سوتشي، المنتجع

أفضل الأماكن للبقاء في سوتشي للسياح

Sochi منتجع خاص تماما، وهو المكان الذي توجد فيه أزور بحري بلا حدود، التوت الحجري من جبال القوقاز والتروبيك الساخن التي تملأ ساحل الشمس ورائحة النباتات المتوسطية. على بعد 145 كم من Tuapse إلى أبخازيا، فإن البديل لشواطئ الحصى امتدت إلى ساحل سوتشي الكبير، الذي يوحد المنتجعات الشهيرة Loo، Lazarevskoye، Matsesta، المضيف وطولر. على بعد 40 كم من شواطئ الأغشية الشمسية، على سفوح القوقاز الرئيسي، يوجد منتجع آخر من SOCHI - بوليانا حمراء. / ص> :

قوقازي الريفيرا وكان "عاصمة المنتجع الروسية" فقط بعض الألقاب غير الرسمية من كبير سوتشي. مثل هذا الحب يلزم المنتجع بروح المناظر الطبيعية الطبيعية، وهو بحر لطيف، والضرب من تحت الأرض، والشفاء المصادر المعدنية ل Matsesta و Chvizhps، وهو مظهر فريد أقام بسبب الهندسة المعمارية الأصلية في إطار أشجار النخيل ورسوم الطائرة وتوي. كما يلائم المنتجع الرئيسي للبلاد، فإن سوتشي يأخذ الأحداث الثقافية الرئيسية والمهرجانات الموسيقية وضيوف لا غنى عنها مع كمية هائلة من الترفيه. / ص> ::

Sochi يقع في الجزء الجنوبي الغربي من إقليم كراسنودار، على بعد 1362 كم من موسكو وعلى بعد 300 كم من Krasnodar. امتدت منتجع شريط ضيق في 145 على طول ساحل البحر الأسود، محدود على جانب واحد من جانب منحدرات التلال القوقاز الرئيسية، وعلى المياه البحرية الأخرى. / ص>

تخفيف Big Sochi هي سلسلة من المجاميع الجبلية والتراسات، والمستويات التي تنحدر إلى البحر. التلال والتلال قطع من خلال الوديان النهرية والخوانق الصخرية والحزم والوديان. على بعد مسافة بعيدة من البحر، يتم استبدال الأراضي المنخفضة المغلفة بالفلورا المتوسطية بالمنحدرات، والجبال العالية مع رؤوس مغطاة بالثلوج، والقضاء على أعشاب المرج في الهضبة، والبحيرات الجليدية. في جنوب سوتشي على بعد 40 كم من الساحل، توجد قمم كبير مجموعة قوقاز - Gora Aibga و Psehako، والوصول إلى هايتس 2500-3000 م.

ساحل سوتشي كبير ناعم نسبيا، غير عملي لا يقطعها الخلجان، الخلجان وفي البحر من البحر. فقط في مجال المضيف يوجد خليج صغير، محدود من الشمال بواسطة نتوء صخري من الرأس البارز. / ص>:

الطابق العشبي من Big Sochi - Flora المتوسطية، الغابات القوقازية والأشجار ذات الصلة. تم تزيين شوارع المنتجعات بأشجار النخيل، السرو، الثوجا والطائرة، رودوديندرونات والبنفسج. يتم تغطية سفوح الجبال مع غابات واسعة حيث تزايد البلوط والعرق والاستيلاء والكستناء. في سوتشي، يتم الحفاظ على بقايا الغابات المريح - في المنطقة المضيفة هناك تيزو براوني، تغطي منطقة المنتجع جزءا من محمية المحيط الحيوي القوقازي. / ص>

مناخ سوتشي الرطب، شبه التروبي. منتجع الإغاثة له تأثير قوي على الظروف الجوية. تحمي سلسلة من الجبال القوقازية من المدينة والقرى من الجماهير الجوية الباردة من القارة. / ص>

المنتجع هو فقط ثلاث سنوات من السنة: الخريف الطويلة والمشمسة والدافئة، في وقت مبكر وقصير الربيع، صيف الصيف الطويل. متوسط ​​درجة الحرارة في SOCHI في يوليو هو +23.2 درجة مئوية، متوسط ​​درجة الحرارة في يناير +6.1 درجة مئوية / ص> ::

متوسط ​​هطول الأمطار السنوي - 1700 مم في السنة. ينهار أكثر من عددهم للفترة من أكتوبر إلى فبراير. / ص>

موسم الاستحمام في سوتشي يستمر من نهاية مايو إلى منتصف أكتوبر. تختلف درجة حرارة الماء خلال هذه الفترة خلال + 17-25 درجة مئوية / ص>

سوتشي، المنتجع
@ @: الراحة في سوتشي من مشغل الجولات السياحية الوطنية alean. عروض خاصة للفنادق في الحجز والفنادق وضيوف الضيافة ومصحة العلاج في سوتشي في عام 2020. بعض من أفضل الأسعار لرحلات إلى بيوت الضيافة للبحر.

:

يوفر Sochi السياح مجموعة من الترفيه مقابل كل جولة طعم السنة، بما في ذلك المدقع. في المدينة (أدوية أدلر، داغوميس، المضيف، كراسنايا بوليانا)، في الجبال والبحر العديد من الأشياء من السياحة المغامرة. أولئك الذين يرغبون في الركوب على سيارة رياضية سباق، تغلب على تصاريح الجبل، ركوب معالم جذب مذهلة، تفضل بزيارة حديقة الترفيه ذات المسحوق العالي، والطيران في بالون، إلخ. / ص> ::

AutoDrome

على Sochi Autodoma، مما يقبل "Royal Racing" و Grand Prix "Formula 1"، ببناء الطريق الحديث في أوروبا الشرقية. الدورة الثالثة المشدودة هي الأطول في مراحل الفورمولا 1. قماش الطريق مع التحيز السلبي يمر عبر الحديقة الأولمبية. يمكن للزوار القيادة على سيارة رياضية (قيادة مدرب محترف) على الطريق السريع وزيارة السباق اللاحم. تتوفر الفصول الرئيسية التي يجلس فيها الزوار خلف عجلة السيارة المحددة. يعمل المدرسية الانجراف والهتمي الأواني والدراجة النارية. يتم عرض 50 سباقا ونادرة في المتحف. / ص> ::

Sollaul Park

الكتلة السياحية مع طبيعة مذهلة تقدم المسافرين:

- ربطت الرحلات الجوية مجانا على بالون (مع شهادة مع ارتفاع وعلامة النطاق)؛

- المشي على طول نطاقات الجبل على BTR-Cabriorati؛ ​​

- zipline على الخانق، الغابات وطول مكلفة من 1 كم (أطول في الاتحاد الروسي)؛

::

- Putton Tour (بطء الحركة على الحبال بين المناطق المجهزة). / ص>

بعد أن تنقع الأنشطة في الهواء الطلق في أرجوحة، والسباحة في نهر جبل شاه، Sunbathe، تفضل بزيارة حديقة المناظر الطبيعية. / ص>

ويك بارك "ارتفع مزرعة"

يعرض مجمع متعدديسفيسي نشاط المياه والشاطئ (من مايو إلى نوفمبر): WakeBoard (مع سترامين مجعد للمبتدئين والمهنيين)، Weikfoyl، تنس الشاطئ والكرة الطائرة، Frisbee، لوحات. استئجار المعدات وظائف. سيطر مدربو الرياضيين المبتدئين على السبورة. في الطقس البارد، يعمل الساونا، أعمال الساونا. / ص> ::

Sky Park

:

اليوم، في شروط الحجر الصحي والعقوبات، تصبح مدينة سوتشي تقريبا اللجوء الوحيد للترفيه من الروس الذين يحبون الراحة في جنوب روسيا. في الاتحاد الروسي، فإن منتجع سوتشي هو كائن من السياحة الصيفية الشائعة والشتاء. لا تزال هناك فئة من الروس الذين يعتقدون أن الباقي في الخارج مخيف ومكلف، لكن الرحلة إلى سوتشي مع الإقامة في فندق مريح خارج عن سعر الترفيه في إسبانيا أو إيطاليا. / ص>

  • بالنسبة لمعالم الجبال وفي ضاحية سوتشي، حيث لا يوجد أي إنترنت، قم بتنزيل تطبيق الخرائط. E (iPhone / Android)
  • لمعالم مدينة سوتشي أو البوليانا الحمراء - خرائط 2GIS أو Yandex (iPhone / Andrind)
  • لتوفير القوات والمال، فمن الأفضل لطلب سيارة أجرة من خلال تطبيق Indriver (iPhone / Android)
  • قائمة الطرق للمشي لمسافات طويلة في Sochi و Polyana الأحمر
  • جدول وأسعار طرق حبل في المنتجعات
  • كيفية الوصول إلى المنتجع الجبلي المناسب أو Polyany الأحمر
  • أفضل 50 مكان للزيارة في الصيف في البوليانا الحمراء

التدريب لرحلة إلى Sochi

هل تعلم أن سوتشي هي ثاني أكبر مدينة في جميع أنحاء العالم؟ في سوتشي، يمكنك الذهاب إلى 100 كيلومتر، على طول ساحل البحر الأسود من خلال جميع مناطق المدينة. تمتد مدينة سوتشي من حي Lazarevsky إلى حي Adlerovsky، والتي تسمى ببساطة اللدين. / ص> ::

شعب سوتشي نسميها منطقة مركزية. ما يسمى بقية المناطق من خلال أسمائهم. إذا اخترت الإقامة، فحدد على الفور مجال ما قدمته. / ص>

عطلة الصيف في Sochi ليست للجميع. البحر هنا ليس لديه شواطئ ساحل ممتعة أو شواطئ رملي. بدلا من ذلك، على الساحل، يمكنك أن ترى الحصى والأسوار الخرسانية وضوح. هناك العديد من الشواطئ الجميلة وربما كل شيء. / ص>

الفروق الدقيقة الهامة حول الراحة في سوتشي في السنة

:

في جميع أنحاء العالم، تحول موسم الصيف المنتجع 2020 إلى أن يكون موسم السياحة الداخلية. في روسيا، مناطق المنتجعات - شبه جزيرة القرم وإقليم كراسنودار. حسابات سوتشي لمعظم السياح، بعد كل شيء، الخدمة وعدد المناطق الترفيهية في هذا المنتجع الروسي هي الأعلى، من بين مجالات روسيا الأخرى. / ص>

التحميل البري للشواطئ يتحول إلى الراحة في النضال من أجل مكان جيد تحت الشمس. سيكون التنسيق الناجح للغاية في مثل هذا الموقف هو التغيير في الإعداد في جبال البوليانا الحمراء. كتبنا مقال مفيد - ما يجب القيام به في الصيف في كراسنايا بوليانا. / ص>

في مثل هذا الارتفاع لسعر الفنادق والمطاعم المبالغة بشكل لا لبس فيه. ربما يستحق الانتظار لانخفاض في النشاط في الجنوب، ولكن الآن للاسترخاء في الطبيعة بالقرب من مدينتك ولا تنضم إلى النضال من أجل القطعة المقدسة من الرمال من قبل البحر. / ص>

إذا سقطت الإجازة في أشهر الشتاء، فهذه فرصة ممتازة لزيارة الرحلات الأكثر غرابة في Sochi! قم بزيارة مدينة المنتجع في يناير أو فبراير، ويعني دون صخب غير ضروري لرؤية المرافق المعمارية الرائعة والحدائق الحديثة، والاستمتاع بجمال الجبال المغطاة بالثلوج والبحر الأزرق، والاستفادة من فرصة الجمع بين الراحة المقاسة مع العلاج. فقط في Sochi يمكن أن يكون في 40 دقيقة من الطرحات الفرعية الخضراء في جو القطب الشمالي للبوليا الحمراء!

احجز عطلتك مقدما! هذا هو ضمان أقل الأسعار والترفيه. / ص>

الخدمات الموصى بها:

::

أيضا الكثير من الرحلات المثيرة للاهتمام وغير عادية في إقليم سوتشي والبوليانا الحمراء وكراسنودار، ابحث عن Tripster. أنت أو تيزيك. / ص>

الرحلات في سوتشي في يناير

برامج رحلة الشتاء سوتشي جذب عشاق من الترفيه النشط، عشاق الترفيه التزلج، معجب بالمشاركة الهادئة على طول الشوارع المريحة في المدينة الجميلة الخالية من غزو السياح. متعة منفصلة ولا تنسى - تلبية سنة جديدة في سوتشي! ما هي الرحلات الرحلات غير المعتية التي يمكن طلبها في يناير؟

السعي الجديد للعام مع سنو البكر

جولة ممتعة مثيرة للاهتمام سيتعين عليها أن لا تجعل البالغين فقط، ولكن أيضا للأطفال. تبدأ المشي الديناميكية والمعلوماتية في جميع أنحاء المدينة في الشجرة الرئيسية، حيث يتم تعيين لقاء مع سنو البكر. لقد ضربها حقيبة سانتا كلوز رموز رأس السنة، والتي بدونها لن تعقد عطلة رأس السنة الجديدة في بلدان مختلفة. تبدأ مغامرات السنة الجديدة في سوتشي لجميع أفراد الأسرة!

جنبا إلى جنب مع الدليل، وعذات الثلوج بدوام جزئي، تحتاج إلى توفير العطلة، والعثور على النصائح في أكثر الأماكن غير العادية للمدينة، والتي تتراوح من حديقة الجنة، سوتشي نجوم ونهاية كيرات، حيث يمكنك تعلم الكثير عن الألمانية واليونانية والأرمنية والجورجية وغيرها من حظائر الصقيع. / ص>

جولة جيب إلى بلد الروح أبخازيا

::

Sochi هي واحدة من تلك الأماكن على كوكبنا، حيث لا يوجد خارج الموسم. تشتهر فقط عدد قليل من المناطق بحقيقة أنه بعد السباحة في البحر الأزرق في اليوم التالي، يمكنك البدء في الركوب على سفوح الجبال. / ص>

الطبيعة تشارك بنشاط في حياة سوتشي، حيث توجد ثلاثة مواسم هنا: الخريف المورقة والمخملية، الربيع الناعم والعطاء، الصيف الطويل والساخن، مدة التي تقتصر على مايو وأكتوبر وبعد هذا هو السبب في أن الجولات في هذه المدينة لا تزال ذات صلة حتى في منتصف الخريف البارد لدينا. / ص>

أرض كراسنودار منتجع

كراسنودار إقليم هي واحدة من أكثر مناطق المنتجعات الشيوعا في البلاد. ويرجع ذلك مباشرة إلى حقيقة أن المدينات "الصيفية" الأكثر شعبية تقع في كوبان. علاوة على ذلك، تقع 420 من المصحات على أراضي هذه المنطقة، والتي تحظى بشعبية خاصة مع المواطنين طوال العام. / ص> ::

أين هو

::/:

يقع Kuban في الجزء الجنوبي من المنطقة الأوروبية من الاتحاد الروسي، على الجانب الجنوبي الغربي من شمال القوقاز. منطقة كراسنودار الإدارية جزء من المنطقة الفيدرالية الجنوبية. تفسر شعبية المنطقة ككل منتجع بحقيقة أن أراضيها يتم غسلها من خلال البحار السوداء والأزوف. أفضل منتجع من قبل البحر، في مؤشراتها المناخية، من أجل الترفيه غير المعقول، تم التعرف على Sochi. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المدينة في منطقة سفوح التلال الفرعية الرطبة، مما يجعل المناخ ممتعا للغاية ولين للتسرب. كونك على بعد 270 كم من كراسنودار، يحتل المنتجع منطقة ساحلية سوداء البحر في كوبان. / ص> ::

سوتشي تعتبر واحدة من أطول المدن في أوروبا. طولها 145 كم. / ص> ::

خريطة سوتشي

كيفية الحصول على

::

منطقة كراسنودار لديها تقاطع نقل ممتاز. على وجه الخصوص، يمكن الوصول إليه بالحافلة من موسكو، ستافروبول، فورونيج، مخاتشكالا، باكو، إلخ. /

تكنولوجيا المعلومات والسياحة الصناعية

دخلت UGRA أعلى 15 من المناطق السياحية الإثنوغرافية الأكثر شعبية.

  • . 16 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Sochi, resort

The best places to stay in Sochi for tourists

Sochi is a very special resort, a place where endless sea blue, stone breakers of the Caucasus Mountains and hot subtropics meet, filling the coast with sun and the scent of Mediterranean flora. At 145 km from Tuapse to Abkhazia, the coast of Greater Sochi stretches along a series of pebble beaches, uniting the famous resorts of Loo, Lazarevskoye, Matsesta, Khosta and Adler. 40 km from the sun-drenched beaches, on the slopes of the Main Caucasian ridge, there is another Sochi resort - Krasnaya Polyana.

"Caucasian Riviera" and "Resort Capital of Russia" are just a few of the unofficial titles of Greater Sochi. The resort owes such love to the breathtaking natural landscapes, the gentle sea, the healing mineral springs of Matsesta and Chvizhepse gushing out from under the ground, and the unique appearance that has developed thanks to the original architecture framed by palm trees, plane trees and thuja. As befits the main resort of the country, Sochi hosts major cultural events, music festivals and pampers guests with a huge amount of entertainment.

Sochi is located in the southwestern part of the Krasnodar Territory, 1362 km from Moscow and 300 km from Krasnodar. The resort stretches for 145 along the Black Sea coast in a narrow strip, bounded on the one side by the slopes of the Main Caucasian ridge, and on the other - by sea waters.

The relief of Greater Sochi is a series of mountain spurs and terraces descending in tiers to the sea. Ridges and ridges are cut by river valleys, rocky gorges, gullies and ravines. As you move away from the sea, the lowland covered with Mediterranean flora is replaced by sloping ridges, and high mountains with snow-capped peaks, plateaus covered with meadow grasses, and glacial lakes. In the south of Sochi, 40 km from the coast, there are the peaks of the Main Caucasian ridge - the Aibga and Psekhako mountains, reaching heights of 2500-3000 m.

The coastline of Greater Sochi is relatively flat, practically not indented by bays, bays and capes protruding into the sea. Only in the Khosta region there is a small bay, bounded from the north by the rocky outcropping of Cape Vidny.

The flora of Greater Sochi is Mediterranean flora, Caucasian forests and relict trees. The streets of the resorts are decorated with palm, cypress, thuja and sycamore trees, rhododendrons and violets. The mountain slopes are covered with deciduous forests, in which oak and beech, hornbeam and chestnut grow. In Sochi, the remains of relict forests have survived - in the Khosta region there is a yew-boxwood grove, the territory of the resort covers a part of the Caucasian Biosphere Reserve.

The climate of Sochi is humid, subtropical. The weather conditions are strongly influenced by the relief of the resort. The ridge of the Caucasus Mountains protects the city and villages from cold air masses from the continent.

The resort has only three seasons: long, sunny and warm autumn, early and short spring, hot and long summer. The average temperature in Sochi in July is + 23.2 ° C, the average January temperature is + 6.1 ° C.

Average annual rainfall - 1700 mm per year. Most of them occur in the period from October to February.

The swimming season in Sochi lasts from late May to mid-October. The water temperature during this period ranges from + 17-25 ° C.

Sochi, resort

Sochi offers tourists a range of entertainment for every taste all year round, including extreme ones. In the city (districts of Adler, Dagomys, Khosta, Krasnaya Polyana), in the mountains and on the sea, there are many objects of adventure tourism. Those who wish can ride a racing sports car and armored personnel carrier, overcome mountain passes, ride amazing attractions, visit a high-mountain amusement park, fly in a hot air balloon, etc. Increased attention is paid to safety, subject to the rules, accidents are excluded.

Autodrom

The most modern track in Eastern Europe has been built at the Sochi Autodrome, which hosts the Royal Races and the Formula 1 Grand Prix. The long third turn is the longest in the Formula 1 stages. A negative slope roadway runs through the Olympic Park. Visitors can race around the track in a sports car (driven by a professional instructor) and visit the racing behind the scenes. Workshops are available in which visitors get behind the wheel of a selected car. There is a drift school, an auto photography school and a motorcycle school. The museum exhibits 50 racing and rare cars.

Solohaul Park

A tourist cluster with amazing nature offers travelers:

- tethered and free hot air balloon flights (with a certificate with altitude and range marks);

- walks along the mountain ranges in an APC-convertible;

- zipline over a gorge, forest and 1 km road (the longest in the Russian Federation);

- canopy tour (slow movement on ropes between equipped sites).

After active rest, you can soak up the hammock, swim in the Shakhe mountain river, sunbathe, visit the landscape park.

Rosa Khutor Wake Park

The multisport complex offers water and beach activities (from May to November): wakeboard (with curly jumps for beginners and professionals), wake foil, beach tennis and volleyball, frisbee, sup board. Equipment rental is available. Beginners will be put on the board by coaches. In cool weather, a wetsuit is provided, and a sauna is available.

Sky Park

Rest in Sochi from the National Tour Operator Alean. Special offers for booking hotels, inns, boarding houses and sanatoriums for treatment in sochi in 2020. Some of the best prices for vacation packages at sea.

Today, under conditions of quarantine and sanctions, the city of Sochi is becoming almost the only haven for the rest of Russians who love rest in the south of Russia. In the Russian Federation, the resort town of Sochi is an object of mass summer and winter tourism. There is also a category of Russians who think that vacation abroad is scary and expensive, but a trip to Sochi with accommodation in a comfortable hotel costs the price of a vacation in Spain or Italy.

  • For a landmark in the mountains and in the suburbs of Sochi, where there is no Internet, download the maps application. e (iphone/android)
  • For a landmark in the city of Sochi or Krasnaya Polyana - 2gis or yandex maps (iphone/androind)
  • To save energy and money, it is better to order a taxi through the InDriver application ( iphone/android)
  • List of routes for hiking in Sochi and Krasnaya Polyana
  • Schedule and prices of cable cars at resorts
  • How to get to the desired mountain resort or Krasnaya Polyany
  • Top 50 places to visit in summer in Krasnaya Polyana

Preparing for the trip to Sochi

Did you know that Sochi is the second largest city in the world? In Sochi, you can drive 100 kilometers along the Black Sea coast through all areas of the city. The city of Sochi stretches from the Lazarevsky district to the Adlerovsky district, which is simply called Adler.

The people of Sochi call it the central region. The rest of the districts are called by their names. If you choose housing, then immediately specify which area you were offered.

Summer holidays in Sochi are not for everyone. The sea is not distinguished by a pleasant coastline or sandy beaches. Instead, pebbles, concrete fences and breakwaters can be seen along the coast. There are several pleasant beaches and that's it.

Important nuances about holidays in Sochi in the year

All over the world, the holiday summer season 2020 has turned out to be the season of domestic tourism. In Russia, the resort areas are the Crimea and the Krasnodar Territory. Sochi has the largest number of tourists, because the service and the number of recreation areas in this Russian resort is the highest among other recreation areas in Russia.

The wild congestion of the beaches turns vacation into a struggle for a good place in the sun. A very successful format in such a situation will be a change in the situation in the mountains of Krasnaya Polyana. We have written a useful article on what to do in the summer in Krasnaya Polyana.

In such a high season, prices in hotels and restaurants are definitely overpriced. Maybe you should wait for the decline in activity in the south, but for now, relax in nature near your city and not fight for a sacred piece of sand by the sea.

If the vacation fell on the winter months, then this is a great opportunity to visit the most unusual excursions in Sochi! To visit a resort city in January or February means without unnecessary fuss to see magnificent architectural objects and modern parks, enjoy the beauty of snow-capped mountains and blue sea, take the opportunity to combine measured rest with treatment. Only in Sochi you can get from the green subtropics to the Arctic atmosphere of Krasnaya Polyana in 40 minutes!

Book your vacation in advance! This is a guarantee of low prices and availability of recreation.

Recommended services:

Also, look for many interesting and unusual excursions around Sochi, Krasnaya Polyana and Krasnodar Territory on Tripster. u or Tezeks.

Excursions in Sochi in January

Winter excursion programs in Sochi attract fans of outdoor activities, connoisseurs of ski entertainment, fans of quiet walks along the cozy streets of a beautiful city, free from the invasion of tourists. A separate and unforgettable pleasure is to celebrate the New Year in Sochi! What are the most unusual excursions that can be booked in January?

New Year's quest with the Snow Maiden

An interesting walking tour will appeal not only to adults, but also to children. A dynamic and informative walk around the city begins at the main Christmas tree, where an appointment with the Snow Maiden is scheduled. She got a bag of Santa Claus with New Year's symbols, without which the New Year's holiday will not take place in different countries. New Year's adventures in Sochi for the whole family begin!

Together with the guide, and also Snegurochka, it is necessary to save the holiday by looking for clues in the most unusual places of the city, starting from the Garden of Eden, Sochi stars and ending with the chimes, where you can learn a lot about German, Greek, Armenian , Georgian and other Santa Clauses.

Who wants to receive a gift hidden at the final point of an informative and exciting winter quest, sign up for a tour here!

Jeep tour to the Land of Soul Abkhazia

Sochi is one of those places on our planet where there is no off-season. Only a few regions are famous for the fact that after swimming in the blue sea, the next day you can start skiing on the slopes of the mountains.

Nature takes an active part in the life of Sochi, as there are three seasons here: lush and velvet autumn, mild and gentle spring, long and hot summer, the duration of which is limited to May and October. That is why tours to this city remain relevant even in the middle of our cold autumn.

Resort region of Krasnodar Territory

Krasnodar Territory is one of the most popular resort regions of the country. This is directly related to the fact that the most popular "summer" cities in Russia are located in the Kuban. Moreover, there are 420 sanatoriums on the territory of this region, which are especially popular with citizens all year round.

Where is

Kuban is located in the southern part of the European Region of the Russian Federation, on the southwestern side of the North Caucasus. Administratively, the Krasnodar Territory is part of the Southern Federal District. The popularity of the region as a resort is due to the fact that its territory is washed by the Black and Azov Seas. Sochi is recognized as the best resort by the sea, in terms of its climatic indicators, for off-season vacations. This is due to the fact that the city is located in the foothill zone of humid subtropics, which makes the climate very pleasant and mild for tourists. Located 270 km from Krasnodar, the resort occupies the Black Sea coastal zone of the Kuban.

Sochi is considered one of the longest cities in Europe. Its length is 145 km.

Map of Sochi

How to get there

Krasnodar Region has an excellent transport interchange. In particular, you can get there by bus from Moscow, Stavropol, Voronezh, Makhachkala, Baku, etc.

Popular posts
IT camps and industrial tourism

Ugra entered the TOP-15 most popular regions of ethnographic tourism.

  • . 16 minutes
Magazine; Tourist Yakutia

Tour operator of Yakutia for outdoor activities, expeditions, fishing and hunting!

  • . 12 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies