تشفخات Beckkutri Freeride في المرج في فصل الشتاء 2020-2021

جبل ألتاي

Altai Mountain Altai يسمى "سويسرا الروسية"، لأن المناظر الطبيعية المحلية ليست أدنى من جمال جبال الألب. تقع المنطقة على تقاطع العديد من المناطق الطبيعية: تايغا والسهول وشبه الصحارى، مع كل الأنواع ذات المناظر الخلابة. تتوفر أسعار الجولات في Altai تقريبا، على عكس الراحة في جبال أوروبا. التدفق السياحي في هذا الاتجاه ينمو باطراد، تظهر طرق جديدة. / ص>

جميع المشي لمسافات طويلة في Altai تختلف في النوع الرئيسي من الحركات: المشي لمسافات طويلة والمياه. والثاني مصممة للسياح ذوي الخبرة واللغة التي لا حصر لها، حيث يغلي الأدرينالين في الدم. المشي لمسافات طويلة تختلف أيضا في الصعوبة. في عام 2020، تمت إضافة رحلات السيارات إلى Altai الجبلية، حيث التغلب على الجزء الرئيسي من السياح المسار على سيارات الدفع الرباعي القوي. تجمع بعض عمليات الاتصال التلقائي بين عناصر المشي لمسافات طويلة والجولات المائية - هناك سبائك على الأنهار، والانتقال مع التسلق. بالنسبة لعشاق السياحة الفروسية، هناك جولة منفصلة في Steppe Altai على ظهور الخيل. / ص> ::

في هذه الصفحة يتم جمع جميع الجولات النشطة على Altai. / ص>

المشي لمسافات طويلة: الوجهات الشعبية

بحيرات متعددة من سيبيريا تيغا. تتالي من الخزانات عند سفح التلال في كاتون. يتم تذكير المناظر الطبيعية المحلية من قبل جبال الألب. في الماء الواضح الكريستال، تنعكس سماء الياقوت، والتناقض مع العشب الأخضر الساطع، والأكبر من القمم الجبلية رائعة مع النصب البدني. لدينا العديد من الجولات التي تتوقف على بحيرات MATCTIC، بما في ذلك الشتاء. / ص>

جبل بلوكها. واحدة من أشهر قمم الجبال الباطنية في Altai، التي كانت مستوحاة من نيكولاي رويريتش. يعتقد الشامان المحليين أنه من هنا أن يكون هناك مدخل إلى بلد شامبالا الأسطوري. يتم تضمين جولات في Altai مع التسلق فوق Beluhi في بنك أصبع أفضل الطرق لدينا. على ارتفاع 4500 متر فوق مستوى سطح البحر، يبدو العالم مختلفا تماما، ومشاكل يومية - مفتعلة صغيرة، مقارنة بعظمة الطبيعة البكر. / ص>

بحيرات شافلين. لا تحتوي بحيرة أخرى على بحيرة، حيث في أي وقت من السنة، جميلة جدا. في فصل الصيف، يمكنك السباحة والشمسة الشمسية هنا، في فصل الشتاء - ركوب الجليد والاعجاب Thanyy Taiga. الموقع الشعبي للرحلات العائلية والرومانسية. / ص>

مجموعة chuy. المشي لمسافات طويلة على طول الثلوج مغطاة بشدة وتنظيفها روحيا. الجبال المهيبة في الضباب الرمادي للغيوم والمروج الأخضر المغطاة بألوان زاهية وبحيرات وشلالات - كل هذا سيكون وفيرة. ينتظر السياح الصعود إلى جبل هرم (3150 متر فوق مستوى سطح البحر)، بين عشية وضحاها في خيام على شواطئ البحيرات وتخرج إلى الأنهار الجليدية. / ص>

كاتون احتياطي. فريدة من نوعها من حيث المناظر الطبيعية والفلورا والمنعام، والتي حصلت على وضع احتياطي اليونسكو المحيط الحيوي. / ص> ::

طرق المياه: الوجهات الشعبية

جولات السيارات والفروسية

::

هذه الطرق تختلف أكثر، مقارنة بالقدم والطول. وهي تشمل رحلات إلى المواقع السياحية الأكثر شعبية في الجبل والسهوب ألتاي. تعد هذه الرحلات مثالية لجميع الذين جاءوا لأول مرة إلى Altai ويريدون رؤية أقصى مناطق الجذب في المنطقة. / ص>

لدينا طرق للسياح مع مستويات مختلفة تماما من الإعداد. تم تصميم بعض النياجات لمجموعة واسعة من المسافرين، كقاعدة عامة، هذه جولات السيارات والمشي لمسافات طويلة في التضاريس المسطحة. تتضمن الطرق الأخرى سبائك على الأنهار وترتفع على مسارات شديدة الانحدار. هذه الرحلة مناسبة للسياح مع الخبرة والتدريب البدني الجيد. / ص>

الأنشطة: أصناف وأنواع الترفيه على المياه
: أنواع وأنواع الترفيه على الماء. ما هي فئات السياحة المائية؟ ما هي عوامل السباحة المستخدمة؟ ما هي هذه الإجازة؟

لأولئك الذين يركبون!

::

جولات شتوية في جبل ألتاي، Sheregesh، مرج

أيام العطل في Altai! التسلق في ذروة Irbist في شكل تسلق الجبال التزلج. / ص>

في فصل الشتاء 2020/21، ينظم فريق Altai-Campaign مغادرة في عطلة نهاية الأسبوع بالقرب من Belokurikha ليوم واحد! المشي في أحذية الثلوج ومتدحرج على المنحدرات التي غير المستشدة!

هناك حلم ركوب في الجبال الكبيرة. هل تحب الجبال والثلوج العذراء؟ نزاع التزلج / اللحية؟ لكنك تفتقر إلى الشركة؟ حصلت على هناك حيث تحتاج!

التشفخ في المرج! أسبوع Frearyda المحاط بالجبال الخلابة، الأرز الخيالي، بعيدا عن الحضارة. سنمزنا وتدحرج على طول العذراء لم يمسوا في شركة Friended Freeriders تحت إرشادات دليل من ذوي الخبرة. / ص> ::

تسلق تسلق أعلى قمم من Altai الجبلية

::

محلي بسيطة نسبيا، تقع في خانق أكترا. يوصى بالمبتدئين الذين يرغبون في الانضمام إلى تسلق الجبال. / ص>

أيام العطل في Altai! التسلق في ذروة Irbist في شكل تسلق الجبال التزلج. / ص>

طريق الشركة Altai-Campaign. أنت في الجزء العلوي من شيلني (3888 م). بديل ممتاز لتسلق Belukha، يقع الجبل في منطقة نائية من Altai Mountain Altai، لذلك هناك أي سائحين هناك عمليا هناك. / ص> ::

Mount Aktra هي واحدة من Altai الجبل الأربعة الذيل (4044 م). يتضمن التسلق على القمة التأقلم التدريجي في مؤشر مدينة أكترا وتدريب تسلق الجبال. / ص>

التسلق في فئة الرأس 1B Suvorov و Peak Geodesic 2a فئات من التعقيد في نطاق شمال Chuy

تقدم Altai-Campaign لجعل التسلق الكلاسيكي على الجزء العلوي الغربي من إلبروس 5642 متر!

::

الشتاء عطلة ماونتن رينزيني

ماونتن بوريا هي منطقة صغيرة تايغا في جنوب غرب سيبيريا، عند تقاطع ألتاي وسايان. تلقت اسمها من الناس المصغرة الصغيرة - الشاحنات التي كانت أسلافها لجميع سيبيريا تشتهر بمهارة لدفع الحديد. / ص>

تقدم Siberia Altai أماكن إقامة في أفضل الفنادق ومنازل العطلات في جبال شاريا مع سنوات عديدة من الخبرة والتقاليد الملونة، بروح السياحة النشطة، لتلقي انطباعات لا تنسى من التواصل في الرحلات مع أشخاص وثيقين. / ص> ::

sheregesh هي مركز تزلج شهير مع أفضل منحدرات ثلجية من سيبيريا. تنتظر المسارات الرائعة لشركة ShereGesh للمبتدئين وأشجار المتزلجين والزنبين. Sheregesh اليوم هو Freeride، التزلج الشديد، والقفز مع المنحدرات، والمظلات، وكذلك الرحلات الرحلات الثلجية. / ص>

نحن نقدم فقط أفضل الفنادق ومنازل عطلة ماونتن شاريا وشيريجيش!

العلاج على Altai الجبلية في مصحة Belovody

::

العلاج في Altai الجبلية في مصحة Belovody. الطرق التقليدية (الشعبية) علاج الأمراض المزمنة بموجب الملاحظة المؤهلة للمتخصصين. / ص> ::

altai tourbases

القواعد السياحية الواقعة في حي Chealevsky، على بحيرة Teletsk وعلى بحيرة Aha ستوفر برامج رحلة مريحة ورحيف عاشق من الأنشطة الصحية والخارجية. / ص>:

العطلات الشتوية والصيف في جبل ألتاي من سيبيريا ألتاي يمثلها مجموعة واسعة من القواعد السياحية. / ص> ::

Belokurikha عطلات الصيف والشتاء

هذه الجولة تختار في معظم الأحيان، للراحة وأجمل أماكن Altai:

::

- يتم تشغيل كل شيء - يمكنك إجراء الحد الأدنى من الأشياء الشخصية والحضور

- المشبعة - سترى أجمل وأماكن أماكن Altai المفضلة لديك - أكثر من 20 كائنات!

- مريحة - الإقامة في منازل على المحاور، النقل المريح!

ما هو مطلوب إذا كنت أولا في Altai!

في هذه الجولة، أنت تنتظر رحلة رائعة من خلال المسالك الأسطوري، من خلال Altai بأكملها، معارفه مع ثقافة شعوب ألتاي، مأكولاتهم التقليدية. / ص> ::

سترى تلال بويريك الأسطورية وممر من صنع الإنسان من Katu-Yaryk. مغطاة بشمال الشمال المغطى بالثلوج وندر "الفطر الحجري". سنزور مكانا حقيقيا لزيارة وادي غولاشمان. وادي الشلالات، المناخ الناعم والدافئ. أنت تنتظر زيارة إلى Red-Star ونشيها على متن قارب على بحيرة Teleto. / ص>

جولة مناسبة لسهولة الراحة. تتميز بوفرة من الرحلات الجوية وجو مريح. الإقامة في منازل في الحرم الجامعي. في ذلك سوف تنسى الوقت والعالم في الخارج من ألتاي. / ص>

هذه هي الأحداث التي لا تنسى. انطباعات جميلة من العام المقبلة، إقامة مريحة في Altai بسعر مناسب. / ص> ::

المزيد من الصور من Tour Watch، يمكن العثور على ألبوم مراجعات Group VK Tour في قسم التقييمات. / ص> ::

سوف ترى المزيد من كائنات Altai الجبلية الرائدة:

تحظى بشعبية كبيرة بين مواطنون لدينا هي إجازة في جبل ألتاي سقح بالسيارة. سنخبرك أين تذهب وما الذي يمكن رؤيته، وكذلك سنرسم مراكز الترفيه حيث كنت مريحا للإقامة لقضاء الليل، إذا تعبت من العيش في خيام في منتصف الطبيعة. / ص> :

السياحة البيئية تتطور بنشاط تماما وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون الشواطئ الثلجية والأبيض والمنتجعات الفاخرة الطبيعة الحقيقية دون زيارة وحضارة. بعد كل شيء، في هذه الحالة، من الممكن إحضار أمر في أفكارك الخاصة، وتوصل إلى الانسجام والتوازن، تعرف نفسك والاستمتاع بالجمال الطبيعي لهذا العالم. / ص> ::

لماذا اذهب هنا؟

يسمى Altai منطقة ألتاي بأكملها في المصطلحات الجغرافية، وكذلك تشير إلى الجمهورية بنفس الاسم. على الرغم من، في جوهرها، هذه هي منطقتي مختلفة. في أي حال، ستحبه هنا أولئك الذين يرغبون في الاسترخاء من المدن الصاخبة والحضارة ومعرفة ثقافة هذا المكان الرائع. / ص>

بالإضافة إلى الطبيعة المذهلة، ستأتي هنا للتواصل مع الطقوس السحرية الشامانية، انظر إجراءات قديمة غير عادية، وصول إلى حافة خرافة يسمى Belovodier، والتي العديد من القصص الصوفية والأساطير متصلة. إنه هنا أن الخرافات العتيقة، الإيمان بالسحر، وزارة الآلهة والأرواح، التواصل مع الطبيعة على مستوى الطاقة لا تزال سارية. ليس من المستغرب أن جذب Altai السياح الغريب أكثر وأكثر كل عام. / ص>

معظم المعالم هي كائنات طبيعية مدرجة في قائمة اليونسكو العالمية التراثية. وتشمل هذه جبل Beluha وبحيرة Teletskoye ومنطقة Cocke و Altai و Katun المحميات. تعتبر بعض النباتات والحيوانات نادرة ولا يمكن رؤيتها إلا في هذا المجال. / ص> ::

كيفية الحصول على؟

تقع إقليم ألتاي في جنوب روسيا والحدود مع منغوليا والصين وكازاخستان. المناخ كونتيننتال هنا. الشواء الصيف، ولكن قصيرة، والشتاء طويلة ووجرت. يتميز الإغاثة الجغرافية من قبل نطاقات جبلية عالية، وديان النهر، والأحواض المشتركة. على الأرض يوجد بولا سبعة آلاف بحيرة وحتى المزيد من الأنهار. غالبا ما يكون هناك زلزال، أصعب حدث في عام 2003. لذلك، قبل أن تذهب إلى Altai، تحقق من توقعات الطقس وتحديد مستوى النشاط الزلزالي في المنطقة. / ص> ::

للوصول إلى المرافق الطبيعية المرغوبة، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من النقل:

  • عن طريق الطائرات - رحلات مباشرة من مدن موسكو وغيرها من مدن روسيا يمكنك السفر إلى بارناول، Gorno-Altaisk و Novosibirsk. توظف هذا الاتجاه شركات الطيران مثل "S7" و "النصر". من كل مستوطنة يمكن الوصول إليها من قبل الحافلات أو السيارات لأي مركز للترفيه. بعضها ينظم جولات الحافلات (BUSFOR) ونقل الطلب المسبق (Kiwitaxi). تحقق من سعر التذاكر على Aviasales. / LI>
  • بالقطار - أنها مريحة ورخيصة للوصول إلى هناك من موسكو إلى نوفوسيبيرسك، بارنول أو ثري. تكلفة الرحلة في هذه الحالة تعتمد على العنصر النهائي. لذلك، إلى نوفوسيبيرسك، سيكون ذلك غير مكلفة - فقط 5500 روبل، و Biysk - 12 300. لكن تذكر أن القطارات لا يمكن أن تذهب كل يوم، لذلك من المهم توضيح الجدول الزمني، على سبيل المثال على توتو. U. علاوة على ذلك، يتم التغلب على الطريق أيضا مع الحافلات المحلية أو المكوك أو السيارة. / LI>
  • على السيارة هي الطريقة الأكثر شعبية للاسترخاء في Altai الجبلية من قبل الشركة أو مع الأطفال. لن يكون هذا أكثر مربحة فقط ماليا، ولكن أيضا أكثر ملاءمة. يمكنك اختيار أي اتجاه، ولا تعتمد على توافر في الفندق والجداول الزمنية والرسوم البيانية، وعروض مشاهدة المعالم السياحية، وما إلى ذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي كائن طبيعي وأجمل الأماكن في المنطقة، يمكنك مع سيارتك الخاصة. / LI>

للوصول إلى مركز الترفيه على سيارة شخصية أو مستأجرة، تحتاج إلى التمسك بالطريق الوحيد - الجهاز Chui. تعتبر حالتها والطلاء مثالية. بالنسبة لأي مؤتمرات على طريق الطرف الثالث، تكون مستعدا لحقيقة أنها ستكون مكسورة وحتى غير سالكة. العيب الوحيد هو عمل الإصلاح المنجز هنا في بعض الأحيان في فصل الصيف. / ص>

7 الرحلات الرحلات في Alushta والمنطقة المحيطة بها

الراحة في Alushta 2021 - الأسعار والجذب السياحي. إذا كنت ترغب في الاسترخاء في Alushta، فأنت بحاجة فقط لزيارة المعالم السياحية والمنطقة بالقرب من المدينة.

  • . 24 الدقائق
تسلق الجبال: الوصف، الحدوث، التكنولوجيا، الاستفادة، الصورة، الفيديو

تسلق الجبال في فصل الشتاء: السلامة والإعداد والمعدات والمجالات لما يستحق الله في فصل الجبال في فصل الجبال الشتوية، ما نحتاج إلى معرفته حيال ذلك، وكيفية التحضير للمغادرة إلى الجبال في موسم البرد، في ماذا

  • . 22 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

SKITTUR BECCUNTRY FREERIDE IN LUGE IN WINTER 2020-2021

MOUNTAIN ALTAI

Gorny Altai is called "Russian Switzerland", because the local landscapes are not inferior in beauty to the Alpine ones. The region is located at the junction of several natural zones: taiga, steppe and semi-desert, taking from each of the most picturesque views. Prices for tours in Altai are available to almost everyone, in contrast to holidays in the mountains of Europe. The tourist flow in this direction is steadily growing, new routes appear.

All hikes in Altai differ in the main type of movement: walking and water. The latter are designed for experienced and hardy tourists, in whose blood adrenaline boils. Hiking tours also vary in difficulty. In 2020, auto tours to the Altai mountains were added, where tourists cover the main part of the path on powerful off-road vehicles. Some autotravels combine elements of hiking and water tours - there are river rafting and mountain trekking. For lovers of equestrian tourism, there is a separate tour of the steppe Altai on horseback.

This page contains all active tours to Altai.

Hiking Trails: Popular Destinations

The Multinsky Lakes are the pearls of the Siberian taiga. A cascade of reservoirs at the foot of the Katun ridges. Local landscapes are very reminiscent of alpine ones. The crystal clear water reflects the sapphire sky, contrasting with the bright green grass, and the bulk of the mountain peaks fascinate with their monumentality. We have several tours with a stop at the Multinsky Lakes, including winter ones.

Mount Belukha. One of the most famous and mystical mountain peaks of Altai, the beauty of which was inspired by Nicholas Roerich. Local shamans believe that this is where the entrance to the mythical land of Shambhala is located. Tours in Altai with an ascent to the top of Belukha are included in the collection of our best routes. At an altitude of 4500 m above sea level, the world seems completely different, and everyday problems are far-fetched and so small, compared to the greatness of pristine nature.

Shavlinsky lakes. Another picturesque lake cascade, which is very beautiful at any time of the year. In summer you can swim and sunbathe here, in winter you can skate on ice and admire the snow-covered taiga. A popular location for family and romantic hikes.

Chuisky ridge. Hiking along the snowy highlands rejuvenates and cleanses spiritually. Majestic mountains in a gray haze of clouds, green meadows strewn with bright flowers, lakes and waterfalls - all this will be in abundance. Tourists will climb Mount Pyramida (3150 m above sea level), spend the night in tents on the shores of lakes and exits to glaciers.

Katunsky Nature Reserve. A unique location in terms of landscape, flora and fauna, which has received the status of a UNESCO Biosphere Reserve.

Water routes: popular destinations

Car and horseback tours

These routes are longer than walking routes. They include trips to the most popular tourist locations in the mountainous and steppe Altai. Such trips are ideal for everyone who first came to Altai and wants to see the maximum of the region's attractions.

We have routes for tourists with completely different levels of training. Some hikes are designed for a wide range of travelers, as a rule, these are car and hiking tours on flat terrain. Other routes include rafting and climbing steep trails. Such trips are suitable for tourists with hiking experience and good physical fitness.

Active recreation: varieties and types of water recreation

For those who ride!

Winter tours in Gorny Altai, Sheregesh, Luzhba

May holidays in Altai! Climbing peak Irbistu in ski-mountaineering format.

In winter 2020/21, the Altai-Pokhod team will organize weekend trips in the vicinity of Belokurikha for one day! We walk in snowshoes and ride on untouched slopes!

I HAVE a dream to ride in the BIG mountains. Do you like Mountains and Virgin SNOW? Do you ski/board confidently? But YOU lacked company? You got to the right place!

Ski touring in Luzhba! Freeride week surrounded by picturesque mountains, fabulous cedars, far from civilization. We will walk and ride on untouched virgin soil in a friendly company of freeriders under the guidance of an experienced guide.

Mountaineering climbing the highest peaks of Gorny Altai

The dome is a relatively uncomplicated peak located in the Aktru gorge. Recommended for beginners looking to get started in mountaineering.

May holidays in Altai! Climbing peak Irbistu in ski-mountaineering format.

Signature route Altai-Hike. U to the top of Chenel (3888 m). An excellent alternative to climbing Belukha, the mountain is located in a remote area of ​​Gorny Altai, so there are practically no tourists there.

Mount Aktru is one of the four-thousanders of the Altai Mountains (4044 m). Climbing to the top includes gradual acclimatization in the Aktru gorge and training in mountaineering techniques.

Climbing categorical peaks 1B Suvorov and Geodezicheskaya peak 2A of complexity category on the Severo-Chuysky ridge

Altai-Pokhod offers to make a classic ascent to the western summit of Elbrus 5642 meters!

Varieties and types of water recreation. What are the categories of boating? What kind of swimming aids are used? What is such a vacation?

Winter Holidays Mountain Shoria

Mountain Shoria is a small mountain taiga region in the south of Western Siberia, at the junction of Altai and Sayan. It got its name from a small original people - the Shors, whose ancestors throughout Siberia were famous for their ability to smelt iron.

Siberia Altai offers accommodation in the best hotels and holiday homes of Gornaya Shoria with many years of experience and colorful traditions, in the spirit of active tourism, with unforgettable impressions of communicating while traveling with like-minded people.

Sheregesh is a popular ski center with the best snow slopes in Siberia. The magnificent slopes of Sheregesh are waiting for beginners and experienced skiers and snowboarders. Sheregesh today is freeride, extreme skiing, jumping from rocks, paragliding, as well as excursions on snowmobiles.

We offer only the best hotels and holiday homes in Mountain Shoria and Sheregesh!

Treatment in Gorny Altai in the Belovodie sanatorium

Treatment in the Altai Mountains in the sanatorium "Belovodie". Traditional (folk) methods of treating chronic diseases under the qualified supervision of specialists.

Altai camp sites

Tourist bases located in the Chemal region, on Lake Teletskoye and on Lake Aya will provide a comfortable rest and exciting excursion programs for lovers of healthy and active recreation.

Winter and summer holidays in Gorny Altai from the Siberia Altai company are represented by a wide selection of tourist centers.

Belokurikha Rest in summer and winter

I choose this tour most often, for the comfort and the most beautiful places in Altai:

- All inclusive - you take a minimum of personal belongings and come

- Saturated - you will see the most beautiful and beloved places of Altai - more than 20 objects!

- Comfortable - accommodation in cottages at tourist centers, comfortable transport!

What you need if you are in Altai for the first time!

In this tour you will find a fascinating journey along the legendary Chuisky tract, through the entire Altai, acquaintance with the culture of the peoples of Altai, their traditional cuisine.

You will see the legendary Pazyryk burial mounds and the man-made Katu-Yaryk pass. The mighty snow-covered North-Chuisky ridge and the rarest "Stone mushrooms". Here we will visit a truly paradise place - the Chulyshman valley. Valley of waterfalls, mild and warm climate. A visit to the Red Book places and a boat trip on Lake Teletskoye await you.

The tour is suitable for light relaxation. Differs in an abundance of excursions and a comfortable environment. Accommodation in cottages at tourist centers. In it you will forget about the time and the world outside the Altai.

These are unforgettable events. Great impressions for the year ahead, comfortable rest in Altai at an affordable price.

For more photos of the tour, see the album of our group VK Reviews about the tour can be found in the Reviews section.

You will see more leading objects of Gorny Altai:

It is very popular among our compatriots to rest in Gorny Altai by savages by car. We will tell you where to go and what you can see, as well as list the recreation centers where you can conveniently stay overnight if you get tired of living in tents in the middle of nature.

Ecotourism is developing quite actively and there are many people who prefer real nature without embellishment and civilization to snow-white beaches and luxury resort hotels. Indeed, it is in this case that you can put things in order in your own thoughts, achieve harmony and balance, know yourself and enjoy the natural beauty of this world.

Why come here?

Altai is the name given to the entire Altai Territory in geographic terms, and the Republic with the same name is also referred to it. Although, in fact, these are two different regions. In any case, it will appeal to those who want to relax away from noisy cities, civilization and learn the culture of this wonderful place.

In addition to the amazing nature, people come here to get in touch with shamanic magic rituals, to see extraordinary ancient actions, to get to the fabulous land called Belovodye, which is associated with many mystical stories and legends. It is here that old superstitions, belief in magic, service to gods and spirits, communication with nature at an energetic level remain in force. It is not surprising that Altai attracts curious tourists more and more every year.

Most of the region's attractions are natural sites included in the UNESCO World Heritage List. These include Belukha Mountain, Lake Teletskoye, Ukok Quiet Zone, Altai and Katunsky Nature Reserves. Some plants and animals are considered rare and can only be seen in this area.

How to get there?

Altai Territory is located in the south of Russia and borders on Mongolia, China and Kazakhstan. The climate is continental. Summers are hot but short and winters are long and frosty. The geographic relief is distinguished by high mountain ranges, river valleys, intermontane basins. There are more than seven thousand lakes and even more rivers on the territory. There are often earthquakes here, the strongest happened in 2003. Therefore, before going to Altai, check the weather forecasts and check the level of seismic activity in the region.

To get to the desired natural sites, you can use different types of transport:

  • By plane - direct flights from Moscow and other cities of Russia fly to Barnaul, Gorno-Altaysk and Novosibirsk. Airlines such as S7 and Pobeda operate in this direction. From each settlement it is possible to get further by buses or cars to any recreation center. Some of them organize bus tours (Busfor) and pre-booked transfers (Kiwitaxi). You can check the price of air tickets on Aviasales.
  • By train - it is convenient and cheap to travel from Moscow to Novosibirsk, Barnaul or Biysk. The cost of the trip in this case depends on the destination. So, it will be inexpensive to travel to Novosibirsk - only 5500 rubles, and to Biysk - 12 300. But remember that trains may not run every day, so it is important to clarify the timetable, for example, on tutu. u. Further, the road is also crossed by local buses, transfers or by car.
  • By car is the most popular way to relax in Gorny Altai with a company or with children. This will be not only more profitable financially, but also much more convenient. You can choose any direction, not depend on the availability of rooms in the hotel, schedules and schedules, excursion offers, etc. If you wish, you can get to any natural site and the most beautiful places in the region using your own transport.

In order to get to the recreation center by a personal or rented car, you need to adhere to the only road - Chuysky tract. Its condition and coverage is considered perfect. At any exits to third-party roads, be prepared for the fact that they will be broken and even impassable. The only drawback is the renovation work carried out here occasionally in the summer.

Popular posts
7 best excursions in Alushta and its surroundings

Rest in Alushta 2021 - prices and attractions. If you are going to relax in Alushta, then you just need to visit the sights and surroundings of the city.

  • . 15 minutes
Mountaineering: description, appearance, technique, use, photo, video

Winter mountaineering: safety, preparation, equipment and areas Why you should love winter mountaineering, what you need to know about it, how to prepare for going to the mountains in the cold season, what

  • . 13 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies