الإنجليزية للسياحة النشطة

الإنجليزية لعمال الفنادق

بسبب التدفق الذي لا نهاية له للمعلومات، لم يعد بإمكان البث تغطية مصالح جميع المستمعين. نادرا ما يراقب الناس الجدول الزمني للمشكلات الراديوية، لذلك انتقلت معظم البرامج الإذاعية إلى الإنترنت، حيث يمكن الاستماع إلى الإصدارات وتسجيلها وعيشها. تسجيل الراديو - هذا هو بودكاست. / ص>

إذا كنت تعلم اللغة الإنجليزية، والبودكاست - أداة مفيدة لتدريب مهارة تصور خطاب اللغة الإنجليزية على الشائعات. يتم استكمال العديد من البودكاست باللغة الإنجليزية بواسطة النصوص (إصدار تسجيل الصوت النصي)، لذلك من الممكن الاستماع والقراءة في وقت واحد. في هذه المقالة، التقطنا البودكاست الناطقة باللغة الإنجليزية حول الرحلة، من مقصوها مقسومة على قصص المغامرات المثيرة ومساعدة نصيحة المسافرين المبتدئين. / ص>

رحلة يتوهم

:

تغطي رحلة الإصدارات الفاخرة موضوعات مختلفة - من نصائح للسفر مع الأطفال إلى إفرازات البقاء على قيد الحياة في أبرد أماكن الكوكب. الرائدة البودكاست بن مياه الجوفية - المسافر الأسترالي، المدون، الكاتب والذواقة. زار أكثر من 60 دولة وهو مستعد لتبادل تجربته. يتحدث مقدم عرضها، لكن الضيوف المختارين يأتون إلى كل انتقال، لذا كن مستعدا لسماع مكبرات الصوت اللغة بالطريقة الأصلية لقيادة محادثة. / ص>

من إصدار ما يجب القيام به، حدث خطأ ما، وسوف تتعلم كل أنواع المواقف غير المتوقعة المألوفة في كل مسافر من ذوي الخبرة، على سبيل المثال: فقدت خطوط الطيران الأمتعة الخاصة بك، لم يكن لديك وقت للحجز غرفة فندق مناسبة، الطقس في الجنة لم يكن ودية بشكل خاص. ينصح الضيوف و Podcast الرائدة في كيفية التعامل مع صعوبات مماثلة والاستمتاع بالباقي. / ص> ::

المسافر العقلية للميزانية

تم تصميم المسافر في الميزانية لإلهام الأشخاص على السفر. من مشكلات الإصدار، سوف تتعلم كيفية الخروج من الروتين والبدء في السفر، وكذلك إيجاد عدد كبير من النصائح العملية للمسافرين المبتدئين. في الإصدارات لمدة 60 دقيقة، يؤدي الضيوف إلى الحديث عن الأماكن الأكثر إثارة للكوكب الذي سيزورون فيه أنفسهم وينصح بزيارة الآخرين. / ص>

جاكي الرائد يتحدث بسرعة وعاطفية، ولكن التقاط تماما. في كل إصدار، يتطلب الأمر مقابلة من مختلف الضيوف، وسوف يسمح لك بسمع النطق المختلفة. / ص>

العام الماضي، قدم جاكي مشكلة الذكرى 100، حيث أعلن عن إطلاق مشروع القفز الجديد. على الرغم من هذا، فإن المسافر العقلية العقلية لا يترك الأثير. / ص>

حزمة إضافية من الفول السوداني

حزمة إضافية من الفول السوداني - بودكاست، حيث تتواصل ترافيس الرائدة والهيذر مع المسافرين والمدونين والمغامرة تزحف حول كيفية عجلة العالم في جميع أنحاء العالم، وجود ميزانية صغيرة. البهجة وفي الوقت نفسه مفيدة بودكاست استمعت في أكثر من 180 دولة، وأكثر من مليون شخص قاموا بتنزيل الإصدارات. الرائدة في إجراء مقابلات من السياح ذوي الخبرة، وتقديم المشورة في أسلوب "47 هدايا أفضل للمسافرين" أو "21 طريقة للبقاء على قيد الحياة رحلة طويلة". إنهم يحبون وضع قوائم، على سبيل المثال، "10 أنواع أفضل من الآيس كريم" أو "25 أفضل تختمر في العالم". / ص>

للإفراج عن العيش في الوقت الحالي دعوة ترافيس إلى الاستوديو كيم وسكوت جيتيت، الذي ألقى عمل مكتب مملة، اشترى منزل عجلة عجلة في العجلات وذهبت إلى الرحلة العالمية لإدخال 12 - ابنته القديم كايلا مع مجموعة متنوعة من الثقافات والأديان وأنماط الحياة. الاتصال، والاستماع إلى البودكاست باللغة الإنجليزية. / ص>

اختيار شاحنات السيارات لرحلة الذات

عند جمع رحلة أجنبية، هناك دائما العديد من الخطط: ماذا تأخذ معك، وكيفية قضاء بعض الوقت، ما لشراء الهدايا التذكارية وهلم جرا. من أجل الشعور في الرحلة بشكل مريح وجعل جميع الإجراءات المجدولة، تحتاج إلى معرفة العبارات الرئيسية للتواصل اليومي مع المحاورين الأجانب. ليس من الضروري تعلم الإبحار المحلي، من الأسهل بكثير التقدم بطلب إلى لغة دولية، أي الإنجليزية، والتي ستساعد في أي موقف في أي بلد. / ص>

في مواد اليوم نقدم البيانات الإنجليزية الأكثر ضرورة مع الترجمة والنطق، والذي سيسمح لك ببناء حوارات للمواعدة، وشراء التذاكر، وغرف الحجز ويمشي في جميع أنحاء المدينة. طباعة المواد اللازمة، ستتلقى كتاب تفسير عبور تفسير كامل حول موضوع اللغة الإنجليزية للسياح. / ص>

آداب التواصل

تذكر الكلاسيكية من اقتباساتنا وأثاثاتنا، يمكن أن يقال إن المداراة هي السلاح الرئيسي للمسافر. من الطريقة التي تتصل فيها بأنك رفيق غير مألوف سيعتمد على استعداده لمساعدتك في أي سؤال. الكلمات التالية ستساعدك بأدب:

::

  • sir [sise] * يا سيدي؛ النداء الرسمي لرجل غير مألوف؛
  • سيدتي [سيدتي] - السيدة. نداء رسمي لامرأة غير مألوفة؛
  • youngman [جيانغ منغ] - شاب؛
  • younglady / miss [yyan ladi / mis] - فتاة صغيرة. فتاة غير متزوجة. / LI>

::

* من أجل فهم اللغة الإنجليزية على الفور، رافقنا تعبيرات النسخ الروسي التقريبي. / ص>

بعد هذه الكلمات، من الضروري التعبير بشكل صحيح للغاية عن طلبك أو رسالة. للقيام بذلك، استخدم تعبيرات المداراة القياسية باللغة الإنجليزية:

  • ibegyourpardon [ay التسول IE padon] - اسمحوا لي أن اتصل؛
  • excuseme [ikskuz mi] - آسف (للقلق)؛
  • < LI> قديو [Kud Yu] - هل يمكن أن؛
  • من فضلك [pliz] - من فضلك؛
  • mayiaeryous [قد أسأل u] - هل يمكنني أن أسألك؛
  • <

في نهاية المحادثة، لا تنسى التعبير عن امتنانك، باستخدام عبارات اللغة الإنجليزية المناسبة:

  • thankyouverymuch [غرق يو فاري ماخ] - شكرا جزيلا على ذلك؛
  • شكرا جزيلا ل [غرقنا الكثير fo] - شكرا جزيلا لك. ..
  • أود أن أشكركم [AYJ مثل Tu غرق يو] - أريد أن أشكركم؛
  • شكرا لك ولديك يوم جميل [غرق يو و هف يوم NAC] - شكرا لك ولديك في يوم جميل!

هذه المجموعة الأساسية من البيانات ستساعدك دائما على إنشاء اتصال ناجح مع شخص غير مألوف والحصول على الإجابات اللازمة على الأسئلة. بعد ذلك، سنقوم بتحليل مواقف محددة ومنحهم تعبيرات مفيدة للسياح باللغة الإنجليزية. / ص>

الإنجليزية للسياح - عبارات مفيدة للتواصل في مختلف المواقف

آلات شاحنات السفر للسفر: نظرة عامة على المركبات للسيارات والخصائص الفنية. نماذج المركبات الشعبية لروسيا، تكلف.

::

كجزء من دراسة الموضوع "السفر"، اقرأ النصوص القصيرة باللغة الإنجليزية. تم تصميم النصوص لمستويات مختلفة (مبتدئ متقدم) والمساهمة في توحيد القرض الذي تم تمريره. / ص>

نصوص السفر (المبتدئين - متقدم)

النص "رأي في السفر في أيام العطل" (المبتدئين)

أعتقد أن الإجازات يجب أن تكون تغييرا. / ص>

معظم الناس مثل التغيير. إذا كانت البلاد ترغب في الذهاب إلى مدينة كبيرة وقضاء وقتهم في النظر إلى نوافذ المتجر وزيارة دور السينما والمسارح والمتاحف. / ص> ::

إذا كان البعض مكان هادئ في التلال أو البحر، والسباحة أو الكذب في الشمس. / ص>

لذلك، في أيام العطلات لا يحب معظم الناس القيام بأشياء يجب عليهم فعلها طوال العام. / ص>

ما هو رأيك في السفر في أيام العطل؟

النص "رأي على السفر بالسيارة" (متوسط)

::

يقضي أصدقائي معظم وقتهم في القيادة في جميع أنحاء البلاد ومشاهدة معالم المدينة. بالنسبة لي، أجد السفر بالسيارة متعبة للغاية. لا يوجد فرق إذا قمت بقيادة السيارة أو مجرد الجلوس كراكب. سأحاول أن أشرح. عندما أقود، عادة ما يستغرق الكثير مني - الكثير من الأعصاب. عندما أكون راكبا، أشعر دائما بشعيرة بأنني ساقي وأسلحتي بأذى. ذلك لأنني أكره أيضا الكثير من الجلوس. لذلك، بعد القيادة أنا عادة استنفدت. / ص> ::

ما هو رأيك في السفر بالسيارة؟

::

النص "السفر إلى بلدة صغيرة" (متوسط)

::

الوقت صغير جدا، وتحتاج إلى سحب اللغة الإنجليزية بشكل عاجل للسفر إلى الخارج؟ أم أنك تسافر باستمرار وتريد التواصل بحرية مع الأجانب؟ ستحل دورة اللغة الإنجليزية أي من هذه المهام في الوقت الذي حددته. / ص>

خصائص الدورة

ما هي مزايا الدورة التدريبية

التركيز على الممارسة العامية

دورة تدريبية مرنة

فقط المواضيع الضرورية

النهج الشخصي

التطبيق العملي في الحياة

::

مع معرفة اللغة الإنجليزية، فهي مضمونة بعدم الاختفاء في الخارج. تعلم التواصل بشكل فعال مع الأجانب!

::

مراجعات الطالب

بعد اجتياز الدورة التدريبية، يمكنك

::

كيف نعلمك هذا

المعلم الشخصي

متوسط ​​راتب مدير الفندق، وفقا ل الشواغر على البوابة headhunter، 25-50 ألف روبل. إذا كانت متطلبات مقدم الطلب تشمل حيازة اللغة الإنجليزية، الراتب أعلاه: من 50 إلى 90 ألف روبل في المتوسط. حان الوقت لسحب اللغة الإنجليزية لكسب المزيد!

:

يحصل العديد من الشباب على التعليم الثانوي أو العالي في تخصص "مدير الفندق والمطعم". في نهاية التدريب، يتعين عليهم العمل في Horeca = الفنادق + المطاعم + صناعة المطاعم (فندق ومطعم الأعمال). في هذه المقالة سنركز على اللغة الإنجليزية لعمال الفنادق، لأن كسب المزيد، تحتاج إلى العمل مع السياح الأجانب. للقيام بذلك، تحتاج إلى امتلاك اللغة بثقة - في الشواغر، غالبا ما تتطلب مستوى مستوى الوسيط أو المتقدمة، ولا يمكنك فقط العثور على متوسط. / ص>

يتعين على مدير الفندق الاستجابة على الفور لأية أسئلة في محادثة هاتفية ومحادثة شخصية، وحل المشاكل الناشئة وحالات الصراع، بينما تبقى مهذبا بلا عيوب ولطف. للقيام بذلك، يجب أن تكون لغتك الإنجليزية المنطوقة سريعة بما فيه الكفاية. يمكنك ممارسة المهارات اللغوية في الدورة الشخصية الخاصة بنا - سيقوم المعلم بإجراء برنامج إنجليزي فردي لموظف الفندق. / ص> ::

المهن في خدمة الفندق

دعنا نبدأ بأسماء مشاركات موظفي الفندق. أول شخص يلتقي الضيوف في الفندق هو البواب (البواب). بعد ذلك، تحدث الضيوف إلى مكتب الاستقبال، حيث ترحب ابتسامته الواجب بالمسؤول (موظف استقبال - BRE، مكتب الاستقبال Cerrk - AME). مع تسليم الأمتعة والطعام إلى الغرفة سوف يساعد الممر، وهو أيضا رسول (بيلبوي - بري، ALEHOP - AME)، وفي المصعد يلتقي رافع (أحد LIFTMAN - BRE، مشغل مصعد - AME) في موحدة كاملة تماما. يحتوي فندق Cinderella على خادمة (AhralmiMAID، خادمة الفندق، مضيف غرفة). إذا فواصل شيء ما في الغرفة، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالإصلاح والصيانة (عامل الصيانة). ومن المثير للاهتمام، كلمة خادم النسخة البريطانية تعني موظف في الفندق، والذي يشارك في التنظيف والملابس في التنظيف، وفي آلة وقوف السيارات الأمريكية. في الوقت نفسه، ضابط وقوف السيارات في اللغة الإنجليزية البريطانية - مضيف موقف للسيارات. / ص>

في الفنادق في الفندق، تتوفر خدمات الكونسيرج (مرافق، مدير العلاقات الضيوف / الضيوف)، والتي تنفذ مهام خاصة للضيوف، على سبيل المثال، الحصول على تذاكر إلى الأوبرا مباشرة في موسم عالية، إظهار غير عادي مشاهد و ر. D. المالك أو مدير الفندق (فندق الفندق) هو المسيرة العليا بلانك في مجال الضيافة. / ص>

في الشغور لموظفي HORECA، يمكنك عادة تلبية هذه المتطلبات: اللغة الإنجليزية المجانية (بطلاقة باللغة الإنجليزية)، ومهارات الاتصال الممتازة (مهارات الاتصال الممتازة)، المداراة والصبر (المداراة والصبر)، تعدد المهام والتخطيط وقت العمل (تعدد المهام وإدارة الوقت)، والمشاكل الموجهة للعميل مع حل اتجاه يركز على العملاء). / ص> ::

الاتصالات مع الضيوف

الخدمة الذهبية قياسية في أفضل الفنادق في العالم - "Smile Guil كما لو كان قريبك المسنين الذي زار لك إرثا كبيرا". مع هذا الشعار يمكنك أن تجادل، ولكن من غير المرجح أن يعترض شخص ما أن الشيء الرئيسي في عمل موظف الفندق هو الود وموقف إيجابي. بدون ذلك، لن يكون من السهل للغاية التعامل مع جميع المسؤوليات: لتلقي مكالمات واردة (لتلقي المكالمات الواردة)، غرف الكتاب (لأخذ حجوزات الغرف، لحجز غرف) وإلغاء الحجز الخاص بك (لإنزال الحجوزات، إلى إلغاء الحجوزات)، سجل وصول وتقييم الضيوف (للتحقق والتحقق منها)، والعمل مع الطلبات والمتطلبات (للتعامل مع الطلبات). / ص>

تحتاج أيضا إلى عدم إعطاء الضيوف للملل بينما ينتظرون الاستقرار في الغرفة، وتكون قادرة على دعم المحادثة على مواضيع مجردة (لممارسة الحديث الصغير) أو أخبر ما يمكن زيارة المعالم السياحية (لنقول عن مناطق الجذب السياحي / المعالم السياحية) وكذلك الأماكن الأكثر شعبية (النقاط الساخنة). / ص>

تحية وتحويل الضيوف

التواصل مع الضيف يبدأ المواعدة. يرحب المسؤول بالضيوف بأدب (لتحية بأدب) بالضيوف "مرحبا!" (مرحبا!)، والتحول إلى العنوان) إليه "سيدي" (سيدي) أو "مام" (سيدتي)، وبعد ذلك يبدو أنه (لإدخال OneSeS)، يدعو اسمه وموقفه. / ص>

المشاكل البيئية لمنطقة أرخانجيلسك

وصف المشكلات البيئية الرئيسية والأهمية ذات الصلة بمنطقة أرخانجيلسك، وكذلك طرق حلها المحتمل.

  • . 18 الدقائق
عطلة التزلج على أرخوري (الاستخبارات): الوصف

القوقاز - هل تريد الذهاب إلى هناك؟ التسلق لمدة 3 رؤوس أرخيزا: وصف مفصل للطريق وخطة الارتفاع وغيرها من المعلومات المفيدة.

  • . 12 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

English for active tourism

English for hotel workers

Due to the endless flow of information, radio broadcasting can no longer cover the interests of all listeners. People rarely follow the schedule of radio broadcasts, so most radio programs have moved to the Internet, where you can listen to both recorded and live broadcasts. A radio recording is a podcast.

If you are learning English, podcasts are a useful tool for training your English listening skills. Many podcasts in English are supplemented with transcripts (text version of the audio recording), so it is possible to listen and read at the same time. In this article, we've handpicked English-language travel podcasts that share stories of exciting adventures and provide tips for budding travelers.

Flight of Fancy

The Flight of Fancy editions cover topics from tips for traveling with kids to survival secrets in the coldest places on earth. Podcast host Ben Groundwater is an Australian traveler, blogger, writer and foodie. He has visited over 60 countries and is ready to share his experience. The host speaks clearly, but each show has different guests, so be prepared to hear native speakers in their own way.

From the issue What to do when something goes wrong, you will learn about all kinds of unforeseen situations that are familiar to every experienced traveler, for example: the airline lost your luggage, you did not manage to book a suitable hotel room, the weather turned out to be in paradise not particularly welcoming. Guests and the host of the podcast will advise on how to cope with these challenges and enjoy your vacation.

The Budget-Minded Traveler

The Budget-Minded Traveler is designed to inspire people to travel. In the episodes of the program, you will learn how to break out of the routine and start traveling, as well as find a huge number of practical tips for novice travelers. In 60-minute episodes, the presenter and guests talk about the most amazing places on the planet, which they have visited themselves and advise others to visit.

Host Jackie speaks quickly and emotionally, but legibly enough. In each episode, she interviews different guests, this will allow you to hear different pronunciations.

Last year, Jackie made its 100th Anniversary Edition, announcing the launch of a new project, JUMP. Despite this, The Budget-Minded Traveler has not left the air.

Extra Pack of Peanuts

Extra Pack of Peanuts is a podcast where hosts Travis and Heather talk to travelers, bloggers and adventurers about how to travel the world on a budget. Their fun and useful podcast is listened to in over 180 countries and has been downloaded by over a million people. The presenters interview experienced tourists, give advice in the style of "47 best gifts for a traveler" or "21 ways to survive a long flight." They love to make lists of, for example, "The Top 10 Ice Cream" or "The Top 25 Breweries in the World."

For Living In The Moment, Travis brought Kim and Scott Goyette into the studio, who quit boring office work, bought an old mobile home and traveled around the world to introduce their 12-year-old daughter Kayla to the diversity of cultures , religions and lifestyles. Get connected, listen to podcasts in English.

Choosing vans for independent travel

When preparing for a trip abroad, there are always many plans: what to take with you, how to spend time, what souvenirs to buy, and so on. In order to feel comfortable while traveling and to complete all the planned actions, you need to know the basic phrases for everyday communication with foreign interlocutors. It is not necessary to learn the local dialect, it is much easier to turn to the international language, that is, English, which will help out in any situation and in any country.

In today's article, we will provide the most necessary English expressions with translation and pronunciation, which will allow you to build dialogues for dating, buying tickets, booking a room and walking around the city. Having printed out the necessary material, you will receive a full-fledged phrasebook on the topic of English for tourists.

Communication Etiquette

Remembering the classics of our quotes and aphorisms, we can say that politeness is the main weapon of a traveler. How you contact an unfamiliar interlocutor will determine his willingness to help you on any issue. To politely draw attention to yourself, the following words will help you:

  • Sir [Syo] * - sir; an official appeal to a stranger;
  • Madam [Madam] - mistress; an official appeal to a stranger;
  • Youngman [Yian Meng] - a young man;
  • Younglady/Miss [Yian Lady/Mies] - a young girl; unmarried girl.

* In order for beginners to understand English immediately, we have accompanied the expressions with approximate Russian transcription.

After these words, you must very correctly express your request or message. To do this, use the standard courtesies in English:

  • Ibegyourpardon [Ay bag yo padon] - Allow me to contact;
  • Excuseme [Ixcuse mi] - Sorry (for disturbing);
  • Couldyou [Kud yu] - Could you;
  • Please [Pliz] - Please;
  • MayIaskyou [Mei Ai ask yu] - May I ask you;

At the end of the conversation, do not forget to express your gratitude using the appropriate English phrases:

  • Thankyouverymuch [Senk yu veri mach] - Thank you very much;
  • Thanks a lot for [Senk e lot fo] - Thank you very much for ...;
  • I would like to thank you [Ay ud like tu senk u] - I want to thank you;
  • Thank you and have a nice day [Senk u and have a nice day] - Thank you Have a nice day!

This basic set of sayings will always help you establish successful communication with a stranger and get the necessary answers to your questions. Next, we will analyze specific situations and provide useful expressions for tourists in English.

English for tourists - useful phrases for communication in various situations

Cars, vans for travel: an overview of the requirements for cars, technical specifications. Popular vehicle models for Russia, cost.

As part of your "Traveling" topic, read short texts in English. The texts are intended for different levels (beginner-advanced) and help to consolidate the passed vocabulary.

Traveling Texts (beginner - advanced)

Text "An Opinion on Traveling on Holidays" (beginner)

I believe that holidays should be a change.

Most people like a change. If they live in the country they like to go to a big town and spend their time looking at the shop windows and visiting cinemas, theaters and museums.

If they live in the city, they like to go the some quiet place in the hills or by the sea, do nothing but walking, swimming or lying in the sun.

So, on holidays most people don’t like doing things they have to do all year round.

What is your opinion on traveling on holidays?

Text "An Opinion on Traveling by Car" (intermediate)

My friends spend most of their free time driving around the country and sightseeing. As for me, I find traveling by car very tiring. It makes no difference if I drive a car or just sit as a passenger. I will try to explain. When I drive, it usually takes too much of me - too much nerves. When I am a passenger, I always feel tensed as my legs and arms hurt. It is because I hate too much sitting. So, after driving I’m usually exhausted.

What is your opinion on traveling by car?

Text "Traveling to a Small Town" (intermediate)

There is very little time, but you urgently need to improve your English for a trip abroad? Or do you constantly travel and want to communicate freely with foreigners? An English for travel course will solve any of these problems within the time frame you set.

Course Features

What are the advantages of the course

Focus on speaking practice

Flexible course duration

Only necessary topics

Personal approach

Practical application in life

With knowledge of English, you are guaranteed not to disappear abroad. Learn to communicate effectively with foreigners!

Student Feedback

After completing the course, you will be able to

How will we teach you this

Personal tutor

The average salary of a hotel manager, according to vacancies on the HeadHunter portal, is 25-50 thousand rubles. If the requirements for the applicant include proficiency in English, salaries are higher: from 50 to 90 thousand rubles on average. It's time to improve your English to earn more!

Many young people are getting secondary or higher education with a degree in hotel and restaurant business manager. Upon graduation, they will have to work in the industry HoReCa = Hotels + Restaurants + Catering (hotel and restaurant business). In this article, we will focus on English for hotel workers, because in order to earn more, you need to work with foreign tourists. To do this, you need to be confident in the language - in vacancies, the Upper-Intermediate or Advanced level is most often required, and only sometimes you can find Intermediate.

The hotel manager has to promptly answer any questions in a telephone or personal conversation, solve emerging problems and conflict situations, while remaining impeccably polite and courteous. For this to work, your spoken English must be fluent enough. You can work out your language skills as part of our personal course - the teacher will make an individual English program for the hotel employee.

Hospitality Professions

Let's start with the job titles of the hotel staff. The first person a guest meets at the hotel is the doorman. Then the guest goes to the front desk, where the administrator (a receptionist - BrE, a front desk clerk - AmE) greets him with a smile on duty. The bellboy (a bellboy - BrE, a bellhop - AmE) will help with the delivery of luggage and food to the room, and a liftman - BrE, an elevator operator - AmE) in a perfectly ironed uniform will meet you in the elevator. The functions of the hotel Cinderella are performed by a chambermaid (a hotel maid, a room attendant). If something breaks in the room, you need to call a maintenance worker. Interestingly, the word a valet in the British version means a hotel employee who is engaged in cleaning and ironing clothes, and in the American version - a valet. At the same time, the valet in British English is a parking lot attendant.

A concierge (a concierge, a guest relations manager/officer) is available to guests in higher class hotels, who performs special tasks for guests, for example, to get tickets to the opera box in high season, to show unusual sights, etc. e. The owner or manager of a hotel (a hotelier) is the highest career bar in the hospitality industry.

In vacancies for HoReCa employees, you can usually find the following requirements: fluency in English, excellent communication skills, politeness and patience, multitasking and planning working time (multitasking and time-management), resolving issues with a customer-focused orientation.

Communication with guests

The gold standard of service in the best hotels in the world is "Smile at your guest as if he were your elderly relative who bequeathed you a huge inheritance." One can argue with this motto, but hardly anyone will object to the fact that the main thing in the work of a hotel employee is friendliness and a positive attitude. Without this, it will not be so easy to cope with all the responsibilities: receive incoming calls (to receive incoming calls), book rooms (to take room reservations, to book rooms) and cancel reservations (to turn down bookings, to cancel reservations), register arrivals and eviction of guests (to check in and check out), work with requests and requirements (to deal with requests).

You should also not let your guests get bored while they are waiting to check in to the room, and be able to keep up a conversation on abstract topics (to practice small talk) or tell what attractions you can visit (to tell about tourist attractions/sights) as well as the most popular places (hotspots).

Welcome and check in guests

Communication with a guest begins with an acquaintance. The administrator politely greets (to greet politely) the guest with the phrase "Welcome!" (Welcome!), Addressing (to address) him "sir" (sir) or "ma'am" (ma'am), after which he introduces himself (to introduce oneself), calling his name and position.

Popular posts
Features of Chinese medicine

Gynecology and Gynecological Surgery in China The female body is like a fragile and sensitive musical instrument. He is sensitive to many factors. And, unfortunately, there are a very large number of reasons that can cause disturbances in the work of a woman's genitals. Modern gynecology can already help a woman cope with a significant number of ailments and diseases of the genital area. However, often the state of health [...]

  • 12-03-2021 . 10 minutes
From Baikal to Kamchatka

The Far East is a boundless coastline, charming Amur taiga and geyser valleys. Various birds, rare species of wild cats, artiodactyls, as well as several subspecies of bears live on huge areas.

  • 12-03-2021 . 16 minutes