سياحة نشطة في النرويج

السياحة في النرويج

النرويج بلد شمالي جميل بشكل مدهش. وعلى الرغم من أن الطبيعة المحلية، إلا للوهلة الأولى، فوروف، إنها جميلة حقا. بالنسبة للكثيرين، فإن السياحة النرويجية قابلة للمقارنة مع رشفة من الهواء النقي، بعد الشواطئ الساخنة في تركيا أو تايلاند. هنا يمكنك أن تشعر بالبرودة الشمالية الطازجة، معجب بالضوء الشمالي، ومشربة معتقال مذهلة ومميزة، وكذلك الكثير من الأشياء. / ص>

الصيد في النرويج

:

تربط في هذا البلد - متعة واحدة. لن يقارن حجم الصيد، وكذلك تنوعه، مع أي مكان آخر في العالم. لصيد الأسماك السياحة، النرويج مناسبة لأنها مستحيلة. / ص> ::

الصيد البحري غير مشروطة هنا، أسماك الصيد في المضارب المضغوط تقع أيضا تحت هذه الفئة. أما بالنسبة لصيد الأسماك النهر والبحيرة، فهذا شرط أساسي هو شرط أساسي لدفع الرسوم الخاصة. تشمل التروس المسموح بها ما يلي: الغزل، قصبة الصيد، النيميد، الشبكة، خط الصيد الخيط. / ص> ::

تم العثور على Silver Atlantic Salve في الأنهار النرويجية. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الصيادين الذين لا حصر لهم من جميع أنحاء العالم الذين يختارون هذا البلد ككائن للسياحة. من مايو إلى أكتوبر - الموسم لالتقاط سمك السلمون المرقط البقلي في البحيرات. الأجزاء الوسطى والغربية من البلاد هي الأنسب لهذا الغرض. / ص>

الصيد البحري هنا متاح على مدار السنة، لأن الأجزاء الساحلية غير مغطاة بالجليد حتى في فصل الشتاء. من دواعي سروري الخاص هو صيد الأسماك في FJORTS، على خلفية الطبيعة النرويجية البكر والنرويجية. / ص>

fjords

:

النرويج بلد رائع للسياحة البيئية. تسليط الضوء الرئيسي على الأراضي الشمالية هي أكاذجرة. هذه هي ظاهرة مذهلة للطبيعة المحلية، وهي عبارة عن عبء في خليج البحر، وتحيط به المناظر الطبيعية الجبلية والصخرية المذهلة. من الأفضل أن ترى ذلك مرة واحدة لفهم كم هي جميلة. / ص>

fjord السياحة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأجزاء. تباطؤ على متن قارب أو يخت لإعجاب المناظر الطبيعية المذهلة، وكذلك القرى الساحلية الخلابة - مع عدم وجود شيء مقارنة بالسرور، تغمرك فرحة ومنح هدوءا من الوحدة مع الطبيعة. يحتوي FJords على مناخ خفيف، والمياه المحلية لا تتجمد، بسبب تدفق دفق الخليج. / ص> ::

Hardanger Fjord جميل بشكل خاص في الربيع، وذلك بفضل وفرة أشجار الفاكهة. خلال المزهرة، يصبح كل ساحله حديقة زهرة رائعة. في فصل الصيف، هنا مليئة بالفواكه والتوت اللذيذة بشكل مثير للدهشة التي نشأت على رجل لا يمسح الأرض. فيما يلي التفاح والكمثرى والكرز والكرز - كل هذا يمكن أن يحاكم، فقط لتمديد يدك. / ص>

heiantger-fjord، على الرغم من طولها الصغير، هو كائن مثير للاهتمام للغاية للسياحة. هنا يمكنك الأسماك، والانخراط في التجديف، ركوب، وكذلك التزلج. من بين المضيق "هو واحد من الأكثر شعبية. / ص> ::

Los Fjord هو مكان رائع لمحبي الأنشطة الخارجية. هنا يمكنك الاستمتاع بالتسلق والخربن والقفز الأساسي وركوب الخيل. وكل هذا ضد خلفية الطبيعة المحلية مذهلة. إنه على هذا المضيق أن الصخور الشهيرة عالقة. / ص>

السياحة في النرويج

بلد المستقبل الحقيقي!

بلد المستقبل الحقيقي!

في عام 2016، أعلن النرويج هدفها أن يأتي إلى رصيد انبعاثات الكربون الصفر إلى 2030 - 20 عاما مما كان مخططا له في البداية. وفقا للخطة، ستقلل انبعاثات الكربون بمقدار 53 مليون طن سنويا. لتحقيق هذه التغييرات الحرجة، تكون الدولة جاهزة لإصلاح جميع الأنظمة الحالية: من البنية التحتية للنقل إلى السياحة التي تجلب 4.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي. / ص>

انبعاثات صفرية ومصلحة هائلة للسياح إلى النرويج: ماذا تفعل؟

شيء واحد - نسعى جاهدين لحيادية الكربون داخل بلد يبلغ عدد سكانها 5.5 مليون نسمة، ولكن كيفية السيطرة على تأثير السياح على المناخ؟ في عام 2017، زار النرويج من قبل 6.3 مليون شخص، ومع تطوير السياحة العالمية، يزيد هذا الرقم فقط. أصبحت الاختفاء مشكلة في العديد من نقاط العالم. وفقا لمنظمة السياحة العالمية للأمم المتحدة، سافر 1.4 مليار سائح في العالم في يناير 2019، وهو ما قبل عامين من الإحصاءات المتوقعة. برشلونة، حيث يعيش 1.2 مليون شخص، يأخذ 20 مليون سائح سنويا. تطل سكان المحليون على المظاهرات الفيدرالية، وتقليص سلطات المدينة عدد الفنادق. في الولايات المتحدة، منظر حدوة الحصان (Horshu-Bend) في عام واحد خفية نهر كولورادو في الطريق إلى حديقة جراند كانيون الوطنية تعاني من غزو السياح - بضعة آلاف من الزوار سنويا بحلول عام 2018 تحولت إلى 2 مليون. وفي النرويج إلى لغة القزم الشهيرة - نتوء الحجر فوق البحيرة Ringedalsvatn، التي يتم تنفيذها التي يرتفع بها ما يقرب من 25 كيلومترا، "في عام 2018، حصل 90 ألف من السياح، على 90 مرة منذ أكثر من عشر سنوات. / ص>

خيستنسن، وكبار علم البيئة وكبار المستشارين السياحي النشطين في فريق خبراء الدولة المعني بالتنمية والابتكار الابتكار النرويج، يقول إن المسارات السياحية السابقة لم تكن مجهزة تجهيزا جيدا. لم يكن هناك مكان للزائرين حتى يذهب إلى المرحاض أو ترك القمامة. / ص>

العدد المتزايد من السياح يهدد المبدأ النرويجي في Allemannsretten، مما يمنح كل شخص الحق "الأجر بحرية". هذا مفهوم شعبي في الدول الاسكندنافية - في مرسوم الدولة البالغ من العمر الألف عاما، وهو شخص طالما هو مهذب ويتصرف بهذه الأيام، يمكن أن يسير بشكل قانوني على طول أي منطقة غير منطقية ووضع خيمة ليلة واحدة، دون طلب إذن من المالك. عمل هذا القانون لعدة قرون، ولكن في السنوات الأخيرة من المجتمع في جميع أنحاء البلاد يشكو من أن أراضيهم مليئة حرفيا، فقد أضاءت وأمرشن. / ص>

ingunn sörnese، مستشار خاص للسياحة البيئية في الابتكار النرويج، تعلن أن مبدأ "التجول الحر" يحتاج إلى ترك دون تغيير لأنه من المهم السياسة والسياحة، والعلم. للقيام بذلك، تحتاج إلى نهج شامل مخطط للغاية لإدارة السياحة المحلية. / ص>

لحماية قلوب الأعزاء Allemannsretten، تنفق الحكومة النرويجية حوالي 37 مليون دولار سنويا للاستثمار والابتكار في مجال السياحة البيئية. في عام 2019، سيقوم مكتب حماية البيئة النرويجي بتوزيعه على مناطق 1.2 مليون دولار لتعزيز درب السياحة القديم أو بناء جديدة للتكيف مع العدد المتزايد من السياح. / ص> :

وفقا ل Khuachen Kristensen، المشكلة الرئيسية هي تلك 10 أو 15 طريقا، والتي تنتج من الشبكات الاجتماعية. يقول إنه عندما بدأ الناس يأتون أكثر فأكثر، اضطرت المسارات إلى التوسع وحتى تشغيل طريقين أو ثلاث طرق متوازية. / ص>

مسار شعبي مسروق ("قسم الداعية")، والتي تكمل صخرة عملاقة مع ارتفاع 604 متر فوق المضيق الوفورد الجميل، 300 ألف سائح تمت زيارته العام الماضي. خصصت الدولة منحة لتوسيع الممر، زيادة في وقوف السيارات وتحسين سلة المهملات. يعتقد كريستنسن أنه مع تنمو السياحة الطبيعية، فإن الهدف الرئيسي هو خلق الظروف المناسبة لكل من الطبيعة والناس. / ص>

النرويج هو البلد الشمالي. يبدو أن هناك مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، السياحة في النرويج هو هواية خاصة!

المتطرفة في النرويجية أو، الذي يمكن أن تحت السلطة في النرويج

:

سبائك الأدرينالين، المعجزات على تقصير، نجلس في الخانق، تسلق الجليدية - الصيف يأتي إلى منطقة أكاذجرة. / ص>

رفع مرساة

منطقة FJORTS اتصل بشكل غير رسمي بالساحل الغربي للنرويج: هنا فقط يتم قطعها بعمق في البر الرئيسي للحجائر الشهيرة، التي جلبها المسؤولون من اليونسكو وملايين السياح. من بينها - The Sogne-Fjord، أطول في أوروبا، ومضيق نيري هو ضيقة وأكدت الغرفة (عرضها في بعض الأماكن التي لا تزيد عن 250 مترا). / ص>

ممرات المياه الزمرد هي أكثر ملاءمة للتعلم من مجلس قارب المشي. دعنا نقول أكثر، فقط بالماء، يمكنك تقديره بالكامل كل جمالهم، لأن الطرق على طول الشواطئ بعيدة كل البعد عن كل مكان. في FJORTS، هادئة دائما تقريبا ومياه هادئة - الجبال تحمي بشكل موثوق من رياح العاصفة من البحر. / ص> ::

تريد الاستيلاء على مضيقين في ساعتين - بدء خيط من القرية. يتبع القارب أولا من هنا على مضيق إيطالي كبير نسبيا، ثم يتحرك إلى جاسوس دافئ. لا تنسى شحن الكاميرا!

المصب

في عاصمة المتطرفة النرويجية، بلدة فوس صغيرة، كل شيء بالترتيب مع إمكانيات التجديف، والنعرز، وجاياتي، والمظلات، والقفز المظلي والتسلق الجيد القديم. بالنسبة للسبائك، هناك ثلاثة أنهار مدلل تماما (فئات تعقيد - 2-5) ونادي تجديف يشتهر بالبلاد بأكمله مع مدربي مرح من نيوزيلندا. يمكنك اختيار خيار عائلي هادئ أو بني متقدم - كل هذا يتوقف على إعدادك وعلى مقدار ما تريد التلاشي. بعد السباحة، يوصى بتناول سمك السلمون الكثيف في مقهى في النادي. / ص> ::/:

إذا كنت ترغب في ذلك، فهذا تشطف الأعصاب - تعال في VOS في يونيو، عندما يتم عقد الأسبوع الدولي للرياضة المتطرفة هنا. البرنامج هو الحيل في الماء، على الأرض وفي الهواء، وكذلك الطبقات الرئيسية والحفلات الموسيقية والطبيعة الجميلة باستمرار. / ص>

الطريق شديد الانحدار

::

السفر في النرويج، يمكنك حفظ بأمان في حدائق الجذب السياحي. النزول في مؤشر النجوم، على سبيل المثال، سيكون بديلا جديرا للشرائح الأمريكية. إنه يحدث أروع طريق في الدول الاسكندنافية، سالني سلاغة (بالمناسبة، جزء من الجهاز البريدي القديم)، ويبدو أنها، كما لو كانت تعينها القزم: 1.5 كم من حساب المسار لمدة 13 منعطف مفاجئة 18٪ في المتوسط. على الجانبين، اثنين من الشلالات ساحة المرفقة على الطريق - إلى فرحة راكبي الدراجات والركاب من الحافلات السياحية. نعم، الحافلات هنا أيضا محرك الأقراص!

بعد أن ذهبت إلى الطريق بالدراجة، لا تنسى الخوذة. هذه ليست مجرد شكلية، ولكن المفتاح الحقيقي للفائدة المزدهرة. / ص>

أرض مضارع، الحزم الجليدية والقطبين، النرويج، ربما البلد "Bogatyr" الأكثر في العالم بأكمله. يولد Vikings و Valkyrie حصريا هنا، والتي كل شيء ليس ضروريا: الغابات الباردة والرائعة، الطبيعة الشمالية الشديدة. بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أن النرويجيين من الواضح أن الجر الجني إلى المؤسسات الخطيرة (والمجددة لاحقا). فوروف نانسن، على سبيل المثال، في سن الخامسة والعشرين الصغار، بعد التزلج من بلده الأصلي، أزال على اثنين تقريبا كل غرينلاند، وبعد ذلك توجه البعثة إلى القطب الشمالي وفتح مجموعة من الأراضي في الطريق. وليس أقل جولة شهرة هيردال ليس فقط في عام كامل عاش مع روبينزون في جزيرة صحراوية في أرخبيل ماركيز، لذلك بعد أن تغلب عليه المحيط الهادئ من أمريكا الجنوبية إلى بولينيزيا (لا، لا 8000 كم!) - وهذا على طوف بدائي على الحرفة الإبحار. سر النجاح الذي يتقاسم النرويج مع مواطنيهن، يبدو الأمر الأمريكي، الأكثر دقة من كل ما أعرب عنه من قبل Hekerdal. "الحدود؟" - هو قال. "سمعت أنها موجودة، لكنها لم ترهم أبدا". / ص>

بالنسبة للسياح، فإن البلاد مثيرة للاهتمام للأرباع المضغوطة الخلابة وعاصمة رأس المال الشمالية في شمال أوروبا أوسلو، منتجعات التزلج الممتازة والمطبخ الغريب واللذيذ القطبي (حيث يكون سمك السلمون هو الرأس) ومتاحف مثيرة للاهتمام و "رحلة رائعة". / ص> ::

مناطق ومنتجات النرويج

عاصمة النرويج هي أوسلو، خلط أفضل ميزات المتروبوليس والمحافظات. سمات مراكز التسوق الحديثة الأولى، المطاعم المأكولات البسيطة، ولكنها لذيذة، والأهم من ذلك، مجموعة متنوعة من المعالم الثقافية: العمارة غير العادية والمتاحف والمعارض. تذكر المقاطعات أوسع فرص للاستجمام، والتي تعتبر تقليديا الدولة: الشواطئ المحلية ومنحدرات التزلج - ليس أسوأ من المنتجعات الأوروبية المتخصصة. / ص>

الحياة في أوسلو، كما هو الحال في جميع النرويج، عزيزي، ولكن رائعة جدا. / ص>

إذا كانت الروح لا تزال تطلب التنوع الجغرافي، مرحبا بكم في المدن النرويجية الأخرى. أحد أكثر ما يمكن التعرف عليه - بيرغن مع سد الشهيرة في ربع بروجال في العصور الوسطى والمعارض الفنية وغيرها من مناطق الجذب السياحي. تعقد جميع أنواع المهرجانات كل عام، ستبدأ معظم الرحلات في الفجور. / ص>

تروندهايم هي مدينة جامعات وتكنولوجيات. عدم الرفض - في مجالات Sulsiden و Bakkland، مع مختلف أنواع المقاهي المريحة والمتاجر العتيقة ومحلات المصممين النرويجي. الريف الرئيسية لؤلؤة اللؤلؤ هي الباروك المحشم، وهو أكبر قصر خشبي في الدول الاسكندنافية. مركز تعليمي آخر ستافنجر، حيث لا توجد فحسبات المؤسسات والمختبرات، ولكن الشواطئ الأكثر تمديدا في البلاد، والألكام المضغوطة الخلابة والآثار التاريخية لعصر الفايكينغ. / ص>

طبيعة الجمال لا يصدق تحيط وبلدة النصل بنفس الاسم. في موقع الأنهار الجليدية المهيبة - المتحف المفتوح الجوي وطرق المشي لمسافات طويلة لا تنسى على طول الأكمام من سوجن فيجورد - ثاني أكبر أكبر في العالم. / ص>

محيط Floma هي أفضل مناظر طبيعية لمهرجانات الفايكينغ الشهيرة المناسبة في الوادي. / ص>

narvik for the polar circle يجذب الرياضيون المتطرفين، أليسنتون - تجسيد النمط الأنيق ل AR-DECO، "بوابة إلى القطب الشمالي" من ترومسو معروف للمناظر الطبيعية لالتقاط الأنفاس، مضاءة من خط الوسط و الاضواء الشمالية. بالنسبة للمشجعين للتزلج التزلج، فإن منتجعات Hemsedal و Hafiel و Kwitfiel و Trysil و Hollencollen وجيلو. قائمة كاملة من مثيرة للاهتمام للزيارات للمدن نظرة على صفحتنا. / ص>

في العديد من النواحي، يبدو أن النرويج أرض غير معروفة. حتى الآن، يبدو أن البلاد ركن بعيد من أوروبا. معظم السياح، باستثناء أوسلو ومضخم الألغام الشهير، لا يعرفون أي شيء آخر. مساحات ضخمة في شمال وشرق Malonsevelen، وهنا يمكنك السفر لساعات دون تلبية أي روح حية. بالإضافة إلى أوسلو، واحدة من أجمل عواصم العالم بفضل موقعها، فإن المدن الكبرى والمثيرة للاهتمام هي أيضا تروندهايم القديمة، بيرغن على مشارف مضرب الأضواء وشمال ترومسو في شمال ترومسو، وهي قاعدة سفر جيدة للمناطق المحيطة الريفية. إنها منطقة جميلة للمشي والمشي لمسافات طويلة. / ص>

جذب السياح النار الغربية، حيث تبدو كل جزء من المشهد بشكل مذهل. في أعماق البلد، انتقل من بيرغن أو أوندرز (هناك قطار من أوسلو) أو يمكنك إنفاق المزيد من الوقت على تفتيش البلدات والقرى التي لا حصر لها على الساحل. مزيد من الشمال جزر لوفوتين الجميلة. في الشمال، يذهب السياح إلى رحلة طويلة إلى Mopu of Northskap - نقطة شمالية من الناحية الشمالية في أوروبا. يدير المسار هنا على طول مقاطعة Finmark - البرية الغامضة، حيث يمتد Tundra في القطب الشمالي. هذه واحدة من الأماكن التي يموت فيها قبيلة سامي مع قطعانها في حياة الرنة. / ص> ::

النقل والإقامة في النرويج

وسائل النقل العام في النرويج موثوقة للغاية. في فصل الشتاء (خاصة في الشمال)، تعمل وسائل النقل العام في وضع مختصر، ولكن لا تظل منطقة ريفية في عزلة. وترد قائمة الخطوط الجوية الكبرى والحافلة والسكك الحديدية والمياه في دليل NRI المجاني للنقل وكتيبات الإقامة، والتي يمكن أن تؤخذ في إدارة السياحة النرويجية، أيضا في جميع الاطباء المحليين هناك جداول مفصلة من النقل الإقليمي. هناك أربع طرق سكك حديدية رئيسية في البلد: أوسلو - ستوكهولم خط في الشرق، إلى كريستيانسان وستافنجر في الجنوب الغربي، إلى بيرغن في الغرب وتروندهايم ثم إلى Fauske ويكون شمالا. / ص>

طبيعة البلد هو أنه بالنسبة لكل هذه الطرق من هذه الطرق يستحق الرحلة. لذلك، يمكنك القيادة على طول فرع أنثى صغير من Rauma إلى Ontylsnes، وكذلك لمدة ست ساعات ونصف من أوسلو إلى بيرغن. إنتر السكك الحديدية، Eurail ومسح بطاقات السكك الحديدية السكك الحديدية تعمل في النرويج. مسح السكك الحديدية والسكك بالسكك الحديدية وإلى حد أقل، توفر Eurail خصومات كبيرة على العبارات الرئيسية وطرق الحافلات الطويلة المسافة الطويلة. بواسطة الحافلات، سوف تضطر في الغالب إلى استخدام المضارب الأكورد الغربي والشمال. التذاكر غير مكلفة وعادة ما يتم شراؤها عادة على الحافلة، وكذلك مقدما على محطة الحافلات. يمكن الحصول على معلومات حول الطرق والجداول الجسيمات المحددة في Turbuo المحلي: بعض أنواع البطاقات تبيع Nor-Way Busskspress. / ص> ::

في النرويج، يتم تسليم متعة كبيرة إلى رحلات العبارة. تعريفة مختلفة ومبلغ 18-24 التيجان من الركاب لمدة 10-15 دقائق بالسيارة. تشمل معدلات الحافلات الأجرة الإيمان. على بعض طرق المياه أكثر حيوية، هناك أكشاك، حيث تحتاج إلى الدفع عند الوصول، ولكن معظمهم من أعضاء فريق السفينة جمع الرسوم على الرصيف أو على متن الطائرة. على الساحل بين بيرغن وكريكينيس مع توقف في ثلاثين وأكثر من النقاط، ما يسمى الأوعية عالية السرعة (إذكاء). السفر على هذه الأوعية أكثر تكلفة للسفر بالحافلة - لذلك، ستكلف رحلة ست ساعات 500 تيجان للراكب و 800 كرونز للسيارة مع السائق. على سطح السفينة أو في كابينة في الجزء العلوي، يمكنك النوم واستخدام الحمام على سطح السفينة أسفل. في كل سفينة على مدار الساعة هناك المقاهي والمطاعم. نقل الدراجات هو 10٪ من رسوم السيارة. / ص>

الإقامة في النرويج

يسافرون، متسلقون، متزلجون يسافرون من الدرجة الاقتصادية يعيشون في بيوتين، يبلغ عن المئات في البلاد يعملون تحت رعاية نورسك فاندرنخيم. تختلف الأسعار، في مؤسسات أكثر تكلفة، ما يقرب من نصف تكلفة المعيشة تمثل وجبة إفطار جيدة. معظم الأماكن لديها أيضا غرف مزدوجة مقابل 250-450 كرونز. لا تتكون من الجمعيات تدفع 25 التيجان 25 يوميا. من يونيو إلى منتصف سبتمبر، تحتاج إلى التعامل معها مسبقا حول أماكن مجانية. يتم إغلاق معظم بيوتين ب 11. من 0 إلى 16. 0 وغالبا ما تكون مؤمنة في 23. 0 أو في منتصف الليل. / ص>

في النرويج، تعمل مئات المخيمات الرسمية، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. في المتوسط، سيتعين عليها دفع 80-160 كرونز يوميا لخيمة على شخصين. يتم توفير معظم المعسكرات من قبل المنازل (Hyter)، عادة مع أربع غرف نوم، مطبخ، وأحيانا مع حمام، من 250 إلى 750 كرونز. يمكنك وضع خيمة وفتح التضاريس على بعد 150 متر من الملكية الخاصة. توجد الفنادق المحلية مكلفة للغاية للسياح بميزانية محدودة: أرخص غرفة مزدوجة ستتكلف حوالي 700 كرونز. / ص>

ومع ذلك، يمكنك العثور على وأماكن أرخص، خاصة في الصيف، عندما تتوفر خصومات 20-40٪ في معظم الفنادق. غرفة مزدوجة في دار الضيافة (Pensjonater) في المناطق السياحية تكلف حوالي 500 كرونة، وعادة ما يتم تمكين الإفطار. يمكن للنادي التوربو في المستوطنات الكبيرة العثور على سكن خاص لك 300-350 كرونز لغرفة مزدوجة مع تكلفة إضافية للخدمات 15-25 كرونز (في كثير من الأحيان هذا الإسكان ليس في الوسط). / ص>

الطعام والمشروبات في النرويج

الطعام النرويجي يمكن أن يكون ممتازا: هناك العديد من الأسماك والغنين والفوزيات. ولكن سيكون من الجيد أن تأكل رخيص. عادة ما يتمتع النزل والفنادق بوجبة إفطار ممتازة، بما في ذلك الخبز والجبن والبيض والمربى واللحوم الباردة والأسماك والشاي والقهوة في كميات غير محدودة. يتم تضمين وجبة الإفطار تقريبا، وإلا يتم دفعها مقابل 50-70 كرونز لذلك. هناك قضبان وجبة خفيفة، ويمكنك تنظيم يوم نزهة. في الشارع في الأكشاك (GATEKJOKKEN) تباع الكلاب الساخنة غير الاحتفالية (Varm Polse) والبيتزا والدجاج والبطاطا. / ص>

أفضل بكثير (في كثير من الأحيان ليست أكثر تكلفة) لاتخاذ smorbrod - شطيرة كبيرة في الهواء الطلق مع مجموعة متنوعة من المقبلات. يمكن شراؤها في مقهى ومخبز. يبيع في كل مكان قهوة جيدة، كقاعدة عامة، الكوب الثاني هو نصف كوب. عادة ما يتم تقديم الشاي مع الليمون إذا كنت تريد الحليب، ثم يجب طرحها بشكل منفصل. تناول الطعام أفضل في المطاعم، في مقهى الخدمة الذاتية (Kafeterias) تقدم أطباق واجب (Dagens Rett). هذه هي طبق الأسماك أو اللحوم مع الخضروات أو السلطة، وغالبا ما تشرب وأحيانا الخبز مع القهوة. في المستوطنات الرئيسية هناك المزيد من المقاهي الأصلية (الكافيستوفاس)، حيث تقدم الطعام النرويجي عالي الجودة بأسعار معقولة للغاية. / ص>

ماذا يحدث في السياحة للمعاقين

السياحة الشاملة السياحة الشاملة. أحد المبادئ الرئيسية لاتفاقية الأمم المتحدة "بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" هو مبدأ المساواة بين الفرص، المشاركة الكاملة والفعالة وإدراج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع على قدم المساواة مع الآخرين. تريد السفر إلى الجميع ...

  • . 18 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Active tourism in Norway

Norway Tourism

Norway is an amazingly beautiful northern country. And although the local nature, at first glance, is harsh, it is truly beautiful. For many, Norwegian tourism is like a breath of fresh air after the sultry beaches of Turkey or Thailand. Here you can feel the fresh northern coolness, admire the northern lights, be imbued with amazing and original traditions, and much more.

Fishing in Norway

Fishing in this country is a pleasure. The scale of the catch, as well as its diversity, cannot be compared with any other place in the world. Norway is perfect for fishing tourism.

Sea fishing is unconditionally allowed here, fishing in the Fjords also falls under this category. As for river and lake fishing, a prerequisite here is the payment of a special duty. The permitted tackle includes: spinning, fishing rod, seine, net, line.

Silver Atlantic salmon are found in Norwegian rivers. This is one of the reasons why countless anglers from all over the world choose this country as a destination for tourism. May to October is the season for brown trout fishing in the lakes. The central and western parts of the country are best suited for this purpose.

Sea fishing is available all year round as the coastal parts are not covered with ice even in winter. A special pleasure is fishing in the fjords, against the backdrop of pristine and pure Norwegian nature.

Fjords

Norway is a wonderful country for eco-tourism. The main highlight of the northern edge is the fjords. This is an amazing phenomenon of local nature, which is a cutting deep sea bay, surrounded by stunning mountain and rocky landscapes. It is better to see him once in order to understand how beautiful they are.

Fjord tourism is very popular in this area. Sailing on a boat or yacht, admiring the amazing landscapes, as well as picturesque coastal villages, is an incomparable pleasure that immerses you in delight and gives you peace of mind from unity with nature. The fjords have a mild climate, and the local water does not freeze thanks to the Gulf Stream.

The Hardangerfjord is especially beautiful in spring, thanks to the abundance of fruit trees. During their flowering period, the entire coastline becomes a wonderful flower garden. In summer, it is full of amazingly tasty fruits and berries that have grown on land untouched by man. Here you can taste apples, pears, cherries, cherries - all you need to do is reach out.

The Geirangerfjord, despite its short length, is an extremely interesting tourist destination. Here you can go fishing, rafting, horseback riding and skiing. Among the fjords, it is one of the most popular.

Losefjord is a great place for outdoor enthusiasts. Here you can go climbing, hiking, base jumping and horse riding. And all this against the backdrop of the amazing local nature. It is on this fjord that the famous Preikestolen rock is located.

Norway Tourism

A real country of the future!

A real country of the future!

In 2016, Norway announced its goal of achieving zero carbon emissions by 2030 - 20 years earlier than originally planned. According to the plan, carbon emissions will be reduced by 53 million tons per year. To achieve these critical changes, the country is ready to reform all existing systems: from transport infrastructure to tourism, which brings it 4.2% of GDP.

Zero emissions and huge tourist interest in Norway: what to do?

It's one thing to strive for carbon neutrality domestically with a population of 5.5 million, but how to control the climate impact of tourists? In 2017, 6.3 million people visited Norway, and this figure is only increasing with the development of world tourism. Overtourism has become a problem in many parts of the world. According to the UN World Tourism Organization, in January 2019, 1.4 billion tourists traveled around the world, which is two years ahead of the predicted statistics. Barcelona, ​​home to 1.2 million people, receives 20 million tourists a year. Local residents hold anti-tourist demonstrations, and city officials are limiting the number of hotels. In the United States, the view of Horseshoe Bend in the once hidden meander of the Colorado River on the way to the Grand Canyon National Park is experiencing an invasion of tourists - a couple of thousand visitors a year by 2018 turned into 2 million. And in Norway, 90 thousand tourists reached the famous Troll's Tongue - a stone ledge above Ringedalsvatn Lake, to which an exhausting ascent of almost 25 kilometers leads - in 2018, which is 90 times more than ten years ago.

Haaken Christensen, ecologist and senior advisor for active tourism in the state expert group for development and innovation Innovation Norway, says that hiking trails were not well equipped in the past. Visitors had nowhere to even go to the toilet or leave trash.

The growing number of tourists jeopardizes the Norwegian principle of allemannsretten, which gives everyone the right to wander freely. This is a concept popular in Scandinavia - according to a thousand-year-old government decree, a person, as long as he is polite and behaves decently, can legally walk in any undeveloped area and put up a tent for one night without asking permission from the owner. This law has worked for centuries, but in recent years, communities across the country have complained that their lands have literally been dirtied, littered, and instigated.

Ingunn Sörnes, Special Adviser for Eco-Tourism at Innovation Norway, says that the principle of "free roaming" should be left unchanged, as it is important for politics, tourism and science. Doing so requires a well-planned, comprehensive approach to local tourism management.

To protect dear allemannsretten, the Norwegian government spends about $ 37 million a year on investment and innovation in ecotourism. In 2019, the Norwegian Environmental Protection Agency will distribute $ 1.2 million to the regions to strengthen old hiking trails or build new ones to accommodate the increasing number of tourists.

According to Haaken Christensen, the main problem is the 10 or 15 routes that are being trumpeted by social media. He says that as more and more people began to come, the trails had to be widened and even two or three parallel routes had to be launched.

The popular Preikestolen route ("Pulpit"), which ends with a giant cliff 604 meters high above the beautiful Lysefjord, was visited by 300 thousand tourists last year. The state has awarded a grant to expand the trail, increase parking and improve the garbage system. Christensen believes that as nature tourism grows, the main goal is to create the right conditions for both nature and people.

Norway is a northern country. It would seem that there is interesting. However, tourism in Norway is a special pastime!

Extreme Norwegian Or whoever can handle tourism in Norway

Adrenaline rafting, miracles on bends, descents into a gorge, climbing a glacier - summer comes to the fjord region.

Raise anchor

The fjord region is unofficially called the western coast of Norway: it is here that the famous bays cut deep into the mainland, favored by officials from UNESCO and millions of tourists. Among them are the Sognefjord, the longest in Europe, and the Nerøyfjord, the narrowest and most intimate (its width in some places is no more than 250 meters).

The most convenient way to explore the emerald waterways is from a pleasure boat. Let's say more, only from the water can you fully appreciate all their beauty, since the roads along the coast are far from everywhere. The fjords are almost always calm and calm water - the mountains reliably protect from stormy winds from the sea.

If you want to grab two fjords in two hours - start from the village of Flåm. The boat first follows from here along the relatively large Aurlandsfjord, and then moves to the cozy Nерrøyfjord. Don't forget to charge your camera!

Downstream

In the capital of the Norwegian extreme, the tiny town of Voss, everything is in order with opportunities for rafting, canoeing, kayaking, paragliding, skydiving and good old rock climbing. For rafting, there are three ideally rapids rivers (categories of difficulty - 2-5) and the country-famous rafting club with funny instructors from New Zealand. You can choose the quiet family option or the exuberant advanced option - it all depends on your training and how much you want to get wet. After the swim, it is recommended to refresh yourself with thick salmon soup in the cafe at the club.

If you want to really tickle your nerves, come to Voss in June, when the International Extreme Sports Week takes place here. The program includes tricks in water, on land and in the air, as well as master classes, concerts and invariably beautiful nature.

Steep route

Traveling around Norway, you can safely save on amusement parks. A descent into the Stalheim Gorge, for example, is a worthy alternative to roller coasters. Here passes the steepest road in Scandinavia, Stalheim Skleiva (by the way, part of the old Postal Route), and it looks like it was laid by a screwy troll: there are 13 sudden turns per 1.5 km of the path with an average slope of 18%. On the sides of the road are two hundred-meter waterfalls - to the delight of cyclists and passengers of tourist buses. Yes, buses run here too!

When you set out on a bike ride, don't forget about your helmet. Here it is not just a formality, but a real guarantee of a safe descent.

The land of fjords, ice and aurora borealis, Norway is perhaps the most "heroic" country in the world. Only Vikings and Valkyries are born here, for whom nothing cares: cold weather, impenetrable forests, harsh northern nature. In addition, the Norwegians have a downright obsession with dangerous (and later glorious) businesses. Fridtjof Nansen, for example, at a young 27-year-old age, skiing from his native country, waved off almost all of Greenland on foot, after which he led an expedition to the North Pole and discovered a lot of territories on the way. And the no less famous Thor Heyerdahl not only lived a whole year as a Robinson on an uninhabited island in the Marquesas archipelago, but after that he swam across the Pacific Ocean from South America to Polynesia (no more, no less than 8000 km!) - and this on a primitive raft on sailing power. The secret of the success that Norway shares with its citizens, we think, was most accurately voiced by Heyerdahl himself. "Borders?" - he said. "I heard that they exist, but I have never seen them."

For tourists, the country is interesting for its picturesque fjords and the most comfortable capital of Northern Europe, Oslo, excellent ski resorts and polar exotic, tasty and hearty cuisine (where salmon is the head of everything), interesting museums and a great "excursion".

Regions and Resorts of Norway

The capital of Norway is Oslo, which has mixed the best features of the metropolis and the province. The attributes of the first are modern shopping centers, restaurants with simple but delicious cuisine, and most importantly, a variety of cultural attractions: unusual architecture, museums and galleries. The province is reminded of the widest opportunities for recreation, traditionally considered suburban: local beaches and ski slopes are no worse than in specialized European resorts.

Life in Oslo, like in all of Norway, is expensive, but very exciting.

If your soul asks for geographic diversity, welcome to other Norwegian cities. One of the most recognizable is Bergen with the famous embankment of the medieval Bryggen quarter, art galleries and other attractions. All kinds of festivals are held here every year, and most of the fjord excursions start from here.

Trondheim is a city of universities and technology. Most interesting of all - in the Sulciden and Bakkland districts with rows of cozy cafes, antique shops and boutiques of Norwegian designers. The main excursion gem is the Baroque Stifsgården, the largest wooden palace in Scandinavia. Another educational center is Stavanger, where there are not only institutes and laboratories, but also the country's longest beaches, picturesque fjords and historical monuments of the Viking era.

Incredibly beautiful nature surrounds the town of Flåm in the valley of the same name. On the site of the majestic glaciers, there is an open-air museum and unforgettable walking and train routes along the arms of the Sognefjord - the second largest in the world.

The Flåm area is the best setting for the famous Viking festivals in the valley.

Narvik, beyond the Arctic Circle, attracts extreme sportsmen, Alesund is the embodiment of the elegant Art Deco style, the “gateway to the Arctic” Tromsø is known for its breathtaking landscapes illuminated by the midnight sun and the northern lights. For fans of alpine skiing, the resorts of Hemsedal, Hafjell, Kvitfjell, Trysil, Holmenkollen and Geilo are open. Look for a complete list of interesting cities to visit on our page.

In many ways, Norway appears to be uncharted land. Until now, the country seems to be a remote corner of Europe. Most tourists, apart from Oslo and the famous fjords, know nothing else. Huge spaces in the north and east are sparsely populated, and here you can travel for hours without meeting a single living soul. In addition to Oslo, one of the most beautiful capitals in the world due to its location, there are also large and interesting cities - ancient Trondheim, Bergen on the outskirts of the fjords and the mountainous northern Tromsø, a good base for exploring the countryside. It is a beautiful area for walking and hiking.

Tourists are attracted by the western fjords, where every fragment of the landscape looks spectacular. Inland, you should go from Bergen or Ondalsnes (there is a train from Oslo), or you can spend more time exploring the countless towns and villages on the coast. Further north are the beautiful Lofoten Islands. In the north, tourists go on a long hike to the North Cape, the northernmost point of mainland Europe. The path here runs through the province of Finnmark, a mysterious wilderness where the arctic tundra stretches. This is one of the places where the endangered Sami tribe lives with their herds of reindeer.

Transportation and accommodation in Norway

Public transport in Norway is extremely reliable. In winter (especially in the north) public transport works in a reduced mode, but not a single area of ​​the country remains isolated. For a list of the main air, bus, rail and water routes, see the free NRI Guide to Transport and Accommodation brochure available from the Norwegian Tourism Authority, and all local travel agencies have detailed regional transport timetables. The country has four main railway routes: the Oslo-Stockholm line in the east, to Kristiansand and Stavanger in the southwest, to Bergen in the west and to Trondheim and further, to Fauske and Bodø in the north.

The nature of the country is such that each of these routes is worth a trip. So, you can drive along the tiny Flem line from Rauma to Ondalsnes, and also for six and a half hours from Oslo to Bergen. In Norway, the rail cards Inter Rail, Eurail and Scan Rail are valid. Scan Rail and Inter Rail, and to a lesser extent Eurail, offer large discounts on major ferries and intercity bus routes. Buses are mainly used in the western fjords and in the far north. Tickets are inexpensive and are usually purchased on the bus, as well as in advance at bus stations. Information on specific routes and timetables can be obtained from local travel agencies: some types of cards are sold by Nor-Way Bussekspress.

Ferry travel is a great pleasure in Norway. Fares are different and are 18-24 kroons per passenger for a 10-15 minute ride. Bus fares include ferry fares. Some of the busier waterways have kiosks that pay on arrival, but for the most part, crew members collect fees at the pier or on board. The so-called high-speed ships (Hurtigrute) run along the coast between Bergen and Kirkenes with stops at thirty or more points. Travel on these ships is more expensive than travel by bus - for example, a six-hour flight will cost 500 kroons for a passenger and 800 kroons for a car with a driver. On deck or in the cabins upstairs, you can sleep and use the shower on the lower deck. Every ship has cafes and restaurants around the clock. Bicycles are charged at 10% of the carriage charge.

Accommodation in Norway

Economy-class tourists, climbers and skiers mainly live in hostels, of which there are about a hundred in the country, operating under the auspices of Norske Vandrerhjem. Prices vary; in more expensive establishments, almost half of the cost of living is for a good breakfast. Most places also have double rooms for 250-450 CZK. Non-members of the association pay an additional 25 CZK per day. From June to mid-September, you need to inquire in advance about available seats. Most hostels are closed from 11:00 to 16:00 and often lock up at 23:00 or midnight.

There are hundreds of official campsites in Norway that are easily accessible by public transport. On average, you will have to pay 80-160 CZK per day for a tent for two people. Most campsites provide huts (hytter), usually with four beds, a kitchen, sometimes with a bathroom, from 250 to 750 CZK. You can also pitch your tent in an open area 150 meters from private property. The hotels here are too expensive for tourists on a budget: the cheapest double room will cost around 700 CZK.

However, you can find cheaper places, especially in summer, when most hotels offer 20-40% discounts. A double room in a guesthouse (pensjonater) in tourist areas costs about CZK 500, breakfast is usually not included. The travel agency in larger settlements can find private accommodation for you for 300-350 CZK for a double room with an additional service fee of 15-25 CZK (often such housing is not in the center).

Food and Drink in Norway

Norwegian food can be excellent, with lots of fish, venison and elk. But it will be difficult to eat well for an inexpensive price. Typically hostels and hotels prepare an excellent breakfast (frokost), including bread, cheese, eggs, jam, cold meat, fish, tea and coffee in unlimited quantities. Almost everywhere breakfast is included, otherwise 50-70 CZK will be paid for it. There are eateries and a picnic during the day. On the street, kiosks (gatekjokken) sell rather unappetizing hot dogs (varm polse), pizza, chicken and chips.

Smorbrod, a large open sandwich with a variety of garnishes, is much better (often not more expensive). You can buy it in cafes and bakeries. Good coffee is sold everywhere, usually a second cup at half price. Tea is usually served with lemon, if you want milk you must ask for it separately. It is better to dine in restaurants, in the self-service cafes (kafeterias) they offer ordinary meals (dagens rett). It is a fish or meat dish with vegetables or salad, often a drink and sometimes bread and coffee. In larger towns, there are more original cafes (kaffistovas) serving high quality Norwegian food at reasonable prices.

Popular posts
Astrakhan Biosphere Reserve

On boats to the Volga Delta with an inspection of the flora and fauna of the Caspian Delta.

  • 12-03-2021 . 15 minutes
Should you go to Egypt

Egypt: map, location, time, climate, currency, religion Where is Egypt? Map Time difference with Kiev - 1 hour ago. Egypt: Africa or Asia

  • 12-03-2021 . 19 minutes