السياحة مثل العمل، عطلة في؛ سرايز و؛ برودسكي المشي لمسافات طويلة

ماذا تأخذ معك تنزه - قائمة بالأشياء اللازمة

wmcemgbcjpg

::

في الارتفاع في الجبال، وإنشاء الرومانسية والغفيرية عوامل - مناظر طبيعية جميلة وشركة جيدة. يدور حول الشركة للحصول على حملة نريد التحدث في هذه المقالة. بعد كل شيء، في بعض الأحيان، كما تظهر الممارسة، فمن الأهم من الطقس الجيد أو الليالي الدافئة. عندما يكون لديك مع من تقسيم مشكلات المشي لمسافات طويلة وفرحة مساء النار، عندما يمكنك الاعتماد على الكتف ودعم صديق في لحظة صعبة، فإن حتى برج الثلج أو المطر مع حائل لا يخاف. / ص>

في كثير من الأحيان في منتديات السفر، يمكنك العثور على إعلان: "أنا أبحث عن شركة لزود". للأسف، ليس من السهل العثور عليه. لنفترض أنك، سوف يأتي الوافد الجديد، من قبل فريق من المشي لمسافات طويلة من ذوي الخبرة، وسيكون من غير العادل أن يقضون في المعدات الخاصة بك ويستنفقون عند الاستسلام أثناء الرفع على الجبل أو يخافوا من اتخاذ خطوة على النسب الحاد. أو ستردد في الشركة التي يفهم فيها جميع اللاعبين والفتيات بعضهم البعض مع نصف ملك ونكتة على بعضهم البعض، وإذ تشير إلى حالات قبل عقد من الزمان. أنت تستمع إلى هؤلاء الرجال مع المداراة وليس أكثر، ولكن ما يجب التحدث إليهم، مثل هذا الناجح والمحرر، أنت فقط لا أعرف. وأخيرا، سيتم مناقشة الأشخاص الذين أثناء الحملة لمناقشة عملهم وأعمالهم أو جيرانهم حول الشقة. هل أنت واحد على الأقل من هذه الخيارات؟

::

المشي لمسافات طويلة في الجبل ليست رحلة إلى الأفلام. ستحتاج إلى العيش أسبوعا بالكامل مع هؤلاء الأشخاص، وبالتالي فإن الشركة غير السارة في الحملة بكل سهولة قادرة على إفساد عطلتك. نعم، بالطبع، هناك مبدأ "صحيح - الإرادة". ولكن عندما يكون هذا هو إجازتك الوحيدة والفوز الأسبوعية للعام بأكمله، أريد أن تسير المشي بشكل جيد، وأقدم لك الحد الأقصى للمتعة. / ص>

يمكنك، بالطبع، تأخذ معك في حملة الأقارب والأحباء والأصدقاء. فقط لدفع الجميع إلى الحصول على إجازة في التاريخ، فمن الصعب للغاية. في هذه الحالة، فإن ليس كل شخص، من بيئة رجل عادي في الشارع، سيوافق على قضاء إجازته في الجبال. وإقناع وإسحب حرفيا قريب النسبي في الجبال، لأنه إذا لم يكن يحب عطلته، فسوف يتهمك في جميع المشاكل، ونتيجة لذلك يفسد الأقارب ميؤوس منها. قد يبدو هذا البيان مضحكا إن لم يكن ممارسا - كم عدد الأصدقاء والصديقات قد انهارت في الحملة. وكل ذلك لأنه إذا تجمع الشخص لتكريس إجازته في عطلة نشطة، فيجب أن يكون هذا قراره الواعي. / ص> ::

بالإضافة إلى ذلك، أريد أن تكون الشركة لرفع مثيرة للاهتمام فحسب، بل جلبت أيضا فائدة للتنمية. لذلك، يجمع نادتنا في حملات Yogis و Esoterics والأشخاص الذين أصبحوا طريقا روحيا من جميع أنحاء رابطة الدول المستقلة. في الحملة، يشارك الناس تجاربهم، اسأل بعض الأسئلة الآخرين والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير. في كثير من الأحيان، بعد المشي لمسافات طويلة، لا يزال الناس أصدقاء على الإنترنت وركوب بعضهم البعض لزيارتهم. بضع مرات أدى الارتفاع إلى تكوين أسر مستمرة. / ص>

في المشي لمسافات طويلة بالاطب، كما هو الحال في السحر، يتم اختيار الأشخاص الجيدين والإيجابي. في العديد من المراجعات المنشورة على موقعنا على شبكة الإنترنت، من الممكن قراءة ذلك في نهاية الحملة، من الصعب الان جزء من أولئك الذين لديهم لهم من أجلهم للعائلة الثانية. لا تنسى عمل المدربين الذين يعرفون العديد من الطرق المتماسكة في الجماعية. / ص> ::

إذا كنت تخشى أن تذهب المشي لمسافات طويلة لأنك لا تملك شركة، فهناك مخاوفك عبثا. كما تظهر التجربة، أصعب أن ينضم إلى الفريق مجرد مجموعة من ثلاثة أشخاص، خاصة إذا كانوا لا يريدون المجيء إلى الاتصال أو الجلوس جانبا أو قضاء المساء في خيمة. أولئك الذين جاءوا في المشي لمسافات طويلة وحده بسرعة كبيرة والعثور بسهولة في مجموعة المحاورين اللطيفين. / ص>

تلخيص، دعنا نقول: ليس من الصعب العثور على شركة لزوج. من الصعب الوصول إلى فريق الأشخاص الذين ستكون مريحة لهم، والتي ستثريها روحيا. هنا هذه الشركة وتذهب إلى نزهة مع النادي "عالم غير معروف". / ص>

شركة لزوج
: ابحث عن شركة مثيرة للاهتمام لرفع، ثم أنت لنا! في كثير من الأحيان في منتديات السفر، يمكنك العثور على إعلان:

واحدة من المهام الرئيسية للطاقة السوفيتية هي إنشاء شخص مثالي في المستقبل، لذلك تم تقديم مكان مهم في سياسة الدولة لتعزيز الرياضة. / ص>

بالطبع، لا توجد سياحة دولية موجودة، لكن السياحة الداخلية قدمت كقيمة كبيرة. ليس فقط مثل هذه الأنواع التقليدية من السياحة كزيارات للجذب والمدن الكبرى، ولكن أيضا السفر إلى المحيط تم الترويج لها. / ص>

في الثقافة هناك موقف مثير للجدل. من ناحية، في 1930s. يتم تعزيز التدابير الحد والسيطرة: يتم تقديم نظام جواز سفر، ويحدث مؤسسة التسجيل، وبدأ "النشرات" في المقاضاة (المتخصصين الذين غالبا ما يغيرون مكان العمل). تم إصلاح السيارة البيروقراطية الأكثر تعقيدا، والتي يربط فلاديمير بوبر في عمله الكلاسيكي بمفهوم "الثقافة 2". / ص> ::

من ناحية أخرى، تشجع الطاقة بنشاط السياحة. ولكن، بالطبع، ليس أي، ولكن فقط لدينا، السوفيتي. "السياحة لدينا، على عكس البرجوازية والشبكات، هي شكل الثورة الثقافية،" مجلة أعلنت المجلة "على الأرض. في البحر "في عام 1930. / ص>

شعارات جذابة من هذا العهد تساعد في فهم جوهرها والغرض من السياحة البروليتارية. يبدو أنه تحت كلمة "السياحة" كانت مختبئة على الإطلاق أن نتواصل تقليديا مع هذا المفهوم. / ص>

"الرحلة ليست مزحة"، وقالت جمعية السياحة البروليتارية، ودعا بمسؤولية لاختيار الطريق. / ص>

إليك بعض من أكثر مقتطفات مميزة من المجلة "على الأرض. في البحر ":

"أطلقت القواعد السياحية في شمال القوقاز بنجاح العمل لجذب السياح إلى الحصاد". / ص>

"منطقة روستوف. في الدولة المزرعة "العملاقة"، كان السياح يجمدوا 800 أكياس الحبوب و 10 ناقلات وتم القيام بالعديد من الأعمال الأخرى. عمل إجمالي 6550 ساعة ". / ص>

"لقد أرسلت خلايا Opte of the Samara Mukomol المصعد لواء للسياح إلى المزارع الجماعية لمدة 10 أيام لإصلاح المعدات الزراعية". / ص>

"السياحة البروليتارية تخلق حافة رجل جديد". / ص>

كيفية السفر الضوء، ولكن مع كل ما تحتاجه. / ص>

مرحبا، عزيزي القراء! لأنها مستحيلة، فإن صعوبة المشي لمسافات طويلة توضح التعبير: "فن الذهاب إلى المشي لمسافات طويلة هو القدرة على استخدام الأشياء غير الضرورية بدلا من الاحتياجات المنسية". فأين هي الحقيقة: إذا كان من الخطأ تجميع حقيبة ظهر، فعليك تجربة الكثير للتعويض عن عدم وجود معدات. بحيث لا يحدث هذا، لإعداد المعدات للحملة التي تحتاجها مقدما. / ص> ::

الإعداد والتخطيط

سائح ذي خبرة قادر على الذهاب إلى الحملة في بضع ساعات. ولا عجب، لأن المعدات اللازمة موجودة بالفعل وهل تعرف بالضبط ما تحتاجه لأخذ ارتفاع، وبدون ذلك يمكنه فعله حقا. / ص> ::

ولكن القادم الجديد يصعب التنقل. لذلك، تبدأ على الأقل بضعة أيام. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعد في التخطيط لرحلة. / ص>

  • قم بإجراء قائمة. في ذلك، اكتب ليس مجرد قائمة من الكائنات، وكذلك وزن كل منها. لذلك سوف ترى مدى صعوبة الأمر أمتعت وما يجب إزالته / إضافة. خيار المتقدم: قم بإجراء تسجيل الدخول في Excel باستخدام الحسابات التلقائية.
  • التفاوض مع الرفاق. هذا ينطبق على الزي الرسمي، وهو ما ليس ضروريا على الإطلاق لأخذ الجميع. ضع الرسوم بحيث ظل الأماكن في حقيبة الظهر تقريبا - هناك وضع العناصر والمنتجات العامة. / LI>
  • النظر في المنطقة وتوقعات الطقس. ما مدى قوة قطرات ليلة درجات الحرارة من المتوقع ما إذا كان من المتوقع أن يتم شرب السطرات - كل هذا مهم. / LI>
  • استكشاف المعدات. لاحظ كيف يتم تثبيت الخيمة، وكيف يعمل الموقد الغاز، الذي يتم فيه حماية هطول الأمطار، سواء كانت الأحذية المائية مفقودة، إلخ / LI>

::

الأشياء الضرورية

بالطبع، يجب أن لا تطوي كل الأشياء التي تقرأها. لكل رحلة، تتميز الفروق الفروقة الفروقة الفروقة، الذين يعتمدون على مدة الرحلة، ووقت السنة، وسيلة الحركة (سيرا على الأقدام، على الدراجات، على كاياك). التعلم المنفصل وإعداد شامل يتطلب جولة في فصل الشتاء وانتقالات الجبال. / ص> ::

أنك تحتاج إلى اتخاذ أي حال - لذلك هذه المستندات والمال. يوصى بإجراء نسخ من الأوراق المالية الهامة ووضعها بشكل منفصل عن النسخ الأصلية بحيث تكون عندما تخسر أو تسرقها، لديك ما لا يقل عن نوع من بطاقة الهوية. / ص> ::

TROIKA كبير

بقية نشطة أصبحت شعبية بشكل متزايد. الحمضات والرحلات السياحية والسبائك وتسلق المشي لمسافات طويلة وبشكل مستقل أو في مجموعة، غالبا ما تكون متوافقة مع الحالات المؤلمة أو القصوى عند حاجة ماسة الرعاية الطبية. / ص> :

أقرب تسوية بعيدة، لا تصطاد شبكة المحمول - ماذا تفعل في مثل هذا الموقف؟ حسنا، إذا كانت مجموعة المسافرين تضم مسيرة أو شخص مع تعليم طبي، وإذا لم يكن كذلك؟ في هذه الحالة، لتوفير المساعدة اللازمة للضحية، وسيساعد مجموعة الإسعافات الأولية في المشي لمسافات طويلة في انتظار المساعدة المؤهلة. لذلك، الذهاب إلى الرحلة البعيدة (أو غير الشاملة)، من الضروري تجميع بكفاءة مجموعة الإسعافات الأولية أو شراء خيار جاهز بالفعل. في المقالة، ستجد إجابات على الأسئلة: ما يجب أن يكون في مجموعة الإسعافات الأولية للسياحة وكيفية تحديد العدد المطلوب من المحتوى؟

اختيار مجموعة الإسعافات الأولية

::

هو عنصر إلزامي مع مختلف الحملات القطرية. ومع ذلك، يصعب فهم شخص بعيد عن الطب في جميع مجموعة متنوعة من الأدوية الموجودة ومواد إصلاح خلع الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا الدواء أو جرعة أكبر مما هو ضروري فقط تفاقم حالة الضحية. / ص> ::

مجموعة الإسعافات الأولية الأولى الأولى، حيث يتم جمع جميع الأدوية والمواد اللازمة وغير الخبيثة، مع تعليمات مفصلة. ومع ذلك، سيكون من الضروري التعامل مع المحتويات. من الممكن أن تنشأ الحاجة إلى إضافة المحتوى اعتمادا على عدد وتكوين المجموعة السياحية. قد تأتي أيضا مواد مفيدة حول إجراء تسجيل المجموعات السياحية. / ص>

إذا قررت تجميع مجموعة الإسعافات الأولية للمشي، فاعتبر القواعد التالية:

  • يجب أن تشير جميع الأدوية إلى صالحة عاجلة، أي أن عملهم يهدف إلى القضاء على الدول الحادة (التسمم والحمى والنوبات القلبية)
  • li> ضمادة يجب أن تغطي الضرر المجموعات بأكمله: من قطع صغيرة إلى كسر ثقيل (قواعد الإسعافات الأولية للكسور التي يمكنك رؤيتها في الفيديو المقدمة)
  • يجب أن تكون هذه الأدوية متاحة، أي أنه يمكن شراؤها بسهولة في أي صيدلية ودون وصفة. / LI>
  • مفضلات هذه الأدوية التي واجهتها بالفعل. سيوفر لك من الآثار الجانبية المحتملة. / LI>
  • لا تشتري الأدوية المعلنة، يمكن المبالغة في تأثيرها. في معظم الحالات، نظائرها الأرخص ليست أسوأ. / LI>

محتويات محددة من الحملة الإيدز ستعتمد أيضا على نوع وفئة الارتفاع (المياه، الجبل، الغابات، المدقع)، مدة، عصر المشاركين، وقت السنة

في الحالة عندما يكون لدى الشخص تصريحا (شهادة) لأداء الحقن، من الممكن إدراجه في محتويات الأمبولة للحقن وحقن أحجام مختلفة. / ص>

متطلبات التعبئة

بالإضافة إلى التركيب، فإن التعبئة والتغليف نفسها تلعب دورا مهما. يجب تخزين الأدوية في ظل ظروف معينة. يجب ألا يسقطون على الضوء الشمسي والرطوبة، كما أنها لا تتسامح مع درجات الحرارة المرتفعة. لا سيما الاحتفال بشروط التخزين مهمة بالنسبة للأمويات مع حلول حقن. قد تكون الحملة التي لا تفي بالمتطلبات غير صالحة للاستعمال، والمواد الواردة في أنها تفقد فعاليتها. / ص>:

يجب أن تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية على حزمة تلبي جميع المتطلبات التالية:

:

جبال الألب الروسية الجنوبية، وسطائر المشي لمسافات طويلة وخمسين متطرفة لأولئك الذين يريدون

الملاحة:

::

الكهوف والشلالات

حجز

السخانات

الرياضة وركوب الدراجات

الجبال والأحلال في منطقة المستقبل هي حزام جبال الألب من كوبان، بطبيعتها الفريدة ومناخها. يتم سرد الجزء الشرقي من احتياطي المحيط الحيوي الحكومي القضائي ومجموعة Thach Mountain هنا هنا في قائمة التراث العالمي للحياة البرية. / ص>

أعلى نقطة في إقليم كراسنودار - وهي جبل تساكفو - ارتفاع 3345 م في مكان قريب أيضا. تحد المنطقة من قبل مناطق Labinsky و Adler لأرض كراسنودار، Karachay-Cherkessia، Abkhazia and Adygea. من هنا، يتم إرسال السياح بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية والكائنات السياحية في الجنوب. ليس من قبيل الصدفة في إقليم المنطقة أو تبدأ بحوالي خمسين طرق سياحية مسجلة من أكثر تعقيد مختلفة. / ص>

على الرغم من البعدية المحددة وحتى بعض ضيق المنطقة (السيارة من كراسنودار إلى ممسحها، للحصول على حوالي 3.5 ساعة) يتم تطوير البنية التحتية السياحية واسعة النطاق هنا. / ص>

في قرى mostovsky و psebai، يمكنك العثور على كل من الفندق والرحلات وفقا للطرق الرئيسية. يمكنك أيضا الذهاب في مجموعة من قواعد البيانات الحرارية. تعمل المنتجعات الحرارية هنا طوال العام، وهذه فرصة عظيمة للروس لعدم ربط عطلاتهم فقط لموسم المنتجع الصيفي. / ص>

VII المنتدى السياحي الدولي؛ الأورال الكبيرة - 2019؛ الذهاب في يكاترينبرغ

السياحة النشطة Ural هي حقا الروسية - الروسية. انا لا اصدق . (schulgan heralder من الناس البيض.، أخي الأورال) ولا كلمة روسية واحدة تترجم إلى الروسية ولم يتم فك تشفيرها

  • . 14 الدقائق
نتائج منتدى RTF في موسكو: 7 أهم الموضوعات التي ناقشت الموالية

يحدث TourPhorum في نهاية الخريف - لتصبح منصة ابتداء من منتجع Sochi لجميع الموسم ولمنتجعات روسيا الأخرى، حيث يوجد فصل الشتاء أيضا موسما ساخنا. سيقدم المشاركون أيضا منتجات جولة في الربيع والصيف والخريف. المشاركة في المنتدى هي فرصة فريدة لإظهار جميع جوانب تنظيم الترفيه والسياحة والعلاج، للتعرف على عناصر جديدة، لإبرام عقود مباشرة لموسم 2018 ولمنظور طويل الأجل. المنتدى السياحي الدولي في Sochi هو ملعب عملك، وأداة العمل الفعالة ولمسة مشرقة في خطة عملك التي لا يمكن تفويتها.

  • . 15 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tourism as labor, vacation in; shed and; Brodsky the hiker

What to take with you on a hike - a list of necessary things

wmcemgbcjpg

When hiking in the mountains, romance and atmosphere are created by two factors - beautiful landscapes and good company. It is about the company for the hike that we want to talk about in this article. Indeed, sometimes, as practice shows, it is more important than good weather or warm nights. When you have someone to share your hiking chores and the joy of evenings by the fire, when in difficult times you can count on the shoulder and support of a friend, then you are not afraid even of a snowstorm or rain with hail.

Often on tourist forums you can find an announcement: "I am looking for a company for a hike." Alas, it is not so easy to find it. Let's say you, a beginner, come across a team of experienced hikers who will unkindly squint at your equipment and sigh when you surrender while climbing a mountain or are afraid to take a step on a steep descent. Or you will find yourself in a company where all the guys and girls understand each other perfectly and joke about each other, recalling the cases of ten years ago. These guys will listen to you with courtesy and no more, and you just don't know what to talk with them, so successful and liberated. And finally, you may come across people who, during the hike, will discuss their work, business or flatmates. Will any of these options suit you?

Hiking in the mountains is not going to the movies. You will need to live with these people for a whole week, and therefore an unpleasant company on a hike can easily ruin your vacation. Yes, of course, there is the principle "endure - fall in love." But when this is your only one-week vacation torn out by sweat and blood for the whole year, you want the hike to go well and give you maximum pleasure.

You can, of course, take your relatives, friends and relatives with you on a hike. Just guessing so that everyone can take a vacation for one date is very difficult. At the same time, not every person, from the environment of an ordinary man in the street, will agree to spend their vacation in the mountains. And to persuade and literally drag an obstinate relative into the mountains behind you is dangerous, because if he does not like the rest, he will blame you for all the troubles, as a result of which the relationship will be hopelessly spoiled. This statement may seem ridiculous, if not for the practice - how many friends and girlfriends quarreled on the hike. And all because if a person is going to devote his vacation to active recreation, then this should be his conscious decision.

In addition, I would like the campaign company to be not only interesting, but also beneficial for development. So, our Club gathers on hikes yogis, esotericists and people who have embarked on the spiritual path from all over the CIS. On hikes, people share their experiences, ask each other questions and find like-minded people. Often, after hiking, people continue to make friends on the Internet and go to visit each other. A couple of times, the trip led to the formation of resilient families.

As if by magic, good and positive people are selected for esoteric trips. In the numerous reviews published on our website, you can read that at the end of the trip it is difficult for people to part with those who have been their second family for a whole week. Do not forget about the work of instructors, who know many ways to unite the hiking team.

If you are afraid to go camping because you have no company, then your fears are in vain. As experience shows, it is the groups of three or four people who join the team most difficult, especially if they do not want to make contact, sitting on the sidelines or spending the evening in a tent. Those who came alone on a hike very quickly and easily find pleasant companions in the group.

Summing up, let's say: it is not difficult to find a company for a hike. It is more difficult to get into a group of people with whom you will feel comfortable and who will enrich you spiritually. It is for such a company that you should go on a hike with the "Unknown World" Club.

Company for a hike

One of the main tasks of the Soviet government was to create the ideal person of the future, so that an important place in state policy was given to the promotion of sports.

Of course, no international tourism existed, but domestic tourism was presented as a tremendous value. Not only traditional types of tourism, such as visiting sights and major cities, were promoted, but also traveling to the periphery.

A contradictory situation arises in culture. On the one hand, it was in the 1930s. restrictive and control measures are intensified: a passport system is introduced, the institution of registration appears, “flyers” (specialists who often change jobs) are persecuted. The whole complex bureaucratic machine that Vladimir Paperny in his classic work associates with the concept of "Culture 2" is being consolidated.

On the other hand, the government actively encourages tourism. But, of course, not any, but only ours, Soviet. "Our tourism, unlike bourgeois and bourgeois tourism, is a form of a cultural revolution," proudly proclaimed the magazine Na Sushe. At Sea "in 1930.

The catchy slogans of that era help to understand the essence and goals of proletarian tourism. It seems that the word "tourism" was not at all what we traditionally associate with this concept.

“Traveling is not a joke,” the Proletarian Tourism Society instructed, and urged to take a responsible attitude to the choice of the route.

Here are some of the most typical excerpts from the magazine “On Land. At sea ":

"The tourist centers of the North Caucasus have successfully launched work to attract tourists to the harvest."

“Rostov Region. In the state farm "Gigant" tourists poured 800 bags of grain and 10 wagons of hay, and many other works were done. A total of 6550 hours worked ”.

"The OPTE cell of the Samara flour elevator plant sent a team of tourists to collective farms for 10 days to repair agricultural implements."

“Proletarian tourism creates the facets of a new man,” another slogan stated.

Look for an interesting company for a hike, then come to us! Often on tourist forums you can find an ad:

How to travel light, but with everything you need.

Hello dear readers! The complexity of hiking is illustrated in the best way possible by the expression: “The art of hiking is the ability to use unnecessary things instead of forgotten necessary ones”. This is where the truth is: if it is wrong to assemble a backpack, you will have to try a lot to compensate for the lack of equipment. To prevent this from happening, you need to prepare equipment for the hike in advance.

Preparation and planning

An experienced tourist is able to get ready for an expedition in a couple of hours. And no wonder, because the necessary equipment is already there and he knows exactly what to take on a hike, and what to really do without.

But a beginner can find it difficult to navigate. Therefore, start preparation at least a few days in advance. Here are some tips to help you plan your trip.

  • Make a list. In it, write down not just a list of objects, but also the weight of each of them. This way you can see how heavy the baggage will be and what needs to be removed/added. Option for advanced: make a table in Excel with automatic calculations.
  • Agree with your comrades. This applies to uniforms, which do not have to be taken by everyone. Plan your collection so that about ⅓ of the space in your backpack remains free - there you will put common items and groceries.
  • Consider the region and weather forecast. How strong the nighttime temperature drops are, whether precipitation is expected, what is the situation with drinking water - all this is important.
  • Examine the equipment. Understand how the tent is set up, how the gas burner works, what kind of rain the jacket protects from, whether the boots are leaky, etc.

Necessary things

Of course, you shouldn't add up all the things you read about. Each journey has its own nuances, which depend on the duration of the trip, the time of year, the method of travel (on foot, by bicycle, by kayak). Winter tours and mountain crossings require separate study and thorough preparation.

What you need to take in any case is documents and money. It is recommended that you make photocopies of important papers and put them separately from the originals so that in case of loss or theft, you have at least some kind of identification.

The Big Three

Outdoor activities are becoming more and more popular. Expeditions, tourist trips, rafting, mountaineering trips, alone or in a group, are often associated with traumatic or extreme cases when medical attention is urgently needed.

The nearest settlement is far away, the mobile network does not catch - what to do in such a situation? It's good if the group includes a hiking doctor or someone with a medical degree, and if not? In this case, to provide the necessary assistance to the victim, and a field first aid kit will help to wait for qualified assistance. Therefore, going on a long (or not so) journey, you need to competently assemble a first-aid kit or purchase a ready-made complete version. In the article you will find answers to the questions: what should be in a first-aid kit for a tourist and how to determine the required amount of content?

First aid kit selection

It is an indispensable element for various out-of-town trips. However, it is difficult for a person who is far from medicine to understand the whole variety of existing medicines and dressing, fixing materials. In addition, the use of the wrong medication or in a higher dose than necessary can only worsen the condition of the victim.

A tourist's first-aid kit can be bought in a ready-made version, which contains all the necessary and non-harmful medicines and materials, with detailed instructions. However, you still have to deal with the content. It is possible that there will be a need to supplement the content depending on the number and composition of the tourist group. You may also find useful material on the order of registration of tourist groups.

If you decide to assemble a first aid kit with your own hands, then consider the following rules:

  • All medications should be urgently acting, that is, their action is aimed at eliminating acute conditions (poisoning, fever, heart attack)
  • The dressing should cover the entire group injuries: from a small cut to a severe fracture (you can see the rules of first aid for fractures in the video presented)
  • These drugs must be available, that is, they can be easily purchased at any pharmacy and without a prescription.
  • Give preference to those medicines that you have already encountered. This will save you from potential side effects.
  • Do not buy advertised drugs, their effect may be exaggerated. In most cases, their cheaper counterparts are no worse.

The specific contents of the first aid kit will also depend on the type and category of the trip (water, mountain, forest, extreme), duration, age of participants, season

In the case where the group includes a person who has a permit (certificate) to inject, it is possible to include ampoules for injections and syringes of various sizes in the contents.

Packaging requirements

In addition to the composition, the packaging itself plays an important role. Medicines need to be stored under specific conditions. They should not be exposed to sunlight, moisture, and they do not tolerate high temperatures well. Compliance with storage conditions is especially important for ampoules with solutions for injection. On a hike, an inadequate first aid kit may become unusable and the materials it contains will become ineffective.

A first aid kit must have packaging that meets all of the following requirements:

South Russian Alps, fifty hiking trails and extreme sports for those who wish

Navigation:

Caves and waterfalls

Nature Reserve

Geysers

Sports and Cycling

The mountains and foothills of the Mostovsky region are the alpine belt of the Kuban, with its unique nature and climate. Here are the eastern part of the Caucasian State Biosphere Reserve and the Tkhach mountain range, which are included in the list of World Heritage of Wildlife.

The highest point of the Krasnodar Territory - namely, Mount Tsakhvoa - 3345 m high is also nearby. The district borders on the Labinsky and Adler districts of the Krasnodar Territory, Karachay-Cherkessia, Abkhazia and Adygea. From here it is convenient for tourists to go to the many natural attractions and tourist sites of the south. It is no coincidence that about fifty registered tourist routes of the most varied difficulty run or begin on the territory of the region.

Despite a certain distance and even some tightness of the area (it takes about 3.5 hours to get from Krasnodar to Mostovsky by car), the tourist infrastructure is widely developed here.

In the villages of Mostovsky and Psebay you can find both a hotel and excursions along the main routes. You can also settle in a variety of thermal bases. Thermal resorts work here all year round, and this is a great opportunity for Russians not to tie their holidays only to the summer holiday season.

Popular posts
VII International Tourism Forum; Big Ural - 2019; goes in Yekaterinburg

Active tourism Ural IS THE RUSSIAN LANGUAGE REALLY RUSSIAN. I DO NOT BELIEVE . (Shulgan is the progenitor of white people., Brother of the Urals) not a single Russian word is translated into Russian or deciphered

  • . 22 minutes
Results of the RCTF forum in Moscow: 7 most important topics discussed by the pros

The travel forum takes place at the end of autumn - to become a launching pad for the all-season resort of Sochi and for other Russian resorts, where winter is also a hot season. Participants will also present tourism products for spring, summer and autumn. Participation in the Forum is a unique opportunity to demonstrate all aspects of the organization of recreation, tourism and treatment, get acquainted with new products, conclude direct contracts for the 2018 season and for the longer term. The International Tourism Forum in Sochi is your business platform, your effective working tool and a bright touch in your plan of business events that should not be missed.

  • . 23 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies