السياحة النشطة اسرائيل

السياحة النشطة اسرائيل

إذا كنت بحاجة إلى صرف انتباهك عن الروتين اليومي، فاسترخي وقوى جديدة أو مجرد تغيير الوضع، فأنت بحاجة إلى السياحة الصحية. / ص>:

"السياحة العافية" هي راحة من أجل تحسين رفاهك البدني والعقلي والعاطفي. في السنوات الأخيرة، أصبحت السياحة الصحية تحظى بشعبية كبيرة؛ نمو السياحة يرجع إلى تطوير البلدان في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. تجلب السياحة العافية أكثر من 500 مليار دولار سنويا، حيث يسافر الناس في كل مكان للانخراط في التربية البدنية، المعالجة المثلية، التأمل، برامج إزالة الإجهاد وغيرها الكثير. / ص> ::

في العقد الماضي، أصبحت إسرائيل واحدة من أهم مجالات السياحة الصحية الدولية. تضم العشرات من المنتجعات الصحية الفاخرة ومراكز الصحة والفنادق التي تقدم برامج صحية ذات مستوى عالمي في جميع أنحاء البلاد. / ص>

هنا نقدم أفضل ثلاثة مراكز صحية في إسرائيل

::

اتجاهات السياحة الصحية في إسرائيل

البحر الميت

:

لا شك، البحر الميت هو المكان الرئيسي للسياحة الصحية. / ص> :

البحر الميت، المعروف في جميع أنحاء العالم باعتبارها أدنى نقطة على الكوكب، هي بحيرة سولت تقع على الحافة الغربية للصحراء اليهودية. يحتوي الجزء السفلي من البحيرة على المعادن الطينية الغنية، والتي تحتوي على خصائص فريدة من نوعها. / ص>

البحر الميت مشهور أيضا بمياهها. يتيح لك المستوى العالي من تركيز الملح البقاء على سطح الماء دون إنفاق الطاقة. / ص>

على شاطئ البحيرة هناك العديد من صالونات السبا الفاخرة والفنادق ومراكز الصحة، وكذلك العديد من المتاجر التي تبيع منتجات البحر الميت. / ص>

السياحة الصحية في إسرائيل

على الرغم من حقيقة أنه لا توجد إسرائيل حديثة و 70 عاما، فإن قلب الشرق الأوسط لديه أغنى تاريخ. كل عام، تستغرق إسرائيل ملايين الحجاج والمسافرين الذين يأتون إلى هذا البلد المدهش ينقع على الشواطئ الجميلة للبحر الأحمر والبير الأبيض المتوسط، الذي سيتم العثور عليه في منتجعات البحر الميت، وإخلاء ثقافيا خلال الرحلات المثيرة للاهتمام ورؤية الأضرحة الدينية. / ص>

منظر عام للبلاد

:

تقع إسرائيل في الشرق الأوسط، بالقرب من ساحل البحر المتوسط. جيران الدولة هم لبنان ومصر وسوريا والأردن وقطاع غزة. تعتبر إسرائيل دولة يهودية، لكن الجمهورية متعددة الجنسيات. تم التحكم في البلاد القديمة في أوقات مختلفة من قبل مصر وبابل الإمبراطورية الرومانية والعثمانية والفارس والفيزانتيا والمملكة المتحدة، لذلك هناك العديد من الآثار التاريخية المختلفة والتحف في الأماكن المحلية. تحظى إسرائيل بشعبية بين السياح على مدار السنة، لأن هناك أهداف مختلفة للزيارة: العلاج في العيادات، والترفيه في منتجعات القتلى والبحر الأحمر، وهي زيارة إلى الأضرحة الدينية. / ص>

تقع الجمهورية الصغيرة في حزام مناخي معتدل ومتواجه. غالبا ما تكون الشمال ومركز البلاد في كثير من الأحيان مع هطول أمطار وفيرة، بينما في الجنوب يجف دائما تقريبا. يتميز المناخ على الساحل بزود صيفي مبلل وشتاء ناعم، في الجبال - الصيف الجاف والشتاء البارد. في يوليو، يسخن الهواء حتى + 38º، والماء البحري - حتى + 30º. للسباحة، البحر الأبيض المتوسط ​​وحيرة الجليل مناسبة، وفي فصل الشتاء - القتلى والبحر الأحمر، وبالتالي فإن موسم الشاطئ في إسرائيل يبعز سنوي. / ص> ::

كيفية الوصول إلى المنتجعات من بلدان مختلفة من CIS

:

D Daft من موسكو إلى تل أبيب هي الرحلات الجوية مباشرة. الطيران في المتوسط ​​سوف يستغرق حوالي أربع ساعات. ليس بعيدا عن إيلات هو مطار ATVA، الذي يستضيف أيضا الطائرات الروسية. المزيد من الرحلات الجوية مع تغيير في اسطنبول ومينسك. طائرة ميثاق تطير من موسكو إلى إيلات وتل أبيب. بالإضافة إلى موسكو، تجوال الرحلات الجوية المباشرة من سان بطرسبرج وروستوف أون لا تعمل، والثمن هو أكثر تكلفة. / ص>:

ستتمكن سكان أوكرانيا من الوصول إلى إسرائيل من خلال مطارات كييف وأوديسا ودنيبروبتروفسك. رحلات الخطوط الجوية البيلاروسية رحلات مباشرة من مينسك إلى تل أبيب. يحصل عشاق مغامرات البحر من سوتشي أو أوديسا إلى إسرائيل على عبارة مع تغيير في اسطنبول أو طرابزون أو ألانيا. / ص>

منتجعات البحر ودبل منتجع إسرائيل

::

لديها إمكانية الوصول إلى ثلاثة بحار في وقت واحد، لذلك تم تطوير السياحة الشاطئية في البلاد على أعلى مستوى. يتم زيارة السياح من جميع أنحاء العالم هنا من خلال المنتجعات والمدن البحرية التالية:

::

تل أبيب يعتبر المركز السياحي للساحل الإسرائيلي للبحر الأبيض المتوسط. أكبر مدينة إسرائيل هي عاصمة تجارية. تم تغطية الشريط الساحلي مع الفنادق الفاخرة والفنادق. يشتهر المنتجع بالشواطئ النظيفة والثلوج الممتدة. تعتبر تل أبيب مدينة باهظة الثمن ووسط الحياة الليلية النشطة، بفضل التي يجذب الشباب. الجزء القديم من Megalpolis - يافا يضع المتاحف والمعارض والمحلات التجارية والمنفذ القديم، حيث تستعد الأطباق البحرية الممتازة. / ص> ::

بجانب تل أبيب هو بات يام صغير، يتناقض ضد خلفية الأخ الأكبر، لأن مناسبة للعطلات العائلية والاسترخاء. تقع المدينة شواطئ مع المياه الضحلة، والتي حتى أصغر الأطفال يستحمون. / ص>

إذا كنت بحاجة إلى صرف انتباهك عن الروتين اليومي، فاسترخي وقوى جديدة أو ببساطة تغيير الوضع، فأنت بحاجة إلى السياحة الصحية.

:

إسرائيل دولة في جنوب غرب آسيا، الواقعة على الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط. إقليم إسرائيل 22،072 كم 2. جار إسرائيل في الشمال هو لبنان، في شمال شرق سوريا، في الشرق - الأردن وأراضي الضفة الغربية لنهر الأردن، في جنوب غرب - مصر وإقليم قطاع غزة. / ص> ::

ومع ذلك، بسبب عدة أسباب، تمتم إسرائيل من التعريف الرسمي لحدودها. وبالتالي، فإن الحدود مع مصر والأردن تحددها معاهدات خاصة، مع لبنان وسوريا - لا يتم تسويتها رسميا. تنقسم البلدان مشرويا: هناك ما يسمى "الخط الأزرق" بين إسرائيل ولبنان - الشريط الفاصل المعترف به من قبل الأمم المتحدة؛ بين إسرائيل وسوريا - منطقة العازلة "وقف إطلاق النار"، المنشأة بقرار من مجلس الأمن الدولي في عام 1973. / ص>

تاريخ إسرائيل متجذر في أعماق القرون. ويعتقد أن القبائل العبرية الأولى جاءت إلى أراضي فلسطين الحديثة من مصر حول القرن الثالث عشر قبل الميلاد. ه. وفقا لمصادر الكتاب المقدس، كان الشعب اليهودي الشعب اليهودي يعقوب، ودعا إسرائيل إلى قتال مع الله الذي ظهر في صورة الملاك. إنه 12 أبناء يعقوب (الركبة من إسرائيل) وأصبح أجداد الإسرائيليين الحديثين. وصلت الدولة اليهودية للعظمية إلى ديفيد تحت القيصر، حيث أصبحت القدس العاصمة. ابن ديفيد - الملك سليمان، مشهور بحكمته، في القرن العاشر قبل الميلاد. ه. بنيت المعبد الأول، تم تدميره لاحقا واستعادته (المعبد الثاني)، ويمكن رؤية بقاياها وجدار البكاء اليوم في القدس. بعد وفاة سليمان، بدأت فترة طويلة من الحروب المدمرة والصراعات العسكرية، مما أدى إلى إعادة توطين اليهود في أراضي مختلف البلدان. يبدأ تاريخ الدولة الإسرائيلية الإضافي في النصف الثاني من القرن التاسع عشر، عندما ظهرت فكرة إنشاء دولة يهودية في الأراضي الأصلية لليهود السابقين، تجسد بعد نهاية الحرب العالمية الثانية: في عام 1948، أعلنت دولة إسرائيل إلى أجزاء من فلسطين. / ص>

اليوم، إسرائيل دولة متطورة تلعب دورا كبيرا في سياسات واقتصاد جنوب غرب آسيا. إسرائيل هي واحدة من أكثر السياح الذين تمت زيارتهم في بلدان المنطقة. بفضل المناخ الساخن والجغرافيا الفريدة وعدد كبير من مناطق الجذب السياحي، كانت البلاد ناجحة بين فئات مختلفة من المصطافين. وهكذا، فإن مشاهد إسرائيل، أكثر دقة، وفرة الأضرحة الدينية تجعل الاتجاه شعبي للحج، فإن مياه الشفاء في البحر الميت جذب على استعداد للصحة، فإن منتجعات البحر الأبيض المتوسط ​​ينتظر عشاق الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون القمم الجبلية المغطاة بالثلوج (على وجه الخصوص، جبل هيرمون) أن تكون مثيرة للاهتمام للمتزلجين، وصحراء السفاري في الصحراء اليهودية وصحراء أرافا - سوف تناسب عشاق الأنشطة الخارجية، غابات الجليل - مثل المشجعين السياحة البيئية. هناك عدد إضافي من السياح الذين يبلغون سنويا أكثر من 4 ملايين شخص، تجذب إسرائيل سياسة إلغاء مرنة. / ص> ::

كيفية الحصول على

::

الطائرة

كقاعدة عامة، تأتي السياح في إسرائيل مطار بن غوريون (تل أبيب)، مطار إيلات (إيلات)، مطار أوفدا (إيلات)، مطار حيفا (حيفا). بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المطارات الإقليمية الأخرى. / ص>

الرحلات الجوية العادية من موسكو إلى تل أبيب (وقت السفر - 4 ساعات) أداء Aeroflot، Transaero، El-and "Russia". / ص>

تنفذ رحلات الطيران الإسرائيلية أركيا وإسرائيل. من سان بطرسبرج إلى تل أبيب، "روسيا" واللطيفة الطيران. تشغل الرحلات الجوية المباشرة إلى إسرائيل أيضا من بعض المدن الأخرى في روسيا: "الخطوط الجوية الأورال" - من يكاترينبرغ، "سيبيريا" - من نوفوسيبيرسك. / ص>

من بيلاروسيا إلى إسرائيل من الركاب تميل "بيلافيا"، السوندل. من كييف إلى تل أبيب ورحلات الطيران "الخطوط الجوية الدولية في أوكرانيا" وتنفذت. / ص> ::

يمكنك أيضا الوصول إلى إسرائيل مع قفص الاتهام مع قفص الاتهام في واحدة من الدول الأوروبية. ومع ذلك، نظرا للوضع السياسي غير المستقر في البلاد، فإن إسرائيل لديها تقريبا أي اتصال مع دول من دولتها الخاصة. وبالتالي، توجد رحلات منتظمة في عمان (الأردن) والقاهرة (مصر)، وتكلفة هذه الرحلات مرتفعة نسبيا. / ص>

الحافلة والسيارة

حاليا، فقط الأردن ومصر لها معابر حدودية دائمة مع إسرائيل، والتي تتحرك النقل الحركي. حدود مع سوريا ولبنان مغلقة. يتم تنفيذ خدمة الحافلات العادية بين الأردن وإسرائيل بين عمان وهيفاء، تل أبيب، القدس، وكذلك بين إيلات والكبا. / ص>

بالنسبة للحي السلمي للمسيحية، اليهودية والمسلمين، تسمى إسرائيل مهد الأديان العالمية. بالنسبة للعديد من المباني الأسطورية والمعالم التاريخية الموجودة هنا، يطلق عليه متحف الهواء الطلق. بالنسبة لمناخ الشفاء الفريد، فإن معجزات تحسين إسرائيل تسمى منتجع صحي طبيعي، تم تقديمه إلى الإنسانية منذ آلاف السنين. / ص>

الجمع بين لطيف مع مفيد؟ نعم!

شعبية ساحرة بين السياح يتمتعون بجولات صحية لإسرائيل. لإصلاح الصحة المرنة، وضعت في ترتيب الأعصاب، إعادة تعيين التعب المتراكم، زيادة حيوية النغمة هنا. بشكل خاص شائع هو عطلة العافية على البحر الميت. يحتوي خزان الشفاء الهائل على المعادن والأملاح المفيدة التي لها تأثير مفيد على صحة الإنسان، والهواء البحر الأحيائي محتوى الأكسجين العالي، يخترق كل خلية من الجسم، يملأها بالطاقة والقوة. / ص>

  • أمراض الجلد المختلفة،
  • أمراض المفاصل (بما في ذلك عواقب الإصابات الرياضية)،
  • اضطرابات الجهاز العصبي،
  • أمراض نظام الغدد الصماء،
  • بعض أشكال الحساسية،
  • أمراض المجال الجنسي،
  • مرض الجهاز التنفسي. / LI>

بالإضافة إلى ذلك، تزداد مقاومة الجسم إلى نزلات البرد العديدة هنا، وعملية تجديد الجلد، والتعب المزمن يختفي، ونتيجة لذلك، يتم إرجاع نشاط الحياة. لاحظ، لذلك، ليس من الضروري تماما الاتصال بالمؤسسات الطبية الصارمة والمخيفة، فإن الأمر يستحق فقط أن يوجه اهتمامهم الوثيق بمنتجعات إسرائيل. الانتعاش في الهواء الطلق على شاطئ رملي لطيف تحت أشعة الشمس الحندة ... ما يمكن أن يكون أكثر متعة وأكثر فائدة؟

::

البحر الميت سيعطي الصحة

وفقا للإحصاءات السياحية الدولية، يتم إرسال الآلاف من المسافرين إلى جولات الشفاء الشهيرة لإسرائيل على أمل تحسين الدقة في مياه البحر الميت. / ص> ::

الشاطئ المعدني

الشاطئ العام مع أنقى ساحل الملح والحصى الصغيرة وحوض البليك الكبريتيد الهيدروجين، ودرجة الحرارة التي تبلغ 39 درجة. يشتهر الشاطئ بالاحتياطيات المثيرة للإعجاب من الأوساخ العلاجية للبحر الميت،

شاطئ نفي

حقا واحة الصحراء. الشاطئ الذي أبقى جيدا لن يترك أي شخص غير مبال. أماكن ممتازة للاستجمام، واليمين تحت قدميك - الأوساخ الفريدة الشفاء. هذه الجنة متوفرة على الأرض: الانسجام والسلام هنا يسود. / ص> ::

عين بوكيك

تعتزم إسرائيل العودة إلى التسويق النشط في السوق الروسية بعد نهاية جائحة فيروس كوروناف. بما في ذلك، فإن استمرار تدعم البرنامج الذي تدعم الرحلات الجوية المستأجرة إلى إيلات، وهو أمر ضروري للمقاطعة مبكرا في موسم الشتاء الحالي. / ص>

ستدفع إسرائيل المال للمواثيق ورحلات جديدة

لهذا السبب، تم إجبار مشغلي الرحلات الجوية الروسية وقطر شركات الطيران على شروط مخططة مسبقا لاستكمال برامج الطيران في إسرائيل، بما في ذلك في إيلات. / ص>

كمدير للمكتب الروسي للسياحة الروسية لإسرائيل، فلاديمير سكايليك، فقط في موسم 2019/2020، تم الانتهاء من 157 رحلة في مطار رامون، الذي وصل 23620 سائحا روسيا إلى إسرائيل ( + 69٪ إلى الموسم 2018/2019). / ص>

"في الوقت الحالي، يتم إغلاق الدخول إلى إسرائيل إلى أمر خاص. في الواقع، وهذا يعني أن برنامج الرحلات الجوية المدعومة إلى إيلات انتهت مبكرا. في الوقت نفسه، على الرغم من الحجر الصحي، سيتم إجراء جميع المدفوعات إلى مواطن الرحلات الجوية. وقال السيد مهارة "تقاريرهم تتم معالجتها بالفعل في المكتب الرئيسي". / ص>

أوضح أيضا أن الجانب الإسرائيلي سيدفع الأموال الموعودة (ما يصل إلى 250 ألف يورو) وفي إطار البرنامج لدعم افتتاح رحلات جواحية جديدة من تلك المدن في الاتحاد الروسي، حيث لم يكن هناك أبدا كان الخروج إلى إسرائيل. / ص>

"بالنسبة للشركات التي خلصت إليها العقد، لكن الرحلات الجوية لم تبدأ بعد في تنفيذها، فإن الأموال محفوظة. سيتم دفعهم بعد وفاء شروط البرنامج سيصبح مرة أخرى ممكنة. وقال فلاديمير سكايك: "على أي حال، بموجب شروط التوجيه الحالي، يمكن أن تبدأ الرحلات الجوية حتى 24 أكتوبر 2020". / ص>

بداية ميثاق النقل يعتمد على المواعيد النهائية في نهاية الوباء

:

أما بالنسبة لدعم النقل الميثري لإسرائيل في موسم الشتاء المقبل، فهناك هذه الخطط. كما يقول السيد مهارة، فإن القدرة على تمديد البرنامج ومناقشة التغييرات في مبلغ المدفوعات (الآن من أجل سائح واحد، تعتمد إسرائيل 60 يورو) على الوضع الوبائي في جميع أنحاء العالم. / ص>:

"يستمر الموسم العالي في جنوب إسرائيل من سبتمبر إلى مايو. دعونا نأمل أن يكون أقرب إلى السقوط، يتم حل الوضع مع فيرونافيروس. بعد ذلك، أنا متأكد من أن ميزانية برنامج إعانات الرحلات الجوية المستورية إلى إيلات، التي أثبتت نفسها ناجحة للغاية، سيتم تخصيصها. نأمل كثيرا أن يكون كل شيء على ما يرام وسنكون قادرين على اقتراحهم بتوحيد رحلات هذا البرنامج ". / ص>سيتم استئناف التسويق

وفقا للسيد شلقي، خلال تطبيع الوضع الوبائي، تخطط إسرائيل لاستئناف حملة التسويق في السوق الروسية. / ص>

دراجة للسفر

في هذه المقالة، سننظر إلى ما هي الدراجات المناسبة للطريق البعيد وماذا تولي اهتماما عند اختيارها.

  • . 25 الدقائق
حيث للاسترخاء على؛ ألتاي: أفضل 7 وجهات سياحية شعبية

مناظر خلابة للطبيعة والميزات المناخية والينابيع المعدنية تتجذب سنويا عددا كبيرا من السياح في ألتاي. Altapress. لقد قمت بإعداد قائمة بالأماكن التي تستحق الذهاب إلى جمهورية ألتاي وتنفقها على هذه العطلة.

  • . 9 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Active tourism israel

Active tourism israel

If you need to escape from the daily routine, relax and gain new strength, or just change the environment, then you need health tourism.

Wellness tourism is recreation to improve your physical, mental and emotional well-being. Health tourism has become very popular in recent years; the growth of tourism is due to the development of countries in Africa, the Middle East and Asia. Wellness tourism brings in over $ 500 billion a year as people travel everywhere to exercise, homeopathy, meditation, stress relief programs and more.

In the last decade, Israel has become one of the most important destinations for international health tourism. Dozens of luxury spas, wellness centers and hotels are built across the country, offering world-class wellness programs.

Here we present three of the best wellness centers in Israel

Health Tourism Destinations in Israel

Dead Sea

Without a doubt, the Dead Sea is the premier destination for health tourism.

The Dead Sea, known worldwide as the lowest point on the planet, is a salt lake located at the western edge of the Judean Desert. The bottom of the lake contains mineral-rich mud that has unique properties.

The Dead Sea is also famous for its waters. The high concentration of salt allows water to float on the surface without wasting energy.

The lakeside is home to many luxury spas, hotels and wellness centers, as well as many shops selling Dead Sea products.

Health tourism in Israel

Despite the fact that modern Israel is not even 70 years old, the heart of the Middle East has a rich history. Every year, Israel receives millions of pilgrims and travelers who come to this amazing country to soak up the beautiful beaches of the Red and Mediterranean Sea, receive medical treatment at the Dead Sea resorts, enrich themselves culturally during interesting excursions and see religious shrines.

Country overview

Israel is located in the Middle East, near the Mediterranean coast. The state's neighbors are Lebanon, Egypt, Syria, Jordan and the Gaza Strip. Israel is considered a Jewish state, but the republic is multinational. The ancient country at different times was ruled by Egypt, Babylon, the Roman and Ottoman empires, Persia, Byzantium and Great Britain, therefore in these places there are many different historical monuments and artifacts. Israel is popular among tourists all year round, because there are different purposes for visiting: treatment in clinics, recreation at the resorts of the Dead and Red Sea, visiting religious shrines.

The small republic is located in the temperate and tropical climatic zone. The north and center of the country is often watered with abundant rains, while the south is almost always dry. The climate on the coast is characterized by humid summers and mild winters, in the mountains - dry summers and cold winters. In July, the air warms up to + 38º, and sea water - up to + 30º. For swimming, the Mediterranean Sea and Lake Galilee are suitable, and in winter - the Dead and Red Seas, so the beach season in Israel runs all year round.

How to get to resorts from different CIS countries

There are direct flights from Moscow to Tel Aviv every day. The flight will take about four hours on average. Not far from Eilat is the Ovda airport, which also receives aircraft from Russian airlines. There are also flights with transfers in Istanbul and Minsk. Charter planes also fly to Eilat and Tel Aviv from Moscow. In addition to Moscow, there are direct flights from St. Petersburg and Rostov-on-Don, the price of which is more expensive.

Residents of Ukraine will be able to get to Israel through the airports of Kiev, Odessa and Dnepropetrovsk. Belarusian airlines regularly operate direct flights from Minsk to Tel Aviv. Fans of sea adventures from Sochi or Odessa get to Israel by ferry with a transfer in Istanbul, Trabzon or Alanya.

Sea resorts and resort cities of Israel

Israel has access to three seas at once, so beach tourism in the country is developed at the highest level. Tourists from all over the world visit the following seaside resorts and cities here:

Tel Aviv is considered the tourist center of the Israeli Mediterranean coast. Israel's largest city is the business capital. The coastal strip is littered with luxury hotels and inns. The resort is famous for its long, clean and white beaches. Tel Aviv is considered an expensive city and the center of an active nightlife, which attracts young people. The old part of the metropolis - Jaffa attracts with museums, exhibitions, shops and an old port, where excellent seafood is prepared.

Tiny Bat Yam is located near Tel Aviv, which contrasts with the background of its older brother, because it is suitable for a family and relaxing holiday. The town is famous for its shallow beaches, where even the smallest children swim.

If you need to escape from your daily routine, relax and gain new strength, or just change the environment, then you need health tourism.

Israel is a state in southwestern Asia, located on the eastern coast of the Mediterranean Sea. The territory of Israel is 22,072 km2. Israel's neighbor in the north is Lebanon, in the northeast - Syria, in the east - Jordan and the territory of the West Bank of the Jordan River, in the southwest - Egypt and the territory of the Gaza Strip.

However, for various reasons, Israel refrains from formally defining its borders. So, the borders with Egypt and Jordan are determined by special treaties, with Lebanon and Syria - they are not officially settled. The countries are divided conditionally: between Israel and Lebanon there is a so-called "blue line" - a dividing line recognized by the UN; Between Israel and Syria - the "ceasefire line" buffer zone, created by the decision of the UN Security Council in 1973.

Israel's history goes back centuries. It is believed that the first Hebrew tribes came to the lands of modern Palestine from Egypt around the 12th century BC. e. According to biblical sources, the ancestor of the Jewish people was Jacob, nicknamed Israel for the fight with God, who appeared to him in the form of an angel. It was the 12 sons of Jacob (the tribes of Israel) who became the forefathers of the modern Israelites. The Jewish state reached its greatest prosperity under King David, during which Jerusalem became the capital. The son of David is King Solomon, famous for his wisdom in the 10th century BC. e. built the First Temple, later destroyed and rebuilt (Second Temple), the remains of which and the Wailing Wall can still be seen in Jerusalem today. After the death of Solomon, a long period of destructive wars and military conflicts began, which led to the resettlement of Jews across the territories of different countries. The further history of the State of Israel begins in the second half of the 19th century, when the idea of ​​creating a Jewish state in the original territories of the former Judea appeared, which was brought to life after the end of World War II: in 1948, the State of Israel was proclaimed in part of the territory of Palestine.

Today Israel is a developed country that plays a big role in the politics and economy of Southwest Asia. Israel is one of the most visited countries in the region by tourists. Due to the hot climate, unique geography and a large number of attractions, the country is popular with different categories of vacationers. So, the sights of Israel, more precisely, the abundance of religious shrines makes the destination popular for pilgrimage, the healing waters of the Dead Sea attract those who want to improve their health, the resorts of the Mediterranean Sea are waiting for beach lovers. In addition, snow-capped mountain peaks (in particular, Mount Hermon) can be of interest to skiers, safaris in the Judean Desert and Arava Desert are suitable for lovers of outdoor activities, Galilee forests will appeal to fans of ecotourism. An additional number of tourists, of which there are more than 4 million people annually, is attracted by Israel through a flexible visa cancellation policy.

How to get there

Aircraft

As a rule, tourists get to Israel by air through the international airports Ben-Gurion Airport (Tel Aviv), Eilat Airport (Eilat), Ovda Airport (Eilat), Haifa Airport (Haifa). In addition, there are several more regional airports.

Regular flights from Moscow to Tel Aviv (travel time - 4 hours) are operated by Aeroflot, Transaero, El-Al and Rossiya.

Israeli airlines Arkia and IsrAir operate charter flights. Russia and El-Al fly from St. Petersburg to Tel Aviv. Direct flights to Israel are also carried out from some other Russian cities: Ural Airlines - from Yekaterinburg, Siberia - from Novosibirsk.

Belavia, El Al and Sundor carry passengers from Belarus to Israel. Ukraine International Airlines and El Al operate flights from Kiev to Tel Aviv.

You can also get to Israel by air with a connection in one of the European countries. However, due to the unstable political situation in the country, Israel has practically no communication with the countries of its own region. Thus, regular flights exist only to Amman (Jordan) and Cairo (Egypt), and the cost of such flights is relatively high.

Bus and car

Currently, only Jordan and Egypt have permanent border crossings with Israel, through which vehicles move. Borders with Syria and Lebanon are closed. Regular bus service between Jordan and Israel runs between Amman and Haifa, Tel Aviv, Jerusalem, and also between Eilat and Aqaba.

For the peaceful neighborhood of Christianity, Judaism and Islam, Israel is called the cradle of world religions. For the many legendary buildings and historical sites located here, it is called an open-air museum. For the unique healing climate, for the miracles of healing, Israel is called a natural health resort, presented to mankind many millennia ago.

Combine business with pleasure? Yes!

Wellness tours to Israel are always popular among tourists. People come here to correct their shaky health, put their nerves in order, relieve accumulated fatigue, and increase their vitality. Wellness rest on the Dead Sea is especially widespread. This phenomenal healing reservoir contains useful minerals and salts that have a beneficial effect on human health, and the life-giving sea air with a high oxygen content, penetrating into every cell of the body, fills it with energy and strength.

  • various skin diseases,
  • joint diseases (including the consequences of sports injuries),
  • nervous system disorders,
  • diseases of the endocrine system,
  • some forms of allergies,
  • diseases of the genital area,
  • diseases of the respiratory tract.

In addition, the body's resistance to various colds increases, the process of skin rejuvenation takes place, chronic fatigue disappears, and as a result, vital activity returns. Note that you don't have to go to strict, frightening medical institutions for this, you just have to pay close attention to the resorts of Israel. Wellness in the open air on a gentle sandy beach under the rays of the gentle sun ... What could be more pleasant and useful?

The Dead Sea will bring health

According to statistics on international tourism, thousands of travelers go on famous medical tours to Israel in the hope of recovery in the waters of the Dead Sea.

Mineral Beach

Public beach with the cleanest coast of salt and small pebbles and a hydrogen sulphide pool, the temperature of which is 39 degrees. The beach is known for the impressive reserves of the Dead Sea mud,

Neve Midbar Beach

Truly a desert oasis. Well-groomed beach that will not leave anyone indifferent. The places for rest are well equipped, and there is a unique curative mud right under your feet. A real piece of paradise is also available on earth: harmony and peace reign here.

Ein Bokek

Israel plans to return to active marketing in the Russian market after the end of the coronavirus pandemic. In particular, the continuation of the program of subsidizing charter flights to Eilat, which had to be interrupted ahead of schedule in the current winter season, is also being discussed.

ISRAEL WILL PAY MONEY FOR CHARTERS AND NEW FLIGHTS

For this reason, Russian tour operators and airlines were forced to complete flight programs to Israel, including Eilat, ahead of schedule.

As the director of the Russian office of the Israeli Ministry of Tourism Vladimir Shklyar told Vestnik ATOR, in total, in the 2019/2020 season, 157 flights were carried out to Ramon airport, on which 23 620 Russian tourists arrived in Israel (+ 69% to season 2018/2019).

“Entry into Israel is currently closed until further notice. In fact, this means that the program of subsidized flights to Eilat ended ahead of schedule. At the same time, despite the quarantine, all payments to the flight consolidators will be made. Their reports are already being processed at the head office, ”said Mr. Shklyar.

He also clarified that the Israeli side will pay the promised funds (up to 250 thousand euros) under the program to support the opening of new flights from those cities of the Russian Federation where there have never been flights to Israel.

“For companies with which an agreement has been concluded, but flights have not yet begun to operate, the money is reserved. They will be paid after the fulfillment of the conditions of the program becomes possible again. One way or another, under the terms of the current directive, flights can begin until October 24, 2020, ”said Vladimir Shklyar.

THE START OF CHARTER TRANSPORTATION DEPENDS ON THE PANDEMIC END TIME

As for subsidizing charter flights to Israel in the next winter season, there are such plans. According to Mr. Shklyar, the possibility of extending the program and discussing changes in the amount of payments (now Israel pays 60 euros for one tourist) depends on the epidemiological situation around the world.

“The high season in southern Israel lasts from September to May. Let's hope that closer to autumn the situation with the coronavirus will be resolved. Then, I am sure, the budget for the program of subsidies for charter flights to Eilat, which has proved to be very successful, will be allocated. We very much hope that everything will be in order and we will be able to offer this program to the flight consolidators again, ”said the representative of the Israeli tourism.

MARKETING WILL BE RENEWED

According to Mr. Shklyar, with the normalization of the epidemiological situation, Israel plans to resume its marketing campaign in the Russian market.

Popular posts
Travel bike

In this article, we will look at which bikes are suitable for a long journey and what to look for when choosing them.

  • . 23 minutes
Where to relax at; Altai: top 7 popular tourist places

Breathtaking views of nature, climatic features and mineral springs attract a large number of tourists to Altai every year. Altapress. u prepared a list of places for which it is worth going to the Altai Republic and spending the whole vacation on it.

  • . 11 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies