كل شيء للسياحة

الملحقات السياحية النشطة

أين تأمر بالسلع للأنشطة في الهواء الطلق. / ص>

مساء الخير، الأصدقاء! الآن تشل الرحلة بين البلدان تقريبا وتوقعت عند إرجاع كل شيء إلى الدوائر، لا يتم أخذ أي شخص. لذلك، حول الزيارة في عطلة منتجعات مرور بعيدة لا يجب أن تحلم بها. / ص> ::

ولكن لا تنزعج. على العكس من ذلك، فهو سبب كبير لجمع حقيبة تحمل على الظهر والذهاب إلى دراسة الزوايا المثيرة للاضراض الأم. قبل ذلك فقط لا تنسى زيارة معدات التسوق عبر الإنترنت وشراء كل ما تحتاجه للسفر. ستقدم لك المقال أفضل منهم. / ص> ::

تصنيف أفضل مخازن على الإنترنت

::

اليوم، تحتوي كل نقطة تداول تقريبا على منصة على الشبكة وتوفر الشحن في جميع أنحاء البلاد والخارج. ولكن ليس كلهم ​​يفعلون وظيفتهم جيدة حقا. دعونا تشكل أفضل تصنيف للأفضل. / ص> ::

التسوق عبر الإنترنت للسياحة

::

للوضوح، انظر إلى الجدول، والذي يعكس تقديرات ياندكس. أرسيت عشرة مخازن. / ص>

متجر الجبل في عام 1991 نشأت في عام 1991 كجزء من التعاون الرياضي والإنتاج الأول في روسيا. الآن هذه شبكة من 25 مؤسسة شريكة. / ص> ::

يتم عرض أكثر من 200 علامة تجارية في الكتالوج. برنامج الخصم والشحن المجاني إلى المناطق الشرائية من 5000 روبل تعمل. هناك حتى "نادي الجبل" مع تعلم تسلق الجبال. / ص>

مجموعة الشركات تضم 10Balles ثلاثة مواقع: "البحر الأخضر" - منتجات للسياحة والتخييم؛ predelanet. U - تخصص التزلج؛ "10 كرات" - ركوب الدراجات. / ص>

الصفحات هي مجموعة كبيرة. وحدها فقط الخيام حوالي 900 عناصر! النظام من 15000 روبل. سيؤدي الحرة إلى عنصر الإصدار في 65 مدينة. / ص> هذا المتجر لديه ما لا يقل عن 300 طوابع أعلى من المعدات. كل فريق مهتم بالرياضة، ويمكنك دائما الحصول على مشورة مهنية بشأن مسألة الاهتمام. / ص>

30 أفضل مخازن المعدات السياحية عبر الإنترنت

مرحبا لجميع عشاق السياحة والمشي!

::

العطلات في الطبيعة تعد كثيرا من الانطباعات الجديدة. السياحة مفيدة ليس فقط للصحة البدنية. يساعد في استعادة التوازن الصادق والهروب أخيرا من صخب المدينة. ما الذي يمكن مقارنته بالمساء البارد تحت سماء النجوم في الغابة في النار في النار، حيث يتم تسخين عشاء الحملة في الرامي؟

حتى رحلة صغيرة لعطلة نهاية الأسبوع يجب أن تخطط بعناية، والتقاط المعدات. يمكن أن تكون أشياء وأدوات متعددة مفيدة في الحملة، لكن لا يمكن أن تأخذ معك من المنزل. سيتم تحميل الاختناق، لذلك عليك الخروج واختيار الأدوات الخاصة، والتي تم تصميمها خصيصا لحياة المشي لمسافات طويلة للسياحة. أقدم انتباهكم إلى مجموعة مختارة من الأجهزة من الصين، والتي ستكون مفيدة في الحملة. / ص>

مجموعة تكتيكية غير مكلفة

تحتاج إلى أن تأخذ الكثير من الأشياء في نزهة، لكنني لا أريد سحب شدة إضافية أيضا. أفضل طريقة للخروج هي أخذ مجموعة تكتيكية، والتي تشمل مجموعة من الأداة المساعدة:

  • سكاكين (واحد منهم متعدد الوظائف)؛
  • مصباح يدوي؛
  • مقبض؛
  • compass؛ < / LI>
  • خط معدني؛
  • whistle؛
  • keychain. / LI>

::

كل هذه الأجهزة معبأة في حالة مدمجة حالة على القلعة. يمكن إلقاء المجموعة في حقيبة ظهر مسيرة. لن تضيف الوزن إلى الاختصار، ولكن كل ما تحتاجه سيكون دائما في متناول اليد. / ص>

كيس للماء على لتر

:

حقيبة مقاومة للماء ستكون مفيدة ليس فقط إذا كنت تخطط لتحريف النهر مع الطيات. في الحملة التي قد تواجهها ظواهر ولا يمكن التنبؤ بها، مثل المطر، على سبيل المثال. لا يوجد شيء أسوأ من المشي في الملابس الرطبة حتى الصيف الحار. لتجفيفها لفترة طويلة: بينما يتحول النيران من الخشب الخام، في حين أن المجفف المرتجعات على الدعم محلي الصنع سيصبح في مكان أخيرا، وسوف تجف الأمور ساعة واحدة. / ص>

في هذه الحالة، هناك ملابس جافة قابلة للاستبدال، وهذا الحفظ يعتني بهذه الحقيبة. يمكن انهار في الأسطوانة المدمجة غير الضرورية وببساطة وضعت في واحدة من جيوب الجانب من حقيبة الظهر. الأوزان لاختيار الكيس لن يضيف تقريبا، وإذا لزم الأمر، سينقذ من البرد. / ص> ::

الآن هناك خصم جيد جدا من 28٪ ؟؟؟؟

ساعة تكتيكية موثوقة

set charger + بطارية في 18650 fenix 3500u mah fenix هي X11 جديدة

الميزات: الحد الأقصى للحمل - 130 كجم الوزن - 3.2 كجم Framework - الألومنيوم مع أبعاد الطلاء الزخرفية (DHSHV) - 95x62x94 سم

محفظة السفر - محفظة مدمجة وواسية مع العديد من الجيوب الوظيفية والمكاتب. يوفر Velcro Fastener الوصول المريح في الداخل. اختيار مناسب للسفر واستخدامها اليومي. / ص>

فرع سري للمسافرين. فقط إرفاقها بالحزام وتحول إلى الداخل وأموالك ووثائقك ستكون معك وبسلامة كاملة. - أسود أو بني، أحزمة في الحزام، مقصوران - بطانة ناعمة المواد: microrip liteves: 20 غرام x sh: 11 × 16 سم

الميزات: أدوات متعددة مصممة لإعداد الشواء هذا النموذج وضعت 4 حقلا للبيع. هناك 3 خيارات لأدوات أدوات مقابض الألوان وزنها 260 مادة حكومية للمكونات - الصلب 430DLIN في الحالة المطوية 22.6 mminstrument تباع مع غطاء. الدجاج: شفرة المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ: SS. / ص>

Avanted Access 55 تم تصميم نموذج لأولئك الذين يفضلون سفرهم حقيبة تحمل حقيبة الظهر. تم تصميم المقصورة الخارجية من قبل نوع حقيبة سفر، بفضل الأشياء التي يتم تعبئتها بسهولة، وأيضا، ابحث عن الحق في الحقيقة. الطوابع وحزام الحزام، إذا لزم الأمر، مغلق مع لوحة سحاب خاصة لنقل أكثر موثوقية. في مثل هذا. / ص>

deuter freerider lite هو نسخة خفيفة من النموذج freerider الشهير. حجم صغير، تصميم خفيف الوزن، مدمج ومستوى عال من الوظائف يجعل هذه الظهر مريحة ليس فقط مهاوي فقط في مساحة الإضافة، ولكن أيضا للمنتجع على الجليد على المنحدرات المعدة. يوفر فرع مناسب لمعدات AVALANCH الوصول السريع. / ص>

freerider 30 هو حقيبة ظهر خفيفة الوزن وظيفية لخصومات الإخراج لمدة يوم واحد. يسمح لك المقصورة الخاصة لمعدات الانهيار من الجانب الأمامي بإزالة الضرورة بسهولة وسرعة. يحفظ مدخل إضافي للمقصورة الرئيسية من خلال اللوحة الخلفية سهولة الوصول حتى إذا تم تثبيت الزلاجات أو التزلج على الجليد على ظهره. أضيق الحدود. / ص> ::

Deuter Stepout 22 - Landpack Middle Sports Middle Landpack. يستوعب المقصورة الرئيسية الفسيحة بسهولة جميع الأشياء اللازمة، ويمكن أن تستوعب المقصورة الإضافية كمبيوتر محمول مع قطري إلى 15 بوصة. مريح الظهر والأشرطة المضغوطة لها مزيج ممتاز من الارتياح المريح على الجسم والتهوية الفعالة. اختيار مناسب. / ص>

Deuter Vista Skip هو حقيبة ظهر خفيفة الوزن ومدمجة سيساعدك أنيقة ومريحة لحمل الأشياء الخاصة بك في أيام الأسبوع الحضرية اليومية. حجم صغير وأنيق يستوعب كل ما هو ضروري. النسيج الرئيسي مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويره، مما يجعل نموذج الإنتاج أكثر صديقة للبيئة. / ص>

Deuter Walker 20 عبارة عن حقيبة ظهر حضرية واسعة، حيث يتم تشبع تصميمها بروح المشي لمسافات طويلة. يتم دمج المظهر الأنيق عضويا مع مستوى عال من الراحة والوظائف: ظهر جاهزا، الأشرطة الناعمة وجيوب مريحة. اختيار عملي لمدينة وأضواء السفر. / ص>

Deuter Walker 24 عبارة عن حقيبة ظهر حضرية واسعة، حيث يتم تشبع تصميمها بروح المشي لمسافات طويلة. يتم دمج المظهر الأنيق في العضوية مع مستوى عال من الراحة والوظائف: الخلفي الخلفي والأشرطة الناعمة وجيوب مريحة ومقصورة كمبيوتر محمول. اختيار عملي لمدينة وأضواء السفر. / ص>

سترة مكافحة البعوض إيفا SZ. 50002 يمكن أن يكون الصيادين والصيادين والفطر. سيضمن حماية موثوقة ضد البعوض والقراد وغيرها من الحشرات المزعجة. سترة سهلة اللباس أعلى الملابس العادية وأداء وظيفة التمويه. الحجم العالمي للنموذج مناسب لأي مستخدم. / ص>

بنطلون مكافحة البعوض إيفا SZ. 50003 سيكون مفيدا للديشونز والسياح والصيادين والصيادين. وهي مصممة لحماية الساقين من لدغات الحشرات المزعجة. يحتوي المنتج على حجم عالمي، بسبب مناسب لأي مستخدم. مصنوعة من السراويل من البوليستر الصافي عالي الجودة، بسبب حساب التشغيل الطويل الأجل. / ص>

مفهوم الطاعم باندانا يستخدم AM-6503 لحماية الوجه والرقبة من الريح والشمس. / ص> ::

لا يتطلب ربطها أثناء الجوارب. / ص> ::

مصنوعة من البوليستر، شكرا له حياة خدمة طويلة. / ص>

هودي وحدة تغذية مفهوم 02 ص. تم تصميم AMFC-411-02M لارتداء الطقس الرائع. / ص>

غطاء محرك السيارة يحمي من المطر والرياح. / ص> ::

السوستة الوسطى هو توفير الوقت عند تجهيز وإزالة سترة. / ص> ::

في جيوب جانبية، يمكنك وضع الأمور التي تحتاج إليها للوصول السريع. / ص>

ركض مفهوم وحدة التغذية 05 سروال. يستخدم XL AMFC-412-05XXL في صيف للأنشطة في الهواء الطلق. / ص> ::

مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء ومقاومة للماء، والتي تضمن حياة خدمة طويلة. / ص> ::

في جيوب جانبية، يمكنك وضع الأمور التي تحتاج إليها للوصول السريع. / ص> ::

البولي يوريثين الغراء ومانع مانع مانع مانع أكوافي مصمم على منتجات الغراء من النيوبرين والمطاط والجلود والألياف الزجاجية وأكثر من ذلك بكثير. اللكمات الثقوب والتخفيضات والشقوق. يستعيد فرك الأسطح. عندما يصبح المجمدة مرنة. / ص>

المعدات السياحية تؤثر بشكل مباشر على رحلة ناجحة، ويمكن أيضا أن يقال أيضا عن الملابس. عدد المتاجر المتخصصة في بيع الأشياء السياحية الخيال المدهش، إذا كنت بحاجة إلى شراء ملابس للسياحة، ثم يجب أن تفهم بوضوح المكان الذي ستطبقه عليه، ومدى ضيئك التحرك. / ص>

معظم newbies تفضل منتجات القطن الكثيفة، وهذا هو خطأهم. بالطبع، إنه عملي ومريح، ولكن في الوقت المناسب الحركة النشطة، سيتعين عليك "العرق"، ثم ستنتهي بدلةك بالتأكيد الرطوبة، في حين أن الأمر ستصبح ثقيلا ويبدأ في تخطي حركاتك. لذلك، من الأفضل إيقاف اختيارك في بدلة رياضية، والتي تحتوي على البوليستر وليفا. لا تمتص هذه المادة الرطوبة، ويعرض زوج الفائض إلى الخارج حيث يتبخر. بفضل هذا اللباس، ستكون دائما مريحة ومريحة. / ص>

عند اختيار الملابس للسياحة، فإن الأمر يستحق الاهتمام بالمؤشرات التالية:

أثناء المشي، يجب أن لا تهيج الطبقات وفرك الجلد، والأنسجة هي أيضا أنسجة. لا ينبغي أن تكون الملابس للسياحة فضفاضة، ولكن في نفس الوقت يجب أن تكون حرة بما فيه الكفاية. اختر المنتجات التي تجلس على الرقم ثم ستكون أكثر ملاءمة قدر الإمكان. / ص> ::

يجب أن تجمع الملابس السياحية بين القوة والسهولة، وكذلك تمتلك خصائص طارد المياه. يجب تنظيم أشياء للمشي لمسافات طويلة وتجف بسهولة في دقائق. / ص>

  • خصائص استرطابي

يجب عرض

الرطوبة على الطبقة الخارجية للمنتج، والتي ستسمح لها بتبخرها. بفضل هذا، لن يخفي الملابس السياحية ويمكن أن تبقي المؤشرات الحرارية. / ص>

  • الامتثال لحقل استخدام

::

أيضا عند اختيار الملابس للرحلات التي تستحق الاهتمام بما يلي:

  • circling من المنتج (يجب أن تكون تشريحية)؛
  • جودة طبقات؛
  • تهوية معدات البرق؛
  • البرق لا ينبغي أن يمر الرطوبة في الداخل؛
  • إدراج من الشبكة للتهوية؛
  • أماكن الاتصال مع المعدات يجب تعزيزها بأنسجة متينة. / LI>

::

اختيار لون المشي لمسافات طويلة للصيف، فمن الأفضل أن تبقى على ظلال مشرقة، لأنها لا تجذب أشعة الشمس. من المرغوب فيه أيضا أن يكون لديك نسبة زجاجات "النبات" المنتج على الرقم. بالإضافة إلى ذلك، سوف تصبح إدراجات عاكسة ضامنة سلامتك. / ص>

أنواع السياحة الجبلية ووصفها، وكذلك الحد الأدنى من العتاد الضروري

نحن نتحدث عن نوع السياحة الجبلية، والتي هي "سحر" وما المعدات التي تحتاجها للحصول على كل شيء للذهاب دون وقوع حادث.

  • . 25 الدقائق
السياحة المتطرفة (رأس من بابكين أ

تشمل الأنواع الخاصة نوعا من السياحة المغامرة، وهي السياحة المتطرفة، تكتسب القوة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في روسيا. المزيد والمزيد من الناس يسعون لرؤية جمال تحت الماء ...

  • . 21 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Everything for tourism

Accessories for active tourism

Where to order goods for outdoor activities.

Good afternoon, friends! Now air traffic between the countries is practically paralyzed and no one undertakes to predict when everything will return to normal. This means that one cannot dream of visiting distant foreign resorts on vacation.

But don't be upset. On the contrary, this is a great reason to pack up your backpack and go to explore the interesting corners of our Motherland. Just before that, do not forget to visit the online travel equipment store and buy everything you need to travel. This article will introduce you to the best of them.

Rating of the best travel online stores

Today, almost every outlet has a site in the network and delivers within the country and abroad. But not all of them do their job really well. Let's make a rating of the best from the variety.

Top Online Travel Stores

For clarity, look at the table that reflects ratings on Yandex. the arcade of the ten largest stores.

The AlpIndustria climbing store was established in 1991 as part of Russia's first sports and production cooperative for high-rise work. Now it is a network of 25 partner establishments.

The catalog contains over 200 brands. There is a discount program and free delivery to the regions for purchases from 5,000 rubles. There is even a “Mountain Club” with training in mountaineering.

The 10Points group of companies includes three sites: "Green Sea" - goods for tourism and camping; Predelanet. u - ski specialization; “10 Points” - cycling.

There is a huge assortment on the pages. There are about 900 tents alone! Order from 15,000 rubles. free of charge will be brought to the point of issue in 65 cities.

The Sport Marathon offers everything for skiing, snowboarding, mountaineering, rock climbing, camping and travel. This store has at least 300 top brands of equipment. Everyone in the team is fond of sports, and you can always get professional advice on a matter of interest.

30 best online travel equipment stores

Hello to all lovers of tourism and hiking!

Camping promises a lot of new impressions. Tourism is not only beneficial for physical health. It helps to restore peace of mind and finally escape from the bustle of the city. What can compare to a chilly evening under a starry sky in the woods by a crackling fire, where a campfire is heated in a bowler hat?

Even a small weekend trip has to be carefully planned and equipped. Various things and tools may come in handy during the hike, but it is not possible to take all the essentials from home with you. The luggage will be overwhelming, so you have to get out and choose special gadgets that are designed specifically for the camping life of a tourist. I present to your attention a selection of devices from China that will come in handy on a hike.

Inexpensive tactical kit

You need to take a lot of things on a hike, but you don't want to carry extra weights on yourself either. The best way out is to take a tactical kit with you, which includes a bunch of useful things:

  • Two knives (one of them is multifunctional);
  • Flashlight;
  • Handle;
  • Compass; <
  • Metal ruler;
  • Whistle;
  • Keychain.

All these devices are packed in a compact case-case with a lock. The set can be thrown into a hiking backpack. It will not add weight to the luggage, but everything you need will always be at hand.

Liter waterproof bag

A waterproof bag is useful not only if you plan to swim across the river with your luggage. During the hike, you may also encounter unpredictable phenomena, such as rain, for example. There is nothing worse than a walk in wet clothes, even in hot summer. It takes a long time to dry it: until the fire of damp firewood flares up, until the improvised dryer on homemade supports finally falls into place, and things will dry for more than one hour.

In this case, you need a change of dry clothes, and such a waterproof bag will take care of its safety. It can be rolled up into a compact roller as unnecessary and simply put into one of the side pockets of the backpack. The bag will hardly add weight to the luggage, and, if necessary, will save you from colds.

Now this device has a very good 28% discount ?

Reliable tactical watch

Set of charger + battery for 18650 Fenix ​​3500U mAh Fenix ​​ARE-X11 NEW

Features: Maximum load - 130 kg Weight - 3.2 kg Frame - aluminum with decorative coating Dimensions (LxWxH) - 95x62x94 cm

Travel Wallet is a compact and roomy wallet with many functional pockets and compartments. Velcro closure provides easy access to the inside. A suitable choice for travel and everyday use.

A secret compartment for travelers. Simply attach it to your belt and flip it inside and your money and documents will be with you and in complete safety. - black or brown color, belts to match the belt - two compartments - padded lining Material: Microrip Lite Weight: 20 grams H x W: 11 x 16 cm

Features: the multi-tool is designed for barbecuing this model has 4 functions for sale there are 3 color options for the handle of the tool the tool weighs 260 g the base material for the components - steel 430 length when folded is 22.6 mm the tool is sold with a cover. Characteristics: Blade material: stainless steel Steel grade: SS.

The Aviant Access 55 is designed for those who prefer a backpack to their suitcase on their travels. The outer compartment is designed like a suitcase, so things are easy to pack, as well as easy and quick to find what you need. The straps and waist belt, if necessary, are closed with a special zippered panel for more secure transportation. In such.

The Deuter Freerider Lite is a light version of the popular Freerider. Smaller volume, lightweight, compact design and a high level of functionality make this backpack convenient not only for excursions into the off-piste space, but also for resort skiing on prepared slopes. Convenient avalanche equipment compartment provides quick access.

The Freerider 30 is a lightweight and functional backpack for freeriding and one-day ski touring. A special compartment for avalanche equipment on the front side allows you to quickly and easily retrieve what you need. An additional entrance to the main compartment through the rear panel allows easy access even with skis or snowboards attached to the backpack. Minimalistic.

The Deuter StepOut 22 is a mid-sized, sporty urban backpack. The spacious main compartment can easily accommodate all your essentials, while the secondary compartment can accommodate a laptop up to 15 inches. The comfortable back and padded shoulder straps provide an excellent combination of a comfortable fit on the body and effective ventilation. A suitable choice.

The Deuter Vista Skip is a lightweight and compact backpack that will help you carry your belongings in style and comfort in your everyday city life. Small and neat volume contains everything you need. The main fabric is made from recycled plastic bottles for a more sustainable production.

The Deuter Walker 20 is a roomy urban backpack with a hiking-inspired design. Stylish appearance is organically combined with a high level of comfort and functionality: ventilated back, padded shoulder straps and convenient pockets. A practical choice for city and light travel.

The Deuter Walker 24 is a roomy urban backpack with a hiking-inspired design. Stylish appearance seamlessly combines with a high level of comfort and functionality: ventilated back, padded shoulder straps, convenient pockets and laptop compartment. A practical choice for city and light travel.

Mosquito jacket Eva NW. 50002 is useful for fishermen, hunters and mushroom pickers. It will provide reliable protection against mosquitoes, ticks and other annoying insects. The jacket can be easily put on over ordinary clothes and serves as a camouflage function. The universal size of the model will suit any user.

Eva NW mosquito pants. 50003 will be useful for summer residents, tourists, hunters and fishermen. They are designed to protect the feet from pesky insect bites. The product has a universal size, making it suitable for any user. The pants are made of high-quality mesh polyester, thanks to which they are designed for long-term use.

The FEEDER CONCEPT AM-6503 Bandana Scarf is used to protect the face and neck from wind and sun.

Does not require tying while wearing.

Made of polyester for a long service life.

Jacket HOODY FEEDER CONCEPT 02 р. AMFC-411-02M is designed to be worn in cool weather.

The hood protects from rain and wind.

The central zip closure saves time when putting on and taking off your jacket.

Side pockets can be used to store items that need quick access.

FEEDER CONCEPT JOGGERS Pants 05 р. XL AMFC-412-05XXL are used in summer for outdoor activities.

Made of wear-resistant and water-resistant material, which guarantees a long service life.

Side pockets can be used to store items that need quick access.

McNett Aquasure Polyurethane Adhesive & Sealant is designed for bonding neoprene, rubber, leather, fiberglass and more. Seals holes, cuts and cracks. Restores worn surfaces. When solidified, it becomes elastic.

Camping equipment has a direct impact on successful travel, and the same can be said for clothing. The number of shops specializing in the sale of tourist items is amazing, if you need to buy clothes for tourism, then you must clearly understand where you will apply them and how intensively you will have to move.

Most beginners prefer thick cotton products, and this is their mistake. Of course, it is practical and comfortable, but during active movement you will have to "sweat" and then your suit will surely absorb moisture, while it will become heavy and begin to restrain your movements. Therefore, it is better to opt for a tracksuit that contains polyester and lycra. This material does not absorb moisture, and the excess vapor is discharged outside, where it evaporates. Thanks to these clothes, you will always be comfortable and comfortable.

When choosing clothing for tourism, you should pay attention to the following indicators:

When walking, the seams should not irritate and chafe the skin, the same applies to the fabric. Hiking clothing should not be baggy, but at the same time, it should be loose enough. Choose products that fit your figure and then you will be as comfortable as possible.

Clothing for tourism should combine strength and lightness, as well as be water-repellent. Hiking gear should be easy to wash and dry in minutes.

  • Hygroscopic properties

Moisture must be removed to the outer layer of the product to allow it to evaporate. Thanks to this, tourist clothing will not become heavier and will be able to maintain thermal performance.

  • Compliance

Also, when choosing clothes for hiking, you should pay attention to:

  • The cut of the product (it must be anatomical);
  • The quality of the seams;
  • Equipping the zippers with ventilation;
  • Zippers should keep moisture out;
  • Mesh inserts for ventilation;
  • Places of contact with equipment should be reinforced with durable fabric.

When choosing a color for hiking clothes for summer, it is better to stick to light shades, as they do not attract the sun's rays. It is also desirable to have couplers that will allow you to "plant" the product according to the figure. In addition, reflective inserts will guarantee your safety.

Popular posts
Types of mountain tourism and their description, as well as the minimum required equipment

We talk about what types of mountain tourism are, what are its "charms" and what equipment you need to have so that everything goes without incident.

  • . 25 minutes
Extreme tourism (Chapter from the book of Babkin A

A kind of adventure tourism belongs to special types, namely, extreme tourism, which is gaining strength all over the world, especially in Russia. More and more people are striving to see the beauty of the underwater ...

  • . 25 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies