بالحافلة في أوروبا

جولات الحافلات - Likbez

ابتداء من العصور القديمة، كانت إقليم أوروبا والدول في ذلك أحد الأماكن الرئيسية لجاذبية أسلافنا. حاكم البلدان، وحدود البلدان، والأخلاق، ولكن، قدموا مجهولين في شكل أميرة، اختطفوا زيوس، هذا الجزء من العالم يظل مثاليا ثقافيا وسياسيا وإداريا. تعيش المستثمرات إلى الأماكن الأوروبية المحمية في الولايات المتحدة، أحفاد بيتر الأول، أول من اقترب جذريا من مسألة الاقتراض من المجتمع الغربي في أفضل إنجازاته. من أجل الاقتراب من الحياة الأوروبية قدر الإمكان، فإن هائلة، زيارة عدد كبير من المدن في فترة زمنية قصيرة، وهناك جولات حافلة، وطريق يمر عبر رأس مال مختلف البلدان والمدن الكبرى. / ص>

جولات للعام الجديد وعيد الميلاد في روسيا وأبخازيا. / ص>

Tours to Kaliningrad من 7300 روبل، شبه جزيرة القرم من 10 990 فرك.،

::

كاريليا من 5 350 روبل.، Ustyug العظيم من 15 150 روبل، على حلقة الذهب من 4200 روبل. / ص> ::

شمال القوقاز - أدلة من ذوي الخبرة فقط مرافقة. / ص> ::

متى تذهب

::

الذهاب إلى جولة في أوروبا، فإن الأمر يستحق التفكير في أي وقت من الوقت لاختيار رحلة. إذا تم دمج الرحلة مع الراحة على البحر، فيمكنك الذهاب في رحلة، وتبدأ في أواخر الربيع وإلى وقت مبكر من الخريف. لن تكون داخل الحافلة ساخنة، لكن حشود السياح في الشوارع وفي المتاحف مضمونة. إذا كانت جولتك ليست سوى لمشاهدة معالم المدينة، ثم تحت تصرفك في أي موسم تقريبا. أصغر عدد من الضيوف في المدن الأوروبية سيكون في فصل الشتاء والخريف في وقت متأخر. / ص> ::

أوروبا - كم في هذه الكلمة

مزايا جولات أوروبا هي، أولا وقبل كل شيء، المعابر قصيرة الأجل ووفرة من مناطق الجذب السياحي. تسمح مجموعة متنوعة من البرامج الأوروبية بالمعنى الحرفي للكلمة "بالقياس" لالتقاط جولة لأي سائح. تقدم المشغلون العديد من خيارات السفر، حيث اتضح خلالها من خمسة إلى ثمانية عواصم، وكذلك العديد من المدن الرئيسية. على سبيل المثال، يمكنك الذهاب عبر بولندا وألمانيا إلى فرنسا، ثم مواصلة الرحلة في إسبانيا من خلال إكمال رحلة إلى الأراضي الفرنسية. هناك خيار آخر هو الذهاب لمدة أسبوعين في جولة العواصم الأوروبية: وارسو، براغ، لوكسمبورغ، باريس، بروكسل، أمستردام وبرلين. أولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة أقصى مطلقة لانطباعاتهم أثناء إقامتهم في المدن المدرجة ستتمكن من زيارة أي أشياء أخرى مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، يجري في باريس، بالإضافة إلى قلاع فرساي و Loire، لزيارة Ruan. إن استهلاك كثافة الرحلات القصوى خلال هذا النوع من السفر واضح: هذا وقت محدود لفحص عوامل الجذب المحلية والغياب الكامل الكامل لوقت الفراغ بين السياح "اختياري". / ص>

الطرق

إذا كنت تسافر من شمال غرب أوروبا، وهنا واحد من طرق السياح الأكثر طلبا هو الاسكندنافية - فرنسا. في الوقت نفسه، لا يمكن أن تسمى هذه البرامج حافلة بحتة: على الرغم من أن سانت بطرسبرغ إلى هلسنكي في معظم الأحيان تحصل على الحافلة، فإن الجزء من الطريق عن طريق البحر: العبارة من العاصمة الفنلندية في ستوكهولم. التالي يتبع كوبنهاغن أو تنبت، وبعد ذلك يحصل السياح مرة أخرى بالحافلة إلى أمستردام. حسنا، ثم يتبع معظم "الملح" للسفر - عاصمة فرنسا الرائعة التي تخصص عادة 3-4 أيام. إذا كان هذا البرنامج يبدو مشبعا مع سائح، فيمكنه إثراءه في رحلات إضافية إلى ضواحي باريس ومدن أخرى في البلاد. بالطبع، يتم دفع هذه الرحلات بالإضافة إلى ذلك: حوالي 100-150 يورو للشخص الواحد. / ص>

الترفيه النشط: أفكار وقت الفراغ

الأنشطة التحضيرية للرحلة - رحلة نفسها. بمجرد أن تأتي لحظة التخطيط للرحلة، تبدأ حملة ممتعة وتبدأ تحسبا للعطلة. / ص>

من أجل تجربة ممتعة في الرحلة، لم يكن هناك نائمة، فمن الأفضل اتباع توصيات السياح. لفترة طويلة، بفضل مراعاة القواعد، السياح من جميع أنحاء العالم مع تريب تذكر في أوروبا. / ص>

ستساعد التعليمات التالية في تجنب الحوادث والمتاعب عند السفر في أوروبا. / ص>

اصنع طريق

:

تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن المدينة والبلد حيث يتم التخطيط للرحلة. / ص>

هناك العديد من الخيارات:

::

  • اختيار مدينة محددة للاستجمام. هناك فرصة للذهاب إلى أقرب تسوية لمدة 1-2 أيام. / LI>
  • زيارة عدة مدن. / LI>

عند اختيار الخيار الأول، يمكنك حفظ على تذاكر الطيران. من زيارة عدة مدن سيكون هناك الكثير من الانطباعات مما رأينوه. / ص>

شراء التذاكر

الخيار الشعبي - شراء التذاكر عبر الإنترنت واستخدام تذكرة الإلكترونية. عند الشراء، تحقق من حالة الحساب على الخريطة، حدد معلومات حول تسجيل وثيقة السفر المشتراة في شركة النقل الجوي المرجعي. / ص>

قائمة الأنشطة الخارجية في فصل الشتاء والصيف. الاتجاهات الرئيسية. السياحة كنوع من الأنشطة في الهواء الطلق. القيمة الصحية لأنواع مختلفة من الأنشطة في الهواء الطلق. أمثلة.

جولات الحافلات - واحدة من أكثر الانطباعات المشبعة المتاحة بالسعر، ونتيجة لذلك، أنواع الشعبية من الراحة. خلال نفس الرحلة، يمكنك أن ترى مشاهد عدة مدن في وقت واحد، وسوف يكلفها تقريبا في بعض الأحيان أرخص جولة رحلة كلاسيكية مع الإقامات بين عشية وضحاها في الفنادق. سيكون الفرق في السعر ملحوظا بشكل خاص إذا كان هناك العديد من المعابر الليلية في البرنامج. أخيرا، يجب ألا تنسى المكون العاطفي: جولات الحافلات، من المستحيل أن تشعر بالرومانسية في التجول البعيد: يمكن للسياح مراقبة تغيير المناظر الطبيعية والمدن والثقافات، والشعور بأنفسهم مع المسافرين الحقيقيين. / ص>

تقريبا كل القليل من العالم تتكيف مع السياحة في العالم، يمكنك قضاء جولة في الحافلات: "مكان" مشاهد، وجعل الطريق وتوفير الخدمات اللوجستية. ومع ذلك، هناك برامج تسمى المتداول - هناك عشرات الحافلات من مشغلي الرحلات السياحية المختلفة كل يوم - وهناك أكثر نادرة، وهو هواة حيث يتم تعيين عدد قليل من الفئات فقط. ما هي اتجاهات جولات الحافلات الأكثر شعبية، وكذلك حول ما تحتاج إلى معرفته عند اختيار جولة وكيف مضمون للاستمتاع بمثل هذه العطلة، سنقول في هذه المقالة. / ص> ::

شمال القوقاز - أدلة من ذوي الخبرة فقط مرافقة. / ص>

جولات للعام الجديد وعيد الميلاد في روسيا وأبخازيا. / ص>

Tours to Kaliningrad من 7300 روبل، شبه جزيرة القرم من 10 990 فرك.،

::

كاريليا من 5 350 روبل.، Ustyug العظيم من 15 150 روبل، على حلقة الذهب من 4200 روبل. / ص> ::

جولة الحافلات: راحة السفر

جميع جولات الحافلات، مع استثناءات نادرة، يتم دمجها. يقدم معظم المشغلين السياحيين "SHT" العديد من مجموعات النقل: Bus Plus Ferry، حافلة بالإضافة إلى السكك الحديدية، إلخ.

أحد مزايا السنوات الأخيرة هو أن العديد من مشغلي الجولات السياحية يبنون برامجهم بطريقة يمكن للسياح أن ينضموا إلى المجموعة في أي مكان تقريبا في الطريق. على سبيل المثال، يمكن للمسافر أن يطير بالطائرة إلى براغ أو برلين، ووجود بالفعل للانضمام إلى البرنامج. / ص>

الجزء الأكبر من المسار يذهب كل نفس على الحافلة. لم يعد هذا غارقا "ikarusi" مع رائحة وقود الديزل. المركبات الحديثة والطرق الأجنبية والداخلية هي حافلات سياحية من المعايير الأوروبية: كقاعدة عامة، على 50-55 مقعدا، تأكد من تزويد بنظام تكييف الهواء، والعمل على حد سواء على الحرارة، والبرد الحلقة الجافة، والغسل والكتلة رفوف مريحة والقفازات. تعد زاوية انحراف الكراسي أيضا نموما مهما للغاية، لأن النوم مع السياح غالبا ما يكون لديهم "أثناء التنقل"، ومزاج قوي في اليوم التالي يعتمد على راحة الليل. في الحافلات الحديثة، يمكن رفض الجزء الخلفي من الكرسي أكثر من الطائرة. أيضا، يوفر السياح كمية كبيرة من المواد الإعلامية - الدليلات والبطاقات والعبارات والمتاحف وغيرها من المخططات. / ص>

الجغرافيا من الطرق

بفضل العديد من Loupeters في سوق الطيران، توسعت جغرافيا طرق جولات الحافلات بشكل كبير. إذا كان في وقت سابق، لبدء جولة الحافلات في أوروبا، كان على السياح الحصول على السكك الحديدية إلى بريست أو برلين (وهذا هو 20 ساعة أكثر من الترفيه)، والآن في الممارسة العملية تكلفة تذكرة القطار إلى الكوبيه يمكن شراؤها من طريق مشابه. / ص>

في فترة الإجازات والأعياد، يريد كل واحد من الولايات المتحدة تنظيم رحلة لا تنسى لأنفسهم وعائلتك، والتي لن يكون لها سوى ممتعة وانطباعات. خيار واحد هو جولة في أوروبا بالحافلة. اليوم سنخبرك بكيفية اختيار الخيار الأفضل لما يجب إيلاء اهتمام خاص له فترة من السنة أكثر ملاءمة لمثل هذه المغامرة السياحية، والطرق الأكثر شعبية؟

::

ما هو وقت السنة من الأفضل معرفة أوروبا؟

بالطبع، كل هذا السؤال يقرر كل منهما بشكل فردي. ولكن لماذا لا تضغط على الحد الأقصى للمتعة والانطباعات من الرحلة؟ على سبيل المثال، الخروج في صيف إيطاليا، إسبانيا، يمكنك الاستمتاع بالهندسة المعمارية والثقافة والاسترخاء الجميل على الشاطئ. في فصل الشتاء، من الجيد الذهاب إلى تلك البلدان حيث يتم تنظيم القمار الاحتفالية على شرف السنة الجديدة وعيد الميلاد. في الربيع، ننصحك بأخذ جولة حافلة إلى هولندا (مزهرة الزنبق هي مشهد رائع)، وفي الخريف، يمكنك أن تغتنم الفرصة لرؤية ألمانيا وزيارة مهرجان البيرة الأكثر شهرة في العالم وبعد / ص>

ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في أن تصبح جزءا من حشد كبير من السياح والوقوف بانتظام في قوائم انتظار كبيرة، فسوف تنظر في موسم الصيف - ليس أفضل وقت للجولة الإعلامية، ولكن عطلة الشاطئ فقط الحق. لذلك، في جولات من المعالم الرئيسية، ننصحك بالذهاب في وقت متأخر من الخريف أو في فصل الشتاء بعد العطلات (والأسعار أدناه، والسياح أقل). / ص>

الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا

في الوقت الراهن، تشمل الجولات الأكثر شعبية زيارة العديد من العواصم الأوروبية. نادرا عندما يختار السياحة بلد واحد لدراسة جميع مناطق الجذب السياحي. العديد من عمليات شراء العديد من دول أوروبا الوسطى، على سبيل المثال، إلى الجمهورية التشيكية، بولندا، هنغاريا، النمسا. جولات في الجولات المذكورة أعلاه تطير مثل الكعك الساخن، لأنه ليس مثيرا للاهتمام فحسب، بل غير مكلفة أيضا. لماذا تجلس جميع العطلة في المنزل، إذا كنت تستطيع الذهاب إلى الجولة للحصول على القليل من المال، انظر إلى الجمهورية التشيكية الجميلة والبلدان الأخرى؟ بالطبع، في الطلب والطبت المتوسطي (إيطاليا، موناكو، إسبانيا)، جولات إلى الجبل الأسود، كرواتيا تحظى بشعبية. القادة، كما كان من قبل، لا تزال السويد، فرنسا، النرويج، الدنمارك. / ص>

كيفية اختيار وكالة السفر المناسبة؟

إذا قرر الوقت والاتجاه، فقد حان الوقت للحديث عن وكالة السفر، والتي يجب إيلاء اهتمام خاص لتجنب المتاعب؟

على هذا السؤال، تحتاج إلى الاقتراب بعناية فائقة، من الأفضل الاتصال بجولة مؤكدة. جهاز Prodator الذي كنت واثقا (أصدقاء جيدون يستخدمون أو يوصى به). إذا لم يكن أي حالة أخرى، تأكد من قراءة مراجعات السياح الحقيقيين. سيحدث مدير وكالة سفر جيدة بسمعة موثوقة عن كل الفروق الدقيقة:

  • أي طريق، وعدد الرحلات، والتي يتم تضمينها في سعر الجولة. / LI>
  • حيث سيعيش السياح (الشروط في الفنادق). / LI>
  • سواء تم تمكين الطاقة (أي لوحة). هل تحتاج إلى دفع العسل. التأمين، تأشيرة منفصلة أو يتم تضمينها في سعر الجولة. / LI>
  • كل هذه اللحظات يجب أن تكون مكتوبة في العقد. أيضا، يجب على الموظف إبلاغ عملائه بالاختلافات الثقافية والوطنية، وإعطاء جهات اتصال القنصليات للتواصل مع الوطن. / LI>

::

ننصحك أيضا بالانتباه إلى وجود أو عدم وجود وقت فراغ بين الزيارات إلى مناطق الجذب الرئيسية. يرجى ملاحظة أنه في العديد من المعاهدات تحددها القضية مع تأخير السائح، كقاعدة عامة، فإن الحافلة تنتظر أكثر من 15 دقيقة. بعد ذلك، سيكون لالتقاط مجموعتك بأموالك. / ص>

وحتى الآن، قبل تسجيل العقد، اسأل عن كل ما يزعجك. أنت تدفع أموالك، لذلك يجب أن تكون متأكدا من أن كل شيء سوف يسير على ما يرام. إذا لوحظ أن الوكيل ليس لديه إجابة دقيقة أو يتركه، فانتقل من هذه الشركة، وإلا فإن المخاطرة لإفساد عطلتك وقضاء الأموال في عبثا. / ص>

بعد اختيار وكالة سفر وشراء جولة، لا تحتاج إلى جمع حقائب، ولكن أيضا رعاية الاتصالات المتنقلة. / ص>

السياحة المحلية الداخلية يمكن أن تكون الاتجاه الرئيسي لعام 2020. ستكون بقية الصيف في بعض المناطق الشعبية للاتحاد الأوروبي أو مكلفة للغاية أو مربحة بشكل خاص. / ص> ::

مع حجز العطلة الصيفية، يجب عليك الانتظار. يمنح هذا المجلس أورسولا فون دير لين - رئيس المفوضية الأوروبية. "في الوقت الحالي، لا يمكن لأحد أن يجعل توقعات موثوقة في يوليو وأغسطس،" أعلن رئيس المفوضية الأوروبية في 12 أبريل في مقابلة مع صحيفة Bild am Sonntag الألمانية عن صحيفة Bild am Sonntag. / ص>

تقدم السياحة لتحويل توقيت العطلات المدرسية

هكذا، أحد قادة الاتحاد الأوروبي يحذر بشكل لا لبس فيه مواطنيها الذين يعجبون بأفضل الأسابيع من السنة المقدمة مقدما، والتي هذه المرة، في ظروف جائحة فيروس كوروناف، ستكون مختلفة مع الصيف العطلات. خيار أن يذهب إلى مكان ما للراحة في يونيو، كما نرى، لا ينظر في الإطلاق، يوليو وأغسطس تحت السؤال الكبير. / ص>

Doodle رئيس شحن المفوضية الأوروبية هو أن التحذير لا لبس فيه صناعة السياحة الأوروبية: قد لا يحدث الموسم العالي الحالي على الإطلاق. من المفهوم في هذه الصناعة - وتبحث عن طرق لضمان الطلب بطريقة أو بأخرى على خدماتهم. / ص>

لذلك، على سبيل المثال، قدم نوربرت كونز، المدير التنفيذي لجمعية السياحة الألمانية (DTV)، اقتراحا بتحذير العطلات الصيفية بحكمة في ستة أراضي اتحادية في ألمانيا في أغسطس وأسبول / سبتمبر. وهكذا، التقط فكرة الزملاء من ميكانديربورغ - بوميرانيا الأمامية، والتي تتمنى للغاية أن تنقذ جزئيا على الأقل موسم المنتجعات في بحر البلطيق. ومع ذلك، فإن السلطات لم تدعم الفكرة بعد. / ص> ::

يمكن أن تلغي أيام العطل التقليدية

اهتمامات مختلفة تماما ضغط ستيفان وولف (ستيفان الذئب). "العطل الصيفية هذا العام سيتعين عليها إلغاؤها"، رئيس الشركة المصنعة ل AutoComponents Elringklinger ورئيس اتحاد أصحاب العمل في صناعة توظيف المعادن Südwestmetall. / ص>

في مصنع Audi في Ingolstadt

"أود أن أعتبر المنسقة في فصل الصيف لإطلاق الاقتصاد من أجل التنقيحات الكاملة"، وترك العطلات المصنع، دعهم يسقطون، مهما تأذيتها. في هذه الأوقات علينا جميعا إحضار الضحايا ". يخشى الرجل أعمال أن يستأنف أكبر مؤسسات صناعة السيارات الألمانية فقط الإنتاج، وفي يونيو - يوليو، يمكن أن يقف مرة أخرى بسبب الإجازات التقليدية متعددة الأسابيع. / ص>

من الممكن أن تفضل العديد من مؤسسات الأعمال المتوسطة والصغيرة بعد يومين وشهرين من التوقف القسري بسبب الحجر الصحي في فصل الصيف بكامل طاقتها، دون العديد من الإجازات، وستحاول التفاوض على هذا النقابات العمالية والموظفين. وقد يوافق جزء كبير منهم على هذا الاقتراح، من أجل تعويض دخل دخل الدخل على الأقل على الأقل. / ص>

الطبقة الوسطى لا تريد بعد الحجر الصحي مرة أخرى الجلوس مرة أخرى في المنزل

الخروج السياحة في روسيا الأول نصف عام 2019؛ أفضل 10 دول خارجية

البيانات والعارضة الطازجة، والمعلومات الموضعية حول صناعة السياحة

  • . 18 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

By bus in Europe

Bus tours - short educational program

Since ancient times, the territory of Europe and the states located on it have been one of the main places of attraction for our ancestors. Rulers, borders of countries, customs changed, but, allegorically represented in the form of a princess, kidnapped by Zeus, this part of the world remained a cultural, political and administrative ideal. The craving for reserved European places lives in us, the descendants of Peter I, the first who radically approached the issue of borrowing from Western society its best achievements. In order to get as close as possible to European life and embrace the immensity, having visited a large number of cities in a short period of time, there are bus tours, the route of which passes through the capitals of different countries and major cities.

Tours for the New Year and Christmas in Russia and Abkhazia.

Tours to Kaliningrad from 7 300 rubles, Crimea from 10 990 rubles,

Karelia from 5 350 rubles, Veliky Ustyug from 15 150 rubles, along the Golden Ring from 4 200 rubles.

North Caucasus - only experienced accompanying guides.

When To Go

When going on a tour of Europe, you should consider in advance what time of year to choose for your trip. If travel is combined with a vacation at the sea, then you can go on a trip from late spring to early autumn. It won't be hot inside the bus, but crowds of tourists on the streets and in museums are guaranteed. If your tour is only an excursion, then almost any season is at your disposal. The smallest number of guests in European cities will be in winter and late autumn.

Europe - how much of this word

The advantages of European tours are, first of all, short journeys and an abundance of attractions. The variety of European programs allows literally "to measure" a tour for any tourist. Operators offer a variety of travel options, during which it will be possible to see from five to eight capitals, as well as several major cities. For example, you can travel through Poland and Germany to France, then continue your journey through Spain, ending your trip in French territory. Another option is to go on a two-week tour of the European capitals: Warsaw, Prague, Luxembourg, Paris, Brussels, Amsterdam and Berlin. Those who want to get the absolute maximum experience from the trip, while staying in the listed cities, can additionally visit something else interesting nearby. For example, being in Paris, in addition to Versailles and the Loire castles, visit Rouen as well. The disadvantages of the maximum density of excursions during this kind of travel are obvious: this is a limited time for sightseeing and an almost complete lack of free time for tourists for independent "optional" rest.

Routes

If you travel from the north-west of Europe, then here one of the most popular tourist routes is Scandinavia - France. At the same time, such programs cannot be called purely bus programs: although one usually gets from St. Petersburg to Helsinki by bus, then a section of the road follows by sea: by ferry from the Finnish capital to Stockholm. This is followed by Copenhagen or Rostock, after which tourists get again by bus to Amsterdam. And then comes the very "salt" of travel - the brilliant capital of France, which is usually allocated 3-4 days. If such a program seems to the tourist insufficiently rich, he can enrich it with additional excursions to the suburbs of Paris and other cities of the country. Of course, such trips are paid additionally: about 100-150 EUR per person.

Leisure activities: ideas for free time

Travel preparations are the journey itself. As soon as the moment of planning a trip comes, a pleasant drive and anticipation of the holiday begins.

In order to ensure that the pleasant impression of the trip is not overshadowed by anything, it is better to follow the recommendations for tourists. For a long time, thanks to the observance of the rules, tourists from all over the world remember their holidays in Europe with trepidation.

The following instructions will help you avoid incidents and troubles when traveling in Europe.

Make a route

You need to decide on the city and country where you plan to travel.

There are several options here:

  • Selecting a specific city for rest. It is possible to go to the nearest settlement for 1-2 days.
  • Visiting several cities.

When choosing the first option, you can save on air tickets. Visiting several cities will leave a lot of impressions from what you see.

Purchase of air tickets

A popular option is to purchase tickets online and use an e-ticket. When purchasing, check the status of the account on the card, specify the information on the registration of the purchased travel document in the air carrier's information desk.

List of winter and summer outdoor activities. Main directions. Tourism as a form of active recreation. The health-improving value of various types of outdoor activities. Examples.

Bus tours are one of the most exciting, affordable and, as a result, popular types of recreation. During one trip, you can see the sights of several cities at once, and it will cost almost several times cheaper than a classic sightseeing tour with overnight stays in hotels. The difference in price will be especially noticeable if there are many night crossings in the program. Finally, do not forget about the emotional component: bus tours allow you to feel the romance of distant wanderings in the best possible way: tourists can personally observe the change of landscapes, cities and cultures, feeling like real travelers.

Almost every country in the world more or less adapted for tourism, you can take a bus tour: "mark" sights, draw up a route and provide logistics. However, there are programs, as they say, rolled out - dozens of buses from different tour operators scurry along them every day - and there are also more rare ones, for the amateur, where only a few groups are recruited per season. In this article, we will tell you about which directions of bus tours are the most popular, as well as what you need to know when choosing a tour and how to get guaranteed pleasure from such a vacation.

North Caucasus - only experienced accompanying guides.

Tours for the New Year and Christmas in Russia and Abkhazia.

Tours to Kaliningrad from 7 300 rubles, Crimea from 10 990 rubles,

Karelia from 5 350 rubles, Veliky Ustyug from 15 150 rubles, along the Golden Ring from 4 200 rubles.

Bus Tour: Travel Comfort

All bus tours, with rare exceptions, are combined. Most bus tour operators offer several transport combinations: bus plus ferry, bus plus rail, etc.

One of the advantages of recent years is that many tour operators build their programs in such a way that tourists can join the group at almost any point on the route. For example, a traveler can take a plane to Prague or Berlin and join the program there.

The main part of the route is still in the bus. These are not shabby "Ikarus" with the smell of diesel fuel for a long time. Modern vehicles on both foreign and domestic routes are tourist buses of the European standard: as a rule, for 50-55 seats, necessarily equipped with an air conditioning system that works for both heat and cold, a dry closet, a washbasin and a lot of comfortable shelves and glove compartments. The angle of deflection of the seats is also a very important nuance, because tourists often have to sleep "on the go", and their cheerful mood the next day depends on their night comfort. In modern buses, the seat back can be reclined even more than in an airplane. Also, tourists are provided with a considerable amount of information materials - guidebooks, maps, phrasebooks, museum diagrams and others.

Route geography

Thanks to the numerous low-cost airlines in the air transportation market, the geography of bus tour routes has expanded significantly. If earlier, in order to start a bus tour in Europe, tourists had to travel by rail to Brest or Berlin (and this is more than 20 hours, forcedly taken away from rest), now, almost for the cost of a train ticket in a compartment, you can buy an air ticket along a similar route.

During the holidays and vacations, each of us wants to organize an unforgettable trip for ourselves and our family, which will leave only pleasant and impressions. One option is a bus tour of Europe. Today we will tell you how to choose the best option for yourself, what to pay special attention to, which period of the year is more suitable for such a tourist adventure, the most popular routes?

What is the best time of the year to explore Europe?

Of course, everyone decides this issue individually. But why not squeeze the maximum pleasure and impressions from the trip? For example, going to Italy, Spain in summer, you can enjoy the architecture, culture and have a great rest on the beach. In winter, it is good to go to those countries where festive carnivals are organized in honor of the New Year and Christmas. In spring we would advise taking a bus tour to the Netherlands (tulip blooming is a wonderful sight), and in autumn you can take the opportunity to see Germany and visit the world's most famous beer festival.

However, if you do not want to become part of a large crowd of tourists and regularly stand in long lines, then keep in mind that the summer season is not the best time for an educational tour, but just right for a beach holiday. Therefore, we advise you to go on tours to the main attractions in late autumn or winter after the holidays (and prices are lower, and there are fewer tourists).

Most Popular Destinations in Europe

Currently the most popular tours include visits to several European capitals. It is rare when a tourist chooses one country to explore all of its attractions. Many people buy trips to Central European countries, for example, to the Czech Republic, Poland, Hungary, Austria. Tours in the above tours fly like hot cakes, because it is not only interesting, but also inexpensive. Why sit at home for the whole vacation when you can go on a tour for little money, look at the beautiful Czech Republic and other countries? Of course, the Mediterranean is also in demand (Italy, Monaco, Spain), tours to Montenegro and Croatia are popular. The leaders, as before, are Sweden, France, Norway, Denmark.

How to choose the right travel agency?

If you have decided on the time and direction, it's time to talk about a travel agency, what should you pay special attention to to avoid trouble?

This issue needs to be approached very carefully, it is better to refer to a proven tour. an author you are sure of (used by yourself or recommended by good friends). If neither one nor the other conditions are not present, be sure to read the reviews of real tourists. A good travel agency manager with a reliable reputation will tell you about all the nuances:

  • Which route, the number of excursions included in the tour price.
  • Where the tourist will live (conditions in hotels).
  • Is power on (which boarding house). Do I need to pay for honey. insurance, visa separately or it is included in the price of the tour.
  • All these points must be specified in the contract. Also, the employee must inform his clients about cultural, national differences, give contacts of consulates for communication with the homeland.

We also advise you to pay attention to the presence or absence of free time between visits to the main attractions. Please note that in many contracts the issue of a tourist's delay is also prescribed, as a rule, the bus waits no more than 15 minutes. After that, you will have to catch up with your group for your own money.

And yet, before signing the contract, ask about everything that bothers you. You pay your money, so you need to be sure that everything goes well. If you notice that the agent does not have an exact answer or he leaves him, leave this company, otherwise you risk ruining your vacation and wasting your finances in vain.

After choosing a travel agency and buying a tour, you need to not only pack your bags, but also take care of your mobile connection.

Domestic car tourism may become the main trend of 2020. Summer vacations in some popular regions of the European Union will be either very expensive or especially profitable.

You should wait for the summer vacation booking. Such advice is given by Ursula von der Leyen, President of the European Commission. "At the moment, no one can make reliable forecasts for July and August," the head of the European Commission said on April 12 in an interview with the German mainstream newspaper Bild am Sonntag.

The travel industry proposes to shift the dates of school holidays

Thus, one of the EU leaders clearly warns his compatriots, who like to plan the "best weeks of the year" very well in advance, that this time, in the context of the coronavirus pandemic, a lot will be different with summer vacations. As we can see, she does not consider the option of going somewhere to relax in June, July and August are a big question.

Latently, the head of the European Commission sends an equally unequivocal warning to the European travel industry: the current high season may not take place at all. The industry understands this - and is looking for ways to somehow ensure the demand for their services.

Therefore, for example, Norbert Kunz, Executive Director of the German Tourism Association (DTV), came up with a proposal to prudently shift the summer holidays in six German federal states to August and September. Thus, he picked up the idea of ​​colleagues from Mecklenburg-Vorpommern, who hope in this way to at least partially save the season for resorts on the Baltic Sea. However, the authorities have not yet supported the idea.

Traditional factory breaks may be canceled

Stefan Wolf lobbies completely different interests. “The summer vacation this year should be canceled,” suggested the head of the automotive component manufacturer ElringKlinger and the president of the metal industry employers' association Südwestmetall.

At Audi Ingolstadt

"I would consider it advisable to start the economy at full speed in the summer," he explained, "and let the factory holidays fall out once, no matter how offensive it may be. In times like these, we all have to make sacrifices." The businessman fears that the largest enterprises of the German car industry will resume production only in May, and in June-July they may again get up because of the traditional many-week vacations.

It is possible that numerous small and medium-sized businesses, after one and a half to two months of forced downtime due to quarantine, will prefer to work at full capacity in the summer, without numerous vacations, and will try to negotiate this with trade unions and employees. And a considerable part of them may well agree with such a proposal in order to at least partially compensate for the income losses incurred in the spring.

The middle class will not want to stay at home again after quarantine

Popular posts
3 Canadian universities with scholarships for Russians

Drugs, prostitution, abortion laws and discrimination: what else are Canadians silent about?

  • 12-03-2021 . 12 minutes
Open world space games

The best space games on PC and consoles Space sims aren't for everyone. This axiom does not depend on genre, year of issue, graphics or ease of management. The point is that gamers

  • 12-03-2021 . 17 minutes