كيف تصبح Ecoter حقيقي

السياحة البيئية والأخضر؛ أعرف

غالبا ما يكون على وجه التحديد خلال العطلات للمقيمين في المدن السميكة المدن، وتريد أن تذهب جانبا قدر الإمكان من الحضارة للاستمتاع بالطبيعة النظيفة والمنتجات الطبيعية والسلام القطري.

في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه الرغبة شائعة جدا لأنه نما إلى اتجاه مميز كامل - السياحة الخضراء والإيكولوجية. اليوم، تقدم العديد من أنواع الترفيه من قبل العديد من البلدان، وتشكيل برامج خاصة للضيوف المحتملين. / ص>

ما تحتاج إلى معرفته عنها، وما الميزات هي تنظيم مثل هذا الاتجاه، دعونا معرفة ذلك. / ص> ::

السياحة البيئية

السياحة البيئية هي اتجاه عصرية للراحة، وهو جوهرها رحلة مستهدفة من خلال الطبيعية، ويفضل أن لا يمثلها الأراضي من أجل دراسةها، وكذلك الترفيه دون تغيير النظام البيئي الحالي. هذا النوع من السفر ينطوي على أداء عدد كبير من الشروط من السائح. / ص>

  • المشاركة النشطة في حياة المجتمع الذي جاء فيه الشخص، على وجه الخصوص، يتم تشجيع الأنشطة التعليمية؛
  • الحد الأدنى للاستخدام خلال رحلة الاصطناعية المنتجات، التقليل من النفايات. في بعض الحالات، سيكون هناك رفض كامل للمواد الاصطناعية لصالح النظائر الطبيعية؛
  • ...
  • موقف دقيق تجاه الموارد الطبيعية، بما في ذلك النباتات والخزانات. استخدام أنيق للمصادر التي أطلق النار؛
  • دراسة عمل النظام البيئي دون تدخل في تطوره الطبيعي. في كثير من الحالات، يسمح بإجراء محاضرات تعليمية في وقت الإقامة في هذه الرحلة ونتائجها. / LI>

السياحة البيئية كاتجاه مع جميع قواعدها نشأت مؤخرا نسبيا. لذلك في النصف الثاني من القرن الماضي، بدأت في الممارسة بنشاط، ومع ذلك، كان موضوع الدراسة بعد ذلك إفريقيا فقط. / ص>

بسرعة كبيرة نمت هذا الاتجاه حول العالم، واليوم يمكنك العثور على جولات إدراكية جيدة إلى أي زاوية. / ص> ::

بالطبع، ليس كلها جميعا مهمة تعليمية واضحة ومتابعة التثبيت العام بدقة حول استخدام دراسة طبيعية ودهنة فقط للنظام الحيوي. ومع ذلك، فإن هذه السياحة لا تزال مذنبة بالطبيعة. / ص> ::

مرة واحدة على الأقل للاستفادة من الفرصة للذهاب إلى جولة البيئة الموصى بها للجميع. هذه الرحلات مفيدة ليس فقط للحصول على أحاسيس جديدة، ولكن أيضا لتعظيم استعادة موارد الكائن الحية. / ص>

السياحة البيئية والأخضر؛ أعرف

هل تريد أن تصبح الأكثر واقعية ecoteparist؟ لذلك، ليس من الضروري الذهاب إلى أوغندا البعيدة لمراقبة الخياشيم في موائلها الطبيعية أو التسلق في الهيمالايا على أمل تصوير باندر أحمر. / ص> ::

على الرغم من أن هذا الخيار مناسب أيضا. هناك العديد من الطرق الأخرى للانضمام إلى صفوف Ecophetters، والتي أصبحت اليوم أكثر وأكثر. / ص> ::

ما هي السياحة البيئية؟

أولا يجب أن تفهم السياحة البيئية. إذا كنت تعتقد أنها مجرد إجازة في الطبيعة، فأنت مخطئ للغاية. مفهوم "السياحة البيئية" لديه معنى أعمق بكثير. / ص>

تعلم العالم حول نفسها، والحفاظ على الطبيعة والعناية بالبيئة - هذه هي المبادئ الأساسية للبيئة السياحة البيئية، والتي تنطوي على زيارة لا يمولة الحضارة من المناطق الطبيعية من أجل الحفاظ على البيئة الخاصة بهم. / ص>

السياحة البيئية تدعو السياح إلى اتباع القواعد الأساسية:

  • خلال الرحلة، يحصل السائح على الطبيعة والثقافة والتقاليد وعادات السكان المحليين. في هذه الحالة، يجب أن يكون التأثير السلبي على البيئة ضئيلا - يجب الحفاظ على الطبيعة. / LI>
  • نقطة أخرى مهمة هي التعليم البيئي والتنوير. السياحة السياسية لا يعجبون فقط جمال العالم المحيط، ولكن أيضا تعلم الكثير عنه جديد ومثيرة للاهتمام. / LI>
  • يعني استلامها من السياحة البيئية تذهب إلى حماية البيئة ودعم السكان المحليين. وهذا هو، السياحة البيئية هي وسيلة حقيقية للتوقف عن كونها مراقب تابعة لجهة خارجية وإن كانت مساهمة صغيرة في حماية الطبيعة. / LI>

::

إذا كانت هذه الفلسفة قريبة، فإن السياحة البيئية هي بالتأكيد عرض عطلتك. / ص> ::

لماذا هي السياحة البيئية تحظى بشعبية اليوم؟

التطور السريع للسياحة البيئية وشعبية لا تصدق في جميع أنحاء العالم يفسرها حقيقة أن الناس أصبحوا أكثر اهتماما بصحتهم وصحتهم البيئية. / ص>

عطلات في الهواء الطلق بعيدا عن صخب المدينة والوعي بحقيقة أنك تساهم في الحفاظ على البيئة - هل ليست حجج كبيرة لصالح السياحة البيئية؟!

ولكن ربما، القوة الدافعة الرئيسية في تطوير السياحة البيئية هي رغبة الناس في توسيع معرفتهم بالبيئة، والرغبة في تحقيق الكمال الروحي والأخلاقي. / ص>

@: حتى الآن، زادت شعبية الوجهات السياحية مثل السياحة الخضراء والسياحة البيئية في بولندا بشكل كبير.

::

ميزات الأعمال

الميزة الرئيسية للسياحة الريفية هي استيعاب: يقع الضيوف في منازل السجل القديمة أو في مؤسسات العقارات في المناطق التي تقع في المناطق ذات الطبيعة السليمة، بعيدا عن المؤسسات الصناعية والمباني الخرسانية متعددة الطوابق. باستثناء المجمعات التي تتمتع بإعادة الإعمار التاريخي الكامل، توفر هذه الفنادق القرية هذه الزوار على مستوى شقة المنتجع: تحتوي الغرف على حمامات وتكييف ومكيفات وتلفزيونات ومثلاجات، وتتوفر ثلاث وجبات في غرفة الطعام. والمعنى الرئيسي لنوع مماثل من الراحة يكمن في فصل سكان القشيات من الصخب والغمر المعتاد في الحياة الريفية على مهل ومقاس. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجولات هي أيضا إدراكي: العديد من المواطنين لم يروا أبدا زي شعبي حقيقي، لم يجلسوا مع قضيب الصيد في الفجر ولم يصنعوا بقرة. / ص>

في روسيا، تجتذب السياحة الريفية في الغالب النساء التي تصل حصتها في الجمهور المستهدف إلى 70٪. الإقامة في القرية يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام وغيرها من سكان الأجازات - الأزواج المتزوجين مع الأطفال والشباب الذين يفضلون أنماط حياة صحية ونقاء بيئي. / ص> :

فئة أخرى واسعة جدا من السياح هي المواطنون الأجانب الذين يرغبون في التعرف على التقاليد الثقافية والفولكلور. بالنسبة لمثل هؤلاء الضيوف، فإن البيئة الطبيعية الطبيعية، النكهة الوطنية وأصالة الحياة الريفية، هي في بعض الأحيان أكثر أهمية من توافر التلفزيون. بالنظر إلى أن الأجانب يختارون مقاعد للترفيه في الغالب عبر الإنترنت، فمن الضروري تطوير موقعها متعدد اللغات مع الصور الملونة وأوصاف الخدمات وقائمة الأسعار، وكذلك نشر الإعلانات بانتظام في المنتديات السياحية الأجنبية وفي الشبكات الاجتماعية. / ص>

رحلات جماعية على الطبيعة شائعة أيضا في بيئة الشركات: شراء مختلف الشركات شراء جولات مماثلة لموظفيهم لإجراء أنشطة تهدف إلى تعزيز روح القيادة وتطوير طرق للتفاعل بين الموظفين. عادة ما يستأجر هؤلاء العملاء الفندق لمدة عدة ساعات إلى يومين أو ثلاثة أيام ودفع ثمنها أكثر بكثير من الزوار العاديين. / ص>

أخيرا، فإن مفهوم تطوير السياحة الريفية يعني تفاعلا وثيقا مع مشغلي الرحلات السياحية: لن تضع الشركات المهتم بالتعاون مع الشروط المواتية معلومات حول خدمات الفندق HUSELLY على موقع الويب الخاص بهم وفي الترويجية المواد، ولكن سيساعد أيضا في تطوير المنتجات السياحية عالية الجودة، وتنظيم برنامج نقل وترفيه. / ص> ::

السياحة البيئية كشركة تجارية

إذا قمت بتنظيم عطلة في منزل ريفي، فقد تقتصر على مساعدة الأقارب. مرة أخرى، تنظيم السياحة الريفية، يمكنك توافق على القرويين حول حقيقة أنهم سيكونون في المنزل في المنزل لقضاء العطلات للحصول على رسوم معينة. ولكن في هذه الحالة، من الضروري أن تكون انتقائية للغاية في اختيار الناس للتعاون. / ص>

من المهم أن تولي اهتماما ليس فقط لبدء السكن، ولكن أيضا إلى الصدق من المالكين. من خلال تنظيم قرية صغيرة أو بلدة خيمة، من الضروري استئجار العمال الطبيين، الطهاة، رجال الإنقاذ، وكذلك الأدلة والمدربين والصيادين والصيادين. تعتمد خطة الجدول النهائي على عدد ونطاق الخدمات المقدمة. / ص>

لن يتم منع المترجمين أيضا إذا كنت تخطط لتولي عطلة المواطنين الأجانب. المعدات الانتباه إلى هذا العنصر الهام كما العتاد. / ص>

"Green" الاقتصاد هو مبدأ التنمية المستدامة للمدن في جميع البلدان التدريجية في العالم. تحاول العديد من الدول تحقيق الحد الأدنى من التأثير البيئي، وتقليل الانبعاثات إلى الجو وتحسين بيئة مواتية لمواطنيها. / ص>

أحدث الأخبار حول الكوارث أصبحت محفز ل Ecotelity من الكثيرين. قد يبدو أن النفط يمسك في جميع أنحاء البلاد، وأصبح المعادن الثقيلة في الهواء أكبر مما كانت عليه في مقلاة الحديد الزهر. / ص> ::

ولكن لا تستعجل من الإقامة والبحث عن أماكن الإقامة في السويد أو الدنمارك. سنخبرك عن مدن روسيا، التي لم تتمكن فيها شخص بعد من تدمير النظم الإيكولوجية. / ص> ::

Tambov

أول بدوره هو عاصمة منطقة تامبفوف، التي عقدت من قبل المركز الرائد في الإبداعي لمدن المؤسسة العامة "دورية خضراء" لعدة سنوات. / ص>

في السنوات الأخيرة، هناك أي مؤشرات على الحد الأقصى لمعدل الانبعاثات القصوى للانبعاثات في الغلاف الجوي، وكذلك العمل على أنهار تطهير، ضد الفيضانات، يتم إصلاح الهياكل الهيدروليكية وإصلاح النفايات غير المصرح بها. / ص>

المدينة هي من بين القادة العشرة الأوائل للدرع الأخضر - الإطار الطبيعي، والتي تتكون من الغابات، الحقول، الأنهار، البحيرات، الشواطئ. إنه يعمل على تعزيز البيئة والحماية من تأثير عوامل الإنسان المصنوعة من صنع الإنسان والأنثروبوجين. / ص> ::

من موسكو إلى تامبوف على بعد 459 كم، من سانت بطرسبرغ - 1171 كم الخيار الأكثر صديقة للبيئة هو رحلة بالقطار، سيستغرق الطريق من رأس المال حوالي 9 ساعات. / ص>

ماذا تشاهد؟

من الضروري الذهاب إلى هنا لجمال الغابات والحقول الروسية، والتي يتم إساءة استخدامها في المنطقة:

يمكنك الوصول إلى المكان من Tambov:

::

على الطريق السريع R 208 Tambov-Kirsanov، 66 km انعطف يمينا (هناك علامة على Inzhenino)، ثم على الطريق السريع 37 كم إلى ص. وبعد Inzhenino، على عبور "T" بدوره إلى اليسار، ثم أدر الحق في الاتجاه الأول إلى اليمين، بعد أن غادر 50 مترا المبنى الإداري للاحتياطي. / ص>

من محطة السكك الحديدية Tambov-1 على UL. المنطقة الخصوصية د. على الطريق Tambov - Inzhavino، المغادرة في الساعة 8:00. / ص> ::

السياحة البيئية

السياحة البيئية (الاسم الكامل - السياحة البيئية) ظهرت في القرن العشرين كوسيلة للهروب من صخب الغابة الحجرية في لايونو من طبيعة الأم. تدريجيا، بدأ هذا الفرع من السياحة في التطور، نشأت السياحة الخضراء، حيث نشأت المخيمات في منطقة الغابات، لكنها بدأت في جميع الحملات البيئية (الحافات ذاتية الحكم على الطبيعة مع الخيام). يدعو النادي "العالم غير المعروف" الجميع إلى الذهاب إلى حملات بيئية في جبال شبه جزيرة القرم وتركيا، حيث سيكون كل من المشاركين قادرين على لمس الطبيعة، والاسترخاء من العوامل الضارة للمدينة وتحسين الأحمال المعتدلة البقاء في الهواء النقي. / ص>

بالإضافة إلى الجولات البيئية، كمنظر من الترفيه، تكون واضحة لكل من مغرم منهم، ولكن ضبابي بما فيه الكفاية للأشخاص العاديين الذين اعتادوا على الاسترخاء على البحر. / ص> ::

  • أكثر زائد من الجولة البيئية - الراحة في الصمت. تقضيها من أسبوع إلى شهر في الجبال والغابات، والاستمتاع بزحف الأوراق والغناء الطيور والسكتات الدماغية من CICAD. كونك خارج المدينة، يستعيد الشخص بسرعة بيولوجي طبيعي، ويعجب غروب الشمس والفجر، والتي هي ببساطة ساحرة في الجبال. في الشرق والأشخاص الذين لديهم مشاكل في النفس، يجلبون إلى الطبيعة ويعاملون في الجسم الحي. اليوم، بسبب اهتزاز عاطفي دائم، نحتاج جميعا إلى هذه الطبيعة الشفاء. صدقوني، إنه أفضل بكثير من مضادات الاكتئاب. / LI>
  • السياحة البيئية هي عطلة تناقض تماما مع الشاطئ - ديسكو. لا يوجد الإيقاع المجنون والمشروبات الكحولية التي يرجع تاريخها. لا يوجد مساحة كحول في جولات بيئية، خاصة للمشي في الجبال. يتم إرسال أشخاص في الجولات البيئية هادئة ومدروسين وعمق - أولئك الذين لن يجتمعوا على الشواطئ تقريبا. كل من الناس يحبون الماس في جبل المجوهرات. / LI>
  • السياحة البيئية تثير أفضل الصفات في الرجل. يذهب الكثير من الناس إلى جولات بيئية مع أطفال لتعليمهم لقيادة نمط حياة صحي، وكذلك حب الطبيعة والأنشطة الخارجية. / LI>

هناك في الجولات البيئية والسلبيات. بالطبع، من أجل المشي لمسافات طويلة من الخبرة، يتم تصويرها، ولكن إذا سردنا الايجابيات، فعلينا علينا سرد وسلبيات. / ص> ::

  • نقص الإنترنت والكهرباء والغياب الجزئي للاتصالات المتنقلة. غالبا ما يكون الشخص المضمون الحديث من المركز الإقليمي في كثير من الأحيان أداة للأداة. نحن مرتبطة جدا بأجوال الهواتف والهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الرسمية ومؤشرات المساعد الرقمي الشخصي، وهذا في الطبيعة، نبدأ بانهيار إعلامي. / LI>
  • نقص الترفيه القياسي في شكل كشك البيرة والتركيبات الموسيقية. / LI>
  • إذا كنت معتادا على الراحة القياسية، قررت أن تذهب إلى الحملة البيئية أمر صعب للغاية. يرمي العقل الكثير من المشاكل الوهمية، لحل ما يمكنك، بعد أن درس عدة مقالات حول السياحة. / LI>

::

أريد أن أعرب عن امتناني للمنظمين لحدث تنظيم جيد. الانطباعات لا تنسى: الجبال، البحر، الغابات، الممارسين، اليوغا. لم أتوقع حتى مثل هذه الأحاسيس ممتعة. شكرا جزيلا! أنت رجال رائعين، كان من الجيد أن ألتقي بك والتواصل. أنا ممتن للجميع وأحبكم جميعا!

عيد الحب و Vasily، شكرا جزيلا لك! لم أكن أتوقع حتى أحصل على هذا السعادة. الجماعية رائعة، ذكية، طيبة ونوع عميق تجمعوا في الحملة، فلن تفي بمثل هذا الشارع. الأماكن لا تنسى فقط، كل يوم مختلف. أعجبني حقا الجهد البدني مع حقيبة ظهر، وأعتقد أن الاستمرار في الذهاب في المشي لمسافات طويلة. أنا سعيد جدا لأن الطفل ذهب معي، لقد أحببت حقا. / ص> ::

اقترب من نهاية الارتفاع، وتنتهي رحلتي في القرم. هناك مثل هذه العبارة: "نأتي من الطفولة"؛ في اليومين الأخيرين من الحملة، لاحظت أن جميع انطباعات الحملة التي تجلبها لي المشاعر المشرقة - كل ما تبقى في مكان ما في مرحلة الطفولة. في الصباح للاستيقاظ وقضاء اليوم كله في الشارع - من الطفولة؟ نعم. جمع الحطب وحرق الحرائق - من الطفولة؟ نعم. الذهاب حافي القدمين على الحجارة الساخنة - من الطفولة؟ نعم. القفز من خلال النار، والسباحة في البحر، والاندفاع بالحجارة في القوارب، انظر في الحصى على الشاطئ - كل هذا من الطفولة. هنا، في الحملات، نحن لا نلعب الأدوار التي جاءت مع أنفسهم في المجتمع. مع كل مرة، مع كل رحلة، نحن نتعلم أكثر وأكثر. / ص> :

رفع الجبل، ونحن لا نحارب معك، ونهج لنفسك أن كل شيء يمكن تحقيقه. خاصة عندما تكون متعبا، وفتاة تبلغ من العمر خمس سنوات ومتقاعد مع حقيبة تحمل على ظهره، فأكثر منك، أنت تفهم أن هناك خطأ ما. وعلى الفور هناك قوات. / ص>

شكرا جزيلا للممارسة! أحصل على ضرب مدى عمق Valya و Fasily Group، حدد دائما الممارسات اللازمة، والوصول إلى "Apple". في هذه الحملة، فهمت كثيرا وفيما. هنا تتوسع القدرات المادية وإطار الوعي. Laspi - سوبر، هنا كان لدينا شاطئ خاص بنا! أحمل نفسي الكثير من الانطباعات. خلال هذه الأيام الخمسة عشر يوما، زرت الشركة الأكثر إثارة للاهتمام، واكتسبت القوة والعواطف الإيجابية، في مرحلة الطفولة وفترت نفسه في التواصل مع كل عضو في المجموعة. تأكد من أن تأتي للعام الجديد. شكرا جزيلا لك، فاسيليا وساشا (المسؤول). / ص>

حديقة الترفيه النشطة والعائلية "Fun" في Yaroslavl

Active and Family Recreation Park "Fun"، Belkino، Yaroslavl: الأسعار 2021، طريقة التشغيل، الترفيه، كيفية الحصول على وسائل النقل العام والشخصية.

  • . 13 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

How to become a real ecotourist

Ecological and green tourism; what you need to know

It is often during their holidays that residents of densely populated cities want to go as far away from civilization as possible in order to enjoy pure nature, natural products and suburban peace.

In recent years, this desire has become so widespread that it has grown into a whole original direction - green and ecological tourism. Today, many countries offer such types of recreation, even forming special programs for potential guests.

What you need to know about them, and what features an organization of this direction has, let's figure it out.

Ecological tourism

Ecological tourism is a fashionable direction of recreation, the essence of which is a purposeful journey through natural, preferably untouched by civilization, territories in order to study them, as well as rest without changing the existing ecosystem. This type of travel involves the fulfillment of a large number of conditions from the tourist.

  • Active participation in the life of the community in which the person comes, in particular educational activities are encouraged;
  • Minimal use of synthetic products during travel, minimization of waste. In some cases, a complete rejection of artificial materials in favor of natural analogs will be encouraged;
  • Respect for natural resources, including plants, water bodies. Careful use of renewable sources;
  • Exploring the functioning of the ecosystem without interfering with its normal development. In many cases, it is allowed to conduct educational lectures both during the stay on such a trip and on the basis of its results.

Ecological tourism as a direction with all its rules has emerged relatively recently. So only in the second half of the last century they began to actively practice it, however, only Africa was the object of study then.

Very quickly this direction has grown all over the world, and today you can find good educational tours to any corner.

Of course, not all of them have such a pronounced educational mission and strictly follow the general guidelines for using only natural and meticulous study of the biosystem. However, such tourism is still focused on respect for nature.

Everyone is recommended to take the opportunity to go on an eco-tour at least once. Such trips are useful not only for obtaining new sensations, but also for the maximum restoration of the body's resources.

Ecological and green tourism; what you need to know

Do you want to become a real ecotourist? To do this, you do not have to go to distant Uganda to observe gorillas in their natural habitat or climb into the Himalayas in the hope of photographing a red panda.

Although this option is also quite suitable. There are many other ways to join the ranks of eco-travelers, of which there are more and more today.

What is ecotourism?

First, it's worth understanding what ecological tourism is. If you think that this is just outdoor recreation, then you are deeply mistaken. The concept of "ecological tourism" has a much deeper meaning.

Explore the world around you, preserve nature and take care of the environment - these are the basic principles of ecotourism, which involves visiting natural areas untouched by civilization in order to preserve their ecology.

Ecological tourism encourages tourists to follow the basic rules:

  • During the trip, the tourist gets acquainted with nature, culture, traditions and customs of local residents. At the same time, the negative impact on the environment should be minimal - nature should be protected.
  • Another important point is environmental education and awareness. Ecotourists not only admire the beauty of the surrounding world, but also learn a lot of new and interesting things about it.
  • Funds received from ecotourism are used to protect the environment and support the local population. That is, ecotourism is a real way to stop being an outside observer and make your own, albeit small, contribution to the protection of nature.

If this philosophy is close to you, then ecotourism is definitely your type of recreation.

Why is ecotourism so popular today?

The rapid development of ecological tourism and its incredible popularity all over the world is explained by the fact that people have begun to pay more attention to their health and the state of the environment.

Recreation in the open air away from the bustle of the city and the realization that with your trip you are contributing to the preservation of the surrounding nature - are these not weighty arguments in favor of ecotourism ?!

But, perhaps, the main driving force in the development of ecological tourism is the desire of people to expand their knowledge of the world around them, the desire to achieve spiritual and moral perfection.

To date, the popularity of such tourist destinations as green tourism and ecological tourism in Poland has sharply increased, more details in the material

Business Features

The main feature of rural tourism is the living conditions: guests are accommodated in old log houses or in antique-style estates located in areas with untouched nature, away from industrial enterprises and multi-storey concrete buildings. With the exception of complexes with a complete historical reconstruction, such village hotels provide visitors with amenities at the level of resort apartments: the rooms have bathrooms, air conditioners, televisions and refrigerators, and in the dining room guests are provided with three meals a day. The main meaning of this type of recreation is to separate the inhabitants of megalopolises from the usual hustle and bustle and immerse themselves in a leisurely and measured rural life. In addition, the tours are also of an educational nature: many townspeople have never seen an authentic folk costume, did not sit with a fishing rod at dawn and did not milk a cow.

In Russia, rural tourism attracts mainly women, whose share in the target audience reaches 70%. Living in the village can be interesting for other residents of megalopolises - married couples with children and young people who prefer a healthy lifestyle and ecological cleanness of the environment.

Another fairly broad category of tourists is foreign citizens who want to get acquainted with cultural traditions and folklore. For such guests, the natural environment, national flavor and authenticity of rural life are sometimes more important than the presence of a TV in the room. Considering that foreigners choose places for recreation mainly via the Internet, it is necessary to develop their own multilingual website with colorful photographs, descriptions of services and a price list, as well as regularly place ads on foreign travel forums and social networks.

Collective field trips are also common in the corporate environment: managers of various companies buy similar tours for their employees in order to conduct events aimed at strengthening team spirit and working out ways of interaction between employees. Such clients usually rent a hotel for a period of several hours to two or three days and pay much more for it than ordinary private visitors.

Finally, the concept of rural tourism development implies close interaction with tour operators: companies interested in cooperation on favorable terms will not only post information about home hotel services on their website and in promotional materials, but will also help in developing high-quality tourist product, organize a transfer and entertainment program.

Ecotourism as a business

If you are organizing a holiday in a village house, you may well limit yourself to the help of relatives. Again, organizing rural tourism, you can agree with the villagers that they will receive vacationers at their homes for a certain fee. But in this case, one must be extremely selective in the choice of people for cooperation.

It is important to pay attention not only to the neatness of the home, but also to the honesty of the owners. When organizing a small village or tent camp, you need to hire medical workers, cooks, rescuers, as well as guides, instructors, hunters, fishermen. The final staffing plan depends on the number and scope of services offered.

Translators will also help if you plan to host foreign citizens on vacation. Equipment Pay attention to such an important component as equipment.

Green economy is the principle of sustainable urban development in all progressive countries of the world. Many states are trying to achieve a minimum impact on the environment, reduce air emissions and improve a favorable environment for their citizens.

The latest disaster news has been a catalyst for environmental concerns for many. It may seem that oil has spilled throughout the country, and there is more heavy metals in the air than in a cast-iron skillet.

But do not rush to get upset and look for housing in Sweden or Denmark. We will tell you about the cities of Russia in which humans have not yet managed to destroy ecosystems.

Tambov

The first in line is the capital of the Tambov region, which for several years has been occupying a leading position in the eco-rating of cities by the Green Patrol public organization.

In recent years, the indicators of the maximum permissible level of emissions into the atmosphere have practically not increased, and work is underway to cleanse rivers, against floods, repair hydraulic structures and eliminate unauthorized dumps.

The city is one of the ten leaders of the "Green Shield" - a natural framework consisting of forests, fields, rivers, lakes, and shores. It serves to strengthen the environment and protect against the impact of man-made and anthropogenic factors.

From Moscow to Tambov 459 km, from St. Petersburg - 1171 km. The most environmentally friendly option is to travel by train, the journey from the capital will take about 9 hours.

What to see?

You need to go here for the beauty of Russian forests and fields, which are abundant in the region:

You can get to the place from Tambov:

Along the highway R 208 Tambov-Kirsanov, turn right at 66 km (there is a sign for Inzhavino), then along the highway 37 km to the river. ... Inzhavino, at the "T" -shaped intersection, turn left, then at the first turn, turn right, after 50 m on the left, the administrative building of the reserve.

From the railway station "Tambov-1" on the street. Railway station square, d. on the route Tambov - Inzhavino, departure at 8:00.

Eco-tourism

Eco-tourism (full name - ecological tourism) originated in the twentieth century as a way to escape from the hustle and bustle of the stone jungle in the bosom of mother nature. Gradually, this tourism industry began to develop, green tourism appeared, camping in the forest zone, but it all started with eco-trips (autonomous outings into nature with tents). The "Unknown World" club invites everyone to go on eco-hikes in the mountains of Crimea and Turkey, in which each of the participants will be able to touch nature, take a break from the harmful factors of the city and improve their health due to moderate exertion and being in the fresh air.

The advantages of eco-tours as a type of recreation are obvious to everyone who is fond of them, but rather vague for ordinary people who are accustomed to relaxing at sea.

  • The main advantage of the eco-tour is relaxation in silence. You spend from a week to a month in the mountains and forests, enjoying the rustle of leaves, birdsong and the chatter of cicadas. Being outside the city, a person quickly restores natural biorhythms, admires sunsets and sunrises, which are simply charming in the mountains. In the east, people who have mental problems are taken out into nature and treated by being in natural conditions. Today, due to constant emotional turmoil, we all need this kind of healing by nature. Trust me, it's much better than antidepressants.
  • Eco-tourism is a vacation that completely contradicts the beach disco. There is no frantic pace, alcoholic drinks and casual acquaintances. There is no place for alcohol on eco-tours, especially for hiking in the mountains. People on eco-tours go calm, thoughtful and deep - those who are almost never met on the beaches. Each of these people is like a diamond in a mountain of jewelry.
  • Eco-tourism brings up the best qualities in a person. Many people go on eco-tours with children to teach them to lead a healthy lifestyle, as well as love nature and outdoor activities.

There are also disadvantages to eco-tours. Of course, for seasoned hikers, they are caricatures, but if we have listed the pros, then we must list the cons.

  • Lack of internet, electricity and partial lack of mobile communications. A modern wealthy person from a regional center is very often a gadget person. We are so attached to iPhones, phones, netbooks, tablets and PDAs that in nature we begin to break information.
  • Lack of standard entertainment in the form of a beer stand and musical installations.
  • If you are used to a standard holiday, it is very difficult to decide to go on an eco-trip. The mind throws up many imaginary problems that can only be solved by studying a few articles on tourism.

I would like to express my gratitude to the organizers for a well-organized event. Unforgettable impressions: mountains, sea, forest, practice, yoga. I didn't even expect such a pleasant sensation. Thank you very much! You are great guys, it was nice to meet you here and talk to you. I am grateful to everyone and love you all!

Valentina and Vasily, thank you very much! I didn't even expect to get such pleasure. The team is wonderful, intelligent, kind and deep people gathered on the campaign, you will not find such people on the street. The places are simply unforgettable, every day is different. I liked the physical activity with a backpack, I think I continue to go hiking. I am very glad that the child came with me, she really liked it.

The trip has come to an end, and my trip to Crimea is coming to an end. There is such a phrase: “We come from childhood”; The last two days of the hike, I noticed that all the impressions from the hike that bring me vivid emotions are all that remained somewhere in my childhood. Get up in the morning and spend the whole day on the street - from childhood? Yes. Collecting firewood and burning fires - from childhood? Yes. Running barefoot on hot rocks - from childhood? Yes. Jumping over a fire, swimming in the sea, throwing stones at boats, laying stones on the beach - all this is from childhood. Here, on hikes, we do not play the roles that we have invented for ourselves in society. Every time, with every hike, we get to know ourselves more and more.

Climbing the mountain, we do not fight with ourselves, but approach the one who can achieve anything. Especially when you are tired, and a five-year-old girl and a pensioner with a backpack, more than yours, are overtaking you, you understand that something is not right. And forces are immediately found.

Thank you so much for the practice! I am amazed at how deeply Valya and Vasily feel the group, they always choose the right practices, hitting the bull's-eye. In this trip, I understood and comprehended a lot. Here the physical capabilities and scope of consciousness expand. Laspi is super, here we had our own beach! I take with me a lot of impressions. During these fifteen days, I visited an interesting company, gained strength and positive emotions, plunged into childhood and rethought myself in communication with each member of the group. I will definitely come for the New Year. Many thanks to Valya, Vasily and Sasha (administrator).

Popular posts
Park of active and family recreation "Zabava" in Yaroslavl

Park of active and family recreation "Zabava", Belkino, Yaroslavl: prices 2021, opening hours, entertainment, how to get there by public and private transport.

  • . 17 minutes
Active rest Chelyabinsk tourism

Weekend tours in the Urals and the Chelyabinsk region. Travel Bureau Sputnik Chelyabinsk

  • . 12 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies