السياحة مع الأطفال

السياحة مع الأطفال

عندما يكون لديك أطفال، فإن حياتك تتغير، وهذه هي حقيقة أنه لا يمكنك الهرب. يمكنك بالفعل تغيير الجدول الزمني، تذهب إلى الفراش في وقت سابق (نظرا لأنك استنفدت)، فإن تغييرات النظام الغذائي (هناك حلوى في الخزانة، تأكد)، لن تتمكن دائما من مشاهدة أفلامك أو برامجك المفضلة. ولكن هناك شيء واحد غير ملزم ولا ينبغي أن يتغير: حبك للمغامرة!

تعليم الأطفال المشاركين في نمط حياتك المفتوح والمغامرة - هدية رائعة يمكنك تقديمها لأطفالك وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت مع الأسرة بأكملها. في هذا الوقت، لا أحد ينزلق على جدران الجدار، ولن كسر كوبك المفضل لديك (أليس كذلك؟). فيما يلي عشر نصائح حول كيفية إعداد أطفالك للمغامرة وإعدادك لتكون معك في بيئة جديدة. / ص>

تعرف على الموقع

تعرف أين تذهب مهم جدا، سواء كانت تخييم على الساحل أو منتجع الشاطئ في مكان غريب. قد تلاحظ أن هذه الأماكن ليست مشابهة تماما لمنزلك. نحن عادة نخطط للمكان الذي نريد أن نذهب ونعلم ما سيحتاج إلى الوصول إلى هناك. لكن الأطفال يحتاجون إلى أكثر من ذلك، والآباء أيضا! قضاء بعض الوقت كأسرة للحديث عن ما ستفعله من البداية إلى النهاية. ستكون الرحلة طويلة، لن تكون هناك مراحيض وحمامات معتاد. سيكون هناك أشخاص آخرون، والطقس يختلف. كل هذا قد يكون مهما للأطفال. / ص>:

استمتع ومفيدة لقضاء بعض الوقت قبل بضعة أسابيع من الرحلة - فمن أن تخبر أطفالك عن المكان الذي ستذهب إليه. انظر الصور حيث تذهب، وتحدث عنها مع أطفالك. هل ستذهب إلى الطوافة في الأخاديد في القضاء؟ أظهر لهم النهر والغابات وتمهيد الطريق. سوف يكون أطفالك سعداء لرؤية الطبيعة. قضاء بعض الوقت للحديث عن الجمارك المحلية. إذا كنت مسافرا خارج البلاد، فسوف يطلب أطفالك الكثير من الأسئلة الغبية حقا (بصوت عال)، وسوف ينظرون عن كثب إلى الأشياء التي لا يفهمونها. إذا كنت تعرض لهم صورا وقراءة القصص حول الثقافات المحلية، فيمكنك توفير الوقت في الموقع (وربما سيوفرك من الإحراج). / ص>

الحزمة الذكية

استخدام الحزم لأشياء مختلفة هو دائما فكرة جيدة عند السفر. لسوء الحظ، عندما يكون لديك أطفال، تحتاج أيضا إلى حزمة الأشياء لكل موقف. هناك بعض الطرق الذكية حقا للتأكد من أنك مستعد لبعض الكوارث المصغرة الواضحة التي قد تكون (ربما تحدث) في رحلتك. / ص> ::

لاحظ أي نوع من الطفل لديك. يجب على طالب مغامرتك الصغيرة تغيير ملابسه في كل مرة بعد إلقاء الماء على نفسه؟ هل يحرم طفلك بسرعة؟ هل كان طفلك إلى الغابة؟ فيما يلي بعض نصائح التعبئة والتغليف الرائعة:

  • حزمة زجاجة الماء للجميع. قم بتعبئة لهم فارغة إذا كنت تطير، وملءهم في المطار، أو املأهم ويأخذون عدة حاويات مياه إضافية لإعادة ملء، إذا ذهبت في المشي لمسافات طويلة. / LI>
  • اعتمادا على العمر، يمكن لطفلك حمل أمتعته. قم بتعبئة ملابسهم في حقيبة الظهر وبعض الوجبات الخفيفة التي يمكنهم الوصول إليها بسهولة. لا تحمل نفسك لأنك تعتقد أن طفلك لا يستطيع حمل أي شيء. يمكن أن يساعدهم وجود الأمتعة الخاصة على الشعور بمزيد من الضرورة والمسؤولة. / LI>
  • لديك شيء غير إلكتروني لأطفالك. بطاريات تنتهي، والصبر أيضا. تلوين، ألعاب الطرق، حتى اللغز يمكن أن تأخذ طفلك. فقط تذكر أنه ليس كل طفل يمكن أن يجلس بهدوء لبعض الوقت. " إذا كان أطفالك يعرفون كيفية تناول الخمول، يرجى إرسال الكتاب عبر البريد الإلكتروني حول تربية الأطفال. وإذا لم تكن معالجا، فما عليك ذلك فقط أعتبره معك. / LI>
  • تأخذ مناديل أساسا وليس الجرار والأنابيب مع السوائل .. الآن هناك مناديل مضاد للجراثيم، الرطب، لطيف وغيرها. إنها سهلة الاستخدام، فهي لا تشغل مساحة كبيرة. بهذا سيوفر لنفسك من المنتجات المسكمة أو المنتجات المنتهية. / LI>
  • لا يمكنك السفر في جميع أنحاء العالم مع الفواكه والخضروات الطازجة، ولكن يمكنك السفر مع محاصيل الفاكهة المعبأة، ولا يحتاجون إلى تبريد! اتبع مقدما!

    ::

    تشغيل الممارسة!

    هل تعرف كم من الوقت يستغرق الوصول إلى المطار؟ تمام! الآن أنت تعرف كم من الوقت تحتاج إلى الوصول إلى هناك مع الأطفال وأشياءك، وليس نسيان أي شيء ودون فقدان الوزن؟

    الممارسة

    في عطلة نهاية الأسبوع، حدد الوقت في الصباح، واستعد، والذهاب إلى المطار. إذا كنت ستذهب المشي لمسافات طويلة، فحاول تعبئة سيارتك على حواء. لا تعتقد أنه يمكنك اتباع كل ما تحتاجه قبل المغادرة. لا يزال لديك أشخاص يتدونون، وتلك الأشخاص المصغرة التي قمت بإنشائها، وليس أكثر إحكاما. جرب كل الخيارات، لا تترك أشياء على رحمة مصير، تعرف قدراتك. / ص>

أفضل المشغلين السياحيين لروسيا تصنيف الموثوقية لمدة 2021

كيفية اختيار بلد للسفر: سوف تتعرف على العوامل الرئيسية التي ستساعدك على الوصول، ما هي الدولة التي تختار السفر أو الراحة. وتعلم أيضا بعض الأمثلة على اختيار اتجاه السفر في الخارج.

  • . 18 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tourism with children

Tourism with children

When you have children, your life changes, and this is a fact you cannot escape from. Your schedule changes completely, you go to bed earlier (because you are exhausted), your diet changes (there are sweets in the closet, of course), you may not always be able to watch your favorite films or programs. But there is one thing that doesn't have to and shouldn't change: your love of adventure!

Raising children involved in your outdoor and adventurous lifestyle is a wonderful gift you can give your kids and a great way to spend time together with the whole family. At this time, no one will slap the walls at home, and will not break your favorite cup (Isn't that wonderful?). Below are ten tips on how to prepare your kids for adventure and prepare you to be with you in their new environment.

Get to know the location

Knowing where you are going is very important, whether it's a beachfront camping site or a beach resort in an exotic location. You may have noticed that these places are not quite like your home. We usually plan the place we want to go to and know what it will take to get there. But kids need more than that, and so do parents! Take the time as a family to talk about what you will be doing from start to finish. The trip will be long, there will be no usual toilets and baths. There will be other people, and the weather will be different. All of this can make a difference for children.

A fun and rewarding way to spend a few weeks before your trip is to tell your kids where you are going. Look at the pictures of where you go and talk about it with your children. Are you going on a raft to the canyons along the Dniester? Show them the river, the forests, and plot the route. Your children will be delighted to see nature. Take the time to talk about local customs. If you are traveling outside the country, your kids will ask a lot of really dumb questions (loudly) and they will gaze at things they don't understand. If you are showing them photos and read stories about local cultures, you can save time on site (and, perhaps will save you from embarrassment).

Smart Package

Use packages for different things is always a good idea when you travel. Unfortunately, when you have children, you also need to pack things for each situation. There are some of the truly smart ways to make sure that you are ready for some obvious mini catastrophes that may (probably happen) on your trip.

Note what kind of child you have. Your little adventure seeker must change his clothes every time after shed water on itself? Does your child quickly frustrate? Does your baby ever been to the forest? Here are some wonderful packaging tips: <

  • Pack the water bottle for all. Pack them blank if you fly, and fill them in at the airport, or fill them in and take several additional water containers for re-fill, if you go hiking.
  • Depending on age, your child can carry his luggage. Pack their clothes in the backpack and some snacks to which they can easily access. Do not overload yourself because you think your child can not carry anything. The presence of own baggage can help them feel more necessary and responsible.
  • Have something not electronic for your children. Batteries end, and patience too. Coloring, road games, even puzzle can take your child. Just remember that not every child can "calmly sit for some time." If your children know how to take away from idleness, please email the book about the upbringing of children. And if you are not a wizard, then just take it with you.
  • Take basically napkins and not jars and tubes with liquids .. Now there are napkins antibacterial, wet, gentle and other. They are easy to use, they do not occupy a lot of space. By this you will save yourself from spilled products or ended products.
  • You can't travel around the world with fresh fruits and vegetables, but you can travel with packaged fruit crops, and they do not need to cool! Follow in advance!
    <

    Run Practice!

    Do you know how long it takes to get to the airport? Okay! Now you know how much time you need to get there with children and all of your things, not forgetting anything and without losing weight?

    Practice

    On the weekend, select time in the morning, get ready, and go to the airport. If you are going to go hiking, try packing your car on the eve. Do not think that you can fit everything you need before leaving. You still have to plant people, and those mini-people you created are not the most compact. Try all the options, do not leave things to their fate, know your possibilities.

Popular posts
Holidays in Europe and beyond: What to expect this summer

You cannot go around all of Europe in one trip, and no one invites you to do it. Below are suggested route options for various regions of Europe, from the Moorish palaces of Spain to the village of Santa Claus in the Arctic Circle

  • 12-03-2021 . 19 minutes
Automotive tourism in Russia

Tourism in Russia Tourism in Russia is one of the most promising sectors of the economy - there is significant potential for the growth of domestic and inbound tourism, but domestic

  • 12-03-2021 . 10 minutes