التنزه؛ الطرق الرئيسية للمشي السياحة في روسيا ودول رابطة الدول المستقلة

دليل البرمجيات؛ بعد أن استخدمت للسياحة: 10 طرق للمشي في روسيا والعالم للعطلات وعطلة

على الرغم من العدد المتزايد من السيارات على الطرق والرحلات الجوية الرحلات البحرية، يحتفظ المسافرون بمشي لمسافات طويلة بشعبية بين المسافرين. هذه هي واحدة من أنواع السياحة الرياضية وفرصة ممتازة للسفر في جميع أنحاء العالم. / ص>

"الرياضة" اسم السياحة المشي لمسافات طويلة - الرحلات. يسمح لك بزيارة زوايا الأكثر معرفة وصعبة الثابت في العالم. / ص>

مساحة الرحلات

::

حاليا، تم تطوير سياحة المشاة في جميع أنحاء البر الرئيسي للأرض، وحتى في أنتاركتيكا. لكنه يستمتع بأكبر شعبية في أوروبا وهيمالايا وأمريكا الشمالية. وإذا كان الناس في أوروبا وأمريكا يسافرون، بادئ ذي بدء، لرؤية أماكن جديدة، فإن تسلق Jomolungum (الجزء العلوي من الهيمالايا) ليس نزهة خفيفة. المشي لمسافات طويلة في جبال الهيمالايا تساعد الشخص على اختبار نفسها، والتغلب على ارتفاع صعب والتمتع وجهات نظر مذهلة. / ص>

مثالية لحملات المشي لمسافات طويلة المشي. في هذه الدولة الصغيرة هناك كل شيء: وجبال جبال الألب الجميلة، والطبيعة المدهشة، والمدن ذات الهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، وبحيرة جبل مذهلة نزف مع كنيسة صغيرة في الجزيرة ...

من أجل عبور البلد القزم ليختنشتاين، لن تحتاج إلى أكثر من يوم واحد. بعد كل شيء، تقع منطقة هذه الدولة على بعد 100 كيلومتر مربع فقط من التضاريس الجبلية الخلابة بين النمسا وسويسرا. وواحد من المسافرين على مسافات المشي لمسافات طويلة على ليختنشتاين من السويسرية إلى الحدود النمساوية هو 12 كيلومترا فقط. / ص> ::

رحلة عبر شمال إنجلترا على الطريق ألفريد وينرايت - كلاسيكي للسياحة للمشاة. تعبر المملكة المتحدة من الغرب إلى الشرق، معظم المسار يمر عبر أراضي الحدائق الوطنية وأقفار هيذر. / ص>

المشي لمسافات طويلة سيسمح لك الطريق السياحي Dublin Dingle بالتعرف على جمال أيرلندا. حوالي 10 أيام سوف تسافر عبر الوديان الخضراء والسواحل والمناطق الجبلية. / ص>

بعض أفضل الطرق في المشي لمسافات طويلة في فرنسا. على أراضي البلاد هناك حوالي مائتي ألف كيلومتر من خلال درب والطرق. ستتمكن من المشي على مسارات بريتاني، على وجوهها على طول تدفق الأنهار، لزيارة قمم سبعة وغيرها. السفر في جميع أنحاء البلاد، سوف تلبي باستمرار علامات GR أبيض أبيض وأحمر في طريقنا - الطرق المسمى هناك للمشي لمسافات طويلة للمشاة الطويلة، وكذلك علامات الألوان الصفراء. - أنها تشير إلى الطرق للمشي والمشي لمسافات طويلة. / ص> ::

مزايا المشي لمسافات طويلة

الرحلات والرحلات المشي لمسافات طويلة

الطرق الرئيسية للمشي للسياحة في روسيا ودول رابطة الدول المستقلة هي مجموعة مختارة من أفضل الطرق للسياح الذين يفضلون الذهاب عبر الأماكن المجهولة لكوكبنا. / ص>

طرق المشي لمسافات طويلة - من هم؟

المشي لمسافات طويلة هي وسيلة خاصة تماما للسفر. / ص>

المشي لمسافات طويلة - عرض السفر الخاص

::

هذه الرحلة تتطلب إعداد غير ثوب، قوة ضخمة للروح ويل. الشخص المعتاد غير المستحد بعد كيلومترات أولئك الذين سافروا في اثنين، عشرة مرات سوف يفكرون، من الضروري أم لا يجعل المشي في المستقبل. في السابق، كنت نفسي مثل بعض الطرق، والأصحف عليها أكثر من عشرة كيلومترات، رأيت الكثير من الأماكن الجميلة، حصلت على عدد كبير من العواطف الإيجابية. في بعض المشي لمسافات طويلة، أخذت أصدقاء معك، في العديد من الطرق، حيث لا يكون الطريق أطول وصعبة، وقاد صديقي وصديقي زملائي في الفصل. / ص> ::

الآن أريد أن أشارككم معك، عزيزي القراء، واختيار وملا تعريف لمحة عامة عن الطرق السياحية الرئيسية لأولئك الذين يحبون السفر سيرا على الأقدام. بالطبع، أنا نفسي أجرت كل منهم، ولكن على بعض المسارات شهدت الإعجاب الأكثر واقعية بالطبيعة المحيطة، والأشخاص الذين يعيشون هناك والفلورا والحيوانات المحلية. انظر، اختر؟ تعلم المعلومات الأولية عن الطرق المستقبلية، والتقاط أحذية قوية للمشي لمسافات طويلة، وإلى الأمام!

::

المشي لروسيا

(طرق 2-4 فئات التعقيد)

يتراوح مناخ شبه الجزيرة من البحرية البوقلة (شبه الجزيرة الشمالية الغربية) إلى الباردة المعتدلة (المركز والجنوب الغربي وشرق شبه الجزيرة). تقع معظم هذه الأراضي في روسيا خلف الدائرة القطبية الشمالية وهي تراس، جبال (شاهقة على بعد 800 متر فوق سطح البحر) والاكتئاب والخزانات (غنية بالأسماك المتنوعة) والسهول من العديد من البحيرات والمستنقعات. تتيح الظروف المناخية للدينة الفرصة للاستمتاع باليوم القطبي (الانقلاب) في الصيف، وفي فصل الشتاء - تألق القطبية. / ص>

(طرق الفئة الثانية من التعقيد)

::

هذه الأرض تسمى "رائدة" في عطلة نشطة والسياحة في روسيا. جذب الهواء النظيف والغابات المختلطة، مع النباتات الغنية والحيوانات والأنهار والبحيرات، جذب السياح من جميع أنحاء العالم. المناخ يتغير في جميع أنحاء البحرية إلى كونتيننتال. إقليم كاريليا هي سهول هيللي، تتحرك في هيل، جوفاء البحيرة، مهاوي (ارتفاع يصل إلى 2 كم. وعرض ما يصل إلى 200 متر)، كاما. / ص>

  • جمهورية كومي و arkhangelsk region

على الرغم من زيادة عدد السيارات والرحلات والرحلات البحرية البحرية، يحتفظ المسافرون بمشي لمسافات طويلة شعبيتهم بين المسافرين.

:

على الرغم من العدد المتزايد من السيارات على الطرق الرحلات الجوية الرحلات الجوية الرحلات البحرية، يحتفظ المسافرون بمشي لمسافات طويلة شعبيتهم بين المسافرين. هذه هي واحدة من أنواع السياحة الرياضية وفرصة ممتازة للسفر في جميع أنحاء العالم. / ص>

"الرياضة" اسم السياحة المشي لمسافات طويلة - الرحلات. يسمح لك بزيارة زوايا الأكثر معرفة وصعبة الثابت في العالم. / ص>

مساحة الرحلات

::

حاليا، تم تطوير سياحة المشاة في جميع أنحاء البر الرئيسي للأرض، وحتى في أنتاركتيكا. لكنه يستمتع بأكبر شعبية في أوروبا وهيمالايا وأمريكا الشمالية. وإذا كان الناس في أوروبا وأمريكا يسافرون، بادئ ذي بدء، لرؤية أماكن جديدة، فإن تسلق Jomolungum (الجزء العلوي من الهيمالايا) ليس نزهة خفيفة. المشي لمسافات طويلة في جبال الهيمالايا تساعد الشخص على اختبار نفسها، والتغلب على ارتفاع صعب والتمتع وجهات نظر مذهلة. / ص>

مثالية لحملات المشي لمسافات طويلة المشي. في هذه الدولة الصغيرة هناك كل شيء: وجبال جبال الألب الجميلة، والطبيعة المدهشة، والمدن ذات الهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، وبحيرة جبل مذهلة نزف مع كنيسة صغيرة في الجزيرة ...

من أجل عبور البلد القزم ليختنشتاين، لن تحتاج إلى أكثر من يوم واحد. بعد كل شيء، تقع منطقة هذه الدولة على بعد 100 كيلومتر مربع فقط من التضاريس الجبلية الخلابة بين النمسا وسويسرا. وواحد من المسافرين على مسافات المشي لمسافات طويلة على ليختنشتاين من السويسرية إلى الحدود النمساوية هو 12 كيلومترا فقط. / ص> ::

رحلة عبر شمال إنجلترا على الطريق ألفريد وينرايت - كلاسيكي للسياحة للمشاة. تعبر المملكة المتحدة من الغرب إلى الشرق، معظم المسار يمر عبر أراضي الحدائق الوطنية وأقفار هيذر. / ص>

المشي لمسافات طويلة سيسمح لك الطريق السياحي Dublin Dingle بالتعرف على جمال أيرلندا. حوالي 10 أيام سوف تسافر عبر الوديان الخضراء والسواحل والمناطق الجبلية. / ص>

بعض أفضل الطرق في المشي لمسافات طويلة في فرنسا. على أراضي البلاد هناك حوالي مائتي ألف كيلومتر من خلال درب والطرق. ستتمكن من المشي في مسارات بريتاني، والتجول على طول تدفق الأنهار، لزيارة قمم سبعة وغيرها. السفر في جميع أنحاء البلاد، ستلتقي باستمرار في طريقنا في طريقنا للألوان الأبيض والألوان الحمراء - هناك طرق ملحوظة للمشي لمسافات طويلة المشي الطويلة، وكذلك علامات العلاقات العامة للألوان الأصفر - فهي تشير إلى طرق للمشي والمشي لمسافات طويلة. / ص> ::

مزايا المشي لمسافات طويلة

• سعر بأسعار معقولة. السفر سيرا على الأقدام، يمكنك حفظ المبالغ المثيرة للإعجاب للسفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النوم في خيمة الهواء المفتوح، وتناول الطعام في أماكن غير الحبوب - فرصة ممتازة لرؤية العالم حرفيا لبنس واحد. / ص>

• غير رسمية. لمعرفة روح المدينة أو البلد، راجع عوامل الجذب الرئيسية في القليل. بعد كل شيء، تكون النكهة الرئيسية في المناطق السكنية، في البازارات، في المقاهي والمطاعم، حيث يأكل السكان المحليون. يمكنك الذهاب مع طرق المشي لمسافات طويلة وإعجاب التضاريس في ستاتها الحقيقية، ومشاهدة الطبيعة، والروح الراحة. / ص>

لقد قرأت نصنا حول السياحة البطيئة وقررت قضاء هذه العطلة وليس على كرسي سطح السفينة مع كوكتيل في يديك وليس في قائمة انتظار كيلومتر في المتحف، ولكن على الطبيعة مع حقيبة ظهر خلف الكتفين. خيارات حيث للذهاب ارتفاع، حوالي مليار دولار. كيفية اختيار الاتجاه، كم يوما للتخطيط لرحلة، ماذا تأخذ معك، كم تعتمد على؟ تحدثنا مع سياحي مشاة وركوب الدراجات ذوي الخبرة ويتألقون عدة طرق مريحة وممتعة بالنسبة لك. / ص>

المؤلف شكرا للمساعدة والتشاور OLEG Bratzheva، Dmitry Sergeeva، Artem Konevsky، كاثرين Dyuba، Maxim Tarasova، Franchesca Opus، Antonino Franc، ماركو وهيلين. / ص> ::

دعنا نبدأ مع واحد صغير. لنفترض أنك في الروح التي تقوم فيها Fedor Konyukhov وحلم بالمشي حول القوقاز بأكملها أو اجتياز طريقة القديس يعقوب، وفي الواقع رأينا خيمة مع حقيبة نائمة في الصورة. في هذه الحالة، يستحق بدءا من الصغيرة والذهاب، على سبيل المثال، في رحلة صغيرة لعطلة نهاية الأسبوع لتقييم مستوى قواتهم والراحة والسرور من العملية. لقد التقطنا بعض الطرق البسيطة المناسبة للمبتدئين (أو أحداث المشي لمسافات طويلة المبشورة، والتي لا تزال بعيدة عن الإجازة، ولا أريد أن أبقى في المدينة لعطلة نهاية الأسبوع). / ص> ::

Dunilovo، منطقة إيفانوفو

::

لمعرفة ماذا أذهب. من أجل الهندسة المعمارية الروسية، معبد كومودز ومأكولات ليفيتان المناظر الطبيعية. الطريق قصير جدا وضوء جدا، ومناسبة تماما للمبتدئين. / ص>

إجمالي Dunilovo كان مركزا رئيسيا للتجارة والصناعية: مسارات التداول من إيفانوفو، ياروسلافل، كوستروما، موسكو ونزني نوفغورود عقدت من خلاله. الآن فقط مصنع النسيج الصغيرة، بقي المباني السكنية الجميلة ومخبز مشهور من المجد الصناعي السابق. / ص>

أكبر ومجمع تم تجديده - دير الفائدة المقدسة للمرأة. في المقدمة، هناك واحدة من أقدم الأديرة في روسيا - نيكولو - ورداسمكي. / ص> ::

كيفية الوصول إلى هناك. يمكن الوصول إلى موسكو بالحافلة إلى Shui. المغادرة من محطة Bus Schelkovsky، في الطريق أكثر من 6 ساعات بقليل (باستثناء الاختناقات المرورية على الطريق السريع Gorky)، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 800 روبل. / ص>

شوي إلى مقدمة - 15 كم. يمكنك توفير القوات لعرض المعالم والقيادة بالحافلة (34 روبل لكل تذكرة، في نصف ساعة). من مقدمة إلى Dunilovo - حوالي 7 كم. يمكنك الذهاب على طول طريق الأسفلت، يمكنك حسب الحقل. / ص> ::

الطعام والليل. من الأفضل كسر الخيمة في Dunilovo في موقف السيارات على الجانب الآخر من النهر. في حالة: يوجد فندق واحد في القرية، ولكن بأسعار تعض. / ص>

في اليوم التالي، يمكنك العودة إلى نفس الطريق، أو أخذ حافلة من دونيلوفو إلى شوي: تكاليف تذكرة حوالي 50 روبل، وهناك رحلات الصباح والمساء. / ص>

محمية كيليزمين-لويحسكي، منطقة فلاديمير

المشي لمسافات طويلة - السفر الجمع بين الانتقال والتخييم اليوم. هذا يتيح لك توسيع آفاقك والاستمتاع بقية غنية وقلبية في الهواء النقي. الفرق الرئيسي من الرحلات اليومية هو حجم حقيبة الظهر الخاصة بك، كما تحتاج إلى حمل كل أساسيات على الظهر. ويجب أن تختار المعدات بحذر. / ص>

للتحضير لحملاتك الأولى، اتبع الخطوات التالية:

  • حدد اتجاه مناسب: المشي لمسافات طويلة قصيرة بين عشية وضحاها في منطقة مألوفة هي الخيار الأفضل للرحلة الأولى. / LI>
  • خذ المعدات والملابس اللازمة للإيجار: سيكون الخيار الأفضل إذا لم تكن متأكدا من أن هذا النوع من الترفيه سوف تضطر لاحقا إلى تذوق. استئجار معدات أو تأخذ الوقت من الأصدقاء. / LI>
  • خطة القائمة الخاصة بك: الأطباق الوجبات السريعة الشرطين تزن قليلا وسهل الطهي. أيضا، تخزين الوجبات الخفيفة للوجبات الخفيفة في الطريق. / LI>

::

إذا كان لديك صديق مع تجارب مع إقامة بين عشية وضحاها، فأدعوها لتصبح دليلك ورفيقك. لأول مرة، من الأفضل عدم المخاطرة بالذهاب بمفردها واستخدام خدمات أدلة الجبال. / ص> ::

حدد مسار السفر الخاص بك

الفكر المفتاح هو أنه من السهل ارتكاب خطأ في الجبال. إذا كانت الحملة ثقيلة للغاية، فقد يؤدي ذلك إلى حوادث. إذا كان الارتفاع سهل، فسيكون لديك المزيد من الوقت لاستكشاف المناطق المحيطة. للحصول على الحملة الأولى الناجحة مع الليلة الماضية، استخدم هذه النصائح:

التشاور مع السياح ذوي الخبرة: في محاضرنا في الهواء الطلق مركز ألماتي، يمكنك التعرف على السياح ذوي الخبرة والرياضيين الذين يمكنهم تقديم توصيات للرحلة. تعد الدليل السياحي أيضا مصدرا قيمة للمعرفة ومساعدة الطريق بشكل صحيح. / ص>

السفر بالقرب من المنزل: خطط لرحلتك إلى مسافات أقصر مما كانت عليه في ارتفاع النهار المعتاد، لأن المشي مع حقيبة ظهر ثقيلة أكثر صعوبة وأبطأ. / ص>

إلغاء الارتفاع تدريجيا: حتى لو كنت في حملات نهارية عدة مرات مع مجموعة كبيرة من الارتفاع، في أول حملة مستقلة مع الرعاية بين عشية وضحاها. / ص>

حدد مسارا معروفا: عند اختيار طريق لرحلة مستقلة، حاول اختيار طرق سياحية مشهورة، حيث ستحقق بالتأكيد الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك إذا واجهت صعوبات. / ص>

تأكد من وجود مياه بالقرب من المخيم: إذا كان مصدر المياه العذبة هو نهر أو بحيرة، فمن الممكن. ومع ذلك، يمكن أن تنقذ الجداول والينابيع، وفقا لذلك، استشارة مدراء الأراضي المحليين قبل الاعتماد على مصدر صغير للمياه. / ص>

مشاهد النمسا أعلى 10

مشاهد النمسا والصور والوصف. مناطق الجذب الطبيعي في النمسا. Galstat، Aqua House، Alpbach، سالزبورغ وغيرها.

  • . 25 الدقائق
الراحة في أديجي

الينابيع الساخنة، هضبة اللفاهية، الكهوف، رباعيها، شلالات

  • . 9 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Hiking; the main hiking routes in Russia and the CIS countries

Guide to; hiking: 10 routes for hiking in Russia and the world for weekends and vacations

Despite the constantly growing number of cars on the roads, flights, sea cruises, hiking tours remain popular among travelers. This is a type of sports tourism and a great opportunity to travel around the world.

The "sport" name for hiking is trekking. It allows you to visit the most unexplored and inaccessible corners of the globe.

Trekking spots

Currently, hiking tourism is developed throughout the mainland, and even in Antarctica. But it is most popular in Europe, the Himalayas and North America. And if people travel around Europe and America, first of all, to see new places, then climbing Chomolungma (the top of the Himalayas) is far from an easy walk. Hiking in the Himalayas helps a person challenge themselves, overcome difficult climbs and enjoy stunning views.

Ideal for hiking Slovenia. This small country has everything: the beautiful Alps mountains, and amazing nature, and cities with interesting architecture, and the stunning mountain lake Bled with a small church on an island ...

In order to cross the dwarf country of Liechtenstein, you will need no more than 1 day. After all, the area of ​​this state is only 100 square kilometers of the most picturesque mountainous area between Austria and Switzerland. And one of the hiking trails in Liechtenstein from the Swiss to the Austrian border is only 12 kilometers.

Traveling in Northern England along the Alfred Wainwright Trail is a classic of hiking. You will cross the UK from west to east, most of the way through national parks and moorlands.

The Dublin-Dingle Hiking Trail allows you to experience the beauty of Ireland. For about 10 days you will travel through green valleys, coasts, and highlands.

Some of the best hiking trails are located in France. There are about two hundred thousand kilometers of trails and routes on the territory of the country. You can walk along the paths of Brittany, wander along the river flows, visit the peaks of the Cévennes, etc. Traveling around the country, you will constantly encounter white and red GR signs on your way - there are marked roads for long walks, as well as yellow PR signs - they mark roads for walking and hiking.

Benefits of Hiking

Trekking, hiking tours

The main hiking routes in Russia and the CIS countries are a selection of the best routes for tourists who prefer to walk on foot through unknown places on our planet.

Hiking trails - who are they for?

Hiking is a very special kind of travel.

Hiking is a special kind of travel

Such travels require remarkable preparation, tremendous fortitude and will. An ordinary unprepared person, after the first kilometers traveled on foot, will think a dozen times whether or not it is worth hiking in the future. Previously, I myself walked some routes, wound more than a dozen kilometers along them, saw a lot of beautiful places, received a huge number of positive emotions. On some trips I took my friends with me, along several routes, where the path is not the longest and most difficult, my friend and I took our classmates.

Now I want to share with you, my dear readers, a selection and general overview of the main tourist routes for those who like to hike. Of course, I myself did not go through all of them, but on some tracks I experienced the most real admiration for the surrounding nature, the people living there and the local flora and fauna. See, choose? check out preliminary information on future itineraries, choose sturdy hiking shoes, and go!

Hiking in Russia

(routes 2-4 categories of difficulty)

The climate of the peninsula ranges from subarctic maritime (northwest of the peninsula) to moderately cold (center, southwest and east of the peninsula). Most of this territory of Russia is located beyond the Arctic Circle and consists of terraces, mountains (over 800 meters above sea level), depressions, reservoirs (rich in a variety of fish) and plains of numerous lakes and swamps. The climatic conditions of the peninsula make it possible to enjoy the polar day (solstice) in summer and the aurora in winter.

(routes of the 2nd category of difficulty)

This region is called a "pioneer" in outdoor activities and tourism in Russia. The cleanest air, mixed forests, rich in flora and fauna, rivers and lakes attract tourists from all over the world. The climate varies throughout the territory from maritime to continental. The territory of Karelia - hilly plains, turning into hills, lake depressions, ramparts (up to 2 km high and up to 200 meters wide), kams.

  • Komi Republic and Arkhangelsk Region

Despite the increased number of cars, flights and sea cruises, hiking continues to be popular with travelers.

Despite the ever-growing number of cars on the road, flights, and sea cruises, hiking continues to be popular with travelers. This is a type of sports tourism and a great opportunity to travel around the world.

The "sport" name for hiking is trekking. It allows you to visit the most unexplored and inaccessible corners of the globe.

Trekking spots

Currently, hiking tourism is developed throughout the mainland, and even in Antarctica. But it is most popular in Europe, the Himalayas and North America. And if people travel around Europe and America, first of all, to see new places, then climbing Chomolungma (the top of the Himalayas) is far from an easy walk. Hiking in the Himalayas helps a person challenge themselves, overcome difficult climbs and enjoy stunning views.

Ideal for hiking Slovenia. This small country has everything: the beautiful Alps mountains, and amazing nature, and cities with interesting architecture, and the stunning mountain lake Bled with a small church on an island ...

In order to cross the dwarf country of Liechtenstein, you will need no more than 1 day. After all, the area of ​​this state is only 100 square kilometers of the most picturesque mountainous area between Austria and Switzerland. And one of the hiking trails in Liechtenstein from the Swiss to the Austrian border is only 12 kilometers.

Traveling in Northern England along the Alfred Wainwright Trail is a classic of hiking. You will cross the UK from west to east, most of the way through national parks and moorlands.

The Dublin-Dingle Hiking Trail allows you to experience the beauty of Ireland. For about 10 days you will travel through green valleys, coasts, and highlands.

Some of the best hiking trails are located in France. There are about two hundred thousand kilometers of trails and routes on the territory of the country. You can walk along the paths of Brittany, wander along the course of rivers, visit the peaks of the Cévennes, etc. Traveling around the country, you will constantly encounter white and red GR signs on your way - there are marked roads for long hiking trips, as well as yellow PR signs - they mark roads for walking and hiking.

Benefits of Hiking

• Affordable price. By traveling on foot, you save impressive travel costs. In addition, you can sleep in a tent in the open air, eat in non-touristy places - a great opportunity to see the world literally for a penny.

• Cognition. To get to know the spirit of a city or country, it is not enough to see their main attractions. After all, the main flavor is in residential areas, in bazaars, in cafes and restaurants where local residents eat. You can go off hiking trails and admire the area in its true form, observe nature, and relax with your soul.

You have read our text about slow tourism and decided to spend this vacation not on a sun lounger with a cocktail in your hands and not in a kilometer-long queue to a museum, but in nature with a backpack on your shoulders. There are about a billion options for where to go hiking. How to choose a destination, for how many days to plan a trip, what to take with you, how much to calculate? We talked to experienced hikers and bikers and found several convenient and interesting routes for you.

The author thanks Oleg Brattsev, Dmitry Sergeev, Artem Konevskikh, Ekaterina Dyba, Maxim Tarasov, Francesca Opus, Antonino Frenda, Marco and Elena for their help and advice.

Let's start small. Suppose you are Fyodor Konyukhov in your heart and dream of walking around the entire Caucasus or walking the path of St. James, but in fact you only saw a tent with a sleeping bag in your grandfather's photograph. In this case, you should start small and go, for example, on a small weekend hike to assess the level of your strength, comfort and pleasure from the process. We have selected a few simple routes that are suitable for beginners (or grated hikers who are still far from vacation and do not want to stay in the city for the weekend).

Dunilovo, Ivanovo region

Why go. For the sake of Russian architecture, temple complexes and Levitanian landscapes. The route is short and very easy, perfect for beginners.

Dunilovo was once a large commercial and industrial center: trade routes from Ivanovo, Yaroslavl, Kostroma, Moscow and Nizhny Novgorod passed through it. Now from its former industrial glory, only a small weaving factory, beautiful residential buildings and a bakery, famous throughout the district, remain.

The largest and most restored complex is the Holy Dormition Convent. One of the oldest monasteries in Russia, Nikolo-Shartomsky, is located in Vvedenie.

How to get there. From Moscow you can take a bus to Shuya. Departure from the Shchelkovo bus station, the journey takes a little more than 6 hours (excluding traffic jams on the Gorkovskoye highway), the ticket price is about 800 rubles.

From Shuya to Vvedenie - 15 km. You can save energy on sightseeing and take the bus (34 rubles per ticket, half an hour on the way). From Vvedenie to Dunilovo - about 7 km. You can walk along an asphalt road or across a field.

Food and accommodation. Better to pitch a tent in Dunilovo on the other side of the river. In case: there is one hotel in the village, but prices are high.

The next day you can go back by the same route, or take a bus from Dunilovo to Shuya: a ticket costs about 50 rubles, there are morning and evening flights.

Klyazminsko-Lukhsky nature reserve, Vladimir region

Hiking - travel that combines day trips and camping. This allows you to expand your horizons and enjoy a rich and exciting outdoor recreation. The key difference from day trips is the size of your backpack, as you need to carry all your essentials on your back. And you must choose your gear with care.

To prepare for your first hike, follow these steps:

  • Choose your destination: short overnight hikes in familiar surroundings are the best choice for your first trip.
  • Take the necessary equipment and clothes for rent: this will be the best choice if you are not sure that this type of recreation will suit your taste in the future. Rent equipment or borrow from friends.
  • Plan your menu: Freeze-dried instant meals are lightweight and easy to prepare. Also stock up on snacks on the way.

If you have a friend with overnight trekking experience, invite him to become your guide and companion. For the first time, it is better not to risk going alone and use the services of mountain guides.

Choose your itinerary

The key point is that it is easy to make mistakes in the mountains. If the hike is too hard it can lead to accidents. If the hike is easy, you have more time to explore the area. For a successful first overnight hike, follow these tips:

Consult experienced tourists: in our Outdoor Center Almaty lecture hall you can meet experienced tourists and sportsmen who can give recommendations for a trip. Travel guides are also a valuable source of knowledge and will help you plan your itinerary correctly.

Travel close to home: Plan to hike shorter distances than your regular day hike, because walking with a heavy backpack is harder and slower.

Gain altitude gradually: even if you've been on a lot of daytime hikes with significant gains, it's best to conserve your strength on your first overnight hike on your own.

Choose a well-known route: when choosing a route for an independent hike, try to choose well-known hiking trails, where you will surely come across people on the trail who can help you if you encounter difficulties.

Make sure there is water near the camp: if your source of fresh water is a river or lake, that's great. However, streams and springs can dry out, so check with local land managers before relying on a small water source.

Popular posts
Sights of Austria TOP 10

Sights of Austria, photos and description. Natural attractions of Austria. Hallstatt, Aqua House, Alpbach, Salzburg and others.

  • . 13 minutes
Rest in Adygea

Hot springs, Lagonaki plateau, caves, ATVs, waterfalls

  • . 21 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies