شراء التأمين السياحي على الإنترنت: خدمات الإنترنت الشعبية

شراء التأمين السياحي على الإنترنت: خدمات الإنترنت الشعبية

يتم توفير هذه البيانات من قبل الاتحاد الروسي لشركات التأمين. من الواضح أن الوضع مع تأمين المسؤولية المالية للمشغلين السياحيين يتطلبون تدابير لدعم مشغلي الرحلات الجوية وأشرطة التأمين من الدولة. تجربة مثيرة للاهتمام والخارجية. / ص>

الاتحاد الروسي لشركات التأمين (WCS) مقابلات مع 45 منظمات تأمين - أعضاء WCS حول موضوعهم يعتزمون أن ينوي التحقيق في مسؤولية مشغلي الرحلات السياحية. يتم نشر نتائج الاستطلاع على موقع جمعية "استرداد الجولة". / ص>

وفقا للبيانات المنشورة، من 45 شركة في واحدة أو لآخر، فقط 9 شركات مستعدة للعمل مع مشغلي الرحلات السياحية للتأمين على التأمين ضد المسؤولية، و ثلاثة فقط منهم دون قيود. / ص>

"في قائمة مسح 45 شركة. من بين هؤلاء، فإنهم يخططون لمواصلة الانخراط في تأمين مسؤولية مشغلي الرحلات السياحية دون قيود، وثلاثة هو "التأمين السياحي" (erv)، ريكس و "الموافقة". سجل Finainrance، ولكن مع القيود، جاهزة 7 شركات - "التأمين المطلق"، "Dalezhaso"، "Ekaterinburg"، "Zetta Insurance"، "مساعدة"، "TIT"، جمعية Borovitsky للتأمين ". إنهم بالتأكيد لا يخططون لضمان مشغلي الجولات السياحية "VSK"، "Helios"، "مجموعة أعمال التأمين"، "Chabb" و "Yugoria". وقال جوليا أليخيف، رئيس الفريق العامل المعني بتأمين جواز التأمين، المدير التنفيذي لشركة التأمين، المدير التنفيذي لشركة التأمين، المديرة التنفيذية لشركة التأمين إيف إن البقية في الوقت الحالي لم تقدم إجابتها ". / ص>

يؤكد المشاركون في السوق: شركات التأمين تظهر اليقظة وحل المشكلة مع تأمين المسؤولية عن مشغلي الجولات السياحية اليوم ليست بسيطة للغاية. / ص>

أكمل الوضع في أن العديد من الشركات قد انتهت صلاحيتها في أبريل، وهم بحاجة إلى تقديم معلومات حول الأمن المالي الجديد في روستوريزية في موعد لا يتجاوز 15 أبريل للبقاء في السجل الفيدرالي الموحد. / ص> ::

أصبحت مشغلي الرحلات السياحية أكثر صعوبة في الحصول على التخثر

"في هذا الوقت العصيب، علينا أن نبحث عن شركات التأمين ما يسمى، مع الفوانيس. ذهبنا إلى المؤمن، والتي ليست مدرجة، وحصلت على إجابة سلبية. الآن نحن نتفاوض مع الشركة "موافقة" "، قال ألكساندر زانديكيدي، المدير العام لموزنيديس. / ص>

اختتمت شركة باكس عقد تأمين المسؤولية مع Ingosstrakh. كما قال الرئيس التنفيذي Paxa Vitaly Chizhikov، فإن العقد الحالي صالح حتى خريف عام 2020. / ص> ::

حتى قبل أزمة كاملة في الصناعة، قمت بتمديد التخثر في الشركة "موافقة" ومشغل الجولات السياحية "Vedi Turgrup". وقال إيرينا كيريف، المدير العام لشركة الجولات السياحية: "لقد قمنا بتحسين ضماناتنا المالية في فبراير من هذا العام". / ص>

يطلب من مشغلي الجولات السياحية المساعدة في حل المشكلة مع تأمين المسؤولية

في نفس الوقت، لاحظت إيرينا كيريف أن هدوءها لم تتم إضافتها، لأنه لم يكن هناك ثقة في المستقبل القريب، يتم تطبيع الوضع. / ص> :

لاحظ الخبير أنه من الضروري اتباع تدابير وحل المشكلات مع رفض اللاعبين لضمان السياحة على مستوى الدولة. بعد كل شيء، فإن مسألة وجود تمويل هي مسألة قانونية مشغلي الجولات السياحية. / ص>

3 شركات فقط مستعدة لضمان مشغلي الرحلات السياحية دون قيود.

Maxim Pichugin من Cherehapa شاركت معلومات مثيرة للاهتمام حول سوق التأمين السياحي عبر الإنترنت. سوف تتعلم عن قطاعات السوق، حول الجمهور، والكتب التأمين على منظمة الصحة العالمية، وكذلك كيف يمكنك كسب. / ص> ::

سوق التأمين عبر الإنترنت السياحي

:

cherehapa هو العرض الثالث للسفر TravelPayouts من حيث المبيعات للأشهر الستة الأولى من عام 2017. وكسب بعض شركاء الشركة العشرات ومئات الآلاف من الروبل شهريا. بلغ إجمالي المدفوعات لمدة 6 أشهر 1645،846 روبل. / ص>

في روسيا، سوق التأمين السياحي عبر الإنترنت في المرحلة الأولية. عبر الإنترنت للبيع أقل من 1٪. هذه هي سمة من سمات جميع البلدان النامية. / ص> ::

في يناير 2017، بدأت مبيعات أوساغو الإلكترونية رسميا، وقد أعطى هذا زخما قويا لتطوير جميع التأمين الإلكتروني في روسيا. يبدأ الناس في التعود تدريجيا على البريد الإلكتروني للانس. / ص>

في البلدان المتقدمة، على سبيل المثال، في ألمانيا، حساب المبيعات عبر الإنترنت لأكثر من 3٪ من وحدة التخزين. على الأسواق الناضجة - أكثر من 10٪. على سبيل المثال، في إنجلترا - 60٪. / ص> ::

قد نمت السوق في روسيا خلال العام الماضي بنسبة 2 مرات. كانت تكلفة أغلى التأمين المباعة من خلال Cherehapa 181،163 روبل. اشترت عائلة من 5 أشخاص ذهبوا للراحة في أستراليا وأوقيانوسيا. / ص> ::

الذي يشتري التأمين

::

عصر عميل Cherehapa المسنين يبلغ من العمر 94 عاما. عصر الأصغر - 4 أيام. يمكن تقسيم المشترين إلى 8 مجموعات. للحسابات الثلاثة الأولى لأكثر من نصف المبيعات. / ص> ::

شونغن المحدود

الأخبار مباشرة

حل ممتاز لمثل هذه المشكلة في الخارج هو التأمين السياحي الأوروبي، الذي يتم تنفيذه بواسطة erv. الشركة جزء من أولئك الذين يعتبرون أحد أفضل مصدر قلق في العالم للتأمين على السفر الأوروبية. بالإضافة إلى الدول الأوروبية، تصدر الشركة السياسات الطبية لزيارة الولايات المتحدة وتايلاند وتركيا. / ص>

وصف شركة التأمين "erv"

::

تأسست erv في روسيا في عام 2006 ومتخصصة في تقديم المساعدة للمسافرين في وضع صعب بسبب تدهور الصحة. لا يهم ما تسبب في حدث مؤمن عليه. / ص>

الخدمات الطبية في الخارج أمر من حيث الحجم أعلى مما كانت عليه في الاتحاد الروسي وقد لا يكون بأسعار معقولة لمواطنينا. يتيح لهم التأمين الطبي الحصول عليها مجانا في بلد الإقامة أو الاتصال بالتعويض بعد العودة إلى الوطن. ينطبق Olis erv على كل شيء، دون استثناء، مرتبط بخصوصية الشخص، الظروف المناخية، عواقب الطقس غير العادي والنظام الغذائي. تغطي منطقة الضمان المناطق من المنطقة القطبية إلى المناطق الاستوائية. / ص>

مزايا وعيوب التأمين للصور في erv

يمكن للمواطن السفر في الخارج في أي وقت يمكن أن يشعر غير معقول، للفضاء في جزء من أطراف ثالثة، أو التقطت العدوى. في مثل هذه الحالات، الطوارئ، ويفضل أيضا الرعاية الطبية المجانية ضرورية للغاية. / ص>

أما بالنسبة للتأمين erv والتسابق المسافرين للمسافرين، يتميز هذا المورد بمثل هذه المزايا:

  • مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة، وتغطي جميع المخاطر الممكنة في جميع مراحل البقاء في الخارج، بما في ذلك مشاكل النقل. / LI>
  • تقديم الخدمات لجميع فئات المواطنين، بغض النظر عن عمرهم وصحتهم. / LI>
  • توفر العديد من البرامج التي تعطي الناس الفرصة لتحقيق الاختيار الأمثل لنفسك. مزيج ممتاز لمعايير جودة السعر. / LI>
  • الوصول إلى 24 ساعة إلى موقعها الخاص، خط ساخن دائم. يمكن للعميل شراء سياسة إلكترونية دون الذهاب إلى المنزل. / LI>

مثل هذه السفلية من شركة التأمين erv:

  • ارتفاع تكلفة السياسات، نظرا لأن المواطنين الذين يضطرون المواطنون إلى رفض السفر في الخارج. / LI>
  • القدرة على الاتصال بالمساعدة فقط على الهاتف المحمول. نتيجة لذلك، تحتاج إلى اتخاذ نسخة مطبوعة للمكالمات، وترجمها، وهذا وقت ووسائل إضافية. / LI>
  • سياسات بيع فقط في الاتحاد الروسي. ل cordon من المستحيل القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الاتفاقية في الرحلة بأكملها، بما في ذلك وقت الموقع في النقل على طول الطريق هناك والعودة. / LI>
  • إلى العيادة والظهر يجب أن يحصل العميل على نفقته الخاصة. يتم تعويض النفقات إلا إذا كان هناك شيك وبعد العودة من الجولة. / LI>
  • إدراجها في امتياز العقد. لهذا السبب، يتعين على العملاء دفع معظم الخدمات الطبية بشكل مستقل، دون تعويض. / LI>

ما هي برامج التأمين على السفر تقدم "erv"

تقوم الشركة بفحص سياسات التأمين المقبولة في جميع القنصليات والسفارات والمراكز التي تصدر التأشيرات إلى السياح، بما في ذلك تركيا والولايات المتحدة. المركز الطبي إلزامي في اختتام العقد. مقدار السداد هو 40-50 ألف يورو. / ص>تقدم

erv برامج التأمين التالية:

trips في الخارج - ليس فقط رائعة، ولكن أيضا مغامرات محتملة خطيرة. بالإضافة إلى فقدان الأمتعة أو إلغاء الرحلة، فإن المسافر هو عرضة للأمراض، لدغة الحيوانات الغريبة والحشرات والإصابة الداخلية والإصابات في ممارسة الرياضة المتطرفة. يحمي التأمين الإلزامي من العديد من المخاطر، وعدم إلغاء الافتقار إلى التأمين الطوعي السياحي اتخاذ جميع الإنفاق الإضافي على أنفسهم. يتيح لك التأمين السياحي عبر الإنترنت بسرعة ترتيب سياسة وتأمين نفسك من تكاليف إضافية في الحدث المؤمن. / ص>

التأمين السياحي وما تحتاجه

التأمين على السفر مطلوبة من قبل المسافرين في حالتين:

  • لخفض التكاليف في المواقف غير المتوقعة؛
  • للحصول على تأشيرة. / LI>

حماية المسافر لتصميم التأشيرة

::

زيارة لعدد من البلدان ممكنة فقط في اتفاقية التأشيرة. في جوهرها، التأشيرة هي إذن بالدخول. في بعض الأحيان يتضمن إجراء تصميمه فقط ملء النموذج ودفع المستند. لكن بعض البلدان تعترف بالأجانب فقط بعد أن أثبتت طلبهم ومع الملاءة. / ص>

قائمة المتطلبات المتزايدة تشمل التأمين الإلزامي. يضمن هذا التدبير الاتساق المالي للمسافر ويضمن حمايته في إقليم دولة أجنبية. تأمين إلزامي، وضعت في التأشيرة، تغطي المخاطر مثل:

  • المساعدة الطبية الطارئة؛
  • دفع تكاليف النقل في المواقف غير المتوقعة؛
  • إرسال رسائل عاجلة، إلخ. / LI>

أي أن هذه هي الأهميات الأكثر أهمية والأهمية التي تنشأ فيها تهديد الصحة و / أو الإنسان. / ص> ::

تأمين إضافي

للذهاب إلى منحدرات التزلج دون تأمين خاص، يمكن فئة واحدة فقط من السياح تحملها. لا، هذا ليس أسياد التزلج، كرمت تقنيةها إلى الكمال. الإيجابيات صحيحة فقط لتصميم التأمين بالكاد على محمل الجد أكثر بجدية من اختيار المعدات: هنا يعرفون فقط أن أي شخص يمكن مغامره على منحدرات الثلج، ومع أي شخص. لا، لا يمكن أن يكون هناك مبتدئ مطلق في جيبه في الجزء العلوي من مسار التزلج مع التأمين دون خيار "الترفيه النشط" في جيبك، والذي، علاوة على ذلك، لم يقدم أحد المشورة الصحيحة في الوقت المحدد. أخبار جيدة: لن تصبح بالتأكيد بالتأكيد، لأنك تقرأ هذه الخطوط. / ص>

لذلك، يتم إصدار التأمين القياسي، على سبيل المثال، لتقديم المستندات إلى نفس تأشيرة شنغن ومشجعي التزلج على الجليد في وضع حرج - وليس مساعد. إذا لم يقوم السائح بتنشيط العنصر "الترفيه النشط" في سياسته، كل ما يحدث على المنحدر، على سبيل المثال، تصادم اثنين من الرياضيين، والاعتراف بالحالة الخارجة. لذلك، دفع علاجك الخاص أو التعويض إلى الشخص الثالث المتطرف سيكون من جيبه. / ص> ::

واحد للجميع؟

للمبتدئين والمهنيين الإجابة على السؤال "ما بالضبط للتزلج في التأمين الطبي؟" سيكون مختلفا. أولا، من غير المرجح أن تأخذ المعدات ومزيد من المسارات "الأزرق"، يمكن أن تؤخذ، يمكن أن يحتصر أنفسهم على التأمين الصحي (يجب وصف المخاطر الطبية بالتفصيل)، والمسؤولية المدنية (حتى في حالة ضرب شخص ما على منحدر لدفع عدمك) وحماية الحوادث. والثاني، بالإضافة إلى ما سبق، تحتاج إلى إضافة تأمين الأمتعة (المعدات القراءة)، وكذلك تدابير البحث والإنقاذ وإخلاء طائرة هليكوبتر، خاصة إذا تم التخطيط لشركة Freeride - pokatushki بعيدا عن المسارات المميزة. / ص>

مزيد من الخيارات المدرجة في التأمين، كلما ارتفع سعرها. ولكن هذا هو الحال بالضبط عندما يكون الحفظ أكثر تكلفة. بالطبع، يعتمد المبلغ في البولندية على البلاد، أو بالأحرى، في درجة ارتفاع تكاليف الدواء. / ص>

ذلك في سياسة المتزحلق، من المستحيل بالتأكيد أن تضاف لأي أموال، لذلك فهي تأمين الضرر الجسدي والمادي الذي تم الحصول عليه أو تطبيقه في حالة من تسمم الكحول. لكن الأطفال الذين، وفقا لمثال الآباء والأمهات، يريدون الوقوف على ألواح الثلج أو التزلج، يمكنك تأمين وتحتاج. / ص> ::

من هو مقدار

قائمة الشركات مستعدة للتمتد إلى يد المساعدة المالية المتطرفة في حالة أي شيء، وليس صغيرا. ولكن قبل اتخاذ خيار، ينصح الخبراء بإيلاء اهتمام خاص للمساعدة التي تعمل المؤمن عليها. المساعدة هي أول صديق ومساعد سياحي، وهي شركة وسيطة بين المؤمنين وجميع الذين سيساعدونه على حدوث حدث مؤمن (المراكز الطبية، شركات النقل، الشرطة، إلخ). من موثوقية هذا "الرابط"، فإن معدل توفير الخدمات اللازمة للضحية سيعتمد إلى حد كبير. ونعم، كان الهاتف المساعدة الهاتفية المدرجة في السياسة الطبية، سيتصل موظفوها المؤمن عليهم. / ص>

من بين أكثر إثبات موثوقية ليكون إيجابيا، يشمل مساعدات Allianz Global Mondial، شركة AP، المساعدة في أوروبا. من Allianz Global Work "Tripinshurans"، وفي الواقع، Allianz، مع شركات AP - "الموافقة الروسية"، "الموافقة" وزيتا، مع تحقيق المساعدة في أوروبا - التأمين المطلق و Sberbank-Insurance. VTB-Insurance - شريك مساعدة فوياجر العالمية، ألفا للتأمين - المساعدة الفئة، مساعدة أرسنال - بالت. / ص>

لا يمكن أن يكون مبلغ التأمين لدول شنغن أقل من 30،000 يورو (بالنسبة لروسيا، فمن الممكن اختيار أقل، وفي كندا وأشركات التأمين الأمريكية تقدم أكثر دقة سياسات الطلاء من 50،000 دولار أمريكي). وفي سياسة أوروبا يجب ألا تكون امتيازا - هذا جزءا من النفقات التي لن تدفعها المؤمن. / ص> ::

المسار المقصود للغاية، وأقل عدد الشركات المستعدة لتحمل مسؤولية مثل هذا السائح. على سبيل المثال، في منطقة شنغن، تكلفة إجراء أنشطة البحث والإنقاذ وممارسة الإخلاء من قبل المروحية السياحية، والتي تركب سواء في مسارات التزلج Highline الملحوظة وغير المميزة أو على الجليد، تكون جاهزة لسدادها فقط شركة تأمين واحدة "موافقة". سعر MedstraShovka لمدة 7 أيام مغلفة 35000 يورو - من 1341 فرك (فقط على طرق وضع العلامات - 1370 فرك). بالإضافة إلى ذلك، تضمنت تأمين الأمتعة مقابل 1000 يورو على تكلفة السياسة لن تؤثر، وزيادة مبالغ تصل إلى 50000 يورو ستجعل التأمين أكثر تكلفة على 422 دولار. لا توجد سياسة سنوية. يتم عرض الأسعار على الصفحة في نوفمبر 2018. / ص>

Sberbank-Insurance يوفر كل نفس تقريبا (ناقص التأمين المرقعة على التزلج على الجليد والتزلج على المسارات غير الملحومة) ل 1478 فرك. كما هو الحال مع المؤمن السابق، يتضمن خيارات مهمة مثل دفع مرور المؤمن بمكان الإقامة بعد العلاج والدفع لمقطع وإقامة طرف ثالث في حالة حالات الطوارئ مع المؤمن عليه. لن يتم بيع سياسة سنوية على عدد غير محدود من الرحلات هنا أيضا، مع 30 يوما مؤمن له تكاليف السياسة السنوية من 9000 فرك. / ص>

واحدة من شركات التأمين الرائدة - "TripinShurans" - توصي خبراء الترفيه النشط بأن تكون حزمة منطقة شنغن "قياسية" مع زيادة تصل إلى 50،000 يورو وهناك طلاء ممتد مثل زيارة طرف ثالث، المساعدة القانونية والعودة المبكرة إلى المنزل. سعر هذه السياسة لمدة 7 أيام هو من 2400 فرك. إذا وضعت علامة أمام سلسلة "حساب الحوادث" مع 10 000 يورو، فسوف يرتفع التأمين بسعر ما يقرب من 600 فرك. سيكلف السياسة السنوية 34887 فرك. يتضمن التعريفات "مليون" في الوثيقة بالإضافة إلى ذلك تأمين المسؤولية المدنية بمبلغ 10000 يورو. / ص>

منتجعات ألبانيا: رحلة إلى البلد الغامض في البلقان

تقدم شركتنا رحلات رحلات منخفضة التكلفة في ألبانيا على نقل مريح مع دليل يتحدث الروسي.

  • . 9 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Buy Travel Insurance Online: Popular Online Services

Buy Travel Insurance Online: Popular Online Services

This data is provided by the All-Russian Union of Insurers. It is obvious that the situation with insurance of financial liability of tour operators requires measures to support tour operators and insurers from the state. Foreign experience is also interesting.

The All-Russian Union of Insurers (ARIA) has interviewed 45 insurance organizations - ARIA members to find out which of them intends to deal with liability insurance of tour operators in the future. The results of the survey are posted on the website of the Turpomosch association.

According to the published data, out of 45 companies in one form or another, only 9 companies are ready to work with tour operators for liability insurance, and only three of them are without restrictions.

“There are 45 companies surveyed. Three of them are planning to deal with liability insurance of tour operators without restrictions in the future - these are ERV Travel Insurance (ERV), RICS and Consent. 7 companies are ready to issue financial guarantees, but with restrictions - Absolute Insurance, DalZHASO, Yekaterinburg, Zetta Insurance, Help, TIT, Borovitskoe Insurance Company. They definitely do not plan to insure the tour operators "VSK", "Helios", "Insurance Business Group", "Chubb" and "Yugoria". The rest have not provided their answer at the moment, ”said Yulia Alcheeva, head of the working group for insurance of tour operators in the Russian Union of Insurers, executive director of the insurance company ERV.

Market participants confirm: insurance companies are wary and it is not so easy to solve the issue of liability insurance for tour operators today.

The situation is complicated by the fact that many companies' contracts expire in April, and they need to submit information about the new financial support to Rosturizm no later than April 15 in order to remain in the unified federal register.

TOUR OPERATORS HAVE MORE DIFFICULT TO GET FINANCES

“In this difficult time we have to look for insurers, as they say, with flashlights. We contacted an insurer that is not on the list and received a negative answer. Now we are negotiating with the Soglasie company, - said Alexander Tsandekidi, general director of the Mouzenidis company.

PAX has concluded a liability insurance contract with Ingosstrakh. As the general director of PAKS Vitaly Chizhikov said, the current agreement is valid until the fall of 2020.

Even before the full-fledged crisis in the industry, he extended the financial guarantees in the Soglasie company and the tour operator VEDI TURGROUP. “We renewed our financial guarantees in February this year,” said Irina Kareva, general director of the tour operator.

TOUR OPERATORS ASK THE STATE TO HELP THEM TO SOLVE THE ISSUE OF LIABILITY INSURANCE

At the same time, Irina Kareva noted that her calmness did not increase, because there was no confidence that the situation would normalize in the near future.

The expert noted that it is necessary to take measures and resolve issues with the refusals of players to insure tourism at the state level. After all, the question of the availability of financial guarantees is a question of the legality of the work of tour operators.

Only 3 companies are ready to insure tour operators without restrictions

Maxim Pichugin from Cherehapa shared interesting information about the online travel insurance market. You will learn about market segments, about the audience, who book insurance, and how you can make money on it.

Online travel insurance market

Cherehapa is the third Travelpayouts offer in terms of sales in the first six months of 2017. Some of the company's partners earn tens and hundreds of thousands of rubles a month. The total amount of payments for 6 months amounted to 1,645,846 rubles.

In Russia, the online travel insurance market is at its initial stage. Online sales are less than 1%. This is typical of all developing countries.

In January 2017, the electronic sales of OSAGO officially began, this gave a powerful impetus to the development of all electronic insurance in Russia. People are gradually getting used to the idea that insurance is electronic.

In developed countries such as Germany, online sales account for more than 3% of the volume. More than 10% in mature markets. For example, in England - 60%.

The market in Russia has doubled over the past year. The cost of the most expensive sold insurance through CherehaPa was 181,163 rubles. She bought a family of 5 people who went to rest in Australia and Oceania.

who buys insurance

The age of the elderly CHEREHAPA client is 94 years old. The age of the youngest - 4 days. Buyers can be divided into 8 groups. For the first three accounts for more than half of sales.

Schengeen-Bounded

First-hand news

The citizens of our country travel around the world, where, along with rest and adventures, they are dangerous to obtain injury or exacerbation of chronic disease. An excellent solution to such a problem abroad is European tourist insurance, which is carried out by ERV. The company is part of those considered one of the world's best concern European Travel Insurance Group. In addition to European countries, the company issues medical policies to visit the United States, Thailand and Turkey.

Description of the insurance company "ERV"

ERV was founded in Russia in 2006 and specializes in providing assistance to travelers in difficult position due to deterioration of health. It does not matter what caused an insured event.

Medical services abroad are an order of magnitude higher than in the Russian Federation and may not be affordable to our compatriots. Medical insurance allows them to get them for free in the country of stay or contact the compensation after returning to the homeland. Olis ERV applies to everything, without exception, associated with a person's peculiarity, climatic conditions, the consequences of unusual weather and diet. The warranty area covers the regions from the Polar region to the tropics.

Advantages and Disadvantages of Insurance for Pictures in Erv @

Citizen traveling abroad at any time can feel unreasoning, to expose on the part of third parties, or picked up infection. In such cases, emergency, and preferably also free medical care is extremely necessary.

As for ERV insurance and reviews of travelers, this resource is distinguished by such advantages: <

  • A wide range of services offered, covering all possible risks at all stages of stay abroad, including transport problems.
  • Providing services to all categories of citizens, regardless of their age and health status.
  • Availability of several programs that give people the opportunity to make an optimal choice for yourself. Excellent combination of price-quality parameters.
  • 24-hour access to its own site, a permanent hotline. The client can purchase an electronic policy without leaving their home.

The following disadvantages of the ERV insurance company are noted:

  • The high cost of policies, which is why citizens are forced to refuse to travel abroad.
  • Possibility to contact the assistance only by mobile phone. As a result, you need to take a printout of calls, translate it, and this is additional time and money.
  • Sale of policies only in the Russian Federation. It is impossible to do this outside the cordon. In addition, the agreement must be concluded for the entire duration of the trip, including the time spent in transport on the way back and forth.
  • The client must travel to the clinic and back at his own expense. Expenses are reimbursed only upon receipt and after returning from the tour.
  • Inclusion in the franchise agreement. For this reason, clients have to pay for most of the medical services themselves, without the right to compensation.

What travel insurance programs does ERV offer?

The company issues insurance policies that are accepted in all consulates, embassies and centers that issue visas to tourists, including Turkey and the United States. A medical center is mandatory when concluding a contract. The amount of compensation is 40-50 thousand euros.

ERV offers the following insurance programs:

Traveling abroad is not only exciting, but also potentially dangerous. In addition to losing luggage or canceling a flight, the traveler is prone to illness, bites of exotic animals and insects, household injuries and injuries when engaging in extreme sports. Compulsory insurance protects against several risks, and the absence of voluntary insurance will oblige the tourist to take on all additional expenses. Online travel insurance allows you to quickly issue a policy and protect yourself from additional costs in case of an insured event.

Travel insurance and what it is for

Travel insurance is necessary for travelers in two cases:

  • To reduce costs in unforeseen situations;
  • To obtain a visa.

Traveler Visa Protection

Visiting a number of countries is possible only with a visa agreement. Essentially, a visa is an entry permit. Sometimes the procedure for its registration includes only filling out the form and paying for the document. But some countries admit foreigners only after they have proven their legal decency and ability to pay.

The list of increased requirements also includes compulsory insurance. This measure ensures the financial viability of the traveler and guarantees his protection in the territory of a foreign state. Compulsory visa insurance covers such risks as:

  • Emergency medical assistance;
  • Payment of transportation costs in unforeseen situations;
  • Sending urgent messages, etc.

That is, these are the most important and significant situations in which there is a threat to human health and/or life.

Additional insurance

Only one category of tourists can afford to go to the ski slopes without special insurance. No, these are not masters of skiing at all, honing their technique to perfection. Pros just take insurance almost more seriously than the choice of equipment: they just know that anything can happen on the snowy slopes, and with anyone. No, only an absolute beginner can be at the top of the ski slope with insurance without the option of "active rest" in his pocket, and, moreover, no one has given him the necessary advice in time. The good news: you definitely won't be, because you are reading these lines.

So, the standard insurance, which, for example, is issued to apply for the same Schengen visa, for ski and snowboard fans in a critical situation is not an assistant. If the tourist has not activated the item "active rest" in his policy, everything that happens on the slope, for example, a collision of two athletes, is recognized as a non-insured event. This means that the extremal will pay for their own treatment or compensation to a third party out of their own pocket.

One for all?

For beginners and professionals, the answer to the question "what exactly is included in the health insurance of a skier?" will be different. The first ones, who are unlikely to carry equipment with them and will probably not go further than the "blue" tracks, may limit themselves to health insurance (medical risks should be written in detail), civil liability (so that in case of a collision with someone on the slope, you do not have to pay) and accident protection. Second, in addition to all of the above, you need to add baggage insurance (read - equipment) to the policy, as well as search and rescue measures and helicopter evacuation, especially if you plan to freeride - rides away from marked trails.

The more options are included in the insurance, the higher its price. But this is just the case when saving is more expensive for yourself. Of course, the amount in the policy will also depend on the country, or rather, on the degree of high cost of its medicine.

What cannot be added to the policy for a skier for any money is insurance of physical and material damage received or caused while intoxicated. But children who, following the example of their parents, want to get up on snowboards or downhill skiing, can and should be insured.

How much

The list of companies ready to lend a hand to extremals in case of anything is not small. But before making a choice, experts advise to pay special attention to the assistance with which the policyholder works. Assistance is the first friend and assistant of the tourist, an intermediary company between the insured and everyone who will provide him with assistance in the event of an insured event (medical centers, transport companies, police, etc.). The speed of providing the necessary services to the victim will largely depend on the reliability of this "link". And yes, it is the telephone number of the assistance company that is indicated in the medical policy, the insured will call its employees.

Among the most reliable, proven from the positive side, are the assistances of Allianz Global Mondial, AP Companies, Europ Assistance. Tripinshurans and, in fact, Allianz work with Allianz Global, with AP Companies - Russian Standard, Consent and Zetta, with Europ Assistance - Absolut Insurance and Sberbank-Insurance. VTB-Insurance is a partner of Global Voyager Assistance, Alfa-Insurance is a Class Assistance, Arsenal is a Balt Assistance.

The sum insured for the countries of the Schengen area cannot be lower than 30,000 EUR (for Russia, you can choose less, and in Canada and the USA, insurers are more willing to offer policies with coverage from 50,000 USD). Also, the policy for Europe should not have a deductible - that part of the costs that the insurer will not pay.

The more extreme the proposed route, the less the number of companies ready to take responsibility for such a tourist. For example, in the Schengen zone, only one insurer, IC Soglasie, is ready to reimburse the cost of services for carrying out search and rescue measures and evacuating a tourist who rides both marked and unmarked routes on alpine skiing or snowboarding by helicopter. The price of medical insurance for 7 days with coverage 35,000 EUR - from 1341 RUB (only on marked routes - 1370 RUB). Additional included luggage insurance for 1000 EUR will not affect the cost of the policy, and an increase in the sum insured up to 50,000 EUR will make the insurance more expensive by 422 RUB. The company does not have an annual policy. Prices on the page are for November 2018.

Sberbank-Insurance offers almost everything the same (minus insurance for snowboarding and skiing on unmarked tracks) for 1478 RUB. Like the previous insurer, this policy includes such important options as paying for the travel of the insured to the place of residence after treatment, payment of travel and accommodation for a third party in the event of an emergency with the insured. An annual policy for an unlimited number of trips will not be sold here either, with 30 insured days, an annual policy costs from 9000 RUB.

One of the leading insurers - Tripinsurance - recommends for lovers of outdoor activities the "Standard" package for the Schengen zone with an increased limit of EUR 50,000 and extended coverage such as a third party visit, legal assistance and early return home. The price of such a policy for 7 days is from 2400 RUB. If you put a tick in front of the line "accident" with coverage of 10,000 EUR, the insurance will rise in price by almost 600 RUB. The annual policy will cost 34887 RUB. In the tariff "Million" the document additionally includes civil liability insurance for 10,000 EUR.

Popular posts
Features of the development of green tourism in the regions and problems of the establishment of international clusters in the region

Which countries were most often visited by tourists in 2019? The most popular countries among tourists in 2019. The most popular travel destinations in 2019. Which countries are most often visited by tourists. Which countries are the most visited? The most popular countries among tourists.

  • 12-03-2021 . 21 minutes
Problems related to the ecology of the Lipetsk region

The results of 2020 and the tasks for 2020 in the field of ecology became the main topic of the meeting “Ecological transformation of the Lipetsk region.

  • 12-03-2021 . 20 minutes