السياحة النشطة في أرمينيا

السياحة النشطة في أرمينيا

أرمينيا بلد في TransCaucasia. تقع في شمال جبهة آسيا، شمال شرق أرمنان هايلاندز. حدودها مع بلدان مثل جورجيا وأذربيجان، الجمهورية غير المعترف بها ناغورنو كاراباخ وإيران وتركيا. لا يوجد مخرج إلى البحر. السكان الدائمون حوالي ثلاثة ملايين شخص. العاصمة - يريفان. شكل المجلس هو الجمهورية الرئاسية الديمقراطية. الدين الرئيسي هو المسيحية، يجري دراستها بنسبة 97٪ من السكان. / ص>

أرمينيا مهتمة عشاق التاريخ. تبقي جبال هذا البلد العديد من الأسرار حول حياة الناس في تلك الأوقات البعيدة عندما لا تكون هناك مدن ودول تقريبا. كان في أرمينيا أنه تم اكتشاف أحد أكثر الخلايا القديمة المحفوظة على الأرض. كان هناك مرة واحدة من أول بؤر الدولة والحضارة القديمة من قبل Urartu. نظرا لأن الوقت غير دقيق في إقليم TransCaucasia وقوقاز، فقد واجهوا حروب الإمبراطورية ودولة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا وآسيا الوسطى. لأول مرة، أصبحت المسيحية دين الدولة في أرمينيا، بفضل العديد من الأضرحة تتركز، مشتركة للمسيحيين في جميع أنحاء العالم، وقد تم الحفاظ على العديد من الأديرة في العصور الوسطى. من القرن الخامس ن. ه. يبدو الأرمن كتاباته، تمكنوا من جمع والحفاظ على أكبر مجموعة من المخطوطات القديمة. / ص> ::

سوف يجد عشاق الترفيه النشط الطبيعة الجميلة للقوقاز والجبال والشلالات في أرمينيا. هناك إمكانية المشي لمسافات طويلة، ركوب الخيل، يمشي الصمام. في بحيرة سيفان، تعقد مسابقات الإبحار. البلد الذي يعاني من هذا التاريخ القديم لم يضيع مواهبه ومهاراته. في المدن والقرى، يمكنك العثور على أمثلة على أعلى تقنيات معالجة الحجر في زخرفة المنازل، وخلق الخاتشكروف، والمنحوتات، والبيئة المناظر الطبيعية. رمز الروح الأرمنية هو أداة موسيقية - دودوك. تكنولوجيا إنشائها معقدة للغاية، لكنها لا تضيع. يمكنك اليوم أن تسمع كيف تلعب هذه الأداة بأيانا ماهرا، وحاول نقل السرا في الموسيقى نفسها. / ص> ::

واحدة من أكثر الأطباق المعقدة والمتنوعة في عدد الأطباق هي المأكولات الأرمينية. تقاليد الطهي، يتم نقل الوصفات من جيل إلى جيل لعدة قرون. المعجبون في السياحة المزدية لا يمكن أن يزور أرمينيا. سيكون هناك احتلال لمصالحه. / ص> ::

كيفية الحصول على

::

الطائرة

هناك مطاران دوليان في أرمينيا: في يريفان (Zvartnots) وفي غيومري (شيراك). مطار يريفان، بطبيعة الحال، هو الرئيسي في أرمينيا. عمليا مع جميع البلدان المجاورة، وكذلك من قبل بعض بلدان أوروبا وآسيا، تم إنشاء حركة جوية. في غياب الرحلات الجوية المباشرة، يمكنك استخدام الرحلة بنقل في موسكو أو تبيليسي. أسعار الرحلات الجوية من المدن الأوروبية غارقة قليلا، لذلك يفضل الكثير من السياح السفر إلى تبليسي، ومن هناك يحصل على Yerevan بالحافلة. Aeroflot، Dnepriavia، Belavia، الخطوط الجوية النمساوية، الخطوط الجوية التشيكية، شركات الطيران العربية السورية، إيه فرنسا تشمل الخطوط الجوية المطار ايروفلوت. توقفت شركة الطيران الوطنية الأرمنية - أرمافيا وجود في مارس 2013. في السابق، انضم إلى يريفان مع كل اتجاهات رابطة الدول المستقلة تقريبا وأوروبا والشرق الأوسط. / ص> ::

القطار

اتصال السكك الحديدية وضع ضعيف في أرمينيا. الرحلات الجوية العادية إلى يريفان من تبليسي وباتومي. أسعار التذاكر غير مكلفة، لكن القطارات تذهب ببطء إلى حد ما. لذلك، على سبيل المثال، من تبليسي إلى يريفان يذهب حوالي 10 ساعات تقريبا، من باتومي أقل قليلا. لذلك، يتم اختيار هذا النوع من السفر فقط من قبل خبراء حقيقية من القطارات. شركة الخدمة - Yukd (سكة حديد جنوب القوقاز). / ص>

حافلة

::

بالحافلة إلى أرمينيا يمكنك الوصول من جورجيا وإيران. من Tbilisi، يتم إرسال الحواف الصغيرة أو الحافلات الصغيرة بانتظام إلى Yerevan. أسعار السفر منخفضة وطريق يستغرق أكثر من 5 ساعات فقط. لذلك، يختار العديد من السياح بالحافلة بالضبط. أولئك الذين يتم إرسالهم إلى Sanain أو Achpat يمكنهم الذهاب بعيدا في Alaverdi. من تبريز وطهران في يريفان، يتم تنفيذ الرحلات الجوية المباشرة بانتظام بواسطة حافلات مجهزة بشكل عصري. الوقت في الطريق يستغرق من 14 إلى 28 ساعة، على التوالي. / ص>

السياحة النشطة في أرمينيا

كل من هو على دراية بتاريخ طويل من أرمينيا ويعرفها كأول بلد مسيحي، وأرض نوح، يعتقد أن أرمينيا ليس لديها ما تقدمه لعشاق السياحة المغامرة. ولكن عن طريق زيارة أرمينيا، سترى الصورة المعاكسة. هناك العديد من الجدد وغير المستكشئ للمغامرين في أرمينيا. الأنواع الأكثر شيوعا من السياحة النشطة هي المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل والسيارة والتجديف والرافعات الرمز البريدي والطيران المظلي. في الأرمن الجغرافي، أعددنا وصفا موجزا لأنواع السياحة النشطة المحتملة في أرمينيا. قراءة على، ومعرفة ما هي السياحة النشطة في أرمينيا. / ص> ::

المشي لمسافات طويلة والرحلات

:

تجذب أرمينيا العديد من عشاق المشي لمسافات طويلة والحياة البرية، والمناطق الجبلية، والغابات الكثيفة ومخضراغ عميق. المناظر الطبيعية الجميلة والجبال والبحيرات والغابات والكنائس والمعابد - عروض أرمينيا فرصا لانهائية لمحبي المشي لمسافات طويلة. هنا، سيجد أي فخ رفع مناسب، في أي طقس وموسم. على سبيل المثال، في أشهر الصيف، يمكنك أن تأخذ أعلى نقطة في أرمينيا - على قمة الرأس الشمالية من جبل aragats (4090 م). في فصل الشتاء، من الصعب للغاية تسلق هذا القمة، وسوف تحتاج إلى تسلق الأحذية والملابس، يمكن أن تروس بطريقة أو بأخرى. / ص> هناك العديد من الخيارات للجميع تقريبا. بغض النظر عما إذا كنت مهنيا أو حكومة، بعد المشي لمسافات طويلة في أرمينيا، ستكون راضيا. / ص>

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة مسيرة لا تنسى، يمكنك عرض عروضنا. / ص>

ركوب الدراجات الجبلية

الجبال في أرمينيا مثالية لركوب الدراجات. معظمهم ليسوا باردون جدا والصخور، لذلك يمكن أن يقنعهم الدراج الخفيف من الخبرة. أفضل الأماكن لركوب الدراجات الجبلية هي حديقة Dilijan الوطنية، جبال Therajuni و Hegama. كل هذا يمكن دمجه أيضا مع زيارات إلى الأديرة والفورات والآثار التاريخية الأخرى. في يريفان ولديجان، يمكنك استئجار الدراجات. ولكن لراحتك، يمكنك الاتصال بنا، وسوف نقوم بتنظيم لك فيلوتور جبل ممتاز، مع تأجير الدراجات والمعدات والنقل ومرافقة. / ص> ::

jeepping

إذا كنت ترغب في التعرف على الحياة البرية لأرمينيا وزيارة أكثر الأماكن بعيدة، فإن الخيار الأفضل سيكون رحلة عبر الطرق الوعرة. بعد الذهاب إلى جولة جيب أرمينيا، ستشعر بالتأكيد أن موجة الأدرينالين، احصل على رحلة لا تنسى إلى رحلة على الطرق الوعرة وأكثر من ذلك بكثير. / ص>

السياحة النشطة في أرمينيا - جيب

جزء صحي من الأدرينالين مع المناظر الطبيعية اللذيذة من أرمينيا سوف يرافقك في جميع أنحاء جولة جيب. يمكن لأولئك الذين يحبون القيادة السيطرة بشكل مستقل عن جيب، أو أن تكون مصحوبة برامج تشغيل دليل. مثل هذه الجولة يمكن أن تصبح مغامرة ممتازة ليس فقط للأفراد، ولكن أيضا لجميع أفراد الأسرة. بعد الذهاب إلى جولة جيب، يمكنك الذهاب إلى البراكين والعروع من أرمينيا، كل ركن من أركان هذه البلاد ستكون متاحة لك. / ص> ::

إذا كنت تحب المغامرة على الطرق الوعرة، يمكننا أن نقدم لك الكثير. / ص> ::

تجمع التجمع

أرمينيا أرمينيا بلد في TransCaucasia. تقع في شمال جبهة آسيا، شمال شرق أرمنان هايلاندز. حدود مع بلدان جورجيا، أذربيجان، الجمهورية غير المعترف بها

::

تشتهر أرمينيا بفضل الضيافة، لذا فإن الراحة في أرمينيا في عام 2021 مطلوبة بين السياح وكذلك المنتجعات الأجنبية الشعبية تقريبا. من الجيد أن تأتي إلى هنا مع عائلة أو في شركة ودية. أما بالنسبة للترفيه، فإن المسافرين لديهم من أين تتحول. / ص>

ما هي الأديرة القديمة التي لها تاريخ ألف عام، جبل أرارات المجاورة والغابات الخضراء ومصادر الشفاء! السياحة المزدية هي موضوع لمقال منفصل. بعد كل شيء، كانت تقاليد تذوق الطعام الأرمنية بالفعل أكثر من 3 آلاف من العمر! لذلك، فإن الذهاب في إجازة إلى أرمينيا، لا يستعدون ليس فقط لرؤية، ولكن أيضا لرائحة، ويشعرون بتذوق هذا البلد بالمعنى الحرفي. / ص> ::

أنواع الراحة في أرمينيا

على الرغم من حقيقة أن أرمينيا بلد صغير، فإنه يمكن أن يقدم الكثير للسائحين. لذلك، في فصل الشتاء، تأتي المتزلجين إلى هنا لركوب المسارات المألوفة ووضعها جديدة. والصيف - وقت العطلات العائلية على الشواطئ السياحية بالقرب من بحيرة سيفان. / ص>

يختار الكثيرون جولات لمشاهدة معالم المدينة للحصول على وقت لدراسة أكبر عدد ممكن من مناطق الجذب - وهناك الكثير منها على هذه الأرض. وبالطبع، من المستحيل نسيان الصحة، خاصة وأن العديد من مصادر الشفاء من المياه الصافية المعجزة في أرمينيا. / ص>

رحلة أرمينيا

كانت أرمينيا أول دولة تعتمد المسيحية (حدث في 301). لذلك، ليس من المستغرب أن يتم الحفاظ على مناطق الجذب الدينية الرائعة هنا، الذي يصل عمره إلى 2 ألف عام. إذا كنت مهتما بموضوع الهندسة المعمارية القديمة، فإننا ننصحك بالزيارة:

::

يريفان - مدينة الجمال المذهل، والتي يطلق عليها السياح "الوردي". تم بناء جميع المباني تقريبا من Tuff الوردي. تتمتع المدينة بالكثير من الكنائس القديمة، ولكن أيضا الكثير من المباني الحديثة التي تستحق الاهتمام، أكثر من اللازم. / ص> :

جوقة virap - دير قديم بالقرب من يريفان. من هنا هناك إطلالة مذهلة على جبل أرارات. / ص>

noravank - دير آخر جبلي، بنيت في قرون XII-XIV وأصبح مركزا مهما للتربية والثقافية في جنوب أرمينيا. الخانق الجبل الذي يؤدي إلى المعبد هو عامل جذب طبيعي. / ص> نحن نقدم جميع أنواع الجولات إلى أرمينيا: أكثر من 50 طلقة إلى أرمينيا من الأشكال المختلفة، أكثر من 30 جولة حقوق الطبع والنشر في أرمينيا، مصممة خصيصا للضيوف من روسيا. وكذلك الرحلات في جميع أنحاء أرمينيا. / ص>

نحن نقبل مشغل DMC السياحي في أرمينيا. العمل معنا، تتجنب السلاسل الطويلة والاتصالات الوسيطية، وتوفير المال والحصول على المعلومات التشغيلية والكافية من اليد الأولى. نحن ندعوك للاستفادة من خدماتنا على تنظيم الترفيه في أرمينيا وتغمر نفسك في جو كرم الضيافة في متحف السماء المفتوحة "- أرمينيا! نرحب دائما بالتعاون الجديد!

جولات شعبية لأرمينيا والرحلات من Yerevan

::

جولات إلى أرمينيا للعطلات في السنة

الحياة اليومية لسكان ميغالوليس يحدث في إيقاع جنون وضغوط مستمرة. اتضح راحة كاملة، فإنها لا تتحول كثيرا. ومع ذلك، يستمر التعب في التراكم والضغط على الكتفين، مثقلة الحياة اليومية وتحويلها إلى روتين. نقترح عليك إعادة التشغيل وإزالة الإجهاد واكتساب القوة للإنجازات المستقبلية!

مشغل الجولات السياحية الأرمن أعد مكتب السفر الأرمني للعديد من خيارات العطلات للسياح الذين يحتاجون إلى تغيير الوضع والهدوء وقياس الراحة، وكذلك لأولئك الذين يحبون معرفة العالم ولا تستخدم للجلوس ما يزال. / ص>

برامج سياحية إلى أرمينيا للعام الجديد، عيد الميلاد، 23 فبراير 8 مارس، ماسلينيتسا، عطلة مايو، يوم الروسي، عطلة نوفمبر من مشغل الجولات السياحية المضيف في وكالات السفر الأرمنية سيأتي إلى كل سائح وبعد أرمينيا جميلة في أي وقت من السنة!

برنامج لمشاهدة معالم المدينة لزيارة أرمينيا يصنف في النصف الأول من اليوم، وتحرير المساء لمعارف مستقل مع أحد أكثر المدن القديمة في العالم - عاصمة أرمينيا، يريفان. سوف Yerevan سحرك: مثل هذا اليوم المتواضع والهدوء، في المساء يتم تحويله ويصبح صاخبة ومشرقة وموسيقية. حفل موسيقى وطنية عشاء لذيذ في شارع مقهى أو مطعم وطني؛ كوب من النبيذ الأرمني أو الشهير قليلا للعالم كله من براندي الأرمن. الخير، السكان المحليين المفتوحين - كل هذا سيفعل كل مساء، والذي ستنفقه في يريفان، خاصة ولا تنسى. / ص>

جولات إلى أرمينيا في مارس

::

أربعة 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة، في أرمينيا هي عطلة "الثناء النساء" وتستمر شهر كامل. بالإضافة إلى أوقات الفراغ جيدة وبرنامج رحلة مثيرة للاهتمام، تنتظر جميع النساء مفاجأة سارة من مشغل الجولات السياحية "وكالة السفر الأرمنية". / ص> ::

قديم في أرمينيا

الراحة في أرمينيا - واحدة من أفضل الخيارات، إذا كنت ترغب في النظر إلى المعالم الأثرية القديمة، فشعر لون البلد الجديد، راجع الجبال الجميلة وحتى علاج الروح والجسم. تقدم البلاد فرصا وافرة لأولئك الذين يبحثون عن طرق للتواصل مفيدة مع مثيرة للاهتمام وسوف يفاجأ بالتأكيد. ما لمشاهدة أين تذهب وما تحتاج إلى معرفته حول أرمينيا؟ حول هذا والعديد من أكثر - أدناه. / ص> ::

التعارف مع الجمهورية

:

أرمينيا هي واحدة من أقدم البلدان في Transcaucauca مع تاريخ غني وأثار معمارية. نظرا لأنها كانت واحدة من أول من اعتمد المسيحية، فقد انعكس هذا في العديد من الأديرة والكنائس والمباني الدينية الأخرى. أقدم المدن التي يمكن العثور عليها في هذا البلد هي التي يرجع تاريخها حوالي 3000 عام، مع القلاع والجثفات الجميلة الكبيرة، وهو نوع من العمارة والجمال. / ص> ::

أين هو

تقع بلد جبال الألب هذه على الهضبة الأرمنية. ارتفاعها يساوي ما يقرب من 1700 متر فوق مستوى سطح البحر، فإن مساحةها الإجمالية هي 29.75 ألف متر مربع. كم. حقوق مع جورجيا في الشمال وأذربيجان - في الجنوب والغرب وجنوب البلاد - مع الحدود التركية. هنا هو وادي أراراتات الشهير. من المهم أن نتذكر أن الفارق الزمني مع أرمينيا زائد وقت موسكو ساعة واحدة. الذهاب في الرحلة، يجب أن تتذكر هذا. / ص>

خريطة أرمينيا

::

كيفية الوصول من موسكو

::

أسهل طريقة للوصول إلى أرمينيا ستكون النقل الجوي. نظرا لأن التواصل المباشر للسكك الحديدية مع روسيا غائبة، فإن الخيار الصحيح سيكون أيضا مركبات أو حافلة. أفضل من كل شيء - من خلال جورجيا. / ص>

من موسكو، العديد من الرحلات الجوية المباشرة تطير، والتي تبقي الطريق إلى المطار الرئيسي في البلاد بالقرب من عاصمة يريفان. تطير الطائرات يوميا تقريبا وفي أوقات مختلفة، لذلك اختر الرحلة المناسبة ستكون سهلة. / ص>

من روسيا، يمكنك أن تطير من خلال رحلات من هذه الشركات:

لأنه لا يوجد مسار مباشر من موسكو بالقطار إلى البلاد، سيتعين عليك السفر مع التحويلات، وبأسعار يمكن أن يكون مساواة في تذكرة الطائرات. / ص>

إذا كانت الرحلة إلى أرمينيا مخطط لها بالسيارة أو الحافلة، فعليك أن تعرف أن المسافة بين موسكو وإيريفان حوالي 2250 كم. مع هذه الطريقة للسفر معك، من الضروري الحصول على مستندات على الجهاز. / ص>

الهند للسياح

الهند من أجل السياح هي بلد غريبة مشرقة، وهي عبارة عن بنية جميلة للغاية وثقافة قديمة ومناظر طبيعية مذهلة. ومع ذلك، كل هذا، ومع ذلك، في الرحلة الأولى إلى الهند هذه المعلومات، لا يكفي: ستزور هذا البلد الذي تحتاجه إلى الاستعداد بجدية للرحلة وتقدما لمعرفة بعض الفروق الدقيقة التي ستكون بها السياحة المبتدئ لوجه بالفعل في المكان.

  • . 20 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Active tourism in armenia

Active tourism in armenia

Armenia is a country in the Transcaucasus. It is located in the north of Western Asia, northeast of the Armenian Highlands. It shares borders with countries such as Georgia, Azerbaijan, the unrecognized republic of Nagorno-Karabakh, Iran and Turkey. It has no outlet to the sea. The permanently resident population is about three million people. The capital is Yerevan. The form of government is a democratic presidential republic. The main religion is Christianity, it is professed by 97% of the population.

Armenia will be of interest to history buffs. The mountains of this country keep many secrets about the life of people even in those distant times, when there were almost no cities and states. It was in Armenia that some of the oldest surviving human DNA cells on Earth were discovered. There was once one of the first centers of statehood and the ancient civilization of Urartu. From time immemorial, empires and states of the Middle East, the Mediterranean Sea, Europe and Central Asia clashed in wars on the territory of the Transcaucasus and the Caucasus. For the first time, Christianity became the state religion in Armenia, thanks to which many shrines common to Christians all over the world are concentrated here, and many medieval monasteries have survived. From the 5th century A.D. e. Armenians have their own written language, they managed to collect and preserve the largest collection of ancient manuscripts.

Lovers of outdoor activities will find in Armenia the beautiful nature of the Caucasus, mountains, waterfalls. There is the possibility of walking, horseback riding, cycling. Sailing competitions are held on Lake Sevan. A country with such an ancient history has not squandered its talents and skills. In cities and villages, you can find examples of the highest stone processing technique in the decoration of houses, the creation of khachkars, sculptures, and the improvement of the living environment. The symbol of the soul of Armenians is a musical instrument - duduk. The technology for its creation is also quite complicated, but it has not been lost. Today you can hear how this instrument plays in skillful hands, and try to convey the innermost through music yourself.

Armenian cuisine is one of the most complex and varied in terms of the number of dishes. Traditions of cooking, recipes have been passed down from generation to generation for many centuries. Fans of gastronomic tourism cannot but visit Armenia. Here everyone will find something to do according to their interests.

How to get there

Airplane

There are two international airports in Armenia: in Yerevan (Zvartnots) and in Gyumri (Shirak). The Yerevan airport, of course, is the main one in Armenia. Almost all neighboring countries, as well as some countries in Europe and Asia, have established air links. In the absence of direct flights, you can use a flight with a transfer in Moscow or Tbilisi. Flights from European cities are slightly overpriced, so many tourists prefer to fly to Tbilisi, and from there get to Yerevan by bus. Airlines serving Zvartnots Airport include Aeroflot, Dniproavia, Belavia, Austrian Airlines, Czech Airlines, Syrian Arab Airlines, Air France. Armenia's national air carrier, Armavia, ceased to exist in March 2013. Previously, it connected Yerevan with almost all directions of the CIS, Europe and the Middle East.

Train

Railway communication is poorly developed in Armenia. There are regular flights to Yerevan from Tbilisi and Batumi. Ticket prices are inexpensive, but the trains are rather slow. For example, it takes almost 10 hours to travel from Tbilisi to Yerevan, and a little less from Batumi. Therefore, this type of travel is chosen only by true connoisseurs of trains. The service company is the South Caucasian Railroad (South Caucasus Railway).

Bus

By bus you can get to Armenia from Georgia and Iran. Minibuses or minibuses depart regularly from Tbilisi to Yerevan. The fares are not high and the journey takes just over 5 hours. Therefore, many tourists choose to travel by bus. Those heading to Sanahin or Haghpat can get off at Alaverdi. From Tabriz and Tehran to Yerevan, there are regular direct flights with modern equipped buses. Travel time takes from 14 to 28 hours, respectively.

Active tourism in armenia

Everyone who is familiar with the long history of Armenia and knows it as the first Christian country, the land of Noah, thinks that Armenia has nothing to offer to fans of adventure tourism. But when you visit Armenia, you will see the opposite picture. There are many new and unexplored things for adventure seekers in Armenia. The most popular types of active tourism are hiking, horse riding, jeeping, rafting, zip-line and paragliding. In Armenian Geographic, we have prepared for you a short description of possible types of active tourism in Armenia. Read on to find out what active tourism is in Armenia.

Hiking and trekking

Armenia attracts many hikers and wildlife enthusiasts with its mountainous regions, dense forests and deep gorges. Beautiful landscapes, mountains, lakes and forests, churches and temples - Armenia offers endless opportunities for hikers. Any hiker will find a suitable hike here, in any weather and season. For example, in the summer months you can climb the highest point in Armenia - the Northern summit of Mount Aragats (4090 m). In winter, it is quite difficult to climb this peak, you will need climbing boots and clothes, maybe some equipment.

So, if you don't want anything too extreme, you can hike in the mountains no higher than 2200 meters or just go hiking in Smbataberd, Dilijan National Park or Lastiver. There are many options for just about everyone. Regardless of whether you are a professional or a beginner, after hiking in Armenia you will be satisfied.

If you want an unforgettable hiking experience, you can view our offers.

Mountain Cycling

The mountains in Armenia are ideal for cycling. Most of them are not too steep and rocky, so even an inexperienced cyclist can master them. The best places for mountain biking are Dilijan National Park, Areguni and Geghama mountains. All this can also be combined with visits to monasteries, fortresses and other historical monuments. Bicycles can be rented in Yerevan and Dilijan. But for your convenience, you can contact us, and we will organize an excellent mountain bike tour for you, with rental of bicycles and equipment, transport and escort.

Jeeping

If you want to get acquainted with the wild nature of Armenia and visit the most remote places, then the best option for this would be an off-road trip. Going on a jeep tour in Armenia, you will definitely feel the adrenaline rush, get an unforgettable experience of off-road driving and much more.

Active tourism in Armenia - Jeeping

A healthy portion of adrenaline along with the delightful landscapes of Armenia will accompany you throughout the jeep tour. Those who like to drive can drive the jeep on their own, or be accompanied by a driver-guide. This tour can also be a great adventure not only for individuals but for the whole family. Going on a jeep tour, you can go to the volcanoes and fortresses of Armenia, every corner of this country will be available to you.

If you love off-road adventure, we have a lot to offer you.

Rafting

Armenia Armenia is a country in the Caucasus. It is located in the north of Western Asia, northeast of the Armenian Highlands. Borders with countries such as Georgia, Azerbaijan, an unrecognized republic

Armenia is famous for its hospitality, therefore, vacation in Armenia in 2021 is in demand among tourists in almost the same way as popular foreign resorts. It is good to come here with your family or in a friendly company. As for leisure, travelers have a lot to turn around.

What are the ancient monasteries with a thousand-year history, the inaccessible Mount Ararat, green forests and healing springs! And gastronomic tourism is a topic for a separate article. After all, the Armenian gastronomic traditions are more than 3 thousand years old! Therefore, when going on vacation to Armenia, get ready not only to see, but also to smell and taste this country in the literal sense.

Types of recreation in Armenia

Despite the fact that Armenia is a small country, it has a lot to offer tourists. So, in winter, skiers come here to ride the familiar tracks and lay new ones. And summer is the time for family holidays on the rocky beaches near Lake Sevan.

Many people choose excursion tours in order to have time to see as many sights as possible during their vacation - and there are many of them on this earth. And of course, we must not forget about health, especially since there are many healing springs in Armenia with miraculous crystal clear water.

Sightseeing Armenia

Armenia was the first country to adopt Christianity (it happened in 301). Therefore, it is not surprising that magnificent religious sights, which are up to 2 thousand years old, have been preserved here. If you are interested in the topic of ancient architecture, then we advise you to visit:

Yerevan is a city of incredible beauty, which tourists call "pink". Almost all of the buildings here are made of pink tuff. The city has preserved many ancient churches, but there are also many modern buildings that deserve attention.

Khor Virap is an ancient monastery near Yerevan. A stunning view of Mount Ararat opens from here.

Noravank is another mountain monastery built in the XII-XIV centuries and has become an important educational and cultural center of southern Armenia. The mountain gorge leading to the temple is a natural landmark.

Tour operator "Armenian Travel Bureau" was founded in 2006, is one of the leading tour operators in the Republic of Armenia and provides a wide range of travel services in the territory of Armenia. We offer all kinds of tours to Armenia: more than 50 tours to Armenia of various formats, more than 30 original tours to Armenia, designed specifically for guests from Russia. As well as excursions throughout Armenia.

We are the receiving DMC tour operator in Armenia. Working with us, you avoid long chains, intermediary ties, save money and get prompt, adequate first-hand information. We invite you to use our services for organizing recreation in Armenia and immerse yourself in the atmosphere of hospitality of the "open-air museum" - Armenia! We are always glad to new cooperation!

Popular tours to Armenia and excursions from Yerevan

Tours to Armenia for holidays of the year

Everyday life of the inhabitants of megacities proceeds in conditions of a frantic rhythm and constant stress. It is not so often to break free for a good rest. However, fatigue continues to build up and weigh on the shoulders, burdening everyday life and making it a routine. We invite you to reboot, relieve stress and gain strength for future achievements!

Tour operator in Armenia Armenian Travel Bureau has prepared many options for recreation for tourists in need of a change of scenery, quiet and measured rest, as well as for those who like to explore the world and are not used to sitting still.

Tour programs to Armenia for New Year, Christmas, February 23, March 8, Maslenitsa, May holidays, Russia Day, November holidays from the receiving tour operator in Armenia, the Armenian Travel Bureau, will please every tourist. Armenia is beautiful at any time of the year!

The excursion program for visiting the sights of Armenia takes the first half of the day, freeing up the evening for an independent acquaintance with one of the most ancient cities in the world - the capital of Armenia, Yerevan. Yerevan will charm you: it is so modest and calm during the day, in the evening it transforms and becomes noisy, bright and musical. Concert of national music; a delicious dinner in a street cafe or national restaurant; a glass of Armenian wine or a little world famous Armenian brandy; kind, open locals - all this will make every evening that you spend in Yerevan special and unforgettable.

Tours to Armenia for March

The holiday of March 8, International Women's Day, in Armenia is a holiday of "Praise of Women" and it lasts a whole month. In addition to a good rest and an interesting excursion program, all women will receive a pleasant surprise from the tour operator "Armenian Travel Bureau".

May holidays in Armenia

Rest in Armenia is one of the best options if you want to look at ancient monuments, feel the flavor of a new country, see beautiful mountains and even heal your soul and body. The country offers ample opportunities for those who are looking for ways to combine the useful with the interesting and will certainly be able to surprise. What to see, where to go and what you need to know about Armenia? About this and much more - below.

Getting to know the republic

Armenia is one of the oldest countries in the Caucasus with a rich history and architectural monuments. Since she was one of the first to adopt Christianity, this was reflected in numerous monasteries, churches and other religious buildings. The oldest cities that can be found in this country date back about 3000 years, with large beautiful castles and fortresses, peculiar architecture and beauty.

Where is

This mountainous country is located on the Armenian plateau. Its height is approximately 1700 meters above sea level, its total area is 29.75 thousand square meters. km. It neighbors Georgia in the north, Azerbaijan in the south, and the west and south of the country with the Turkish border. The famous Ararat valley is also located here. It is important to remember that the time difference with Armenia is plus one hour Moscow time. When going on a trip, you should remember this.

Map of Armenia

How to get from Moscow

The easiest way to get to Armenia is by air. Since there is no direct rail link with Russia, road transport or a bus would also be a suitable option. The best way is through Georgia.

Several direct flights depart from Moscow, which head towards the main airport of the country near the capital Yerevan. Planes take off almost every day and at different times, so choosing the right flight will not be difficult.

You can fly from Russia by flights of the following companies:

Since there is no direct route from Moscow by train to the country, you will have to travel with transfers, and the price will be equal to a plane ticket.

If you plan to travel to Armenia by car or bus, you should know that the distance between Moscow and Yerevan is approximately 2250 km. With this method of travel, it is imperative to have documents for the car with you.

Popular posts
What will domestic and inbound tourism look like in 2020

What will domestic and inbound tourism look like in 2020. Pain points of the old and new years. January 6, 2020 09:00 Summing up the results of the year, Profi edition. ravel asked the experts what

  • 12-03-2021 . 18 minutes
Customs and traditions of the Jewish people

Probably, there is not a single people on earth that endured so much suffering and at the same time would be so loved by God. He knew the severity of wandering, oppression, but was able to preserve his faith and traditions. It's about the Jewish people.

  • 12-03-2021 . 17 minutes