمكنك تخزين بذور النباتات المختلفة". / ص> ::

فريدة من نوعها في القطب الشمالي، مشاكل فريدة من نوعها

::

ما يمنع الإمكانات الترفيهية للسياحة في القطب الشمالي؟ يعتقد الخبراء أن المشاكل الرئيسية تكمن في تدريب الموظفين والمشاريع الجولة والطرق السياحية، وكذلك إمكانية الوصول إلى النقل. "تدريب الموظفين هو منتج فريد بشكل عام، لأننا واحدة من الشخص الوحيد الذي يركز على العمل في ظروف صعبة للغاية، - لاحظه نائب رئيس الجامعة من FFU بشأن القضايا التحليلية. - نفس الشيء ينطبق على Tour Pro Pro-Projects - Yakutia وغيرها من المناطق، من الضروري التفكير في أهمية التعبئة والتغليف للعدادات السياحية وبنية التحتية للطرق: ما، بالإضافة إلى الفنادق ونقاط الطاقة، يجب أن يرافقنا الضيوف لضمان راحتهم؟ ". / ص>المستوى 0.1-0.01٪. / ص>

تطوير السياحة في الأزفر يرتبط مباشرة بتطوير المجالات الفنية للناس، وهذا مهم جدا بالنسبة ل Yakutia و Chukchi ذاتية الحكم مع ثقافاتها الفريدة

أيضا في منطقة القطب الشمالي للاتحاد الروسي، من الضروري تطوير مثل هذا الجزء الهام من السياحة البيئية باعتباره Echelonterity، يضيف خبير في مكتب المشروع لتطوير القطب الشمالي في مدينة موسكو في مدينة موسكو وبعد "في المناطق القطبية الشمالية في ياكوتيا، غائب عمليا. لكن هذه ليست مشكلة Yakutia فقط، ولكن أيضا مناطق أخرى ". - سيجذب تنفيذ المشاريع في هذا المجال مئات الشباب والطلاب في القطب الشمالي ". / ص> ::

السياحة في إطار المشروعات الوطنية

وفقا للخبير، فإن تجربة روسيا فريدة من نوعها هنا، لأن ممارسة الطلاب سوف تمر في القطب الشمالي. هناك حاجة إلى برامج التدريب الحديثة فقط مع العملاء الأجنبي، التسويق المختص. ستجذب هذه البرامج الطلاب من الدول الآسيوية (كوريا، الهند، الصين، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، إلخ)، والتي تعتقد بنشاط. / ص>

السياحة الفروسية في روسيا - مقابل وضد

::

مشغل الجولات السياحية من Yakutia على الترفيه النشط، والبعثات، والصيد والصيد!

بالإضافة إلى ذلك، وفي الوقت نفسه، يسعدنا دائما تقديم خدمات السياح لدينا في المجالات التالية: - السفر الفردية والمجموعة، البعثات على Yakutia؛ إظهار تماما. - السفر الفردية والمجموعة في جميع أنحاء العالم؛ - جولات الحدث في ياكوتيا والخارج؛ - جولات من مدينة ياكوتسك؛ - مساعدة الحجز؛ - السياحة التجارية، الحلقات الدراسية، المنتديات؛ - المعارض؛ - تنظيم عطلات الشركات والعائلة؛ - الصيد الرياضي والصيد؛ خدمات النقل - دعم التأشيرة؛ - تذاكر الطيران

إذا كنت تعبت من صخب المدينة وتريد قضاء بعض الوقت مع عائلتك أو أصدقائك، فإن صحة وفرحة "SALE" فتحت أبوابها لك. أنت هنا أنت تنتظر ركوب الخيل، وركوب شريحة، رحلة قصوى على مركبة التضاريس، حلبة للتزلج. لشركة كبيرة، يمكنك استئجار منزل مريح. يوجد أيضا مطعم مع قائمة متنوعة وأسعار ممتعة. بعد متعة Pokatushek، يمكنك الذهاب، مريحة للدخول في غرفة مشرقة تطل على المناطق المحيطة بها، لتسخين المدفأة وشرب الشاي اللذيذ أو القهوة العطرة. / ص> ::

كل هذا في انتظارك في العنوان: Magan Tract 6 km، 1.

::

أركان Lensky - مخازن الكنز. يتم تشكيل هذه الدواصف الثالثة من 200 متر تؤثر على عظمتها من بقايا النباتات والحيوانات القديمة الموجودة في إقليم ياكوتيا في بداية فترة كامبريان. إنهم يحتفظون بذكرى تاريخ قرون عديدة، مما يثبت مرة أخرى أقدم أصل للحياة على كوكبنا. بدوره تماما. فقط في القرن السابع عشر، تمكن المسافرون من الوصول إلى هذا المكان المذهل. منذ ذلك الحين، فإن أعمدة Yakut كائن مرغوب فيه لمجموعة متنوعة من المغامرة الزحف. / ص>

الشتاء ليس سببا لرفض نفسها لزيارة المكان الأكثر شهرة في ياكوتيا! على العكس من ذلك، فإن منظمة الصحة العالمية، مثل جمال شمال حقيقي، سوف يستمتع شتاء ياكوت بجمال حكاية خرافية الشتاء وسحر الطبيعة البكر المحلية. / ص>

كل من يريد حل أسرار هذه الصخور الفريدة، سيكون قادرا على جعل رحلة شتوية مبهجة!

المجموعات من 4 إلى 10 استهلاك الجولة: 5000 روبل / شخص. / ص>

سعر الجولة يشمل: النقل؛ تذاكر المدخل إلى حديقة Lensky Poles الطبيعية؛ استئجار بيت الضيافة؛ الانتقال على Batamai Snowmobile Batamai - Lena Poles - Batamai؛ تأمين الحوادث دليل مرافقة. / ص>

اتصل بالهاتف: +7 (4112) 42-14-11

هل تحتاج ما هو التطبيق؟ لا أعرف كيفية إضافة؟

14. -برنامج. أنت تبحث عنهم على هذا الموقع! التعارف، الإعلانات، العمل وأكثر من ذلك بكثير!

هذا ليس الإعلان. بعد أن تأتي إلينا نرى لنفسك في الحقيقة مكتوبة، ونحن نضمن. بيت الترحيب "Vanatatu" يدعو جميع عشاق جميع عشاق لذيذ، وقضاء بعض الوقت تماما لزيارة! أنت تنتظر مفاجآت ممتعة وطعام لذيذ وراحة وصيانة مثالية ومدهشة بكثير. يمكنك عرض قائمةنا المرفقة في الرسالة. إظهار تماما. نحن على استعداد للتعاون معكم. / ص>

موقع الفنادق. ابحث عن أفضل الأسعار للفنادق والفنادق والشقق في جميع أنحاء العالم. الحجز دون وسطاء. لا وسطاء - لا المبتدئين!

بفضل دعمكم في 09. 1. 020 تمكنت من جمع 4. 12. 86 روبل. = (62. 47 دولار) من 2.4 $ 34. 31 1 دولار = 77،19 فرك. إظهار تماما.

من التقرير الأخير مرت 84. 36 روبل. / ص>

sberbank card 4 130 083،91Rub. الفن VTB 246 531،85 RUB. ndeks المال 10 396.78 روبل. iwi محفظة 13 731.73 فرك. aypal 53 558،54 فرك. وبعد باي بال 35 126.28 فرك. الخريطة تينكوف 286 294،41 فرك. BF "مساعدة القلب" 30. 33 روبل. / ص>

ساعدنا في نشر معلومات حول ساشا ومنحها فرصة مذهلة للحياة!

::

شكرا لك على كل من يستجيب بفضل كل من يحارب معنا

مساعدة الكيس بالطرق التالية:

جعل إعادة نشر سجلاتنا؛

حصة حول مجموعتنا لأصدقائك، مألوفة، قريبة؛

ترجمة مبلغ كامل لك للتفاصيل:

sberbank card 4274 3200 4586 3514 جوليا Anatolyevna L. رقم الهاتف 8-922-33-45-744

بطاقة VTB 4893 4705 1994 7557 جوليا Anatolyevna L.

Yandex المال 4100 1849 0045 928

محفظة القيوي +7 922 334-57-44

لذيذ، مفيد وغير عادي هو احتمالات تطوير المعدة المعدة في ياكوتيا؟

yakutia - حافة الجمال لا يوصف

Yakutia - واحدة من أكثر المناطق الفريدة من الكوكب، والتي تجذب سنويا أكثر من 100،000 سائح ليس فقط من مواضيع أخرى لروسيا، ولكن أيضا الأجانب. يزرع الكثيرون من قبل أعمدة Lena الشهيرة، والأنهار الجليدية "الأبدية" Bulus، الشلالات الخلابة في كورولور، صخور Tukuk عالية، مجمع "مملكة مرزلوت"، الخيال المذهل. في أي مكان في العالم أمر مستحيل الاستمتاع بجمال مماثل. / ص> ::

في طريقتها الخاصة، فإن المطبخ الوطني ياكوتسك فريد من نوعه، مماثلة لهما أيضا فريدة من نوعها في أجزاء أخرى من العالم. هل من الممكن أن لا تكون أقل من السياحة المزدية واعدة في واحدة من أكبر مناطق البلد، والتي تكتسب شعبيتها على مر السنين زخما فقط؟

السعادة بداخلك

فرنسا وإيطاليا وكوريا واليابان والهند وجورجيا وأبخازيا ودول أخرى تجذب مئات الآلاف من السياح الأجانب الذين سهموا العديد من جوانب الثقافة - من الهندسة المعمارية والفن إلى المناظر الطبيعية الجميلة بشكل لا يصدق وشرائط الخوص المختلفة. الأطباق الوطنية والوصفات يمكن أن تعزى إلى الأخير. / ص>

لا أحد لم يعد سريا أن الناس مخلوقات غريبة إلى حد ما حريصة على الاكتشافات والانطباعات الجديدة. Louvre، كولوسيوم، كاتدرائية سانت بول في الفاتيكان، أنجكور وات، الأهرامات المصرية وغيرها من الهياكل الضخمة من عبقرية الإنسان تلهم التشويق والتقشة التي تحولت إلى المحيط من الانطباعات الإيجابية. يحدث نفس الشيء أثناء تذوق طبق لذيذ. هذا يساهم في هرمون الدوبامين - أحد الهرمونات "السعادة". لذلك، ليس من المستغرب أن يكون هناك أشخاص يزورون دول وقارات مع هدف تذوق الطعام. / ص> أن تكون في هذا التصنيف - حلم أي طاهي ومالك المطعم. في البداية، تم نشره باعتباره "مذكرة" للمسافرين - كانت الفنادق المدرجة وقضبان الوجبات الخفيفة ورش العمل وغيرها من الأماكن التي من شأنها أن تجعل الحياة بسهولة في مدينة أو بلد غير مألوف تماما. ولكن منذ عام 1920، تمت إضافة المطاعم إلى الدليل. / ص> ::

الشيف العالمي الشهير ومطعم جوردون رمزي. أول من تمكن من الحصول على ثلاث نجوم ميشلان. الآن لديه حوالي 10

::

الآن "دليل السفر الأحمر" هو "الكتاب المقدس" من الذواقة الحقيقية. فقط حقيقة ذكر المؤسسة تعني تدفق الزوار، وتوفير النجاح التجاري. حتى تنظيم بعض وكالات السفر جولات فردية على المنشآت مع نجم ميشالين. / ص> ::

لذلك، فإن السياحة المزدية هي اتجاه واعد للغاية يمكنه جذب تدفق إضافي للسياح الأجانب في أي منطقة، بما في ذلك Yakutia. هناك نجم ميشلان أم لا، يختلف عن طعام المطبخ المعتاد يجذب دائما الانتباه. / ص>

"التفاف! لي معي. " هل من الممكن تطوير سياحة تذوق الطعام في ياكوتيا؟

"نيابة عن مجتمعنا، أدعو الجميع إلى زيارة حافةنا الجميلة - جنوب ياكوتيا. يمكنك الانغماس في عالم غير معروف. ستكون المنزولين المنسوجين العذراء الذين يؤثرون على أساسيين وجمالهم مفتوحا لك من خلال مواقع السياحة الإثنو. سنقدم لكم شعبنا وحياتنا والحرفية. المشجعين الكامبة الصيد مع الصيد والصيادين في الحصول على التراخيص والرحلات، مرافقة على الصيد. نحن ننظم الحياة مع المعرفة. نحن في مساحات ضخمة التخلص منها ومعدات خاصة أعدت مع الطيارين والمحرلات المهنية. دفق، القيام به وسننتظرك مرارا وتكرارا! "

::

مع خالص التقدير، سيرجي ماسكيفيتش. رئيس مجتمع Evenkom الرحل "Bulchut". / ص>

هذه فرصة لرؤية الجمال الأصلي وعظمة طبيعة ياكوتيا. تشغيل من ضجة المدينة وتذهب للانطباعات الجديدة في شركة الناس بالقرب منك. / ص>

الجولات المدمجة الجمعية على طول الأنهار البرية من ياكوتيا. مزيج من الصيد الرياضي في المحال، بايك، هرس، لينكا. وكذلك الصيد مجتمعة على الدب البني، الرنة، موس، ryabchik، بطة و muchhahar. / ص> ::

لأولئك الذين يبحثون عن شركة لقضاء عطلة ممتازة في الأماكن المجهولة البرية ومعارف جديدة مع أشخاص مثل التفكير. نحن نساعد في اختيار المجموعة. / ص>

تبحث عن شركة لرحلة الصيد؟

فتح مجموعة من الفرق الوطنية لعام 2021! يونيو، يوليو، سبتمبر ...

Tymen، Lenok، Harius. / ص>

لمعرفة التفاصيل، اتصل بنا!

عزيزي الضيوف!

enkoe المجتمع "Bulchut" (مترجم - هنتر)، سعيد للترحيب بك على موقعنا! نأمل أن يجد الجميع إجابات لبعض أسئلتهم هنا، وربما سيكون أكثر سعادة وحكمة قليلة .... / ص>

أكثر الدول الأكثر أمانا في أمريكا اللاتينية للسياح

ما هي المدن الأمريكية التي تستخدم الأكثر شعبية في السياح ليس من المستغرب أن تظل الولايات المتحدة هي البلد الأكثر شعبية للمسافرين من جميع أنحاء العالم. لكن على اي حال

  • . 20 الدقائق
الوجهات الشعبية للسياحة في تذوق الطعام

"بعد الوباء، ستكون السياحة المزدية هي الدافع الأكثر أهمية بالنسبة للسياحة" كيف تقوم منطقة بريموركسكي بتطوير علامة تجارية مأكولات شرقية أقراط اليوم؟ 10 يونيو 2020.

  • . 12 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tours in Yakutia and around the world Satal-Tour

Magazine; Tourist Yakutia

The prospects of tourism in the cold light up your eyes. Yakutia together with the Chukotka Autonomous Okrug make up almost half of the entire Arctic zone of the Russian Federation - this is a huge territory with potential that must be used. How to develop Arctic tourism - in the topic of the week "NU_online" with experts from the Northern Forum.

Tourist Yakutia What are the prospects?

As noted by the Deputy Rector of NEFU for Analytical Issues Alexander Kugaevsky, today tourism in Yakutia is developing quite dynamically. This is proved by statistics: if in 2005 the total tourist flow was 128,378 people, then in 2017 the republic was visited by 190,812 tourists, and the volume of paid tourist services increased from 122 to 970 million rubles. “Budget efficiency is also confirmed by the fact that in recent years, for one ruble of investments in tourism, Yakutia has received an increase in tax revenues to the budget of 1 ruble 36 kopecks - this is a high efficiency indicator,” noted Alexander Kugaevsky.

Today tourism in Yakutia is divided into several directions - the first includes scientific, ecological, the second eventual, ethnological, and the third extreme

“Within the framework of the first one, one can discover the spheres of paleontology, ornithology, as well as evaluate the biodiversity of the fauna of Yakutia, within the framework of the second one, visit the national holiday Ysyakh and various winter festivals,” the expert adds. - The latter direction traditionally includes hunting, fishing, mountain tours, rafting on mountain rivers and hikes on dog and reindeer sleds.

“Our republic can boast of unique tourist sites that are not found anywhere else in the world - the Lena Pillars National Park, Mount Kisilyakh, the Permafrost Center, the Tukulany Desert, various ice,” stressed Alexander Kugaevsky. “The most promising projects include the World Mammoth Center, a ski slope on the permafrost and a cryostorage where seeds of various plants can be stored.”

Unique Arctic, unique challenges

What hinders the realization of the recreational potential of the Arctic tourism? Experts believe that the main problems lie in the training of personnel, tourist projects, tourist routes, as well as transport accessibility. “Personnel training is, on the whole, a unique product, because we are one of the only ones who are guided by work in very difficult conditions,” said the deputy rector of NEFU for analytical issues. “The same applies to tourist projects - Yakutia and other regions need to think about the relevance of packaging for tourist counters and route infrastructure: what, apart from hotels and food outlets, should accompany our guests to ensure their comfort?”.

According to the expert of the project office for the development of the Arctic in Moscow, associate professor of the Russian Academy of National Economy and Public Administration under the President of the Russian Federation Alexander Vorotnikov, due to the above problems, the result was a minimal contribution of tourism to the GDP of the regions of the Arctic zone of the Russian Federation - at the level of 0.1-0.01%.

The development of tourism in the Russian Arctic is directly related to the development of folk art crafts, and this is very important for Yakutia and the Chukotka Autonomous Okrug with their unique cultures

Also in the Arctic zone of the Russian Federation, it is necessary to develop such an important part of ecological tourism as eco-volunteering, adds an expert of the project office for the development of the Arctic in Moscow. “In the Arctic regions of Yakutia, it is practically absent. But this is not only a problem of Yakutia, but also of other regions, - says Alexander Vorotnikov. “The implementation of projects in this area will help attract hundreds of young people and students to the Arctic”.

Tourism within the framework of national projects

According to the expert, the experience of Russia here is unique, since the practice of students will take place in the Arctic. “We need only modern training programs, coordinated with a foreign customer, competent marketing. These programs will attract students from Asian countries (Korea, India, China, Singapore, Malaysia, Indonesia, etc.) who are actively showing interest in the Arctic, ”he said.

Equestrian tourism in Russia - PROS and CONS

Tour operator of Yakutia for outdoor activities, expeditions, fishing and hunting!

In addition, and at the same time, we are always glad to offer our tourists services in the following directions: - Individual and group travel, expeditions in Yakutia; Show in full. - Individual and group trips around the world; - Event tours in Yakutia and beyond; - Excursions around the city of Yakutsk; - Reservation of accommodation facilities; - Business tourism, seminars, forums; - Exhibitions; - Organization of corporate and family recreation; - Sports fishing and hunting; - Transport services; - Visa support; - Air ticket sales

If you are tired of the bustle of the city and want to spend time with your family or friends, the health and joy park "Satal" has opened its doors for you. Horseback riding, downhill rides, an extreme all-terrain vehicle ride, a skating rink await you here. For recreation with a large company, you can rent a cozy house. There is also a restaurant for you with a varied menu and pleasant prices. After fun rides, you can go in, sit comfortably in the bright room overlooking the surroundings, warm up by the fireplace and drink delicious tea or aromatic coffee.

All this awaits you at the address: Magansky tract 6 km, 1.

The Lena Pillars are a treasure trove. These 200-meter stone idols, striking in their grandeur, were formed from the remains of ancient plants and animals that existed in Yakutia at the beginning of the Cambrian period. They keep the memory of the history of many centuries, once again proving the oldest origin of life on our planet. render completely. Only in the 17th century did travelers manage to get to this amazing place. Since then, the Yakut pillars have been a desirable object for many adventure seekers.

Winter is not a reason to deny yourself the pleasure of visiting the most famous place in Yakutia! On the contrary, who, no matter how much a real northern beauty, the Yakut winter will allow you to enjoy the beauty of a winter fairy tale and the charm of the local pristine nature.

Anyone who wants to unravel the secrets of these unique rocks can make a delightful winter trip!

Groups from 4 to 10 people cost of the tour: 5000 rubles/person.

The tour price includes: transport; entrance tickets to the Lena Pillars Natural Park; rent of a guest house; snowmobiling Batamay - Lena Pillars - Batamay; accident insurance; accompanying guide.

Looking for What's App groups? Not sure how to add?

14. -app. u Look for them on this site! Dating, Announcements, Jobs and more!

THIS IS NOT ADVERTISING. Coming to us, you will be convinced of the truthfulness of what you have written, we GUARANTEE. "VANATUR" HOSPITAL INVITES ALL LOVERS TO EAT TASTY, HAVE A PERFECT TIME, TO YOURSELF AS A GUEST! Pleasant surprises, deliciously affordable food, comfort, perfect service and many amazing things await you. YOU CAN VIEW OUR MENU WHICH IS ATTACHED IN THE LETTER. Show in full. WE ARE READY TO COOPERATE WITH YOU.

Hotel website. Search for the best prices for hotels, inns and apartments around the world. Booking without intermediaries. No intermediaries - no overpayment!

Thanks to your support on 09. 1. 020 we managed to collect 4. 12. 86 rubles. = (62.47 $) of $ 2.34.31 1 $ = 77.19 rubles. Show in full.

84. 36 rubles were received from the last report.

Card Sberbank 4 130 083.91 rubles. art VTB 246,531.85 rubles. vdex money 10 396.78 rubles. IWI wallet RUB 13,731.73 ayPal € 53 558.54 ... PayPal 35 $ 126.28 Tinkoff Card 286,294.41 rubles. Charity Fund "Helping with the Heart" 30. 33 rubles.

Help us spread the word about Sasha and give him an amazing chance at life!

Thank you to everyone who responds. Thank you to everyone who fights with us

You can help Sasha in the following ways:

Yakutia is a land of indescribable beauty

Yakutia is one of the most unique regions of the planet, annually attracting the attention of more than 100,000 tourists not only from other constituent entities of Russia, but also foreigners. Many are attracted by the famous Lena Pillars, the “eternal” Buluus glaciers, the picturesque Kuruluur waterfalls, the Turuk-Khaya rocks, the “Kingdom of Permafrost” complex, which amaze the imagination. It is impossible to enjoy such beauties anywhere in the world.

The national Yakut cuisine is also unique in its own way, analogs of which cannot be found in other parts of the world. Is it possible to make sure that no less promising gastronomic tourism begins to develop in one of the largest regions of the country, whose popularity has only been gaining momentum over the years?

Happiness is within you

France, Italy, Korea, Japan, India, Georgia, Abkhazia and other countries of the world attract hundreds of thousands of foreign tourists who are fascinated by many aspects of culture - from architecture and art to incredibly beautiful landscapes and various wonders. The latter include national dishes and recipes.

It's no longer a secret that people are rather curious creatures, eager for new discoveries and experiences. The Louvre, the Colosseum, St. Paul's Cathedral in the Vatican, Angkor Wat, the Egyptian pyramids and other monumental structures of human genius inspire awe and awe, which are transformed into an ocean of positive impressions. The same thing happens when tasting a delicious dish. This is facilitated by the hormone dopamine - one of the hormones of "happiness". Therefore, it is not surprising that there are people visiting countries and continents with a gastronomic purpose.

For more than a hundred years now, the world-famous Michelin Guide has been published, which is one of the most influential guides in the restaurant business. To be in this rating is the dream of any chef and restaurant owner. It was originally published as a "memo" for travelers - it listed hotels, eateries, workshops and other places that would make life easier in a completely unfamiliar city or country. But since 1920, restaurant ratings have been added to the guide.

World renowned chef and restaurateur Gordon Ramsay. The first who managed to get three Michelin stars. Now he has about 10 of them

Now the "Red Guide" is the "bible" of the true gourmet. The mere fact of mentioning the establishment means an influx of visitors, ensuring commercial success. Some travel agencies even organize separate tours of Michelin-starred establishments.

Therefore, gastronomic tourism is a very promising area that can attract an additional flow of foreign tourists in any region, including Yakutia. Michelin star or not, food that is different from regular cuisine always attracts attention.

“Wrap up! Me with me. " Is it possible to develop gastronomic tourism in Yakutia?

“On behalf of our community, I invite everyone to visit our beautiful land - South Yakutia. You will be able to plunge into an unknown world. Untouched, virgin places, striking in their primordiality and beauty, will be open to you through the prism of ethno-tourism. We will introduce you to our people, our way of life and craft. We will help lovers of fishing with fishing, hunters in obtaining licenses and vouchers, we will accompany them on hunting trips. We organize everyday life with knowledge of the matter. We have at our disposal huge spaces and prepared special equipment with professional pilots and drivers. we will, we will see you and we will wait for you again and again! ”

Best regards, Sergey Maskevich. Head of the nomadic tribal Evenk community "BULCHUT".

This is an opportunity to see the pristine beauty and grandeur of the nature of Yakutia. Escape from the bustle of the city and go for new experiences in the company of people close to you.

Breathtaking combined tours along the wild rivers of Yakutia. A combination of sport fishing for taimen, pike, grayling, lenok. As well as combined hunting for brown bear, reindeer, elk, hazel grouse, duck and wood grouse.

For those who are looking for a company for a great holiday in unknown, wild places and new acquaintances with like-minded people. We provide assistance in the selection of a group.

Looking for a fishing trip company?

Recruitment of prefabricated groups for 2021 is open! June, July, September ...

Taimen, lenok, grayling.

For more details, contact us!

Dear guests!

The Bulchut Evenk community (translated as a hunter), I am glad to welcome you to our website! We hope everyone will find answers to some of their questions here, and perhaps even become happier and a little wiser….

Popular posts
The safest countries in Latin America for tourists

Which American Cities Are Most Popular with Tourists It is not surprising that the United States remains the most popular destination for travelers from all over the world. But anyway

  • . 18 minutes
Popular destinations for gastronomic tourism

"After the pandemic, gastronomic tourism will become the most important motivator for tourists" How is Primorsky Krai already developing a gastronomic brand of Far Eastern cuisine today? 10 June 2020

  • . 16 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies