10 أسباب لزيارة أستراليا

10 أسباب لزيارة أستراليا

أستراليا هي دولة كبيرة متطورة للغاية في نصف الكرة الجنوبي، والتي تحتل إقليم القارة بأكملها. ساحة أستراليا 7 692،024 متر مربع. الكيلومترات، وهو المؤشر السادس في العالم. يبلغ عدد سكان البلاد 25،301،400 شخص، وإلى حد كبير يتركز على طول السواحل الشرقية والجنوبية الشرقية. العاصمة - كانبيرا. / ص>

بالإضافة إلى القارة الفعلية، أستراليا جزء من البلاد هي جزيرة تسمانيا وعدد من الجزر الأخرى. من الشمال الغربي، غسل الغرب والجنوب الغربي من قبل المحيط الهندي، ومن الشرق - الهدوء. في الجنوب الشرقي، البر الرئيسى هو بحر تاسكانك، وفي الجزء الشمالي الشرقي منه - ريف الحاجز العظيم. / ص>

بابوا - غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وإندونيسيا هي أقصى جيران في أستراليا الشمالية، مفصولة عنها من قبل عرفور والبحار الشوقية. أستراليا هي نصف الوفاض، وفي بعض الأماكن قارة جافة. في الجنوب الشرقي من المناخ المعتدل البر الرئيسى، وفي الشمال - الاستوائية. / ص> ::

اسم البلد يأتي من الكلمة اللاتينية "Australis"، مما يعني "الجنوبي". تشتهر القارة بجمالها الطبيعي: الشواطئ الرملية والصحاري "الشجيرات"، والتي تمثل شجيرة شجيرة، والمناطق النقطية - المساحات غير المقيدة غير مأهولة. في الوقت نفسه، تعد أستراليا واحدة من أكثر البلدان غير قابلة للجدل بها ميغالوليس مثل سيدني، ملبورن، بريسبان، بيرث. / ص> ::

كيفية الحصول على

أستراليا، تقع على بعد بضعة آلاف كيلومتر من روسيا في صديق كامل نصف الكرة الأرضي، وهي واحدة من البلدان المستعملة التي يكون فيها السائح الروسي من السهل الطيران. للقيام بذلك، ستحتاج إلى عملية زرع واحدة على الأقل - في أغلب الأحيان في دبي أو بانكوك، حيث غالبا ما يتم الرحلات الجوية المباشرة من روسيا (هكذا، تطير الإمارات من دبي إلى أستراليا، ومن خلال أبوظبي - الاتحاد للطيران). من حيث المبدأ، ينبغي إيلاء الاهتمام لشركات الطيران الآسيوية: كوري الهواء (من خلال سيول)، جال (من خلال طوكيو)، كاثي باسيفيك (من خلال هونغ كونغ)، الخطوط الجوية السنغافورية (عبر سنغافورة)، الخطوط الجوية فيتنام (عبر هانوي)، طيران الصين ( عبر بكين)، جنوب الصين (عبر قوانغتشو). / ص>

المناخ والطقس في أستراليا

::

بسبب الأحجام الكبيرة في البلاد في أستراليا هناك العديد من المناطق المناخية في وقت واحد. الشمال الاستوائي ساخن جدا، بينما في ملبورن مناخ معتدل أكثر معتدلة بشكل كبير. في غرب تسمانيا، المناخ، كما هو الحال في إنجلترا، وهذا على الرغم من أن عاصمة تسمانيا هوبارت هي الثانية على سبل المدينة في أستراليا. يمكن تخفيض درجات الحرارة في بعض المناطق الجنوبية في فصل الشتاء إلى ناقص القيم. نظرا لأن أستراليا تقع في نصف الكرة الجنوبي، فسيتم قلب وقت الفصول فيما يتعلق بالأمريكي الأوروبي والأمريكا الشمالي. بمعنى آخر، في الفترة من يونيو إلى سبتمبر في أستراليا، الشتاء، بينما في الفترة من ديسمبر إلى مارس - الصيف. لذلك يقع عيد الميلاد في الواقع على الصيف الأسترالي، وليس لفصل الشتاء، كما يحدث في أمريكا الشمالية وأوروبا. / ص> ::

الطقس في أستراليا

الطقس في أستراليا منذ أشهر

لعدة أشهر

أستراليا السياحة الجبلية
: معلومات عامة أستراليا كيفية الحصول على مناخ المدينة والمناطق التي يجب أن تطلعها على تعبئة مطبخ ثقافة الاتصالات في البلاد

::

ليس فقط في أوروبا هناك جبال الألب، تقريبا كل قارة يمكن أن تتباهى باسم مماثل. لكن أستراليا لديها جبال الألب الخاصة. هذا هو أعلى نظام جبل للقارة، والتي يتم تضمينها في سلسلة كبيرة من ماء للماء. يبلغ طول جبال الألب الأسترالي أكثر من 400 كم، وهناك العديد من الاحتياطيات على أراضيها، فإن أطول نهر أستراليا تأخذ بدايتها. / ص> ::

أين هي جبال الألب الأسترالية

::

موقع نظام التعدين جزء من نيو ساوث ويلز. أصبح جبال الألب الأسترالي جزءا من طراز WaterProop كبير. / ص>

إحداثيات نظام التعدين:

::

  • 37 ° 00 'جنوب الطول؛
  • 148 ° 00' 'خط الطول الشرقي. / LI>

:

أعلى ذروة من جبال الألب الأسترالية

mount kosyushko هو الأعلى في نظام الجبل بأكمله. يقع في الجزء الجنوبي الشرقي من أستراليا. نظمت الجبل نفس الحديقة، تغطي المناطق الواسعة. / ص> ::

فتح Kosyushko الباحث البولندي بافل Stshhetsky. لقد أصبح حدثا كبيرا للمجتمع الجغرافي بأكمله، والمسافر هو جبل نارر على شرف مواطنه - Tadeusus Kostyshko. Tadeusch هو بطل وطني بولندي معترف به. مقارنة بالكثير من جبال العالم، فإن كوسيوشكو هو قمة صغيرة، فهي تصل إلى ما يقرب من 2230 متر. بالنسبة للأستراليين، يعتبر هذا المؤشر مثير للإعجاب للغاية. يمكنك زيارة الجبل طوال العام، يتم تنفيذ الرحلات العادية، ويعمل سيارات التلفريك. على الرغم من أن محاولات الليل لتغلب كوسيوشكو الخروج بعيدا. The Vertex غير برية، وهي مصممة خصيصا للسياح، لذلك لا يسمح لها بالتسلق في الليل في الليل، هذا، ومع ذلك، فإنه يرفع عاصفة من السخط من العديد من المسافرين، لأنه في الليل من الجبل، يمكنك إلقاء نظرة عليه السماء المرصعة النظرة ونقدر تماما جمال التلال الكبيرة للماء. / ص>

على أعلى جبل Massif في كثير من الأحيان في فصل الشتاء الأكاذيب الثلوج

::

في نفس الوقت، يجذب الجبل البنية التحتية السياحية جيدة. هناك العديد من الفنادق وبيوت الضيافة الصغيرة حيث يمكنك الاسترخاء. عادة، يختار السياح منازل ضيف غير مكلفة من 20 دولار أسترالي في الليلة للتنزه من خلال مناطق الجذب الطبيعي المحلية. تتوفر الزيارات الجبلية كجزء من مجموعات الرحلة. Kosyushko رائع رياضة التزلج، لديه مصادر حرارية بالماء الدافئ. الآن تحاول سلطات أستراليا استعادة الغابات التي دمرتها الحرائق، وبالتالي فإن القمة لن تقوي فقط إمكاناتها السياحية. / ص>

المناخ الأسترالي جبال الألب

جبال الألب الأسترالية هي واحدة من الأماكن القليلة في القارة، حيث يسقط الثلج. يقع في ارتفاعات أكثر من 1،350 متر. تساقط الثلوج مهمة بالنسبة لجبال الألب الأسترالية، لأنك شكرا لهم يتراكم المياه، وبعد ذلك ينزل الأنهار المحلية. بالإضافة إلى ذلك، تسهم تساقط الثلوج في امتداد غطاء الثلوج اللازم لجذب السياح. يتم تسجيل السنوات الأخيرة انخفاض حاد في عدد تساقط الثلوج، والذي يرتبط بتغير المناخ العالمي. أصبحت ميزة أخرى من جبال الألب الأسترالية صقيع يمكن أن تحدث في أي وقت من السنة. بشكل عام، مناخ جبال الألب النموذجي هو سمة من سمات هذا المجال. درجة حرارة الهواء مريحة، وعلامات منخفضة (أقل من 20 درجة مئوية) يظهر مقياس الحرارة أنه نادر للغاية. في الشهر الدافئ جدا، لا يزيد عن 10 درجة مئوية / ص>

فلورا جبال الألب الأسترالية والشرح الشاهق

بالنسبة لي، كان هناك دائما ظاهرة غير مفهومة رغبة سكان الفضاء ما بعد السوفيتي لقهر أوروبا وأمريكا. لسبب ما، ينسى مواطنون لدينا تماما وجود القارة الأسترالية. وهو عبثا جدا جدا. يجمع البلد الكنغر والفحم بين العديد من المناطق المناخية ويشتهر بمناظر طبيعية غريبة. لا يوجد لدى Flora و Fauna نظائر حول العالم. فقط هنا سوف ترى فومبتوف والأراضي والشياطين تسمانيا. / ص>

ستعمل المدن الكبرى من رواد الأعمال الترفيهية، وسوف تتخذ الشواطئ لتذوق كل من المشجعين من الأحاسيس الحادة ورونياتي عطلة مريحة. اليوم أريد التركيز على المعالم السياحية الفريدة في أستراليا. أقدم لك مجموعة مختارة من 18 مكانا سرياليا قد انزلت من صفحات الروايات حول الكواكب البعيدة غير المعروضة. / ص>

الشعاب المرجانية في شكل قلب، كوينزلاند

تم فتح Heef القلب في عام 1975 من قبل أحد الطيارين من طياري شركة طيران Air Whitsunday. اليوم هو واحد من أكثر الأماكن شعبية في أستراليا. مشاهدة المعالم السياحية في شرف خاص من الطبيعة الرومانسية. هناك مؤمن أنه إذا كنت تطير فوق الشعاب المرجانية وقبلة مع أحد أفراد أسرتك، فإن مشاعرك ستظل تبقى من أي شدائد. في الواقع، تعد الجزيرة جزءا لا يتجزأ من الشعاب المرجانية الكبيرة التي تشكلت بالكامل من الاورام الحميدة المرجان. أبعادها حوالي 17 مترا في القطر. يمكن رؤية شكل غريبة فقط من الارتفاع. يتم حراسة قلب الشعاب المرجانية على مدار الساعة، وهبوطا على جزيرة أكثر صرامة محظورة. / ص> ::

جبل أولورو، شمال أستراليا

ربما واحدة من أكثر الأماكن التي تروج لها القارة هي الحديقة اليورية الوطنية كاتا الوطنية في تو. يقع في المنطقة الصحراوية ويمتد إلى مساحة 1326 جيدة. الشهرة في جميع أنحاء العالم من الحديقة يرجع إلى مشهد معين. تتحول صخور عبادة كاتا، والتي تترجم من ممرضة محلية، مثل "العديد من الرؤوس"، مثل المغناطيس الآلاف من السياح جذب. / ص>

أكثر من 35 عاما تقريبا الكتل الحجرية التي ترتفع بفخر جبل أولغا. إنه اسمه بعد ابنة الإمبراطور الروسي نيكولاي الأول، متزوج في عام 1846 لملك فورتمبيرغ تشارلز 1. ارتفاع الجبل هو 1066 متر فوق مستوى سطح البحر. نظرا للمحتوى العالي لأكسيد الحديد في صخور التوصية، فإن الصخور لها لون أحمر مميز. يبدو أنك تثق في مساحات هائلة من المريخ. / ص>

المنحوتات على بحيرة بالارد، أستراليا الغربية

تركيب الفنان المعترف به في العالم أصبح أنتوني غورني رمزا لأستراليا الغربية. على بحيرة عادية مملحة، تثبيت Ballard 51 تماثيل من المعدن، كل منها فريد من نوعه. تصور المعالم الآثار سكان بلدة مينزيس، التي تأسست عام 1895 ونجوا من ازدهار في العقد القادم من حمى الذهب. تم تقديم التكوين في مهرجان بيرث الدولي للفنون في عام 2003. / ص> ::

المناطق المحيطة بحيرة بالدارد هي الأصلية جدا. في الصيف، يجف الخزان بالكامل تقريبا. يتم خلط الملح مع تربة الطين، تلطيج عشرات الكيلومترات في لون بني مع تبيض. تم وضع منحوتات الهرمون في ترتيب عشوائي في جميع أنحاء الإقليم، للتجول في كل شيء سيكون مطلوبا على الأقل 3 ساعات. تتميز الأرقام الصدئة بوضوح ضد خلفية السماء الزرقاء وتبدو مخيفة إلى حد ما. يبدو كما لو أن الموتى ارتفع من قبورهم. لا أريد أن أكون هناك في الليل. / ص> ::

خليج الأنوار، Tasmania

::

أستراليا الغامضة تجذب السياح في جميع أنحاء العالم. إن المعالم السياحية الفريدة من الدولة الإحصائية والبنية التحتية السياحية النشطة التي تنمية بنشاط تجعلها واحدة من أكثر المناطق شعبية في السياحة العالمية. / ص>

معلومات أساسية حول أستراليا

::

أستراليا هي الدولة الوحيدة في العالم التي تأخذ القارة بأكملها. ويشمل أيضا العديد من الجزر القريبة، وهي الأكبر منها تسمانيا. لذلك، فإن الاسم الرسمي للدولة يبدو وكأنه الاتحاد الأسترالي أو كومنولث أستراليا. تبلغ المساحة الإجمالية للبلاد حوالي 7.7 مليون كيلومتر 2، حيث يعيش أكثر من 24 مليون شخص. / ص>

السكان الأصليين في البلاد هو السكان الأصليين الأستراليين. حتى الآن، يشكلون 5٪ من إجمالي عدد الأستراليين. أكثر من 90٪ من السكان هم الأوروبيون، معظمهم من المهاجرين من إنجلترا وأيرلندا. لغة الدولة في البلاد هي اللغة الإنجليزية، لكن السكان المحليين يتحدثون لهجة خاصة. / ص>

الجزء الأكبر من السكان يتركز في المدن الساحلية. يفضل السكان الأصليين العيش بعيدا عن المستوطنات الكبيرة. يظل جزء كبير من الأراضي احتياطي طبيعي لم يمسه مع النباتات الفريدة والحيوانات. / ص> ::

المياه الساحلية للبلاد تنتمي إلى المحيطات الثلاثة - الجنوب والهادئ والهند. يقع النهر الرئيسي لقارة موراي، أكثر من 2.5 ألف كم، في الجزء الشرقي من البر الرئيسي. ينهار أكثر من نصف الأراضي على الصحاري وشبه الصحارى، ولكن في الغابات الغربية الشمالية الغربية تنمو. وفي جبال الألب الاسترالية، الثلج يتساقط الثلوج. / ص>

الطبيعة أستراليا

مكان خاص بين مناطق الجذب في أستراليا تحتل طبيعتها الفريدة. / ص> ::

هناك العديد من الأنواع المستوطنة من الحيوانات والنباتات. الفائدة والإعجاب للسياح السبب:

  • kangaroo؛
  • wallpaper؛
  • koala؛
  • wombat؛
  • ecrna؛
  • ostrich emu.

أستراليا هي واحدة من أكثر الدول النائية في العالم، ومن المفارقات، واحدة من أكثر المواقع شعبية للزيارة، خاصة بين السياح والمسافرين بميزانية محدودة. نظرا لمسافة الروسية، لا يتم زيارة العديد من الروس من الروس. الرحلات طويلة ومكلفة، وعندما يكون لديك بضعة أسابيع فقط من السفر، قضاء بضعة أيام على الرحلات الجوية، ربما لا معنى لها الكثير من المسافرين. ومع ذلك، إليك بعض الأسباب القليلة لإنقاذ وقت العطلات والمشروع في هذه المغامرة الطويلة فوق المحيط:

::

حاجز الشعاب المرجانية الكبيرة

أعظم حاجز الشعاب هو أحد أكثر أنظمة الشعاب المرجانية العالمية الأكثر شهرة، وهي تشتهر عالميا بوفرائها في الحياة البحرية والقدرات الغوص ذات المستوى العالمي. عندما كنت هناك، رأيت السلاحف، أسماك القرش، الشعاب المرجانية الساطعة والأسماك الجميلة. يمكنك قضاء يوم واحد أو عدد قليل، والغوص على هذا الانتباه. على الرغم من أن الجميع يترك كيرنز، إلا أن رحيل من بورت دوجلاس سيقودك إلى أماكن أقل مزدحمة للغوص. / ص> ::

سيدني

دار الأوبرا الشهيرة وميناء، يضم سيدني أيضا جسر لا يصدق، والحدائق الرائعة، والأطعمة اللذيذة، والكثير من الأحداث المجانية وتصفح مذهل. يز الفرق - هل ستذهب إلى شاطئ مينلي أو التواصل مع الجميع في بوندي، يمكنك الاسترخاء في الشمس في سيدني واستمتع بالمياه. هناك العديد من المطاعم الجيدة والأماكن الجميلة للترفيه عن ميناء دارلينج، والحديقة الصينية مريحة للغاية. في الليلة في المدينة مع السكان المحليين الملون، لا يوجد شيء أفضل من Kings Cross. / ص>

Uluru

لن تعتقد أبدا أن حجر جولة عملاقة يغطي ثمانية كيلومترات من الأرض سيكون مثيرا ولكنه كذلك. تخفيضات drubble في جميع أنحاء الصخرة تجعلها تبدو وكأنها موجة رملية ترتفع فوق الصحراء. إيلزو في صخرة يخلق ظلال مذهلة من الزهور الحمراء والبرتقالية أثناء شروق الشمس وغروبها. بينما يمكنك الصعود إلى Uluru، تحذر من أن هذه منطقة مقدسة للأشخاص في هذا المجال. الغريب بما فيه الكفاية، يسمحون بالزوار بأخذ قطع من الصخور للذاكرة، على الرغم من أنها لا تحبها. يمكنك جعل الرحلات الرحيلة هنا من أليس سبرينغز القريبة. / ص> ::

الشواء

الأستراليين يصنعون الكثير من الأشياء بشكل جيد، وواحد من الأفضل هو الشواء. الأوكدي الشواء هو تقليد خطير، ومعظم الحدائق والأماكن العامة لديها ثلاثة مناطق الشواء على الأقل. في الواقع، أنا لا أعرف أي أستراليا ستكون بدون شواء. لا يوجد شيء أفضل من الليلة الدافئة الجميلة، وأصناف البيرة الجيدة إلى حد ما وبعض الكنغر المحمص حتى تحب هذا المكان. / ص>

في أستراليا، هناك مناطق ممتازة لصناعة النبيذ، بما في ذلك مارجاريت ريفر بالقرب من بيرث، وادي باروسا بالقرب من أديليد وادي هانتر من سيدني. استراليا لديها الكثير من النبيذ الجيد، وخاصة شيراز وبينوت نوير. يمكنك أن تستغرق رحلة ليوم واحد إلى أي من مناطق النبيذ من المدن الرئيسية القريبة أو الذهاب إلى متجر النبيذ والخروج في الحديقة. بينما هناك شواء. / ص> ::

أستراليا الغربية

هذا هو الجزء المفضل لدي من أستراليا. إنه جميل حقا، مع مساحات كبيرة من الشواطئ الرملية النائية والأبيض التي تمتد على بعد عدة كيلومترات دون روح حية واحدة. أنا سعيد لأن حشود الناس لا يحضرون أستراليا الغربية؛ خلاف ذلك، يمكن أن ينهي نفس الطريقة كما في الساحل الشرقي - مزدحمة وإعادة بنائها. منتزه Carijini الوطني يفوز بمدينة Cockada و Lichfield، وعلى خليج كورال ريف نينجلو أفضل من كيرنز أو مربح كبير. انا احب هذا المكان. / ص>

وكالات السياحة التجارية في روسيا

الراحة في الكاربات ومنطقة كييف، السياحة الخضراء في أوكرانيا تكتسب شعبية متزايدة. ما هو جذاب لأوكرانيين وضيوف البلاد؟

  • . 15 الدقائق
السياحة الفضاء اليوم، الجزء 3

على الرغم من حقيقة أن الاسم الأكثر روجه في الأخبار حول الفضاء يظل قناع الفضاء إيلونا، فإن هذا ليس اللاعب الوحيد في سوق السياحة الفضائية ...

  • . 8 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

10 REASONS TO VISIT AUSTRALIA

10 REASONS TO VISIT AUSTRALIA

Australia is a large highly developed state in the Southern Hemisphere, occupying the territory of an entire continent. Australia's area 7,692,024 sq. kilometers, which is the sixth in the world. The country has a population of 25,301,400 and is largely concentrated along the eastern and southeastern coasts. The capital is Canberra.

In addition to the continent itself, Australia is part of the country is the island of Tasmania and a number of other islands. Australia is washed by the Indian Ocean from the northwest, west and southwest, and by the Pacific Ocean from the east. In the southeast of the mainland is the Tasman Sea, and in the northeastern part of it is the Great Barrier Reef.

Papua New Guinea, East Timor and Indonesia are Australia's northern neighbors, separated from it by the Arafura and Timor Seas. Australia is a semi-arid and in places arid continent. The southeast of the mainland has a temperate climate, and the north is tropical.

The name of the country comes from the Latin word "australis", which means "southern". The continent is known for its natural beauties: sandy beaches, deserts, "bush", which are bushy lands, and Outbacks - sparsely populated uninhabited spaces. At the same time, Australia is one of the most highly urbanized countries with such megacities as Sydney, Melbourne, Brisbane and Perth.

How to get there

Australia, located a few thousand kilometers from Russia in a completely different hemisphere, is one of the countries where it is not so easy for a Russian tourist to fly. This will require at least one transfer - most often in Dubai or Bangkok, where direct flights are often carried out from Russia (for example, Emirates fly from Moscow via Dubai to Australia, and Etihad Airways fly through Abu Dhabi). In principle, attention should be paid to Asian airlines: Korean Air (via Seoul), JAL (via Tokyo), Cathay Pacific (via Hong Kong), Singapore Airlines (via Singapore), Vietnam Airlines (via Hanoi), Air China (via Beijing ), China Southern (via Guangzhou).

Climate and weather in Australia

Due to the large size of the country, Australia has several climatic zones at once. The tropical north is hot enough, while Melbourne has a significantly cooler Mediterranean temperate climate. Western Tasmania has a climate similar to England, despite the fact that the capital of Tasmania, Hobart, is the second driest city in Australia. The temperature in some southern regions in winter can drop to minus values. Since Australia is located in the southern hemisphere, the seasons are reversed in relation to European and North American times. In other words, from June to September it is winter in Australia, while from December to March it is summer. So Christmas actually falls in the Australian summer and not in the winter as it does in North America and Europe.

Weather Australia

Australia Monthly Weather

Reviews by month

Australia mountain tourism

Not only in Europe there are the Alps, almost every continent can boast of a similar name. But Australia has a special Alps. This is the highest mountain system of the continent, which is part of the Great Dividing Range. The length of the Australian Alps is more than 400 km, there are several reserves on their territory, and the longest river in Australia originates here.

Where are the Australian Alps

The mountain system is located in part of New South Wales. The Australian Alps became part of the Great Dividing Range.

Mountain system coordinates:

  • 37 ° 00 ′ S;
  • 148 ° 00 ′ East.

Highest peak in the Australian Alps

Mount Kostsyushko is the highest in the entire mountain system. It is located in the southeastern part of Australia. A park of the same name is organized on the mountain, covering vast territories.

Kostsyushko was discovered by the Polish researcher Pavel Strzelecki. This became a significant event for the entire geographical community, the traveler named the mountain in honor of his compatriot - Tadeusz Kosciuszko. Tadeusz is a recognized Polish national hero. Compared to many mountains in the world, Kosciuszko is a small peak, it reaches almost 2,230 meters. For Australians, this figure is considered very impressive. You can visit the mountain all year round, there are regular excursions to it, a cable car works. Although at night, attempts to conquer Kostsyushko are suppressed. The peak is not wild, it is specially designed for tourists, so climbing it at night is not allowed, which, however, causes a storm of indignation among many travelers, because it is at night from the mountain that you can look at the starry sky and fully appreciate the beauty The Great Dividing Range.

Snow often lies on the highest mountain of the massif in winter

At the same time, the mountain attracts with a good tourist infrastructure. There are many hotels, small guest houses where you can have a good rest. Tourists typically opt for inexpensive guesthouses starting at AU $ 20 per night to explore the local natural attractions. A visit to the mountain is available as part of excursion groups. Kostsyushko is perfect for skiing, has thermal springs with warm water. Now the Australian authorities are trying to restore the forests destroyed by fires, so the peak will only increase its tourism potential.

Climate of the Australian Alps

The Australian Alps are one of the few places on the continent where snow falls. It falls at heights of over 1,350 meters. Snowfalls are important to the Australian Alps as they accumulate water and then recharge local rivers. In addition, snowfalls contribute to the build-up of snow cover, which is necessary to attract tourists. In recent years, a sharp decrease in the number of snowfalls has been recorded, which is associated with global climate change. Frost is another feature of the Australian Alps, which can occur at any time of the year. In general, this area is characterized by a typical alpine climate. The air temperature is comfortable, and the thermometer rarely shows low marks (below 20 ° C). In the warmest month, usually no more than 10 ° C.

Australian Alps flora and altitudinal zonation

Australia General information How to get there Climate Cities and regions What to see What to do Getting around the country Communication Culture Cuisine

The desire of the inhabitants of the post-Soviet space to conquer Europe and America has always remained an incomprehensible phenomenon for me. For some reason, our compatriots completely forget about the existence of the Australian continent. And this is very, very vain. The country of kangaroos and koalas combines several climatic zones and is famous for its peculiar landscapes. Flora and fauna are unparalleled throughout the world. Only here you will see wombats, platypuses and Tasmanian devils.

Large cities will delight party-goers with an abundance of entertainment, the beaches will appeal to both thrill-seekers and connoisseurs of a relaxing holiday. Today I want to focus on the unique sights of Australia. I present to you a selection of 18 surreal places, as if descended from the pages of novels about distant unexplored planets.

Heart Shaped Reef, Queensland

The Heart Reef was discovered in 1975 by one of the Air Whitsunday pilots. Today it ranks among the most popular destinations in Australia. The attraction is especially held in high esteem by romantic natures. There is a belief that if you fly over the reef and kiss your loved one, then your feelings will survive any adversity. In fact, the island is an integral part of the Great Barrier Reef and is entirely formed from coral polyps. Its dimensions are about 17 meters in diameter. The peculiar shape can only be seen from above. The heart reef is guarded around the clock, landing on the island is strictly prohibited.

Mount Uluru, North Australia

Perhaps one of the most popular places on the continent is the Urulu-Kata Tjuta National Park. It is located in a desert area and extends a good 1,326 square kilometers. The world-wide popularity of the park is due to its specific landscape. The iconic rocks of Kata Tjuta, which is translated from the local dialect as "Many heads", attract thousands of tourists like a magnet.

Mount Olga proudly rises above 35 roughly identical boulders. It is named after the daughter of the Russian Emperor Nicholas I, who married King Charles I of Württemberg in 1846. The height of the mountain is 1066 meters above sea level. Due to the high content of iron oxide in the rocks of Kata Tjuta, the rocks have a characteristic red color. It seems that you are conquering the vast expanses of Mars.

Sculptures at Lake Ballard, Western Australia

An installation by internationally acclaimed artist Anthony Gormley has become a symbol of Western Australia. On the salty plain of Lake Ballard, 51 metal statues are installed, each of which is unique. The monuments depict the inhabitants of the town of Menzies, founded in 1895 and flourishing in the next decade of the gold rush. The composition was presented at the Perth International Arts Festival in 2003.

The area around Ballard Lake is very original. In the summer, the reservoir dries up almost completely. Salt mixes with clay soil, staining tens of kilometers in a brownish color with whitish veins. Sculptures of Gormley are placed in random order throughout the territory, it will take at least 3 hours to get around everything. The rusty figures stand out clearly against the blue sky and look somewhat intimidating. It seems as if the dead have risen from their graves. I would not like to be there at night.

Bay of Fires, Tasmania

Mysterious Australia attracts tourists from all over the world. The unique sights of the mainland state and the actively developing tourist infrastructure make it one of the most popular destinations in world tourism.

Australia Essentials

Australia is the only country in the world that occupies an entire continent. It also includes several nearby islands, the largest of which is Tasmania. Therefore, the official name of the state sounds like the Commonwealth of Australia or the Commonwealth of Australia. The total area of ​​the country is about 7.7 million km 2, where more than 24 million people live.

The indigenous population of the country is Australian aborigines. Today they make up 5% of the total Australian population. More than 90% of the population is Europeans, mainly from England and Ireland. The state language of the country is English, but the locals speak a special dialect.

The majority of the population is concentrated in coastal cities. The indigenous population prefers to live separately, away from large settlements. A huge part of the territory remains an untouched nature reserve with unique flora and fauna.

The country's coastal waters belong to three oceans - the South, Pacific and Indian. The main river of the continent, Murray, with a length of more than 2.5 thousand km, is located in the eastern part of the continent. More than half of the territory falls on deserts and semi-deserts, but tropical forests grow in the northwest. And in the Australian Alps there is snow all year round.

Australian Nature

A special place among the attractions of Australia is occupied by its unique nature.

There are many endemic species of animals and plants here. Tourists are interested and admired by:

  • kangaroo;
  • duck-bearer ;
  • koala ;
  • wombat;
  • echidna ;
  • Ostrich Emu.

Australia is one of the most remote countries in the world and, ironically, one of the most popular places to visit, especially for backpackers and budget travelers. Due to its distance from Russia, not many Russians tend to visit Australia. Flights are long and expensive, and when you only have a few weeks to travel, spending a few days flying probably doesn't make sense for many travelers. However, here are some reasons to save your vacation time and venture out on this long adventure across the ocean:

Great Barrier Reef

The Greatest Barrier Reef is one of the world's most famous reef systems, world renowned for its abundance of marine life and world-class diving opportunities. When I was there, I saw turtles, sharks, bright corals and beautiful fish. You can spend one day or several diving on this reef. While everyone leaves from Cairns, the exit from Port Douglas will take you to less crowded dive sites.

Sydney

Famous for its famous opera house and harbor, Sydney also boasts an incredible bridge, gorgeous parks, delicious food, many free activities and amazing surfing. Whether you go to Manly Beach or hang out with everyone else in Bondi, Sydney is great for relaxing in the sun and enjoying the water. Darling Harbor has a variety of good restaurants and great places to entertain, and the Chinese Garden is quite relaxing. For a night out in a city of colorful locals, there is nothing better than King's Cross.

Uluru

You would never think that a giant round stone covering eight kilometers of earth would be spectacular, but it is. Wind-shattered cuts all over the rock make it look like a wave of sand rising over the desert. The iron in the rock creates amazing shades of reds and oranges during sunrise and sunset. While you can climb Uluru, warn that this is a sacred area for the people of this area. Oddly enough, they allow visitors to take chunks of rock as a souvenir, even though they don't like it. You can take excursions here from nearby Alice Springs.

BBQ

Australians do a lot of things well, and one of the best is barbecue. Ossie BBQ is a serious tradition and most parks and public spaces have at least three BBQ areas. In fact, I don't know what Australia would be without barbecue. There is nothing better than a nice warm night, some good beers and some roasted kangaroo to make you love this place.

Australia has excellent wine regions, including the Margaret River near Perth, Barossa Valley near Adelaide and Hunter Valley near Sydney. Australia has a lot of good wines, especially shiraz and pinot noir. You can take day trips to any of the wine areas from nearby major cities, or simply head to the liquor store and get drunk in the park. while there is a barbecue.

Western Australia

This is my favorite part of Australia. it is truly beautiful, with vast expanses of remote and white sandy beaches that stretch for miles without a living soul. I'm glad the crowds don't visit Western Australia; otherwise it could end up just like the East Coast - overcrowded and overhauled. Karijini National Park outperforms Kakadu and Litchfield Parks, and Coral Bay and Ningaloo Reef are even better than Cairns or the Great Barrier Reef. I like it here.

Popular posts
Ski resort Arkhyz 2020-2021

Tour to Arkhyz with accommodation in cozy houses, delicious vegetarian food and interesting excursions.

  • 12-03-2021 . 13 minutes
Tours to Egypt from Kharkov

Everything about green tourism in Kherson and the region. ➔ Review of the best places for outdoor activities for ecotourists. ✔ Where is it on the map and how to get there.

  • 12-03-2021 . 9 minutes