جولات تذوق الطعام إلى فرنسا

جولات تذوق الطعام إلى فرنسا

لزيارة فرنسا حلم لأي شخص. بعد كل شيء، يعتبر الكثيرون هذا البلد الأكثر رومانسية على وجه الأرض. في الوقت نفسه، إنها فرنسا تسمى أيضا عاصمة الطهي في العالم. كان لتقاليد تذوق الطعام الفرنسية الشهيرة تأثير كبير على مطابخ البلدان الأخرى، وظهر العديد من مصطلحات الطهي في هذا المجال. / ص>

السياحة المزدية في فرنسا أصبحت شعبية بشكل متزايد بين السياح الحديث. بعد كل شيء، يحلم الجميع بمحاولة الأطباق المحلية: أجبان الأذواق المدهشة، والدواء من بريس، الذين كانوا يستعدون لوصفات فريدة من نوعها، وكذلك النبيذ الفرنسي المعروف باسم العالم بأسره. / ص> ::

التقاليد الوطنية في الغذاء الفرنسي

من المهم أن نتذكر أن الطعام يلعب دورا كبيرا في حياة كل فرنسي. في الوقت نفسه، يتم استخدام الطهاة أثناء الطهي من المواد الغذائية فقط منتجات جديدة، ومحاولة الحفاظ على جميع صفاتهم المفيدة حتى بعد المعالجة الحرارية. / ص>

نموني مثيرة للاهتمام هو أن الفرنسيين لا يستخدمون منتجات الألبان تقريبا في وصفاتهم، وليس عد فقط إعداد الجبن. بعد كل شيء، تنتج البلاد عددا كبيرا من منح الجبن من حليب الأغنام والماعز والبقرة. / ص>

المطبخ الوطني الفرنسي يعني استخدام الفواكه والخضروات الطازجة. في العديد من الأطباق، نرى السبانخ، الملفوف والبطاطا والطماطم والفاصوليا والفاصوليا والفاصوليا والمعذوفات والأخرشية، إلخ. في هذه الحالة، لا يستخدم الفرنسيون عمليا الحبوب، ولكن الحب العجل والحماض والدجاج واللعبة. يمكن أيضا رؤية الأسماك والمأكولات البحرية على الطاولة في منزل فرنسي أو مطعم. وعند إعداد اللحوم أو أطباق السمك، غالبا ما تضيف ملفات تعريف الارتباط النبيذ أو البراندي، والتي تعلق ذوق مثيرة للاهتمام وعطر غير مسبوق. / ص>

يستحق أيضا أن نتذكر أن المطبخ الفرنسي يختلف عن وجود عدد كبير من الصلصات المختلفة، حيث يمكنك تحسين طعم الأغذية الأكثر عادية. كل اقناع أصلية في وصفةها وسيتناسب طبق معين. / ص>

جولة الطريق المتنوعة

::

المجال الوطني لفرنسا ليس فقط ثقافته وتاريخه، ولكن أيضا المطبخ الوطني. في الوقت نفسه، لا يتم التنازع على كمال الأطباق، ويمكن أن تقدم كل منطقة أحجامها للذواق بأي طعم. / ص>

يمكنك التعافي في جولات تذوق الطعام إلى فرنسا في المناطق التالية مع "تسليط الضوء" الطهي:

> بريتاني؛
  • rhône-alpes، إلخ
  • بعد كل شيء، لا يمكن الاستمتاع الأطباق المحلية فقط على وطنها، ومع ظهور السياحة الطهي، هذا الحلم بسيط للغاية. / ص>

    جولات تذوق الطعام إلى فرنسا
: جولات تذوية ​​لفرنسا أصبحت شعبية بشكل متزايد بين السياح الحديث. بعد كل شيء، أحلام الجميع أن يجربوا أجبان الأذواق المذهلة والنبيذ

    :

    إسبانيا هي بلد قمم الجبال، البحر النظيف والشمس المشرقة. بعد أن قامت بزيارة هذه المنطقة، يتمتع كل عصفان بصوت غيتار حارق، وحساسية فلامنكو، وكذلك المسرات الطهي ومجموعة متنوعة من النبيذ اللذيذ. / ص>

    سياحة تذوق الطعام في إسبانيا أصبحت شعبية بشكل متزايد اليوم، لأنه هنا يمكنك أن يغرق في عالم فن الطهو الرائع، والذي يعرف العالم بأسره. رحلة مخططة بعناية من خلال المناطق الإسبانية لن تتعرف فقط على الوصفة المحلية الأصلية، ولكن أيضا لمعرفة ثقافة الناس. / ص> ::

    ميزات الطهي الأسباني الوطني

    منذ إسبانيا بلد كبير، فإن تقاليد تذوق الطعام في كل منطقة لها خلافاتها. في جزء واحد، يفضل السكان الأطباق الأسماك، وفي أطباق اللحوم الأخرى. لكن جميع الوصفات تجمع بين استخدام زيت الزيتون والتوابل والأعشاب العطرية والثوم في كمية كبيرة. / ص>

    في هذه الحالة، يمكنك تخصيص لحظات تعتبر شائعة في الطهي لجميع مناطق البلد:

    • وفرة من الخضروات الطازجة؛
    • باستخدام الزيتون والحكيم والجوز المبشور؛
    • fryled fry؛
    • رائعة الخضروات واللحوم في النبيذ.
    • خزفي مع جبنة الأغنام، إلخ

    المطبخ الأسباني الوطني أمر متعدد الاستخدامات للغاية لأنه من المستحيل ببساطة تجربة جميع الأطباق المحلية. لذلك، ينبغي أن تبدأ زيارة البلاد بأطباق كلاسيكية: لحم الخنزير الخاص بالحمود، والاسباتاتشو، النقانق المدخنة تشوريزو، التورتيئ، إلخ. لا تنسى الصحون الإسبانية الأكثر شهرة - بيليلا من الأرز، مما يشبه بيلاف. في الوقت نفسه، فإن خصوصية الطبخ الخاصة في إسبانيا يجعلها مأكولاتها التقليدية أيضا مفيدة للغاية. / ص> ::

    مناطق تذوياء الحالة

    من المهم مراعاة أن كل مقاطعة لها وصفة طبق فريدة خاصة بها، لذلك سوف تختلف بايلا في برشلونة عن Paelle in Valencia. غالبا ما تشمل جولات تذوق الطعام إلى إسبانيا المناطق التالية على طريقها:

    • catalonia؛
    • لغة الباسك؛
    • castile؛
    • valencia، إلخ. / LI>

    الأكثر راحة يسمى المأكولات الباسك، لأنه يجمع بين كل من ميزات الطهي الفرنسية والإسبانية. في الوقت نفسه، سوف يصلح السياح إلى روائع تذوق الطعام من الأسماك والدجاج ولحم البقر والمأكولات البحرية والفاصوليا. في غاليسيا، يمكنك تجربة الأخطبوط المغلي والسمك ميرلان المطبوخ في وعاء. ولكن في Cantabria في المطبخ، فإنهم لا يفشلون دون أنشوف، ولحم البقر، ومنتجات الألبان، والرخويات والأرز والتروت. / ص>

    الطبق التقليدي من كاتالونيا يعتبر مشوي كاسويلا مع صلصة الثوم من alioli. في الوقت نفسه، يعتقد الكثيرون أن المطبخ الكاتالوني استوعب أفضل فن الطهو البحر الأبيض المتوسط. تحسنت الوصفة لها باستمرار، ويظهر كل عام أكثر وأكثر وأكثر الأطباق الجديدة. في الوقت نفسه، يطبخ الكاتالونية الحب لتجربة، والجمع بين البرد مع الساخنة الحلوة مع مملحة أو جاهزة مع الخام. / ص>

    ::

    إذا نظرت إلى القارة الأسترالية من ارتفاع، يمكنك أن ترى أن جميع أراضيها مغطاة بسرير نهر. تقريبا كل الطرق السريعة المياه الضحلة أو المجففة الجافة. تجدد فقط في مواسم المطر. ميزة تقنية أخرى هي أن جميع الأنهار تقريبا لا توجد مخزون في المحيط. / ص>

    هذا يرجع إلى حقيقة أن الطبيعة قدمت هدية غير سارة للقارة وهطول الأمطار يسقط بشكل غير متساو على أراضيها. في كل وقت تقريبا يتم تجفيف سرير النهر. فقط في وقت الأمطار التي ينفطونها ويمكن أن تغمر بالقرب من التسوية. عندما تنتهي السطر، تظهر الشمس الساخنة في الأفق، يجفون. على أراضي أستراليا، يمكن حساب حوالي 70 نهريا. / ص>

    موراي

    ::

    هذا النهر يعتبر أطول نهر في البر الرئيسي. يستغرق حوالي 12٪ من إقليم القارة بأكملها. كان فمها يعتبر دائما صغيرا وضحلة. يملأ نقص المياه خلال هطول الأمطار الغزيرة. إنه في هذه اللحظة أنه يعتبر خطيرا بشكل خاص ويمكن أن يغرق المستوطنات بأكملها. في منتصف القرن العشرين، شهد أكبر تسرب من موراي. / ص>

    العديد من المدن وعانى سكانها من مياهها. استمرت الفيضان ما يقرب من ستة أشهر، والتي تسبب في نهاية المطاف تدمير واسع النطاق. ومع ذلك، دائما ما يظل النهر دائما هادئا وهادئا، لا ينطبق على عدم وجود خطر. في وقت سابق، خلال الجفاف، كان سرير موراي يجف تقريبا. لكن اليوم، لا تنشأ هذه المشاكل، لأن مستوى المياه المطلوب ضمنها الخزان الذي تم إنشاؤه. يعتبر النهر الخيار المثالي لصيد الأسماك. وليس فقط الهواة، ولكن أيضا الرياضة. في مياه النهر، عدد كبير من حياة الأسماك. / ص>

    على وجه الخصوص، يمكنك العثور على سمك القد والسلمون المرقط والجثم. يمكن أن يكون محظوظا أيضا للقبض على الروبيان أو سمك السلور. من بين وسائل الترفيه الأخرى، يمكنك تسليط الضوء على نزهة على النهر على باخرة، والتي يتم تنظيمها من القرن التاسع عشر. يمكنك أيضا استئجار منزل عائم. / ص>

    حبيبي

    ::

    هو تدفق كبير من موريه. طولها ما يقرب من 2800 كم. أثناء الجفاف، الذي يدوم طويلا بما فيه الكفاية، فإن النهر ذوبان للغاية. خلال هذه الفترة، يصبح النهر مثل دفق خفية. يبدو الدورة السفلية للحبوبة غير متفادين للغاية، حيث يمكن رؤية شواطئ مهجورة فقط. ومع ذلك، فمن هنا أن هناك أماكن مناسبة لصيد الأسماك. في فترة الخريف والربيع، يجف النهر كثيرا. / ص> :

    قرر الزيارة بالقرب من دارلينج، فإن الأمر يستحق التوقف في بلدة براسرين الصغيرة. هنا يمكنك أن تشعر بالحياة الحقيقية من قبائل السكان الأصليين، جرب أطباقهم التقليدية. أيضا هنا يمكنك أن ترى الهيروغليفية الصخرية، التي تبلغ من العمر 50 ألف عام تقريبا. / ص> ::

    marrambiji

    هو تدفق كبير آخر من موريكي. في فصل الشتاء، هناك خطر كبير في الفيضانات عددا من المستوطنات الموجودة، ولكن مع وصول الربيع والصيف النهر هادئ وآمن للغاية. في الوقت الحالي أن يعيش عشاق الصيد هنا. / ص>

    التعارف مع مطبخ البلدان المختلفة هو دائما مثيرة للاهتمام وممتعة، ونحن نقدم أفضل الوجهات لقضاء عطلة لذيذة. / ص>

    إيطاليا

    واحدة من أكثر الحبوب والمشتركة في العالم، والمطبخ الإيطالي لديه العديد من المشجعين. إيطاليا هي مسقط رأس هذه الأطباق مثل البيتزا والمعكرونة و Risotto. من الصعب العثور على شخص لم يحاكم الحلوى الأسطورية - Tiramisu والنبيذ الإيطالي. / ص>

    من الممكن الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في أي منطقة من البلاد، وأفضل شيء يأخذ جولة تذوق، لأنه في كل مدينة هناك وصفات سرية من الجبن والنقانق وغيرها من الأطباق. / ص>

    فرنسا

    ::

    مفهوم المطبخ المرتفع ظهر في فرنسا وليس عن طريق الصدفة. ينتمي الفرنسيون إلى عملية الطهي الطعام بشغف خاص، مما يدفع اهتماما وثيقا لتذوقه ورائحة ومظهر الأطباق. / ص>

    في فرنسا، من المؤكد أنه يستحق تجربة FUA-Gras، الضفادع وحساء البصل. / ص>

    إسبانيا

    أسبانيا ليست الكثير من الأطباق التقليدية كما في فرنسا أو إيطاليا، لكن بعضها يستحق اهتماما وثيقا. / ص>

    جرب Palela للذهاب إلى فالنسيا، خلف وجبات خفيفة في تاباس في برشلونة، وعلى هامون وسورس - جنوب إسبانيا. / ص>

    تايلاند

    تايلاند ممثل مشرق للمطبخ الآسيوي، والذي يكتسب شعبية كل عام مع نمو الاهتمام السياحي في البلاد. / ص>

    إذا كانت جولة تذوق الطعام رحلة مع ضمان شامل كليا في تركيا أو فنادق فوكيت، لدينا أخبار بالنسبة لك: يمكن أن تصبح فن الطهو انطباعا منفصلا كامل التشغيل. / ص>

    gastrotur هي رحلة مواضيعية تحصل فيها على انطباعات جديدة تماما عبر مطبخ البلد أو المدن أو حتى ربع وثقافة العيد أو ميزات النبيذ أو قواعد سلوك القضبان المحلية. / ص> ::

    Savelova Agatha

    ما هي جولة تذوق الطعام

    هذه جولة التي تصبح فيها ثقافة الغذاء والأطباق نفسها مركز الجذب، وهو إنهاء في حد ذاته، المصدر الرئيسي للانطباعات، والعواطف يتجاوز إرضاء احتياجات السعرات الحرارية. يتضمن برنامج الجولات السياحية تذوق واجتماعات مع مزارعين في مزارعهم، وزيارة الأسواق المحلية الفاخرة. / ص> ::

    ما هو Gastrotur المؤلف

    "المؤلف" يعني أن برنامج الجولة والخدمات اللوجستية وجميع mastheva صمم منظم من ذوي الخبرة والإبداعية والمستوحاة. هؤلاء هم الشباب، الفتيات، مجموعات المبادرة، نوادي المسافرين الذين ليسوا محبوبين فقط بالطعام والسفر، ولكن أيضا على استعداد لمشاركة هذا الحب مع الآخرين. وهم يفهمون تماما في مواضيعهم، نقدر جودة المنتجات، واحترام تقاليد الشرب ومعرفة كيفية جعل الرحلة لا تنسى. في أغلب الأحيان، يعيش مؤلفي الجولات باستمرار هناك، حيث يتم إحضار المجموعة، أو هناك في كثير من الأحيان هناك ومعرفة التضاريس بأصابعهم الخمسة. / ص> ::

    الصورة: ND3000 / Shutterstock

    / ص>

    هل أنت نباتي؟ ليست مشكلة، لدى المؤلفين بضعة أفكار خصيصا لك. هل أنت خبير من النبيذ ويسهل التمييز بين العائد عام 2003 من عام 1998؟ ممتاز، انضم إلى جولة الكروم الجورجية أو الإيطالية. هل أنت متحمس لحم اللحم؟ الشيف داغستان لا يستطيع الانتظار فرصة تفتيش فنهم. تفضل المأكولات البحرية؟ ط ط ط، مجرد التفكير في أنه قادر على أن نقدم لك sakhalin. / ص>

    الشيء الرئيسي - المدرجة في أطباق البرنامج، الخمرة، المقهى، المقاهي، لم تعد الفصفة بمجرد اختبار أدلة - مفاجآت غير سارة لن تحدث. / ص>

    عندما يكون من الأفضل أن تذهب

    يعتمد على المنطقة. تنتظر جورجيا في سقوط الحصاد، Karachay-Cherkessia - في خضم الصيف على تذوق الجبن، لندن - في بداية الخريف على نزهة في المناظر الطبيعية الإنجليزية والأوشحة المتغيرة، وبيترسبرغ للنزهة على أشرطة سرية - في أي وقت من السنة، ولكن أفضل في فصل الشتاء: أكثر إشراقا يشعر بالتباين بين الطقس والحرارة الداخلية. / ص>

    WakeBoarding (WakeBoarding) في فولغوغراد

    نحن نقدم رحلات نهر مريحة وآمنة للأنهار في روسيا. يمكنك شراء تذاكر إلى رحلة النهر عبر الإنترنت على الموقع أو من خلال مدير الاتصال. الأسعار الموضعية والجدول الزمني والطرق والرحلات لمدة 2021.

    • . 21 الدقائق
    وكالات السياحة التجارية في روسيا

    الراحة في الكاربات ومنطقة كييف، السياحة الخضراء في أوكرانيا تكتسب شعبية متزايدة. ما هو جذاب لأوكرانيين وضيوف البلاد؟

    • . 8 الدقائق
    نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
    نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    السماح للكوكيز.

Gastronomic tours to France

Gastronomic tours to France

To visit France is a dream of any person. After all, many consider this country to be the most romantic place on Earth. Moreover, it is France that is also called the culinary capital of the world. Famous French gastronomic traditions have had a huge impact on the cuisines of other countries, and many culinary terms originated in this area.

Gastronomic tourism to France is becoming more and more popular among modern tourists. After all, everyone dreams of trying local delicacies: cheeses of amazing tastes, chickens from Bress, which were prepared according to unique recipes, as well as French wines known to the whole world.

National traditions of French food

It is important to remember that food plays a huge role in the life of every Frenchman. At the same time, chefs use only fresh products during cooking, trying to preserve all their useful qualities even after heat treatment.

An interesting nuance is that the French almost never use dairy products in their recipes, except for the preparation of cheeses. Indeed, the country produces a huge number of varieties of cheese from sheep, goat and cow milk.

The national cuisine of France implies the use of fresh fruits and vegetables. In many dishes we see spinach, cabbage, potatoes, tomatoes, beans, asparagus, eggplant, artichokes, etc. At the same time, the French practically do not use cereals, but they love veal, lamb, chicken and game. Fish and seafood are also often seen on the table in a French home or restaurant. And when preparing meat or fish dishes, culinary specialists often add wine or cognac, which gives an interesting taste and an unsurpassed aroma.

It is also worth remembering that French cuisine differs from others in the presence of a huge number of different sauces, with which you can improve the taste of even the most ordinary food. Each sauce is original in its recipe and goes well with a certain dish.

Diverse tour itinerary

France's national heritage is not only its culture and history, but also its national cuisine. At the same time, the perfection of the dishes is not even challenged, and each region can offer its delights for gourmets with any taste.

You can go on food tours to France in the following regions with a culinary "twist":

  • Champagne-Ardennes ;
  • Burgundy;
  • Provence;
  • Languedoc;
  • Brittany;
  • Rhone-Alpes et al.

After all, local dishes can be tasted only in their homeland, and with the advent of culinary tourism, it is very easy to make such a dream come true.

Gastronomic tours to France

Spain is a country of mountain peaks, clear sea and bright sun. Visiting this area, every vacationer will enjoy the sound of a fiery guitar, the sensibility of flamenco, as well as culinary delights and a variety of delicious wines.

Gastronomic tourism in Spain is becoming more and more popular today, because it is here that you can plunge into the world of exquisite gastronomy, which is known throughout the world. A carefully planned trip to the Spanish regions will allow you not only to get acquainted with the original local recipe, but also to get to know the culture of the people.

Peculiarities of Spanish national cuisine

Since Spain is a large country, the gastronomic traditions of each region are different. In one part, residents prefer fish delicacies, and in the other - meat dishes. But all the recipes are united by the use of olive oil, aromatic spices and herbs, and a huge amount of garlic.

At the same time, we can highlight the points that are considered common in cooking for all regions of the country:

  • Plenty of fresh vegetables;
  • Using olives, sage and grated walnuts;
  • Grilling;
  • Stewing vegetables and meat in wine;
  • Casseroles with sheep cheese, etc.

National Spanish cuisine is so versatile that it is simply impossible to try all the local delicacies. Therefore, a visit to the country should start with classic dishes: specially smoked ham ham, gazpacho, smoked chorizo ​​sausage, tortilla, etc. Do not forget about the most famous Spanish dish - rice paella, which resembles pilaf. At the same time, the special specificity of cooking in Spain makes its traditional cuisine very healthy.

Gastronomic zones of the state

It is important to note that each province has its own unique recipe, so the paella in Barcelona will be different from the paella in Valencia. Food tours to Spain often include the following regions in their itinerary:

  • Catalonia;
  • Basque Country ;
  • Castile;
  • Valencia, etc.

Basque cuisine is called the most exquisite because it combines both French culinary specialties and Spanish. At the same time, tourists will enjoy there gastronomic masterpieces of fish, chicken, beef, seafood and beans. In Galicia, you can taste boiled octopus and potted merlan fish. But in Cantabria, the kitchen does not do without anchovies, beef, dairy products, shellfish, rice and trout.

Roast Casuela with Alioli garlic sauce is considered a traditional Catalan dish. However, many believe that Catalan cuisine has absorbed the best of Mediterranean gastronomy. Its recipe is constantly being improved, and every year more and more new dishes appear. At the same time, Catalan chefs love to experiment, combining cold with hot, sweet with salty, or ready-made with raw.

Gastronomic tours to France are becoming more and more popular among modern tourists. After all, everyone dreams of trying delicious cheeses and wine

If you look at the Australian continent from high, you can see that its entire territory is covered with river beds. Almost all waterways are shallow or dry out altogether. Replenished only during rainy seasons. Another feature of the continent is that virtually all rivers have no runoff into the ocean.

This is due to the fact that nature has presented the continent with an unpleasant gift and precipitation falls unevenly on its territory. The river beds are dry almost all the time. Only at the moment of rains do they overflow and can flood nearby settlements. When precipitation ends, and a hot sun appears on the horizon, they dry up. There are approximately 70 rivers in Australia.

Murray

This particular river is considered the longest river on the mainland. It occupies almost 12% of the entire continent. Its mouth has always been considered small and shallow. Replenishes the lack of water during heavy rains. It is at this moment that it is considered especially dangerous and can sink entire settlements. The largest Murray spill was recorded in the middle of the 20th century.

Many cities and their inhabitants have suffered from its waters. The flood lasted almost six months, which ultimately caused widespread destruction. However, almost always the river remains quiet and calm, does not portend any danger. Previously, during a drought, the Murray Bed was practically dry. But today, such problems do not arise, since the required water level is provided thanks to the created reservoir. The river is considered ideal for fishing. And not just amateur, but also sports. A large number of fish live in river waters.

In particular, you can find cod, trout and perch. You may also be lucky enough to catch shrimp or catfish. Among other entertainments, one can highlight the river boat trip, which has been organized since the 19th century. You can also rent a floating house.

Darling

This is a large meandering tributary of the Murray. Its length is almost 2800 km. During a drought, which lasts long enough, the river becomes very shallow. During this period, the river becomes like a thin stream. The lower course of the Darling looks very uninteresting, as all around you can see only deserted shores. However, it is here that there are suitable places for fishing. In the autumn and spring, the river dries up very much.

Having decided to visit Darling, it is worth stopping in the small town of Brewarrin. Here you can feel the real life of aboriginal tribes, taste their traditional dishes. Here you can also see rock hieroglyphs, which are almost 50 thousand years old.

Marrumbidgee

This is another large tributary of the Murray. In winter, there is a high risk of flooding in nearby settlements, but with the arrival of spring and summer, the river is very calm and safe. It is at this time that fishing lovers gather here.

Getting to know the cuisine of different countries is always interesting and pleasant, we offer the best directions for a delicious holiday.

Italy

One of the most beloved and widespread in the world, Italian cuisine has many fans. Italy is home to dishes like pizza, pasta and risotto. It's hard to find someone who hasn't tasted the legendary dessert - tiramisu and Italian wine.

You can enjoy Italian cuisine in any region of the country, and it is best to take a tasting tour, because each city has its own secret recipes for cheeses, sausages and other delicacies.

France

The concept of haute cuisine appeared in France and not by accident. The French are passionate about food preparation, paying close attention to the taste, aroma and appearance of food.

In France, you should definitely try foie gras, frog legs and onion soup.

Spain

There are not as many traditional dishes in Spain as there are in France or Italy, but some of them deserve close attention.

Trying paella is best to go to Valencia, for tapas in Barcelona, ​​and for jamon and suras - in the south of Spain.

Thailand

Thailand is a striking representative of Asian cuisine, which is gaining popularity every year along with the growing tourist interest in the country.

If for you a gastronomic tour is a trip with guaranteed all-inclusive in hotels in Turkey or Phuket, then we have news for you: gastronomy can become a separate full-fledged experience.

A gastro tour is a thematic journey in which you get completely new experiences through the authentic cuisine of a country, city or even a quarter, the culture of the feast, the peculiarities of winemaking or the rules of conduct of local bars.

Savelova Agata

What is a food tour

This is a tour in which the culture of food and the dishes themselves become the center of attraction, an end in itself, the main source of impressions, and emotions go far beyond satisfying the need for calories. The tour program includes tastings, meetings with farmers on their farms, visits to luxurious local markets.

What is a signature gastronomic tour

"Author's" means that the tour program, logistics and all must-haves are developed by an experienced, creative and inspired organizer. These are young people, girls, initiative groups, travel clubs who not only love food and travel, but are also ready to share this love with others. They are also well versed in their subject matter, value the quality of products, respect drinking traditions and know how to make a trip unforgettable. Most often, the authors of the tours permanently reside where they are taking the group, or they often go there and know the area like the back of their hand.

Photo: nd3000/Shutterstock

On our platform Tutu Adventures (an aggregator of author's and thematic tours, the main thing in which is absolutely new experiences) there is a whole section of author's gastronomic tours.

Are you vegetarian? Not a problem, the authors have a couple of ideas just for you. Are you a wine connoisseur and can easily tell the difference between 2003 and 1998? Excellent, join a tour of Georgian or Italian vineyards. Are you a passionate meat eater? Dagestan's chefs can't wait to show off their art. Prefer seafood? Mmm, just think what Sakhalin can offer you.

The main thing is that the dishes included in the program, wineries, coffee houses, falafel houses have already been tested by the guides on themselves more than once - no unpleasant surprises will happen.

When is the best time to go

Region dependent. Georgia waits for harvest in the fall, Karachay-Cherkessia for cheese tasting at the height of summer, London for a picnic in English landscapes and checkered scarves at the beginning of autumn, and Petersburg for a walk in secret bars - at any time of the year, but better in winter: brighter there is a contrast between the weather and the internal warmth.

Popular posts
WAKEboarding in Volgograd

We offer comfortable and safe river cruises along the rivers of Russia. You can buy tickets for a river trip online on the website or through a call to the manager. Current prices, schedules, routes and excursions for 2021.

  • . 8 minutes
Business travel agencies in Russia

Holidays in the Carpathians and Kiev region, green tourism in Ukraine is gaining more and more popularity. How is it attractive for Ukrainians and guests of the country?

  • . 25 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies