أعلى 10 شبكات اجتماعية شعبية للترقية

أعلى 10 شبكات اجتماعية شعبية للترقية

إذا كنت لا تحلل فعالية ترويج العلامة التجارية على الشبكات الاجتماعية، فمن الصعب تحديد أخطائك والعيوب الخاصة بك. تحليلات الشبكات الاجتماعية ورصد إحصاءات الخدمات التي تدور حولها منتجاتها وخدماتها، وهذا مكون مهم في عمل كل أخصائي SMM. نتفهم اليوم مع كل الدفراء الدقيق لمراقبة الشبكات الاجتماعية. تعلم الكثير من الأشياء المفيدة التي ستساعد في الترويج الناجح. / ص>

لذلك، إذا قرأت موادنا، فهذا يعني أن المجتمع على الشبكات الاجتماعية وتدور هناك عملك الخاص. لذلك، من الضروري تتبع مدى فعالية عملك. كيف افعلها؟ من الضروري مراقبة عدد وجهات النظر والتعليقات والصلاحية والإقلاجات واستخلاص الاستنتاجات، ما هي المواد المثيرة للاهتمام للمستخدمين، والتي ليست كذلك. / ص>

تحليلات الشبكات الاجتماعية: حيث تبدأ

شيء غريب، لكن الكثيرين ينسون عموما تتبع ما إذا كان العمل فعالا يقضون مجموعة من الوقت في الشبكات الاجتماعية. ولكن، في الوقت نفسه، هناك أولئك الذين لا يعرفون ببساطة من أين تبدأ ومن أي جانب للتعامل مع مراقبة الشبكات الاجتماعية. في الواقع، فإن معظم المعلومات الإحصائية للتحليل هي الحق في عيوننا. من الضروري فقط ضغطها بشكل صحيح واستكشاف. كيف تفعل ذلك، سوف نقول الآن. / ص> :

لذلك، أولا، تذكر التقنية "الذكية" الشائعة. إذا كنت لا تتذكر أو لا تعرف، تذكير:

هذه هي المناصب الخمس الرئيسية للإعداد الصحيح للأهداف المناسبة لتحليل أداء الترويج على المنصات الاجتماعية. / ص>

ما هي المؤشرات لتحليل الشبكات الاجتماعية

الآن دعونا نتعامل مع ما يجب تحليل المؤشرات. / ص> ::

1. الجمهور. يريد كل رجل أعمال أو مدير SMM أن يكون متأكدا من أن المستهلكين المحتملين يعرفون ما تفعله الشركة وما تقدمه الخدمات. كيف تفهم ما هو؟ للقيام بذلك، من الضروري تحليل هذه المؤشرات بشكل منهجي على النحو التالي:

والاشتراك في المقارنة مع إجمالي عدد المستخدمين. / LI>

كلما ارتفع مستوى الوعي بالمشترين المحتملين، كلما زاد عدد الثقة في الشركة. تتيح لك هذه المعايير تقييم الطلب المحتمل على الخدمات والمنتجات. / ص> ::

2. التورط. يوضح استجابة المستخدمين في الشبكات الاجتماعية على العلامة التجارية المعلن عنها. هناك عدد صحيح أربع مناصب إحصائية للخدمة التي تخضع للتحليل:

:

  • عدد الإعجابات هو التحقق الأساسي الذي يساعد على فهم أي نوع من المحتوى شائع بين المستخدمين المستهدفين، وهذا ليس كذلك. تحليل واستخلاص المنشورات التي ينبغي تعزيزها بشكل أكبر، بما في ذلك على أساس الرسوم، ومن الوظائف التي من الأفضل التخلي عنها دون فعالية. / LI>
  • عدد التعليقات - يظهر هذا المؤشر كفاءة الاتصال الاجتماعي مع المستخدمين. يسمح لك بالتأثير بشكل أكثر كفاءة في المحتوى على الجمهور. / LI>
  • وجود reposts - المعيار يدل على أهمية وفائدة المحتوى الوارد. بمعنى آخر، إذا قام المستخدمون بصياغة مشاركاتك، فهذا يعني أنك تقوم جميعا بالتخصص ويمكنك اهتمام المستخدمين. مؤشر جدير جدا يستحق الاهتمام. المشاركات التي تشارك، تستحق الاهتمام ومزيد من الترقية. / LI>
  • عدد المراجع. إذا تم التحدث بها علامتك التجارية، فهي رائعة. إذا قمت بالرجوع إلى شركتك، فهذا رائع. يظهر هذا المؤشر بوضوح إشراك الجمهور. / LI>

تسلق الجبال: الوصف، الحدوث، التكنولوجيا، الاستفادة، الصورة، الفيديو
@ @: تسلق الجبال: الوصف، الحدوث، التقنية، الاستفادة، الصورة، الفيديو. تسلق الجبال هي واحدة من أكثر أنواع الرحلات الأكثر تعقيدا وخطيرة. تضررت الجبال دائما شخصا له الفرصة لتجربة نفسها

سنقوم بتحليل كيفية تحليل المشترين المحتملين واستخدام هذه المعلومات لإنشاء إشراك محتوى وإعلان فعال. / ص>

ما هو الجمهور المستهدف

الجمهور المستهدف - هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم مهتمين بمنتجاتك أو خدماتك والذي سيتصلون برسائلك الإعلانية. يجمع هؤلاء الأشخاص بعض العلامات العامة (الجنس والعمر والتعليم ومكان الحياة والاهتمامات وما إلى ذلك). / ص>

على سبيل المثال، للحصول على دورات تدريبية لله EE، سيكون الجمهور المستهدف كل من خريجي المدارس وأولياء أمورهم. أخصائي في الرضاعة الطبيعية من موسكو، قد يكون للجمهور المستهدف نساء يعيشن في موسكو أو في منطقة موسكو مع طفل يصل إلى العام. / ص> ::

مؤلف مقالات عن SMM، وممارسة عالم المستهلك، في الماضي - مدير المنتج لمشاريع DoDJital. / ص>

لما تحتاج إلى معرفة الجمهور المستهدف

::

أفضل الشركة تعرف شركة آسيا الوسطى، الإعلان الأكثر دقة، تكاليف الترقية أقل دقة. / ص>

إذا لم تكن مخطوبة في الإعلانات المستهدفة، ولكن فقط الرصاص الشبكات الاجتماعية، لا تزال بحاجة إلى معرفة ما هو مثير للاهتمام لمشتركيك، مع ما هي المشاكل التي يواجهونها وما يريدون. / ص>:

يبدو لنا أننا نعرف عملائنا، لكنها ليست كذلك الحال دائما. / ص>:

على سبيل المثال، يبدو أنه واضح لي أن رجال الأعمال الذين يشاركون في تصدير البضائع من الصين يجب أن يسجلوا لدورات صينية. لكنه اتضح أن معظم الجمهور المستهدف لهذه الدورات - الآباء الذين يكتبون أطفالهم هناك، كما يعتقدون أن اللغة الصينية هي لغة المستقبل. / ص>

:

مع الشبكات البيئية تسهم في توحيد عقول الناس وإحضار العولمة إلى مستوى جديد نوعيا. لذلك، سوف يكتسب أحد المستخدمين الأربعة منتجا معلنا بعد تفاعل إيجابي مع العلامة التجارية. / ص>

تجميع تصنيفات شعبية بعض وسائل التواصل الاجتماعي على أساس حركة المرور المتولدة في Runet. يتم تقييم أحجامها من قبل أكبر الخدمات الإحصائية عبر الإنترنت في بلدنا. وتشمل هذه، على سبيل المثال، ياندكس متري. / ص>

صنعنا أفضل 10 مواقع تستمر في أن تكون شعبية في عام 2019. يجب إيقاف كل منهم بمزيد من التفاصيل. / ص>

الشبكات الاجتماعية الروسية

vkontakte لا تزال الشبكة الأكثر شعبية في روسيا. هناك عدد كبير من الفرص للترقية، الجمهور هو الأكثر تنوعا. / ص>

هناك رأي خاطئ بأن الموقع يفيض بين المراهقين وحدهم. في الواقع، متوسط ​​متوسط ​​العمر للمستخدمين هو من 25 إلى 34 عاما. القادمة بين سكان المدنيين والمستوطنات. الملعب مناسب لتعزيز الأعمال لأنواع مختلفة ومقاييس. / ص> ::

ملعب زملاء الدراسة مؤخرا بنشاط "دفن". ومع ذلك، لا يزال أحد الأكثر شعبية في بلدنا. صحيح، في عام 2018 انسداد Instagram هذا المشترك الاجتماعي. صافي. / ص>

جمهور زملاء الدراسة - معظمهم من العمر، على الرغم من أن القطاع المتوسط ​​لا يتجاوز العتبة التي يبلغ من العمر 34 عاما. هناك الكثير من جمهور المرأة، لذلك يستحق النظر في هذا. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا تكون المنتجات باهظة الثمن، معظمهم من المستخدمين هم سكان البلدات الصغيرة والمستوطنات. / ص>

Yandex-zen هي خدمة من الأخبار الاجتماعية ويجب قول أنها تنمو بسرعة أيضا. اليوم أكثر من 30 مليون جماهير شهرية نشطة. / ص>

هناك أيضا عدد كبير من الفرص للترقية المجانية. هذا هو، يمكنك جذب الجمهور، وخلق تغطية رائعة وابدأ في بيع خدماتك / منتجاتك. بعد الوصول إلى 7000 عرض على أحدث المنشورات، يمكنك الحصول على نسبة مئوية من العرض في منشورات إعلانية. / ص>

الشبكات الاجتماعية الخارجية

نقول لك ما هي وسائل التواصل الاجتماعي هو السبب في أن الأعمال مهمة لتحليلها وماذا فائدة محلل SOTSMEDIA يجلب العلامات التجارية. في الداخل - حالات مثيرة للاهتمام من تحليلات العلامة التجارية. / ص>

من خلال دراسة آراء الأشخاص حول شركتك ومنتجاتك والمنافسين، تحصل على ملاحظات قيمة: ما يجب تعديله الذي تتركه كما هو الحال بالنسبة لعملائك. اليوم هو واحد من أبسط الطرق لاستخدام تجربة العملاء لتطوير الأعمال. / ص>

مدير التسويق تحليلات العلامة التجارية

:

تحليل SOCREDIA يساعد في حل العديد من المهام إلى كبار المديرين والمسوقين والبولاكور والموظفين المدنيين و Eicrara وغيرهم من المتخصصين. / ص>

إذا كنت مسوقا أو خطة لتصبح، فإن مهارات العمل مع نظام تحليل Socmedia ستكون ميزة تنافسية وسيساعد على ألا تساعد شركتك فحسب، بل ستستفتح أيضا آفاقا مثيرة للاهتمام. / ص> ::

ما هي وسائل التواصل الاجتماعي

::

وسائل التواصل الاجتماعي - غير مرادف للشبكات الاجتماعية. Vkontakte، Odnoklassniki، Instagram، Tiktok، Facebook وغيرها - جزء فقط من Sottzmedia، على الرغم من أهمية. وما زالت SOSTSMEDIA هي منتديات و تذاكر ومكالمات ومدونات ومدونات جيوسفيش (ياندكس. الفنون وخرائط جوجل) وسوارس (Wildberries، Banki. U، Ozon)، القنوات العامة والتحث من الرسل وحتى تعليقات الأخبار في المنشورات عبر الإنترنت. / ص>

sotsmedia هو كل محتوى المستخدم العام، وجميع المواقع التي يمكن للناس التعبير عن رأيهم. / ص>

وفقا لأبحاثنا، في روسيا، 49 مليون مؤلف نشط من وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا هو، أي أكثر من ثلث الروس يكتب مشاركة واحدة أو تعليق واحد على الأقل شهريا، وكلها معا - 1.3 مليار رسالة اتصال عامة: المشاركات، الأمد والتعليقات. / ص>

مثل هذا المستوى العالي من الاختراق يضمن أن البيانات الاجتماعية تحتوي على كمية كبيرة حقا من المعلومات المفيدة المعلومات. / ص>

إصلاح المعدات في Alpindustria في يوم مايو

تقدم المقال ثلاثون أفضل مخازن في المعدات السياحية عبر الإنترنت. يتم تجميع تصنيف اللاعبين عبر الإنترنت في العديد من المعايير: مجموعة متنوعة وعدد العلامات التجارية، وظروف التسليم في روسيا ومراجعات العملاء.

  • . 10 الدقائق
السياحة البيئية

دعونا نكتشف اتجاهات السياحة البيئية في مثل هذه "البلد الطبيعي". S سائح بيئي، قد تستمتع بإقامتك في أرمينيا. الفرح الذي يأتي من أي رحلة يعتمد على الأماكن الجميلة والصور المثالية والطعام اللذيذ وما إلى ذلك.

  • . 16 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Top 10 Popular Social Networks for Promotion

Top 10 Popular Social Networks for Promotion

If you do not analyze the effectiveness of brand promotion in social networks, then it is difficult to identify your own mistakes and shortcomings. Analytics of social networks and monitoring the statistics of the service on which you promote your goods and services is an important component of the work of every SMM specialist. Today we are dealing with all the nuances of monitoring social networks. You will learn many useful things that will help in successful promotion.

So, if you read our material, it means that you lead communities on social networks and promote your own business there. Therefore, you need to track how effective your work is. How to do it? It is necessary to monitor the number of views, comments, reposts, unsubscriptions, and draw conclusions about which materials are interesting to users and which are not.

Social media analytics: where to start

Oddly enough, many people generally forget to track whether the work they spend a lot of time on social networks is effective. But, at the same time, there are those who simply do not know where to start and from which side to approach monitoring social networks. In fact, most of the statistical information for analysis is right before our eyes. You just need to correctly compose and explore it. We will now tell you how to do this.

So, first, remember the popular SMART technique. If you don't remember or don't know, we remind you:

These are five basic positions for setting goals correctly, which are also suitable for analyzing the effectiveness of promotion on social media.

What indicators to analyze in social networks

Now let's figure out which metrics should be analyzed.

1. The audience. Every businessman or SMM-manager wants to be sure that his potential consumers are aware of what the company is doing and what services it offers. How to understand that this is so? To do this, it is necessary to systematically analyze indicators such as:

  • Followers are the number of subscribers who constantly see your posts in their news feeds;
  • Target audience growth rate is the ratio of unsubscribed users to subscribers versus the total number of users.

The higher the level of awareness of potential buyers, the more trust in the company. These criteria allow you to assess the potential demand for services and products.

2. Involvement. Shows the reaction of users in social networks to the advertised brand. There are as many as four statistical positions of the service that are subject to analysis:

  • Likes are a basic check that helps you understand which type of content is popular with target users and which is not. Analyze and draw conclusions about which publications should be promoted further, including on a paid basis, and which posts are better off due to their ineffectiveness.
  • The number of comments - this indicator shows the effectiveness of social communication with users. It allows you to more effectively influence your audience with content.
  • The presence of reposts - the criterion demonstrates the relevance and usefulness of the posted content. In other words, if users repost your posts, this means that you are doing everything right and may interest users. A very worthy indicator that deserves attention. The posts that are shared deserve attention and further promotion.
  • Number of mentions. If your brand is being talked about, that's cool. If your company is referenced, that's great. This indicator clearly shows audience engagement.

Mountaineering: description, appearance, technique, use, photo, video

Let's figure out how to analyze potential buyers and use this information to create engaging content and effective advertising.

What is the target audience

Target audience is people who may be interested in your product or services and to whom you will contact in your advertising messages. These people share some common characteristics (gender, age, education, place of life, interests, and so on).

For example, for USE preparation courses, the target audience will be both graduate students and their parents. A breastfeeding specialist from Moscow may target women living in Moscow or in the Moscow region with a child under one year old.

Author of articles on SMM, practicing targeting specialist, in the past - product manager of digital projects.

Why you need to know the target audience

The better the company knows its target audience, the more accurate the advertising, the lower the cost of promotion.

If you are not engaged in targeted advertising, but only run social networks, you still need to know what your subscribers are interested in, what problems they face and what they want.

We think we know our customers, but this is not always the case.

For example, it seemed to me obvious that businessmen who export goods from China should enroll in Chinese courses. But it turned out that most of the target audience for these courses are parents who enroll their children there, as they believe that Chinese is the language of the future.

Mountaineering: description, occurrence, technique, use, photo, video. Mountaineering is one of the most difficult and dangerous types of trekking. The mountains have always attracted a person with the opportunity to test himself,

Social networks help to unite the minds of people and take globalization to a qualitatively new level. So, one in four users will purchase the advertised product after a positive interaction with the brand.

Popularity ratings of certain social media are based on traffic generated on the Russian Internet. Its volumes are estimated by the largest Internet statistics services in our country. These include, for example, Yandex-Metrics.

We have compiled the top 10 sites that continue to be popular in 2019. It is worth dwelling on each of them in more detail.

Russian social networks

VKontakte Still the most popular network in Russia. There are a lot of opportunities for promotion here, the audience is the most diverse.

There is a misconception that the site is overcrowded with teenagers alone. In fact, the average age range of users is between 25 and 34 years old. Among which are both residents of megalopolises and settlements. The site is suitable for promoting businesses of various types and sizes.

Odnoklassniki The site has been actively "buried" lately. However, it continues to be one of the most popular in our country. True, in 2018, Instagram overtook this social media in terms of the number of subscribers. network.

Odnoklassniki's audience is the oldest, although the middle segment does not exceed the 34-year threshold. There is a lot of female audience here, so you should take this into account when selling. In addition, the products should not be expensive, most of the users are residents of medium-sized cities and towns.

Yandex-Zen This is a social news service and I must say that it is also growing rapidly. Today, more than 30 million active monthly audience.

There are a lot of free promotion opportunities here as well. That is, you can attract an audience, create large reach and start selling your services/products. After reaching 7000 views on recent publications, you can get a percentage of ad impressions in publications.

Foreign social networks

We will tell you what social media is, why it is important for businesses to analyze it, and how brands benefit from social media analytics. Inside are interesting cases from Brand Analytics.

By studying the opinions of people about your company, your products and competitors, you get valuable feedback: what to improve, what to leave as is, what to offer your customers new. Today it is one of the simplest ways to leverage customer experience to grow your business.

Marketing Director Brand Analytics

Social media analysis helps to solve many problems for top managers, marketers, PR specialists, civil servants, HR professionals and other specialists.

If you are a marketer or plan to become one, skills in working with a social media analysis system will be a competitive advantage and will help not only your company, but also open up interesting prospects for you.

What is Social Media

Social media is not synonymous with social media. VKontakte, Odnoklassniki, Instagram, TikTok, Facebook and others are just a part of social media, albeit a significant one. And social media also includes forums, review sites, blogs, reviews on geoservices (Yandex.art, Google Maps) and in marketplaces (Wildberries, Banki. U, Ozon), public channels and messenger chats, and even comments on news in online publications.

Social media is all public user content, all platforms where people can express their opinion.

According to our research, there are 49 million active social media authors in Russia. That is, more than a third of Russians write at least one post or comment per month, and all together - 1.3 billion public messages: posts, reposts and comments.

This high level of penetration ensures that social media data contains a really large amount of useful information for business.

Popular posts
Equipment repair in AlpIndustriya on Pervomayskaya

The article presents the thirty best online travel equipment stores. The rating of online sites was compiled according to several criteria: the range and number of brands, delivery terms in Russia and customer reviews.

  • . 9 minutes
Ecological tourism

Let’s discover the trends of ecotourism in such a “natural country”. s an eco-tourist, you may enjoy your stay in Armenia. The joy that comes from any trip depends on beautiful places, perfect photographs, delicious food, and so on.

  • . 24 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies