التنمية السياحية أو السياحة من الألفية الثالثة

التنمية السياحية أو السياحة من الألفية الثالثة

السياحة من الألفية الثالثة

السياحة لن تكون هي نفسها. يبدو أن وكالات السفر المريحة الصغيرة، وكذلك فنادق بوتيك المجهرية عدد من عشر غرف، تنتظر الأيام الأخيرة. سيكون سبب الانهيار الذي لا مفر منه للسياحة في الماضي ثلاثة عوامل من السياحة في المستقبل. الاسم هو هؤلاء القيثارات، وحراسة مدخل مملكة السياحة في الألفية الثالثة، إليك مثل: العولمة والإنترنت والإغراق. / ص>

العولمة

نريد هذا أم لا، ولكن التكامل العالمي، الذي تحدث الصحفيون كثيرا، أنجزوا! نحن موجودون معك فقط في سياق العولمة التي يكرهها أو رائعتين: استخدام الإنترنت، والسفر في جميع أنحاء العالم، وكتب نصوص وسائل الإعلام العالمية. ومن غير المرجح أن يتذكر أحد الولايات المتحدة أنه منذ 120 عاما فقط، استغرق الكاتب أ. ص شخوف أربعة أشهر من أجل الحصول على ظهور الخيل والبكات من موسكو إلى جزيرة سخالين. أربعة أشهر طويلة، 2880 ساعة ثقيلة وخالية من الطرق. الآن هذه هي نفس المسافة، أي طفل سوف يتغلب بسهولة على الهواء في الهواء ثماني ساعات، أو بضبط 360 مرة بشكل أسرع. / ص>

لذلك، فإن السفر الأكثر شعبية للمسافات الطويلة والبلدان الرخيصة في العالم الثالث سيصبح. ووضوح بالفعل من الواضح أنني أرى المواثيق للسفر من موسكو إلى جزر فيجي غير المنفصلة في السابق، حيث توجد علامة على الطور 180 في جزيرة تافيوني، والتي مرت ذات مرة خط استبدال DAT الدولي. أو عضية المهاجمة "المغفلون" في كوريا الشمالية مغلقة. أو إبحار قوافل في بورما جميلة مذهلة. أو سنأخذنا أجنحة من الطيور الصلب في هونج كونج فائقة الحديثة. ومع ذلك، أقترح عليك هنا. تبدو أفضل في خريطة العالم لأكثرها العزيزة، وعدد عندما تذهب إلى هناك - الآن يمكنك. الحدود مفتوحة. العولمة. / ص>

الإنترنت

اليوم الثلاثاء وعصر عصر التوزيع غير المنضبط للمعلومات، وكذلك النمو الوحشي لكتارتها. وهذا يعني أن المنتج الذي ترغب بعض وكالات السفر ترغب في تلقي الأرباح إلى الأبد، لم يعد يستحق شيئا. يمكن الآن العثور على جميع المعلومات حول أي وجهة سياحية تقريبا عبر الإنترنت. يبدو أن الاختلافات اللفظية في موضوع "ما هو أفضل" مساعدة غير متصلة بالإنترنت في حجز غرفة في فندق في خمس سنوات، يبدو وكأنه نفس الترانيم حيث اختفى الأبجدية مورس مع ظهور الإنترنت. / ص>

أصبح الإنترنت مكانا لمعالجة وتخزين واستخدام موارد المعلومات من خلال التكامل العالمي للعالم الحديث على القضبان. هناك العديد من الإجراءات اليومية المألوفة مثل شراء تذاكر الطيران أو Turputevok - سيتم إجراء قريبا بشكل أساسي عبر الإنترنت. بالمناسبة، في المكاسب، على الأرجح، ستزور مواقع البحث الماكرة، حيث تقدم السياح الفرصة لحجز خدمة سياحية بأي درجة من التعقيد. مثل هذا الموقع الإلكتروني لك "دقيقة واحدة على متن سفينة سوف تطبخ كابينة، أو طلب ملف، أو جمل سيأتي." أو، كحل أخير، تواصل مع الشركات والفنادق المطلوبة. كما حدث مرة واحدة "مكتب كوك" من قبل مارشاك. / ص>

بالإضافة إلى ذلك، سوف يوفر لك الإنترنت على الفور غرفة في أفضل فندق، وهو حمام دافئ ووجبة إفطار في السرير "، وسيوفر سائحا أنه لن يجده أبدا في وكالة سفر المركبات المركبة الفضائية وبعد نظرا لأن الإنترنت لا يعتبر منصة تداول محدودة، يشرف مليارات خيارات السفر. تريليونات الفرص للاسترخاء. جولات Quadrillionion. وأعتقد أنه مع الإنترنت، كما لو كان ثقب أسود، يمتص جميع المسافرين الفرديين الموجودين، بما في ذلك السفر على السفر بشكل فردي من الضوء. فقط لأنه وفقا لمفهوم جسم ضخم، سيكون جذب المعلومات المتراكم على الإنترنت أمرا كبيرا أنه من غير المرجح أن يتمكن بعض المسافرين الفردي من التغلب على هذا الجذب. حتى لو كان يستعد لمثل هذا المنعطف من الأحداث مقدما، فإن قراءة هذه المقالة بعناية. / ص> ::

الإغراق

قبل عامين لمجلة واحدة، كتبت أنه في النضال من أجل انتباه العميل المحتمل، أوضحت الفنادق الحديثة عجائب الإبداع. يفتحون الفنادق الموجودة تحت الماء (Hotel Hydropolis في الإمارات العربية المتحدة)، ومجمعات الفندق من الثلج (The Mammut Snow Hotel in Finland) أو ICE (فندق Ice in Sweden). بالإضافة إلى ذلك، بعد حوالي عشر سنوات، تلقت الاتجاه الفلكي أو "اتجاه افتتاح النجوم الجديدة" شعبية خاصة في صناعة الضيافة. / ص> ::

كما قال شخص العمل، أنطوان دي سانت إكس إسكوبي، "هناك حاجة إلى النجوم غنية"، ثم كان بطريقته الخاصة. كلما زاد عدد نجوم أكثر سخونة في الواجهة، فإن أغلى مظاهرة في فندقه. حرر هذا أسماك القرش التجارية في الفندق بدأت على الفور في رسم الكثير من النجوم أثناء احتسابها اللازمة. وكانوا بعد ذلك بطريقتهم الخاصة. لأن النجوم التي؟ رسم لذلك، مرت أوقات هذه النجم. / ص> ::

بعد كل شيء، كيف كان من قبل؟ نجمة، اسم وسعر الفندق كانت في أعين المستهلك رمزا لاستنتاج السياحة للنادي المغلق. بعض الأفراد كانوا على استعداد لدفع ثمن رموز المال غير الليبرالية للغاية. أتذكر جيدا، في فصل الشتاء من عام 1998، حصل زملائي على التوربينات في يوم واحد على 15000 دولار، وإرسال عائلتين للاسترخاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، في فندق فندق شاطئ شاطئ الجميرا حديثا. نعم، كان هناك أشخاص في وقتنا: الأبطال! دفعت هذه المحفظة هؤلاء الأولاد كميات هائلة لحقيقة أن مدراء وكالات السفر ساعدهم "لمس الفخامة" و "الاسترخاء في جو حصري". "فندق العالم الوحيد في العالم في العالم هو ستة نجوم،" Sang Thirsty Luxury للعملاء زملائي. والسياح من هذه الأغاني، كما لو أن الفئران من Gamelnian Dudochnik، اجتاز قلوبهم ومحفظاتهم نحو انطباعات جديدة. / ص>

التنمية السياحية أو السياحة من الألفية الثالثة

::

يوما ما سوف نسافر مرة أخرى، ولكن بشكل مختلف قليلا. / ص> ::

هنا وبعد ذلك الصورة هي مكثف. om

حقول جائحة Coronavirus تعديلات كبيرة على حياتنا، والتي اتضح أنها غير مستعدة تماما. لقد غيرت فقط العادات اليومية للشخص، ولكنها أثرت أيضا على العديد من مجالات العمل، والتي لن تكون سابقا. / ص> ::

واحدة من المجالات المماثلة كانت صناعة السياحة، والتي وقفت حرفيا بسبب إغلاق الحدود وعانت من خسائر كبيرة. نحن لا نعرف متى ستحدث بدقة، ولكن ستصبح السفر مرة أخرى جزءا من حياة طبيعية، ويمكننا الذهاب مرة أخرى لاستكشاف العالم. / ص> ::

ومع ذلك، سيحدث ذلك تدريجيا، مع بعض القيود والابتكارات. / ص> ::

الآن سنقول كيف تتغير صناعة السياحة بعد الوباء، وما إذا كانت ستكون هي نفسها. يتم توفير جميع التوقعات من قبل خبراء السفر. / ص> ::

المطارات سوف تقدم تقنيات جديدة

المهمة الأكثر أهمية بعد الوباء هي التخلص من الحشود والحوامل الضخمة في المطارات. لفترة طويلة، اعتقدنا أن قوائم الانتظار جزء لا يتجزأ من الرحلات اللازمة للانتقال من النقطة إلى النقطة ب، ومن الضروري قبولها ببساطة. / ص>

ومع ذلك، ستحاول المطارات الآن استخدام التقنيات الجديدة بنشاط لتسريع عملية المرور وتجنب التراكم الجماعي للناس. / ص> :

إلى عدد هذه التقنيات يمكن أن يعزى إلينا بنظام معروف من الاعتراف بالأفراد، وتحديد بصمات الأصابع، ومسح الشبكية، وهلم جرا. سوف تجعل التقنيات الجديدة أسرع بكثير لتحليل بيانات البيومترية البشرية من موظفي المطار المعيشي. / ص>

تسلق الجبال كنوع من السياحة القصوى

تعمل مجموعة شركات "الارتفاع" في سانت بطرسبرغ في بيع معدات تسلق الجبال، ذلك.

  • . 11 الدقائق
السياحة البيئية: ما هو وأين يذهب

السياحة البيئية: 5 أماكن غير عادية للعطلات الهادئة في أوروبا إذا كنت تعبت من المدن الصاخبة والشواطئ المزدحمة والطرق السياحية، فيمكنك تجربة السياحة البيئية - فهو يفترض بالراحة في الطبيعة

  • . 23 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tourism development or tourism of the third millennium

Tourism development or tourism of the third millennium

Tourism of the third millennium

Tourism will never be the same again. Small, cozy travel agencies, as well as microscopic boutique hotels with ten rooms, seem to be in their last days. Three factors of the tourism of the future will cause the imminent collapse of tourism of the past. The names of these harpies, guarding the entrance to the kingdom of tourism of the third millennium, are as follows: Globalization, Internet and Dumping.

Globalization

Whether we like it or not, the global integration, which the journalists talked about so much, has happened! You and I exist only in the context of hated or adored globalization: using the Internet, traveling the world, writing texts for the global media. And hardly any of us remembers that only 120 years ago it took the writer A.P. Chekhov four months to get from Moscow to Sakhalin Island by horses and steamers. Four long months, 2880 heavy, roadless hours. Now any child can easily cover the same distance by air in eight hours, or exactly 360 times faster.

Therefore, the further, the more popular will become travel long distances and to cheap third world countries. And I already clearly see how charters will fly from Moscow to the previously inaccessible islands of Fiji, where on the island of Taveuni there is a sign of the 180th meridian, along which the international date line once passed. Or shoals of flying Boeings will rush to the monstrously closed North Korea. Or heavenly caravans will sail to stunningly beautiful Burma. Or the wings of steel birds will take us to ultramodern Hong Kong. However, I am telling you this. Look better on the world map for your most cherished country, and figure out when you go there - now you can. The borders are open. Globalization.

Internet

Today is Tuesday and in the yard is the era of uncontrolled dissemination of information, as well as the monstrous growth of its mass. This means that the product for which some travel agencies would like to receive forever dividends is no longer worth anything. All information about almost any tourist destination can now be found on the net. Verbal variations on the theme of "which hotel is better" and offline assistance in booking a hotel room in five years will seem the same rudiment as the Morse code that disappeared with the advent of the Internet.

The Internet has turned into a place for processing, storing and using information resources of the modern world that has become global integration. Many of the most common day-to-day activities, such as buying air tickets or tour packages, will soon be done mostly online. By the way, in the end, the winners are likely to be cunning search sites that offer tourists the opportunity to book a travel service of any degree of complexity. Such a site for you "in one minute on the ship will prepare a cabin, or order an airplane, or send a camel for you." Or, as a last resort, it will connect with the necessary companies and hotels. As the "Office of Cook" sung by Marshak once did it.

Besides the fact that the Internet will instantly "give you a room in the best hotel, a warm bath and breakfast in bed", it will provide the tourist with a choice that he will never find in the finest travel agency. Because the Internet is an unlimited marketplace with billions of travel options. Trillions of opportunities to relax. Quadrillions of tours. And I believe that over time, the Internet, like a black hole, will consume all existing individual travelers, including individually traveling quanta of light. Simply because, according to the concept of a massive body, the attraction of information accumulated on the Internet will be so great that hardly any individual traveler will be able to overcome this attraction. Even if he prepares for such a turn of events in advance by carefully reading this article.

Dumping

A couple of years ago I wrote for a magazine that in the struggle for the attention of a potential client, modern hoteliers demonstrate miracles of creativity. They open underwater hotels (the Hydropolis hotel in the UAE), build hotel complexes from snow (The Mammut Snow Hotel in Finland) or ice (Ice Hotel in Sweden). In addition, about ten years ago, the "astronomical trend" or "the trend of discovering new stars" became especially popular in the hospitality industry.

As a businessman in Antoine de Saint-Exupery said, “you need stars to be rich,” and then he was right in his own way. The more stars the hotelier had on the facade, the more expensive it was to stay in his hotel. The hotel business sharks smelling this immediately began to add as many stars to themselves as they saw fit. And then they were also right in their own way. Because whose stars? Drawn. So, the days of these astrologers are over.

How was it before? The stardom, name and price of the hotel were in the eyes of the consumer a symbol of the tourist's involvement in the closed club. Individuals were willing to pay very non-symbolic money for such symbols. I remember very well how in the winter of 1998 my colleagues in the tourist business earned $ 15,000 in one day, sending two families to vacation in the UAE, to the recently opened and very fashionable then Jumeirah Beach Hotel. Yes, there were people in our time: heroes! These heroes of the wallet paid huge sums for the fact that the managers of travel agencies helped them "touch luxury" and "relax in an atmosphere of exclusivity." “The world's only six-star hotel,” my colleagues sang to luxury-hungry clients. And tourists from these songs, like the rats of a gamel piper, enchantedly opened their hearts and wallets to meet new impressions.

Tourism development or tourism of the third millennium

Someday we will travel again, but in a slightly different way.

Here and below photos unsplash. om

The coronavirus pandemic has made significant changes in our lives, for which we were completely unprepared. She changed not only the daily habits of a person, but also influenced many areas of business that will no longer be the same.

One of these areas turned out to be the tourism industry, which literally got up due to the closure of borders and suffered heavy losses. We do not know when exactly this will happen, but travel will again become part of normal life, and we can go back to explore the world.

However, this will happen gradually, with certain restrictions and innovations.

Now we will talk about how the tourism industry will change after the pandemic, and whether it will be the same. All forecasts are provided by travel experts.

Airports will implement new technologies

The most important task after the pandemic is to get rid of the huge crowds and queues at the airports. For a long time, we believed that queues are an integral part of travel, necessary to get from point A to point B, and you just need to put up with it.

However, airports will now try to actively use new technologies to speed up the process of passing control and avoid crowds.

These technologies include the familiar face recognition system, fingerprint identification, retinal scanning, and so on. New technologies will make it possible to analyze a person's biometric data much faster than living airport employees.

Popular posts
Green tourism in Ukraine

Active tourism in Ukraine We offer you the following tours of outdoor activities from the Ozhevi company: Rafting Rafting is an opportunity to have a good rest and to please

  • 12-03-2021 . 21 minutes
Tourism expert: "Siberian Maslenitsa" is an unforgettable event

The main problem of the Altai tourist business is seasonality. Tourist complexes and agencies are strictly dependent on the weather and earn mainly two to three months a year. Therefore, market participants and the authorities decided to look for new ways to attract tourists to the region all year round. This was discussed by the participants of the round table organized by the Altapress Publishing House in the Russian Shanghai restaurant.

  • 12-03-2021 . 11 minutes