مدينة برشلونة الإسبانية

قاعة المدينة برشلونة يجري إصلاحات في المجال السياحي

مدريد، 20 أغسطس - أخبار ريا، إيلينا ستة. بدأت سلطات برشلونة بقيادة رئيس بلدية Adoi Kolau إصلاحات واسعة النطاق في المجال السياحي. سيؤثر التغييرات على العقارات والنقل وتوزيع الضريبة السياحية وعدد من المجالات الأخرى، أوضحت RIA Novosti في قاعة المدينة. / ص>

"برشلونة لديه أصول اقتصادية ضخمة نمت بشدة للأشعة عشر والأشعة عشر عاما. رقم واحد فقط: هذا الصيف، سوف ينمو عدد الأجانب الذين يزورون بارسيلون بنسبة 5٪. نحن نواجه وقال ممثل الخدمة الصحفية لمكتب رئيس البلدية في ماريون سوريا "تهديدا لخلق" فقاعة سياحية "، على سبيل المثال، في مجال العقارات". / ص>

السياحة في برشلونة تنمو حقا في وتيرة ضخمة مؤخرا. إذا كانت المدينة في عام 1990، زارت المدينة 1.7 مليون شخص، وفي عام 2000 - 3.1 مليون، تمت زيارة 7.9 مليون سائح في برشلونة، منها 199 ألف - من روسيا، بقيادة مثل هذه البيانات ريا نوفوستي في المنظمة بشأن تنمية السياحة في برشلونة توريزم دي برشلونة. / ص>

وفقا لممثل قاعة مدينة برشلونة، "من أجل حماية المجال السياحي وجعلها عقلانية ومنظمة، ستحلل الحكومة البلدية الجديدة كل شيء" ل "و" ضد "، تجد إذا كنا نريد أن ننمو، لتنويع، فمن الأفضل توزيع الأرباح من السياحة ". وأضاف ممثل للمدينة "الحقيقة هي أن السياحة تجلب الكثير إلى المدينة، لكن الحقيقة هي أن هذه الربح تتركز في أيدي عدد محدود من الأشخاص، وزيادة الحزمة الاجتماعية إلى حد كبير في السنوات الأخيرة". السلطات

الجحيم كولاي يقدم اقتراحاتهم التي ظهرت خلال الحملة الانتخابية (عقدت انتخاب عمدة برشلونة في 24 مايو)، ستناقش في المجلس البلدي في السياحة، حيث جميع المنظمات المتعلقة سيشارك هذا المجال، وكذلك السكان المحليين. "ستصدر هذه النصيحة الوضع واتخاذ القرارات، وكيفية التعامل معها"، كما أوضح في مكتب رئيس البلدية. تم تصميم خطة السياحة الاستراتيجية في مدينة برشلونة لعام 2016-2020، لكن بعض المبادرات قد بدأت بالفعل في تنفيذها. / ص>

العقارات

إصلاح المجال السياحي من قاعة المدينة بدأت مع المشكلة الأكثر حدة اليوم - العقارات. على وجه التحديد، مع وجود حظر على إصدار تراخيص جديدة لشركة الفندق ومشاكل التسليم غير المشروع للسياح في السكن في المدينة. / ص> ::/:

تعليق إصدار تراخيص جديدة قد تم لمسها بمقدار 30 كائنات، بما في ذلك تحويل أحد رموز المدينة، برج أكبر، إلى الفندق. / ص>

سوف يتصرف الحظر لمدة عام على الأقل والفنادق والفندق بيوت الشباب وبيوت الضيافة والشقق وأماكن أخرى لاستئجار السياح. تم الإعلان عن الهدف "توفير ضمانات من نوعية الحياة للمواطنين ومنع انتهاك للنظام العام". "المهمة النهائية هي الحصول على صورة كاملة للمبنى لاستئجار السياح، والتي سيسمح بتقييم الاقتراحات الحالية والتأثير الذي تبين للوصول إلى السكن والتوظيف في الفضاء العام وطرق الاستخدام والسيطرة عليها" قال مكتب العمدة. / ص> :

الكثير لم يعجبهم المبادرة. على وجه الخصوص، اعتبرت منظمة مانوس ليمبياس ("الأيدي النظيفة") أنها غير قانونية وتقديمها إلى المكان إلى المحكمة، والتي، على الرغم من أنه خسر. / ص>

"سياسة رئيس بلدية برشلونة فيما يتعلق بتعليق تراخيص الفنادق - غير قانوني، رفع دعوى قضائية ضد القانون. نحن ندافع عن الشرعية بسبب سلبية وزارات الدولة. وسنواصل القتال من أجل تعليق وقالت ريا نوفوستي في مانوس ليمبياس: "هذا القرار". في الوقت نفسه، تدرك المنظمة نفسها أن المشكلة في مجال العقارات في برشلونة موجودة. "من الضروري تنظيم السياسة في مجال الشقق السياحية، والتي ليست قانونية للغاية"، تعتبر في المنظمة. / ص>

ممثلو حكومة الكاتالونية انتقدوا أيضا كولو. وهكذا، فإن مستشار لحكومة حكومية ذاتية الحكم الذاتي تخيل بوش تسمى مبادرة رئيس بلدية "المتسرعة وغير الضرورية والخطيرة". وقال بوش "بدلا من البحث عن حل للمشكلة جنبا إلى جنب مع Generalitat (حكومة كاتالونيا - إد.)، فإن الجحيم كولاي سوف يتحمل الأحكام من جانب واحد". / ص>

قاعة المدينة برشلونة يجري إصلاحات في المجال السياحي

برشلونة - مدينة الأحلام لمحبي الهندسة المعمارية الرائعة، ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئ، مراوح رياضية ومحبي لتناول الطعام لذيذ. تقدم عدد قليل من الوجهات السياحية مزيجا ناجحا من معالم المدينة الشاطئية والشاطئ المشبعة مع أحداث العطلات. هذه هي واحدة من أكثر المدن الأوروبية شعبية: هنا ليست أغلى راحة، والتي تجذب الشباب، والأشخاص من العمر الناضجين، والآباء والأمهات مع الأطفال. / ص>

ترتيب الرحلة إلى عاصمة كاتالونيا حقيقية للغاية. ماذا تحتاج للحصول على رحلة مستقلة؟ مراقبة اليقظة للموارد، نصيحة المسافرين ذوي الخبرة، الاستعداد لقضاء بعض الوقت في تأشيرة التصميم الذاتي، حجز التذاكر، الإسكان. / ص>

المصدر الأصلي لهذه المواد هو وظيفة. بالنسبة للتعليم في الخارج في المدارس والجامعات والمخيمات، تشير إلى الدورات THW: سماب. U / أو عن طريق الهاتف 8-800-775-54-97

تصميم التأشيرة

إسبانيا جزء من منطقة شنغن، بحيث تتطلب تأشيرة لزيارة أي دولة عضو في اتفاق شنغن. أولئك الذين قاموا بالفعل بزيارة أوروبا على دراية بعملية تسجيل التأشيرة. / ص> ::

المستندات المطلوبة:

إذا كنت تأخذ فقط إلى إسبانيا، فقم بإجراء تأشيرة من خلال القنصلية الإسبانية أو مراكز التأشيرة (رابط بين سفارة مقدم الطلب)، والتي تعمل في 28 مدينة روسية. يتم تبسيط عملية توفير الأوراق قدر الإمكان قدر الإمكان والموحدة، لذلك يمكن لأي شخص الحصول على ختم عزيزي بمفرده، دون أنبات الخدمة، ودفع الخدمة الرسوم القنصلية. / ص> ::

أصحاب جواز السفر "النظيف" ستتلقى تأشيرة لمدة 3 أشهر، إذا كان لديك شنغن واحد على الأقل - من ستة أشهر. يعمل جواز السفر لمدة 3 أشهر على الأقل من لحظة اكتمال الرحلة. / ص>

التكاليف:

الإقامة، حيث يمكنك البقاء

::

أي نوع من الإقامة لاختيار، يعتمد فقط على ميزانيتك - اختيار الخيارات واسع جدا. Airbnb، الحجز - اثنان أبسط أدوات للعثور على الإسكان: أول ستوفر شقق للإيجار (هناك فرصة للعثور على شيء أصيل وفي الوقت نفسه)، والثاني هو مورد عالمي للتحفظات المجانية والآمنة. / ص> ::

فندق أو شقة للإيجار؟

في السنوات الأخيرة، توسعت كرة السياحة في برشلونة بشكل كبير. الآن بدأت سلطات المدينة الإصلاح في المجال السياحي، مما سيؤثر على العقارات والنقل وتوزيع الضريبة السياحية.

::

في هذا الفريق، يقدم القسم أسعارا لجميع جولاتنا الفردية في برشلونة، كاتالونيا، أندورا وجنوب فرنسا. للحصول على معلومات حول الخصومات الحالية في الرحلات، راجع قسم "الخصومات الحالية". يمكن العثور على تفاصيل كل رحلة في الأقسام المواضيعية التالية:

رحلات برشلونة على السيارة

الرحلة مدة - 6 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 270 €، 4-5 أشخاص - 300 €، 6 أشخاص - 360 يورو، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 4 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 220 €، 4-5 أشخاص - 240 €، 6 أشخاص - 280 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 9 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 350 €، 4-5 أشخاص - 390 €، 6 أشخاص - 440 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 8 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 330 €، 4-5 أشخاص - 370 €، 6 أشخاص - 420 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 4 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 220 €، 4-5 أشخاص - 240 €، 6 أشخاص - 280 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 4 ساعات. التكلفة: 1-2 أشخاص - 220 €، 4-5 أشخاص - 240 €، 6 أشخاص - 280 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 2 ساعة. التكلفة: 1-3 أشخاص - 140 €، 4-5 أشخاص - 170 €، 6 أشخاص - 220 €، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

الرحلة مدة - 3 ساعات. التكلفة: 1-3 أشخاص - 170 €، 4-5 أشخاص - 200 €، 6 أشخاص - 240 يورو، 7 أشخاص أو أكثر - عند الطلب. ترتيب الرحلة

جولات المشاة من برشلونة

الرحلة مدة - 4 ساعات. التكلفة: 1-2 أشخاص - 110 €، 3-4 أشخاص - 120 €، 5-6 أشخاص - 130 €، 7-10 أشخاص - 140 €. رحلة اكتباط

::

برشلونة - تنتج العاصمة الكاتالونية المزدهرة انطباعا كبيرا. يمكن للمدينة فخورة بالمباني المعلقة بأسلوب القوطي والمتاحف الحديثة والرائعة (مخصصة ل Picasso و MiRO و Catalan)، ولكن يمكن الحصول على أكثر من المتعة، وفتح بين الأزقة الضيقة والبارات والمقاهي حيث يمكنك الترفيه وتناول الطعام والشراب في وقت متأخر ومشبع بالجو المحلي.. / ص>

هذا أكبر ميناء والمركز التجاري الأكثر ازدهارا في إسبانيا تتميز بثقافة مجمع وتطوير ديناميكيا ويقدم بقية البلاد بهذا المعنى. تعد برشلونة واحدة من المدن المستحقة في إسبانيا، ولديها كل من تاريخ التطوير، والتي وجدت تعبيرا مثاليا وغريبيا في الهندسة المعمارية أنطونيو غاودي. / ص>

الوصول والنقل والإقامة في برشلونة

::/:

المطار، الذي يقع على بعد 17 كيلومترا جنوب غرب، متصلة من خط السكك الحديدية مع سانتيز برشلونة، حيث يمكنك القيادة إلى وسط المدينة (الخط 3 إلى رامبلاس ولونو). تذهب العديد من قطارات المطارات أيضا على Plas de Catalunya، هذه طريقة أكثر مباشرة للوصول إلى منطقة Barri Gotic. يمكنك الوصول إلى حافلة مطار إيرباص إلى المركز من خلال ساحة placa d'espanya، غران عبر وباشتا دي كاتالونيا. / ص> :

السفر إلى المركز على سيارة الأجرة المحلية باهظة الثمن، لذلك من الأفضل حجز نقل من مطار برشلونة (أسرع طريقة للوصول إلى المدينة). Barcelona Sants هي محطة السكك الحديدية الرئيسية للمدينة، حيث تأتي المسافات الطويلة وبعض القطارات الدولية، تتوقف العديد من الحافلات الطويلة عن بعد (خط المترو 3 من هنا مباشرة إلى Ramblas). / ص>

في محطة قطار Estaso de Francan بالقرب من الحديقة في القلعة (Parc de la Ciutadella) تصل إلى القطارات الإسبانية والأوروبية لمسافات طويلة، وكذلك مجموعات المسافات الطويلة. من Estaso de Franch، على خط المترو 4 من محطة Barceloneta المجاورة أو سيرا على الأقدام (5 دقائق) يمكن الوصول إليها في منطقة Barri Gotic حول Via Laietana و Calle Jaume. / ص>

تقع محطة الحافلات الرئيسية في Estassoe del Nord (محطة الشمالية)، والتي في ثلاثة أرباع شمال حديقة الأنانفة في محطة مترو ARC DE TRIOMF. المحاكم من جزر البليار المرسومة في إساسو ماريتيم بيار في الجزء السفلي من رامبلاس على برشلونة مول (مول دو برشلونة). / ص>

أفضل Turboo يقع أسفل Plaça Catalunya (يوميا 9. 0-21. 0؛ مترو كاتالونيا). تتوفر الإدارات الأخرى على ميدان سانت جيمس (Jame I Metro)، في المحطة والمطار. يوفر مكتب On Catalonia Square تحفظات شخصية في الفنادق. أسرع للركوب في جميع أنحاء المدينة على المترو (5. 0/6. 0-23. 0/24. 0، إلى 2. 0 في عطلة نهاية الأسبوع)، تتميز المحطات بالكريستال الأحمر. / ص>

طرق الحافلات (6. 0-22. 0) أكثر شمولا، وفي كل محطة هناك خريطة مدينة مع جميع الطرق. من خلال كاتالونيا عدد محدود من الحافلات الصفراء من اللون الأصفر. للسفر على المترو والحافلة، هناك تعريفة واحدة عند 1.15 يورو وأكثر تكلفة قليلا في الحافلات الليلية. / ص>

إذا كنت تخطط لتكون في برشلونة أكثر من يومين، فمن الأفضل أن تشتري عند كتاب مترو محطة الترني E-10 أو Testa بسعر 6 يورو للسفر على مترو الانفاق والحافلات و بعض خطوط السكك الحديدية الإقليمية داخل ميزة المدينة (هناك أيضا بطاقات ومناطق الضواحي). / ص> ::

هناك بطاقات يومية T-Dia اليومية (لمدة يوم و 5 أيام) مع حق الرحلات غير المحدودة. تتضمن بطاقة برشلونة (واحدة وخمسة أيام) السفر من / إلى مطار محلي، جميع وسائل النقل الحضري، خصومات في المتاحف والتسوق وفي المطاعم. الحافلات السياحية (Tursistic Bus Turistic) اتصل 27 معالم مشهورة من برشلونة، يمكنك إعادة تعيين كما تريد. / ص>

أدلة في برشلونة سيرجي وتاتيانا مرحبا بك! جنبا إلى جنب مع فريق Rescelona-Excurs، يسرنا أن نقدم لك الرحلات الفردية باللغة الروسية في برشلونة وكاتالونيا أندورا وجنوب فرنسا. / ص>

روائع أنطونيو غاودي، أسرار الحي القوطي، متاحف سلفادور دالي، مونتسيرات الجبل المقدس، الخمرة، مدينتي العصور الوسطى من عمق الكاتالونية، جمال البرانس. / ص>

حتى الآن، نقدم أكثر من 40 رحلة رحلات في برشلونة وما بعده - وكل من الطرق مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها بطريقتها الخاصة. / ص> ::

بالإضافة إلى ذلك، هناك رحلة شخصية للخطة الشخصية، والتي سنطورها خصيصا لك، مع مراعاة اهتماماتك الشخصية ورغباتك. النهج الفردي هو إحدى أولوياتنا الرئيسية في العمل. لسهولة الملاحة، قامنا بتجميع الرحلات في الأقسام التالية، مع وصف مفصل لكل مسار:

::

ولكن هذه هي الطريقة الرحلات العشرة الأولى لدينا في برشلونة والمناطق المحيطة بها، والتي، وفقا للإحصاءات، يتم طلب السياح في معظم الأحيان. / ص>

الموظفون في فريق صغير "برشلونة-الإثارة" هم أشخاص مختلفون لديهم وجهات نظر مختلفة، تفضيلات ومصالح، ولكن هناك شيء نوحدنا جميعا. دليل برشلونة - لكل منا ليس فقط مهنة، ولكن، قبل كل شيء - مهنة!

لأكثر من عشر سنوات، فهي نشطة، ونريد أن نأمل في العمل الناجح في السياحة الكاتالونية، والتي تؤكدها مراجعات عملائنا، خارج أكتاف إجمالي (رهيب التفكير!) عدة آلاف من الرحلات - ولكن ما زلنا نحب عملك وأحب المدينة التي نعيش فيها، دون توقف كل يوم أتساءل: ما هو مختلف، برشلونة!

::

دليل برشلونة - بالنسبة لنا لم تكن مهنة فقط، ولكن أيضا دعوة!

نعم، برشلونة هو بالضبط هذا: لا يشبه نفسها، انتقائي، متعددة - وفي كل مئات من الناس نفس الجميلة! جميع أدلة فريقنا الصديق لدينا هي المشجعين الحقيقيين في هذه المدينة! بدون هذه "التعصب" في مهنتنا وليس هناك ما تفعله بشكل عام. ولكن، الثناء سبحانه وتعالى، الميزة الرئيسية لبرشلونة هي في حالة ما: في يوم من الأيام تأخذك في الأسر، وأنت، في نوعنا، تظل هناك إلى الأبد. / ص>

برشلونة بأرقام - فهذه ثلاثمائة يوم مشمس و خمسة عشر مليون سائح سنويا (فقط من قبل رامبلاس بوليسر يوميا يستغرق ما يصل إلى 200000 شخص)؛ هذه مائتان كنائس جميلة بشكل مثير للدهشة وما يقرب من العديد من محطات المترو؛ الآلاف من البارات والمطاعم والمقاهي والفنادق؛ مئات المتاحف والمعارض الفنية والنوادي الليلية والمراقص؛ في النهاية، في النهاية، أربعمائة من الأحداث الدولية التي تتخذ عاصمة كاتالونيا سنويا. / ص>

برشلونة في الأسماء هو أنطونيو غاودي، سلفادور دالي وبابلو بيكاسو، أنتوني الشريطي وجوان ميرو، مونتسيرات كابال وجوز كاريراس، هي شاكيرا، بالطبع، نادي كرة القدم الشهير "برشلونة"، لدينا " برشلونة "- واحدة من جبهة كرة القدم الأمامية!

الحياة في المدينة لديها مفتاح خمسة وعشرين ساعة في اليوم، دون فواصل للنوم والغداء والراحة، وفي هذا واحد من مفارقات برشلونة: على الرغم من العصر الشرف للغاية - أكثر من ألفي سنوات - لا يزال الساحر المتوسطي الشباب إلى الأبد، وعلاوة على ذلك، كل يوم جيد فقط!

مهن المستقبل: عندما نطير إلى الفضاء

في الوقت الحاضر، يجلب الفضاء المزيد من المال من امتصاص. نكتشف أين يأتي المال هناك.

  • . 24 الدقائق
كل ما تحتاج إلى معرفته حول السياحة الطبية والسبا والعافية

كل ما تحتاج لمعرفته حول السياحة الطبية والسبا والعافية. إلى الإشارات المرجعية! أعلى الأعمال المفيدة للمقالات وغريد الندوات، وكذلك أسماء الفائزين في الأكاديمية المنتجع الصحي والصحة عبر الإنترنت - في المواد.

  • . 20 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Spanish city of Barcelona

Barcelona City Hall implements tourism reforms

MADRID, August 20 - RIA Novosti, Elena Shesternina. The Barcelona authorities, led by Mayor Ada Colau, have begun large-scale reforms in the tourism sector. The changes will affect real estate, transport, the distribution of the tourist tax and a number of other areas, the mayor's office explained to RIA Novosti.

"In tourism, Barcelona has a huge economic asset that has grown strongly over the past ten to fifteen years. Just one figure: this summer, the number of foreigners visiting Barcelona will grow by 5%. We face the threat of creating." tourism bubble ", for example, in the field of real estate", - said the spokesman for the mayor's office, Marion Soria.

Tourism in Barcelona has really grown at a tremendous pace lately. If in 1990 the city was visited by 1.7 million people, and in 2000 - 3.1 million, then last year 7.9 million tourists visited Barcelona, ​​of which 199 thousand were from Russia, such data led RIA Novosti to the organization for the development of tourism in Barcelona Turisme de Barcelona.

According to a representative of the Barcelona City Hall, “in order to protect the tourism sector and make it rational and organized, the new municipal government is going to analyze all the pros and cons, to find out if we want to grow, diversify it is better to distribute tourism profits. " "The truth is that tourism brings a lot to the city, but it is also true that this profit is concentrated in the hands of a limited number of people, and social stratification has increased greatly in recent years," added a city official

Ada Colau is going to discuss his proposals, which appeared during the election campaign (the election of the mayor of Barcelona took place on May 24), in the Municipal Tourism Council, where all organizations related to this area, as well as local residents. "This council will study the situation and make decisions on how to deal with it," the mayor's office explained. The strategic plan for tourism in the city of Barcelona is designed for 2016-2020, but some of the initiatives have already begun to be implemented.

Real Estate

The mayor's office began the reform of the tourism sector with the most acute problem today - real estate. Specifically - with the ban on the issuance of new licenses to the hotel business and the problem of illegal delivery of housing to tourists in the city.

The suspension of the issuance of new licenses has so far affected 30 objects, including the transformation of one of the symbols of the city, the Akbar Tower, into a hotel.

The ban will be in effect for at least a year and applies to hotels, hostels, guesthouses, apartments and other premises for rent to tourists. The goal is proclaimed "to provide guarantees of the quality of life to the townspeople and to prevent disruption of public order." “The ultimate challenge is to get a complete picture of the rental space for tourists, which will allow us to assess the existing proposals and the impact that has on access to housing, the occupation of public space, ways of use and management,” - said the city hall.

The initiative was not liked by many. In particular, the organization Manos Limpias ("Clean Hands") considered it illegal and filed a lawsuit against the mayor's office, which, however, lost.

"The policy of the mayor of Barcelona regarding the suspension of the issuance of hotel licenses is illegal, we filed a lawsuit. We defend the rule of law due to the passivity of government ministries. And we will continue to fight to suspend this decision," RIA Novosti told Manos Limpias ... At the same time, the organization itself admits that there is a problem in the field of real estate in Barcelona. "It is necessary to regulate the policy in the field of tourist apartments, which are not fully leased out," the organization believes.

Representatives of the Catalan government also criticized Colau's actions. Thus, Felip Puig, an adviser on entrepreneurship of the autonomous government, called the mayor's initiative "hasty, unnecessary and erroneous." "Instead of looking for a solution to the problem together with the Generalitat (the government of Catalonia - ed.), Ada Colau delivers verdicts unilaterally," Puig said.

Barcelona City Hall implements tourism reforms

Barcelona is a dream city for lovers of exquisite architecture, warm Mediterranean climate, sports fans and food lovers. Few travel destinations offer such a successful combination of sightseeing, beach, and eventful recreation. This is one of the most popular European cities: it is not the most expensive vacation here, which attracts young people, people of mature age, parents with children.

It is quite possible to organize a trip to the capital of Catalonia by yourself. What do you need to travel on your own? Careful monitoring of resources, advice from experienced travelers, willingness to spend time on an independent visa application, booking tickets, accommodation.

The original source of this material is in the link. For education abroad in schools, universities, camps, courses, please contact u/or by phone 8-800-775-54-97

Visa processing

Spain is part of the Schengen area, so a visa from any Schengen member state is required to visit it. Those who have already visited Europe are familiar with the visa application process.

Required documents:

If you are traveling only to Spain, then apply for a visa through the Spanish consulate or visa centers (the link between the applicant-embassy), which operate in 28 Russian cities. The process of submitting papers is simplified and standardized as much as possible, so anyone can get the coveted stamp on their own, without the services of intermediaries, by paying service and consular fees.

Holders of a "clean" passport will receive a visa for 3 months, if there is at least one Schengen - from six months. The passport is valid for at least 3 months from the end of the trip.

Costs:

Accommodation, where to stay

Which type of accommodation to choose depends only on your budget - the choice of options is very wide. AirBnb, Booking are two of the simplest tools for finding accommodation: the first will offer options for renting apartments (there is a chance to find something authentic and at the same time inexpensive), the second is a universal resource for free and secure booking.

Hotel or apartment rental?

In recent years, the tourism industry in Barcelona has expanded significantly. Now the city authorities have begun reforms in the tourism sector, which will affect real estate, transport, and the distribution of the tourist tax.

In this section, you can find prices for all our individual author's excursions in Barcelona, ​​Catalonia, Andorra and the south of France. For information on current discounts for excursions, see the section "Current Discounts". You can read more about each excursion in the following thematic sections:

Guided Tours of Barcelona by Car

Tour duration - 6 hours. Cost: 1-3 people - 270 €, 4-5 people - 300 €, 6 people - 360 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 4 hours. Cost: 1-3 people - 220 €, 4-5 people - 240 €, 6 people - 280 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 9 hours. Cost: 1-3 people - 350 €, 4-5 people - 390 €, 6 people - 440 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 8 hours. Cost: 1-3 people - 330 €, 4-5 people - 370 €, 6 people - 420 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 4 hours. Cost: 1-3 people - 220 €, 4-5 people - 240 €, 6 people - 280 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 4 hours. Cost: 1-2 people - 220 €, 4-5 people - 240 €, 6 people - 280 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 2 hours. Cost: 1-3 people - 140 €, 4-5 people - 170 €, 6 people - 220 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Tour duration - 3 hours. Cost: 1-3 people - 170 €, 4-5 people - 200 €, 6 people - 240 €, 7 or more people - on request. Book an excursion

Barcelona Walking Tours

Tour duration - 4 hours. Cost: 1-2 people - 110 €, 3-4 people - 120 €, 5-6 people - 130 €, 7-10 people - 140 €. Book an excursion

Barcelona, ​​the thriving Catalan capital, makes a grand impression. The city boasts outstanding buildings of the Gothic and Art Nouveau style, magnificent museums (dedicated to Picasso, Miro and Catalan art), but the greatest pleasure can be obtained by getting lost among the narrow alleys, bars and cafes where you can have fun, eat and drink until late and soak up the local atmosphere. ...

This largest port and most prosperous commercial center in Spain has a complex and dynamic culture and is ahead of the rest of the country. Barcelona - one of the most prominent cities in Spain, has its own history of development that is different from all others, which found a perfect and eccentric expression in the architecture of Antoni Gaudí.

Arrival, transport and accommodation in Barcelona

The airport, 17 kilometers southwest, is connected by a train line to Barcelona Sants main station, from where you can take the metro to the city center (line 3 to Ramblas and Liceu). Many trains from the airport also go to Plasa de Catalunya, which is a more direct route to the Barri Gotic area. You can take the Airbus airport bus to the center via Placa d'Espanya, Gran Via and Placa de Catalunya.

Getting to the city center by local taxi is expensive, so it's best to book a transfer from Barcelona airport (the fastest way to get to the city). Barcelona Sants is the city's main train station, where intercity and some international trains arrive, and many intercity buses stop here (metro line 3 leads directly from here to the Ramblas).

Spanish and European long-distance trains, as well as intercity trains, arrive at the Estacio de Francia train station next to the park at the fortress (Parc de la Ciutadella). From Estacio de Francia, take Metro line 4 from the nearby Barceloneta station or just walk (5 minutes) to the Barri Gotic area via Via Laietana and Calle Jaume.

The main bus station is located at Estacio del Nord (Gare du Nord), three blocks north of the fortress park at the Arc de Triomf metro station. Ships from the Balearic Islands dock at the Estacio Maritima marina below the Ramblas on the Moll de Barcelona.

The best travel agency is located below Plaza Catalunya (daily 9.0-21.0; Metro Catalunya). Other branches are located at St. James Square (metro Jame I), at the train station and at the airport. The Plaça Catalunya branch carries out personal hotel reservations. The fastest way to travel around the city is by metro (5. 0/6. 0-23. 0/24. 0, until 2. 0 on weekends), the stations are marked with a red crystal sign.

Bus routes (6.0-22.0) are much more extensive, and at each stop there is a city map with all routes. A limited number of yellow night buses pass through Plaza Catalunya. For travel by metro and bus, there is a single tariff of 1.15 euros and a little more expensive for night buses.

If you plan to stay in Barcelona for more than two days, it is better to buy an E-10 or targeta ticket book at the metro station at a price of 6 euros for the metro, buses and some regional rail lines within the city limits ( there are also cards for suburban areas).

There are also T-Dia daily cards (for a day and 5 days) with the right to unlimited travel. The Barcelona Card (one and five days) includes travel from/to the local airport, all city transport, discounts on museums, shopping and restaurants. Tourist buses (Bus Turistic) connect 27 famous sights of Barcelona, ​​you can change as you like.

Barcelona guides Sergey and Tatiana welcome you! Together with the Barcelona-Excursion team, we are pleased to offer you individual excursions in Russian in Barcelona, ​​Catalonia, Andorra and the south of France.

The masterpieces of Antoni Gaudi, the secrets of the Gothic Quarter, the museums of Salvador Dali, the sacred mountain of Montserrat, wineries, medieval towns in the Catalan countryside, the beauty of the Pyrenees.

Today we offer more than 40 excursions in Barcelona and beyond - and each of the routes is interesting and unique in its own way.

In addition, it is possible to conduct excursions according to a personal plan, which we will develop especially for you, taking into account your personal interests and wishes. An individual approach is one of our top priorities in our work. For ease of navigation, we have grouped excursions into the following sections, with a detailed description of each route:

And this is what our Top-10 excursions in Barcelona and its surroundings look like, which, according to statistics, tourists order most often.

The employees of the small Barcelona-Excursion team are different people with different views, preferences and interests, but there is something that unites us all. A guide in Barcelona is not only a profession for each of us, but, above all, a vocation!

More than ten years have been devoted to active and, we dare to hope, successful work in Catalan tourism, as evidenced by the feedback from our clients, we have a total of (scary to think!) several thousand excursions behind us - but we still love our business and love the city in which we live, never ceasing to be surprised every day: how different it is, Barcelona!

A guide in Barcelona is not only a profession for us, but also a vocation!

Yes, Barcelona is exactly like that: not like itself, eclectic, many-sided - and equally beautiful in each of the hundreds of faces! All the guides of our small friendly team are real fans of this city! Without this "fanaticism" in our profession, and generally there is nothing to do. But, praise God, the main feature of Barcelona is precisely this: one day it takes you prisoner, and you, of your own free will, remain there forever.

Barcelona in numbers is three hundred sunny days and fifteen million tourists annually (up to 200,000 people pass along the Ramblas alone per day); these are two hundred amazingly beautiful churches and almost the same number of subway stations; thousands of bars, restaurants, cafes and hotels; hundreds of museums, art galleries, nightclubs and discos; it is, after all, four hundred international events hosted by the capital of Catalonia every year.

Barcelona in names is Antoni Gaudi, Salvador Dali and Pablo Picasso, Antoni Tapies and Joan Miró, Montserrat Caballe and Jose Carreras, this is Shakira and, of course, the famous football club Barcelona, ​​our Barça "- one of the frontmen of world football!

Life in the city is in full swing twenty-five hours a day, without interruptions for sleep, lunch and rest, and this is one of the paradoxes of Barcelona: despite a very venerable age - more than two thousand years - the Mediterranean witch remains forever young and, moreover, only getting prettier from day to day!

Popular posts
Professions of the future: When we go into space

In our time, space brings in more money than it absorbs. We find out where the money comes from.

  • . 12 minutes
Everything you need to know about Medical Tourism, SPA and Wellness

Everything you need to know about Medical Tourism, SPA and Wellness. To bookmarks! Top articles and webinars useful in the work of professionals, as well as the names of the winners of the SPA & Health online academy are in the material.

  • . 13 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies