نجمع في مجموعة الإسعافات الأولية

نجمع في مجموعة الإسعافات الأولية

يمكن أن تهدد أي رحلة حالات الطوارئ التي تكون فيها مجموعة الإسعافات الأولية مفيدة. لذلك، من الضروري جمعه في أي رحلة. يجب أن تكون الأدوية والأموال اللازمة دائما في متناول اليد. من المرغوب فيه أن تكون المخدرات في أي مناسبات موجودة في المجموعة. / ص> ::

كيفية إكمال؟

الذهاب إلى رحلة سياحية، تحتاج إلى معرفة القواعد الرئيسية للاختيار مجموعة المساعدات. سوف يساعدون في جمع الأدوية مريحة وصحيحة. / ص>

هنا بعض منهم:

  • في ارتفاع درجات الحرارة الأدوية يمكن أن تكون مدلل. لذلك، ستكون النسخة المثالية حقيبة الحرارية. من الممكن استخدامه في أي رحلة على الإطلاق؛
  • يجب أن يكون لدى الأدوية حياة جيدة؛
  • من الأفضل فرز الأدوية لأنواعها وشخصيتها. للقيام بذلك، يمكنك استخدام الأكياس أو الحاويات؛
  • حاجة إلى أدوية التعبئة والتغليف مع التعليمات. هذا مهم بشكل خاص في السفر مع الأطفال الصغار؛
  • في حالة الأمراض المزمنة في البالغين أو الأطفال الصغار، من الضروري ترجمة قائمة الأدوية الفردية. / LI>

::

يجب أن يأخذ الأشخاص الأصحاء معهم القائمة التقليدية للمخدرات. في حالات أخرى، من الضروري التعامل مع هذا السؤال أكثر بجدية وأكثر من ذلك. / ص> ::

مجموعة قياسية

مجموعة الإسعافات الأولية الكلاسيكية بالنسبة للسياحة تنص على وجود أدوية كبيرة لحالات الحياة المختلفة. سيسمح لك هذا بحل المشكلات الشائعة على الطريق أو أثناء الراحة. / ص>

قم بإعداد الأدوية التي تتبعها الفئات والأصناف:

  • من التأشير. يجب أن يكون هناك أدوية للأطفال والكبار. قبل ذلك، تحتاج إلى التعرف على التعليمات. في أغلب الأحيان، في هذه الحالة، مجموعة المساعدات من Aeron Aeron أو Dramina أو Avia-Sea. للأطفال، الدواء مناسب مع اسم bonin. / LI>
  • مسكنات الألم. علاوة على ذلك، تحتاج إلى تناول الأموال من أنواع مختلفة من الألم: الحيض والرأس والأسنان. كل عقار له عمل فردي. ومع ذلك، في أغلب الأحيان في مجموعة الإسعافات الأولية هناك أدوية مثل الكفتان والتشنجات والبرجل والبرجل و SHP. بالنسبة للأطفال، فإن Nurofen في نظام شراب أو جهاز لوحي مناسب.
  • antipyretic. البرد يمكن أن يسبب حتى في البلدان الساخنة. لذلك، يجب أن تكون الأقمار الصناعية السياحية Ibuprofen، الباراسيتامول، Ibuklin و effergangan. الأطفال مناسبة بانادول، رشفة من الباراسيتومول أو النوروفين. / LI>
  • مضاد للفيروسات. من أجل عدم التقاط الفيروسات والالتهابات في إجازة، يجب أن تأخذ معك cycloferon أو arbidol. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأمر يستحق وضعه في مجموعة الإسعافات الأولية Coldrex، Theraflu، Streeptils.
  • من التسمم. في البقية، قد تحدث هذه المشكلة. لذلك، فإن الأمر يستحق أخذ سعة الطريق، مثل الصدقات والفحم الأبيض وسامبيكس. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري وضع Orsol أو الاسترجاع. / LI>
  • المعدة ومضادات الهستامين. وتشمل هذه Mezim-Forte، Almagel، Maalox، أدوية انتيالرغيتش. / LI>

::

من المهم أن تتسبب كل هذه الأدوية في آثار جانبية. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل أن تجهز ضغط 2-3 من كل فئة، ولا تحمل قائمة كبيرة جدا من الأموال. / ص>

عندما تذهب إلى الغابة، في الجبال، على السبائك، نعم، إن لم تكن المرة الأولى، تبدو وكأنها قوية جدا، غير قابلة للإنجاز تماما - مثل هذا سوبرمان، المنهي والاخاائر هي خالدة في شخص واحد. في الواقع، يحدث أي شيء: ثم الكعب إلى الدم قديم بالفعل، وأكثر من مرة من ذوي الخبرة أحذية الرحلات، سقطت من كاتاران في الماء البارد والبرد جدا، ثم سامح الرب، أمسك المعدة كثيرا، ولكن على Mountainide - وليس بوش واحد ... وأدرك أنك لست سوبرمان للغاية، ومن الجيد أن يكون لديك دائما مجموعة الإسعافات الأولية!

::

جزء لا يتجزأ من المعدات السياحية يجب أن تكون مجموعة الإسعافات الأولية. هذا هو حقا الشيء الذي لا تحتاج إلى الذهاب في المشي لمسافات طويلة. يجب تضمين مجموعة الإسعافات الأولية في معدات حملة أي درجة من أي درجة من التعقيد - سواء كانت شركة كيوت بوثوية بالقرب من شوفاكيس أو رحلة استكشافية لمدة شهرين إلى القطب الشمالي. / ص> ::

خذ التحقق فقط

أولا وقبل كل شيء، ما يحتاج إلى الانتباه هو أن الأدوية التي ستضعها في مجموعة الإسعافات الأولية يجب التحقق منها من قبل. من الضروري التعرف على الأدوية، وقراءة التعليمات، الجرعة، الآثار الجانبية. لن يكون الهروب غير ضروري لوضع التعليقات التوضيحية للمخدرات إلى طقم الإسعافات الأولية الخاصة بهم. / ص>:

بالتأكيد، تمزح الإسعافات الأولية مهمة للحملة (خاصة المشي). حاول تقليل الوزن، على سبيل المثال، لاستبعاد زجاجات الزجاج من مجموعة الإسعافات الأولية لملء الأدوية في البلاستيك. كقاعدة عامة، لا يتم استثمار صناديق الأقراص الموجودة في مجموعة الإسعافات الأولية (لماذا تحمل ورقة نفايات إضافية)، ورعاية ازدواجية اسم وتركيز الدواء وتاريخ انتهاء الصلاحية (كتابة علامة، على سبيل المثال، إلى نفطة مع حبوب منع الحمل) بحيث لا يوجد أي تشويش مع المخدرات في الحملة. / ص>

قم بإجراء قائمة من الأدوية (والتي ومن ماذا وما هو التركيز) واستثمرها في مجموعة الإسعافات الأولية، وسوف تسهل إلى حد كبير العيش لأولئك الذين لا يعرفون كيفية استخدام دواء معين من مجموعة المساعدات السياحية. / ص> ::

ضيق وقوة

متطلبات مهمة إلى حد ما، فيما يتعلق بتعبئة التعبئة، يجب أن تكون صعبة. يجب عدم تعريض الأدوية للتأثيرات الخارجية. يجب أن تكون طقم الإسعافات الأولية معبأة بشكل جذابي أو لديك حالة محكمية، وإلا فإنك تخاطر بأخذ الدواء في مكان ما في لفة أو تحت المطر الغزيرة. إذا لم يكن لديك تعبئة Firstchka وظيفة ضيق، فيمكنك وضعها في الإشراف. يجب أن تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية على لون مشرق بحيث يمكن التعرف عليه بسهولة بين أشياء أخرى (يمكنك تصوير الصليب الأحمر على الجانب الأمامي). يجب أن تكون الوصول إلى طارئ مجموعة الإسعافات الأولية مبسطة قدر الإمكان، لا ينبغي أن تكمن في مكان ما في منتصف حقيبة الظهر. / ص>

المجموع والفرد

مجموعة الإسعافات الأولية الفردية هي أن كل مشارك للحملة لديها دائما معه. بالإضافة إلى "الأدوية المقبولة عموما"، يجب تضمين الأدوية لمرض معين، والتي لديها عضو في حملة (إذا كان حساسا، ثم في مجموعة المساعدات الأولى الفردية المزيد من مضادات الهيستامين، إذا كان جوهر القلب، فإن الأدوية من القلب ، و حينئذ). / ص> ::

مجموعة الإسعافات الأولية للمجموعة من السياحة ستذهب إلى المجموعة بأكملها. يتم احتساب وضع الأدوية لعدد الأيام المخطط له للحملة والاستقلال الذاتي. على سبيل المثال، إذا كان لديك حملة لمدة شهر في تايغا، حيث يوجد أقرب سكن يبلغ 200-300 كيلومتر، يجب أن تؤخذ مجموعة الإسعافات الأولية كما تم تمديدها. / ص>

مجموعة الإسعافات الأولية المجموعة (تقريبية، مستحسن، متقدم)

::

يتم احتساب كمية الأدوية الخاصة بمجموعة المساعدات السياحية بسيطة للغاية. خذ الكثير من الأدوية حتى تتمكن من علاج العديد من الأشخاص. وهذا هو، مساعدة اثنين من الضحايا ونقلهم من نقطة طويلة جدا في الطريق السياحي. ولكن من الضروري أن نفهم: إذا كان هناك أكثر من شخصين في المجموعة، فيجب أن تتوقف الحملة. / ص>

في الصيدليات، يمكنك شراء مجموعات جاهزة للمجموعات المعونة الحملة، ومع ذلك، إذا تم تجهيز المشي لمسافات طويلة أولا بشكل مستقل، فاستخدم نصيحة الطبيب، مع مراعاة تفاصيل الحملة أو السفر، والحالة الصحية للمشاركين. / ص>

المشي لمسافات طويلة كيت المساعدات الأولى ما هي الأدوية التي تأخذ مجموعة لمجموعة مساعدات المجموعة

في مجموعة الإسعافات الأولية للمشي، يجب أن تكون الأدوية أدوية لعلاج نزلات البرد، واضطرابات المعدة، والصداع، والتخفيضات، والكدمات، والحروق الخفيفة وأجرت. يجب أن تحتوي مجموعة المعونة المشي لمسافات طويلة على مجموعة من الضمادات والصوف، والغراء BF، اليود، الخضراء، الكحول الأمونيا، مرهم مضاد للالتهابات، الكحول الإيثيلي. يجب أن تكون جميع الأدوية السائلة في عبوة غير قابلة للكسر من حجم صغير. مكدسة طقم الإسعافات الأولية للمشي لمسافات طويلة في حاوية صلبة، ثم في كيس مقاوم للماء. / ص>

أوصت المجموعة التالية من مجموعة المساعدات المشي لمسافات طويلة في المجموعة الثانية، والرحلات التي تستغرق ثلاثة أيام إلى الرجل:

الحزم حسب الطلب 3 قطع. ضمادات معقمة (ضيقة واسعة) 4 قطع. ميزان الحرارة 1 كمبيوتر. تسخير المطاط 1 قطعة. دبابيس اللغة الإنجليزية 6 قطع. مقص 1 قطعة. pinzet 1 قطعة. ماصة 2 قطع. Watt معقمة 100 غرام 100 غرام من vishnevsky 50 جم حالة الكحول 100 غرام 25 جرام 25 جرام النعناع يودا 5 في المئة 50 غراف هيدروجونات البوتاسيوم 1 كيس من بيروكسيد الهيدروجين 2 في المئة 100 جرام فاليري قطرات 1 صحي أو كورفالول، كورديامين، فاليديا 1 زجاجة أسنان قطرات 1 1 قارورة acetylsalicylic حمض (الأسبرين) 20 قرصا analgin 20 قرص sulfamidezin (streptocid) 20 قرص pipolfen 20 حبة ولكن SHPA 1 قارورة Amidopin 20 حبة نعمة 20 قطعة حبوب منع الحمل من السعال 10 قطع. / ص>

بالإضافة إلى ذلك، في الحملة الخطيرة والمعقدة عمدا أو رحلة، يجب تجهيز مجموعة الإسعافات الأولية للمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى بعض الأدوية للحقن، فهي بحاجة إلى اتخاذها معهم:

الكافيين، والذي يستخدم لرفع الضغط عند الصدمة والنزيف (1 مل من الحل 10٪)؛ بروميدول، الذي يستخدم كوسيلة مسكن قوية، حروق، اتقوري، إلخ؛ السطرية أو Lobeline، والذي يستخدم لإثارة مركز الجهاز التنفسي عند التالفة إلى البرق والصدمات، عند القيام بالتنفس الاصطناعي (قدم 1 مل في اللسان)؛ المسكن Analgin (يتم حقن حل 50 بالمائة تحت الجلد بمبلغ 2 مل)؛ يستخدم الأتروبين في تسمم المندمن الأحمر (1-2 مل يتم حقنه تحت الجلد). / ص>

وصف موجز للجرعات وعمل الأدوية على جسم الإنسان

منتجات القلب والأوعية الدموية

صبغة فاليريا وزنبق الوادي يستغرق 15-20 قطرات مع ألم في منطقة القلب 3-4 مرات في اليوم. Cordiamine 15-20 قطرات 2-3 مرات في اليوم مع قصور القلب، أضرار صادمة كبيرة. Validol 1 Tablet 2-3 مرات في اليوم مع ألم في منطقة القلب. Corvalol يستغرق 20-30 قطرات مع نبضات سريعة، ألم في القلب. يمكنك أن تأخذ كحب حبوب النوم الخفيفة. يتم امتصاص النتروجليسرين (يحتوي جهاز لوحي واحد على 0.5 ملغ Nitroglyclerin) بسهولة من خلال الغشاء المخاطي للفم. يتم استخدامه في الذبحة الصدرية، مع حارب حادة من الألم في القلب والوحش. الحفاظ على فمك لاستكمال الخصم. يعمل Nitroglyclycerin أقوى من Validol، ولكن أيضا قريبا. يسبب في بعض الأحيان الصداع. عند انخفاض الضغط الشرياني، لا ينصح Nitroglycerin. مدة الصلاحية من 2 سنوات. / ص>

استعدادات الحزمة

مجموعة البقاء على قيد الحياة في الغابة - قائمة بالأشياء الأكثر ضرورية

::

في هذه المقالة، أود أن أقول لك كيفية تجميع مجموعة من البقاء على قيد الحياة. سننظر فقط في أكثر العناصر الأساسية، دون أي لا يمكن إرسالها في أي حال إلى نزهة طويلة. أيضا، ستكون هذه المجموعة مفيدة، حتى لو كنت لا تخطط لصيد الأسماك المطول في الطبيعة - فهناك مواقف مختلفة، أينما تذهب - في الغابة، في الجبال أو تجمعها على السبائك، دون مجموعة للبقاء على قيد الحياة للذهاب محفوفة بالمخاطر للغاية. / ص>

newbies دائما أسئلة تحتاج إلى رفع معكم، وما لا يكتسب الكثير من الأشياء الإضافية وغير الضرورية للغاية معهم، ولكن إذا كنت ترغب في المشي، فمن الضروري للسحب على نفسك. في الآونة الأخيرة، تكتسب شعبية السياحة المتعلقة بالألغام شعبية، وهي النقطة برمتها ما هو ممكن قدر الإمكان لأشياء قليلة، وأصفر أنفسهم يسهل حقائبهم، واستخدام المعدات العالمية الحديثة، والسهولة التي تفردها ، منها هذه المعدات مصنعة. / ص>

لذلك، فإن الهدف من مقالتنا هو أن يظهر أنك بحاجة فعلا إلى أن تأخذ معك على الطريق، وما هو أفضل ترك في المنزل. / ص> ::

مجموعة البقاء على قيد الحياة - فقط الأكثر حاجة

لذلك، الضروريات. / ص>

نيران المعسكر - مباريات وأخف وزنا والضوء والوقود الجاف

هذا هو ما سوف تولد النار. من الأفضل عدم استخدام المباريات العادية، ولكن مطابقات الصيد، وحتى أفضل حريق مع نفسك، بمساعدة ذلك ستتمكن دائما من حل النار في أي طقس. حول كيفية تخفيف النار دون جميع المذكورة، اقرأ هنا. / ص> ::

سكين - بدونها في الحملة لا يوجد شيء

بمساعدة سكين، ستجعل الكثير من الأشياء المفيدة - لفتح الطعام المعلن، بمساعدة ذلك، يمكنك ارتداء شيء ما في مكان ما، وقطع الحيوان القتيل، وعند الغداء الطهي لا تفعل بدونها. ما يجب اختيار سكين لحلك، الشيء الرئيسي هو أنه مريح وحادة وموثوق بها بما فيه الكفاية. بالطبع، سيكون من الجيد أن يكون لديك سكين صيد جيد من الصلب الجيد - دمشقي أو بولينغ، ولكن وفقا للتجربة، سأقول أن السكين مناسب تماما بصلابة 50 هارك على نطاق صلابة. من حيث المبدأ، يمكنك الآن شراء سكين ممتازة في غضون 1000 روبل، حسنا، أو في نهاية رقيقة، خذ سكين المطبخ التقليدي على الأقل. / ص>

أواني المطبخ

بدونها في الحملة لا يمكنك القيام بها. هذا هو الرامي، القدح، وعاء والملاعق. مناسبة تماما الألومنيوم الرامي القدح الألومنيوم. / ص>

بغض النظر عما إذا كنت هواة من ذوي الخبرة للأنشطة الخارجية أو سائح عشوائي، يجب أن تكون دائما على استعداد للذهاب في الطبيعة. تعد مجموعة الإسعافات الأولية شيئا لن تحتاجه في معظم المغامرات، ولكن في حالة الطوارئ، من المحتمل أن تندم على ما تركه. التخفيضات والخدوش والخدوش والضغط وحروق الشمس والطفح الجلدي المزعج - كل هذه الإصابات الشائعة في الهواء السهل علاجها عندما يكون لديك معدات مناسبة في متناول اليد. / ص>

بعض الناس يفضلون إنشاء مجموعة الإسعافات الأولية الإسعافات الأولية الخاصة بهم، ولكن إذا كنت ترغب في إنقاذي الأعصاب، نلقي نظرة على قائمة أفضل من أفضل idehechki المعدة مسبقا للمشي والمخيمات. أجرينا دراسة ومحاسبة دليل بسيط سيساعدك على اختيار أفضل مجموعة الإسعافات الأولية للمغامرة الخاصة بك. / ص>

كيفية اختيار أفضل مجموعة الإسعافات الأولية للمشي والمخيمات؟

الاستخدام والمحتوى

أول ما تريد مراعاته قبل الشراء هو كيف تخطط لاستخدام مجموعة الإسعافات الأولية في الهواء الطلق. أنت مهتم بالتنزه، هل ترغب في الحصول على مجموعة للتخزين في سيارة أثناء التخييم أم أنك ستجري قيادة متعددة الأيام على كاياك؟

:

أفضل مجموعة الإسعافات الأولية لمعسكر الأسرة لن تكون أفضل مجموعة الإسعافات الأولية لتسلق الجبال في البرية أو التجديف على الماء. وبالمثل، سيحتاج رئيس مجموعة الترفيه النشط إلى مجموعة الإسعافات الأولية أكثر اكتمالا من سائح واحد يلتزم بشعبية، درب المعين بشكل جيد. ستكون مجموعة من أجزاء 100 + كبيرة في النهار، ولكنها مناسبة للرحلات الطويلة في الحياة البرية أو الرحلات الجماعية. / ص>

عناصر الإسعافات الأولية

العناصر الطبية الأكثر ضرورة هي نفسها، بغض النظر عن نوع الرياضة التي تقوم بها. تتيح لك هذه العناصر علاج الإصابات الأكثر شيوعا في الهواء الطلق دون تدريب طبي:

  • مواد خلع الملابس للجروح
  • leukoplaster
  • المناديل المطهرة أو هلام
  • gel من burns
  • مسارات
  • الشريط

أخرى تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية أيضا على كائنات، مثل مجموعات للتنفس الصناعي والمساعدة التنفسية أو العلاج ومواد خلع الملابس مع نزيف قوي، والتي تتطلب مستوى معين من إعداد الإسعافات الأولية. تشمل بعض المجموعات أدوية غير حساسة، مثل Ibuprofen، Benadryl و Paracetamol، وكذلك علاج لدغات الحشرات والخنافس والحساسية، وهي مفيدة لرحلات المجموعة. البعض الآخر لا يشمل الأدوية، لذلك ستحتاج إلى شراء أفضل خيار خاص بك لمحبي الأنشطة الخارجية مع احتياجات محددة أو حالات طبية. / ص>

مجموعة الإسعافات الأولية للمشي

أفضل مجموعة الإسعافات الأولية للمشي والرئتين والمدمجة. يجب أن يكون لديهم حالة متينة بأحزمة خارجية لإرفاقها إلى الخارج من حقيبة الظهر. بالنسبة إلى النهار المشي لمسافات طويلة، قد تحتوي مجموعة الإسعافات الأولية على احتياطيات الحد الأدنى، حيث يمكن السياح تجديد الأسهم بين الاستخدام. في حين أن أفضل مجموعة الإسعافات الأولية للحقيبة يجب أن تحتوي على إمدادات كافية لعدة أيام وتشمل علاج الجروح الأكثر خطورة. قد تشمل مجموعة الإسعافات الأولية للمشي لمسافات طويلة أيضا عناصر إضافية، مثل أقراص تنقية المياه وأملاح التمايل وحافلة SAM. / ص>

البقاء على قيد الحياة على أرضهم

قبل بضع سنوات، ظهرت مصطلح جديد في السياحة الأوكرانية: السياحة الخضراء الريفية. تطور هذا الاتجاه المثير للاهتمام يتقدم الآن مع ...

  • . 11 الدقائق
أكتوا - أكبر شبكة في العيادة في إسرائيل

تعرف على ما يشتهر بالعيادة المخفية، إسرائيل - الموقع الرسمي، المعدات الفنية للمجمع الطبي، وكيف يتم تنفيذ العلاج، طرق بحث جديدة

  • . 21 الدقائق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Putting it in a first aid kit on a hike

Putting it in a first aid kit on a hike

Any trip can threaten with emergency situations in which a first aid kit is useful. Therefore, you need to collect it on any trip. The necessary medicines and supplies should always be at hand. It is desirable that the kit contains drugs for any occasion.

How to set up correctly?

When going on a tourist trip, you need to know the key rules for completing a first-aid kit. They will help you collect the medicines conveniently and correctly.

Here are some of them:

  • Drugs may deteriorate at high temperatures. Therefore, a thermo bag would be an ideal option. You can use it on absolutely any trip;
  • drugs must have a good shelf life;
  • it is better to sort the drugs according to their types and nature. This can be done in sachets or containers;
  • the drugs must be packaged with the instructions. This is especially important when traveling with young children;
  • In the case of chronic diseases in adults or young children, a personalized medication list should be drawn up.

Healthy people should take their traditional medicine list with them. In other situations, this issue must be approached more seriously and carefully.

Standard set

The classic tourist's first aid kit provides for the availability of basic drugs for different life situations. This will allow you to solve common problems on the road or during your holidays in time.

Medicines should be prepared by category and type:

  • From motion sickness. There should be medicines for children and adults. Before that, you need to read the instructions. Most often, in this case, they put aeron, dramina or air-sea tablets in the first-aid kit. For children, a drug called bonin is suitable.
  • Painkillers. Moreover, you need to take remedies for different types of pain: menstrual pain, smut, toothache. Each drug has an individual effect. However, most often in the first-aid kit there are medicines such as caffeetin, spazmalgon, baralgin and No-shpa. Nurofen is suitable for children in syrup or tablet format.
  • Antipyretic. Colds can be found even in hot countries. Therefore, the tourist's companions should be ibuprofen, paracetamol, ibuklin and efferalgan. Panadol, paracetomola syrup or nurofen are suitable for children.
  • Antiviral. In order not to catch viruses and infections on vacation, you should take cycloferon or arbidol with you. Additionally, it is worth putting Coldrex, Teraflu, Strepsils in the first-aid kit.
  • From poisoning. On vacation, this problem can arise. Therefore, it is worth taking sorbents on the road, like smecta, white coal and sorbex. In addition, you need to put orsol or rehydron.
  • Stomach and antihistamines. These include mezim-forte, almagel, maalox, antiallergic drugs.

It is important that all of these medications do not cause side effects. In addition, it is better to compactly complete 2-3 drugs of each category, and not carry too much of a list of funds.

First-aid kit for a tourist: a list of medicines for the trip, which you should definitely take with you

When you go to the forest, to the mountains, to rafting, and if not for the first time, you seem to yourself very strong, completely invulnerable - such a Superman, Terminator and Koschey the Immortal in one person. In fact, anything can happen: either rubbed his heels bloody with old, tried-and-true trekking boots, then fell off the catamaran into cold water and caught a bad cold, then, God forgive me, my stomach was tight, and not a single bush on the slope ... you understand that you are not so much Superman and it's good that you always have a first-aid kit with you!

A first aid kit should be an integral part of a tourist's equipment. This is really the thing you don't need to go camping without. A first-aid kit should be included in the equipment of a hike of any degree of difficulty - whether it be a high pressure probe in the vicinity of Shuvakish or a two-month expedition to the North Pole.

We take only verified

The first thing to look out for is that the drugs that you will put in the medicine cabinet must have been tested by you earlier. It is necessary to familiarize yourself with the medications, read the instructions, dosage, side effects. Also, it will not be superfluous to put the annotations for medicines in your medicine cabinet.

Of course, the weight of the first aid kit is important for a hike (especially on foot). Try to keep weight to a minimum, such as removing glass vials from the medicine cabinet or pouring medicines into plastic ones. As a rule, boxes of pills do not fit into the first-aid kit (why carry extra waste paper), take care of duplicating the name and concentration of the medicine and the expiration date (write with a marker, for example, on a blister with pills) so that there is no confusion with the drugs during the trip.

Make a list of medicines (what and from what and in what concentration) and put it in the first-aid kit, this will make life much easier for those who do not know how to use this or that medicine from the tourist first-aid kit.

Tightness and strength

A rather important requirement regarding the packaging of a first-aid kit is that it must be rigid. Medicines should not be exposed to external influences. The first-aid kit must be hermetically sealed or have a sealed case, otherwise you run the risk of soaking the medicine somewhere on the roll or in the pouring rain. If the packaging of the first-aid kit does not have the function of tightness, then you can put it in a sealed bag. The first aid kit should have a bright color so that it can be easily recognized among other things (you can depict a red cross on the front side). Access to an emergency first aid kit should be as easy as possible, it should not lie somewhere in the middle of the backpack.

General and Individual

An individual first aid kit is something that each participant in the hike always has with him. In addition to "conventional medicines", an individual first-aid kit should include medicines for a specific disease that the participant of the hike has (if it is an allergy, then more antihistamines are put in an individual first-aid kit, if a core, then medicines for the heart, etc.).

The tourist's group first-aid kit is collected for the whole group. The packing of medicines is calculated by the number of days planned for the hike and its autonomy. For example, if you have a hike in the taiga for a month, where the nearest housing is 200-300 kilometers, the first-aid kit should be taken as extended as possible.

Composition of a group first-aid kit (approximate, recommended, extended)

The number of medicines for a tourist first aid kit is very easy to calculate. Take as many medicines as possible to cure several people. That is, assistance to two victims and their transportation from the farthest point of the tourist route. But you need to understand: if more than two people fell ill in the group, then the trip must be stopped.

In pharmacies, you can buy ready-made kits for a first-aid kit, but it is better if the first-aid kit is completed independently, using the advice of a doctor, taking into account the specifics of the trip or travel, and the state of health of its participants.

Camping first aid kit What medicines to take with you on the road Group first aid kit

The first aid kit should contain medicines for the treatment of colds, stomach upsets, headaches, cuts, bruises, minor burns and abrasions. A first aid kit must have a set of dressings and cotton wool, BF glue, iodine, brilliant green, ammonia, anti-inflammatory ointments, ethyl alcohol. All liquid medicines should be in a small, unbreakable package. The first aid kit is first placed in a solid container, and then in a waterproof bag.

The following set of group travel first aid kit on a two, three day - person hike is recommended:

individual packages 3 pcs. sterile bandages (narrow and wide) 4 pcs. thermometer 1 pc. rubber harness 1 pc. safety pins 6 pcs. scissors 1 pc. tweezers 1 pc. pipette 2 pcs. sterile cotton wool 100 g Vishnevsky ointment 50 g medical alcohol 100 g ammonia alcohol 25 g iodine tincture 5% 50 g potassium permanganate 1 sachet 2% hydrogen peroxide 100 g valerian drops 1 bottle valocordin or corvalol, cordiamine, validol 1 bottle each tooth drops 1 bottle of naphthyzin 1 bottle of acetylsalicylic acid (aspirin) 20 tablets of analgin 20 tablets of sulfamidesin (streptocid) 20 tablets of pipolfen 20 tablets of no-spa 1 bottle of amidopyrine 20 tablets of besalol 20 tablets of cough tablets 10 pcs.

In addition, when going on a deliberately dangerous and difficult hike or journey, the first-aid kit should be additionally equipped with some medicines for injections, you need to take them with you:

caffeine, which is used to raise blood pressure in shock and bleeding (1 ml of a 10% solution); promedol, which is used as a strong pain reliever in trauma, burns, etc.; cititon or lobelin, which are used to excite the respiratory center in case of lightning, shock, during artificial respiration (1 ml is injected into the tongue); analgin anesthetic (a 50% solution is injected under the skin in an amount of 2 ml); atropine is used for poisoning with red fly agaric (1-2 ml is injected under the skin).

Brief description of doses and effects of drugs on the human body

Cardiovascular drugs

Tincture of valerian and lily of the valley take 15-20 drops for pain in the heart area 3-4 times a day. Cordiamine 15-20 drops 2-3 times a day for heart failure, large traumatic injuries. Validol 1 tablet 2-3 times a day for pain in the heart. Corvalol is taken in 20-30 drops for heart palpitations, pain in the heart. Can be taken as a mild sleeping pill. Nitroglycerin (one tablet contains 0.5 mg of nitroglycerin) is easily absorbed by the oral mucosa. It is used for angina pectoris, for acute attacks of pain in the region of the heart and behind the breastbone. Keep in mouth until completely absorbed. Nitroglycerin is stronger than validol, but just as short-lived. Sometimes it causes headaches. With low blood pressure, it is not recommended to take nitroglycerin. Shelf life is 2 years.

Pain medications

Forest Survival Kit - Essentials List

In this article, I would like to talk about how to assemble your own survival kit yourself. We will consider only the essentials, without which in no case should you go on a long hike. Also, such a set will come in handy even if you do not plan long outings into nature - situations are different, wherever you go - in the forest, in the mountains or going for a rafting, without a survival kit it is extremely risky to go.

Beginners always have questions about what to take with them on a hike and what not, many take with them a lot of unnecessary and completely unnecessary things, but if the hike is on foot, all this needs to be carried on yourself. Recently, easy-going tourism is gaining popularity, the whole point of which is just to take with you as little things as possible, light-walkers make their backpacks lighter in every possible way, use modern universal equipment, the ease of which lies in the uniqueness of the materials from which this equipment is made.

Therefore, the purpose of our article is to show what you really need to take with you on the road, and what is better to leave at home.

Survival kit - only the essentials

So, the essentials.

Means for lighting a fire - matches, lighter, flint, dry fuel

This is what you will make your fire with. It is better to use not ordinary, but hunting matches, and even better to have a flint with you, with the help of it you will always be able to make a fire in any weather. Read about how to make a fire without all of the above.

Knife - there is nothing to do without it

With the help of a knife you will do many useful things - you can open canned food, you can use it to cut something somewhere, butcher a killed animal, and you cannot do without it when preparing dinner. Which knife to choose is up to you, the main thing is that it is comfortable, sharp enough and reliable. Of course, it would be nice to have a good hunting knife made of good steel - Damascus or Damask steel, but from experience I will say that a knife with a hardness of 50 HRC on the hardness scale is perfect. In principle, now you can buy an excellent knife within 1000 rubles, or at worst, take at least an ordinary kitchen knife.

Kitchen utensils

You can't do without her on a hike. This is a pot, mug, bowl and spoons. An aluminum pot and an aluminum mug are perfect.

Whether you are a seasoned outdoor adventurer or a casual hiker, you should always be ready to head out into nature. A first aid kit is something you won't need on most adventures, but in an emergency, you will surely regret leaving it behind. Cuts and scrapes, bites and sunburns, and irritating rashes are all common outdoor injuries that are easy to heal when you have the right equipment on hand.

Some people prefer to create their own first aid kit, but if you want to save yourself some hassle, take a look at our list of the best pre-prepared first aid kits for hiking and camping. We've done our research and put together a simple guide to help you choose the best first aid kit for your adventure.

How to choose the best first aid kits for hiking and camping?

Use and content

The first thing you'll want to consider before buying is how you plan to use your outdoor first aid kit. Are you a backpacker, would you like to have a storage kit in your car while camping, or are you planning a multi-day kayak trip?

The best outdoor first aid kit for family camping won't be the best first aid kit for wild mountaineering or water rafting. Likewise, an outdoor leader will need a more complete first aid kit than a solo hiker who follows popular, well-marked trails. A 100+ piece set would be a little big on a day hike, but is suitable for long hikes in the wild or group hikes.

First aid supplies

The most essential medical subjects are the same no matter what sport you play. These items allow you to treat the most common outdoor injuries without medical training:

  • Wound dressings
  • Adhesive plaster
  • Antiseptic wipes or gel
  • Burn gel
  • Tweezers
  • Ribbon

More comprehensive first aid kits also contain items such as artificial respiration kits, breathing aid or treatment and dressings for severe bleeding that require a certain level of first aid training. Some kits include over-the-counter medications such as ibuprofen, benadryl, and paracetamol, as well as insect bites, bug bites, and allergies, which are helpful for group travel. Others do not include medications, so you will need to purchase your own - the best option for outdoor enthusiasts with specific needs or medical conditions.

Hiking First Aid Kits

The best first aid kits for hiking are lightweight and compact. They should have a sturdy case with external straps to attach to the outside of the backpack. For day hikes, a hiking first aid kit may contain minimal supplies as backpackers can restock between uses. Whereas the best backpack first aid kit should have enough supplies for a few days and include the treatment of more serious wounds. Travel first aid kits may also include additional items such as water purification tablets, rehydration salts, and Sam's splint.

Popular posts
Survive in your land

Several years ago, a new term appeared in Ukrainian tourism: rural green tourism. The development of this interesting direction is progressing now from ...

  • . 23 minutes
Assuta is the largest network of clinics in Israel

Find out what the Assuta clinic is famous for, Israel - official website, technical equipment of the medical complex, how the treatment is carried out, new research methods

  • . 23 minutes
We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies