لها الترفيه في ألمانيا

ألمانيا للسياح

ألمانيا للسياح ليس فقط رشفة من البيرة وجدار برلين (على الرغم من أن كلاهما يجب أن يكون في قائمتك!). هذه الدولة الجميلة هي الأكثر شهرة للغابات المذهلة والقلاع الرائعة والأنهار والأماكن التاريخية المهمة والنطاقات الجبلية وشواطئ بحر الشمال. لديها أكثر من ألفي سنة من التاريخ. برلين، عاصمتها، هي منزل لمشاهد الفن والحياة الليلية، بوابة براندنبورغ والأماكن العديدة المرتبطة بالحرب العالمية الثانية. سوف تفتح معا أفضل المدن للسياح أثناء زيارة ألمانيا. / ص> ::

برلين

برلين، عاصمة ألمانيا، تواريخ من القرن الثالث عشر. تتذكير حول التاريخ المضطرب في مدينة القرن العشرين، تشمل النصب التذكاري للهولوكوست والاحتفال بجدار برلين. مقسمة خلال الحرب الباردة، أصبحت بوابة براندنبورغ في القرن الثامن عشر رمزا لم شمله. تحظى برلين أيضا بشعبية مع مهرجاناتها ومجموعة متنوعة من الهندسة المعمارية والحياة الليلية والمشاهد الفنية والمعالم السياحية الحديثة، مثل The Golden Philharmonic Berliners، بنيت في عام 1963. / ص> ::

جذب العديد من السياح المباني التاريخية الشهيرة في برلين، بما في ذلك بوابة براندنبورغ وريتشستاغ. يواصل الشباب والفنانين الأجانب ورجال الأعمال في المدينة وجعل برلين مركز ترفيهي شهير في العالم. / ص>

ميونيخ

ميونيخ هي واحدة من أفضل الأماكن التي يزورها في ألمانيا بحياة ثقافية رائعة. هنا توجد مباني قديمة قرون، العديد من مسارح الأوبرا الحديثة والمسارح والعديد من المتاحف. تشتهر المدينة باحتفالها السنوي بمهرجان أكتوبر وقاعاته البيرة، بما في ذلك Hofbräuhaus الشهير، تأسست في عام 1589. / ص>

يقع وسط المدينة مزيجا جذابا من الهندسة المعمارية الكلاسيكية والحديثة، والكنائس التاريخية الوفيرة، والجدران العصور الوسطى والقصور الملكية، وكذلك مراكز التسوق الصاخبة والنوادي الليلية. / ص> ::

Neuschwanstein

قلعة نيوسكوانشتاين، المبنى الأكثر تصويرا في ألمانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا. أصدر Ludwig II بافاري عن القصر كتراجع وكراد ريتشارد فاجيرو. / ص>

هذه القلعة الرائعة، الواقعة بين روح جمال جبال الألب البافارية بالقرب من مدينة فوسسن، ظهرت في العديد من الأفلام، مثل "Chitty - Chit - Bang - Bang" و "Escape Great Escape" ويعمل كمصدر للإلهام للقلعة "Beauty Beauty Disneyland" في وقت لاحق وهياكل مماثلة. / ص> ::

هايدلبرغ

ليس من المستغرب أن هايدلبرغ هو معلم سياحي شائع للغاية، مع مثل هذه الكنوز التاريخية، مثل جسر قديم في العصور الوسطى، قلعة هايدلبرغ، كنيسة الروح القدس وفارس سانت جورج. / ص>

تسلق الجبال: الوصف، الحدوث، التكنولوجيا، الاستفادة، الصورة، الفيديو
@ @: تسلق الجبال: الوصف، الحدوث، التقنية، الاستفادة، الصورة، الفيديو. تسلق الجبال هي واحدة من أكثر أنواع الرحلات الأكثر تعقيدا وخطيرة. تضررت الجبال دائما شخصا له الفرصة لتجربة نفسها

هناك العديد من الطرق لقضاء وقت فراغك في ألمانيا. هناك عدد كبير من المعالم الأثرية والمتاحف والغابات والحدائق الطبيعية في هذا البلد، تعقد العديد من المعارض والمهرجانات والأحداث الثقافية الأخرى. خيارات الراحة في ألمانيا مناسبة لكل من أزواج الأسرة مع الأطفال والشباب الذين يفضلون بقية نشطة. / ص> ::

تنظيم أوقات الفراغ للطلاب والشباب

غالبا ما يتم تنظيم الطلاب باستخدام StudennWerke. هذه هي منظمات جامعية في ألمانيا، والتي تقوم بتنفيذ العديد من الأحداث الجماعية، بما في ذلك الأطراف والأحداث الرياضية والأحداث لعب للطلاب. يقوم بعض Studennwerke بتنظيم عمل المجموعات المسرحية أو الدورات الرسمية أو التصوير الفوتوغرافي، وكذلك كتابة الندوات. / ص>

عطلات الشباب الألمان غالبا ما يمر في الهواء الطلق، بغض النظر عن السنة. / ص>

على سبيل المثال، الصيف، ينفق العديد من الطلاب على الشواطئ في المناطق الساحلية، ركوب الدراجات، والسباحة عن طريق القوارب، وفي فصل الشتاء يذهبون إلى المناطق الجبلية حيث التزلج والتزلج على الجليد. / ص>

بالإضافة إلى ذلك، يحب الشباب السفر. تحقيقا لهذه الغاية، يذهب الشباب إلى الرحلات السياحية، على سبيل المثال، إلى برلين، ولاية لايبزج، نورمبرج، آوغسبورغ، حيث سيتعرفون بكل سرور على دراية بأغنى تراث ثقافي في البلاد. / ص>

أقسام العمل والنوادي في الفائدة

في كل جامعة ألمانية، يمكنك المشاركة في عمل الأندية المختلفة في الفائدة. علاوة على ذلك، لدى الطلاب الأجانب الفرصة للمشاركة في الأندية الدولية الخاصة. هنا يمكنهم التواصل مع الطلاب من جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب معهم لحضور المعارض والمتاحف، وصور فيلم، وركوب الرحلات في مدن أخرى. / ص>

الأوركسترا الجامعية و / أو الجوقة مثالية لأولئك الذين يلعبون الآلات الموسيقية أو ترغب في الغناء. بعض الأوركسترا والكتورات تتخذ جميعا مهتما، والبعض الآخر يعلن المنافسة، وقبل اعتماد طالب، قد يطلب منه تأكيد قدراتهم الموسيقية. / ص>

هؤلاء الأجانب الذين يعرفون جيدا يمكن أن يشاركوا جيدا، مثل العديد من الطلاب الآخرين، في أعمال مختلف المنظمات المتطوعين. / ص>

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب الأجانب في ألمانيا غالبا ما يعملون في كثير من الأحيان متطوعين في دور رعاية المسنين أو المدارس المعوقين أو الكنائس. للقيام بذلك، يكفي أن تخصص العمل لعدة ساعات كل أسبوع. / ص>

ألمانيا بلد يعتني مواطنيها. هنا، المجال الطبي هو حرفيا جزء من البرنامج الاستراتيجي العالمي. مستوى معيشة السكان والحالة الصحية يتحسن كل عام. إذا كان اختيارك هو السياحة الطبية في ألمانيا، فإن كل الفروق الدقيقة لنظام الرعاية الصحية وكل ما تحتاج إلى معرفته حول الرحلات إلى علاج، يمكنك التعلم من المقال. / ص>

نهج التشخيص والعلاج على أراضي هذه الدولة الأوروبية المتقدمة تستحق جميع الثناء - النظام الصحي في ألمانيا هو واحد من الأفضل في العالم. ما، لفترة وجيزة، هي هيكلها؟

أولا، الرعاية الطبية في البلاد متاحة لجميع المواطنين - بغض النظر عن مستوى الدخل. في ألمانيا، هناك نوعان من التأمين (من المساهمات ويتم دفعها مقابل التشخيص والعلاج):

::

  • إلزامي؛
  • خاصة. / LI>

تجدر الإشارة إلى أن رسوم التأمين تتناسب مباشرة مع مستوى الدخل، أي أولئك الذين يستطيعون تحمل المزيد - ودفع المزيد. أولئك الذين يعملون، حوالي 15٪ من الأجور يستثمرون في التأمين، ولكن يجب على صاحب العمل أيضا العناية بصحة الموظفين، ودفع ثمن نصف آخر. / ص>

ليست كل الخدمات الطبية يمكن تغطية التأمين. في بعض الأحيان يتم صنعها "أقساط عبر الأقسام" - إذا كنت تمشي إلى الأطباء في الوقت المناسب بهدف الوقاية، إذا لزم الأمر، على سبيل المثال، سيتم تغطية علاج طبيب الأسنان من قبل طبيب الأسنان على حساب التأمين. / ص>

الرعاية الطبية يمكن تقسيمها إلى:

/ LI>
  • سيارة إسعاف أو عاجلة (خدمة الإنقاذ). / LI>

    هناك أيضا عيادات في الجامعات، حيث، بالإضافة إلى الرعاية الطبية عالية الجودة، يمكنك أيضا الحصول على العلاج وفقا لأحدث التقنيات. / ص>

    ما هو عادة ما يحدث لعلاج ألمانيا؟ يمكن استدعاء الاتجاهات المشتركة:

    • orcology. حوالي 40 مراكز متخصصة، حيث يتعامل بنجاح مع 300 نوع من السرطان. العلاج المستهدف يسمح لك بتدمير الخلايا المصابة، مع عدم إزعاج وظائف صحية. العلاج المناعي هو أيضا شعبية. أفضل في البلاد يعامل سرطان الجلد والصدر والرحم. / LI>
    • جراحة القلب. مع أمراض نظام القلب والأوعية الدموية - لألمانيا، لأن الأطباء الألمان يقومون بالعمليات على القلب من خلال التخفيضات من الحد الأدنى للحجم أو حتى من خلال القسطرة. / LI>
    • جراحة المخ والأعصاب. يتم التعامل مع فتق ورئيس وأورام الحبل الشوكي أولا بطرق لطيفة، وإذا لزم الأمر، تتم عملية. تستخدم جراحة التنظير والليزر بنشاط.
    • orthopedics. أكثر من 11000 طبيب تقويم العظام - في جميع أنحاء البلاد. تمارس التدخلات التشغيلية من خلال تخفيضات صغيرة، ودقة HENDOPSTHETICS تصل إلى 100٪. / LI>

    السفر عبر ألمانيا هي فرصة جيدة لزيارة المعالم التاريخية في وقت واحد وتعلم أفضل من الثقافة الحديثة في هذا البلد. فيما يلي الكثير من الأماكن التي سيكون فيها مثيرة للاهتمام للبالغين والأطفال. قبل الرحلة، تستحق المعلومات الرئيسية عن المعلومات الرئيسية حول ألمانيا وتحديد مسار الرحلة. / ص> ::

    ألمانيا: وصف موجز وميزات

    :

    الدولة الحديثة والصغيرة في وسط أوروبا وتتميز بالصناعة المتقدمة. فيما يلي مناخ مريح معتدل ومجموعة واسعة من المناطق الطبيعية التي تتناقض مع المدن الرئيسية الحديثة. / ص>

    في ألمانيا، العديد من المناظر الطبيعية الجميلة، ولكن البنية التحتية متطورة بشكل جيد

    في الشرق، الحدود القطرية مع جمهورية التشيك وبولندا، في الجنوب مجاورة لسويسرا والنمسا. في الشمال، هناك حدود مع الدنمارك، وهو غرب صغير يقع Luxembourg وبلجيكا وهولندا وفرنسا. تساهم خطوط الأحياء مع العديد من البلدان في التطوير النشط للصناعة والتجارة وغيرها من العلاقات بين ألمانيا. / ص>

    مساهمات كبيرة في الاقتصاد تأتي مع مجالات كيميائية وسيارات وبناء السفن. وكذلك وضعت الصناعات الفحم والكهربائية. تشمل البلاد 16 أراضي فيدرالية ذات سيادة، والشكل البرلماني للإدارة ساري المفعول طوال الوقت. / ص>

    الاسم الرسمي

    :

    الاسم المختصر - ألمانيا - يستخدم في الكلام العامية والوثائق غير الرسمية والكتيبات الإعلانية وغيرها من الحالات المماثلة. الاسم الكامل الرسمي للدولة هي جمهورية ألمانيا الاتحادية. يظهر هذا المزيج في المستندات المختلفة الدولية، والكتب المرجعية، وما إلى ذلك. في بعض الأحيان خيار مختصر أكثر ملاءمة، والذي يتضمن الحروف الأولى لهذه الكلمات الثلاث - ألمانيا. / ص>

    علم ثلاثة ألوان هو رمز ألمانيا

    :

    يمكن السياح استخدام أي اسم الدولة من أعلاه، ولكن إصدار ألمانيا يعتبر مريحة. السكان المحليين مخلصون لهذا، لأن استخدام العبارات الكاملة في الكلام غير مريح. / ص> ::

    OmniWorld

    ألمانيا

    ألمانيا منتجعات التزلج

    التفكير في البقية في ألمانيا، من المرجح أن يتخيل المسافرون القلاع في العصور الوسطى، والفراؤ في الفساتين الوطنية، وجلب أطباق اللحوم والملفوفات وجبة خفيفة إلى بيرة جميلة. من غير المرجح أن يفكر شخص ما في الراحة النشطة، خاصة حول التزلج. هذا هو الصورة النمطية الشائعة إلى حد ما. الألمان الذين ينتمون إلى جميع المسابقات والجدية إلى الرياضة، بما في ذلك التزلج. منتجعات التزلج الخاصة بهم تعكس ذلك تماما. / ص> ::

    معلومات عامة عن ألمانيا منتجعات التزلج

    شعبية منتجعات التزلج في ألمانيا ليست عالية ومباشرة من النمساوية والفرنسية الشهيرة. ليس عادلا جدا. في تنظيم منتجعات التزلج الألمانية بأكملها، يتم تتبع شغف ألماني للطلب والجودة. البنية التحتية المتطورة بالكامل، غرف مريحة للغاية، مما يتيح الاسترخاء بعد الأنشطة الخارجية، تلبي اختيار السياح. سوف ترضي مجموعة متنوعة من الصعوبات وطول المسار القادمين الجدد فحسب، بل أيضا أولئك الذين يتزعمهم التزلج جزءا لا يتجزأ من الحياة. / ص>

    منتجعات التزلج في ألمانيا هي خيار ممتاز لقضاء عطلة عائلية صحية ورائعة. ليس لديهم تفوت أي شخص. هناك العديد من الحانات والمقاهي والمطاعم مع المأكولات الجميلة والخدمة المهذبة، سوف تستمتع المتاجر باختيار ممتاز من العتاد. يمكنك أيضا وضع شرط جسمك بفضل ليس فقط الهواء النظيف، ولكن أيضا يقدم منتجع مع منحدر صحي. لن يتم حرمان أطفالك من الاهتمام: لا توجد من منتجعات التزلج بدون رياض الأطفال لأصغر الأطفال؛ يمكن للأطفال الأكبر سنا زيارة المدارس التي سيتم تدريبها عليها من قبل أساسيات التزلج. إذا لم يكن جميع أعضاء أسرتك أحب ركوب على الجبل أو التزلج أو التزلج على الجليد، فسيتم تقديم عطلة بديلة. / ص>

    الظروف الجوية توفر راحة نشطة مريحة من نوفمبر إلى آخر عدد أقل من أبريل. / ص>

    شبكة منتجعات التزلج لها مئات من الأسماء. الأول في شعبية بينهم هو Garmisch-Partenkirchen، بيرتخسغادين، أوبرسدورف، رايت-إم -ينكل، أوبرهوف، براونيك، ميتروب، أوبرامجو، فيلدبرغ. / ص>

    حيث ركوب التزلج في ألمانيا

  • أفضل 5 مقاعد كوستروما لصنع الحب في السيارة (18)

    مركز كوستروما لتسجيل مجتمع السياحة في شباب الأطفال مركز كوستروما للسياحة في السياحة الشبابية للأطفال FGBOU إلى FCDutic في 9 فبراير 2021 في

    • . 19 الدقائق
    نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
    نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    السماح للكوكيز.

Leisure activities in Germany

Germany for tourists

Germany for tourists is not only a sip of beer and the Berlin Wall (although both should be on your list!). This beautiful country is best known for its amazing forests, fairytale castles, rivers, important historical sites, mountain ranges and beaches of the North Sea. It has over two millennia of history. Berlin, its capital, is home to art and nightlife scenes, the Brandenburg Gate and many places associated with World War II. Together we will discover the best cities for tourists while visiting Germany.

Berlin

Berlin, the capital of Germany, dates back to the 13th century. Reminders of the city's tumultuous 20th century history include the Holocaust memorial and the Berlin Wall memorabilia. Divided during the Cold War, its 18th century Brandenburg Gate became a symbol of reunification. Berlin is also popular for its festivals, varied architecture, nightlife, art scenes and modern attractions such as the Berliner Golden Philharmonic, built in 1963.

Many tourists are attracted by the famous historical buildings of Berlin, including the Brandenburg Gate and the Reichstag. Young people, foreign artists and entrepreneurs continue to settle in the city and make Berlin a popular entertainment destination in the world.

Munich

Munich is one of the best places to visit in Germany with a great cultural life. There are centuries-old buildings, several modern opera houses, theaters and numerous museums. The city is known for its annual Oktoberfest celebration and its beer halls, including the famous Hofbräuhaus, founded in 1589.

The city center is an attractive blend of classical and modern architecture, teeming with historic churches, medieval walls and royal palaces, as well as bustling shopping malls and nightlife.

Neuschwanstein

Neuschwanstein Castle, the most photographed building in Germany, is one of the most popular tourist destinations in Europe. Ludwig II of Bavaria commissioned the palace as a retreat and as a tribute to Richard Wagner.

Set amidst the breathtaking beauty of the Bavarian Alps near Füssen, this fairytale castle has appeared in several films such as Chitty Chit Bang Bang and The Great Escape, and is the inspiration for Disneyland's Sleeping Beauty Castle and later, similar structures.

Heidelberg

No wonder Heidelberg is a very popular tourist attraction, with historical treasures such as the medieval Old Bridge, Heidelberg Castle, Church of the Holy Spirit and the Knight of St. George.

Mountaineering: description, appearance, technique, use, photo, video

There are many ways to spend your leisure time in Germany. This country has a large number of monuments and museums, forests and natural parks, numerous fairs, festivals and other cultural events are held here. Vacation options in Germany are suitable both for couples with children and for young people who prefer active holidays.

Organization of leisure time for students and youth

Student leisure activities are often organized with the help of the Studentenwerke. These are university organizations in Germany that organize a variety of group activities including parties, sports events and student games. Some Studentenwerke organize theater groups, painting or photography courses, and writing workshops.

Recreation of German youth often takes place outdoors, regardless of the season.

For example, many students spend the summer on the beaches in coastal areas, ride bicycles, go boating, and in the winter go to the mountainous regions, where they go skiing and snowboarding.

Also, young people love to travel. To this end, young people go on tourist trips, for example, to Berlin, Leipzig, Nuremberg, Augsburg, where they are happy to get acquainted with the richest cultural heritage of the country.

Work of sections and clubs of interest

In every German university you can take part in various hobby clubs. Moreover, foreign students have the opportunity to participate in special international clubs. Here they can communicate with students from different countries of the world, visit exhibitions and museums, film screenings with them, go on excursions to other cities.

The University Orchestra and/or Choir are great for those who play musical instruments or love to sing. Some orchestras and choirs accept all interested, others announce a competition and, before accepting a student, may ask him to confirm his musical abilities.

Those foreigners who know German quite well can, like many other students, take part in the work of various volunteer organizations.

It should be noted that international students in Germany quite often volunteer in retirement homes, schools for the disabled or churches. To do this, it is enough to devote a few hours to work every week.

Mountaineering: description, occurrence, technique, use, photo, video. Mountaineering is one of the most difficult and dangerous types of trekking. The mountains have always attracted a person with the opportunity to test himself,

Germany is a country that cares about its citizens. Here, the medical field is literally part of a global strategic program. The living standards of the population and the state of health are improving every year. If your choice is medical tourism in Germany, all the nuances of the health care system and everything you need to know about travel for the purpose of treatment can be found in the article.

The approach to diagnosis and treatment on the territory of this developed European state is worthy of all praise - the healthcare system in Germany is one of the best in the world. What, in short, is its structure?

Firstly, medical care in the country is available to all citizens - regardless of income level. In Germany, there are 2 types of insurance (from contributions and paid for diagnostics and treatment):

  • required ;
  • private.

It should be noted that insurance fees are directly proportional to the level of income, that is, those who can afford more - and pay more. Those who work invest about 15% of their wages in insurance, but the employer must also take care of the health of employees, paying for another half.

Not all medical services may be covered by insurance. Sometimes "concessions" are made - if you go to the doctors on time for the purpose of prevention, then if necessary, for example, treatment at the dentist, part of it will be covered by insurance.

Medical care can be divided into:

  • outpatient (visiting private doctors' offices and hospitals);
  • inpatient (hospitals are divided into municipal, private, charitable, you can choose a clinic yourself);
  • ambulance or emergency (rescue service).

There are also university clinics where, in addition to quality medical care, you can also receive treatment using the latest methods.

What do people usually go to Germany for treatment? Common directions include:

  • Oncology. About 40 specialized centers, where they successfully deal with 300 types of cancer. Targeted therapy allows you to destroy infected cells without disrupting the functions of healthy ones. Immunotherapy is also popular. The best treatment in the country for cancer of the skin, breast, uterus.
  • Cardiac surgery. With diseases of the cardiovascular system - to Germany, because German doctors perform heart surgery through minimal incisions or even by means of a catheter.
  • Neurosurgery. Hernias, tumors of the brain and spinal cord are first treated with sparing methods, and, if necessary, an operation is performed. Endoscopic and laser surgery is actively used.
  • Orthopedics. More than 11 thousand orthopedic doctors - throughout the country. Surgical interventions are practiced through small incisions, the accuracy of endoprosthetics reaches 100%.

Traveling in Germany is a good opportunity to simultaneously visit historical sites and get to know better the modern culture of this country. There are many places here that will be interesting for adults and children. Before traveling, you should familiarize yourself with basic information about Germany and determine the route of your trip.

Germany: brief description and features

A modern and small state Germany is located in the center of Europe and is characterized by a developed industry. It has a comfortable temperate climate and a wide variety of natural areas that contrast with modern large cities.

Germany has many beautiful landscapes, but the infrastructure is well developed

In the east, the country borders on the Czech Republic and Poland, in the south it borders on Switzerland and Austria. In the north there is a border with Denmark, a little to the west are Luxembourg, Belgium, the Netherlands and France. Neighborhood lines with many countries contribute to the active development of industry, trade and other relations in Germany.

Significant contributions to the economy come from the chemical, automotive, shipbuilding sectors. And also developed coal and electrical industries. The country includes 16 sovereign federal states, and the parliamentary form of government operates throughout the territory.

Official name

The short name - Germany - is used in colloquial speech, unofficial documents, advertising brochures and other similar cases. The official full name of the state is the Federal Republic of Germany. This combination appears in various international documents, reference books, etc. Sometimes an abbreviated version is more convenient, including the first letters of these three words - FRG.

The three-color flag is the symbol of Germany

Tourists can use any name of the state listed above, but Germany is considered convenient. Local residents are loyal to this, because the use of the full phrase in speech is inconvenient.

OmniWorld

Germany

Ski resorts in Germany

Thinking about a vacation in Germany, travelers are likely to imagine medieval castles, Frau in national dresses, serving dishes of meat and cabbage as an appetizer to fine beer. Hardly anyone would think about outdoor activities, especially alpine skiing. This is a fairly common stereotype. The Germans treat sports, including skiing, with all their pedantry and seriousness. Their ski resorts fully reflect this.

General information about ski resorts in Germany

The popularity of ski resorts in Germany is not high and is far from the famous Austrian and French ones. This is not very fair. Throughout the organization of German ski resorts, there is a German passion for order and quality. Fully developed infrastructure, homely comfortable rooms, allowing you to relax after an active holiday, will justify the choice of tourists. Slopes of various complexity and length will satisfy not only beginners, but also those for whom skiing is an inseparable part of life.

Ski resorts in Germany are a great choice for a healthy and fun family vacation. No one will be bored. There are many bars, cafes and restaurants on the territory with excellent cuisine and friendly service, shops will delight you with an excellent selection of equipment. You can also tidy up the state of your body thanks not only to clean air, but also to the proposals of resorts with a wellness focus. Your children will not be deprived of attention: none of the ski resorts is complete without kindergartens for the little ones; older children can attend schools where they will be taught the basics of skiing. If not all of your family members enjoy skiing or snowboarding, downhill skiing or snowboarding, then they will be offered an alternative vacation.

Weather conditions provide comfortable outdoor activities from November to the end of April.

The network of ski resorts itself has hundreds of titles. The first in popularity among them are Garmisch-Partenkirchen, Bertechsgaden, Obersdorf, Reith im Winkl, Oberhof, Braunek, Mittenwald, Oberammergau, Feldberg.

Where to go skiing in Germany

Popular posts
TOP-5 places in Kostroma for making love in a car (18)

Kostroma center for children and youth tourism Community posts Search Kostroma center for children and youth tourism

  • . 16 minutes
What to see in Kostroma in 1 day

What to see in Kostroma in 1 day on your own: a route to sights and museums. Reviews of tourists with photos. Excursions from Kostroma for 1 day.

  • . 19 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies