أكثر الدول الأكثر أمانا في أمريكا اللاتينية للسياح

أكثر الدول الأكثر أمانا في أمريكا اللاتينية للسياح

أمريكا اللاتينية تجذب العديد من السياحين مع تاريخهم الغامض والثقافة غير العادية. هناك الكثير من المعالم الطبيعية والمعمارية. ولكن، على الرغم من كل المزايا، هناك أيضا سلبيات الاسترخاء في أمريكا الجنوبية، أي الأمن. في العديد من البلدان، تحاول الجريمة والسياح أن تكون غير آمنة في الشوارع. اليوم سأخبرك عن أكثر البلدان الأكثر أمانا في أمريكا اللاتينية، حيث يمكن للسياح الاسترخاء بسلام، ولكن في الوقت نفسه لا تهتم بفقدان الوزن. / ص>

بالمناسبة، يمكن أن تختلف المخاطر هنا عن الجريمة في الشارع إلى الكارتان الطبيعي. الحقيقة هي أن الطبيعة الجميلة من الماكرة. في بعض البلدان، غالبا ما تحدث الأعاصير والزلازل وحتى الانفجارات البركانية. لكن العامل الطبيعي لن يؤثر على المقالة، ودعونا نتحدث عن بلدان أقل من جميع جيوب والمجرمين. / ص> ::

uruguay

::

البلد الأكثر أمانا في أمريكا الجنوبية يعتبر أوروجواي. هنا، يمكن أن يشعر السياح بالراحة أثناء البقية. الشواطئ نظيفة ومناسبة للغاية للراحة، على الرغم من حقيقة أن البنية التحتية السياحية غير متطورة كثيرا. / ص>:

غالبا ما يستريح سكان البلدان المجاورة في منتجعات أوروغواي، وبالطبع أوروجواي أنفسهم. ساحل المحيط الأطلسي نظيف، وتقريبا جميع الشواطئ مجانية. مظلات وأغطية الشمس يمكنك أيضا أن تأخذ مجانا. يمكنك تناول وجبة خفيفة أثناء الراحة في أي من المقاهي التي ليست فقط في المدينة، ولكن أيضا في المنطقة الساحلية. / ص> ::

ليس الكثير من السياح يأتون إلى هنا من روسيا، كما يدرك القليل. ولكن إذا كنت ترغب في الاسترخاء في أمريكا الجنوبية، فكر في أوروغواي. يمكنك الاسترخاء هنا ليس فقط على الشاطئ، ولكن أيضا المشي في المدينة، وتفقد المعالم السياحية. / ص>

المقال حول الموضوع: كوبا ليبر ... - ما هو اليوم، ولاية الحرية؟

تم الحفاظ على بنية مثيرة للاهتمام في البلاد منذ أوقات الاستعمار. في العاصمة، يجب عليك زيارة قصر إستيفيز، الذي سبق فقط بجماله. أيضا هنا يمكنك أن ترى قصر القصر القريبة Salvo القريبة والكاتدرائية. نصب مهندس معماري غير عادي هو قرية منزل مبنية على مشروع المهندس المعماري الشهير Gaudi. / ص>

يمكنك التعرف على الثقافة المحلية بسبب الحماسيات التي تعقد هنا مع انتظام يحسد عليه. / ص> ::

النقيض من الولاية المزدهرة في أمريكا الجنوبية. سترى مزيجا لا يصدق من الطبيعة المذهلة مع المباني الحديثة حولها. يتم تطوير الاقتصاد في شيلي للغاية، وبالتالي فإن الإجراءات الجنائية هنا هي ظاهرة نادرة. / ص>

المقال حول هذا الموضوع: السجون الشهيرة في العالم - أين تذهب في جولة؟

::

هناك كل من المباني القديمة في البلاد والمباني الحديثة ولاطاطي السحاب. أنها تحدها عن كثب مع الطبيعة المذهلة. يمكنك الاستمتاع بالجبال المهيبة، ترى البراكين والمراكز والحصاريات. / ص>

جولات في الجبل الأسود
@ @: جولات نشطة في الجبل الأسود: اختيار الجولة لأي سائح. الذهاب إلى الرحلات المشي لمسافات طويلة رائعة مع نادي المغامرة على طرق مختلفة!

الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أكبر الدول المتقدمة والاقتصادية على هذا الكوكب. تحتل الجمهورية مركزا رائدا في جميع مجالات الإجازات السياحية. تجذب المنتجعات الأمريكية من الضيوف الأجانب من الجبال الصخرية الثلجية وشواطئ هاواي، واس فيغاس لاس فيغاس ونعي كبير هادئ. / ص>

المنظر العام للبلاد وللبعاته

:

مفتوحة في نهاية القرن الخامس عشر أمريكا في العالم الحديث بلد مذهل وهبي، يختلف عن بقية الدولة بالسياسة داخل وخارجها. على الرغم من حقيقة أن الدول تأسست فقط في القرن السابع عشر، إلا أن العديد من الأحداث حدثت في الجمهورية. الآن يأتي السياح هنا كل عام للإعجاب بالمدن الكبرى والجبال المهيبة والبحيرات الخلابة والاسترخاء في المنتجعات عالية الجودة والتجول عبر الحدائق الوطنية. / ص> ::

بسبب المنطقة الضخمة، يتم تشكيل الطقس الأمريكي من خلال مختلف الميزات المناخية. معظم المناطق في نطاق المناخ المعتدل والمناطق الجنوبية - الاستوائية والاستوائية والألاسكا - Subarctic وطبيبتها. بالنسبة لجميع الدول تتميز باختلافات حرارة حادة وأعاصير مدمرة، لذلك من المستحسن أن تكون مرغوبة للتحقق من توقعات الطقس. / ص> ::

كيفية الوصول إلى المنتجعات من بلدان مختلفة من CIS

:

عدة مرات في الأسبوع، رحلات مباشرة إلى نيويورك، لوس أنجلوس وواشنطن تغادر من عواصم الجمهوريات بعد السوفيتية. يبلغ متوسط ​​مدة الرحلة إلى الساحل الشرقي حوالي 10 ساعات، في حين أن الطريق إلى لوس أنجلوس من عاصمة روسيا سوف يستغرق ما يقرب من 13 ساعة. المزيد من موسكو وكييف ومينسك إلى شيكاغو وبوسطن وميامي و دالاس يتم إجراء مباشر ومباشر مع التحويلات إلى اسطنبول وارسو وزيوريخ وفينا في عدد من المدن الأخرى. / ص> ::

الولايات المتحدة الأمريكية ومنتجعات التزلج USA

تعتبر كاليفورنيا واحدة من مراكز العطلات الشاطئية في الولايات المتحدة. الاتجاه غني في النوادي الليلية والمراقص والحانات والشباب الأمريكي والأجنبي كل عام هناك وقت رائع. تشتهر Los Angeles والمدن المحيطة بالشواطئ الأنيقة، على سبيل المثال، ماليبو، زوما وشاطئ الغروب، حيث أنقى رمل، ماء شفاف ومجموعة ضخمة من الترفيه. تشتهر سان دييغو بشاطئ كورونادو الخلوي. / ص>

على عكس كاليفورنيا، فإن فلوريدا تحظى بشعبية بين الأتباع الصديقة للعائلات. يشتهر الشاطئ المحلي في SIELTA بالرمل الأبيض الصغير، بيل بغسا - غابة مانغروف، جينسين - السلاحف البحرية. يعتبر مركز فلوريدا ميامي مع شاطئ شاطئ السكوس. بعيدا عن القارة التي تحتاج إلى زيارة الأرخبيل هاواي. بطاقة زيارة هاواي هي شاطئ Papacla. / ص>

الأمريكيون يعشقون الرياضات الشتوية. بفضل المناخ المحلي، وضعت البنية التحتية المتقدمة، مجموعة متنوعة من المسارات وأسعار معقولة - منتجعات التزلج في الولايات المتحدة شعبية للغاية. اعتبر الألعاب الأولمبية الشتوية أربع مرات. يعتبر مركز سياحة التزلج المتطرفة دولة كولورادو، السمة المميزة التي هي منتجع Aspen. في هذا المركز الرائع، المناظر الطبيعية المذهلة والفنادق الأنيقة والفلل من مشاهير هوليوود. / ص>

ليس من المستغرب أن تظل الولايات المتحدة هي البلد الأكثر شعبية للمسافرين من جميع أنحاء العالم. ولكن لا يزال من المثير للاهتمام أن نعرف من البلدان التي يأتون إليها وأين يذهبون. / ص> ::

على مر السنين، جاءت معظم الولايات المتحدة التي زيارة كل من الشؤون والأغراض السياحية من أوروبا، لكن عدد السياح من آسيا، وخاصة من الصين، ينموون بوتيرة سريعة (انظر إدراج). / ص>

ما مجموعه أكثر من 75 مليون أجنبي في الولايات المتحدة، أكثر من 75 مليون أجنبي، ونصفهم من المكسيك وكندا. بالنسبة للنصف الآخر، تؤدي المملكة المتحدة إلى 12 في المائة. / ص> :

وفقا لجمعية السياحة الأمريكية، فإن الولايات المتحدة هي النفقات القطرية الأكثر شعبية على أهداف السياحة: في عام 2016، شكلت الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 17 في المائة من الأعمال السياحية العالمية. / ص>

وفقا لوزارة التجارة الأمريكية، بحلول عام 2021 سيقوم عدد زوار الصين بزيادة عدد زوار الهند والأرجنتين وكوريا الجنوبية وتايوان وأستراليا. / ص> ::

نقدم أول خمسة من الأكثر شعبية بين السياح الأجانب في المدن الأمريكية. / ص> ::

نيويورك

من وجهة نظر التنوع اللغوي نيويورك - الأول على هذا الكوكب: هنا يتحدثون 800 لغة. المدينة مختلفة والتنوع العرقي، لأن 37 في المئة من جميع سكانها - ولدت 8.5 مليونها في الخارج. تشتمل المعالم السياحية الأكثر شعبية على مبنى إمباير ستيت (صور)، تايمز سكوير، مسارح برودواي، تمثال متحف الحرية والحضرية. / ص> ::

ميامي

تشتهر منطقة South Beach بمرعمها بأسلوب آرت ديكو والمأكولات الكوبية والحياة الليلية. الجولف السياح والتنس والرياضات الصيد والرحلات اليومية إلى إيفرجليدز بارك، والتي يتم حسابها بواسطة ميامي. يأخذ ميناء ميامي في الجزء الجنوبي من فلوريدا، معظمهم في عالم بطانات الرحلات البحرية. / ص>

الذهاب في رحلة؟ شراء تذاكر القطار أو الطائرات، احجز غرفة في الفندق أو ترتيب إقامة مجانية على المحلي، وجعل الطريق والعثور على أكثر البرغر لذيذ في المدينة - جمعنا المواقع الأكثر فائدة للمسافرين الذين سيقومون بتبسيط الرحلة بشكل كبير!

التذاكر

أكبر شركة سفر أمريكية، والتي تتيح لك حجز غرف في الفنادق، ترتيب تذاكر الطيران والجولات المختلفة على المعالم السياحية، وتأجير السيارات. اجعل كل شيء يمكن أن يكون عبر الإنترنت مباشرة. النسخة الروسية اللغة ليست بعد. / ص> ::

يساعد على العثور على الأنسب الرحلة أو الفندق أو الإيجار، وكذلك مقارنة تكلفتها. لا تنفذ المبيعات، ولكن فقط يعيد توجيه إلى الموقع المقابل. متاح بما في ذلك باللغة الروسية. / ص>

يسمح لك بالعثور على الرحلة أو السيارة أو غرفة الفندق أو حزمة جولة، وكذلك مقارنة الأسعار لهم. لا تبيع مباشرة، ولكن يعيد توجيه إلى الموقع المقابل. النسخة المترجمة الناطقة باللغة الروسية تدعم معظم خدمات الموارد الرئيسية متاحة. / ص> ::

تطبيق مجاني يسمح لك لشراء التذاكر والكتاب في جميع أنحاء العالم. بناء على أكثر من 800 شركة طيران وحوالي 330 فندق. يمكنك حجز ودفع الخدمات مباشرة في التطبيق. هناك واجهة الناطق باللغة الروسية. / ص> ::

الإسكان

لا يمكن تقديم مواقع المسافرين المستقلين دون واحدة من أنظمة الحجز عبر الإنترنت الأكثر شعبية. تحتوي قاعدة البيانات على معلومات كاملة ومراجعات حول حوالي 320 ألف فندق في 184 دولة. يتوفر الموقع بأكثر من 40 إصدارات لغوية، بما في ذلك الروسية والأوكرانية. / ص>:

يسمح لك بحجز غرفة أو سرير في النزل. تحتوي قاعدة البيانات على حوالي 35000 منزل من النزل والفنادق والموتيلات و B & B Worldwide، بالإضافة إلى ملايين المراجعات حولها. يمكن دفع الحجز والدفع مباشرة من خلال الموقع أو التطبيق. هناك إصدار اللغة الروسية، ولكن بالنسبة للبيوت الأمريكية، فإنه يحتوي على ترجمة تلقائية. / ص>

يسمح لاستئجار السكن لفترة قصيرة مباشرة من المالك. يوفر أكثر من 500000 منزل أو شقق أو غرف في 192 دولة في العالم. ملفات تعريف المستخدمين تحتوي على تقييمات ومراجعات. يتم الدفع من خلال الموقع، ولكن يتم الاحتفاظ بالمبلغ الإجمالي خلال 24 ساعة بعد تاريخ التسوية المتوقع. متوفر باللغة الروسية. / ص>

الموقع للمسافرين، يوحدون أكثر من 7 ملايين شخص في 246 دولة. يوفر الفرصة لقضاء الليل من شخص ما من المحلي، بعد أن درست سابقا واتفقا على الشبكة. يحتوي الملف الشخصي المشارك على مراجعات للمسافرين السابقين الذين بقوا منه. النسخة الروسية اللغة ليست كذلك. / ص>:

يسمح لك بالعيش وتناول الطعام في المدينة المحددة في مقابل المساعدة في العمل أو التدبير المنزلي. يحتوي الموقع على إعلانات خاصة للأشخاص الذين يستعدون لقبول المسافرين. هناك أيضا الاستعراضات والصور. متاح فقط باللغة الإنجليزية. / ص>

الغذاء / التغذية

مفهوم "الراحة" لسكان روسيا والموضوعات الأمريكية له معنى مختلف تماما. الأول يتطلع إلى إجازة لمدة 28 يوما (أو أكثر) إلى "الكعوب الفوار، الهروب من المنزل". يسعى الروس مع دخل متواضع بعيدا عن الضوضاء الحضرية، على سبيل المثال، في الإبطال في الطبيعة أو تناول الطعام والاتجاه في قرية الأقارب. الأشخاص الذين يعانون من حلم نوم متوسط ​​"لتحميص بقشرة ذهبية" على ساحل البحر الأسود، وأولئك الذين "كل ذلك على الجيب"، تؤتي ثمارهم في أفضل منتجعات العالم في النظام الشامل أو استكشاف العالم. مع السكان الأصليين في دول القضية بطريقة مختلفة تماما. كيف وأين يذهب الأمريكيون للاسترخاء؟ ماذا يفضلون - مساحات البلد الأصلي أو في الخارج؟ كيف يتصرفون في بلدان أخرى؟ حول هذا وأفضل منتجعات أمريكا وصفت قليلا أسفل بلوق بورسين. U. / ص>

ميزات عطلة الأمريكية

الأمريكيون في جوهرهم - Wornaholics والأسر، يسافرون بعيدا عنهم هم في كثير من الأحيان سكان البلدان الأخرى. هذا يرجع إلى العديد من العوامل:

  • أمريكا متنوعة من حيث المناظر الطبيعية والظروف المناخية والمعالم السياحية. هناك الترفيه على جميع الأذواق: الشواطئ الساخنة، البحر النظيف والرمال الجميلة لأولئك الذين يحبون أن نقع على الشمس، نضارة في القطب الشمالي، والجليد الأزرق ومنتجعات التزلج ل "Walruses"، سخية على صيد البحيرات من أجل الصيادين العطفيين، الحدائق الوطنية لعشاق الطبيعة البرية وأكثر من ذلك بكثير. / LI>
  • الأمريكيون يعملون كثيرا، سنويا من خلال إجازة فقط 7-10 أيام (لا تتعامل بشكل خاص). / LI>
  • يفضلون عدم قضاء أموالهم، ولكن لإنقاذهم "إلى الشيخوخة"، ومعاملة أراضي شخص آخر بشكل لا يصدق، بالنظر إلى وجود غير آمنة. / LI>

يعتمد الشباب في أمريكا بطريقتهم الخاصة: الزيارة في وقت فراغه فقط قاعات المحاكاة والحانات في ساعات من الخصومات أو الزيارة المقربين، وفي عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن ترتيب مواقع ودية مع ألعاب الطاولة في فترة ما بعد الظهر والتواصل في الأندية في الليل. في أسبوع الإجازات، كقاعدة عامة، يتم إرسال الشباب إلى تصفح وأفتتاحه لأقرب الخزانات أو يتم جمعها من قبل مجموعات المصالح في أماكن معينة من البلاد. بالنسبة للسيدات، على سبيل المثال، مكان الاجتماع في مارس هو دايتون، وفي يونيو / حزيران - داكوتا. يفضل المزيد من سكان البالغين من الولايات المتحدة أن تغادروا في المنزل، واكتساموا قوة في نصف العام الماضي. يحب الأسرة الأمريكيون القيادة في منزل مستأجر على عجلات، لأن السفر أكثر ربحية إلى السفر إلى الميزانية وأكثر ملاءمة من الطيران من الطائرات. / ص> ::

ماذا تقول الإحصاءات

للتحرك بحرية في الولايات، يكون السكان يكفي لديهم حقوق أو أي بطاقة اجتماعية معهم. مطلوب جواز سفر المواطن، فقط إذا تم التخطيط لرحلة أجنبية. لا يزيد عن ثلث سكان الولايات المتحدة في هذا الجوازات من هذا الجوازات، وتلقى بعض الثلثين المتبقيين بعد 60 عاما، وهذا هو، فقط بعد التقاعد. تلقى البعض هذا المستند لم يستخدمه. / ص>

حوالي 55٪ من السكان لم يتجاوز البلد و 10٪ فقط منهم يعتقدون أن في الخارج هناك أماكن مثيرة للاهتمام. الباقي واثق من أنه في أمريكا هناك كل ما تحتاجه للحصول على راحة كاملة. ما يقرب من نصفهم يؤكدون أنه لن يذهب أبدا إلى الخارج، حتى لو كان بإمكانه ماليا تحمل كل شيء على الإطلاق. هنا هذه الإحصاءات المثيرة للاهتمام. / ص>

في الواقع، يعرف الأمريكيون الكثير عن الراحة (خلاف ذلك، كيف يتمكنون من استعادة القوى في أسبوع فقط من الإجازة؟)، فقط لا أحب السفر، لا سيما ترك بعيدا عن المنزل. ولكن إذا قررت أن تترك أرضي الأصلية، فسيتم دمجها بالكامل. " جواز سفرهم يفتح الوصول المجاني في التأشيرة في 186 دولة والعديد من مواطنات الدول لا تخيل حتى التأشيرة. / ص> ::

Hurray، نذهب في إجازة

:

كيف لا يزال الأمريكيون يسافرون؟ يخططون بعناية رحلة، عد الميزانية والوقت للحصول على أقصى قدر من العاطفة ودفع ثمنها بأقل قدر ممكن. أو، بعد التقاعد، اترك المنزل لمدة شهر أو اثنين من المدخرات. بعض المسارات حصريا في بلدها، والآخرين - الذهاب لمشاهدة العالم. / ص>

وفقا لموقعه السياحي الأمريكي الشهير TripAdvisor TripAdvisor TripAdvisor الشهير TripAdvisor Tripadvisor TripAdvisor الشهير في المنتجعات والمنتجعات والترفيهية التالية بشكل خاص من قبل سكان الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة:

/ LI>

المشي لمسافات طويلة طقم الإسعافات الأولية؛ قائمة الأدوية اللازمة

جمع مجموعة الإسعافات الأولية على الطريق (مذكرة)

  • . 16 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

The safest countries in Latin America for tourists

The safest countries in Latin America for tourists

Latin America attracts many tourists with its mysterious history and unusual culture. There are many natural and architectural attractions here. But, despite all the pros, there are also disadvantages of vacationing in South America, namely safety. In many countries, crime is rampant and it is simply not safe for tourists to be on the streets. Today I will tell you about the safest countries in Latin America, where tourists can rest in peace, but at the same time, you should not lose your vigilance.

By the way, the dangers here can be different from crime on the street to natural disasters. The fact is that beautiful nature is insidious. In some countries, hurricanes, earthquakes and even volcanic eruptions often occur. But we will not touch on the natural factor in the article, and let's talk about which countries have the least pickpockets and criminals.

Uruguay

The safest country in South America is Uruguay. Here tourists can feel comfortable during their vacation. The beaches here are clean and quite suitable for recreation, despite the fact that the tourist infrastructure is not very developed.

Residents of neighboring countries, and, of course, the Uruguayans themselves most often rest in Uruguayan resorts. The Atlantic coast is clean and almost all beaches are free. You can also borrow umbrellas and sunbeds for free. You can have a snack during your rest in any of the cafes, of which there are many not only in the city, but also in the coastal zone.

Not many tourists come here from Russia, as they are not well informed. But if you want to take a break in South America, consider Uruguay. You can relax here not only on the beach, but also walking around the city, seeing the sights.

Related article: Cuba libre… - what is it like today, the island of freedom?

The country has preserved an interesting architecture from the time of colonization. In the capital, you should visit and see the Estevez Palace, which is simply mesmerizing with its beauty. Also here you can see the nearby Palacio Salvo, the cathedral. An unusual architectural monument is the village house, designed by the famous architect Gaudí.

You can get acquainted with the local culture thanks to the carnivals that are held here with enviable regularity.

Contrasting and prosperous state in South America. You will see an incredible combination of breathtaking nature with modern buildings around. Chile's economy is highly developed, so criminal activities are rare here.

Related article: Famous prisons in the world - where to go on a tour?

The country has both ancient buildings and modern buildings and skyscrapers. They closely border on amazing nature. You can enjoy the majestic mountains, see volcanoes, geysers, deserts.

Tours to Montenegro

The United States of America is one of the largest and most economically developed countries on the planet. The republic occupies a leading position in all areas of tourism. US resorts attract foreign visitors with snow-capped rocky mountains, Hawaiian beaches, bustling Las Vegas and the tranquil Grand Canyon.

General understanding of the country and its resorts

Discovered at the end of the 15th century, America in the modern world is an amazing and immense country, which differs from other states by its policy inside and outside its borders. Despite the fact that the States were founded only in the 18th century, many events took place on the territory of the republic during this time. Now tourists come here every year to admire large cities, majestic mountains and picturesque lakes, relax in quality resorts and wander through national parks.

Due to its huge area, American weather is shaped by various climatic features. Most regions are in a temperate climate zone, the southern regions are subtropical and tropical, and Alaska is subarctic and polar. All states are characterized by sharp temperature changes and devastating tornadoes, so it is advisable to check the weather forecast before traveling.

How to get to resorts from different CIS countries

Several times a week, there are direct flights from the capitals of the post-Soviet republics to New York, Los Angeles and Washington. The average flight time to the east coast is about 10 hours, while the journey to Los Angeles from the Russian capital will take almost 13 hours. Also from Moscow, Kiev and Minsk to Chicago, Boston, Miami and Dallas, there are both direct flights and flights with transfers in Istanbul, Warsaw, Zurich and Vienna, in a number of other cities.

USA Beach & Ski Resorts

California is ranked as one of only two beach resort destinations in the United States. The area is rich in nightclubs, discos and bars; American and foreign youth have a great time here every year. Los Angeles and the surrounding cities are famous for their gorgeous beaches, such as Malibu, Zuma and Sunset Beach, where the cleanest sand, clear waters and a huge selection of entertainment. San Diego is famous for the picturesque Coronado Beach.

Unlike California, Florida is popular with family lovers. The local Siesta beach is famous for its fine white sand, Bill Bugs - for the mangrove jungle, Jensen - for sea turtles. The center of Florida is Miami with South Beach. Away from the continent, you must visit the Hawaiian Archipelago. Papakolea Beach is considered to be the hallmark of Hawaii.

Americans love winter sports. Thanks to the local climate, well-developed infrastructure, variety of tracks and affordable prices, ski resorts in the United States are extremely popular. The Winter Olympics have been held four times. The center of extreme ski tourism is the state of Colorado, the hallmark of which is the Aspen resort. This amazing center has stunning landscapes, luxury hotels and villas of Hollywood celebrities.

Active tours in Montenegro: selection of a tour for any tourist. Go on exciting hikes with the Adventure Club along a variety of routes!

Not surprisingly, the United States remains the most popular destination for travelers from around the world. But still it is interesting to know from which countries they come and where they are going.

Over the years, most visitors to the United States, both for business and tourism, have come from Europe, but the number of tourists from Asia, especially from China, is growing rapidly (see sidebar).

In total, more than 75 million foreigners visit the United States every year, half of them from Mexico and Canada. As for the other half, the UK is in the lead with 12 percent.

According to the American Tourism Association, the United States is the most popular destination for tourism spending, with the United States accounting for about 17 percent of the global travel business in 2016.

According to a report from the US Department of Commerce, the number of visitors from China will grow the most by 2021, followed by tourists from India, Argentina, South Korea, Taiwan and Australia.

Introducing the top five American cities most popular with foreign tourists.

New York

In terms of linguistic diversity, New York is number one on the planet: 800 languages ​​are spoken here. The city is also ethnically diverse, as 37 percent of all its inhabitants - and there are 8.5 million of them - were born abroad. The most popular attractions are the Empire State Building (pictured), Times Square, Broadway theaters, the Statue of Liberty and the Metropolitan Museum of Art.

Miami

Foreign visitors come to Miami for the same reasons as Americans - to admire the magnificent beaches and enjoy the warm weather, especially in winter. South Beach is known for its Art Deco architecture, Cuban cuisine and nightlife. Tourists enjoy golf, tennis, sport fishing and day trips to the Everglades, an hour's drive from Miami. The port of Miami, in southern Florida, hosts the most cruise ships in the world.

Going on a trip? Buy train or plane tickets, book a hotel room or arrange a free overnight stay with locals, plan an itinerary and find the most delicious burgers in town - we have collected the most useful travel sites that will greatly simplify your trip!

Tickets

The largest American travel company that allows you to book hotel rooms, book flights and various sightseeing tours, and rent a car. All this can be done directly on the site. There is no Russian version yet.

Helps you find the most suitable flight, hotel or vehicle for rent, as well as compare their prices. He does not carry out the sale, but only redirects to the appropriate site. Also available in Russian.

Allows you to find a flight, car, hotel room or tour package, and compare their prices. It does not sell directly, but redirects to the appropriate site. A Russian-language localized version is available that supports most of the services of the main resource.

Free application that allows you to buy flights and book hotels around the world. The database includes more than 800 airlines and about 330 hotels. You can book and pay for services directly in the application. There is a Russian-language interface.

Accommodation

Websites for independent travelers cannot be imagined without one of the most popular online hotel booking systems. The database contains complete information and reviews about 320 thousand hotels in 184 countries. The site is available in more than 40 language versions, including Russian and Ukrainian.

Allows you to book a room or bed in the hostel. The database contains about 35,000 hostels, hotels, motels and B & Bs around the world, as well as millions of reviews about them. You can book and pay directly through the website or app. There is a Russian-language version, but for American hostels it contains an automatic translation.

Allows you to rent housing for a short period directly from the owner. Offers more than 500,000 houses, apartments or rooms in 192 countries around the world. User profiles contain ratings and reviews. Payment is made through the site, but the full amount is withheld within 24 hours after the estimated date of check-in. Available in Russian.

A travel site of over 7 million people in 246 countries. Provides the opportunity to spend the night with someone from the local free of charge, having previously written off and agreed on the network. A member's profile contains reviews from previous travelers who have stayed with them. There is no Russian version.

Allows you to live and eat in the selected city in exchange for help with business or household chores. The site contains private ads of people who are ready to host travelers. There are also reviews and photos. Available in English only.

Food/Nutrition

The concept of "rest" for residents of Russia and US citizens has completely different meanings. The former are eagerly awaiting a 28-day (or even more) vacation in order to "glittering heels, escape from home." Russians with modest incomes tend to stay away from the noise of the city, for example, in the bosom of nature as savages or to eat off and sleep in the village with relatives. People with an average income dream of "frying to a golden crust" on the Black Sea coast, and those who "can afford everything" come to the best resorts in the world according to the All Inclusive system or explore the globe. With the natives of the states, things are very different. How and where do Americans go to rest? What do they prefer - the vastness of their home country or abroad? How do they behave in other countries? This and the best resorts in America is described below on the bursin blog. u.

Peculiarities of American Vacation

Americans are inherently workaholics and couch potatoes; they travel far less often than people in other countries. This is due to many factors:

  • America is diverse in terms of landscapes, climates and attractions. There is entertainment for all tastes: hot beaches, clear seas and fine sand for those who like to soak up the sun, Arctic freshness, blue ice and ski resorts for "walruses", generous lakes for the catch for avid fishermen, national parks for wild lovers. nature and much more.
  • Americans work a lot, going on vacation for only 7-10 days a year (you don't travel much).
  • They prefer not to spend their finances, but to save them "for old age", and they are still distrustful of foreign lands, believing that it is unsafe there.

Young people in America relax in their own way: visiting only gyms in their free time on weekdays, pubs during discount hours or visiting close friends, and on weekends arranging friendly gatherings with board games during the day and chatting in clubs at night. During the vacation week, as a rule, young people go to surf and snorkel in the nearest water bodies or gather in groups of interests in certain places of the country. For bikers, for example, the meeting point in March is Dayton and in June, Dakota. Older US residents prefer to lie down at home, gaining strength for the next working six months. American families like to drive around in a rented mobile home, because traveling around the country is much more profitable for the budget and more convenient than flying.

What the statistics say

To move freely in the states, residents just need to have a license or any social card with them. A citizen's passport is required to be issued only if a foreign trip is planned. More than a third of US residents do not have such a passport; part of the remaining two-thirds received it after 60 years, that is, only after retirement. Some who received this document never used it.

About 55% of residents have never traveled outside the country and only 10% of them believe that there are interesting places abroad. The rest are sure that America has everything you need for a good rest. Almost half of them claim that they will never go abroad, even if financially they can afford absolutely everything. Here are some interesting statistics.

In fact, Americans know a lot about rest (otherwise, how do they manage to recuperate in just a week of vacation?), they just do not like to travel, especially to go far from home. But if they decide to leave their native lands, they will "come off in full." Their passport opens visa-free access to 186 countries, and many state natives have no idea what a visa is.

Hooray, let's go on vacation

How do Americans travel? They carefully plan the trip, calculate the budget and time so as to get the maximum emotions and pay as little as possible for it. Or, after retirement, they leave home for a month or two to spend their savings. Some travel exclusively in their country, others go to see the world.

According to the popular US travel site TripAdvisor, the following 10 resorts and holiday destinations have been particularly sought after by US residents in recent years:

  • Las Vegas - in pursuit of entertainment (where else can you find so much fun, thrills and better service).

Popular posts
Camping first aid kit; list of necessary drugs

Putting a first aid kit on the road (memo)

  • . 8 minutes
Hiking first aid kit

Travel first aid kit. What medicines should I take with me on the road?

  • . 17 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies