كيفية الذهاب في رحلة دون مشغل جولات

كيفية السفر دون وكالات السفر رخيصة

خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى صفوف رفيعة للسياح الفرديين، أعددنا تعليمات مرئية خطوة بخطوة: كيفية تنظيم رحلتك بمفردك. / ص> ::

فكر في المكان الذي تريد الذهاب إليه ولماذا

هذا ليس سؤال بسيط كما يبدو للوهلة الأولى. العديد من المنتجعات المعروفة هي على وجه التحديد "الغزل"، بينما في كيلومتر واحد يمكنك العثور على أماكن أكثر متعة وغير معروفة. ربما واحدة من أكثر الأمثلة البغيضة هي باتايا. يشغل هذا المنتجع التايلاندي كعائلة فقط بين مشغلي الروس الروسي. في الواقع، هذه هي عاصمة الترفيه المشكوك فيها، والطبيعة لا توجد مقارنة بطبيعة الجزر في الحي، للحصول عليها في غضون ساعات قليلة. تأكد من قراءة الاستعراضات والمناقشات على الإنترنت - على سبيل المثال، في قسمنا "السؤال - الإجابة". ضع في اعتبارك، هناك حالات عند تنظيم رحلة بمفردها غير مربحة للغاية من وجهة نظر مالية. هذا يهم بشكل رئيسي مناطق الشاطئ الضخمة حيث يشتري مشغلي الجولات السياحية تذاكر وغرف في الفنادق على خصم. / ص>:

Altezza Travel يقع في تنزانيا ويوفر الدعم الناطق باللغة الروسية للوصول. الفرد والجماعة الصعود على أعلى جبل أفريقيا - بركان كليمنجارو (5895 م)، وكذلك سفاري يسافر على أفضل ناتاركنا من تنزانيا: تراغر، Manyara، Serentheet و Ngorongoro. / ص> ::

التفكير في الخدمات اللوجستية وجعل الطريق

في كثير من الأحيان تكون التذكرة مباشرة من النقطة ألف إلى النقطة B تكاليف خمس مرات أكثر تكلفة من النقطة ب. في نفس الوقت، قد تكون هذه النقطة قريبة تماما من النقطة ب. بالطبع، في بعض الأحيان من أجل السعر يجب أن تضحي الراحة، على سبيل المثال تغيير الحافلة في الحافلة. نعطي مثالا على نفس الروس الحبيبة تايلاند: الحد الأدنى لسعر تذاكر الطيران من بانكوك إلى جزيرة ساموي كان حوالي 15000 فرك. في الوقت نفسه، للوصول إلى قطار ساموي ليلي + يكلف العبارة حوالي 1000 إلى 3000 فرك، وهذا يتوقف على الفصل ومستوى الراحة. في أوروبا، حيث المسافة والتركيز الكبير للمطارات بالمعايير الروسية والتركيز الكبير للمطارات، في بعض الأحيان من المنطقي الطيران إلى بلد آخر وفي نصف ساعة للوصول إلى القطار المجاورة - قل من الإسبانية جيرونا إلى فرنسا. مقارنة الأسعار الرحلات مع العديد من المجمعين عبر الإنترنت، مثل Skyscanner. أوه نعم، هذه الإرشادات هي شيء مفيد للغاية، وشراء واحد على الأقل وقراءته قبل الرحلة. / ص>

رعاية السلامة

عند شراء التأمين بنفسك، لديك الفرصة لاختيار الخيارات اللازمة، مثل تأمين الأمتعة أو المسؤولية في أطراف ثالثة. فقط في حالة: نوصي بشدة بالتأمين. من السهل الآن الشراء Polis الآن عبر الإنترنت خلال خمس دقائق، وفي حالة إزالة هذه الأموال القليل جدا من المتاعب الكبيرة. "إذا كنت ذاهبا إلى أماكن بعيدة تماما وغريبة، اسأل التأمين، والتي تعمل بها شركة Interouch للتأمين على Busarov's Director. - المساعدة هي شركة وسيط، إنها هي من ستحل القضايا الناشئة والتواصل مع مؤسسة طبية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. تعمل المساعدة فقط مع بعض العيادات التي يرتبط بها العقد، لذلك من الضروري أن توضح مقدما ما إذا كانت المرافق الطبية في المدينة التي يتم بها إبرام العقد. كقاعدة عامة، لا توجد مشاكل في هذا، ولكن في أماكن بعيدة جدا من الحضارة، من الأفضل أن تكون متأكدا من أن مثل هذا الاتفاق مع أقرب مستشفى هو ". / ص> ::

كتاب الإسكان عبر الإنترنت

:

بالإضافة إلى البحث عن التذاكر، توفر تطبيقات الإنترنت والجوال فرصا لا حصر لها لمنظمة السفر المستقلة. يمكنك حجز غرفة في الحجز. OM أو Sleeping Place في بيت الشباب على Hostelworld، أو يمكنك استئجار غرفة أو شالاس على شجرة من التجار الخاصين من مختلف البلدان على Airbnb. خدمة أخرى مثيرة للاهتمام هي couchsurfing. إنه يتيح لك التعايش مجانا في جميع أنحاء العالم في المتطوعين الذين يدعمون فكرة هذه الصداقة للشعوب. يفترض أنه في المقابل سوف ترغب في أي أعضاء آخرين في المجتمع في المنزل عندما يذهب إلى مدينتك. إن الإقامة المجانية الحقيقية، كقاعدة عامة، تعني الحاجة إلى التواصل مع المالك، بما يتوافق مع الحد الأدنى من الحزمة العلمانية على الأقل وتجربة جميع المسرات من الحي. / ص>

"كجزء من الجولة، عادة ما يحد المشغل من اختيار الفنادق التي يتم إبرام العقود التي تتم معها على الظروف الجيدة. تمنح وكالات عبر الإنترنت مجموعة أكبر من الفنادق، فضلا عن خيارات الإقامة البديلة، لا يمكن الوصول إليها لمشغل الجولات السياحية. هذا، على سبيل المثال، بيوت الشباب والشقق - وهي مجتمعة مع الرحلات الجوية أكثر جاذبية للسعر. بالإضافة إلى ذلك، أنت نفسك تختار خدمات إضافية (خدمة النقل المكوكية، الرحلات، عشاء العام الجديد في الفندق، وما إلى ذلك) التي تحتاجها، في حين أن مشغل الجولات السياحية يشمل كل شيء في الحزمة، والذي ينعكس بالتأكيد في السعر "، علق مدير تجاري" svyaznoy trevel "andrei osinsev. / ص>

وفي أي موقف غير مفهوم، ننصحك بتذكر هذا الاقتباس مارك توين: "بعد 20 عاما، ستكون أكثر خيبة أمل من تلك الأشياء التي لم تفعلها ما فعلته. صراحة جدا من الرصيف الهادئ. تشعر بالريح المارة في الشراع الخاص بك. المضي قدما، الفعل، مفتوح! "

كيفية الذهاب في رحلة دون مشغل جولات

إذا كانت عبارة "راجع باريس وموت" عنك، وآفاق السطح الخارجي من زوجك المفضل من الأحذية في ممرات اللوفر لا يخاف وحتى يلهم، تهانينا: تشعر حيال ذلك فئة Aesthets التي هي أفضل عرض للعطلة هي رحلة. في حين أن المصطافين العاملين والتشاتيلي سوف يستمتعون تحت أشعة الحرق من الشمس الغريبة، فإن روحك اللطيفة هي عبارة في اللوحات المترجمة والمنحوتات والهندسة المعمارية والموسيقى والأدب، على مساحات الحدائق الوطنية ومجمعات الهيكل القديم. / ص>

لمن

::

على عكس مثل هذه الهوايات، مثل الغوص أو التسلق، فإن رحلات الرحلة لا يوجد جيش معين من المشجعين. لنا جميعا مع واحد أو آخر دورية غير لا، ودعونا نذهب في الجولة، حتى يستريح في الشاطئ نفسه، وبالتالي تجديد، ثم تقليل صفوف عشاق "لمشاهدة المعالم السياحية". في الوقت نفسه، هناك توجيهات شعبية تركز على عشاق الرؤية والاعجاب والتقاطها، على سبيل المثال، عاصمة الدول الأوروبية مع وفرة المتاحف والمعالم الأثرية المعمارية أو مناطق الجذب الطبيعي: تركي باموكالي، أسترالي آيرز روك، نغورونجورو تنزاني. في بلدان "رحلة"، غير عشاق من Tarararama Beach-Sea Tarararama والحرارة والأزواج الرومانسية وأولئك الذين لا يفكرون دون اجتماع وجها لوجه القماش "العائم" المباني أو Gaudi أو Grescoes من SISTINE كنيسة صغيرة. / ص> ::

شمال القوقاز - أدلة من ذوي الخبرة فقط مرافقة. / ص> ::

الإيجابيات والسلبيات

:

القدرة على الانضمام إلى التراث الثقافي للبشرية والاستمتاع بتأمل الأشياء الفنية - هذه هي المزايا الرئيسية لجولات السيطرة على المعالم السياحية. هذا لا يعني أنه بالإضافة إلى المشي على المتاحف والكاتدرائيات وقاعات البلدة الحضرية، لن يكون هناك وقت: "الرحلة" يمكن دمجها بنجاح مع عطلة التسوق وعطل الشاطئ. خذ، على سبيل المثال، إيطاليا. هنا يمكنك استكشاف العديد من المعالم السياحية في روما مع أيام كاملة (ولن ترى نصفها)، وبعد ذلك من الممكن الاسترخاء على Riviere Lazio القريبة: في أكتوبر Noosy أو Anzio المنعزل. ناهيك عن حقيقة أن ميلان ليس فقط duomo الشهيرة و "العشاء الأخير" دا فينشي، ولكن أيضا واحدة من أفضل مدن التسوق في العالم. من خلال معالم المدينة "عارية"، من الممكن تضمين "Ches" على المعالم السياحية، نتيجة لها عصيدة لزجة من الواجهات واللوحات والأسماء والتواريخ لا تزال في الرأس. نلاحظ هنا أن لكل شخص الحق في تحديد برنامج رحلة الشدة المناسبة لنفسه ومثل هذا الشعور الحرفي بكلمة "Galopa To Europe" من الأفضل تجنبه. / ص>

أين تذهب

، بيرو، إيران، اليونان، إسرائيل، و.، أصحاب سعداء من المناظر الطبيعية الطبيعية الرائعة: رواندا، أستراليا، إندونيسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، حدوث دول، مع غير عادي، وبالتالي مثيرة للاهتمام لنمط الحياة الأمريكي، مثل اليابان أو دول الشرق العربي، و "مربع أصلي": مدن روسيا والوسطى في الخارج - ما هو على الأقل سانت بطرسبرغ أو بخارى. كما نذكرك أنه يمكنك الحصول على "لمشاهدة معالم المدينة" المزعجة في إجازة في أي بلد في العالم: بعض الأطلال، وشبه المتاحف والعديد من الآثار المعمارية ربما تكون بالقرب من الشواطئ. / ص>

كل شيء عن التجوال والاتصالات في الخارج: كيفية الاتصال بأقاربك من الخارج.

::

لديك تعليمات مفصلة، ​​وكيفية تنظيم عطلة دون وكالات السفر في روسيا والخارج. فيما يلي 7 خطوات تحضرك إلى بقية مستقلة (انقر للذهاب إلى التفسيرات) ⇩

:

العطلات بشكل مستقل أو من خلال وكالة سفر: أفضل طريقة وأرخص

لا توجد إجابة دقيقة على السؤال، كما أفضل وأرخص للاسترخاء - مع مشغل سياحي أو نفسك. يحدث ذلك من الأسهل دفع مشغل الجولات السياحية وسابول على الشاطئ دون مشاكل مع اختيار الفندق والنقل. مرة أخرى، من الأفضل قضاء أسبوع للتخطيط وشحذ رحلة إلى نفسي كما لا يمكنك تقديم أي مكان. لتحديد ما هو مناسب لك، اقرأ عن إيجابيات وسلبيات الجولات النهائية والرحلات المستقلة:

::

من خلال وكالة السفر أو بشكل مستقل؟

:

تقوم وكالات السفر بمساعدة السياح. يحل ممثل مشغل الجولات السياحية قضايا مثيرة للجدل عند الاستقرار في الفندق، يوفر الرحلات الرحلات والمرافقين إلى المطار. عادة ما يأتي إلى الفندق في ساعات معينة. / ص> ::

من مشغل الجولات السياحية يختلف عن وكالة السفر

مشغل الجولات السياحية هي شركة تجعل جولة: تأتي مع طريق، شراء تذاكر، ينظم خدمة نقل مكوكية، فندق، تأمين ودليل. / ص>

وكالة السفر - شركة تبيع جولات من مشغلي جولات مختلفة. ما إذا كان هناك فرق في الأسعار والذين أرخص شراء تذكرة يعتمد على الوضع: من الأفضل مقارنة عروض وكالة السفر ومشغل الجولات السياحية. / ص>

إذا كنت تميل إلى المغادرة دون وكالة السفر، ولكن القلق، ضع التأمين. اتركها لا تحتاج، لكن الأعصاب سوف تهدأ. إذا كنت ذاهبا إلى منطقة شنغن، فسيتم طلب التأمين للحصول على تأشيرة. وللإلهام، اقرأ ذلك - كيفية التوقف عن الخوف والبدء في السفر دون وكالات السفر. / ص>

هل قررت في رحلة دون جولة؟ اقرأ وتعلم كيفية تنظيم كل شيء دون مشاحنات. / ص> ::

كيفية اختيار المكان المناسب لمغادرة

صب نفسك الشاي، وترتيب في الكرسي، ننسى الفيسبوك والتفكير في كيف تريد قضاء عطلتك. ربما كنت متعبا وتحلم بالعيش في منزل جميل من البحر، دون اختيار أي مكان. أو تسلق إلى الجبال - بعد كل شيء، لقد أردت منذ فترة طويلة تجربة الراحة النشطة. أو التقاط صورة ضد خلفية قلعة في العصور الوسطى وننظر إلى النبيذ، ولا تزال تناول العشاء في مطعم ميشلان يطل على الشرس إليزيه. أو لزيارة المدن التي تذكر الأوقات إلى عصرنا. كلما زادت الدقة، فما هي عطلتك المثالية، فإنها ستختار مكانا محددا. / ص>

للإلهام الجلوس على الخريطة، اقرأ المقالات عن Skaycanner ومشاهدة المواقع والمدونات الأخرى حول السفر المستقلة دون وكالات السفر:

::

إذا كنت ستذهب للراحة لأول مرة في الخارج ولا تعرف بعد أين الأفضل أن تذهب، فهذا المقال لك. / ص>

اقرأ النصيحة حول المكان الذي من الأفضل أن تذهب لأول مرة أن انطباعات الباقي كانت الأكثر إيجابية. وتبادل ملاحظاتك والتعليقات الخاصة بك. / ص>

المرة الأولى في الخارج - مشكلة أقل، أكثر متعة

::

مكان لقمة العطلة الأولى في الخارج أفضل اختيار، بناء على مدى سهولة السفر. / ص>

أنت تطير بالفعل لأول مرة، لماذا تحتاج إلى صعوبة إضافية والعقبات التي تصل إلى الراحة؟

[tds_council] تقليل جميع مشاكل الورق. [/ tds_council]

هذا هو، نحتفل على الفور بجميع الخيارات التي يجب عليك تصميم تأشيرة. / ص> ::

تأشيرة في الخارج

فيزا هي بنوك المشي لمسافات طويلة للشهادات، وملء التطبيقات والاستبيانات، والذهاب إلى المصور لصورة للحصول على تأشيرة، وما إلى ذلك

::

وأخيرا، يحتاج مشغل التأشيرات في جميع المدن. بشكل عام، مثل هذه الصعوبات للراحة الأولى في الخارج ليس لديك ما تفعله. / ص>

قائمة البلدان الخالية من التأشيرات للروس (نحن نقدم هذه البلدان فقط حيث تم بالفعل إنشاء البنية التحتية السياحية):

  • تركيا؛
  • قبرص (تحتاج إلى تأشيرة، ولكن يتم إصدارها عبر الإنترنت)؛
  • شمال قبرص (الدخول فقط من خلال تركيا)؛
  • Israel؛
  • montenegro؛
  • thailand؛
  • georgia؛
  • أرمينيا؛
  • < لي> أذربيجان؛
  • hong kong (حتى 14 يوما)؛
  • صربيا؛
  • روسيا البيضاء؛
  • moldova؛
  • فيتنام (حتى 15 يوما)؛
  • كوريا الجنوبية؛
  • جمهورية الدومينيكان؛
  • cube؛
  • tunisia؛
  • maldives؛
  • المغرب؛
  • hainan (كجزء من الجولة. RUPA). / LI>

مع إعداد المدونة، انتهيت، الآن أجلس درس العديد من الشركاء السياحيين والعمل عن بعد وغيرها من الموضوعات التي ستكتبون محتوى على مدونتك. سأقول بصراحة، برامج الشراكة في منافذ مختلفة ببساطة مئات ويمكنك كسب مئات الآلاف روبل. / ص> ::

ولكن ليس كل المنتجات جيدة لاستخدامها بنفسك والتوصية. لن تحاول كل شيء، ولكن يمكنك تقييمها وفقا للمراجعات، نتائج الأشخاص الآخرين وابدأ العمل معهم. / ص>

اليوم جمعت قائمة بالشريك في مواضيع السياحة والسفر والراحة في الخارج، إلخ. غالبا ما أكتب عن السفر والغباء وليس لننصي هذه المقالات ولا توصي بالمواقع والخدمات الجيدة التي أستخدمها لاستلام عمولتك للإعلان. / ص> ::

أعلى الشركاء السياحي

الكثير من شركاء السفر المختلفة التي وجدتها، ولكن هذه هي أولئك الذين يحظيون حقا، ويمكنك كسب شيء على الأقل، والتوصية على مدونة وشبكات اجتماعية وغيرها من المواقع. / ص> ::

  • ozon travel
  • skyscanner
  • onetwotrip
  • aviasales (travelpayouts)
  • airbnb
  • cherahapa
  • polis 812
  • uber
  • rentalcars
  • thitinsurance
  • عروض من شبكات CPA، مثل Admitad. / LI>

::

هذه القائمة مع مرور الوقت سيتم استكمالها بحثا عن الشركاء الأكثر ربحية وعالية الجودة. / ص>

aviasales، airbnb، يونيفلوك يوحد ما الذي يعملون من خلال نظام الشريك الفردي في TravelPayus، وعشرات الشركات الأخرى التي يمكن أن يوصى بها واستقبال المكافآت مرفقة بها. / ص> ::

النظر في ظروف كل التفاصيل

::

aviasales. U هو مجمع البحث عن الرحلة الأكثر شعبية. هم أنفسهم غالبا ما يستخدمونها. / ص>

يعمل من خلال نظام TravelPayouts. / ص>

ملفات تعريف الارتباط: 30 يوما (إذا كان الشخص الذي ينقر على رابطك، فستذهب لمدة 30 يوما إلى الموقع وشراء تذكرة، وسوف تقيد إلى اللجنة). / ص>

العمولة: 50 - 70٪ من ربح خدمة الشركاء من بيع تذكرة هو 1.1-1.5٪ من التكلفة الإجمالية للتذكرة. إذا كنت قد اشتريت تذكرة لمدة 15000 روبل على رابطك، فستبلغ عمولتك إلى 165-231 روبل. / ص>

ماذا ستكون السياحة في عام 2021: آراء خبراء السفر

الراحة مع الأطفال في روسيا في عام 2021 هو موضوع عاجل في جميع الأوقات. الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها - كمية هائلة. هذا و KMV، حلقة الذهب والأسود و

  • . 25 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

How to travel without a tour operator

How to travel cheaply without travel agencies

Especially for those who want to join the slender ranks of individual tourists, we have prepared a visual step-by-step instruction: how to organize your trip yourself.

Think about where you want to go and why

This is not as simple a question as it seems at first glance. Many well-known resorts are specially "promoted", while in a kilometer from them you can find much more pleasant and little-known places. Perhaps one of the most controversial examples is Pattaya. This Thai resort is popular as a family resort only among the clients of Russian tour operators. In reality, it is the capital of dubious entertainment, and the nature there cannot be compared to the nature of the neighboring islands, which can be reached in a few hours. Be sure to read reviews and discussions of the place on the Internet - for example, in our section "Question - Answer". Keep in mind that there are cases when organizing a trip yourself is completely unprofitable from a financial point of view. This mainly applies to mass beach destinations, where tour operators buy discount tickets and hotel rooms in bulk.

Altezza Travel is based in Tanzania and provides Russian speaking support upon arrival. Individual and group ascents to the highest mountain in Africa - Kilimanjaro volcano (5895 m), as well as safari trips to the best national parks in Tanzania: Tarangire, Manyara, Serengeti and Ngorongoro.

Think over the logistics and plan the route

Very often, a ticket directly from point A to point B costs five times more than to point B. At the same time, point B can be very close to point B. Of course, sometimes for the sake of price you have to sacrifice convenience, for example , change plane to bus. Let's take as an example the same Thailand, beloved by Russians: the minimum price of air tickets from Bangkok to Koh Samui was about 15,000 RUB. At the same time, getting to Koh Samui by night train + ferry cost approximately from 1000 to 3000 RUB, depending on the class and level of comfort. In Europe, where distances are small by Russian standards and a large concentration of airports, it sometimes makes sense to fly to another country and in half an hour get to the neighboring one by train - say, from Girona, Spain to France. You can compare flight prices using numerous online aggregators such as Skyscanner. Oh yes, travel guides are a very useful thing, buy at least one and read it BEFORE you travel.

Be Safe

When buying insurance yourself, you have the opportunity to choose the options you need, such as baggage insurance or third party liability insurance. Just in case: we strongly recommend taking out insurance. It is now easy to buy a policy online in five minutes, and if something happens, this very small amount of money will save you from big trouble. “If you are going to very distant and exotic places, ask the insurance company which assistance company they work with,” advises Valisiy Busarov, Intouch Insurance Director. - Assistance is an intermediary company, it is she who will resolve emerging issues and communicate with a medical institution if you need help. Assistance works only with certain clinics with which it is associated with an agreement, therefore, it is necessary to clarify in advance whether there are medical institutions in the city with which an agreement has been concluded. As a rule, there are no problems with this, but in places very remote from civilization it is better to be sure that there is such an agreement with the nearest hospital ”.

Book your accommodation online

In addition to searching for tickets, the Internet and mobile applications provide countless possibilities for self-organizing travel. You can book a hotel room on Booking. om or a bed in a hostel at Hostelworld, or you can rent a room or a treehouse from privateers from different countries on Airbnb. Another interesting service is Couchsurfing. It allows you to live absolutely free around the world with volunteers who support the idea of ​​such friendship between peoples. In return, it is suggested that you shelter another member of the community in your home when he travels to your city. True, free accommodation, as a rule, implies the need to communicate with the owner, observe at least minimal social decency and experience all the delights of a neighbor's life.

“On a tour, the operator usually limits the choice to hotels that have good contracts. Online agencies provide a wider range of hotels, as well as alternative accommodation options not available to the tour operator. These are, for example, hostels and apartments - and in combination with flights, they are more attractive in price. In addition, you yourself choose the additional services (transfer, excursions, New Year's dinner at the hotel, etc.) that you need, while the tour operator includes everything in the package, which, of course, affects the price, "commented the commercial director. Messenger Travel "Andrey Osintsev.

And in any incomprehensible situation, we advise you to remember this quote from Mark Twain: “In 20 years, you will be more disappointed with the things that you did not do than those that you did. So get away from the quiet dock. Feel the wind in your sail. Move forward, act, open! "

How to travel without a tour operator

If the phrase “to see Paris and die” is about you, and the prospect of wearing out your favorite pair of shoes in the Louvre corridors is not scary and even inspiring, congratulations: you belong to the category of aesthetes, for whom the best kind of rest is sightseeing ... While insensitive and callous vacationers smoke under the scorching rays of exotic suns, your tender soul soars in the sky-high heights of painting, sculpture and architecture, music and literature, in the vastness of national parks and ancient temple complexes.

For whom

Unlike hobbies such as diving or rock climbing, sightseeing tours do not have a specific army of fans. All of us with one or another periodicity, no, no, and we will go on an excursion, even while relaxing in the beach country itself, thereby either replenishing or decreasing the ranks of fans of the “excursion”. At the same time, there are popular destinations aimed at those who like to see, admire and capture, for example, the capitals of European countries with their abundance of museums and architectural monuments or natural attractions: Turkish Pamukkale, Australian Ayers Rock, Tanzanian Ngorongoro. Non-lovers of beach-sea tararam and heat, romantic-minded couples and those who cannot imagine life without meeting face to face with Dali's canvases, Gaudi's floating buildings or frescoes of the Sistine Chapel also go to "excursion" countries.

North Caucasus - only experienced accompanying guides.

Pros and Cons

The opportunity to join the cultural heritage of mankind and enjoy the contemplation of art objects - these are the main advantages of sightseeing tours. This does not mean that apart from walking to museums, cathedrals and city halls, there will be no time left for anything: the "excursion" can be successfully combined with shopping and beach recreation. Take Italy, for example. Here you can explore the many sights of Rome all day long (and never see even half), and then relax on the nearby Riviera of Lazio: in the bustling Ostia or secluded Anzio. Not to mention the fact that Milan is not only the famous Duomo and Da Vinci's Last Supper, but also one of the best shopping cities in the world. The disadvantages of the "naked" excursion can be attributed only to the "sanchez" on the sights, as a result of which a viscous porridge of facades, paintings, names and dates remains in the head. Here we note that everyone has the right to determine for himself an excursion program of suitable intensity and it is better to avoid such a literal sense of the word "gallop across Europe".

Where to go

Popular excursion destinations are, of course, old Europe with an exceptionally large concentration of monuments of all times and peoples, countries that inherit the great civilizations of the past: Egypt, India, Mexico, Peru, Iran, Greece, Israel, etc. etc., the happy owners of fantastic natural landscapes: Rwanda, Australia, Indonesia, the USA, South Africa, antipode states with an unusual and therefore interesting way of life, such as Japan or the countries of the Arab East, and "native spaces": cities of Russia and the near abroad - what are at least St. Petersburg or Bukhara. Let us also recall that a dosed "excursion" can be obtained on vacation in any country in the world: near the beaches there will probably be some ruins, a couple of museums and several architectural monuments.

Everything about roaming and communication abroad: how to contact relatives from abroad.

Here is a detailed instruction on how to organize a vacation without travel agencies in Russia and abroad. Here are 7 steps to get you closer to independent relaxation (click for explanation) ⇩

Rest on your own or through a travel agency: what is better and cheaper

There is no exact answer to the question of how best and cheaper to have a rest - with a tour operator or yourself. It happens that it is easier to pay a tour operator and lie on the beach without the hassle of choosing a hotel and transfer. Another time, it's better to spend a week planning and customizing your trip in a way that you won't be offered anywhere else. To decide what is right for you, read about the pros and cons of ready-made tours and independent trips:

Through a travel agency or on your own?

The travel agency undertakes to help tourists. The representative of the tour operator solves controversial issues upon check-in at the hotel, offers excursions, escorts to the airport. He usually arrives at the hotel at certain hours.

How does a tour operator differ from a travel agency

A tour operator is a company that makes a tour: comes up with a route, buys air tickets, organizes a transfer, a hotel, insurance and a guide.

Travel agency - a company that sells tours from different tour operators. Whether there will be a difference in price and from whom it is cheaper to buy a ticket depends on the situation: it is better to compare the offers of the travel agency and the tour operator.

If you are inclined to leave without a travel agency, but are worried, take out insurance. It may not be needed, but it will calm your nerves. If you are going to the Schengen area, insurance will be required to obtain a visa. And for inspiration, read this - how to stop being afraid and start traveling without travel agencies.

Decided to go without a tour? Read on to find out how to organize everything without the hassle.

How to choose the right vacation spot

Pour yourself some tea, sit back in a chair, forget about Facebook and think about how you want to spend your vacation. Perhaps you are tired and dream of living in a beautiful house by the sea, not getting out anywhere. Or climb the mountains - after all, you have long wanted to try outdoor activities. Or take a photo against the backdrop of a medieval castle and look at the winery, or dine at a Michelin-starred restaurant overlooking the Champs Elysees. Or visit cities that remember the times before our era. The more precisely you can articulate what your ideal vacation is, the easier it will be to choose a specific place.

Sit over a map for inspiration, read articles on SkyScanner, and check out other websites and blogs about independent travel without travel agencies:

If you are going to go on vacation for the first time abroad and do not yet know where to go, this article is for you.

Read tips on where to go for the first time for a very positive holiday experience. And share your feedback and comments.

First time abroad - less hassle, more fun

It is better to choose a place for your first holiday abroad based on how easy it will be to go on a trip.

You are already flying for the first time, why do you need unnecessary difficulties and obstacles on the way to rest?

[tds_council] Minimize all paperwork. [/ tds_council]

That is, we immediately discard all options where you have to apply for a visa.

Visa abroad

Visa means going to the bank for information, filling out applications and questionnaires, going to a photographer for a photo for a visa, etc.

And finally, not all cities have the visa operators you need. In general, you don't need such difficulties for your first holiday abroad.

List of visa-free countries for Russians (we list only those countries where it is easy to get to and where the tourist infrastructure has already been established):

  • Turkey ;
  • Cyprus (visa required, but issued online);
  • Northern Cyprus (entry only through Turkey);
  • Israel;
  • Montenegro;
  • Thailand;
  • Georgia;
  • Armenia;
  • Azerbaijan;
  • Hong Kong (up to 14 days);
  • Serbia;
  • Belarus;
  • Moldova;
  • Vietnam (up to 15 days);
  • South Korea;
  • Dominican Republic;
  • Cuba;
  • Tunisia;
  • Maldives;
  • Morocco;
  • Hainan (as part of a tour. Ruppa).

I finished setting up my blog, now I'm sitting studying various partnerships in tourism, remote work and other topics that I'm going to write content about on my blog. To be honest, there are just hundreds of affiliate programs in different niches and you can earn hundreds of thousands of rubles on them.

But not all products are good to use and recommend. You can't try all of them, but you can evaluate them by the feedback, the results of other people and start working with them.

Today I have compiled a list of partners on the topics of tourism, travel, rest abroad, etc. I often write about travel and it is foolish not to monetize these articles and not recommend good sites and services that I use to get my commission for advertising.

Best Tourism Affiliates

I found a lot of different travel partners, but these are the ones that are really popular, and you can earn at least something from them by recommending them on the blog, on social networks and other platforms.

  • Ozon Travel
  • Skyscanner
  • OneTwoTrip
  • Aviasales (TravelPayouts)
  • Airbnb
  • Hotellook
  • Cherehapa
  • Policy 812
  • Uber
  • RentalCars
  • Tripinsurance <
  • Offers from CPA networks such as Admitad.

This list will eventually be supplemented in search of the most profitable and high-quality partners.

The companies Aviasales, Airbnb, Hotellook are united by the fact that they work through a single partner system TravelPayouts, dozens of other companies are also connected to it, which can be recommended and receive rewards.

Let's consider the conditions of each in more detail

Aviasales. u is the most popular flight search aggregator. We often use it ourselves.

Works through the Travelpayouts system.

Cookies: 30 days (if the person who clicked on your link visits the site within 30 days and buys a ticket, then you will be credited with a commission).

Commission: 50 - 70% of the profit of the partner service from the sale of the ticket - this is 1.1-1.5% of the total cost of the ticket. If you bought a ticket for 15,000 rubles using your link, then your commission will be 165-231 rubles.

Popular posts
What tourism will look like in 2021: travel experts' opinions

Holidays with children in Russia in 2021 is a hot topic at all times. There are a lot of places to go to. This is KMV, the Golden Ring, Black and

  • . 23 minutes
The best places and sights of the Kingdom of Morocco

Travel guide to Morocco Peculiarities of holidays in Morocco For many years, Morocco has been in great demand among tourists from different countries. Relatively recently, this direction has become popular among

  • . 9 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies