تقليد السياحة الخضراء الريفية الأوكرانية

البقاء على قيد الحياة على أرضهم

تقليد السياحة الخضراء الريفية (أبعد من النص - NWT) بدأت في التطور في أوروبا حول أرضية القرن الماضي. بالنسبة لأوكرانيا، المصطلح المذكور أعلاه جديد، لكن لن يكون من الضروري أن نتذكر أن تقليد هذا النوع من الراحة في أوكرانيا أكبر مما يبدو. بعد كل شيء، من المعروف أن الضيافة لسكان الريف لفترة طويلة. على سبيل المثال، حتى في بداية القرن العشرين، الأرقام الثقافية الشهيرة والعلوم والسياسيين: I. Ranko، L. Krainki، M. Roshevsky، V. Natyuk، وغيرها أصبح الآن تطوير السياحة الخضراء في أوكرانيا في Spex Sprinkle Svilkaya قسم السياحة الخضراء في Ukraїna. تركز هذه المنظمة البيانات عن السياحة الخضراء في مناطق مختلفة من البلاد. تعمل في مجال الإعلان والتعميم والمؤتمرات والمعارض المواضيعية. واحدة من الدورات المهمة في Spalkie هي الدورات التدريبية والندوات لأولئك الذين يشاركون في السياحة الخضراء، أي للمالكين. في هذا الأخير، يعتمد جودة استقبال الضيوف والسياح على الأخير، الذي ينمو من سنة إلى أخرى. / ص>

بشكل عام، فإن مفهوم "السياحة الخضراء" باختصار هو إجازة في المزارع الخاصة في المناطق الريفية، ومرافق سياحية مثيرة للاهتمام. / ص>

Basic، مما يجذب في السياحة الخضراء هو مجمع من العوامل التي تؤثر بشكل إيجابي على الشخص: العافية، الجمالية، المعرفية. / ص>

الراحة في الريف ليس منتجع حيث يوجد العديد من السياح. هنا - الغلاف الجوي المهدئ والاسترخاء، وهو أمر ضروري بشكل خاص لسكان المدن! كثير من الناس يفضلون مقابلة عطلات رأس السنة أو عيد الميلاد الجديدة، والاسترخاء مع الأصدقاء في مثل هذه الظروف. إنه مناسب جدا للعائلات والمجموعات الصغيرة. / ص>

في معظم الحالات، يتم دعم بيئة هادئة من قبل تأثير عاطفي إيجابي على سائح المنطقة المحيطة، سواء كانت جبال أو غابات أو نهري أو بحيرات أو البحر، إلخ. في كثير من الأحيان الأساس لاختيار مكان يستريح في الريف هناك مناظر طبيعية وبيئة من المنطقة المحددة. / ص>

المضيفين، لراحة السياح، إلى جانب الحالات المعيشية المقدمة لفئات مختلفة (انظر أدناه) والمنزل، تقدم خدمات التغذية المنزلية واللذيذة والطبيعية مجموعة كاملة من الصيانة الإضافية: على سبيل المثال، جمع التوت و الفطر أو الرحلات أو المشي لمسافات طويلة في الجبال وأكثر من ذلك بكثير، مما يثري الراحة. ولكن ليس النهج الفردي لأصحابها لكل "سائحه"، وخاصة، للأطفال، والحليب محلي الصنع، وحوم النحل، وسيتمكن أبل من الشجرة من المحاولة. / ص>

حسنا، كيف لا تتذكر الأسعار! هذا النوع من الترفيه بأسعار جذابة للغاية، لأنه يوفر نظام مرن. / ص>:

فيما يلي معلومات عن المناطق التي توفر في أوكرانيا خدمات NWT مع وصف موجز:

المنطقة الغربية. يستغرق المكان السائد على الاقتراحات والطلب. / ص>

المنطقة الأكثر شعبية في الكاربات في أربعة مجالات، حيث ينتمي إليها: إيفانو فرانكيفسك، Transcarpathian، لفيف و Chernivtsi. الشيء الرئيسي الذي يجذب هنا خلال البقية في فصل الشتاء هو التزلج الجبلية، الفرصة للاحتفال بالعام الجديد وعطلات عيد الميلاد الملونة، في الصيف - المناظر الطبيعية غير العادية، الهواء النظيف، ماء الأنهار الجبلية. يعطي مجموعة متنوعة من الراحة في الكاربات مجموعة من التوت والفطر، والمراكز في الجبال، وأداء "الموسيقى الخشبية"، التي تزور الكنائس الخشبية الفريدة التي تزورها. مراكز SZT الأكثر شعبية في الكاربات - Yaremche، Tatars، Tatars، Verkhovyv، Kosov، Pidzacharichi، Putila، Zablia، Yablunitsa، ياسين، Rakhov، Skola، Slavsko. / ص>

جودة الخدمة في مزارع NWT تزيد بشكل ملحوظ. الوضع جيد والسفر إلى هذه المناطق. / ص>

بالإضافة إلى الكاربات، هناك عروض مثيرة للاهتمام على منطقة Shoresky في Transcarpathia. يرتبط هذه التضاريس المسطحة بالثقافة الهنغارية وتشتهر بزراعة الخضروات والفواكه، وبالطبع، نبيذ. / ص>

تقليد السياحة الخضراء الريفية الأوكرانية

المزارعون لا يحبون محلات السوبر ماركت والتعديلات على قانون الأرض

المزارعين ضد محلات السوبر ماركت

حتى الآن، 85-95٪ من الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان تنتج غير الزراعية وغير الزراعية حتى المزارع الكبيرة، ولكن المزارع الفرعية الشخصية. ولكن، على الرغم من حقيقة أن قدرة السوق الروسية التي تم إصدارها متعمدا بعد تقييد الواردات الغذائية وفتحت فرصا جديدة لتنفيذ منتجات القرم بينما يصعب الوصول إلى شركات القرم في شبه الجزيرة. وواحدة من المشاكل الرئيسية هنا هي لوجستية معقدة. يتعلق الأمر بذلك ليس فقط من المنتجات الزراعية القرم، والتي يمكن بيعها في مناطق أخرى من روسيا، ولكن أيضا تسليم من البر الرئيسي للأسمدة المعدنية والبذور والوقود. كل هذا يشير إلى أن المزارعين المحليين بحاجة إلى إتقان الأسواق المحلية. / ص>

ومع ذلك، الذهاب إلى أي سوبر ماركت، سيكون لديك الكثير للعمل بجد للعثور على منتجات القرم. وقال رئيس مجلس التجارة الزراعي وصناعة شبه جزيرة القرم يوري كو ميه: "محلات السوبر ماركت هي قتلة منتج صغير". "للذهاب إلى هذه الشبكة، تحتاج إلى دفع أموال كبيرة بوضوح". / ص> ::

من الصعب اختراق المصنعين والأسواق. / ص> ::/:

ألكساندر Lebedev، مؤسس مشارك لاتحاد المزارعين في شبه جزيرة القرم، التعاونيات، LPH، مواضيع السياحة الخضراء الريفية:

::

"يتم تثبيت قواعد اللعبة، حيث من الصعب أن نتنافس فيها. قواعد تمرير اللجان التنافسية، توزيع أماكن التداول ليست كلها في صالحنا. عند تمرير اللجان التنافسية، على سبيل المثال، لا يتم إعطاء الأولوية للمصنعين، ولكن التحدث تقريبا، مشغلات، لأنهم يقولون، لديهم خبرة واسعة في التجارة ويمكنهم دفع المزيد من المال للمكان التجاري ". / ص>

آخر من الأسباب التي تجعل من الصعب المشاركة للمزارعين في هذه الإجراءات - لا وقت فراغ. تفضل الشركات الزراعية من بعض الحرس الأحمر أو منطقة Dzhanki أن تشارك في قيمها الفوري من الخضوع لعددات التنسيق العديدة. / ص>

يخرج مخرج شركات القرم أسواق مبيعات مباشرة، ظهرت في شبه الجزيرة في عام 2006 مع تقديم رابطة المزارعين وأصحاب الأرض في شبه جزيرة القرم. / ص>

يوري كوموم، رئيس الزراعة في CCI RK:

"لقد بدأنا من نقطة واحدة في سيمفيروبول، ثم خدمت ثمانية Microdictrict. أسبوعيا تم بيع عدة مئات من المنتجات مباشرة عند المداخل. لقد خلصنا إلى عقد مع اللجنة التنفيذية لمجلس مدينة سيمفيروبول، وفقا للضمانات التي ضمانا ضمانا بأن سعرنا في الأسواق المنزلية سيكون أقل من سعر البيع بالتجزئة الأوسط لا يقل عن عشرة في المئة. وبنهاية اليوم انخفض السعر بنسبة 20-40٪. " / ص>

ومع ذلك، لم يعجبهم هذه المسابقة وفعلوا كل شيء لتدمير أسواق المزرعة. لذلك في أبريل 2013، تم تعليق تجارة مزارع الخروج. صحيح، في عام 2014 استأنفت، ولكن بالفعل في شكل ساعات زراعية، يتم تداول رواد الأعمال الخاصين على درجة أكبر، وليس المزارعين. / ص>

ألكسندر LEBEREV:

Baikal Eco Center السياحة البيئية

TST Baykal-Eko LLC - OGRN 1063808153518 - القصدير 3808146060 - العنوان القانوني: 664011، إيركوتسك، irkutsk، ul. المتمردون البولندية، د. 18، 6 "B" - تفاصيل Tugarinova Nelia Nelia NiKolaevna - التفاصيل - اتصالات مؤسسات - المحاسبة - الإنتاج التنفيذي

  • . 8 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Tradition of Ukrainian rural green tourism

Survive in your land

The tradition of rural green tourism (hereinafter referred to as NWT) began to develop in Europe about half a century ago. For Ukraine, the aforementioned term is new, but it is worth remembering that the tradition of this type of vacation in Ukraine is older than it seems. After all, the hospitality of rural residents has been known for a long time. For example, at the beginning of the twentieth century, famous figures of culture, science, politicians came to the Carpathians for treatment or recreation in the mountains with the owners: I. Ranko, L. Krainka, M. Rushevsky, V. Natiuk, etc. Now the development of green tourism in Ukraine is engaged in 'Spilka spriyannya development of green tourism in Ukraine'. This organization concentrates data on green tourism in different regions of the country. She is also engaged in its advertising and popularization, holding conferences, thematic exhibitions. One of the important activities of Spilka is trainings and seminars for those who are engaged in green tourism, that is, for the owners. Lead it on the latter depends on the quality of the reception of tourist guests, which is growing from year to year.

In general, the concept of ‘green tourism’ in a nutshell is recreation in private households in rural areas, which are interesting tourist sites.

The main thing that attracts in green tourism is a complex of factors that have a beneficial effect on a person: health-improving, aesthetic, cognitive.

Rest in the countryside is not a resort with many tourists. Here is a calming and relaxing environment that is especially necessary for city dwellers! Many people prefer to celebrate the New Year or Christmas holidays, to relax with friends in such conditions. This is great for families and small groups.

In most cases, a calm atmosphere is supported by a positive emotional impact on the tourist of the surrounding area, whether it be mountains or forests, rivers, lakes or the sea, etc. By the way, very often landscapes and ecology of the selected area.

The hosts, for the convenience of tourists, often, in addition to the provided living conditions of different categories (see below) and home, delicious and natural food services, offer a whole range of additional services: for example, picking berries and mushrooms, excursions or hikes in mountains and many other things that enrich the rest. Isn't the individual approach of the owners to each ‘their’ tourist and, especially, to children, who can taste homemade milk, bee honey, and apple straight from the tree, is not important?

Well, how not to remember the prices! This type of vacation is very attractive at prices, because it offers a flexible system.

Here is information on the regions that provide NWT services in Ukraine with a brief description:

Western Region. It occupies a predominant position in terms of supply and demand.

The most popular region of the Carpathians in the four regions of which it is included: Ivano-Frankivsk, Transcarpathian, Lvov and Chernivtsi. The main thing that attracts here during winter holidays is mountain skiing, the opportunity to celebrate the New Year and colorful Christmas holidays, in summer - extraordinary landscapes, clean air, water of mountain rivers. The variety of rest in the Carpathians is given by picking up berries and mushrooms, hiking in the mountains, performances of ‘triple music’, visiting unique wooden churches. The most popular centers of NWT in the Carpathians are Yaremche, Tatarov, Vorokhta, Verkhovyna, Kosov, Pidzaharichi, Putila, Vyzhnitsa, Yablunitsa, Yasinya, Rakhiv, Skole, Slavsko.

The quality of service in the farms of NWT is significantly increasing. The situation with travel to these areas is also good.

In addition to the Carpathians, there are interesting proposals for the Beregovsky region of Transcarpathia. This flat area is associated with Hungarian culture and is famous for the cultivation of fruits and vegetables and, of course, winemaking.

Tradition of Ukrainian rural green tourism

Farmers don't like supermarkets and land law amendments

Farmers vs. Supermarkets

Today 85–95% of vegetables, fruits and dairy products are produced not by agricultural holdings or even large farms, but by private subsidiary plots. But, despite the fact that the capacity of the Russian market was colossally freed up after the restriction of food imports and this opened up new opportunities for the sale of Crimean products, it is extremely difficult for Crimean producers to go beyond the peninsula. And one of the main problems here is complex logistics. This concerns not only the Crimean agricultural products, which could be sold in other regions of Russia, but also the delivery of mineral fertilizers, seeds, fuels and lubricants from the mainland. All this suggests that local farmers need to develop domestic markets.

However, having entered any supermarket, you will have to work hard to find Crimean products. “Supermarkets are the killers of small producers,” says Yury Komov, chairman of the agricultural committee of the Crimean Chamber of Commerce and Industry. “To enter this network, you have to pay a lot of money.”

It's hard for producers and markets to break through.

Alexander Lebedev, co-founder of the Union of Crimean Farmers, cooperatives, private household plots and rural green tourism entities:

“The rules of the game have been set that make it difficult for us to compete. The rules for passing the competition commissions, the distribution of trading places are all not in our favor. When passing tender commissions, for example, priority is given not to manufacturers, but, roughly speaking, to traders, because they, they say, have extensive experience in trade and can pay more money for a trading place. "

Another reason why it is difficult for farmers to participate in these procedures is the lack of free time. An agrarian from some Red Guards or Dzhankoy region would prefer to be engaged in his direct business than to go through numerous approval procedures.

Direct sales markets that appeared on the peninsula in 2006 at the suggestion of the Association of Farmers and Land Owners of Crimea became an outlet for Crimean producers.

Yuri Komov, Chairman of the Agricultural Committee of the CCI RK:

“We started from one point in Simferopol, and later served eight micro-districts. Several hundred tons of products were sold every week right at the entrances. We entered into an agreement with the executive committee of the Simferopol City Council, in accordance with which we gave guarantees that our price in the markets near the house would be lower than the average retail price by at least ten percent. And by the end of the day, prices fell by 20-40% ”.

However, the dealers did not like this competition and did everything to destroy the farmers' markets. So in April 2013, the outbound farm trade was suspended. True, in 2014 it resumed, but this time in the form of agricultural fairs, which are mostly traded by private entrepreneurs, not farmers.

Alexander Lebedev:

Popular posts
River rafting

Order one of the best types of team building - CORPORATE ALLOY from RedG! We will provide all the equipment, experienced instructors, scarves, and provide food.

  • 12-03-2021 . 25 minutes