تعود ممارسات السياحة في العالم إلى روسيا

تعود ممارسات السياحة في العالم إلى روسيا

يجب أن تكون السياحة المزانية جزءا مهما من تطوير السياحة الداخلية في روسيا. حول كيف تساعد فن الطهو في العديد من المدن والبلدان على الانتقال إلى السوق السياحية، أخبرت عن وجبة إفطار تجارية نظمتها أتور كجزء من المنتدى الثقافي الدولي. / ص>

وفقا للمنظمة السياحية العالمية (UNORTO، تعتبر دراسة التقرير العالمي عن السياحة الغذائية)، كل سائح ثالث في العالم تعتبر المأكولات الوطنية كعنصر مهم في الدافع السفر، وحوالي 30٪ من التكلفة الإجمالية لحسابات الرحلة للغذاء. 79٪ من المسافرين يصطفون الطريق، وقد درس سابقا تقويم أحداث تذوق الطعام وخصائص المأكولات المحلية. يتم تقييم سوق السياحة المزدية بأكثر من 45 مليار دولار. / ص> ::

النرويج: المعدة العامة كوسيلة لتطوير والحفاظ على الإنتاج المحلي

أهمية الأطباق الوطنية في سياق السياحة يتحدث أيضا في النرويج. في هذا البلد الشمالي، تم إنشاء برنامج الطبعات الغذائية النرويجية، والغرض منها ليس فقط تعميم المأكولات المحلية، باعتبارها واحدة من عناصر جاذبية السياحة في النرويج، ولكن أيضا دعم للمنتجين المحليين. / ص>

أولغا فيليبينكو، مدير المكتب التمثيلي لمجلس السياحة في النرويج في روسيا، قال إن المطبخ النرويجي يرتبط في كثير من الأحيان مع الأسماك والمأكولات البحرية، ولكن في الواقع هو أكثر تنوعا. هذا هو الحمل والحماء والأطباق البطاطا وأكثر من ذلك بكثير. وقالت السيدة فيليبينكو: "حتى في قرية صغيرة أو جبن بني أو عصير التفاح أبل في وصفاتهم". / ص>

وفقا لها، فإن فهم أهمية سياحة تذوق الطعام شجع النرويج على إطلاق برنامج لتعزيز مطاعم المطبخ المحلي، والتي سيتم تصنيف المشاركين منها من قبل شعار خاص وتم تقديمها الموارد السياحية الرسمية للنرويج. / ص>

أصبح مشاركا في المطعم الوطني قد يكون حرا، لكنه يجب أن يكون: إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، تأكد من استخدام المنتجات المحلية، في حين أن جميع الأطباق يجب أن يكون لها أسماء نرويجية

الابتكار النرويج (منصة الزيارة)، تصرفت وزارة الزراعة والصناعة الغذائية واتحاد المزارعين المحليين كمنظم للبرنامج. يسمح لك مشروع مطبوعات الأغذية النرويجية بتطوير الإنتاج المحلي للمنتجات، بما في ذلك إنتاج المنتجات العضوية المزروعة في مناطق النرويج. لتصبح عضوا في هذا البرنامج، قد يكون هناك مطعم مجاني باتباع عدد من الشروط. من بينها - إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، الاستخدام الإلزامي للمنتجات المحلية، في حين يجب أن يكون للأطباق أسماء نرويجية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظفين الوديين العمل في المؤسسة، والتي يمكن أن تتحدث عن تفاصيل الطبق. أخيرا، يجب فتح المطعم نفسه لمدة 3 أشهر على الأقل في السنة. / ص> ::

"اليوم، يتم التركيز الكبير أن النرويج يصبح الاتجاه لمدة عام. وحل هذه المهمة، أكدت رئيس المكتب السياحي النرويجي في روسيا أن الموضع الصحيح للمطبخ المحلي له أهمية كبيرة ". / ص> ::

كوريا: المطبخ كتراث غير ملموس لليونسكو

أساس سياحة تذوق الطعام ليس فقط الجذور التاريخية والخصائص الوطنية، ولكن أيضا المنتجات المحلية وحتى الأطباق بأكملها، التي يرتبط اسمها بالبلد. خذ، على سبيل المثال، كيمتشي. في ذكر هذا المتخصص، يتذكر السياح على الفور المأكولات الكورية. / ص>

تعود ممارسات السياحة في العالم إلى روسيا

السياحة المزانية هي اتجاه مشرق وعمود يسمح لك بالنظر إلى أي حالة من خلال مواقع تقاليد الطهي الوطنية. يمكن تنظيم أي جولة تذوق الطعام بشكل مستقل دون مساعدة وكالات السفر. يكفي من السهل اختيار طريق لشراء تذكرة لتذاكر الطائرة والذهاب إلى مغامرة. سنقول لأفضل وجهات للسياحة ذات تذوق الطعام وحول "الرحلات اللذيذة"، والتي ستسعد مستقبلات ذوقك وتأكد من رفع الحالة المزاجية. / ص> ::

ما هي "السياحة المزدية"؟

السياحة المزانية هي نوع من السياحة، حيث يزور المسافر الذي يزور فيه مناطق مختلفة من العالم، مما يلبي تقاليد الطهي المحلية وأذواق الأطباق والمشروبات الوطنية، يتعلم أسرار الطبخ من الطهاة المحلية. الهدف الرئيسي لهذه السياحة هو الحصول على الصورة الأكثر اكتمالا في المنطقة (البلد، المدينة)، وتعلم كيفية إعداد أطباق جديدة، واكتشاف لوحة الأحاسيس ذات الذوق بأكملها. / ص> ::

لمن هي جولات الطعام؟

يخطئ في الاعتقاد بأنه يتم إرسال فقط من الولاعات فقط إلى Gastrotra، والذي جاهز لمضغهام الهامبرغر والتلات. للمستهلكين هذه الجولات تشمل:

  • المسافرون الذين يحبون تناول الطعام لذيذ، ولكن من أجل المعالجة غير مستعدة للتخلي عن سحر العطلات الأخرى؛
  • الطهاة وأصحاب المطاعم العامة الشركات التي ترغب في الحصول على تجربة جديدة، اكتشاف أسرار أطباق الطهي من بلدان مختلفة في العالم؛
  • gourmets التي لا تتناول فقط، ولكن استمتع بكل عنصر في الوجبة، نقدر مزيج غير عادي من المنتجات؛
  • السياح الذين اعتادوا على السفر بشكل مستقل ولا يريدون الاعتماد على أعضاء آخرين في المجموعة. / LI>

::

كما ترون، فإن مجموعة من المستهلكين في جولات تذوق الطعام هي واسعة جدا. / ص>:

أنواع جولات تذوياء

هناك أنواع جولات تذوق الطعام التالية:

  • مطعم. دعم لزيارة المطاعم ذات العلامات التجارية، والتي تتميز بالجودة العالية والتوجه الوطني لمطبخها.
  • الريف. يشمل السياح مشاركة السياح في حصادهم على مزارع الكروم، في الحدائق وعلى مزارع التوت، الإلمام بتكنولوجيا معالجة المنتجات الزراعية وتذوق الأطباق المحلية. / LI>
  • تعليمية. إنها تقدم معرفة تكنولوجيا إنتاج الأغذية والتدريب في المؤسسات التعليمية الخاصة مع تخصص الطهي والمشاركة في الفصول الرئيسية.
  • الحدث. وهذا يعني المشاركة في الأحداث العامة والثقافية مع توجه تذوق الطعام. / LI>
  • بيئية. دعوة إلى التعرف على تكنولوجيا إنتاج الأغذية العضوية، لتذوق المنتجات البيئية، قم بزيارة الفصول الرئيسية لطبخ الأطباق الصديقة للبيئة. / LI>
  • متخصص. تلبية تكنولوجيا الطبخ نوع من الأطباق في مواقع مختلفة. مثال على ذلك هو الجبن والبيرة والنبيذ والجولات الأخرى.
  • مجتمعة. الجمع بين العديد من المناطق المدرجة. / LI>

::

ما يشمل جولة تذوق الطعام

قد تشمل جولة تذوق الطعام الأحداث التالية:

  • مطاعم زيارة متخصصة في المطبخ الوطني، أطباق وتذوق الأطباق والمشروبات؛
  • gastroushoping؛
  • زيارة الصناعات الغذائية المحلية (هتف، مصانع الجعة، مصانع النبيذ النبيذ، محلات السجق)؛
  • التعارف مع الأشخاص الأيقونين في مجال فن الطهو؛
  • محاضرات الطهي الزائرة، الدورات، الفصول الرئيسية؛
  • المشاركة في المسابقات المهنية الطهاة، الحلويات، البيرة، النيابة العامة؛
  • زيارة المهرجانات، المعارض، المعارض مع توجه تذوق الطعام. / LI>

الأخبار مباشرة

:

يجب أن تكون السياحة المزانية جزءا مهما من تطوير السياحة الداخلية في روسيا. حول كيف تساعد فن الطهو في العديد من المدن والبلدان على الانتقال إلى السوق السياحية، أخبرت عن وجبة إفطار تجارية نظمتها أتور كجزء من المنتدى الثقافي الدولي. / ص>

وفقا للمنظمة السياحية العالمية (UNORTO، تعتبر دراسة التقرير العالمي عن السياحة الغذائية)، كل سائح ثالث في العالم تعتبر المأكولات الوطنية كعنصر مهم في الدافع السفر، وحوالي 30٪ من التكلفة الإجمالية لحسابات الرحلة للغذاء. 79٪ من المسافرين يصطفون الطريق، وقد درس سابقا تقويم أحداث تذوق الطعام وخصائص المأكولات المحلية. يتم تقييم سوق السياحة المزدية بأكثر من 45 مليار دولار. / ص> ::

النرويج: المعدة العامة كوسيلة لتطوير والحفاظ على الإنتاج المحلي

أهمية الأطباق الوطنية في سياق السياحة يتحدث أيضا في النرويج. في هذا البلد الشمالي، تم إنشاء برنامج الطبعات الغذائية النرويجية، والغرض منها ليس فقط تعميم المأكولات المحلية، باعتبارها واحدة من عناصر جاذبية السياحة في النرويج، ولكن أيضا دعم للمنتجين المحليين. / ص>

أولغا فيليبينكو، مدير المكتب التمثيلي لمجلس السياحة في النرويج في روسيا، قال إن المطبخ النرويجي يرتبط في كثير من الأحيان مع الأسماك والمأكولات البحرية، ولكن في الواقع هو أكثر تنوعا. هذا هو الحمل والحماء والأطباق البطاطا وأكثر من ذلك بكثير. وقالت السيدة فيليبينكو: "حتى في قرية صغيرة أو جبن بني أو عصير التفاح أبل في وصفاتهم". / ص>

وفقا لها، فإن فهم أهمية سياحة تذوق الطعام شجع النرويج على إطلاق برنامج لتعزيز مطاعم المطبخ المحلي، والتي سيتم تصنيف المشاركين منها من قبل شعار خاص وتم تقديمها الموارد السياحية الرسمية للنرويج. / ص>

أصبح مشاركا في المطعم الوطني قد يكون حرا، لكنه يجب أن يكون: إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، تأكد من استخدام المنتجات المحلية، في حين أن جميع الأطباق يجب أن يكون لها أسماء نرويجية

الابتكار النرويج (منصة الزيارة)، تصرفت وزارة الزراعة والصناعة الغذائية واتحاد المزارعين المحليين كمنظم للبرنامج. يسمح لك مشروع مطبوعات الأغذية النرويجية بتطوير الإنتاج المحلي للمنتجات، بما في ذلك إنتاج المنتجات العضوية المزروعة في مناطق النرويج. لتصبح عضوا في هذا البرنامج، قد يكون هناك مطعم مجاني باتباع عدد من الشروط. من بينها - إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، الاستخدام الإلزامي للمنتجات المحلية، في حين يجب أن يكون للأطباق أسماء نرويجية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظفين الوديين العمل في المؤسسة، والتي يمكن أن تتحدث عن تفاصيل الطبق. أخيرا، يجب فتح المطعم نفسه لمدة 3 أشهر على الأقل في السنة. / ص> ::

"اليوم، يتم التركيز الكبير أن النرويج يصبح الاتجاه لمدة عام. وحل هذه المهمة، أكدت رئيس المكتب السياحي النرويجي في روسيا أن الموضع الصحيح للمطبخ المحلي له أهمية كبيرة ". / ص> ::

كوريا: المطبخ كتراث غير ملموس لليونسكو

:

يجب أن تكون السياحة المزانية جزءا مهما من تطوير السياحة الداخلية في روسيا. حول كيف تساعد فن الطهو في العديد من المدن والبلدان على الانتقال إلى السوق السياحية، أخبرت عن وجبة إفطار تجارية نظمتها أتور كجزء من المنتدى الثقافي الدولي. / ص>

وفقا للمنظمة السياحية العالمية (UNORTO، تعتبر دراسة التقرير العالمي عن السياحة الغذائية)، كل سائح ثالث في العالم تعتبر المأكولات الوطنية كعنصر مهم في الدافع السفر، وحوالي 30٪ من التكلفة الإجمالية لحسابات الرحلة للغذاء. 79٪ من المسافرين يصطفون الطريق، وقد درس سابقا تقويم أحداث تذوق الطعام وخصائص المأكولات المحلية. يتم تقييم سوق السياحة المزدية بأكثر من 45 مليار دولار. / ص> ::

النرويج: المعدة العامة كوسيلة لتطوير والحفاظ على الإنتاج المحلي

أهمية الأطباق الوطنية في سياق السياحة يتحدث أيضا في النرويج. في هذا البلد الشمالي، تم إنشاء برنامج الطبعات الغذائية النرويجية، والغرض منها ليس فقط تعميم المأكولات المحلية، باعتبارها واحدة من عناصر جاذبية السياحة في النرويج، ولكن أيضا دعم للمنتجين المحليين. / ص>

أولغا فيليبينكو، مدير المكتب التمثيلي لمجلس السياحة في النرويج في روسيا، قال إن المطبخ النرويجي يرتبط في كثير من الأحيان مع الأسماك والمأكولات البحرية، ولكن في الواقع هو أكثر تنوعا. هذا هو الحمل والحماء والأطباق البطاطا وأكثر من ذلك بكثير. وقالت السيدة فيليبينكو: "حتى في قرية صغيرة أو جبن بني أو عصير التفاح أبل في وصفاتهم". / ص>

وفقا لها، فإن فهم أهمية سياحة تذوق الطعام شجع النرويج على إطلاق برنامج لتعزيز مطاعم المطبخ المحلي، والتي سيتم تصنيف المشاركين منها من قبل شعار خاص وتم تقديمها الموارد السياحية الرسمية للنرويج. / ص>

أصبح مشاركا في المطعم الوطني قد يكون حرا، لكنه يجب أن يكون: إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، تأكد من استخدام المنتجات المحلية، في حين أن جميع الأطباق يجب أن يكون لها أسماء نرويجية

الابتكار النرويج (منصة الزيارة)، تصرفت وزارة الزراعة والصناعة الغذائية واتحاد المزارعين المحليين كمنظم للبرنامج. يسمح لك مشروع مطبوعات الأغذية النرويجية بتطوير الإنتاج المحلي للمنتجات، بما في ذلك إنتاج المنتجات العضوية المزروعة في مناطق النرويج. لتصبح عضوا في هذا البرنامج، قد يكون هناك مطعم مجاني باتباع عدد من الشروط. من بينها - إعداد المأكولات الوطنية للتقاليد والوصفات المحلية، الاستخدام الإلزامي للمنتجات المحلية، في حين يجب أن يكون للأطباق أسماء نرويجية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظفين الوديين العمل في المؤسسة، والتي يمكن أن تتحدث عن تفاصيل الطبق. أخيرا، يجب فتح المطعم نفسه لمدة 3 أشهر على الأقل في السنة. / ص> ::

"اليوم، يتم التركيز الكبير أن النرويج يصبح الاتجاه لمدة عام. وحل هذه المهمة، أكدت رئيس المكتب السياحي النرويجي في روسيا أن الموضع الصحيح للمطبخ المحلي له أهمية كبيرة ". / ص> ::

كوريا: المطبخ كتراث غير ملموس لليونسكو

أساس سياحة تذوق الطعام ليس فقط الجذور التاريخية والخصائص الوطنية، ولكن أيضا المنتجات المحلية وحتى الأطباق بأكملها، التي يرتبط اسمها بالبلد. خذ، على سبيل المثال، كيمتشي. في ذكر هذا المتخصص، يتذكر السياح على الفور المأكولات الكورية. / ص>

كما قال إيكاترينا لوبيوني، مدير تسويق المكتب الوطني بشأن السياحة في جمهورية كوريا في روسيا، "يحب الكوريون تناول الطعام ويقضون الكثير من الوقت على الطاولة". ولكن في الوقت نفسه في كوريا الجنوبية، من النادر أن تفي بأشخاص كاملين. سر المأكولات الكورية ليس فقط في المكونات المختارة بشكل صحيح، ولكن أيضا فلسفة التغذية. / ص>

فريد من نوعه في كوريا هو حتى طعام الشارع: عادة ما يكون متاحا، من دولار واحد، وأطباق سريعة للغاية - على سبيل المثال الأخطبوط المحمص أو الفطائر الحلوة مع المعكرونة المنقوعة

السياحة المزانية - هذه الظاهرة في روسيا جديدة نسبيا ويكسب زخما فقط. ليس من المستغرب أن يطلب من العديد من المسافرين الذين يتحولون إلى من جولاتنا عن السياحة المعتادة. لوضع النقاط التي حولتها، قمنا بتحليل الإحصاءات العالمية، قادنا في التاريخ والأرقام، وشرح الآن نوع السياحة المزدية، كما ظهر، ولماذا هو أكثر بكثير من "الراحة حيث تأكل كثيرا". / ص>

السياحة المزانية هي ...

السياحة المزانية هي رحلة للتعرف على المطبخ الوطني للبلاد، خصوصيات إنتاج وإعداد المنتجات والأطباق، وكذلك تدريب ومعرفة احترافية. / ص>:

يمكن اعتبار الوطن من السياحة المزدية إيطاليا: الإيطالييون يجمعون أولا إنشاء مرافق الإنتاج التجاري والتكنولوجي مع جذب السياح تحت علامة الطعام اللذيذ والمفيد. واليوم، وفقا للإدارة الوطنية في إيطاليا من قبل السياحة، ما لا يقل عن 10٪ من السياح يذهبون إلى البلاد من خلال جولات الطعام والنبيذ. / ص>

وفقا لمجلس السياحة والسفر العالمي، في عام 2016، شكلت السياحة 4.٪ من دول إيطاليا (77 مليار يورو)، 5.٪ من المتوقع أن تكون 5.٪ (93. اليورو). يصل حوالي 75 مليون سائح إلى إيطاليا في إيطاليا. يتم استخدام حوالي 1.3 مليون إيطالي في قطاع الفنادق والمطعم. في الوقت نفسه، فإن حصة السياحة الداخلية في إيطاليا ضخمة - 74٪. حول أكثر الحسابات متواضعة، أثناء العطلات في الوطن، ينفق الإيطاليون حوالي 26 مليار يورو على نشاط الغذاء والأشعة الغذائية سنويا، بحلول عام 2027 يمكن أن يصل هذا الرقم إلى ما يصل إلى 35 مليار يورو. / ص>

إمكانات السياحة والأشعة الغذائية لديها روسيا، تحتاج إلى أخذ مثال من الزملاء الأجانب. / ص>

سجل المصطلحات

خلال الوجود، تم تحسين سياحة تذوياء، جنبا إلى جنب مع هذا وتم تغيير أسمائها. / ص>

  • السياحة الطهي - السياحة الطهي؛
  • في الواقع في الواقع مع تذوق الطعام؛
  • السياحة الغذائية - السياحة الغذائية. / LI>
  • 1998، الأستاذ لوسي لونغ (جامعة بولينج جرين، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية) يقدم مفهوم "السياحة الطهي". فكرته هي أن الغذاء المحلي يساعد على اختراق ثقافة البلاد، وإعداد يسمح لك أن تشعر وكأنه من السكان الأصليين. / LI>
  • 2001، مؤسس الرابطة الدولية للسياحة في الطهي (ICTA) إريك وولف يخلق أول وثيقة للسياحة الرسمية الرسمية، حيث يتم تفسير جوهر الظاهرة: "السياحة المزدية هي البحث والتمتع فريدة من نوعها ، طعام لا تنسى في الطرف الآخر من الأرض، لذلك وفي الشارع التالي ". / LI>
  • ولكن في عام 2012، يتم استبدال مصطلح "السياحة الطهي" ب "السياحة المزدية". والحقيقة هي أن معظم السياح يعتبرون السياحة النخاعية النخاعية، ويعتقدون أنه لم يكن بأسعار معقولة وجولات معاهضة الطعام. ولكن كيف هي الأمور حقا؟

لا يقتصر المعدة المعدة على الدائرة الضيقة للعملاء والأثاث الأثرياء. 18٪ فقط من المعدة الذين يختارون هذا النوع من السفر فقط من أجل المطبخ العالي. في الواقع، اختار 46٪ من المعدة في المعدة القشط بسبب إمكانية تجربة المطبخ الأصيل (وهو متاح لجميع شرائح السكان)، و 35٪ أخرى يذهبون إلى تجربة المنتجات المحلية. في الوقت نفسه، يختار 22٪ من المستطلعين في مجال القشارة، لأنهم يعتبرونهم القدرة على الاسترخاء في الميزانية. / ص> ::

في عام 2015، فإن السياحة المخصصة لتناول الطعام مخصصة في مكان منفصل. لذلك أصبحت فن الطهو رسميا عنصر معترف به للثقافة والتراث غير المادي. / ص>

عطلة رياضية في كاريليا

الصينيين يذهبون مع الشعرية

  • . 14 الدقائق
تطوير السياحة القصوى في شبه جزيرة القرم

اقرأ عن الاتجاهات الرئيسية للتنمية السياحية في القرم - المشي لمسافات طويلة والأخضر والصحة والعافية وغيرها.

  • . 23 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

World practices of gastronomic tourism come to Russia

World practices of gastronomic tourism come to Russia

Gastronomic tourism should become an important part of the development of domestic tourism in Russia. How gastronomy helps different cities and countries to advance in the tourism market was discussed at a business breakfast organized by ATOR within the framework of the International Cultural Forum.

According to the World Tourism Organization (UNWTO, research Global Report on Food Tourism), every third tourist in the world considers national cuisine as an important component of motivation to travel, with food accounting for about 30% of total travel costs. 79% of travelers plan their route after studying the calendar of gastronomic events and the peculiarities of local cuisine. The gastronomic tourism market is estimated at more than $ 45 billion.

NORWAY: GASTRO TOURISM AS A WAY TO DEVELOP AND SUPPORT LOCAL PRODUCTION

The importance of national cuisine in terms of tourism is also discussed in Norway. In this northern country, a special program Norwegian Food Prints has been created, the purpose of which is not only to popularize local cuisine, as one of the elements of Norway's tourist attraction, but also to support local producers.

Olga Filippenko, director of the Norwegian Tourism Board in Russia, said that Norwegian cuisine is often associated with fish and seafood, but in fact it is more diverse. These are mutton, lamb, potato dishes and much more. “Even in a small village, brown cheese or apple cider is made according to their own recipes,” said Ms Filippenko.

According to her, the understanding of the importance of gastronomic tourism prompted Norway to launch a program to promote local cuisine restaurants, the participants of which would be marked with a special logo and presented on the official tourism resources of Norway.

A restaurant can become a member of the national program for free, but it must: prepare national dishes according to local traditions and recipes, be sure to use local products, and all dishes must have Norwegian names

The program was organized by Innovation Norway (VisitNorway platform), the Ministry of Agriculture and Food Industry and the Union of Local Farmers. The Norwegian Food Prints project enables the development of local food production, including the production of organic products grown in the regions of Norway. A restaurant can become a member of this program for free, however, having fulfilled a number of conditions. Among them - the preparation of national dishes according to local traditions and recipes, the obligatory use of local products, while the dishes must have Norwegian names. In addition, the establishment should have a friendly staff who is able to tell about the specifics of the dish. Finally, the restaurant itself must be open for at least 3 months a year.

“Today, a lot of the focus is on making Norway a year-round destination. And in order to solve this problem, the correct positioning of local cuisine is of great importance, ”emphasized the head of the Norwegian Tourist Office in Russia.

KOREA: KITCHEN AS AN INTANGIBLE HERITAGE OF UNESCO

The basis of gastronomic tourism is not only historical roots and national characteristics, but also local products and even whole dishes, the name of which is associated with the country. Take kimchi for example. At the mention of this specialty, the tourist immediately recalls Korean cuisine.

World practices of gastronomic tourism come to Russia

Gastronomic tourism is a bright, promising direction that allows you to look at any state through the prism of national culinary traditions. Any gastronomic tour can be organized independently, without the help of travel agencies. All you need to do is choose a route, buy a plane ticket and set out on an adventure. We will tell you about the best destinations for gastronomic tourism and about “delicious travels” that will delight your taste buds and will definitely cheer you up.

What is gastronomic tourism?

Gastronomic tourism is a type of tourism in which the traveler visits various regions of the world, gets acquainted with local culinary traditions, tastes national dishes and drinks, and learns the secrets of their preparation from local chefs. The main goal of such tourism is to get the most complete picture of the region (country, city), learn how to cook new dishes, discover a whole palette of taste sensations.

Who are the food tours for?

It is a mistake to believe that only overweight gluttons who are ready to chew hamburgers and cutlets all day go to gastronomic tours. The consumers of such tours include:

  • travelers who love delicious food, but are not ready to give up other delights of rest for the sake of a hospitable table;
  • chefs and catering owners who want to get a new one experience, discover the secrets of cooking dishes from around the world;
  • gourmets who do not just eat, but enjoy every ingredient in the dish, appreciate unusual combinations of products;
  • tourists who used to traveling on their own and do not want to depend on other group members.

As you can see, the range of consumers of gastronomic tours is quite wide.

Types of food tours

There are the following types of gastronomic tours:

  • Restaurant. They involve visiting branded restaurants that are distinguished by the high quality and national orientation of their cuisine.
  • Rural. They include the participation of tourists in the harvest in vineyards, orchards and berry plantations, acquaintance with the technology of processing agricultural products and tasting local dishes.
  • Educational. They offer acquaintance with the technology of food production, training in special educational institutions with a culinary specialization, participation in master classes.
  • Event. Includes participation in social and cultural events with a gastronomic focus.
  • Environmental. They invite you to get acquainted with the technology for the production of organic products, taste eco-products, attend master classes on the preparation of organic dishes.
  • Specialized. Introduce the technology of cooking one dish in different locations. An example is cheese, beer, wine and other tours.
  • Combined. Combine several of the listed areas.

What the food tour includes

The Food Tour may include the following activities:

  • visiting restaurants specializing in national cuisine, tasting food and drinks;
  • gastro shopping;
  • visiting local food industries (cheese dairy, brewery , wineries, sausage workshops);
  • acquaintance with iconic persons in the field of gastronomy;
  • attending culinary lectures, courses, master classes;
  • participation in professional competitions chefs, confectioners, brewers, winemakers;
  • visiting festivals, exhibitions, fairs with a gastronomic focus.

First-hand news

Gastronomic tourism should become an important part of the development of domestic tourism in Russia. How gastronomy helps different cities and countries to advance in the tourism market was discussed at a business breakfast organized by ATOR within the framework of the International Cultural Forum.

According to the World Tourism Organization (UNWTO, research Global Report on Food Tourism), every third tourist in the world considers national cuisine as an important component of motivation to travel, with food accounting for about 30% of total travel costs. 79% of travelers plan their route after studying the calendar of gastronomic events and the peculiarities of local cuisine. The gastronomic tourism market is estimated at more than $ 45 billion.

NORWAY: GASTRO TOURISM AS A WAY TO DEVELOP AND SUPPORT LOCAL PRODUCTION

The importance of national cuisine in terms of tourism is also discussed in Norway. In this northern country, a special program Norwegian Food Prints has been created, the purpose of which is not only to popularize local cuisine, as one of the elements of Norway's tourist attraction, but also to support local producers.

Olga Filippenko, director of the Norwegian Tourism Board in Russia, said that Norwegian cuisine is often associated with fish and seafood, but in fact it is more diverse. These are mutton, lamb, potato dishes and much more. “Even in a small village, brown cheese or apple cider is made according to their own recipes,” said Ms Filippenko.

According to her, the understanding of the importance of gastronomic tourism prompted Norway to launch a program to promote local cuisine restaurants, the participants of which would be marked with a special logo and presented on the official tourism resources of Norway.

A restaurant can become a member of the national program for free, but it must: prepare national dishes according to local traditions and recipes, be sure to use local products, and all dishes must have Norwegian names

The program was organized by Innovation Norway (VisitNorway platform), the Ministry of Agriculture and Food Industry and the Union of Local Farmers. The Norwegian Food Prints project enables the development of local food production, including the production of organic products grown in the regions of Norway. A restaurant can become a member of this program for free, however, having fulfilled a number of conditions. Among them - the preparation of national dishes according to local traditions and recipes, the obligatory use of local products, while the dishes must have Norwegian names. In addition, the establishment should have a friendly staff who is able to tell about the specifics of the dish. Finally, the restaurant itself must be open for at least 3 months a year.

“Today, a lot of the focus is on making Norway a year-round destination. And in order to solve this problem, the correct positioning of local cuisine is of great importance, ”emphasized the head of the Norwegian Tourist Office in Russia.

KOREA: KITCHEN AS AN INTANGIBLE HERITAGE OF UNESCO

Gastronomic tourism should become an important part of the development of domestic tourism in Russia. How gastronomy helps different cities and countries to advance in the tourism market was discussed at a business breakfast organized by ATOR within the framework of the International Cultural Forum.

According to the World Tourism Organization (UNWTO, research Global Report on Food Tourism), every third tourist in the world considers national cuisine as an important component of motivation to travel, with food accounting for about 30% of total travel costs. 79% of travelers plan their route after studying the calendar of gastronomic events and the peculiarities of local cuisine. The gastronomic tourism market is estimated at more than $ 45 billion.

NORWAY: GASTRO TOURISM AS A WAY TO DEVELOP AND SUPPORT LOCAL PRODUCTION

The importance of national cuisine in terms of tourism is also discussed in Norway. In this northern country, a special program Norwegian Food Prints has been created, the purpose of which is not only to popularize local cuisine, as one of the elements of Norway's tourist attraction, but also to support local producers.

Olga Filippenko, director of the Norwegian Tourism Board in Russia, said that Norwegian cuisine is often associated with fish and seafood, but in fact it is more diverse. These are mutton, lamb, potato dishes and much more. “Even in a small village, brown cheese or apple cider is made according to their own recipes,” said Ms Filippenko.

According to her, the understanding of the importance of gastronomic tourism prompted Norway to launch a program to promote local cuisine restaurants, the participants of which would be marked with a special logo and presented on the official tourism resources of Norway.

A restaurant can become a member of the national program for free, but it must: prepare national dishes according to local traditions and recipes, be sure to use local products, and all dishes must have Norwegian names

The program was organized by Innovation Norway (VisitNorway platform), the Ministry of Agriculture and Food Industry and the Union of Local Farmers. The Norwegian Food Prints project enables the development of local food production, including the production of organic products grown in the regions of Norway. A restaurant can become a member of this program for free, however, having fulfilled a number of conditions. Among them - the preparation of national dishes according to local traditions and recipes, the obligatory use of local products, while the dishes must have Norwegian names. In addition, the establishment should have a friendly staff who is able to tell about the specifics of the dish. Finally, the restaurant itself must be open for at least 3 months a year.

“Today, a lot of the focus is on making Norway a year-round destination. And in order to solve this problem, the correct positioning of local cuisine is of great importance, ”emphasized the head of the Norwegian Tourist Office in Russia.

KOREA: KITCHEN AS AN INTANGIBLE HERITAGE OF UNESCO

The basis of gastronomic tourism is not only historical roots and national characteristics, but also local products and even whole dishes, the name of which is associated with the country. Take kimchi for example. At the mention of this specialty, the tourist immediately recalls Korean cuisine.

According to Yekaterina Lopukhina, Marketing Director of the National Tourism Office of the Republic of Korea in Russia, "Koreans love to eat and spend a lot of time at the table." But at the same time, overweight people are rarely found in South Korea. The secret of Korean cuisine is not only in the right ingredients, but also in the very philosophy of nutrition.

Even street food is unique in Korea: as a rule, it is affordable, from one dollar, and very quickly prepared dishes - for example, fried octopus or sweet cakes with soybean paste

Gastronomic tourism is a relatively new phenomenon in Russia and is only gaining momentum. Not surprisingly, many travelers who turn to TH ask how our tours are different from the usual tourism. To dot the i's, we analyzed world statistics, dug into history and numbers, and now we explain what gastronomic tourism is, how it came about, and why it is much more than “a vacation where you eat a lot”.

Gastronomic tourism is ...

Gastronomic tourism is a trip to get acquainted with the national cuisine of the country, the peculiarities of the production and preparation of products and dishes, as well as training and gaining professional knowledge.

Italy can be considered the homeland of gastronomic tourism: Italians were the first to combine the establishment of trade and technological industries with the attraction of tourists under the sign of tasty and healthy food. And today, according to the Italian National Tourism Board, at least 10% of tourists travel to the country through food and wine tours.

According to the World Tourism and Travel Council, in 2016 tourism accounted for 4.% of Italy's GDP (77 billion euros), by 2027 it is expected 5.% (93 billion euros). On average, about 75 million tourists come to Italy annually. About 1.3 million Italians are employed in the hotel and restaurant sector. At the same time, the share of domestic tourism in Italy is huge - 74%. According to the most conservative estimates, while on vacation at home, Italians spend about 26 billion euros on food and gastronomic activities annually, by 2027 this figure may reach 35 billion euros.

Russia also has tourism and gastronomic potential, we need to follow the example of our foreign colleagues.

History of terminology

During its existence, gastronomic tourism has improved, along with this, its names have changed.

  • culinary tourism - culinary tourism;
  • gastronomic tourism - gastronomic tourism itself;
  • food tourism - food tourism.
  • 1998, Professor Lucy Long (Bowling Green University, Ohio, USA) introduces the concept of “culinary tourism”. His idea is that local food helps to penetrate the culture of the country, and cooking makes you feel like indigenous people.
  • 2001, Founder of the International Culinary Tourism Association (ICTA) Eric Wolfe creates the first official document on culinary tourism, where he explains the essence of the phenomenon: and on the next street. "
  • But in 2012 the term "culinary tourism" is replaced by "gastronomic tourism". The fact is that most tourists considered culinary tourism to be the prerogative of the elite, believed that they could not afford it and ignored gastronomic tours. But how are things really?

Gastro tourism is not limited to a narrow circle of wealthy clients and gourmets. Only 18% of gastro-tourists choose this type of travel solely for the sake of haute cuisine. In fact, 46% of gastro-tourists choose gastronomy because of the opportunity to try authentic cuisine (and it is available to all segments of the population), another 35% go to try local products. At the same time, 22% of the respondents choose gastronomic tours, as they consider them an opportunity to relax on a budget.

In 2015, UNWTO singled out gastronomic tourism as a separate niche. This is how gastronomy has officially become a recognized element of culture and intangible heritage.

Popular posts
Architecture and design | Architectural Competitions | Totalarch

On June 16, 2020, the first All-Russian competition for the creation of tourist and recreational clusters and the development of ecotourism in Russia was launched. The competition became part of a comprehensive work on the development of ecotourism carried out by the Agency for Strategic Initiatives to solve the large-scale tasks of the national project "Ecology" and the Strategy for the Development of Tourism in the Russian Federation for the period up to 2035

  • 12-03-2021 . 16 minutes
Hiking trails in Turkey

The trails of Turkey indicated in the review were exploited by representatives of more than a dozen civilizations. Who knows: maybe Jesus walked along the one that you decided to use, the Achaean Achilles ran with a spear, or even earlier the Hittite emperor Suppilulium II moved in a chariot. But it was trampled by the first agrarian on Earth.

  • 12-03-2021 . 14 minutes