عيادات الجامعة

السياحة الطبية في كوريا: أفضل الاتصال بالوكالة أو مباشرة إلى المستشفى

كوريا الجنوبية ستعزز بنشاط وتطوير السياحة الطبية للدخول

العلاج في كوريا الجنوبية أصبح أكثر شعبية كل عام: السياح يعتبرون الجمهورية تستحق البديل لتحسين أوروبا أو الولايات المتحدة. خلال الحجر الصحي، لا ينخفض ​​الاهتمام في اتجاه الروس، لذلك أطلقت البلاد حملة إعلانية مع وكالات طبية. الغرض من هذه الحملة هو تعزيز السياحة الطبية في السوق الروسية. / ص>

يمكن العثور على جميع الأخبار والابتكارات للوجهات الأجنبية في المعرض الدولي عبر الإنترنت لروسيا ومتخصصي رابطة الدول المستقلة OTM 2020: إعادة التشغيل. من 15 إلى 30 حزيران / يونيه، سيشارك ممثلو مشغلي الرحلات السياحية، مما يجعل الشركات، والفنادق وغيرهم من ممثلي التوربينات على Tourratic وخطط جديدة لهذا الموسم. / ص>

في إطار OTM 2020: إعادة تشغيل المعرض، سيعقد خبراء المنظمة الوطنية للسياحة في مجال السياحة على الإنترنت

الموضوع: "السياحة في كوريا: التحسين والحوافز، والسفر المخصصة تخطيط جولة فريدة من مجموعة PAC ورحلة الخريف وجولات K-Custle / ص>

عندما: 15 يونيو، الاثنين، 13:00 (MSK)

::

القادة: زخار كونكوين، مدير B2B لمنظمة السياحة الوطنية لكوريا الجنوبية؛ جوليا سوكولوفا، رئيس قسم جنوب إفريقيا، قسم السياحة الفردية Pac مجموعة؛ إيرينا دورتوشينا، رئيس الوندوشينا، المحيط الهندي والشرق الأوسط من شركة "Pitur". / ص>

الموضوع: "دعنا ندرس مدينة" المثلث الذهبي "وجولة حصرية" الفوز بالجائزة الكبرى آسيا "مع السفر الجيد، وأرسل أيضا سائحا إلى مغامرة آسيوية آمنة: كوريا الجنوبية + اليابان مع كوينتا جولة! "

::

متى: 17 يونيو، الأربعاء، 13:00 (MSK). / ص>

القادة: جوليا فروانا، متخصص في الصين، هونغ كونغ، ماكاو، تايوان، كوريا الجنوبية بجولة كوينتا؛ Lily Fizova، أخصائي وقت جيد السفر في الاتجاهات: كوريا الجنوبية، الهند، سري لانكا، نيبال، الصين، الجبل الأسود، كرواتيا، سلوفينيا، صربيا، ألبانيا، جورجيا، أرمينيا، أذربيجان، أوزبكستان. / ص>

أسعار مواتية للعلاج والانتعاش في كوريا الجنوبية

كانت وكالة السياحة الطبية الدولية جولة مفتوحة في عام 2014. منذ عملنا، تمكن العديد من المرضى من بلدان رابطة الدول المستقلة من الحصول على علاج عالي الجودة في أفضل العيادات الكورية. / ص>

نحن نفهم أن الأشخاص الذين لم يتمكنوا من العثور على حل لمشكلة طبية في بلدهم يتم تناولهم إلينا، لذلك نحن مسؤولون عن تنظيم علاج كل مريض. هدفنا هو العثور على أفضل عيادة للعميل، وأفضل طبيب وضمان عملية جولة طبية فعالة ومنظمة. / ص>

نحن نتعاون رسميا مع أكثر من 50 مؤسسة طبية رائدة في كوريا الجنوبية، والتي تتيح لنا تقديم العلاج في أي مجال من مجال الطب الحديث. / ص> ::

نقف دائما على جانب مصالح العميل. هذا يعني أنه إذا كنت تستطيع الحصول على علاج مماثل للحصول على مبلغ أصغر، فسوف نقدم العميل هذا الخيار. في بعض الأحيان قد تختلف أسعار العلاج في عيادات مختلفة بنسبة 30 - 70٪، مع نفس المستوى من الرعاية الطبية. من المهم أيضا العثور على عيادة وطبيب لديه الكثير من الخبرة في علاج مرض معين، لذلك ندرس باستمرار إمكانيات العيادات ودرجة رضا المرضى. / ص> ::

نحن نعتني بإحكام المرضى منذ النداء الأول. كثير من الناس يشعرون بالقلق إزاء فكرة الإقامة في بلد غير مألوف. دون معرفة اللغة والبنية التحتية، من السهل جدا أن تضيع. لذلك، رعاية العملاء، مهمتنا الرئيسية. منذ نداءك الأول، سنكون دائما قريبا. لكل عميل، لدينا مدير شخصي، حتى المغادرة، سيساعد ذلك في حل جميع الأسئلة المتعلقة بالحصول على المشاورة السابقة من العيادة، وسوف تساعد في اختيار مؤسسة طبية وطبيب، وسوف تفسر كيفية الاستعداد للسفر، مساعدة في العثور على فندق، تنظم خدمة نقل مكوكية. وبعد وصول العميل في بلد العلاج، سيستمر الإشراف على عملية العلاج بأكملها. / ص>

توفر معظم الوكالات الدعم الظاهري فقط لعملائها من بعيد. نحن حقا مرافقة العملاء في كوريا في المراحل المجهدة للجولة - اجتماع في المطار، تسجيل الوصول في الفندق، زيارة أولية للعيادة، عملية، المغادرة. نحن نقدم هذه الخدمات لعملائنا مجانا تماما. مرحبا بكم في العلاج في كوريا!

::

احصل على علاج عالي الجودة في كوريا الجنوبية. املأ النموذج وسيقوم أخصائينا بالاتصال بك في المستقبل القريب. / ص> ::

المستشفى جامعة سيول الوطنية

الطب الكوري الجنوبي قد اجتاز وسيلة صعبة للغاية لتكوين واكتساب الثقة في المرضى على المستوى الدولي، أثناء قيامه، اليوم، بقيادة المناصب في العديد من المجالات في جودة الخدمات الطبية، والتي من المقرر لدعم حكومة البلاد وإنشاء جميع الشروط للتطوير المستمر للعلوم والتكنولوجيا الطبية. / ص>

مستشفى جامعة ولاية سيول (SNUH) هو المؤسسة الطبية المرموقة والكبار والوحيدة فقط في أمن الدولة الكاملة، بما في ذلك صندوق كيني من أصل 3664 أماكن تخدم سنويا أكثر من 4 ملايين مريض خارجي، أكثر من 1.2 مليون المرضى في المستشفى، وأداء أكثر من 100 ألف عملية في السنة. إن الانجازات العلمية لأساتذة SNUH هي الأكثر أهمية في البلاد التي تلقت الاعتراف العالمي. / ص>

مساعدة مستشفى سنوح سنوات عديدة من الخبرة في العمل والتقاليد، كونها نوعا من "صياغة الطب الكوري" والقاعدة الفنية والفكرية الممتازة التي سمحت لهم بتحقيق أعلى مؤشرات حرفيا في جميع مجالات الطب ليس فقط في بلدهم، ولكن بالمقارنة مع العيادات العالمية الرائدة. / ص>

العلاج في SNUH هو الجودة العالية لخدمات الطبية المقترحة، وكذلك خدمة الخدمات، الحرارة وهدية موظفي الخدمة. / ص>

أسعار مواتية للعلاج وإعادة التأهيل في كوريا الجنوبية كوريا الجنوبية ستعزز بنشاط وتطوير السياحة الطبية للدخول. 10 يونيو 2020 07:00 • وطني

تقرير يومي عن حالات تلوث الكعكة في كوريا الجنوبية

فيما يتعلق بانتشار فيروس كوروناف في الصين، اتخذت الحكومة الكورية عددا من التدابير لضمان سلامة مواطنيها والأجانب داخل البلاد. اعتبارا من اليوم، 16 فبراير 2021، بلغ عدد Covid-19 Vironavirus في كوريا الجنوبية 84325؛ 74 551 مريض تم تصريفهم بالفعل من المستشفيات. اليوم، يتم تسجيل 457 حالة جديدة. / ص> ::

تحديث الأخبار في فبراير G

التحديث: حتى الآن، في 16 فبراير، يتم تسجيل 457 حالة عدوى، من بينها 28 حالة تسليم الحالات، و 429 حالات من السكان المحليين. لا تزال حكومة كوريا تحد من المجموعات الرئيسية للناس وتحاول وقف انتشار الفيروس في مرافق عالية الخطورة. ولكن تم تخفيف القواعد التي تدير خلال الشهرين الماضيين. من 15 فبراير إلى 28 فبراير، تحركات البلاد إلى المستوى 1. وسيول ومحيطها - إلى المستوى 2. وهذا يعني أن المؤسسات يمكن أن تعمل حتى الساعة 22:00، بما في ذلك النوادي الليلية الترفيهية والمرافق الرياضية. لا تزال مجموعات على 5 أشخاص أو أكثر غير مسموح بها، لكن قد تحدث العائلات، على الرغم من أنهم بحاجة إلى تأكيد علاقتهم بالوثيقة الرسمية (بطاقة الهوية الرسمية وشهادة الأسرة). / ص>

في الآونة الأخيرة، قامت الحكومة الكورية بتميز كازاخستان وقيرغيزستان وباكستان وبنغلاديش، باعتبارها مستوى عال من المخاطر. / ص>

سلطات كوريا، بغض النظر عن الجنسية، وطرح جميع الأجانب الذين يرغبون في الدخول في كوريا، يقدمون نتيجة اختبار سلبية على CovID-19 قبل 48 ساعة قبل الهبوط والمغادرة من البلد المضيف. / ص> ::

ربما ينمو عدد الحالات الجديدة في الأيام التالية، لكن سيكون أقل بكثير من المؤشرات السابقة. الامتثال للمسافة الاجتماعية والبروتوكولات الأخرى، كما كان من قبل، لا يزال ساري المفعول، لكن الحياة في المدن لا تتوقف وتتوقف ولن تتوقف. / ص>

مركز نشر العدوى في كوريا يقع في مدينة تاجو، والتي تقع على بعد حوالي ساعتين من سيول. ترتبط ما يقرب من 90٪ من الحالات المسجلة في كوريا بالجماعة الدينية المسماة "Shinchondii"، بعد إحدى المشاركين في هذه المجموعة زارت الكتلة، حيث كان أكثر من 1000 مشارك حاضرون. رفعت السلطات المنبه الوطني إلى الحد الأقصى. في الوقت الحالي، تخصص الحكومة كمية هائلة من الموارد لردع النشر في مدينة العلامة. / ص>

سلامة عملائنا أولا وقبل كل شيء

الشارع الطبي يراقب باستمرار أخبار فيروس Coronavirus من وسائل الإعلام المحلية والمؤسسات الطبية في كوريا. نحن نعلم أنه في الوقت الحاضر في المستشفى في جامعة سيول الوطنية، فإن مستشفى بونديانغ أيضا تحت جامعة سيول الوطنية، مستشفى مونيدج وغيرها من المستشفيات تعالج حالات فيروس الكوروناف في كوريا. على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد تهديد حقيقي، يرجى ملاحظة أنه في الوقت الحالي، أوقفت شارع الطبي إرسال العملاء إلى المرافق المذكورة أعلاه. / ص>

كل من يناشدني عن قضايا الرعاية الطبية في كوريا، فإنه يتساءل أفضل طريقة لتنظيم رحلة - من خلال الوكالة أو الاتصال بالمستشفى. في هذه المقالة، سأتحدث عن إيجابيات وسلبيات كل منهج. / ص>

نداء مباشرة إلى المستشفى

في معظم المستشفيات الكورية الكبيرة، تم إنشاء المراكز الدولية، التي تعمل في السياح الطبيين. المزيد من الأجانب يأتون للعلاج في العيادة - كلما كان ذلك أفضل لمكانتيها. / ص>

عادة، تتضمن واجبات منسقي المراكز الدولية في المستشفيات إجابات لطلبات أولئك الذين يرغبون في المجيء إلى العلاج، وتسجيل المرضى في مكتب الاستقبال وتسجيل الدعوات للحصول على تأشيرة وما إلى ذلك. بالمناسبة، بالنسبة للمواطنين في الاتحاد الروسي هناك نظام خال من التأشيرات في الرحلات إلى كوريا إلى 60 يوما، بالنسبة لمواطني كازاخستان - ما يصل إلى 30 يوما، بحيث لا تكون هناك حاجة إلى تأشيرة في معظم الحالات على الإطلاق. / ص>

أيضا، تشمل مسؤولية المركز الدولي توفير خدمة مترجم عند استقبال الطبيب (أو جذب أخصائي الموظفين، أو دعوة من المستقل). في بعض الأحيان يساعد المستشفى أيضا في تنظيم نقل المريض ويساعد في حجز فندق. / ص>

إيجاد من النداء مباشرة إلى المستشفى

نداء سلبيات مباشرة إلى المستشفى

نداء إلى الوكالة المهنية

يناشد سلبيات الوكالة المهنية

في كثير من الأحيان أسمع أنه عند الاتصال بالوكالة، سيقضي الشخص بالتأكيد الكثير من المال، حيث ستدفع مقابل خدمات الوكالة ومبالغيزا للعلاج. أود فصل هذه الأسطورة. / ص>

تتعاون الوكالة المهنية مع المستشفيات متعددة التخصصات والعيادات المتخصصة المهتمين بإحضارهم إلى علاج أكبر عدد ممكن من الأجانب. وهي العيادة التي يدفعون الوكالة للمرضى الذين جذبهم. لذلك لا يوجد فرق في التكلفة بين الطعن إلى العيادة مباشرة ومن خلال الوكالة. / ص> ::

يدفع المريض وكالة خدمات إضافية، مثل خدمة النقل المكوكية، وتوفير مترجم طبي، والإقامة، وبرنامج نزهة. ومع ذلك، في مصلحة موظفي الوكالة جعل رحلتك الأكثر ربحية ومريحة. يعرف المنسقون من ذوي الخبرة بالفعل أفضل خيارات التحويل، والتعاون مع الفنادق والمنزل والبيوت (وغالبا ما يتلقون خصومات لمرضىهم) على دراية بقائمة المطاعم الجيدة وجدول التخفيضات في المتاجر ومراكز التسوق. / ص>

2 مايو 2017 2 تعليقات حوالي 13 دقيقة للقراءة

رحلة إلى وادي بارغوز. / ص>

قاد نيكولاي Semenyuk 27 مدينة في روسيا. / ص>

التاريخ والتقاليد من الأشخاص الذين يعيشون في منطقة إيركوتسك. / ص>

المناقشات الساخنة

يحتفل أطباء الكوريون الجنوبيون بميزة مثيرة للاهتمام من المرضى الروس: غالبا ما يأخذ الناس أدوية باهظة الثمن، معاملة بقوة، ولكن من المستحيل أن نقول بثقة أن التشخيص محدد بالتأكيد. مثل هذه الحالات، بالطبع، مفاجأة متخصصين من البلاد، والذي يعرف باسم أحد قادة الرعاية الصحية في آسيا. / ص> ::

في كوريا، الرعاية الطبية هي نظام راسخ بوضوح. تتركز العيادات ذات المستوى العالمي هنا، حيث يتم قبول المرضى من قبل نظام التوقف واحد، أي أن جميع الإجراءات يتم تشخيصها، تشغيل، إعادة التأهيل - يمكنك الذهاب في مكان واحد. بسرعة ومريحة. هذا النهج مهم بشكل خاص للمرضى الذين يأتون إلى كوريا من جميع أنحاء العالم - للجمال والصحة. / ص>

المستوى العالمي للرعاية الطبية، التي تفخر كوريا - وهذا يعني أن المجتمع المهني للأطباء ذوي الدرجة العالية، وهو طاقم طبي مؤهل بشكل عام، معدات متطورة، تقنيات العلاج الفعالة والزيادة الخدمات. / ص>

- تكلفة المسوحات والعلاج في كوريا عادة ما تكون أقل بكثير من العيادات الأوروبية. ونوعية الخدمة لا تفقد أنفسهم، هو أستاذ قسم أمراض القلب، رئيس المركز الدولي لشين سيدان، السيد يون يونغ فون. - الطب في كوريا الجنوبية في العقود الأخيرة هو تطوير وتيرة سريعة، وسوف تنافس البلاد بنجاح في تشخيص وعلاج الأمراض المعقدة. ذات أهمية كبيرة هي حقيقة أن عمل المؤسسات الطبية الكورية تحت سيطرة الدولة الصلبة، التي تنفذ مؤسسة التأمين الصحي. يتدرك المتخصصون في العيادات بشكل كامل مسؤوليتهم عن الحفاظ على المرضى. وهذا أيضا ضمانة لفعالية العلاج. / ص>

في نهاية شهر مارس، فإن وفد عيادة نينام سيفيرينج هو رئيس المركز الدولي للسيد يون فون، أستاذ قسم أمراض الجهاز الهضمي للسيد يون هونغ ومدير الدولي مركز السيد كيم يونغ Doc زار إيركوتسك. شارك المتخصصون في معرض بيكالتور، حيث تمت مناقشته بما في ذلك تطوير السياحة الطبية والشراكات بين روسيا وكوريا. زار ممثلو "كان سيفران" أيضا مستشفى مدينة إيركوتسك السريرية رقم 1، التي تبني الزملاء الآسيويين تعاونا ضيقا. ما نوع فرص العلاج التي توفر المرضى من روسيا عيادة كوريا الجنوبية المعروفة؟ حول هذا السيد يون يونغ فون لمراسل إيركوتسك على الانترنت. / ص> ::

مستوى تطوير الطب الكوري المعترف به في جميع أنحاء العالم. وما هو المكان في النظام الصحي الكوري يحتل العيادة "كان السبعين"؟ من فضلك قل لنا حول تاريخ وسمعة المستشفى. - مستشفى السكنس - المؤسسة الطبية الأولى من النوع الغربي في كوريا. في تاريخ دواء كوريا، يتلقى نظام الرعاية الصحية في جامعة Yongs عددا كبيرا من المراجعات كمؤسسة طبية أفضل للبلاد لأكثر من 134 عاما. في عام 1983، تأسست عيادة السيحات في المركز الاقتصادي للبلاد - كان في جامعة يهودية. / ص>

السياحة الثقافية والتعليمية

السياحة المعرفية والتعليمية في بولندا - تستحق اهتماما منفصلا، لأن لديها كمية هائلة من المزايا في موادنا

  • . 9 الدقائق
الراحة في أوروبا وليس فقط: ماذا ننتظر هذا الصيف

من المستحيل الذهاب حول أوروبا بأكملها خلال رحلة واحدة، ولا أحد يقدم لك للقيام بذلك. فيما يلي خيارات للطرق على مناطق مختلفة من أوروبا، من قصور موريتان في إسبانيا إلى قرية سانتا كلوز للدائرة القطبية

  • . 14 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

UNIVERSITY CLINICS

Medical tourism in Korea: it is better to contact the agency or directly to the hospital

South Korea will actively promote and develop inbound medical tourism

Treatment in South Korea is becoming more popular every year: tourists consider the republic a worthy alternative to recovery in Europe or the United States. During the quarantine, interest in the direction among Russians does not fall, so the country launched an advertising campaign with medical agencies. The goal of this campaign is to promote medical tourism in the Russian market.

All news and novelties of foreign destinations can be found at the international online exhibition for professionals of the travel industry in Russia and the CIS OTM 2020: ReStart. From June 15 to June 30, representatives of tour operators, host companies, hotels and other representatives of the travel industry will share new travel products and plans for the season.

As part of OTM 2020: ReStart, experts from the National Tourism Organization of Korea will conduct online presentations

Topic: Tourism in Korea: Wellness and Incentives, Individual Travel and Unique Tour Layout from PAC Group and Autumn Travel and K-Shuttle Prefab Tours with Pitertour.

When: Monday June 15, 13:00 (Moscow time)

Moderators: Zahar Konkin, B2B Manager, National Tourism Organization of Korea; Yulia Sokolova, Head of SEA Division, PAC Group Individual Tourism Department; Irina Dorokhina, Head of the Department of Indochina, Indian Ocean and the Middle East, Pitertour.

Subject: “Explore Golden Triangle Cities and an Exclusive Jackpot Asia Tour with Good Time Travel, and Take the Tourist on a Safe Asian Adventure: South Korea + Japan with Quinta Tour!”

When: June 17, Wednesday, 13:00 (Moscow time).

Moderators: Yulia Frundina, specialist on China, Hong Kong, Macau, Taiwan, South Korea, Quinta Tour; Lilia Faizova, Good Time Travel specialist in the following directions: South Korea, India, Sri Lanka, Nepal, China, Montenegro, Croatia, Slovenia, Serbia, Albania, Georgia, Armenia, Azerbaijan, Uzbekistan.

Favorable prices for treatment and recovery in South Korea

Kongan Tour International Medical Tourism Agency was opened in 2014. Since then, thanks to our work, many patients from the CIS countries have been able to receive quality treatment in the best clinics in Korea.

We understand that people who have not been able to find a solution to a medical problem in their country contact us, so we take a very responsible approach to organizing the treatment of each patient. Our goal is to find the best clinic for the client, the best doctor, and to provide an efficient, organized medical tour process.

We officially cooperate with more than 50 leading medical institutions in South Korea, which allows us to offer treatment in any area of ​​modern medicine.

We always stand on the side of the client's interests. This means that if it is possible to receive similar treatment for a lower amount, we will offer the client such an option. Sometimes the prices for treatment in different clinics can differ by 30 - 70%, with the same level of medical care. It is also important to find a clinic and a doctor who have extensive experience in treating a specific disease, so we are constantly exploring the possibilities of clinics and the degree of patient satisfaction.

We take close care of patients from the moment they first contact us. Many people are worried about the thought of being in an unfamiliar country. Without knowledge of the language and infrastructure, it's pretty easy to get lost. Therefore, customer care is our main task. From the moment you first contact us, we will always be there. Each client is assigned a personal manager, until the moment of departure he will help resolve all issues related to obtaining a preliminary consultation from the clinic, help with the choice of a medical institution and a doctor, explain how to prepare for the trip, help find a hotel, and organize a transfer. And after the client arrives in the country of treatment, he will continue to supervise the entire treatment process.

Most agencies provide only virtual support for their clients from far away. We actually accompany clients in Korea at the most stressful stages of the tour - meeting at the airport, checking into a hotel, the first visit to the clinic, surgery, departure. We provide these services to our clients completely free of charge. Welcome to Korea for treatment!

Get top-notch treatment in South Korea. Fill out the form and our specialist will contact you shortly.

Seoul National University Hospital

Medicine in South Korea has gone through a very difficult path of establishing and gaining trust in patients at the international level, occupying, today, leading positions in many of its areas in terms of the quality of medical services, which is due to the support of the Government of the country and the creation of all conditions for the continuous development of medical science and technology.

Seoul State University Hospital (SNUH) is the most prestigious, largest and only fully publicly supported hospital, with 3,664 beds serving over 4 million outpatients annually, over 1.2 million patients in the hospital, performing more than 100 thousand operations per year. The scientific achievements of the SNUH professors are the most significant in the country, having received worldwide recognition.

The staff of the SNUH Hospital have many years of experience, traditions, being a kind of "forge of Korean medicine", an excellent technical and intellectual base, which allowed them to achieve the highest rates in literally all areas of medicine not only in their own country, but also in comparison with the world's leading clinics.

Treatment at SNUH is the high quality of the offered medical and service services, the warmth and cordiality of the staff.

Favorable prices for treatment and recovery in South Korea South Korea will actively promote and develop inbound medical tourism. 10 June 2020 07:00 • National

South Korea Daily COVID Cases Report

Due to the spread of the coronavirus in China, the Korean government has taken a number of measures to ensure the safety of its citizens and foreigners inside the country. As of today, February 16, 2021, the number of cases of coronavirus COVID-19 in South Korea is 84,325 people; 74,551 patients have already been discharged from hospitals. 457 new cases have been reported today.

February news update

Update: to date, February 16, there have been 457 cases of infection, of which 28 are imported cases and 429 are local cases. The Korean government continues to restrict large crowds and is trying to stop the spread of the virus in high-risk facilities. But the rules that have been in effect for the last 2 months have been relaxed. From February 15 to 28, the country moves to level 1. and Seoul and the surrounding area to level 2. This means that establishments can be open until 10:00 pm, including entertainment nightclubs and sports facilities. Gatherings of 5 or more people are still not allowed, but families can meet, although they need to prove their relationship with an official document (official ID, family ID).

The Korean government recently designated Kazakhstan, Kyrgyzstan, Pakistan and Bangladesh as high-risk countries.

The Korean authorities, regardless of nationality, are asking all foreigners wishing to enter Korea to provide a negative COVID-19 test result 48 hours before boarding and leaving the host country.

The number of new cases is likely to grow in the coming days, but it will be significantly less than the previous figures. Compliance with social distance and other protocols remains in place as before, but life in cities never stops or stops.

The epicenter of the spread of infection in Korea is in the city of Daegu, which is about two hours' drive from Seoul. Approximately 90% of the cases reported in Korea involve a religious group called Shinchonji, after one member of that group attended a mass attended by more than 1,000 participants. The authorities raised the national alarm to the maximum. At the moment, the government is devoting a huge amount of resources to contain the proliferation in Daegu City.

The safety of our customers comes first

Medical Avenue constantly monitors coronavirus news from local media and healthcare facilities in Korea. We know that at present Seoul National University Hospital, Bundang Hospital also at Seoul National University, Myeongji Hospital and other hospitals are treating coronavirus cases in Korea. While there is no real threat yet, please note that Medical Avenue has suspended the sending of clients to the above facilities at this time.

Almost everyone who contacts me for medical care in Korea is wondering how best to arrange travel - through an agency or go to a hospital. In this article, I will go over the pros and cons of each approach.

Contacting the hospital directly

Most of the major Korean hospitals have established international centers that deal with medical tourists. The more foreigners come to the clinic for treatment, the better for its prestige.

Usually, the responsibilities of the coordinators of international centers at hospitals include answering requests from those wishing to come for treatment, making an appointment for patients, issuing invitations for obtaining a visa, and so on. By the way, for citizens of the Russian Federation there is a visa-free regime for travel to Korea up to 60 days, for citizens of Kazakhstan - up to 30 days, so in most cases a visa is not needed at all.

Also, the responsibility of the international center includes the provision of translator services at the time of the doctor's appointment (either attracting a full-time specialist, or inviting a freelancer). Sometimes the hospital also helps arrange patient transfers and helps book a hotel.

Advantages of going directly to the hospital

Disadvantages of going directly to the hospital

Contacting a professional agency

Cons of contacting a professional agency

Very often I hear that when contacting an agency, a person will definitely spend a lot of money, since he will pay for the agency's services and overpay for treatment. I would like to debunk this myth.

The professional agency cooperates with multidisciplinary hospitals and specialized clinics that are interested in seeing as many foreigners as possible come to them for treatment. And it is the clinics that pay the agency for the attracted patients. So there is no difference in cost between going to the clinic directly and through the agency.

The patient pays the agency for additional services, such as transfer, provision of a medical translator, accommodation, excursion program. However, it is in the interests of the agency's employees to make your trip the most profitable and comfortable. Experienced coordinators already know the best transfer options, cooperate with hotels, guesthouses and hostels (and often receive discounts for their patients), are familiar with the menu of good restaurants and the schedule of discounts in shops and shopping centers.

May 2, 2017 2 comments about 13 minutes to read

Drive to the Barguzin Valley.

Nikolay Semenyuk traveled through 27 cities of Russia.

History and traditions of the people living in the Irkutsk region.

Hot discussions

South Korean doctors point out an interesting feature of Russian patients: often people take expensive medicines, they are intensively treated, but at the same time it is impossible to say with certainty that the diagnosis has been established accurately. Such situations, of course, surprise specialists from a country that is known as one of the leaders in healthcare in Asia.

In Korea, healthcare is a well-functioning system. World-class clinics are concentrated here, where patients are received according to the one-stop system, that is, all procedures - diagnostics, surgery, rehabilitation - can be done in one place. Fast and convenient. This approach is especially important for patients who come to Korea from all over the world for beauty and health.

The world-class medical service that Korea is proud of - it means high-class doctors recognized by the professional community, qualified medical personnel in general, advanced equipment, effective treatment technologies and comfortable service.

- At the same time, the cost of examinations and treatment in Korea, as a rule, is much lower than in European clinics. And the quality of service does not lose to them at all, - says Mr. Yun Yong Won, professor of the cardiology department, head of the international center of the Gangnam Severance clinic. - Medicine in South Korea has been developing at an accelerated pace in recent decades, and the country successfully competes in the diagnosis and treatment of complex diseases. Of great importance is the fact that the work of Korean medical institutions is under strict state control, which is carried out by the Health Insurance Corporation. Clinic specialists are fully aware of their responsibility for patient care. And this is also a guarantor of the effectiveness of treatment.

At the end of March, the delegation of the Gangnam Severance clinic - the head of the international center, Mr. Yun Yong Won, professor of the department of gastroenterology, Mr. Yun Yong-hoon, and the manager of the international center, Mr. Kim Yong Dok, visited Irkutsk. Experts took part in the Baikaltour exhibition, where they discussed, among other things, the development of medical tourism and partnership relations between Russia and Korea. Representatives of Gangnam Severance also visited Irkutsk City Clinical Hospital No. 1, with which Asian colleagues are building close cooperation. What treatment options does a well-known South Korean clinic provide to patients from Russia? Mr. Yun Yong Won told about this to the correspondent of "Irkutsk Online".

The high level of development of Korean medicine is recognized all over the world. What place does Gangnam Severance Hospital occupy in the Korean healthcare system? Please tell us about the history and reputation of the hospital. - Severance Hospital is the first Western-style medical facility in Korea. In the history of Korean medicine, the health care system at Yongseo University has received a huge number of reviews for over 134 years as the best medical institution in the country. In 1983, the health system at Yonsei University established the Severance Clinic in the country's economic center, Gangnam.

Popular posts
Cultural tourism

Cognitive and educational tourism in Poland are worthy of special attention, since they have a huge number of advantages, in our material

  • . 18 minutes
Holidays in Europe and beyond: What to expect this summer

You cannot go around all of Europe in one trip, and no one invites you to do it. Below are suggested route options for various regions of Europe, from the Moorish palaces of Spain to the village of Santa Claus in the Arctic Circle

  • . 18 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies